المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : في احدث سلاسل استهداف الجنوبيين ..دهس عقيد جنوبي بصنعاء


فحمان
2009-07-29, 03:02 PM
في احدث سلاسل استهداف الجنوبيين ..دهس عقيد جنوبي بصنعاء




صنعاء- لندن "عدن برس" خاص: 29-7-2009
قام مجهولون يستقلون دراجة نارية بالعاصمة اليمنية صنعاء صباح اليوم بصدم العقيد علي ناصر الجوبعي احد أبناء مديرية الشعيب ((الضالع)) وذلك أثناء خروجه من مبنى شئون الأفراد التابع لوزارة الدفاع اليمنية.



وتسبب في الحادث في إصابة الجوبعي بإصابات بليغة تمثلت في كسر في الحوض وإصابات متفرقة في جسده حيث نقل إلى احد مستشفيات العاصمة اليمنية صنعاء.
وكان الجوبعي ضمن المئات من العسكريين والمدنيين الجنوبيين الذين أوقف النظام اليمني صرف رواتبهم قبل أكثر من شهر بحجة المشاركة في فعاليات الحراك الجنوبي وذهب إلى صنعاء بهدف متابعة قضية إيقاف راتبه وعرض القضية على المنظمات الحقوقية والإنسانية .
وشغل العقيد الجوبعي في مراحل سابقة ركن التوجيه السياسي في اللواء الخامس مظلات وأوقف عن العمل ضمن عشرات الآلاف من أبناء الجنوب الذين أوقفهم نظام صنعاء عن العمل بعد حرب الاحتلال 1994 .
ولم تحرك الأجهزة الأمنية في العاصمة اليمنية حتى لحظة كتابة الخبر ساكنا ولم تم بفتح التحقيق ومباشرته في ألواقعه وفيما أن الحادث يحمل رسالة من نظام صنعاء يوجهها إلى كل جنوبي يريد اطلاع المنظمات الحقوقية بحقيقة الممارسات التي ينتهجها نظام صنعاء بحق أبناء الجنوب