المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غزؤ الحوفاشيين الأخيره على الجنوب اخرجت كل من كان ظالم من الشماليين للأبد


الامير اليافعي
2016-02-03, 08:40 PM
تأمل في محاولات إذلال قوى النفوذالشمالية للجنوب

http://www.adengd.net/uploads/pics/1342815443.jpeg اكرم الحريري







حرب قوى الشمال الظالمة (الحوثعفاشية) ليست على المقاومة الجنوبية فحسب وإنما هي على فكرة المقاومة نفسها, وعلى كل جنوبي حر . . لم يكفي الشماليون أنهم نهبوا سلاح الجنوب بعد العام 94م وإنما حاولوا بغزوهم الثاني الحوثعفاشي أن يزهقوا الأرواح وأن يهدموا مدن الجنوب على رؤوس ساكنيها . . إنهم قتلة سفلة يحاولون قتل ذلك الشيء الصغير الذي لا يرى بالعين المجردة إنهم يحاولون قتل تلك الأنفة التي ورثناها أباً عن جد, وستظل حتى مماتنا تقول لهم : (لا) للهوان . . إن الشمال وباختصار يحاول سحق أي إحساس مستقبلي لدينا بالكرامة نحن أبناء الجنوب. وهذا يعني أنها حرب على جينات أولادنا القادمين.
المطلوب منا هنا أن نعتبر من أنهر الدم التي سالت بسبب الشماليون (الحوثعفاشيون), ومن التجويع والدمار, من التشرد والبيوت المهدومة والبطالة . . أن نعتبر مما حل بنا وأصابنا منذ توحدنا معهم إلى اليوم وعلينا أن نتفكر ونتأمل على ما ينتظرنا إن بقينا وقوفاً متفرجين, وعلينا أن لا نقف طويلاً أو كثيراً أمام ذلك الجدار الفاصل بينا الحق والباطل فقط علينا الاختيار, فلن يأتي أحد لنصرتنا مادام ثمة خلية فينا تقول (لا).
إننا نحن شعب الجنوب دعاة سلام ومحبة, لكن الموت حق والحياة واجب والشهيد الجنوبي لا يموت وإنما يسافر من الأرض إلى السماء والمقاومة ليست هدفاً بحد ذاته وجميعنا يتمنى الموت ونيل الشهادة دفاعاً عن الوطن متى ما فُرضت علينا الحرب كما هو حاصل, إضافةً إلى أننا نتمنى الشهادة دفاعاً عن الوطن أيضاً نحن نتمنى العيش فيه ومن أجله فمن مثلنا نحن الجنوبيين نريد السلام ويحتاج إليه فالسلام مطلب المظلوم لا مطلب الظالم لكن على الظالم أن يتقي شر الحليم (الجنوبي) إذا صبر!!
إن قوى الشمال (الحوثعفاشية) الظالمة لا تريد الجنوبيين شركاء في مشروع الوحدة المغدورة والمنتهية الصلاحية ولا هم دعاة سلام كما يزعموا أو يدعوا ‘نهم إلى طاولة مفاوضات ومشاريع وهمية لن يجلسوا إليها بل إنهم تحتها . . لن نتفاوض ولن نساوم على قضيتنا فنحن قضيتنا وطن وسوف ننتزعه وأحذيتنا فوق رؤوسهم. وكي لا يسقط ضحايانا وشهدائنا سدى فإننا نحتاج إلى صبر وطاقة تحمل لكل ما يحدث من موت كبير وانتشار فظيع لرائحة الموت والحزن في أرجاء عدن والجنوب عموماً . . سنقاوم ونحتمل ونصبر على كل ما يحدث, سنموت فرادى أو جماعات سندفع ثمن دخولنا في تلك الوحدة المشئومة من دمائنا . . بل ربما إننا نحتاج لدمٍ طازج وإلى مجازر عدة وإلى جثث ممدة ومحترقة يليق رقمها بأن يكون افتتاحية لنشرة إخبارية غربية أو عربية, كي نثبت للعالم بأننا الضحية وكي نرضي ونغذي بدمنا الهوس البصري للعالم !!
هل كان الشماليون يقبلوا أن تحاور قنواتهم أو صحفهم قادة الجنوب أو مسئولين عسكريين من الجنوب أو أي عربي محالف للجنوب؟! لماذا إذاً تصر بعض صحفنا المحلية الجنوبية على نقل آراء بعض المرتزقة من رجال الدين الشماليين ومطلقين الفتاوى التكفيرية الظالمة بحقنا كجنوبيين هؤلاء لتوهم انتهوا من قصفنا وقذفنا وشتمنا لماذا نمنح لهم فرصة التحدث وإبداء الرأي وإيصاله إلى كل بيت جنوبي تلك البيوت التي تمنوا هدمها على رؤوسنا؟
رغم إننا نعلم جيداً بأنهم يكفروننا ويحلون ويستبيحون دمائنا وقتلنا كشعب جنوبي (رجال ونساء وأطفال) ونعلم ونتذكر جيداً تلك الفتاوى التي أطلقوها في العام 94م بأننا شيوعيون واشتراكيون وكفرة واليوم نحن أمام فتوى جديدة بأننا دواعش وطواغيت في نظرهم.
سؤالي لهم أولئك (الحوثعفاشيون) مادمنا كفرة وطواغيت ودواعش لماذا إذاً تصرون على بقائكم متوحدين معنا دعونا واتركونا وارحلوا من جنوبنا ؟!
الموت حق والحياة واجب والشهيد الجنوبي لا يموت إنه فقط يسافر من الأرض إلى السماء وللشماليين أن يعلموا أن شعب الجنوب الثائر كجبل صامد وشاهق وشامخ, ليعلموا إننا شعب كنار في جوف بركان حين ننطلق من الفوهة كحمم ولهب فإننا نحرق كل شيء من حولنا وحين ننطفئ يكون انطفائنا وإنخمادنا وترمدنا أيضاً لصالحنا فنحول الوطن كله إلى روابي ومدناً للسلام !!
وأخيراً ليعلم الشماليون بأننا سنرفع رايات النصر أمام الظلام لعل ذلك الظلام يضيء وسنكتب للمرة الألف بأننا قد نموت ولكنكم لن تبقوا ولن تمروا من جنوبنا مجدداً وسنواصل هذا الذي يشبه الموت ونحيا . . فهذا الذي يشبه الموت هو انتصارٌ لنا !!.


اقرأ المزيد من عدن الغد | تأمل في محاولات إذلال قوى النفوذالشمالية للجنوب (http://adengd.net/news/191475/#ixzz3z7hSzdqM)http://adengd.net/news/191475/#ixzz3z7hSzdqM (http://adengd.net/news/191475/#ixzz3z7hSzdqM)