المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التجارة في الحرب أسرار منفذ الوديعة


علي المفلحي
2016-02-01, 04:42 AM
التجارة في الحرب
أسرار منفذ الوديعة
قبل أسبوعين تقريبا بدأ الجميع ينشر حول فساد منفذ الوديعه ،من قبل مسؤولي الشرعيه اليمنيه في المنفذ ،اولا وقبل كل شيء أنا لزمت الصمت حتى تأكدت بنفسي ، أعرف ان الكثير سوف يزعل زعل شديد ،وسوف نواجه شق الصف وشق البطون كل هذا بسبب التعصب الحزبي ، والعشق الممنوع لبعض القيادات العسكريه من قبل المواطنين ..

خلال نشر تلك التقارير قرر فريق إعلامي متطوع النزول الميداني إلى المنفذ ،ويرأس الفريق المحامي والناشط الحقوقي سليم علاو ،قام هذا الفريق بعمل ممتاز ،وعمل جاهد لكشف المستور ، والتحقيق حول القضايا التي نشرها ناشطون سابقا ..

صحيح أن الفريق الإعلامي لم يحصل على جميع الأشياء ولم يكتشف الفساد كامل ولكنه حصل على اشياء. لم يتم نشرها سابقا ولم يتحدث عنها ناشطون في السابق ، حصل قليل من التلاعب والتمويه للفريق من قبل القياده العسكريه المتواجده في المنفذ المهم الموضوع الأهم هو

كيف يتم تهريب النفط ..؟

القليل جدا يعلم أن هنالك منفذ خاص يتم إخراج كل شيء منه بدون تفتيش او إجراءات أمنيه وهذا يعتبر منفذ للتحالف االعربي بقياده المملكه أدام الله عليهم النعمه والنعيم ، هذا المنفذ ، أستفاد منه تجار الحروب ، وأصحاب البطون الواسعة ..

على سبيل المثال ..
عندي 7قاطرات نفط يتم إخراجها للمنفذ وعند الوصول للبوابه الرئيسه في المنفذ ، أكون قد رتبت الموضوع مع قائد الكتيبة المعروف مجاهد الغليسي ، بمعنى موضوع الشراكه أو موضوع خذلك قليل وحمد ربك ، المهم بعد الإتفاق يتم تحويل القاطرات إلى بوابه أخرى وتخرج هذه القاطرات بإسم الدعم للمقاومة او الجيش الوطني ، وبعد الخروج يتم تفريغها لمن يدفع أكثر من تجار السوق السوداء، وللعلم دائما اللجنه الثوريه تدفع أكثر وتحصل على الصفقات بإستمرار ..

لا أستبعد أنه يتم عقد صفقات في السلاح ، والأليات العسكرية ، قبل أشهر ،قبائل الجدعان التي تتبع المقاومة الشعبية ألقت القبض على بعض السيارات وهي تحمل شحنه من الأسلحة و قد حولت طريقها من الإزفلت إلى طريق صحراوي ،تجاه الجوف مع العلم أن الجوف كانت بيد الحوثيين ،بعدما ألقت قبائل الجدعان القبض على السيارات التي تحمل لأسلحة ، تم التواصل بقياده التحالف راسا ، ومن ثم قدم رئيس هيئه الأركان عذر «« أنهم سلكوا الطريق الخطأ بدون قصد »»

بعدها تم تكلفة الامير فهد بن تركي للخروج راسا والإشراف ع التخطيط وسيرر العمليات العسكرية...!

المبالغ المالية التى تؤخذ من المسافرين ..؟

يتم وضع مبلغ مالية من 20-30 70-100ريال سعودي داخل الجواز ، وبهذا يمنع تفتيش المسافرين نهائيا ، هذه المبالغ لا تذهب للغليسي وإنما للأفراد التابعين له ..

وبعدها توجد نقطه ب ك 7 لها دور اخر من النهب والسلب كما أوضح تقرير اللجنه الحقوقية التي زارة المنفذ ..

تنوية
ماجد الحجوري ، المسئول عن كسر الأيدي التي تكتب ضدهم ،بعنى من يخاف من الناس ولا يخاف من الله لا يدخل بالموضوع .

للعلم كل القيادات العسكرية ، تتبع محسن هو صاحب القرار والتعينات ...

ويبقى السؤال كيف سننتصر ..؟
مودتي للجميع

عرب الجنوب
2016-02-01, 01:10 PM
كارثة حقيقية الاحتلال الحوثي لايزال في الوديعة ومعلومات جديدة ان الغليسي هو مقرب وصديق حميم للحاكم القيادي الحوثي ويشتغل معة في المعبر وكلة نكاية في الجنوب واهلة كي لا يستغلون على اليمن المتوكلي وأنا أعرف شخص شمالي من أب يقول بالحرف الواحد أنا وأبن عمي على القريب يقصد كلهم الشماليين ضد السعودية والجنوب العربي