المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسلسل الاقتيالات والانفلات الامني سوف يستمر...الا ...اذا


علي المفلحي
2016-01-29, 06:21 AM
كلام خطير جدا.....مشاركه لو تسمحون
ولابد ما يوصل إلى عيدروس والتحالف....
أسماء المتورطين بالانفلات الأمني بعدن
بدون خوف ولعنه الله على من لم يقول كلمه الحق
تم استهداف القصر بعد خروج هادي منه ؟؟؟
الدكتور باشراحيل ......

الأمن والامان في العاصمة عدن خاصة والجنوب عامة وعودة دولة النظام والقانون في الجنوب ؟؟!!
مسلسل الاغتيالات والتفجيرات في العاصمة عدن مستمر و سوف يستمر ؟؟!! لن يأتي ولن يتحقق ولن يصلح الوضع الأمني ولن يستتب ؟؟؟!! إلا ؟؟ إلا ؟؟ إلا ؟؟!! إذا ؟؟!!

خلاص تعبنا .. هرمنا .. خلص الكلام ؟؟!! خلص النصح والتنبيه والتحذير والمناشدة والمطالبة وخلونا نكون واضحين ولن نكررها بعد اليوم انني اقولها لكم بكل امانة ونزاهة حبا للوطن الحبيب العاصمة عدن عاصمة الجنوب العربي انني اقولها لكم صدقوني لن يصلح الوضع ولن يستتب الأمن والامان في العاصمة عدن خاصة والجنوب عامة ولن تعود دولة النظام والقانون التي عشناها قبل 1990م إلا بتنفيذ وتفعيل الاجراءات الصارمة الرادعة الفورية التالية :-
1) على محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي سرعة التوجه الى قصر معاشيق ومطالبة الرئيس هادي بسرعة كبح ووقف فوري تدخلات وتصرفات نجله الجربوع جلال هادي وذيوله ( غلامه مارم و قواده ماجد السقاف وشريكه احمد العيسى وغيرهم ) هؤلاء هم مافيا قصر معاشيق مطلوب سرعة وقف عبث وفساد هذه المافيا من التدخل بأمور وشئون وأعمال العاصمة عدن خاصة والجنوب وعامة ووقف قرارات التعينات العبثية ؟! مطلوب اخراج الجربوع جلال من عدن الى اي عاصمة خليجية وعربية وفرض عليه ممارسة نشاطه التجاري فقط من الاموال المنهوبة والتي نعرف كيف حصل عليها منذ عهد المخلوع قبل وبعد 2011م وإن رفض يتم اعتقاله وسجنه ؟؟!!
2) على محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي بعد التشاور مع الرئيس هادي إصدار أمر قهري القبض على كل من اللصوص والفاسدين الحيتان الكبار تربية المخلوع عفاش وربايبه ورجاله وخلاياه في العاصمة عدن والمعروفين ومن أهم عصابة مافيا الاغتيالات والتفجيرات : أمين الذراع و بدر معاون ورشاد شائع ومارم وقبله محمد وابنتها وفالنتينا وماجد السقاف وابوبكر الميسري وعبدالكريم قاسم ( ضابط امن سياسي سابق في عهد المخلوع 1995م-2007م يمكن ان يكشف عن الخلايا العفاشية واوكارها ؟؟!! ) وغيرهم مع التحفظ عليهم بعد التحقيق مع كل واحد وعليهم الكشف قسريا وبالاكراه عن الخلايا النائمة التابعة للمخلوع عفاش وحزب الاوساخ الاصلاحجي وغيرها التي تمارس التفجيرات والاغتيالات والتي تتواصل وتستلم التمويل عبر التحويلات من حبتور وياسر اليماني وعبدالكريم شائف ؟! أن هذه العناصر هي همزة الوصل و الصندوق الاسود لكل المعلومات المطلوبة عن عمليات التفجيرات والاغتيالات السابقة واللاحقة والقادمة سوف تستمر ان لم يتم القبض عليهم والتحقيق وفرض عليهم الاقامة الجبرية وحالة الطوارئ ومراقبة اتصالاتهم وغيرها وفتح ملفات هذه العناصر العفاشية لمعرفة حقيقة اوضاعهم وتاريخهم قبل حرب الاحتلال 1994م ؟؟!! كل أهل عدن يدركون كيف كان هؤلاء قبل حرب احتلال 1994م وكيف بعد الحرب تسلقوا وخانوا و لعبوا وعبثوا وفسدوا ونهبوا في عهد سيدهم المخلوع عفاش منذ 1994-2011م حتى وصلوا لما وصلوا اليه اليوم وبعلم وشهادة 99% من أهل عدن عن هؤلاء الفاسدين اللصوص ؟!
3) على محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي التشاور مع الرئيس هادي بسرعة اصدار مذكرة طلب للانتربول للقبض على المدعو ياسر اليماني وعبدالكريم شائف والمجيدي عصابة المخلوع عفاشالمتواجدين بالخارج الذين يقومون بتحويل التمويل للمنفذين عمليات الاغتيالات والتفجيرات في العاصمة عدن وسرعة البحث عن المجرم المدعو عبدالعزيز بن حبتور والقبض عليه وفرض قسري على الغلام مارم وقبله محمد بالكشف عن مخابئه لانهم اصحابه وعلى تواصل معه.
3) إصدار قرار من الرئيس هادي والمحافظ عيدروس يتضمن توقيف ومصادرة صحيفة اخبار اليوم وغيرها التابعة للسفاح علي محسن وكبير لصوص اراضي وثروات الجنوب والمخلوع عفاش ؟! ومصادرة المطبعة باعتبارها ملكية للدولة مع مصادرة الارضية التي نهبها علي محسن وفيها حاليا موقع المطبعة بالمدينة الخضراء
4) القبض القسري ضد أبواق حزب الاوساخ الاصلاحي المدعو انيس منصور القباطي والهذياني وعمار الحميقاني ووائل القباطي وانصاف مايو ومشتاق عبدالرزاق وغيرهم من الخلايا الاصلاحجية النتنه في العاصمة عدن ؟! والعمل على حظر البوق العفاشي سابقا ( الضابط الامني في الامن السياسي ) والاصلاحجي حاليا المدعو حمود منصر الشرعبي من الدخول للعاصمة عدن ورفع شكوه لقناة العربية على تصريحاته الاخيرة المحرضة ضد محافظ عدن ومدير امن عدن كما نطالب رفع دعوى قضائية بتهمة تزوير بأوراق رسمية تزوير هويته مدعيا انه من ابناء الصبيحة ( ال شعبي ) وهو أصلا من منطقة شرعب وتعتبر هذه جريمة اخلاقية ومهنية وجريمة تزوير في اوراق رسمية للنصب والاحتيال على السلطات الاماراتية للحصول على منصب مدير قناة عدن الفضائية .
6) تطهير وغربلة مدراء العموم التابعين لحزب الاوساخ الاصلاحجي والمخلوع عفاش من كافة مرافق الدولة والحكومة في العاصمة عدن والجنوب عامة ؟! وتعيين كوادر عدنية وجنوبية تكنوقراط نزيهة من الجيل الجنوبي الجديد المؤهل المستقل النزيه دون اي انتماءات وولات حزبيه او غيرها .
7) تأسيس شركة اتصالات خليجية بصورة عاجلة مركزها الرئيسي عدن وخاصة بالجنوب كل محافظاته لوقف عمليات التصنت والمراقبة والتحكم المركزي لللاتصالات الحالية من صنعاء ( سبأ فون ويمن موبايلي وام تي ان ؟؟!!) لان جميع التفجيرات والاغتيالات الاستباقية تتم عبر مراقبة الاتصالات والتحركات وغيرها بواسطة نظام gprs وغيرها من تقنيات المراقبة ؟!.
لا تصدقوا بيانات المسمين انفسهم انصار الشريعة والقاعدة وداعش ( أنهم اساسا عصابة وخلايا المخلوع عفاش والسفاح علي محسن وحزب الاوساخ الاصلاحجي ) والا قولوا لي بربكم لماذا هذه العصابات المتأسلمه التي تدعي الاسلام لماذا لا تغتال وتقتل مهرب وتاجر الخمور وتاجر الدعاره والبغايا الرذيل أمين الذراع ؟! لماذا لا يغتالون مارم وجلال وماجد السقاف ولخشع وحسين عرب الداخلية و المخ لافين
( قائد عصابة الاصلاح في تعز ) ومحمد المعمري ( نستغرب كيف مروا بسهولة المخ لافين والمعمري وغيرهم وصلوا بكل سهولة ويسر وسرعة الى العاصمة عدن بدون ان يتعرضون للاغتيال والقتل من قبل الحوثة والعفافشة هل كانوا يلبسون الطاقية الخفية ام كان معهم بطاقة مرورحمراء بتوقيع عفاش وعلي محسن وحزب الاوساخ ؟! لماذا هذه العصابة المتاسلمة لا يغتالون قادة حزب الاوساخ الاصلاحجي في العاصمة عدن ؟! لماذا لا يغتالون خلايا وعصابة المخلوع عفاش وعلي محسن ( مدراء العموم وغيرهم المؤتمرين والاصلاحجيين ؟؟!!) لماذا فقط الاغتيالات والتفجيرات تنفذ ضد القادة والساسة الجنوبيين من المقاومة الجنوبية والكوادر الجنوبية الاخرى من الحراك والجنوبي وغيرهم ؟! لماذا لا يغتالون رشاد شائع وبدر معاون وقبله محمد وام الخير وغيرهم من الخلايا العفاشية ؟! ولماذا لا يغتالون الشدادي وعلي الاحمدي ؟!
ان هذه الاغتيالات والتفجيرات ممنهجة ومخططه ومرتبه ومتعمدة ومسلطة على الجنوبيين فقط ؟! أنها مؤامرة قذرة ضد المقاومة الجنوبية والحراك الجنوبي ( القادة العسكريين والمدنيين والسياسين والمثقفين والاكاديمين الجنوبيين وغيرهم ؟؟ّ!! يقتلون الجنوبي تلو الاخر كل يوم بقلب حقير مسبوق الدفع باموال مدنسة ( شماليون مندسون او جنوبيين عملاء وخونة مسبوق الدفع بائعي الذمة والضمير لعنة الله عليهم ؟؟!! أفيقوا يا محافظ عدن اللواء عيدروس .. افيقوا يا عميد شلال شائع مدير امن عدن ؟! قبل ان يصلوا إليكم ؟! فقد حاولوا الوصول اليكم وفشلوا ؟! وسوف يستمرون حتى يصلون اليكم ؟! فمن سوف يصل قبل أنتم أم هم .. أسرعوا ؟؟!! الوضع مريب واليم وقبيح ومرير في العاصمة عدن كفو عن الاحتفالات وقص الشريط وغيرها ركزوا ونفذوا المطلوب عليكم بقوة وحزم وادرسوا ما طلبناه أعلاه قبل فوات الآوان ؟؟!! نخشى أن نسمع رحيلكم الى جوارالشهيد جعفر يرحمه الله ؟! أن المافيا يمكرون ويخططون ليلا في الاوكار والكهوف وينفذون بالصباح والظهيرة ؟! اين عمليات الضبط والطوارئ وغيرها ؟! نسمع جعجعه ولا نرى طحينا ؟!
اللهم انني بلغت اللهم فأشهد .
د.عادل باشراحيل
دبلوماسي جنوبي

عرين الاسود
2016-01-29, 11:05 AM
مع المادة كما ورردت ...............................................

ابو قرنين
2016-01-29, 08:56 PM
هناك مقوله : تقول اذا اردت ان تطاع فأمر بالمستطاع ...
قد يكون با شراحيل على صواب في كل الاسماء التي وردت في هذا الموضوع : وقد تكون هذه الاسماء هي الجزء الظاهر من الصوره ........ لكن
اولا وقبل ان نفكر في التقدم بالطلب الى شخص لا يملك نفسـه هو في الاساس . فكيف ترونه قادر على اتخاذ قرارات مثل ما يقول با شراحيل او غيره ؟؟
مسئله في غاية الصعوبه ... بل مستحيله . فكثير من هذه الاسماء . لها ترابطها بالخيمه الوسخه التي يدعونها ( الشرعيه) الى حد المزج . فكيف سيحصل مثل هذا ؟؟ امر لا يقبله العقل او المنطق .
في ظل دعم مباشر من دول التحالف . واشراف مباشر في الشأن اليمني . والجنوب العربي . وهذا لا ينكره الا معتوه ..
هناك سؤال يبنأء على هذه الاقتراحات . هل نحن دوله ذات سياده اليوم .؟؟ وهل يشار الينا بهذا . وماذا نسمي انفسنا؟؟ وماهي هذه الدوله ؟ هل هي جنوبيه عربيه . وتريد ان تقوم بتأمين الوطن الجنوبي فقط؟
ام هي دوله مدعومه من دول التحالف وتمثل الجمهوريه اليمنيه ككل ؟؟ ونحن داخلها ؟؟ اذا عرفنا المكان الذي نقف عليه يمكننا ان نقول ونطلب ونقرر ؟؟؟
لا تطلبوا من عيدروس الزبيدي أو شلال شائع المستحيل : كيف يوافقكم الرئيس عبدربه اليمن / على طرد ابنه . والشله التي تتبعه وانتم تعرفون انهم كُثر . ولهم علاقات كبيره . وخدمات يقدمونها للخارج
في اكثرها لا يعلمها بر منصور؟؟؟
هولاء طالما عبدربه في عدن . لن يمسهم فيها شئ مما تقولون به : وهم في هذه الحاله . محميين من عبدربه ومن غيره :
بكل صراحه . وللأمانه التي تقتضي القول بها كما نعتقد . وقد نكون مخطئين ربما ..
مالم تسلم السلطه التنفيذيه الى قيادات جنوبيه في عدن وغيرها من المحافظات الاخرى . واللتي لم ولن تكون يوما من الايام ظمن قطيع عبدربه مركوز . وعلي عفاش . لن يستقر أمر للجنوب العربي.
وستظل الاغتيالات وتصفية الحسابات قائمه حتى يأتي الله بأمره . وهو ارحم الراحمين ....
هناك شئ مهم يجب الانتباه له : هو ان يحرص كل قائد عسكري . او كادر مدني يعمل اليوم في ارض الجنوب ان يحرص على نفسـه . وان يحسب خطواته وتحركاته بدقه ويؤمنها من اخوانه وجماعته
ويكون على استعداد للرد والردع .. مش يجي سياره هايلوكس او دباب . فيضرب ويتمترس فتره من الوقت ثم يعمل عملته فيهرب . كأننا نعيش في ارض خاليه من البشر ؟؟؟
استعدوا واعلموا ان المواجهه ستستمر مع نظام الظلام . وعملائه في الجنوب وبكل الصور . لكن الايمان بالوطن وبأنتصاره في آخر المطاف . أمرا يجب الايمان به . السلام عليكم .......

علي المفلحي
2016-02-01, 11:15 PM
الامن منظومة متكاملة وليس عمل عشوائي ...استتباب الامن يحتاج احيانآ لوقت وجهد وعمل وخبرة وامكانيات ...
الامن يشمل شقين اساسيين :
مادي ومعنوي..
اما المادي فهو معروف يتمثل في العنصر الامني واجهزته وامكانياته ومؤسساته ....الخ
ولكن مايهمنا الان هو الشق المعنوي..ونقصد به زرع الامن واهميته في قلوب سكان الدائرة الامنيه ..مدينه او مديرية ...الخ والامن المعنوي رافد مهم ومكمل للجانب المادي فيه يلتقي الشقين ويوصل المجتمع الى مرحلة كبيرة من الامن والاستقرار.
يقع علي اي سلطة تتولى زمام امور اي مجتمع ان تررع الامن المعنوي بين صفوف ذلك المجتمع بجملة من الاجراءات العلمية والعمليه اهمها مشاركة افراد ذلك المجتمع في امن مجتمعهم عبر اختيار فئات منتقاة وليس عشوائيآ ليتولوا مهام امنيه داخل مدينتهم ومد قنوات تواصل مع اشخاص لهم قدرة على التآثير على المجتمع ففي كل حارة او حي يوجد اشخاص لهم التآثير على محيطهم وهكذا فيشعر ابن ذلك المجتمع انه مسؤول عن امنه وامن عائلته وانه عضو فعال سوى من خلال مشاركته بشكل مباشر او من خلال استشعاره ان هناك اشخاص من اهل حيه ومدينته يتولون امنه ...الخ .
اعلم ان من السهل التنظير ولكن احيانآ الواقع يكون صعب وتواجهه مشاكل ولكن في الاخير يظل التنظير صفه إنسانية تفرد بها بني الانسان ،فالتنظير المنطقي والعلمي ...لااقصد تنظيري هنا بل اقصد بشكل عام ...اذا ماوجد تطبيق سليم فانه يثمر وتظهر اثارة الايجايبة داخل المجتمع ....
المحامي ///
ابو يعقوب السفياني