المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خواطر(تراتيل في محراب الهمس)


ابوردفان المفلحي
2009-07-26, 06:25 PM
(خلف الأعصار)
اليوم عرفت ان حدودالحب خطوطا وهميه وعرفت قوانين العشق ليست ابديه..اليوم عرفت ان دموع الحزن فعلا قدتقتل انسانا..اليوم عرفت اني لاشي في هذالعالم..صدقت ان هناك احلام ورديه تتراقص على ضوء المجهول ..اليوم سأعترف اني وحدي من احب وأملك قلبا مختلفا..اليوم سأدفن كل خواطري ..وسأضرب بعهودي عرض الحائط وسأرحل بعيدا في عالم إلا عودة..اليوم سأجمع كل دموعي المنسية..فأنتي من قتلت شرياني وأنا انظر..الأن احسست بأني وحيدا من يمشي خلف الأعصار.وانا وحدي من يسبح عكس التيار..
(معذبتي)
2_الليل وانين ساعتي وحرقة آهاتي ...غيابك يقهرني معذبتي..اشتاق لهمساتك ..اشتاق لعنادك لصدودك..اشتاق لك ..افتقدك وانتي سراب افتقدك وانتي خيال..اسامرطيفك..اعانق روحك ..اتخيلك ملاكا بريئ يعبث بعواطفي..اعشق سكونك صمتك ..فلاتبخلي بهمسه ترويني_تحييني.حقا تحييني..غيابك عني يقتلني...وحضورك يقتلني اكثر..اتسائل من انتي!فتجيب انا وردة .اوراقي مجهوله ..اعشق دروب الحب.في صمت الكلام ..اعشق كل تيارات الآتي ..ليس لي حدود ولأاعترف بطقوس العشق..اناخيال في زمن المجهول!
3_ (قاهرتي انتي)
انتي حبيبتي من دك حدود اسواري وأحرقت ارتال افكاري ورسمت فوق قلاع فوادي اشكال ورديه كانت نائمةمنهاره وازاحت مجراشرياني التائه.. وحفرت أخاديدالدمع المنحدر فيها انتي من انتي...انتي قاهرتي حقا!!! انتي من حطم كل قوانيني!!! وشردت في ساحات عيناك جيوشي ،لااطلب منك سواتذكارالمملكتي واعادة رسم كل اسرارحياتي! هل ابارك لك سيدتي....! فلك كل حياتي... كل حياتي...
4__(آهات)
جنون هي حروفك وشاقة هي ابعادظنونك وكبيرة جدا حدود اسرارك ..أأنتي ملاكي ربما! فأنا
احبك احبك.. سأكتبها تسعا وتسعون مرة واكتبها الف والفين سأكتبها بقلبي ونبضي وان مات قلبي ..سأكتبها بروحي وانافارقت روحي جسدي سأجعل من روحي شعاعا يكتب في مدار الكون اسمك وسهم يخترق قلبا وحروفه ساجعلك ترينه بأم عينيك معذبتي أحبك وانا احلق بأجنحتي _وانثر اواراقا بهانسجت اروع ابيات افكاري واهدي الى العشاق تذاكر للحب من عشقي ومن ألمي..سأجعل من حبي لك ضريح يزوره التآئبون من آهات الحياة...انا من دمر كل حروف الأسماء مجتمعه ..انا من حارب اساطير الحروف الضائعه ..من انا لا ادري من انا..ولا ادري من انتي.!

علي المفلحي
2009-07-28, 03:06 AM
كم انت جميل بكلماتك المكتوبه باحساسك المرهف ياابوردفان

وكم كنت اتمنى ان اتذوق احلى ماقيل بنبض العاشق والولهان

ولكني اعدك وعدا صادق اني
ساعيد قرائتها بعدالتحريربصوت الفنان

كود النمر
2009-08-06, 12:51 AM
يا ألهي !!!! يا رب يعقوب!!!
كم انت عظيم يارب
فكما خلقت النار والبارود وقذفتها في صدور ابنا ردفان الشجعان , فها انت قد جعلت فيهم من يغرق هذا المنتدى والعالم بالعشق والهيام والدموع والفراق ولوعه الاشتياق للحب العذري العفيف__
انت عظيم ياأبن ردفان _ ما ارهفه من احساس _