المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حجم الحرية في هذا المنتدى


بن فريدالعولقي
2009-07-26, 12:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة الأعزاء الجنوبيين فقط
اريد أن اتسائل عن حجم الحرية في هذا المنتدى مامداها هل هي مفتوحة أم محدوده ؟؟؟؟؟
الحقيقة أنني عندما أردت أن أرد على بعض الأخوة في موضوع بيان ( الرفاق ) علي والعطاس فوجأت بممنوع الرد وممنوع وممنوع وممنوع وهنا أجد لزاما علي ان أذكر الردود التي أردت أن أوردها ردا على بعض الأخوة المتداخلين وهي كلآتي :-
1-ساري الليل :أنا ياأخي لم أشتم أحدا واذا كلمة ( بال )الزمن عليهم وكلمة ( تبا ) لهم وللوحدة التي يتكلمون عنها ورأيت بأم عينيك صور الشهداء والجرحى في مجزرة زنجبار وقد تفحمت أجسادهم الطاهره من الشمس بعد أن منعت قوات الإحتلال اسعافهم وذلك البيان الهزيل الذي لايرقى الى مستوى المسؤلية التي كان حري بهم القيام بها لقلت هذا قليل عليهم ولكن وكما قلت سابقا عتبي ليس عليهم بل على من يلتمسون لهم العذر كشخصك العزيز .
2-الأخت آمنه: نعم هنالك طبخه يهندسها الجفري وأعوانه وبمباركة طاغية صنعاء ليضحك عليهم بخمس سنوات قادمه سيلعقون جزمته ثم يرميهم كما رمى غيرهم من الجنوبيين . ثم أنني أتسائل قادة مثلهم يرون شعبهم يذبح كل يوم من قبل دعاة الوحده والجراح تسيل كل يوم من دمائهم ثم يأتون ويتكلمون عن الوحده أي منطق وأي عقل يتقبل هذا البيان الهزيل ؟؟؟؟؟؟.
3-عبد العزيز الحدي : ياأخ عبد العزيز الوقائع أمامك والبيان وقرأته أسألك بالله هذا ماكنت تتوقعه من ( الرفاق) ؟؟؟؟وعيب عليك تقول مهما تعولقوا أو تيوفعوا نحن جنوبيون واذا نسيت القسم فانني اذكرك به هذا ماكنت أتوقعه منك ويشهد الله انني أريد الجنوب اليوم حرا مستقلا لايحكمه الا أهله .
صدقوني أن وراء الأكمة ماواوراءها وستثبت لكم الأيام صدق كلامي والى اللقاء في حديث آخر. سلام

الجبل الشااامخ
2009-07-26, 01:15 PM
حياالله اخي الكريم ابن العوالق نسل الكرام

اخي العزيز الرد في الموضوع الذي ذكرت مفتوح وليس ممنوع اداريا او تغني من السيرفر واذا كنت تقصد منع اخر لا اعلمه

اما حدود الحرية في منتدى الضالع هي حرية مطلقة فضاء المنتدى مفتوح قل ماعندك بس بحدود القانون والمسموح فيه ومطابق لقوانين المنتدى بمنطق الحوار البناء والاخلاقي بما يمليه عليك ضميرك واخلاقك

تحية لك اخي العزيز ونرحب فيك