المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج فايل زيلا 2016


النجم وبس
2015-12-30, 09:12 AM
تحميل برنامج فايل زيلا (http://www.professional-bramj.com/download-program-filezilla/) عربى 2016 Download Program Filezilla لنقل الملفات للموقع يعمل عبر منصة بروتوكول لنقل الملفات السريع والمجاني، إف تي بي إس، SFTP مع العديد من الميزات. فايل زيلا يعمل على ويندوز، لينوكس، وماك OS X.
مع فاي لزيلا، يمكنك تحميل الملفات من وإلى خوادم متعددة، تغيير إعدادات جدار الحماية، وتعديل حقوق الوصول. مع خيارات التكوين التي تهم كل ميزة واحدة من التطبيق، وكيل، التحويلات، واجهة، تحرير الملف أو اللغة.

برنامج فايل زيلا هو واحد من اكثر عملاء نقل الملفات الى الانترنت شهره وانتشاراً فى العالم ويعد من افضل البرامج التى تتيح لملايين المستخدمين بكل مكان على الارض من الاتصار بمعيار ftp فهو رائع . وبغض النظر عن نظام التشغيل الذى يستخدمه المستخدم فلدينا برنامج FileZilla يعمل مع جميع اصدارات ونوافذ ويندوز تقريبـاً فهو يعمل على ليونكس واكس بى وماك وهو حل سريع يساعد المستخدمين على نقل الملفات الخاصه بهم من مواقعهم واليها على الانترنت كما ان تحميل برنامج فايل زيلا يوفر مميزات عديدة للمستخدمين حيث ان البرنامج متوفر فى عدة لغات مختلفه

ايضـاً يتيح للمستخدم تسجيل الدخول الى ملف ما او تحرير احد الملفات عن بعد ويوفر بواجهة المستخدم الاستخدام المبوب والعديد من المزايا الاخرى البرنامج للمستخدمين والتى من اهمها بالفعل ان تحميل برنامج FileZilla محانى تماماً للجميع بكل مكان على الارض وتلك هى اهم المعلومات عن هذا البرنامج نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم بعض المعلومات المفيدة والجيدة شكرا لكم جميعاً.

تحميل برنامج فايل زيلا Filezilla هو برنامج عالمي البرنامج الذي يشتمل على العديد من الأدوات التي تسهل عليك استخدام بروتوكول FTP بطرق آمنة ومن ثم يعمل على رفع الملفات المختلفة وأيضا نقلها بكل سهولة, هذا البرنامج يعمل مع بيئة الويندوز الخاصة بأنتظمة التشغيل المختلفة منها ويندوز اكس بي – ويندوز فيستا – ويندوز 7 – ويندوز 8 وغيره من هذه الأنظمة المتنوعة.

تحميل فايل زيلا هو أحد البرامج المجانية المفتوحة المصدر حيث يساعدك على تحميل البرنامج برابط مباشر من خلال شبكة الانترنت العالمية, حيث لو تأملت في واجهة البرنامج لوجدت أنها تحتوي على حوالي 47 لغة من بينهم اللغة العربية, برنامج فايل زيلا يمكنك من خاصية السحب والإفلات التي تريحك جدا.

وأيضا التعديل على الملفات المتنوعة عن بعد دون القيام بعملية التحميل أو اعادة رفع لهذه الملفات من جديد, تنزيل ذلك البرنامج يكون مجانا وذلك من خلال البحث عن الملفات بكل سهولة وأيذا العمل على ترتيب الملفات باي طريقة أو شكل ترغبه.

ومن ثم استخدام نسخة 2016 الحديثة والمميزة, وأيضا تحميله بكل سهولة من خلال رابط مباشر لنقل ورفع الملفات, تحميل برنامج فايل زيلا هو أحد البرامج التي تحمل للكمبيوتر وتوفر لك الكثير من الخصائص الايجابية المميزة.

فايلزيلا المميزات:
مجاني وسهل الاستخدام
يدعم FTP، FTP عبر SSL / TLS، (إف تي بي إس)، (SFTP)
تحميل / تنزيل - السحب والإفلات
دعم جدار الحماية

تحميل برنامج فايل زيلا - برنامج نقل ورفع الملفات - FileZilla
أنظمة التشغيل:Linux, Mac OS X، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز فيستا، ويندوز إكس بي
الإصدار: فايل زيلا 3.8.0 (صدر: 28 مارس 2014)
المطور: Tim Kosse
--- تحميل فايل زيلا لنظام التشغيل Windows ---

برنامج فايلزيلا FileZilla هو عبارة عن منصة قوية وسريعة يعمل ضمن بروتوكلات نقل الملفات مثل FTP و FTPS و SFTP، البرنامج يتمتع بالكثير من الخصائص المفيدة، كما أنه يمتلك واجهة سهلة وبديهية للاستخدام.

برنامج سهل لرفع ونقل الملفات على الانترنت

وكما أنه يشمل على Site Manager لتخزين كل ما يحدث من تفاصيل الاتصال وتسجيلات الدخول، فضلاً عن نمط واجهة المستكشف للبرنامج التي يعرض فيها المجلدات المحلية والبعيدة، ويمكن تخصيص كل منها على نحو مستقل. ويمكن للبرنامج تقديم الدعم لبرامج الحماية واتصالات البروكسي، مثل أمن SSL و Kerberos GSS. البرنامج رائع للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين على حد سواء.
مميزات برنامج FileZilla

واجهة بديهية بسيطة، وسهل الاستخدام.
أداء مثالي، واستهلاك قليل للذاكرة.
يدعم بروتوكولات FTP و FTP و SSL/TLS و SFTP.
يعمل على نظام ويندوز، لينكس، ماك.
يدعم IPv6.
يدعم استئناف نقل الملفات.
يدعم نظام السحب والإفلات للملفات.
فلترة الملفات حسب الأسماء.
إمكانية البحث من خلاله.
يتوفر بعدة لغات، منها العربية.

لتنزيله اضغط هنا (http://downloads.sourceforge.net/project/filezilla/FileZilla_Client/3.10.0.2/FileZilla_3.10.0.2_win32-setup.exe?r=http%3A%2F%2Fwww.professional-bramj.com%2Fwp-admin%2Fpost.php%3Fpost%3D3201%26action%3Dedit&ts=1451452093&use_mirror=netix)