المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية احداث وفعاليات الجنوب وانعكاساتها على على الصحافه والاعلام وردود الافعال للعام الجديد 2016م


الصفحات : 1 2 3 [4] 5 6

علي المفلحي
2016-01-06, 01:55 AM
كل يوم يرحل علينا ابطال نترحم عليهم ولاكن لن نترك عدن والجنوب للعابثين الغزاه مادام أن هناك آلاف الرجال في كل شبر من أرض الجنوب يعملون بكل جهد من أجلك طرد الغزاه واستعادة وطنهم نقول الحرب تركت وراها مخلفات عفاشية تعمل لنا دروس الاغتيال على جميع الجنوبين أخذ العبر والدروس بهذه الاغتيالات والتفجيرات أن لا امان إلا باالتكاتف
بين جميع الجنوبين وعلى جميع القيادات الجنوبية الحذر منها حان وقت التكاتف والعمل مع كل الشرفاء سوا رجل أمن أو مواطن في ارض الجنوب كلنا مسؤلين لاستعادة الدولة الجنوبيةوالأمن والأمان لها وملاحقة القتلة والمخربين واللصوص والمسترزقين والتبليغ عليهم للجهات المختصة والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه العبث والمساس باالمواطن وامنه وخيرات الجنوب ويجب محاسبتهم أمام العداله بالقانون وليس باالثائر القبلي الذي زرعه لنا عفاش واذنابه
نريد دولة جنوبية يسودها النظام والقانون خالية من النظام القبلي الزيدي المتخلف واذنابه

علي المفلحي
2016-01-06, 01:55 AM
تصحيح للمعلومة بشأان وفاة الدحل

وفاة محمد صالح الدحل بعد ان سقط جريح بمدينة كريتر قبل عدة ايام حيث توفي الليلة بمستشفى الصداقة بعد مكوثه فيه عدة ايام.

علي المفلحي
2016-01-06, 01:56 AM
العميد الزبيدي يروي تفاصيل دقيقة ومثيرة عن العملية الانتحارية التي استهدفت موكبه ويكشف عن معلومات هامة
(الأمناء نت / خاص :)
روى محافظ عدن العميد عيدروس قاسم الزبيدي تفاصيل العملية الإرهابية التي استهدفت موكبه ظهر اليوم الثلاثاء وأدت إلى سقوط شهيدين وسبعة جرحى .
وقال محافظ عدن عيدروس الزبيدي، إن العمل الإرهابي، المتمثل باستهداف موكبه بهجوم انتحاري، تم تمويله من قبل ميليشيات الحوثي وعلي عبد الله صالح، من خلال تفعيل الخلايا النائمة في المنطقة
وأشار الزبيدي في حديث لسكاي نيوز عربية، إلى أن الرسالة التي حاول الحوثيون إيصالها من خلال الهجوم هي رفضهم القاطع لسيادة عدن كعاصمة ، ورفض المتمردين لسيطرة الشرعية على مؤسسات الدولة.
وقال العميد الزبيدي في سرده لتفاصيل العملية : عقب خروجنا من اجتماع امني مع قيادة قوات التحالف تم خلاله مراجعة الخطة الأمنية التي تم اقرارها والاتفاق عليها مع قيادة قوات التحالف وعقب انتهاء الاجتماع اتجهنا كلا الى منزله من منطقة بير النعامة خلف مدينة الشعب وفي منطقة انماء حصل الحادث الانتحاري عبر سيارة مفخخة الحقت اضرارا بالسيارة التي تقل المرافقين الشخصيين .
وفي رده عن حجم الترتيبات الأمنية التي كانت مرافقة لتأمين الموكب قال العميد الزبيدي : الترتيبات الأمنية كافية ومنظمة الا ان العمليات الارهابية تتم عبر سيارات مفخخة تمشي مع المارة بشكل طبيعي في الشوارع وتتحرك بشكل طبيعي ولا احد يشك بها الا عند شروعها بتنفيذ العملية الارهابية ..

وكان موكب محافظي عدن ولحج ومدير امن عدن العميد شلال علي شايع قد تعرض ظهر اليوم إلى عملية انتحارية بسيارة مفخخة تمكن مرافقو العميد الزبيدي من تفجيرها قبل دخولها ضمن الموكب وادت إلى استشهاد احد مرافقي العميد الزبيدي وآخر ضابط عسكري من مرافقي محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي وإصابة سبعة آخرين بإصابات مختلفة .
وتحدث المحافظ الزبيدي في حوار متلفز عبر قناة سكاي نيوز بثته مساء اليوم الثلاثاء وتمكن محرر "الأمناء نت" من رصده وتوثيقة , تحدث عن التغييرات الخاصة التي تم اتخاذها لتأمين القيادات العسكرية والمحلية بعدن عقب اغتيال محافظ عدن السابق ومحاولة اغتيال قائد المنطقة العسكرية الرابعة واغتيال احد قادة المقاومة الجنوبية مؤخرا وأضاف بالقول : بالنسبة لنا نحن نعرف ان الوضع خطير جدا ونحن قبلنا هذا المنصب تلبية لنداء ابناء عن ولن نترك للعابثين بالأمن والاستقرار ان يضلوا يعبثوا بالأمن والاستقرار في مدينة عدن الباسلة الى مالا نهاية ، نحن لهم بالمرصاد وسنحمي هذه المدينة الباسلة وسنتحرك بكل ثقة وسنؤمن انفسنا وسنؤمن أبناء مدينة عدن ، سنؤمن المؤسسات السيادية وبكل ما أوتينا من قوة ولن نتراجع ونحن لهم بالمرصاد .
وفي رده على سؤال لمذيع القناة حول الخطة الأمنية التي تم اتخاذها لتعزيز الأمن في المحافظة قال العميد الزبيدي : الخطة الأمنية تهدف الى السيطرة على جميع مداخل ومخارج المحافظة والحفاظ على أمن واستقرار المواطن وتأمين الممتلكات الخاصة والعامة ، نريد المواطن ان ينعم بالأمن والاستقرار ، طبعا بعد الحرب برزت بعض المجاميع التي استولت على الاسلحة بعد حربنا الضروس مع مليشيا الحوثي والمخلوع صالح ، وهذه سببت ارباك في هذه المحافظة كونها عاصمة وانتشرت الاسلحة ، ونحن بإذن الله لدينا خطة لتأمين العاصمة ونزع الاسلحة من هذه المجاميع المتطرفة والمجاميع الفوضوية .

علي المفلحي
2016-01-06, 01:57 AM
أنا وانت من زعزع أمن عدن .
عادل حمران .
======
- نعم أنا وانت من زعزع الأمن واقلق السكينة ورفعنا الضغط والسكر لكثير من العجزة والمسنين .
.
- أنا وانت من ساهم في اخبار العدو عن تحركات قاداتنا وعن عدد الجرحى وأماكن تواجدهم وجنينا ما جنيناه من ملاحقة وتفجير وقتل للجرحى داخل المستشفيات .
.
أنا وانت من أدخلنا الرعب في قلب كثير من قوات الجيش والأمن واقلقنا سكينتهم في اخبار عارية من الصحة اغلبها من مطابخ عفاش والأمن القومي التابع له .
.
- أنا وانت نشرنا اسماء الشهداء والجرحى ولم نفكر في مشاعر أهلهم دقيقة كنا أوغاد لم نخدم أحد في تلك اللحظة غير العدو .
.
- أنا وانت نقدم خدمات إعلامية مميزة جدا للعدو ليعرف كل شيء عن الامن ورجاله وتواجدهم في عدن وفي النهاية بقينا أنا وانت نضرب أصابع الندم وتناسينا من السبب .
.
- أنا وانت نسينا انتصاراتنا العظيمة في هذا الوطن وكل يوم نكتب عن هزائمنا فقط وهذا بحد ذاته تقديم هزيمة نفسية لهذا المجتمع الطيب .
.
أنا وانت نستخدم الفيس والواتس وكافة ادوات التواصل الاجتماعي لكي نساهم في خلخلة الأمن في عدن وكل مناطق الجنوب ، أنا اعترفت بذنبي الآن لكن اخبرني رأيك انت .
.
- أنا وانت ننسخ وتلصق كل يوم عشرات المنشورات الكاذبة ونعلم بأن مصادرها العدو والطابور الخامس .
.
- أنا وانت نمارس الكذب والعياذ بالله فقط لنبين للجميع بأننا نعرف تفاصيل كل شيء


========
فضلآ :
شارك المنشور لكي نوقف عملية نسخ ولصق الاخبار التي مصادرها مطابخ العدو

علي المفلحي
2016-01-06, 01:59 AM
#عاااااااجل
اغتيال
.العميد احمد الجهوري #الردفاني مدير شعبة الاتصال والمعلومات في البحث الجنائي #عدن

علي المفلحي
2016-01-06, 02:00 AM
#العاصمة_عدن
اغتيال العميد سالم عوض الزريطي قبل قليل في شارع الحب في #الشيخ_عثمان وتم القبض علئ القتله

علي المفلحي
2016-01-06, 02:00 AM
الجماعه كانوا ضامنين الرجعه الان شافوا الدوله تبتني اغاضهم ذلك فبداوا بجعفر

علي المفلحي
2016-01-06, 02:01 AM
عدن الغد | مقال لـ: فؤاد جباري

الى شباب المقاومة الجنوبية الابطال بمنصورة الصمود

يامن كنتم السباقون الأوائل في الذود عن الوطن الجنوبي الغالي على قلوبنا,,, يامن قاومتم الاحتلال اثناء عنفوانه وكسرتم شوكته وجعلتم من المنصورة مربع الموت لقوات الاحتلال,,,, يامن كان لساحتكم ساحة الشهداء بالمنصورة اسم يحترمه كل جنوبي ويخافه الاحتلال ويحسب له الف حساب.

يامن قدمتم قوافل الشهداء وسطرتم اروع ملاحم البطولة وكان لكم الشرف الاول في مواجهة الاحتلال بالنار والبارود في العاصمة عدن اثناء الثورة السلمية وكان لكم الشرف ايضآ في مواجهته مؤخرآ اثناء عدوانه على عدن وكنتم اسود في جعولة وخط الجسر ونمارة في السفنية والمملاح وكنتم كالصقور تتجولون في معظم الجبهات ترفعون اعلام وطنكم الجنوب وتقاتلون تحت رايته وكان النصر دائمآ يتوج على رؤوسكم اينما حللتم .

يامن كنتم خير عون لكل جبهة كانت تحتاج للإسناد فكنتم نعم السند ونعم المدد حتى وصلتم الى مكيراس والعند وكرش وباب المندب ودماء شهدائكم الابطال لازال اثرها شاهد الى هذه اللحظة في تلك البقاع الطاهرة من هذا الوطن الغالي .

اننا اليوم نخاطبكم لانكم كنتم ولازلتم نبع الثورة في العاصمة عدن وفرسانها الأوائل وأمل ثوار الجنوب فيكم كثير وبما انكم في قلب العاصمة عدن عاصمة كل جنوبي فانتم نبراس المقاومة الجنوبية في كل المحافظات فيجب ان تكون قدوة كما عهدناكم -وانتم كذلك فعلآ - وان تجعلوا من الجنوب وثورتة هو هدفكم الاول وقضيته هي قضيتكم الاولى وان لاتصدقوا كل ما يشاع عن اخوانكم ثوار الجنوب من اتوا لمساندتكم في حماية عدن فهم منكم وانتم منهم مادام والهدف واحد والوطن واحد والمهمة واحدة.

يا اسود المنصورة وحماتها الابطال, انني اخصكم انتم بهذا النداء دون غيركم لانني اعلم من انتم وكم املنا فيكم كبير منذ انطلاق الثورة الجنوبية التحررية فانتم نواة الثورة في العاصمة عدن التي شعشع منها فجر الحرية لذلك انتم قلب عدن النابض الذي يضخ دم الثورة الى كل مديريات العاصمة عدن فلن تصلح عدن الا بكم.

اناشدكم بدماء الشهداء التي سالت منذ اندلاع مواجهات ساحة شهداء المنصورة التي اختلط فيها الدم الجنوبي من شتى بقاعه لتروي ارض المنصورة وعدن حينها بدم انبل الرجال واشجعهم ومن منا ينسى كيف كانت المنصورة بركان في وجه المحتل وحاظنة لكل ثائر,,, ننشادكم بروابط الاخوة والنضال ودماء الشهداء ان لاتنجروا الى الدعوات الذي يسوغها المحتل وعملاءه من عناصر ارهابية وغيرها للتحريض على اخوانكم من ابناء الضالع وغيرها من ابناء الجنوب للزج بكم في مواجهة اخوانكم الثوار من ابناء الجنوب ويجعلكم كبش فداء للفتنة والإقتتال وكلها مشاريع يخطط لها امراء الحرب على الجنوب من مجرمي الحرب عفاش وبيت الأحمر ليظل الجنوب تحت طوعهم الى الابد .

ان هناك اشخاص في المنصورة يدعوا انتمائهم للدين والدين منهم براء يخدمون اجندة المحتل ولديهم اموال نجسه يزودهم بها عفاش والحوثيين ويحاولون قدر الامكان جر شباب المنصورة الابطال الى مستنقعهم مستنقع العمالة والخيانة للوطن وللشهداء وللثورة ويحاولوا اذكاء الصراع المناطقي الخبيث لتكونوا انتم مجرد آلات يحركها هم واسيادهم ليستخدموكم لخدمة مشاريعهم الوحدوية النتنة ولن يريدوا منكم الا ان تكونوا اكباش فداء يستخدموكم لامرين فقط (إما ان تكونوا قتله مطاردون او مقتولون) لانهم انتم بالنسبة لهم آلة قتل وتنفيذ اجندة لا اكثر.

اننا في مراحل نقترب من النهاية, وبدل ان تكونوا انتم وكل ثوار الجنوب خير سند لبناءه والحفاظ على امنه واستقراره والاداه التي تحافظ عليه وتحميه وتبنيه وان تلتحقوا بالجامعات والمعسكرات لترتقوا بهذا الوطن عاليآ يريدون لكم ان تكونوا اداه لتدميره وافشاله والعوده به الى طوع امراء الحرب في صنعاء, ويريدون منكم ايضآ تكونوا مجرد عصابات ومليشيات بدون تعليم او تاهيل تظل تنفذ اجنده لامراء الحرب بالدفع المسبق وقد يتخلصوا منكم باي لحظة حينما يشعروا انكم لاتؤدون خدمتهم ولكن هيهات لهم ذلك , فثقة الشعب فيكم كبيرة وانتم اهلآ لهذه الثقة.

ان اجهزة الامن اليوم التي في عدن هي منكم واليكم, وهي من شباب المقاومة التي تم تدريبها على يد التحالف والذي معظمهم من العاصمة عدن ... قاتلوا معكم بنفس الجبهة ويحملون نفس الهدف فلا تجعلوا للخلايا الارهابية والعملا ان يذكوا الفتنة بينكم وبين رفقاء الدرب, فمثلما تم ظمهم وتدريبهم سيتم ظم الجميع الى اجهزة الامن على نحو خطوات ستشمل الجميع لان الوطن اليوم محتاج للجميع.

اخيرآ رجاءي منكم ان لاتسمعوا لهؤلاء حاملين مشاريع القتل والفوضى والبلطجة والدمار من يدعون اتباعهم لداعش والقاعدة فلايريدون لكم الا الموت لانهم لايحملون مشروع الحياة اطلاقآ,, فالعقيد شلال والعميد عيدروس منكم واليكم ولن يستطيعوا النجاح الابكم,,, فقد تحملوا هذه المهمة الصعبة والخطرة وهم يحملون اكفانهم فوق اكتافهم ومعرضون للموت في اي لحظة وهذا كله ليس لشيء وانما من اجل امن واستقرار هذا الوطن وبناء مؤسساته العسكرية والتعليمية وغيرها من اجل ان تعيشوا ويعيش ابناء عدن وكل شعب الجنوب بأمن وامان في ظل دولة جنوبية ذات قانون يتساوى في الجميع في الحقوق.

ثقتنا بكم كبيرة واملنا فيكم اكبر فانتم حماة العاصمة وعمود ثورتها الفقري واسودها التي تحفظ امنها.

خالص تحياتي الثورية من هنا من ارض الضالع اليكم يا ابطال المنصورة وكل ابطال العاصمة عدن... تحية الوطن وتحية الثورة.

عدن الغد | مقال لـ: فؤاد جباري
الى شباب المقاومة الجنوبية الابطال بمنصورة الصمود
http://m.adenalgd.net/news/187841/

علي المفلحي
2016-01-06, 02:02 AM
نقطة في الرباط لم يعرف من تتبع تمنع دخول العشرات من ابناء الضالع ..والسيارات واقفه هناك بالعشرات من المغرب

علي المفلحي
2016-01-06, 02:02 AM
المجلس الاعلى للحراك الثوري : المأجورون والقتلة لن يتمكنوا من اعادة عقارب الساعة الى الخلف-

خاص(الحدث الجنوبية) عدن – بواسطة خالد شائع

يتابع المجلس الاعلى للحراك الثوري السلمي لتحرير واستقلال الجنوب تداعيات الحالة الامنية في العاصمة عدن والتي دخلت منذ ايام مراحل التحدي لتثبيت واستقرار الامن ويشيد بالجهود الشعبية وعلى راسها مواقف المقاومة الوطنية الجنوبية الشريفة بالتعاون مع الجهات الرسمية الجنوبية لتطهير اوكار التخريب واقلاق السكينة العامة .
ويدين المجلس الاعلى الحادث الاجرامي الذي تعرض له الاخوة عيدروس الزبيدي رئيس السلطة المحلية الجنوبية في العاصمة عدن والدكتور ناصر الخبجي رئيس السلطة المحلية الجنوبية في محافظة لحج والعميد شلال علي شائع القائد العام لشرطة العاصمة عدن عصر اليوم الثلاثاء بمنطقة انماء بالعاصمة عدن حيث داهمت موكبهم سيارة مفخخة بهدف القضاء عليهم ما ادى الى استشهاد بطلين من مرافقيهم وهما الشهيد الملازم اول / محمد عبد الله لغبر والشهيد مجدي علي عبيد الشعيبي الى جانب عدد من الجرحى .
ان هذا الحادث الاجرامي كان يهدف الى هز عزيمة المقاومة الوطنية الجنوبية التي بدات تحقق نجاحات كبيرة لاستقرار الوضع الامني تمهيدا لبناء مؤسسات دولة الجنوب القادمة ومحاولة من القتلة والماجورين لاعادة عقارب الساعة الى الخلف وتصفير عداد الملاحم البطولية التي خاضها شباب الجنوب لتحرير وطنهم وطرد الغزاة واستعراض للقوة المعادية للامن والخير والبناء .
ان الظروف الامنية اليوم في العاصمة عدن تتطلب من كل جنوبي ان يتحول الى رجل امن وصولا الى شبكة مجتمعية امنية متكاملة تحافظ على انتصارات الشهداء وتحصن غدهم بالامن والاستقرار والامان .
ويدعو المجلس الاعلى للحراك الثوري المقاومة الوطنية الجنوبية وكافة مجالس الحراك بمحافظات الجنوب ومدنه وقراه الى رفع اليقظة والحذر والاستعداد لخوض معركة تحرير كامل ارض الجنوب والعمل على حفظ الامن والاستقرار وصولا الى اعلان دولة الجنوب الحرة المستقلة .
الخلود للشهداء
الشفاء للجرحى
الحرية للاسرى
وانها لثورة مستمرة حتى التحرير واعلان دولة الجنوب المستقلة .
صادر عن المجلس الاعلى للحراك الثوري السلمي لتحرير واستقلال الجنوب
العاصمة عدن 5 – يناير – 2016م

للمزيد : على الرابط التالي :http://hdathnet.net/22497

علي المفلحي
2016-01-06, 02:03 AM
من روائع القيم ...

‏إحساسك بمن حولك يجب أن يفوق اهتمامك بنفسك!
‏فلا تتحدث عن سعادتك أمام حزين،
ولا عن أموالك أمام مدين،
ولا عن والدك أمام يتيم !

علي المفلحي
2016-01-06, 02:04 AM
خبر عاجل 🔴
حاليا في المنصورة تجمع كبير من أهالي المنطقة ومنع اهل الحي من المرور والمشي في الشوارع اثر مقتل فتاة وجدت معلقه في احدى الاشجار بالشارع من دون ملابس وقد بترت اليدين مع الارجل والبحث جاري عن مرتكب هذا الفعل الوحشي
صورة مؤثره للفتاه



بعد قليل سنوافيكم بالصور

علي المفلحي
2016-01-06, 02:05 AM
قررت اسرة الشهيد االبطل للشيخ محمود محمد السعدي اليافعي بانه سوف يتم الصلاة عليه في مسجد الرحاب بكريتر بعد صلاة ظهر غدا الاربعاء ويوارى جثمانه الطاهرة في مقبرة القطيع .،نرجوا من الجميع الحضور والنشر والتعميم .. مع الشكر .،صلاخ القعشمي

علي المفلحي
2016-01-06, 02:06 AM
إنَّا لله وإنا اليه راجعون

تلقينا ببالغ الأسف نباء إستشهاد عضو المجلس المحلي محافظة عدن الشيخ محمود السعدي على أثر هجوما تعرض له من قبل مجهولين بينما هو في طريقه الى منزله مقابل ملاهي الكمثرى الشيخ عثمان
وبهذا المصاب الجلل تعازينا للشيخ محمد سالم السعدي وكافة أفراد أسرته والى آلِ السعدي أينما حلّواوليافع قاطبة .
حسبنا الله ونعم الوكيل

علي المفلحي
2016-01-06, 02:06 AM
...ياابنا الجنوب ..
الي هناء ويكفي مناكفات الي هناء لنطوي صفحات الماضي البغيض اما تعلمنا من دروس الامس التي آلت بنا الي مانحنو عليه اليوم اسالكم بالله ياابنا الصبيحه وابنا يافع والضالع وردفان وابين وشبوه وعدن ولحج وحضرموت وسقطر ي وكرش والحبيلين وكل شبرا من الجنوب الي هناء ويكفي مكايدات تشققات تهاونات وتهامات الي هناء وستب بليز الي هناء وبرمجت العقل والجلوس كل فرد منكم مع نفسه مع اخيه مع صديقه مع جاره وتشاورو ماالمراد من هذه النعرات وشجب وتلفيق لبيننا البين هذه ضالعي.... هذا صبيحي. . ..اعقلووو..وتعقلوو..
واتمعنو ان الواقع يستغل والدبلجه المناطقيه المخترقه من الحاقدين والمنتقمين تحاول ترش البترول فوق الهب لتشعل الحروب الداخليه والعنصريه وتخلق ظغناء بين ابنا الجنوب بذات الي هناء ونقول للاعداء كفاكم مزايدات كفاكم شق الصف الجنوبي عرفنا مكركم عرفنا اعلامكم نحنو لحمتا واحده ضد من تسؤل له نفسه في دمار هذا الوطن الجنوبي والوطن اليمني بشكلا عام الي هناء ورفع شعار الموت لجل هذه الحفنه من تربت وطني اما يكفي من دماء سالت علي هذا التراب اما يكفي كثرة المقابر اما يكفي دموع الامهات صراخ الاطفال جروحهم تشردهم معانتهم الي هناء ونخلق عؤلمه تهز الجبال وتسطر لهذا الوطن النصر والعزه والكرامه هاكذا نبقي معا .....احب من يريد الصلاح بهذا الوطن وادعوووعلي من يريد الدمار بهذا الوطن .... ف م الصبيحي

علي المفلحي
2016-01-06, 02:07 AM
: عاجل: قبل ساعتين من اﻷن تم طفش حرمه في مديرية كريتر بحافة حسين بمادة اﻷسيد من مما أدى وفاة تلك الحرمه على الفور


عاجل :مقتل الطباخ محمد صالح الدحل الذي حاولوا قتله من أيام ونجا وأنصاب برجله واليوم تم قتله وهو داخل المستشفى

علي المفلحي
2016-01-06, 02:08 AM
داعش تنشر صور للأنتحاري أبومحمدالذي حاول أغتيال محافظ عدن ولحج

علي المفلحي
2016-01-06, 02:13 AM
)))يكفي هوس(((
----كلمات--- ؛صديق الكل؛--
لا ماخلقنا نعبد اصحاب البيس@
مانعبد إلأ الله رب العالمين@
هو من خلق جسمي واعطاني نفس@
في بطن امي طفل متخلق جنين@
اليوم شفت الوضع ياقوم اعتكس@
بعد التحرر زاد رغم الثائرين @
ذي ما دخل مترس ولا ساعه جلس@
اليوم ثاير في صفوف الاولين @
مش كل من شلي معه خمسه حرس@
اصبح قيادي معتمد في رمش عين@
من ما دخل بحر السياسه او درس@
اصبح مدرس والبقيه دارسين @
ماهو ذكى فطري ولكنه هوس @
لا فين رحنا ياجماعه سارحين @
ذي كان فارس معتلي ضهر الفرس@
مايمتلك في منزله كيلو طحين@
واللي اتي وقت العوافي بالكيس@
لفلف وعبي كيسته في ساعتين@
في ناس تتمني فقط وجبه عدس @
وناس تتجشى من الاكل السمين @
نريد نبني صرح دوله من اسس@
فيها النزاهه تنطبع فوق الجبين@
ماريد نبنيهأ على حيله ودس @
بالبلطجه او نهب حق الآخرين @
يكفي تمادي لا هنا يكفي وبس@
ولا عجناها من الداخل عجين @
لابد من تصحيح ياكمن شرس @
نحفض بهاء دم الرجال المخلصين@
شكيت ظلم الامس جاء اليوم خس@
كيف استطيع افرح ونا قلبي حزين@
منقول

علي المفلحي
2016-01-06, 02:16 AM
المرافق الصحفي للمحافظ الزبيدي يدلي بمعلومات اولية حول الانفجار الذي حصل ظهر اليوم في مدينة انماء بالعاصمة عدن .
عدن (صوت المقاومة الجنوبية) خاص

الصحفي اكرم القداحي المرافق للمحافظ عيدروس الزبيدي يؤكد سقوط جريح واحد فقط وحالته حرجه في الإنفجار الذي
استهدف موكب المحافظ .
.
ودعى القداحي وسائل الاعلام الى تحرى الدقة والمصداقية وعدم الانجرار وارء تسريبات من مطابخ تتبع سلطات الاحتلال ومليشيا الحوثي

.
واكد ان ابطال المقاومة فجروا السيارة المفخخة التي استهدفت الموكب قبل وصولها الى المكان الذي تريده
واضاف ان
بيان توضيحي سيصدر عن المركز الاعلامي للمقاومة الجنوبية بعد قليل خاص#صوت المقاومة الجنوبية http://southresistance.net/m/read-news.aspx?id=316047

علي المفلحي
2016-01-06, 02:17 AM
إلا هذه الدرجة اصبحت ارواح ابناء الجنوب رخيصة..
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم..
الجنوب بحاجة الى ثورة عارمة من اجل تنظيف وتطهير وقطع ايادي المجوسي علي عبدالله صالح وازلامه من ارض الجنوب..

علي المفلحي
2016-01-06, 02:20 AM
| الجنوب ينتصر | المركز الإعلامي للمقاومة الجنوبية.

لازال الغدر بالجنوبين مستمر

كتب / صلاح العيفري

• الحوافيش في الشمال حكمو البلاد اليمن والجنوب 33 سنه ولم يعلم احد بتحركات قياداتهم .

• المقاومة الجنوبية في عدن حكمو 33 يوم . واصحاب الفيس بوك والواتس اب ينشرون كل حركه يقوم بها القاده الجنوبيين وبالاخص القائدين عيدروس وشلال.
نقل اونشر تحركات القياده يستفيد منها مخابرات العدو المتربص بنا.
اوقفوا تلك الاعمال يا مفسبكين.

• الشماليون 80٪ اعلامين وإستخبارات بالسر قوى تابع للحوافيش ولم يظهرون قائدهم .

• الجنوبيون 20٪ نسبة لسكان اليمن ، من هذه النسبه هناك الكثير ممن يستخدم الفيس بوك والمستفيد الوحيد من المعلومه هم الحوافيش لانهم يراقبون كل صغيره وكبيره ينقلها الجنوبيين عبر الواتس اب والفيس بوك.

• في صنعاء 97٪ قيادات تخطط لتدمير عدن والجنوب وكل القيادات الجنوبية .....مخابرات صنعاء تستفيد من معلومات الفيس بوك حق ابناء الجنوب.

• في عدن 90 ٪ من ابناء تعز والجنوب تعرض صور عيدروس وشلال في عدن عبر الواتس والفيس بوك.

• في الشمال 100 ٪ قيادة الاستخبارات التابعه للحوافيش داخل باطن عدن وخارجها في جبل كهوف مران وسنحان :
1- الاتصالات من صنعاء
2- الانترنت من صنعاء
3- الارهاب من صنعاء
4- الراوتب من صنعاء
5- التعليمات ل لقاعده من صنعاء.
6- بطايق باسم عدني من صنعاء
7- مسئولين بالشرعية من صنعاء

الصور في الاخير للقائدان عيدروس وشلال بجانب شباب ابطال المقاومة ومن حراسهم ومن اماكن مختلفة بالعاصمة عدن يفترض عدم نشرها

ارجو نشر الخبر من باب الحذر.

‫#‏المقاومة_الجنوبية_المعركة_مستمرة‬…
https://www.facebook.com/south.media1

علي المفلحي
2016-01-06, 02:23 AM
الشهيد جعفر محمد سعد حراكي
الشهيد أحمد الإدريسي حراكي
اللواء عيدروس الزبيدي حراكي
العقيد شلال شايع حراكي
العميد طيار عادل الحالمي حراكي
ناصر الخبجي حراكي
هؤلاء تعرضوا لمحاولات اغتيال منهم من نجى ومنهم من استشهد
!!!!!!!!!!!!!!!!!
نايف البكري إصلاحي
عبده الحذيفي دحباشي
حمود المخلافي إصلاحي
عبد العزيز حبتور عفاشي
يتمشون في شوارع عدن بكل حريه
.
إذا عرفنا من المستهدف عرفنا من يقف خلف هذه العمليات
ليست صدفه أن يستهدف الانفصاليين ويسلم الوحدويين حتى من قرصة بعوض.

علي المفلحي
2016-01-06, 02:25 AM
اخي المواطن !!
بقائك في بيتك خلال ساعات حظر التجول .. ليس تقيد لحريتك وإنما مشاركتك بترسيخ الأمن في العاصمة #عدن .
#حظر_التجول
#كلنا_أمن_عدن
قناة #كلنا_عدن ⇓
http://goo.gl/WvrT5u

علي المفلحي
2016-01-06, 02:26 AM
اقتيال بجاش ثابت هواش عضو المجلس المحلي لحج سابقا وسكرتير ثاني منظمة الحزب الاشتراكي لحج
اقتيل في راس العارة طور الباحة
الخبر منقول

علي المفلحي
2016-01-06, 02:26 AM
فعلا يا سادة .. لم نسمع عن اغتيال اصلاحي بارز او مؤتمري قيادي من يعيشون في عدن او حتى مسؤل دحباشي من فرضتهم علينا حكومة بحاح .. اذا آلة القتل لا تعمل الا ضد الجنوبيين الكوادر او الشخصيات الاجتماعية او المنتمين الى الحراك الجنوبي . فمن يا ترى القاتل ؟؟
تقيد القضية ضد مجهول دائما

علي المفلحي
2016-01-06, 02:27 AM
لأول مره :
مصدر مسؤول يكشف عن طريقة رصد مليشيا الحوثي وصالح لتحركات المسؤولين الحكوميين في عدن لاغتيالهم.

وكالة وطن .

كشف مسؤول حكومي يمني عن الطريقة التي ترصيد مليشيات الحوثي وصالح تحركات المسؤولين الحكوميين في العاصمة اليمنية المؤقت عدن وباقي المحافظات اليمنية عبر شبكات الهاتف الخلوي التي يسيطرون عليها وتخضع لهم في صنعاء.
ونقل موقع "24 " الاماراتي عن المصدر ، إن الميليشيات تتحكم في الاتصالات الأرضية والخلوية في البلاد وتقوم برصد تحركات المسؤولين الحكوميين في عدن عبر هذه الهواتف، وهو ما يسهل لها عملية استهدافهم بكل سهولة.
وقال إن ما تعرض له المسؤولون في عدن اليوم الثلاثاء، يؤكد أنه عملية تتبع تحركاتهم تمت على مستوى عال ومن العاصمة اليمنية المحتلة صنعاء. وكان قد نجا محافظ عدن عيدروس الزبيدي وعدد من المسؤولين كانوا برفقته من محاولة اغتيال في هجوم بمركبة ملغومة في مدينة عدن عاصمة البلاد، اليوم الثلاثاء.
وقال عيدروس الزبيدي في تصريح صحفي له عقب نجاته من محاولة اغتيال : "أنا بخير، أؤكد بأن زارعي الموت لن يقفون أمامنا لتثبيت الأمن والاستقرار، مهما كان الثمن.. أيام قليلة وستحسم المعركة لصالح عدن ولصالح الأمن والاستقرار

علي المفلحي
2016-01-06, 02:28 AM
[1/5, 11:42 PM] ‪+967 733 802 320‬: عااااااأاجل جدا ومهم
من شهود عيان تم زرع مجموعه كبيره من العبوات الناسفه في مداخل الحوطه ومخارجها وفي النقاط التابعه لتنضيم الدوله الاسلاميه ياتي هذا الفعل نتيجه ماحصل في عدن و اخبار تؤكد قدوم محافض لحج الجديد بقوه عسكريه كبيره
[1/5, 11:42 PM] ‪+967 733 802 320‬: #تــاربــة.اون.لايــن.tt🅿 ➖➖➖➖➖
عندما كان موكب عفاش او علي محسن يتنقل داخل ‫#‏صنعاء‬ او ‫#‏عدن‬ ... كانوا يغلقون الطريق بالكامل وممنوع تمر أي سيارة او سيكل او حتى بشر

وهم كانت لديهم استخبارات وأمن قومي وأمن سياسي وبحث جنائي ومجانين وفراشين وجيش وأمن مركزي وشرطه وحرس جمهوري وحراسات شخصية وكل الاتصالات بيدهم

وفوق هذا بينهم علاقة هم والقاعدة ً... لكنهم مايثقون فيهم يخافون يغدروا بهم ... ويعملون كل هذه الاحتياطات

ويخرجوا باكثر من خمسين سيارة كلها تتشابه حتى الذي ينوي يبقى يفجر ما يدري بأي سيارة خرجوا لانه حتى المسؤلين معهم مايعرفوا بذلك لانهم كذلك لايثقون بهم

اما نحن ماشاء الله اول ما تقولوا بنروح زيارة وقد الخبر بالتفصيل نزل .. واول ماتركبوا السيارة وقد صوركم منشورة بكل مكان ... واتصالاتكم مرصودة ... والخون بقصر المعاشيق مليان من بقايا النظام السابق كلاب عفاش وعلي محسن ..

ولم تعتبروا مما حدث لسلفكم الشهيد جعفر رحمه الله ....

نناشدكم الله بأن تكونوا أشد حذرا وأشد سريه في تحركاتكم ... فقلوبنا لم تعد تحتمل خسائر اخرى وفجائع اخرى ماأخذ.بالقوة.لن.يسترد.إﻻ.بالقوة.تــاربــة.tt🅿

علي المفلحي
2016-01-06, 02:30 AM
استغربت مساء هذا اليوم بان الذي يسالونة عبر قناة الحدث العربية عن حادثة الانفجار للسيارة التي استهدفت الاخوة محافظ عدن ولحج ومدير امن عدن
هو عميد سمير الحاج ناطق رسمي باسم الجيش اليمني شمالي
كذلك وزير الامن السياسي هو الحذيفي شمالي .
والعاصمة عدن ايضا فيها شماليين يملكون محلات تجارية مختلفت الانواع اغلبهم عسكريين
بالله عليكم هل هناك عاقل في هذا الوطن يريد ان يؤمن عدن ويحمي قياداتنا الجنوبية من الموت وجهازة الاستخباراتي بيد شماليين ومن يحلل الاخبار شماليين
فكروا جيدا في كلامي

علي المفلحي
2016-01-06, 02:30 AM
ونحن بحاجة الى 500 مجنون مدرب في شوارع عدن
حتى نستطيع ظبط الامن

علي المفلحي
2016-01-06, 02:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

معآ يدآ بيد 🙏 ﻷيصال هذه الرساله الئ المحافظ ومدير اﻷمن .

رساله عاجله الئ المناضل اللواء الركن/عيدروس الزبيدي
والمناضل العميدالركن/ شلال علي شايع
نهديكم هذه الرساله من شباب وعقال ومهندسي واساتذه ودكاتره وضباط وكوادر وجنود وطلاب من ابناء الجنوب الشرفاء ونقول لكم فيها :

ان حماية عدن يتطلب جهدآ كبير من الجميع ولستم انتم الوحيدون الذين سوف تواجهون الصعوبات والمخاطر واﻷعمال اﻷرهابيه .
انما هي مسؤلية جميع ابناء الجنوب وخصوصآ ابناء عدن الشرفاء .

من اجل التقدم بالجهود اﻷمنيه والسيطره الكامله علئ العاصمه عدن
عليكم اخذ الحذر والحيطه ومراقبة المتسولين والمشبوهين الذين يعبثو في ارضنا الحبيبيه وينشرون الرعب واﻷرهاب ويحققون انتصارات للمحتل البغيض .
انها عصابات ارهابيه اجراميه تهدف الئ توسيع اﻷنفلات اﻷمني ونشر التخلف والفساد وتفكيك اﻷلتحام الجنوبي وتعطيل عجلة السير والتقدم .
انها عاهه ومرض سرطاني يريد التوسع بطرق خطيره فعلينا محاربته وعدم التهاون معه علينا الضرب بيدآ من حديد ﻷي مسمئ وأي حزب وأي معتقد يضر بقضيتنا ويتسبب في تحريف مسار التقدم الثوري .

فنرجو منكم ان تكثفو جهودكم وتنشرو قواتكم لدحر المشبوهين من القاعده واﻷصلاح والمؤتمر وغيرهم من العمﻷ والمرتزقه كما نأمل بأن تزيلو هذه المطبات واﻷشواك المشبوهه وهي:

1-ترحيل اي مواطن شمالي
حرصآ علئ سلامته وعدم اخذ ومصادرة اي شي يمتلكه .

2-محاربة اي شخص ينتمي الئ تنظيم القاعده وعدم التهاون معه.

3-ازالة واغلاق مبنئ صحيفة اخبار اليوم التابعه لحزب اﻷصلاح والتي تمارس نشاطها السياسي من المدينه الخضراء.

4-أغلاق مقرات حزب اﻷصلاح ومحاسبة ومراقبة كل من يخدم هذا الحزب .


5-متابعة اعلام المحتل اليمني من صحف ومراسلين الذين يتواجدون في العاصمه عدن ومحاسبتهم .


6-محاربة البلاطجه وبائعي الخمور والمخدرات في العاصمه عدن.

7-حضر التجوال بالسلاح ﻷي مدني .

8-حضر الدراجات الناريه في العاصمه عدن .

9-منع المدنيين من اﻷقتراب جانب النقاط اﻷمنيه حرصآ علئ اﻷمن .

10-التفتيش بدقه عاليه وحذر وخصوصآ من السيارات المشبوهه.

11-رصد ومتابعة اﻷشخاص الذين يحرضون الشباب علئ اﻷرهاب واﻷجرام.

12- السيطره الكامله علئ مداخل ومخارج العاصمه عدن .

13-توسيع النقاط اﻷمنيه وتعزيزها بالمدرعات واﻷطقم .

14-مصادرة اي قطعة سلاح او دراجه ناريه بعد نشر التحذير .

15- تأمين الكليات من الجماعات اﻷرهابيه التي تهدد بأغلاق الكليات .

من أجل اﻷمن واﻷستقرار في العاصمه عدن ومن اجل بناء دوله حديثه تقوم علئ نظام عادل لشعب الجنوبي.
عليك نشر هذا الكلام في كل الجروبات .✌✌✌✌✌✌✌✌

علي المفلحي
2016-01-06, 02:42 AM
السلام عليكم
ياجماعه نرجوا من المفسبكين عدم انزال صور القاده والمناضلين في الفس بوك والوات ساب لان نحن الحين اصبحنا مكشوفين ونفشي اسرارنا للعدو
لان هاذه الايام هما يتربصون للقاده والذي لهم تاثير كبير بالمقاومه الجنوبيه
فنرجوا غاية الرجاء لعدم انزال اي صوره
من المقاومين في الميادين لانهم مراقبين
لان في الفس بوك منهم دواعش ومنهم حوثه ومن انصار الشريعه ومنهم قاعده فيترصدون لاخبارنا فينقلون الاخبار مع صورهم الذي ننزله نحن ويقومون باستهدافهم
نرجوا الحذر منهم
ابوعلي الحيدري اليافعي

علي المفلحي
2016-01-06, 02:43 AM
المشكلة لو اجتمع كل الجيوش صعب السيطرة اذا مافي تفعيل للعمل الاستخباري هذه ماشي هي حرب عدوا ظاهر

علي المفلحي
2016-01-06, 02:44 AM
الصبر يا مؤمنين وسبحانه وتعالى يقول 266 ] ( ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما ( 93 ) )

والرسول عليه الصلاة والسلام يقول
( لهدم الكعبة حجراً حجراً أهون من قتل المسلم )
الصبر يا مؤمنين القوي الجبار يتوعد من يقتل مؤمن متعمد بعذاب عظيم في الآخرة
وفي الدنيا نسأل الله أن يفضحهم ويذلهم أين ما كانو هم ومن عاونهم
وحسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

علي المفلحي
2016-01-06, 02:45 AM
كانو ناويين يغتالون عيدروس وشلال والخبجي فتكون نكسه كبري ومخططين بنفس اليوم لاغتيال عدد من القيادات لكي تكون النكسه الثانيه حتى يسلم ضعفاء النفوس للامر الواقع لايعلمون

علي المفلحي
2016-01-06, 03:22 AM
الله ينصر عيدروس وشلال وكل جنوبي حر يريد وطن خالي من الخونه لكن حربنا الان اصلاح وضعنا في يافع فهي بيتنا الذي حضننا ومنه استمدينا اصالتنا ومايحدث الان من تبرع لاعادة الحياه لمستشفى الداهن هو حرب حقيقه ابطالها انتم ياخيرة رجالنا لانكم بدعمكم هذا تحيون انفس تعذبت بسبب المرض وعدم القدره على العلاج بالمشافي الخاصه. وفقكم الله جميعا وزادكم رزقا وحفظكم من كل شر

علي المفلحي
2016-01-06, 03:34 AM
يا اخواني هذه حرب إعلامية ونفسية. .عدن كلها منع التجول والشوارع فيها الأمن والمقاومة. ...لا تنجرفوا مع الحملة الكاذبة بالاغتيالات وتخويف الناس ستجدون غدا. ..صحيح الأنباء ...وهذه خزعبلات لتغطية الفشل. .وتغطية المعارك على الجبهات. ......انتظروا قريبا أخبار استكمال النصر وتطهير عدن من خفافيش الظلام. ..ومرجفيها. ..

علي المفلحي
2016-01-06, 03:34 AM
هذه لعبة. .إعلامية. ...والأخبار المؤكدة ستتضح غدا في ضوء النهار. ...أما الليلة في منع التجول والشوارع فاضية وما فيها إلا الأمن والمقاومة. ..

علي المفلحي
2016-01-06, 03:43 AM
ماتنشره وسائل التواصل الاجتماعي من اغتيالات في العاصمة عدن .. لسيت صحيحه ولا بذاك الحجم الذي روجوا لها..


وهذه الاشاعات مقرضه هدفها زعزعة الامن ونشر الرعب اوساط المجتمع وقد يحتمل وجود مطابخ من الاعداء خلف هذه الاشاعات والمنشورات ..


فان حصلت جريمة قتل واحده جعل منها شياطين التواصل عدة اغتيالات..
فالرجال الاشاوس لايثنيهم تأمين عدن والجنوب ولا يأبهون ويتابعون مطابخكم..


كما ندعوا الشرفاء مرتادي وسائل التواصل الى عدم نشر هذه التكهنات الضعيفه المراد منها زعزعة الامن وارعاب المواطن فعليكم ألتاكد من مصادر الخبر ومكافحتها
في هذا الوضع لو وجدت حالة وفاه مرضيه ينسبوها ويسموها بالقتل..
عليكم الحرص ايها الاقلام الشريفه ولا يخدعوكم بوجباتهم المقدمه لكي توصلوها الى المكان الذي ليس مكانها..

"ليس كل ما يوصلك هو صالح للنشر، راجع مصادر الاخبار التي تصلك".

حملة #لا_لنشر_الاخبار_الكاذبة

شاركها ..
ساعد في استقرار وامن عدن
#عدن_تعنينا
#كلنا_امن_عدن

علي المفلحي
2016-01-06, 03:43 AM
افجعوتنا اليوم قلنا ايش بيصير مايطلع الفجر الا بمجموعه من القادة الاخبار الكاذبه لها تاثير سلبي على المتلقي العادي فكيف بالجندي المرابط ىجاء بطلوا نقل من دون ان تشهدعينك
في عهد الرسول رجل نقل خبر كذب قال الرسول صلى الله عليه وسلم الكذب بالسلم يجلد وبالحرب يعزر لان نقله يسبب هزيمة جيش اتقوا الله في انفسكم اولا

علي المفلحي
2016-01-06, 03:44 AM
اللهم احفظ عدن وأهلها من كيد الكائدين من قاعدة عفاش المسماة باسم الدين والدين منهم براء اللهم احفظ ولات امورناعيدوس وشلال واحفظ كل من ساعد على حفظ الأمن في عدن الحبيبه يارب العالمين

علي المفلحي
2016-01-06, 03:45 AM
📢
📢📢
📢📢📢
📢📢📢📢

هجمة إعلامية يشارك بعضنا فيها ، بدون إدراك .... الهدف منها زرع الشك وهدم الثقة فيما بين الجنوبيين ،، يعزز ذلك تحركات شيطانية من قبل عناصر منتحرة ، يتم تهويلها كثيراً ....

فيا كل جنوبي ⚠ ....

❗🚫 حذار من ترديد الشائعات ... لا تكن بوقاً للأعداء ...

❗🚫 حذار من بث الشائعات ... لأنك بذلك تخدم الأعداء ..

❗🚫 حذار من التشكيك في القيادات الجنوبية ، فأنت بذلك تؤدي مهمة نيابة عن العدو ...

❗🚫 حذار من بث روح الإنهزام مهما كانت الأخبار التي تقرأها ، فهزيمة النفوس مقدمة للهزيمة على الأرض ، وهذا هو الحلم بالنسبة للعدو المتربص بالجنوب ....

➖➖➖⚠➖➖➖

💠💠 إزرع الثقة في نفوس من هم حواليك ، بأن الجنوب سينتصر على كل أعداءه ، وسيدوس على كل مجرم ومخرب وعميل ...

🔴⚪⚫ 🔴⚪⚫
🔴⚪⚫ 🔴⚪⚫
🔵 🔵

وبإذن الله ...
وبصمود الأحرار ...
إنتصر الجنوب بالأمس ...
وسيواصل إنتصاراته ...
اليوم ...
وغداً ...

🌠🌟🌠🌟🌠🌟🌠🌟

➖ د/ يوسف العمراني ➖

علي المفلحي
2016-01-06, 03:51 AM
هاذا المسلسل والسيناريو الاغتيالات من 94 الى الان ولكن باذن لله سيكون هاذا اخر جزء وتكون الاغتيالات ثمن لاإستعاده دولتنا الغاليه

علي المفلحي
2016-01-06, 03:52 AM
سبحان الله المخلافي جاء من تعز الى عدن وتعز محاصرة وتحت القصف وطوول الطريق الى عدن ولا اصابة شي ولا قتلووة الارهابيين ولاشي ومحافظ عدن لو يخرج من الغرفة للحمام يحصل انتحاري بالصالة،

علي المفلحي
2016-01-06, 03:53 AM
توضيح
عرفتم ان اغتيالات الليلة كلها زي العشره حق موكب المحافظ يامفسبكين
طلع كل اشاعاتكم ومنشوراتكم رصاص وسم لارهاق ابطال المقاومة امن العاصمة وتشتيت انتباههم فقط
ما حصل من اغتبالات في الفيس ليس لها اساس من الصحه
باستثناء العقيد السعدي اغتيل على قضية واهالي الحي عارفين القاتل وسبب الخلاف .
اما الدحل فقد توفى بسبب اصابة تعرض لها في كريتر قبل فترة وتوفى اليوم متاثر بتلك الجراح .
وتحياتي
اخوكم اكرم القداحي

علي المفلحي
2016-01-06, 03:54 AM
اولويات محافظ عدن
استدعاء قادة المقاومه وضم مقاتلي المقاومه للامن والجيش الجنوبي
تدريبهم وترقيمهم وتوزيعهم للمهمات
طلب من الامارات كيمرات مراقبة شوارع وسرعة تركيبها
سرعة ايجاد شركات اتصال جنوبيه مساهمه وقطع التعامل بشركات ام تي ان وسبا ويمن موبايل وفصل الارضي عن صنعاء
تشكيل جهاز مكافحة الجاسوسيه جنوبي
حل الامن السياسي والقومي السابق
اعلان واضح بان اعدائنا القاعده وانصارها الارهابيين والعسكريين الشماليين غزاة الجنوب
تاكيد ان هدفنا تامين الجنوب واقامة دوله جنوبيه
لنكن واضحين لنؤمن بلادنا لنقيم دولتنا الجنوبيه
وغير ذلك المكر والخديعه من ال الاحمر والشماليين وسينضحك علينا جميعا

علي المفلحي
2016-01-06, 04:01 AM
نداء عاجل

د. عبده يحيئ الدباني

الى شباب الجنوب في عدن الذين غرر بهم واستدرجهم بعض أمراء الحرب من القوى المتطرفة أن يعودوا إلى رشدهم وإلى أهاليهم قبل أن يحترقوا في أي مصادمات قادمة لإن العصابات المسلحة في عدن بكل ألوانها التي تستعرض قوتها اليوم وتهيمن على بعض المديريات وعلى بعض مؤسسات الدولة لن تقودهم إلا إلى الهلاك فلا قضية لها ولا مشروع سياسي فهي حتما مهزومة مهزومة ولن تستطيع أن تنتصر على قوة دولة مدعومة داخليا وخارجيا مهما كانت قوتها فليس لها حاضن شعبي وهي عبارة عن ميليشيات ولولا صبر المقاومة الجنوبية وقيادتها وحلم الرئيس هادي لكان أمرها قد حسم منذ شهور .
لقد صبرنا جميعا في عدن على هذه الجماعات التي لا تريد دولة ولا نظاما ولا قانونا ولم تسلم سلاحها وذهبت تعبث بكل ما تبقى في هذه المحافظة المدنية المسالمة ولكن لكل شيء حده ولكل أجل كتاب لقد حان الوقت أن ترعوي هذه القوى قبل فوات الآوان وتعيد أبناءنا وشبابنا المغرر بهم إلى أهاليهم ومدارسهم فلنا فيهم حاجة ، أن منطق الحق والدولة والقانون هو الذي سينتصر في الأخير ولا يمكن لمليشيات متطرفة وعصابات أن تحكم عدن أو أن تتقاسمها أو تجبي موؤسساتها أو تغلق كلياتها أو تتحكم بمصيرها
وما قد مر قد مر في ظروف استثنائية ، إلا هل بلغت اللهم فاشهد

علي المفلحي
2016-01-06, 04:44 PM
العميد (جواس) يعلن استعداده النزول الى عدن برفقة 1400 مقاتل

الأربعاء 06 يناير 2016 01:30 مساءً*عدن بوست



اكد العميد ركن ثابت جواس في اتصال مع الرئيس عبدربه منصور هادي يوم امس الثلاثاء استعداده للنزول الى عدن وقت الطلب.

ونقل موقع*"الاشتراكي نت" عن*مصدر خاص*ان جواس اعلن للرئيس هادي استعداده النزول الى عدن مع 1400 مقاتل من ردفان وقت الطلب.

*وافاد المصدر ان جواس اقترح تطويق مداخل ومخارج مدينه عدن ومنع مرور السلاح اليها.

وطلب جواس من الرئيس هادي عزل عدن لأيام بالتزامن مع بدء حملة واسعه لتطهيرها من المسلحين والسلاح.

من جانبه دعا الرئيس هادي العميد جواس الى التريث والانتظار وان يكونوا رهن الاشارة.




🌐قروب الاخبار العاجله 🌐

علي المفلحي
2016-01-06, 04:45 PM
🚨تنبيه مهم قد يضرك🚨
❌❌لماذا نسمع في هذه اﻷونة اﻷخيرة كثير من العمليات اﻹنتحارية والسيارات المفخخة بالرغم من أننا لم نكن نسمعها عند جهادنا مع الحوثة💣 ✔الجواب سهل✔
لكن❗
هل هناك اناس يتفطنون لهذا اﻷمر ومن ثم يتوبون⚠
🔵يقول النبي صلى الله عليه وسلم عن الخوارج: ( يقتلون أهل اﻹسلام ويتركون أهل اﻷوثان) فلا تستغرب أخي من هذا فإن هذا نهج الخوارج فأكثر قتلهم ضد المسلمين 🚔
🔴كم سمعنا لهم من مقاتلين ضد الحوثة فليس منهم إﻻ عددا قليل جدا وما كثرهم إﻻ بالمناصرين لهم ومن دخل معهم ليتدرب ومن ثم ليأخذ السلاح 🔫 ليجاهد فيبقى معهم ☑ ولكن قوتهم اﻷساسية غير موجودة في ساحات القتال وإنما تجهز للحرب بعد الجهاد ، فقد قال أحمد بن حنبل -رحمه الله - عن الخوارج :( المؤمنون منهم في تعب والمشركون منهم في راحة) أليست إيران و أمريكا وبريطانيا ووو مرتاحين من الخوارج فهم مشغولون بعلوم الدنيا 🔬🔭📲 ويتطورون ولايبالون بالخوارج لكن المسلمين غير مرتاحين منهم ومشغولين فيهم
فانظر أخي🔭🔍 إلى الدول العربية وماتسمع فيها من أخبار من اغتيالات ومن عمليات انتحارية وحرب ضدهم وو
🔴ومع ذلك🔴
لاتجد طماشة واحد في طهران بإيران وغيرها
🔍 فهذا جهاد الخوارج 🔫
ألم يأن لك الوقت⛔ لتتوب من هذا الفكر ومن مناصرته♥
(فالخوارج هم القاعدة وداعش [الدولة الاسلامية])

علي المفلحي
2016-01-06, 04:46 PM
من نصرا"الى نصر
بقلم /عبد السلام محمد قاسم
~~~~~~~~~~~~~~~~~
ان الحوادث الارهابية،الاجرامية،الدخيلة على شعبنا،وديننا الاسلامي،الذي يحرم قتل النفس الابالحق ،وان اهون على الله تعالى ان تهدم الكعبة حجرا" حجر من اراقة دم مسلم. ووجدنا ان هذه القوى الضلامية الضالة عن الدين والعرف والقييم الانسانية تقوم بتلك الاعمال الارهابية،،وبالامس تم استهداف الشهيد المحافظ جعفر الذي كان هدفه نبيل ومشرف وهو بناء وتطوير العاصمة عدن ولكن اعداء الانسانية والتطوير قاموا بعمل ارهابي جبان على تصفية جعفر مع مرافقية الذي لاذنب لهم ،وان ذنبهم هو بنا وتطوير العاصمة عدن.
واليوم وبنفس الاسلوب والطريقة الحقيرة والجبانة يستهدفون خيرت. الرجال ممثل بالمحافظ العميد عيدروس الزبيدي،وقائد شرطة عدن العميد شلال شائع ودكتور الخبجي محافظ لحج وغيرهم من الشرفاء الذين خيارهم هو استباب الامن والاستقرار للعاصمة عدن ويحاربون الفاسدين المصيطرين. على الممتلكات العامة والخاصة وينشرون الفوضاء ويزعزعون السكينة العامة للمواطنين الشرفاء في عدن الحبيبة وغيرها من مدن الجنوب ، ونجد ان مطبخ هذه الاعمال الارهابية هو واحد ويدار من العصابة المدمنة على القتل عبر التاريخ من عاصمة الاحتلال اليمني وهذ معروف للجميع ،وهذه الاعمال جعلت من ابنا الجنوب قاطبة يدينون. هذه الاعمال الاجرامية وعاهدوا انفسهم انهم سوف يطهرون ارض الجنوب من هذه العصابات الاجرامية كما طهروها من الامن المركزي والحرس الجمهوري والنجدة والشرطة العسكرية واجهزت الاستخبارات اليمنية ،وذلك بفضل من الله تعالى ووقوف دول التحالف معنا و تضحيات وصمود ابناء الجنوب والتفافهم حول المقاومة الجنوبية ،سوف يتم تطهير عدن من دنس هولاء الذين يسمون انفسهم بتسميات وهمية وهم اساس النظام المتهالك بقيادة المخلوع عفاش وسيد جبال مران الرافضي ،وان ابناء الجنوب على العهد باقيين كبقاء جبال وبحر هذا البلد الطيب (الجنوب العرب) الى الامام من نصر الى نصر ،والنصر حليفنا لا نامت اعين الجبنا،،،،

علي المفلحي
2016-01-06, 04:47 PM
فضل حسن : تقدم ميليشا الحوثي إلى الجنوب مرة أخرى (اضغاث أحلام)


الأربعاء 06 يناير 2016 11:18 صباحاً
عدن(عدن الغد) خاص:
وصف قيادي عسكري جنوبي بارز الانباء التي تحدثت عن تقدم احرزته ميليشيا الحوثي بمناطق كرش بمحافظة لحج بأنها محاولات تقدم فاشلة مؤكدا بان عودة ميليشا الحوثي إلى محافظات الجنوب مجرد (اضغاث أحلام)

وقال العميد فضل حسن وهو قائد اللواء الأول حزم في تصريح لصحيفة "عدن الغد" ان محاولة تقدم هذه القوات صوب كرش هي محاولات فاشلة .

وأضاف بالقول :" عودة ميليشيا الحوثي إلى مناطق الجنوب وهم كبير وحلم بعيد المنال لان جنوب اليوم قبل جنوب ماقبل الحرب .

واعتبر حسن محاولات التقدم التي تحاول ميليشيا الحوثي الترويج لها بأنها تأتي في إطار محاولة خلق انتصارات لاوجود لها .



اقرأ المزيد من عدن الغد | فضل حسن : تقدم ميليشا الحوثي إلى الجنوب مرة أخرى (اضغاث أحلام) http://adenghad.net/news/188087/#ixzz3wS2AQ9xp

علي المفلحي
2016-01-06, 04:49 PM
🅿 وتس_بريس| تفاصيل ➖➖➖➖➖
🔠 التغيير نت يحصل على وثيقة تكشف عن فقدان مادة الزئبق في عدن


▪كشفت وثيقة حصل عليها "موقع التغيير نت" موجهه من محافظ عدن السابق جعفر سعد، إلى رئيس المجلس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن بخصوص فقدان "مادة الزئبق" .*

وجاء في الوثيقة "أنه كان يتوجب الحفاظ على هذه المادة "الخطيرة جدا".*

وكان وجه المحافظ بتشكيل لجنة للتحقيق، حول الموضوع ورفع النتائج، لإتخاذ الإجراءات المناسبة ومعاقبة المتسبب.*

وتوقعت مصادر في عدن ان تكون هذه المادة ضمن المواد التي يتم استخدامها في صنع العبوات الناسفة في عدن

منقول من واتس بريس

علي المفلحي
2016-01-06, 04:50 PM
معلومة مهمه :

التسليم في الصلاة يجب أن يكون الوجه مقابل القبله حين النطق فيه ثم نلتفت للسلام بعدها ، لأن الإلتفات قبل النطق بالسلام كأنك تلفت اثناء الصلاة وتقطعها .

علي المفلحي
2016-01-06, 05:06 PM
عاجل

المجلس العسكري والامني يدعو أبناء الجنوب الزحف الى عدن

بيان المجلس العسكري والامني في الجنوب

بسم الله الرحمن الرحيم
( كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ )
بيان صادر عن المجلس العسكري والامني الاعلى الجنوبي
الى / جماهير شعبنا الجنوبي العظيم
الى/ ضباط وافراد قواتنا المسلحة والامن الجنوبية
الى / ابطال المقاومة الجنوبية
وفقاً للموقف الحالي وتفجير الموقف في محافظة عدن من قبل التنظيمات الارهابية والخلايا النائمة وبقايا النظام السابق وعملائهم مع الاسف الشديد من ابناء الجنوب الذين باعوا ضمائرهم للشيطان ..
اننا ندعوكم الى التعبئة العامة لكل العسكريين والامنيين والمقاومين وكل من يستطيع حمل السلاح في كل مديرية ومحافظة في محافظات جنوبنا الغالي لرص الصفوف والتشكيل في سرايا وكتائب والوية والتوجه الى عاصمة الجنوب عدن لإسناد القيادة الشرعية في عدن بقيادة فخامة الاخ / الرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة ومحافظ محافظة عدن ومدير شرطة عدن وقائد الشرطة العسكرية في عدن والعمل تحت قيادتهم وتنفيذ كل التوجيهات الصادرة عنهم وبالتعاون والتنسيق مع اخواننا القيادة العسكرية التابعة للتحالف العربي في المحافظات المحررة …
ان هذا الظروف تتطلب مننا جميعاً ان نبذل كل ما نستطيع للدفاع عن الانتصارات التي حققها شعبنا الجنوبي وفي طليعته المقاومة الجنوبية والتحالف العربي …
كما ندعوكم بالتوجه بشكل متوازي الى جميع المنافذ الحدودية في الحدود الجنوبية السابقة التي كانت مع الجمهورية العربية اليمنية ما قبل 21 مايو 1990 م من اجل الدفاع عن الشريط الحدودي وعدم السماح لقوات الاحتلال وعلى راسهم ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح واعوانهم باختراق حدودنا وصدهم بكل الوسائل والسبل المتاحة …
واننا نناشدكم باسم دماء الشهداء والجرحى والاسرى ان توقفوا وقفة رجل واحد في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها جنوبنا الغالي ، وان لا تتركوا فرصة لأعداء شعبنا ان يزرعوا الفرقة ويبثوا الاشاعات بين اوساط المجتمع الجنوبي حتى ينالوا من انتصارات شعبنا الجنوبي البطل ..
كما اننا نوجة ندائنا المخلص لكل ابناء الجنوب في الخارج لإسناد اهلهم والوقوف مع شعبنا الجنوبي كما عهدناهم طوال السنوات الماضية .. واننا على ثقة ان وحدة ابناء شعبنا الجنوبي في الداخل والخارج هي صمام امان الانتصارات المحققة …
كما اننا نشكر اخواننا في دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وكافة دول التحالف العربي الاخرى على كل ما قدموه من دعم واسناد … وندعوهم الى تقديم الاسناد والدعم العاجل لكل قواتنا المقاتلة على الارض جواً وبراً وبحراً من اجل القضاء على التنظيمات الارهابية التي زرعها نظام المخلوع صالح واعوانه …
يا ابناء الجنوب العربي الاحرار ان الوطن يمر في اخطر مؤامرة في تاريخه الحديث وان الدفاع عنة واجب على كل ذكر وانثى وفقاً لشعار ( وطن لا نحميه لا نستحقه ) …
،،، والله الموفق ،،،
عن / المجلس العسكري والامني الاعلى الجنوبي
عميد ركن / محمد صالح طماح

علي المفلحي
2016-01-06, 05:08 PM
🌹 إخواننا في الاصلاح هم من وضع نفسهم.في موضع لايحمدون عليه...


#هم من دافعوا ولازالوا يدافعون عن المجرم السفاح.علي محسن الاحمر والفاسد الكبير حميد الاحمر وأسرة بيت الاحمر الظالمة الفاسدة الباغية التي أكلت ونهت ثرواة الشعب لثلاثة قروون.هذا هو مبدأ الاصلاح..لايستطيع الخرووج عنه..



# ألاصلاح ربطوا.مستقبلهم.ومصيرهم. بمستقبل الشيخ الهالك عبدالله الاحمر.وأولادة.الطغاه والفاسيدين...وظلوا تحت عبائتهم ومظلتهم.لسنين. لايستطيعون الخرووج عنهم.او قول الحق ...ولايستطيعون أن يمارسوا الوطنية كمواطنين من اجل الوطن ...بل شعارهم الوطنية من اجل الحزب وحميد الاحمر.....


# الاصلاح لم ينصف يوما المظلومين من إخوانهم في الجنوب وهو يعلمون عظيم الظلم والتهميش والاقصاء الذي حل بالجنوب وأهله...بل كانوا طوال فترة صالح شاهدي زوور..وبهتان مع صالح ضد إخوانهم الجنوبيين بإسم الدفاع عن الوحدة المغدور بها.لتكون مظلة هيمنة وفساد للحزبين وتقاسم سلطة فيما بينهم..



# لم يستطع الاصلاح حتى اليوم أن يتحرر من قبضة ألاسرة الاحمرية الفاسدة...وأن يعلن عن تشكيل حزب جديد ..وطني نظيف يعمل من اجل الوطن والمواطنين ..لامن اجل الحزب والعائلة الحاكمة..



لماذا لايؤسس حزبا نظيفاً حتى في الجنوب يضم كل الشرفاء المخلصين منهم. بعيداً هيمنة مشايخ صنعاء والنافذين...بعيدا عن شلة الفساد والفاسدين والقتلة المجرمين ويحتضن كل الشعب من يمنعه ذالك...⚡نعلم أنهم لايستطون لانهم ليسوا وطنيين بل هم أداة من أدوات بيت الاحمر ونافذيهم ومظلة لفسادهم والهيمنة على السلطة عليها بإسم الحزب المعارض وهو.في الحقيقة ..الوجه الاخر لفساد صالح وحزبة...
وعدم خروج السلطة من بيت الاحمر...






فلهذا لاتلموا الناس الذين
يعرفون أن حزب الاصلاح هو حزب منشق من المؤتمر.وأنشأ لغاية في نفس يعقوب...وهما حزبا العائلة الحاكمة والاسرة الاحمرية...التي تخدع الشعب وتدغدغ مشاعره العاطفية..بإسم الثورة والحرية والوطنية..

علي المفلحي
2016-01-06, 05:12 PM
نحن في شدة ... نحن في فتنة فرددوا دائما:
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم اللهم انا استودعناك ارواحنا وانفسنا واهلنا واقاربنا واصدقائنا ومن نحب وبيوتنا ومساجدنا وديننا وعقيدتنا يا من لا تضيع عنده الودائع يا الله
اللهم انا نستودعتك وطننا الجنوب وارضنا والمسلمين فاحفظه يارب ولا تضيعه ...اللهم إنا نعلم أنه مع العسر يسرا ومع الشدة فرج وإنك مبدل الاحوال من حال إلى حال ربنا إنك ترانا وتعلم بحالنا فأبدل عسرنا يسرا وابدل شدتنا بالفرج القريب

اللهم امين
أشعلوا الواتس بهذا الدعاء وقولو حسبنا الله ونعم الوكيل لعل الله يفرج همنا

علي المفلحي
2016-01-06, 05:13 PM
‏لا يمكننا الاستغناء عن ثلاث:
الصبر لكي نتحمل ما لا يمكن تغييره،
والشجاعة لكي نغير ما يمكن تغييره،
والحكمة لنفرق بين الاثنين.

علي المفلحي
2016-01-06, 05:14 PM
يقتلوا واحد او اثنين من خيرة رجال الجنوب ثم ينشروا اخبار عن اغتيال خمسة او ستة مع الذين تم اغتياله فعلا .. فنصاب بالصدمة والحزن والغضب .. ثم يتبين لنا ان القتيل واحد او اثنين فتهدأ النفوس ونحمد الله ان الذي رحل عنا ليس ماهو منشور وبالتالي نشعر اننا خسرنا واحد وليس خمسة .. خسرنا اثنين وليس ستة فيهون الامر علينا وربما نفرح قليلا ونترحم على المقتول مع بعض اللعنات لمن نكرههم فمنا من يلعن عفاش ومنا من يلعن علي محسن ومنا من يلعن القاعدة وداعش ومنا من يلعن كل شمالي ومنا من يلعن جنوبيين خونة .. ثم نستقبل اليوم التالي على شهيد جديد ويتكرر نفس المشهد.
يشن على الجنوب حرب تصفوية متقنة يلازمها حرب نفسية اكثر اتقانا.

علي المفلحي
2016-01-06, 05:26 PM
على كل جنوبي أن يكون رجل أمن سري
من أجل عدن والجنوب
إذا لم يكن عندك قدره على توصيل خبر الاشتباه للأمن
اوصله لاقرب شخص تثق فيه ليوصل خبرك ...
وهكذا سيتم إما تعطيل عمل المخربين او إلقاء القبض عليهم
قبل ارتكابهم اي جريمة

علي المفلحي
2016-01-06, 05:27 PM
الكل منا يعلم ان من اداروا الحرب على الجنوب اغلبهم تخبوا ولم يرحلون من عدن لحج ابين واننا نتوقع انفجارات واغتيالات تحصل بين الوقت ولآخر ولكن الغريب بالأمر ان نحصي مئات الجرائم الذي تحصل ولم يتم القبض على شخص واحد من مرتكبيها
ولم نشاهد اعدام قاتل يبين دور رجال الأمن في المحافظات المحررة..!!
وهل تستمر الاصطوانة المشروخة تقيد الجريمة ضد مجهول كما اعتدناها من حكومة الاحتلال..!!؟؟

محسن صالح اليافعي

علي المفلحي
2016-01-06, 05:29 PM
مسلحون على متن دراجة ناريه يقتالون المواطن عبدالهادي الفقيه
بعد صلاة الظهر
في وسط سوق بيت عياض.
للعلم المقتول امام مسجد وكبير في السن
الفقيه عبدالهادي اسماعيل الفقيه اقدم امام خطيب مسجدبقريةبيت عياض ...الله يرحمه وربناالمنتقم من القتله

علي المفلحي
2016-01-06, 05:29 PM
جموع غفيرة تشيع رجل الاعمال والاغاثة السعدي - جموع غفيرة تشيع رجل الاعمال والاغاثة السعدي

علي المفلحي
2016-01-06, 05:31 PM
عليكم رص الصفوف ايهاالجنوبيين الشرفاء والتصدي للاحتلال واعونه
ان كلاب حزب الاصلاح اليمني .
عندماتم تعيين قيادات من الحراك الجنوبي غضب الاصلاح وسعروا وتوحشوا ويريدون تصفيه الثوارالابطال .
انهم يعرفون كل القيادات
والنشطاء والثوار بسبب انهم بيننا يعيشون يجب نبذهم ومحاربتهم .
سوف تعرفون كل الحقايق ياشعب الجنوب
ستظهر حقيقة اصحاب الاصلاح وتنكشف صورهم الحقيقيه وتسقط عنهم الاقنعه
وسيعرف جميع ابناء الجنوب
ان الاصلاح والمؤتمر هوعدوهم مهما حصل .
عليكم التلاحم والحذر ياابناء الجنوب

علي المفلحي
2016-01-06, 05:32 PM
محافظ عدن يتهم المخلوع صالح بالوقوف وراء محاولة اغتياله(تفاصيل )
يمان نيوز - متابعات
قال محافظ عدن عيدروس الزبيدي، إن العمل الإرهابي، المتمثل باستهداف موكبه بهجوم انتحاري، تم تمويله من قبل ميليشيات الحوثي وعلي عبد الله صالح، من خلال تفعيل الخلايا النائمة في المنطقة.

وأشار الزبيدي في حديث لسكاي نيوز عربية، إلى أن الرسالة التي حاول الحوثيون إيصالها من خلال الهجوم هي رفضهم القاطع لسيادة عدن كعاصمة لليمن، ورفض المتمردين لسيطرة الشرعية على مؤسسات الدولة.

وكان كل من محافظ عدن عيدروس الزبيدي، ومحافظ لحج ناصر الخبجي، نجيا من محاولة اغتيال بسيارة مفخخة استهدفت موكبهما في حي الإنماء بعدن، وأسفرت عن مقتل أحد المرافقين وإصابة 8 آخرين، وفق ما أفاد مراسلنا.

وتم تنفيذ الهجوم من خلال سيارة مفخخة، يقودها انتحاري. وأدى الحادث إلى إصابة عدد من مرافقي المحافظين. ووقع الهجوم بعد خروجهم من اجتماع أمني عقد في منطقة البريقة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يستهدف فيها مسلحون محافظ عدن، إذ تم اغتيال محافظ عدن السابق، اللواء جعفر محمد سعد، في ديسمبر الماضي في انفجار استهدف موكبه بمنطقة التواهي جنوبي اليمن، وتبناه في وقت لاحق تنظيم داعش المتشدد.

وكانت سيارة مفخخة قد استهدفت موكب سعد بعد أن خرج من منزله في التواهي، مما أدى إلى مصرعه ومقتل عدد من مرافقيه.

وقد أعلن داعش فيما بعد، في بيان نشرته مواقع إلكترونية موالية للمتشددين، مسؤوليته عن اغتيال سعد في "عملية أمنية خطط لها بدقة" في التواهي.

وكانت القوات الشرعية اليمنية والمقاومة، بدعم من التحالف العربي، قد حررت قبل أشهر عدن ومحافظات جنوبية أخرى من ميليشيات الحوثي وصالح.

علي المفلحي
2016-01-06, 05:33 PM
تعليقات - محافظ عدن عيدروس في حديث خاص مع صلاح بن الغبر مباشرة عقب محاولة إغتيالة : سنلاحقهم الى جحورهم وسنجتث الارهاب من جذورة وسنعيد عدن الى مجدها رغم أنف عفاش وكلابه والحوثي وإرهابة وسنصل الى خفافيش الإرهاب في أوكارهم خلال أيام القادمة
أروحنا فداء لعدن وإهلها نذرناها رخيصة لتوفير الامن والامان لكل طفل وإمرة في هذه المدينة وحياتهم أغلى من حياتنا وإننا في الصف الأمامي دائمآ حتى النصر والله معنا

علي المفلحي
2016-01-06, 05:34 PM
عيدروس وشلال والخبجي هم مثلث الرعب ...مثلث برموداء ...الله ينصرهم وهذا الحادث الي حصل اليوم يعتبردستورتشريعي للضرب بيدمن حديدوبلاء رحمه لكل الخارجين عن القانون والمندسيين والعملاء ...لاخوف عليهم باذن الله انهم منتصرين منتصرين وعليكم بالدعاء لهم لان نصرهم وسلامتهم يعتبرنصرللجنوب على كل اعداىه ...

علي المفلحي
2016-01-06, 05:34 PM
الان استعدادات بالضالع وتجهيزات من قبل القائدين خالد مسعد والشنفره للنزول لعدن بطلب من شلال

علي المفلحي
2016-01-06, 05:36 PM
يريدون إظهار الوضع وكأنه خارج السيطرة ليثبتوا للعالم أن عدن غير أمنة
هذا هدفهم الرئيسي بعد أن فشلوا باحتلالها وإسقاطها بقوة جيوشهم ..
ما يحدث الان هو مخاض ولادة لدولة النظام والقانون وكل الخطوات التي جرت خلال أسبوعين أفزعتهم وقربت من نهايتهم المحتومة ، يعرفون جيدا أن أيامهم على وشك الانتهاء من عدن لذا يسعون جاهدين لعرقلة عجلة التغيير التي دارت بقوة ، لا ترعبكم تصرفاتهم فقد خرجوا من جحورهم الى العلن وهذا هو المطلوب ..
تطمنوا نسير بالطريق الصحيح لبناء دولة النظام والقانون وإنها قااااادمة ..

علي المفلحي
2016-01-06, 05:38 PM
هلِّا *تساءلتم أين ذهب هؤلاء!!؟؟
___________________
_________د عيدروس نصر ناصر

أولا الحمد لله على سلامة القادة الأبطال العميد عيدروس والعميد شلال والدكتور ناصر ومرافقيهم، فهؤلاء ليسوا مجرد مسؤولين حكوميين معينين من قبل الرئيس هادي، بل هم رموز وطنية يمثل استهدافها استهدافا للمعاني النبيلة التي تجسدها سيرتهم الذاتية، ولأنني لست بصدد استعراض سجاياهم الأخلاقية ولا أود الخوض في هذه الجزئية فسأكتفي بالتأكيد على مجموعة من الحقائق التي حملتها محاولة الاغتيال التي تعرضوا لها ظهر اليوم (5/1/2016م) والتي نجم عنها استشهاد أحد مرافقيهم نبتهل إلى الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة وإصابة عدد من الجرحى ندعو الله أن يشفيهم، وأهم هذه الحقائق:
1. إن الحرب مع تحالف الحوافش (الحوثيين والعفاشيين) لم تنته بعد، وإنما انتقلت من المواجهة المباشرة التي هزم فيها هذا التحالف البغيض إلى أعمال التخريب والتفجير والاغتيال ومحاولات الاغتيال وغيرها من الأفعال الخفية المتصلة بالنهب والسلب وتعميم الفوضى وخلط الأوراق وإشعال الفتن والحرائق هنا وهناك.
2. ومن هذه الحقيقة تتفرع حقيقة أخرى وهي إن تحالف الأشرار الذي هزم في المواجهة المسلحة المباشرة، لم يخسر كل أدوات الصراع ووسائل الحرب، فهو إذ يتمتع بخبرة إدارة دولة كاملة بأدوات التخريب والعبث وصناعة المكائد وتدبير المؤمرات على مدى ثلث قرن من الزمان، إنما يستخدم كل ذلك بما يعنيه من كوادر وخبرات وأجهزة وتقنيات وجواسيس ومصادر الحصول على المعلومات لتوظيف كل ذلك في حربه مع من وجه له تلك الصفعة القاسية التي لن ينساها قادته، وما *القادة الثلاثة وقبلهم اللواء أحمد سيف اليافعي وقبله الشهيد جعفر محمد سعد والشهيد أحمد الإدريسي وسواهم إلا رموزا من صانعي تلك الصفعة المرة. *
3. إن من انسحب من عدن ولحج والضالع وأبين وبعض مناطق شبوة ليس إلا القليل من القادة المكشوفين من قيادات هذا التحالف البغيض، وربما بعض الأفراد المعروفين والذين انكشفوا أثنا المواجهة العسكرية، لكن الآلاف من الجنود والعسس والمخبرين والفنيين والتكنيكيين وخبراء القتل والمخططين وغيرهم ما يزالون مختفين ويمارسون حياتهم العادية في كل المحافظات التي نسميها بالمحررة، بل إن البعض منهم ما يزالون يداومون في معسكراتهم ويرتدون الزي العسكري للوحدات التي قاتلوا عبرها ضد الشرعية ودفاعا عن تحالف الحوافش، وهؤلاء هم عبارة عن آلاف الألغام الموقوتة التي ستتفجر وتفجر معها الأوضاع الأمنية وهم ينفذون عملا تقنيا دقيقا ومتكاملا يندرج في إطار الحرب المتواصلة منذ العام 1994م.
*هناك العشرات من الأسماء المعروفة للجميع، ممن اشتركوا في تدشين المعركة في مارس 2015م في عدن وساهموا في اصطياد الأسرى وعلى رأسهم اللواء محمود الصبيحي، وتهريب القتلة والمجرمين وعلى رأسهم السفاح السقاف من عدن، ومن ساهموا في نهب مخصصات الحرب وسخروا مرافق الدولة ومؤسساتها وحولوها إلى أدوات لتمرير مخططات المخلوع وحلفائه، هؤلاء ربما توارى بعضهم عن الأنظار وهم لم يذهبوا إلى صنعا بل وبعضهم لم يغادر عدن ولحج وأبين وشبوة، هل سأل السادة الوزراء ومعهم رئيس الجمهورية وطبعا المحافظين ومن يقف في صفهم من الضباط والمقاومين، هل سألوا أنفسهم أين ذهب هؤلاء!؟ وماذا يفعلون في هذه الحرب المستمرة؟
يا سادة!! نحن لا ندعو إلى قمعهم أو تصفيتهم جسديا، ولا حتى إلى محاكمتهم على ما ارتكبوا من جرائم وما نهبوا من أموال وما دمروا من قيم ومعاني وما أفسدوا من أخلاقيات ومُثُل، وهو مطلب ينبغي أن يطرح في يوم من الأيام لكننا ندعو إلى وضعهم تحت مجهر التتبع والرصد والمراقبة والحذر مما يخفون من مكائد وما يدبرون من دسائس تتجلى نتائجها في أعمال التخريب والعبث والتفجير والقتل والاغتيال.*
ناقشت إحد الأكاديميين حول أحد هذه الأسماء فرد علي بالقول: بس هذا فلان الفلاني بسمعته ومكانته وعلاقاته الطيبة بالناس!
إن العواطف في هذه القضية هي البوابة إلى درب الجحيم، فالصراع مع القتلة والمجرمين والمخربين *والمفسدين والعابثين الذين لم يتورعوا عن مواصلة أدوارهم منذ العام 1994م حتى اليوم لا يمكن أن يكون للاعتبارات المعنوية والعلاقات والعواطف الشخصية ولا للنوايا الطيبة مكانا فيه لأن الرأفة بهؤلاء أو الإشفاق عليهم يعني أن نطلق أيديهم ليفعلوا ما يطلبه منهم تحالف الأشرار الذي يوجههم ويستثمر في نشاطهم وحتى في ما تبقى لهم من سمعة وعلاقات، وقديما قالت العرب "إن الطريق إلى جهنم مفروش بالنوايا الطيبة".*
________________________
* * * رئيس مركز شمسان للدراسات والإعلام.
** * تكرموا بزيارة صفحة مركز شمسان للدراسات والإعلام على فيس بوك.

علي المفلحي
2016-01-06, 05:41 PM
الدنيا اليوم تمام والامور بخير والطلاب بالمدارس وعدن كلها ضد الارهاب والقاعده والدواعش مثلما لقنة الروافض درس سيذكره التاريخ الى ان يرث الله الارض ستلقن هؤلاء درس مماثل

علي المفلحي
2016-01-06, 05:44 PM
الجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية والخليج : تدين وبشدة اعتداءات إيران على السفارة السعودية في طهران. وتعتبرة عمل ارهابي منظم تمارسة دولة ايران ضد العرب والاسلام .

هذا ورحب رئيس الجالية الجنوبية بالمملكة والخليج الشيخ عباس صنيج الشاعري بقرار المملكة العربية السعودية الحكيم بطرد البعثات الإيرانية من المملكة العربية السعودية، معتبرين إيران دولة راعية للإرهاب وتدعمه وتبث الفرقة الطائفية في الوطن العربي وتحاول السيطرة على الخليج الذى هو عربي ولن يكون فارسي أبدا كما تريد إيران.

وأكد أن ابناء الجنوب العربي بداخل الوطن وخارجة يقفون جميعا خلف المملكة السعودية وقيادتها الحكيمة ويدعمونها في مواقفها ضد الإرهاب والمدافعة عن الإسلام ومقدسات المسلمين كونها هي راس حربة نصرة الدين والمتصدرة في قيادة الامه العربية والاسلامية لمواجهة اعداء الامة والوقوف الى جانب الحق اينما وجد في كل اسقاع المعمورة ..
واكد رئيس الجالية وبجانبة عدد من رجال المال والاعمال الجنوبيون الى ضرورة اتخاذ موقف مماثل لموقف المملكة من الدول العربيه والاسلامية والبدء بتنفيذخطة عزل ايران سياسيا واقتصاديا وتجاريا لكونها منبع الشر الذي تصدرة الى جزيرتنا وبلداننا العربيه بدعم الطائفية المقيته ودعم بؤر الارهاب الداعشيه ومحاولة السيطرة على منافذنا البريه والبحرية الهامة عبر عملائها الحوثيون والمجرم عفاش الذي شنت قواته حربين ضد الجنوب انتهكت فيها كل حقوق الانسانية ونهبت ثرواتنا ومقدرات شعبنا الجنوبي وقتل كوادرة وتشريد الاف الالاف من ابنائة وتسريحهم من المؤسسة العسكريه ولولا وقوف مملكة الحزم والعزم ودول التحالف العربي ومساندتهم لنا في الجنوب ودعمهم الغير محدود لكانت ايران الان تتصرف بكل شبر من الجنوب وموانئة وبحارة ...
واكد رئيس الجالية اننا بالجنوب جنودآ مجندة الى جانب اخواننا بالمملكة والخليج نحمي حمى الدين والمقدسات ومنظومتنا العربيه وتلاحمنا هذا لم يأتي من فراغ وانما من اواصر المخوة والعراقة والدين والنسب والانتساب ...
كما دعت الجالية الجنوبية ابناء الجنوب الى الحشد والاحتشاد الى العاصمة عدن لاحياء ذكرى التصالح والتسامح في الثالث عشر من يناير والتي تطل علينا ذكراها بعد ايام قلائل منوها الى ضرورة رفع اعلام المملكة ودول التحالف والى تأكيد شعبي مليوني على الاصطفاف والتلاحم مع المملكة ودول التحالف العربي والاسلامي وان الجنوب جزء لايتجزء من منظومة القومية العربيه ..
حمى الله بلادنا العربية والاسلامية من كل سوء ومكروة وحفظ الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وايدة بنصرة وتوفيقه ...
جالية ابناء الجنوب العربي بالمملكة والخليج...
عنهم الشيخ عباس صنيج الشاعري ...

علي المفلحي
2016-01-06, 05:45 PM
علينا ان نقبل بعضنا البعض وان نترك تمجيد الأشخاص
ونكون أبناء الجنوب يدا واحده بكل اطيافنا ومناهلنا ونتوحد تحت قياده واحده جنوبيه خالصه ترسم لنا خارطة طريق والكل من خلفها لتحقيق الأمل المنشود وندع كيل التهم وتهبيط العزايم والجري وراء سراب القيادات الهرمه التي أضاعت الوطن وإلى اليوم و لم تجلب لشعبها الا الصراع والمناكفات
فإن المرحله سوف تطول وتخسر فيها خيار الرجال
وتأخير هدفنا النشود

علي المفلحي
2016-01-06, 05:46 PM
مسلسل الاغتيالات.. وما وراء داعش
بقلم:حمود محمدأحمدالحنشي
الكل اليوم يتهم المخلوع ،وما وراءها إلا الملبوس.
انظروا كم قتل داعش أو القاعدة من قيادات الإصلاح في عدن وهم كثيرون. أجزم أنه لو أتى علي محسن إلى عدن ومشى بدون حراسة، لما اطلقت عليه رصاصة.
بأي منظار نقرأ كل هذه الاغتيالات بعد التحرير ،وتصطاط كل من يمت بصلة إلى ما قد يثير التوجس لدى الآخر من تأسيسه لمشروع جنوبي خالص.
ويعلم من له خبرة بالجماعات المتطرفة، أنها تنظر بعين الكفر لكل أنظمة التحالف ومن يتعامل معها،لكن هل هو صاحب المشروع الجنوبي وحده من يتعامل مع التحالف في عدن كي يستهدف دون سواه.
فحزب الإصلاح حليف أساسي للتحالف وهو موجود في عدن، إلا إن داعش والإصلاح متفاهمان،
وكل منهمايعرف الآخر .
ويعلم داعش أن وجود الإصلاح في صف التحالف قد يحقق لهما ما لايستطيعه بالسكاكين والسيارات المفخخة.
ولولا ذكاء الإصلاح وقراءته للواقع المتغير في الجنوب ، لرأينا حتى نشطاء الحراك يتساقطون برصاص داعش يوميا،لكن الأهم لهذا الحزب المشبوه، هو القيادات الجنوبية داخل السلطة ،والتي يمكن أن تخطوا في التأسيس مراحل لا يمكن تداركها لو اطلق لها العنان.
ولا يعني ذلك أننا نبرأ المخلوع من دعم هذه الجماعات لو تمكن كما فعل طيلةحكمه، إلا إن تعليق كل مشاكلنا عليه غيرمنطقي، بل هروب من واقعنا وكأن هذا الرجل أسطورة ،لدرجة أننا صورنا علي عبدالله صالح ؛كأنه يتحكم بمصير هذا الكون.
فالرجل -وخاصة في عدن-لم يعد يمتلك تلك الأدوات الاستخبارية ومصادر التمويل لهذه الجماعات ،ولو كان كذلك لرأينا من تستهدفهم من قيادات عسكرية ومدنية ،من كل الأطراف وليس من طرف واحد، فكل القيادات في عدن أعداء لعلي صالح.
والقادم أسوأ وأقتم!

علي المفلحي
2016-01-06, 06:00 PM
منذ بداية عاصفة الحزم لم يمر علي كاتب مثل هذا الكاتب الحكيم ولم يصف هذه الحرب قبله ولابعده إنه
الباحث/ محمد بامدهف

ارجو من الجميع قراءة المقال بتركيز عميق ونشره والدعاء الخالص لبلادنا وقادتها بالنصر والعزة والتمكين ودعاء
رب العالمين بأن يرد كيد المعتدين في نحورهم

⬅( حقيقة عاصفة الحزم
ومشروع الحوثي )

مقال تحليلي في عمق الحدث 👍
👇
البعض كان يستهزى بالحوثيين عندما قالو انهم سيحجون السنة القادمة في مكة باسلحتهم والحقيقة ان الحوثي ومنذ سيطرتة على صنعاء وتمدده لبقية المدن اليمنية لم يكن هدفه ابتلاع محافظات الجنوب اليمني فحسب بل المشروع اكبر من ذلك بكثير واللعبة دولية بامتياز
الحوثي وصالح جزء من مخطط تقودة ايران وبعض القوى الاخرى .
باختصار لو لم تنطلق عاصفة الحزم وتدك الحوثي وتوقف المشروع في حينة لكنا امام هذا السيناريو التالي :

الحوثي يكمل سيطرته على جميع محافظات الجنوب اليمني واخماد اي مقاومة جنوبية مع اعطاء زمام الامور في الجنوب لقبائل وشخصيات جنوبية تدين بالولاء للحوثي وبعض الاصلاحات الشكلية والوعود الزائفة

الحوثي في تلك اللحظة لن ينتظر كثيرا ولن يلتفت للداخل اليمني بل مهمته الكبرى خارج حدود اليمن !

اليمن الشمالي مكدس بالاسلحة الثقيلة في الجبال وتحت الارض ولايعرف اماكنها غير علي عبدالله صالح وبعض العسكريين الذين يديرون اليمن عسكريا ولم يظهروا في الاعلام اطلاقا ولم يتكهن احد بانهم هم من يديروا الملف العسكرى بأكمله.

الحوثي بمجرد سيطرته على الجنوب اليمني سينقل اسلحة ثقيلة وسيقيم قواعد عسكرية في الصحراء شرق اليمن
وستصل بشكل يومي طائرات ايرانية محملة بالاسلحة الثقيلة وسترسوا السفن بشكل دوري في ميناء الحديدة وعدن والمكلا محملة بسلاح يفوق الخيال .
وسيتم نقل مانسبته 20% من قوات الحرس الثوري الايراني الى اليمن بكامل عتادهم العسكري بحيث تصبح اليمن مثل اي محافظة ايرانية
قوة الجيش الايراني سيكون باليمن بكل ماتحمله الكلمة من معنى من صواريخ وقواعد عسكرية جوية وبحرية .
كل هذا سيكون بشكل متسارع وخلال فترة عام فقط
كل هذه التحركات ستكون بشكل سري وستكون موازية لذلك حملة اعلامية واحداث تلهي الراي العام عما قلناه سابقا.
المهم ... بعدها ستبدأ المهمة بمناوشات على الحدود السعودية وستكون هناك حرب مستعرة على الحدود مع السعودية وصدقوني بما ان الحوثيين الان يحتلون مواقع عسكرية سعودية بشكل مستمر وهم في اضعف حالاتهم وبعد نصف سنة من الضرب المتواصل فانهم من دون تدخل عاصفة الحزم لكانوا احتلوا محافظات سعودية خلال اسابيع وستكون بحجة استعادة اراضي يمنية نجران وعسير وجازان ! وسيكون هناك فتح لملف الحدود ومظاهرات مليونية يسيرها الحوثي لظهورها للعالم بان الشعب اليمني يريد استعادة اراضيه التي تم ضمها للسعودية
دولة عمان حيادية بطبيعة الحال
ومجلس التعاون الخليجي حينها سيبدأ بتحرك عسكري مشترك بجميع دوله باستثناء عمان لكن عندما تتحرك في تلك الفترة سيكون الوقت قد فات لان اليمن تكون قد امتلكت القوة العسكرية الايرانية بكل عنفوانها .
ونستطيع القول مجازا بان هناك حرب اقليمية كبرى ستكون بين الجيش الايراني والسعودي لكن الجيش الايراني سيكون باليمن وتحت اسم الحوثي والطائرات السعودية ستقصف معسكرات اليمن ونفس الشي الطائرات اليمنية
( الايرانية ) ستقصف المعسكرات السعودية .
دول الخيلج باستثتاء عمان ستجمع جيوشها بكل اسلحتها للمعركة المصيرية
وسيستفيد الحوثي من ذلك في ضرب المدن الخليجية بدا من الرياض وصولا الى ابوظبي والمنامة حتى الكويت .
ولاننسى انه السلاح الايراني .
ستتدخل دول عربية كثيرة بجيوشها وعتادها لدعم الخليج وسيفتح باب الجهاد من كل اقطار العالم نحو الخليج لحماية مكة وفي نفس الوقت ستكون اليمن مرتع لمئات الالاف من الميليشيات الشيعية التي سيتم جلبها من ايران لبنان العراق سوريا افغانستان وكل الدول التي بها مجموعات شيعية .
وخلال اقل من عام على بدء المحرقة في شبة الجزيرة العربية نكون امام حرب سنية شيعية بامتياز وسيشترك فيها سنة وشيعة العالم ومسرح الحرب شبه الجزيرة العربية
ولاول مرة بالتاريخ الاسلامي وستكون مدمرة بشكل يفوق الخيال .
ماذا عن موقف امريكا وروسيا والغرب بشكل عام ؟؟
كلنا يعلم ان الغرب لايهمهم الا مصالحهم ولن يتدخلوا في اي بقعة على الارض الا ان كان لهم مصلحة
امريكا وروسيا سيكونون في حرب باردة امام الحرب الدائرة بالشرق الاوسط
امريكا تدعم اعلاميا وعسكريا المحور السني
فيما روسيا تدعم المحور الشيعي اعلاميا وعسكريا .
والدعم العسكرى المقصود هو بيع السلاح بكافة انواعه للطرفين لاستمرار الحرب اطول فترة ممكنة والطرفان اقصد امريكا وروسيا مستفيدان ماديا من الحرب التي ستدر عليهما المليارات.
طبعا الحاجة الوحيدة التي سيتفق عليها اطراف الحرب هو استمرار تدفق النفط بحيث لن يتم المساس بذلك عبر روسيا التي ستعمل مع الاطراف التي تمثل الشيعة على عدم المساس بجانب الوقود الذي يعتبر حاجة اساسية للغرب .

وسيكون السلاح الامريكي للخليج مقابل النفط الخليجي لامريكا
السلاح مقابل النفط .

لن اتكهن بنهاية الحرب لانها مدمرة للغاية ولن يكون حينها جيوش نظامية ولاغيرها بل معركة تاريخية بين السنة والشيعة سيخرج منها المسلمون بشكل عام منهكين للغاية ومدمرين وستسقط الدول الخليجية الواحدة تلو الاخرى ولن يبقى هناك سوى النظام الايراني والروسي والامريكي ليجتمعوا في نهاية المطاف لاعادة تشكيل خارطة المنطقة من جديد على اساس سني شيعي يتخللهما مجازر وابادات متبادلة .

حكمة الله فوق كل شي
مات الملك عبدالله رحمه الله ..!!
وتولى الملك سلمان حفظه الله مقاليد الحكم بالمملكة وطبيعة الملك الحازمة وانطلاق عاصفة الحزم كلها احداث متسارعة في اخر ثانية لو جاز لنا التعبير من انطلاق اكبر حرب مدمرة بين المسلمين في التاريخ
وبمباركة من الغرب !
انطلاق قرار عاصفة الحزم المفاجى اعتبره بالنسبة لي وحي من الله لاشخاص استشعروا الخطر القادم وكان خلاصة ذلك بدء عاصفة الحزم وبتر الخطر من جذورة وقبل اكتماله ..!!
ولو تاخرت عاصفة الحزم بضعة اشهر فلن تستطيع عواصف حزم ان توقف ذلك الخطر الذي قلناة سابقا .!!!
لذالك فالشي المهم في خلاصة الامر هو توقيت انطلاق عاصفة الحزم التي سخر لها ملك حازم ودول خليجية حازمة وقوية بقوة مانراه عليه اليوم .

خلاصة الموضوع :
الحوثي لم يدخل عمران بحجة اسقاط "القشيبي" !!
ولم يدخل صنعاء بحجة اسقاط "الجرعة"
ولم يدخل عدن لمقاتلة داعش والتكفيرين !
ولن يدخل جيزان ونجران وعسير بحجة استعادة اراضي يمنية .
ولن يدخل الى المدن السعودية بحجة حماية الاقلية الشيعية بالسعودية .
الحوثي غطاء لمشروع عالمي كان يحاك ضد الامة الاسلامية
وتم ضربة قبل ان يبدأ ..!!

بالمقابل السعودية لم تدخل اليمن بحجة الدفاع عن الشرعية وحسب ..!!
والامارات لم تخاطر بحياة مئات من جنودها لخاطر عيون الشعب اليمني ..!!

والبحرين لم ترسل جنودها ليقتلوا على الحدود السعودية دفاعا عن السعودية !
حتى قطر لم ترسل جنود لكي تدافع عن اليمن الكل يدافع عن وجوده ، ودول الخليج وعت وادركت المخطط في اخر لحظاتة فالجنود الاماراتيون الذين قتلوا في ضربة واحدة باليمن كان سيقتل مثلهم المئات اذا لم تبداء عاصفة الحزم !

نفس الشي للسعودية الذي سقط لها عدة مواقع عسكرية بيد الحوثيين على الحدود
بالنسبة لهم وهذا يعتبر شي بسيط اذا ماقارناة بعدم انطلاق عاصفة الحزم وتمكن الحوثي من امتلاك سلاح ايراني وشنه لحرب استباقية على السعودية وحينها لكنا رأينا سقوط محافظات سعودية وتمدد داخل الجارة الكبرى ..!!

الكويت التي شاركت بالحرب الان كانت ستكون عاصمتها تحت القصف من الصواريخ من داخل الاراضي اليمنية او الاراضي السعودية التي احتلها الحوثي لو لم تنطلق عاصفة الحزم في وقتها .

السلاح الذي تم تدميرة حتى الان يكفي لاحتلال ( جازان ونجران وعسير ) بشكل كامل مع امكانية ضرب جميع الاهداف العسكرية بجميع دول الخليج .
ومن هنا تأتي القيمة الاستراتيجية العظمى لاطلاق عاصفة الحزم في 6-6-1436 كضربة فجائية استباقية شلت الحوثي وسيده ايران وصدمتهم من حيث لم يحتسبوا لها حساب والحرب خدعة ..!

اليمن كان ينتظرها اقل من عام فقط بعد سيطرة الحوثي على كامل اليمن لكي تدخل في حرب مع السعودية ويكون السيناريو ماقلناة اعلاه ..!!

لكن حتى اللحظة نستطيع ان نقول ان 70% من الخطر العدواني زال
بينما زوال خطر قيام حرب سنية شيعية زال بنسبة 100%

اللهم يا منزل الكتاب ويا مجري السحاب ويا سريع الحساب ويا هازم الأحزاب أهزم النصارى واليهود المحاربين للإسلام والمسلمين اللهم اهزم الحوثين المعتدين اذناب اعداء دينك وحبيبك وصحبه الكرام

اللهم اهزمهم
اللهم شتت جمعهم
اللهم مكنا باسمك العظيم منهم
اللهم احرقهم
اللهم زعزهم
اللهم اعمي اعينهم عن جنودنا وحدودنا
اللهم ابعد أقدامهم الدنسة عن وطئ ارض الحرمين الى يوم الدين.
ويمكرون ويمكر الله والله خير
الماكرين؛ ؛؛؛

علي المفلحي
2016-01-06, 06:01 PM
إليكم قطرة من بحر الإعجاز العلمي في القرآن الكريم : استمتع بهذه المعلومه

نبدأ أولا بالإعجاز في القرآن الكريم :
1- ذكرت كلمة الأيام 365 مرة
وهو عدد أيام السنة.
2- ذكر اليوم منفردا 30 مرة
وهو عدد أيام الشهر.
3- ذكر القمر 12 مرة
وهو عدد الأشهر القمرية.
4- ذكر الشهر 12 مرة
وهو عدد أشهر السنة.
5- ذكر الإيمان 25 مرة
والكفر 25 مرة أيضا.
6- ذكرت الدنيا 115 مرة
والآخرة 115 مرة أيضا.
7- ذكرت الملائكة 88 مرة
والشيطان 88 مرة.
8- ذكر الناس 50 مرة
والأنبياء50 مرة.
9- ذكر الرجال 24 مرة
والنساء 24 مرة أيضا.

10- ذكرت الحياة 145 مرة
والموت 145 مرة.
11- ذكرت الحسنات 167 مرة
والسيئات أيضا 167 مرة

12- ذكرت السموات 7 مرات
على عددها.
13- ذكر العقاب 117 مرة
والمغفرة 234 مرة
دقق بالأخيرة مقدار الضعف. ماأجمل هذا الدين العادل وما أعظم كتابك ياربي.
* حروف لفظ الجلالة (الله) هي نفسها حروف ( لا اله الا الله ) فهل يستطيع أعظم مؤلف في العالم أن يؤلف جملة من نفس حروف إسمه ويتحدث فيها عن نفسه كما تحدث الله عن نفسه بجملة بليغة ووجيزة مثل
(لا اله الا الله).

وأحببت أن أطلعكم على هذه أيضا :
في القرآن الكريم شيئ مذهل جدا : يسألونك عن الأهلة : قل. يسألونك عن اليتامى : قل. يسألونك عن المحيض : قل. يسألونك عن الخمر والميسر : قل.
يسألونك ماذا ينفقون : قل. يسألك الناس عن الساعة : قل.
كل الآيات يأتي بعد السؤال كلمة قل (أي يامحمد) ماعدا آية واحدة وهي قوله تعالى: " وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعاني ... " لم يقل : فقل إني قريب ، أي لا وساطة في أمر الدعاء.
أترك لكم التلذذ بهذا المعنى
إذا وجدتها تستحق النشر فبادر بنشرها وجزاك الله عنا كل خير
اعجبتني
قول الله عز و جل في سورة الحديد:
"وانزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس"

- قال "انزلنا" ولم يقل "خلقنا"..!
يقول العلماء.. ان الحديد لم يتكون من داخل الأرض كغيره من المعادن.. وانما نزل من السماء عند تكوين الأرض.. المفاجأة ستحصل عند معرفة ان الحديد لم يتكون حتى داخل مجموعتنا الشمسية وانما خارجها..
فتكوين الحديد يستلزم طاقة غير موجودة على الأرض ولا حتى في المجموعة الشمسية..!!
يكفي ان نعرف ان الاندماج النووي اللازم لتكوين ذرات الحديد يستلزم درجة حرارة تقدر ب 5 بلايين درجة مؤية..!
وهذه الحرارة غير متوفرة حتى في الشمس.. -يبلغ درجة سطحها 6000 درجة و مركزها مليون درجة-..!


- يبلغ الوزن الذري للحديد 57 وهو ترتيب السورة في القرآن.. والعدد الذري للحديد 26 .. وهو رقم الآية في السورة..!
لا يمكن ان يكون هذا التلاقي مصادفة..!


- يتكون قلب الأرض "مركز الكرة الأرضية" من الحديد..
وجود الحديد بنسبة كبيرة هناك هو ما يعطي لكرة الأرضية مجالها المغناطيسي الذي يحافظ على غلافها الجوي ويحميها من الأشعة فوق البنفسجية المنبعثة من الشمس..! فلولاه لانتهت الحياة على كوكب الأرض..!
المفارقة ان سورة الحديد تقع في قلب القرآن مثلما ان الحديد يقع في قلب الأرض..!
ترتيب سورة الحديد 57.. وسور القرآن 114..!

تعالى الله عما يشركون..!



د.زغلول النجار...
هذي الرساله لازم تلف على المجتمع وتصل لكل افراده
رائعة جدا

علي المفلحي
2016-01-06, 06:02 PM
🚨تنبيه مهم قد يضرك🚨
❌❌لماذا نسمع في هذه اﻷونة اﻷخيرة كثير من العمليات اﻹنتحارية والسيارات المفخخة بالرغم من أننا لم نكن نسمعها عند جهادنا مع الحوثة💣 ✔الجواب سهل✔
لكن❗
هل هناك اناس يتفطنون لهذا اﻷمر ومن ثم يتوبون⚠
🔵يقول النبي صلى الله عليه وسلم عن الخوارج: ( يقتلون أهل اﻹسلام ويتركون أهل اﻷوثان) فلا تستغرب أخي من هذا فإن هذا نهج الخوارج فأكثر قتلهم ضد المسلمين 🚔
🔴كم سمعنا لهم من مقاتلين ضد الحوثة فليس منهم إﻻ عددا قليل جدا وما كثرهم إﻻ بالمناصرين لهم ومن دخل معهم ليتدرب ومن ثم ليأخذ السلاح 🔫 ليجاهد فيبقى معهم ☑ ولكن قوتهم اﻷساسية غير موجودة في ساحات القتال وإنما تجهز للحرب بعد الجهاد ، فقد قال أحمد بن حنبل -رحمه الله - عن الخوارج :( المؤمنون منهم في تعب والمشركون منهم في راحة) أليست إيران و أمريكا وبريطانيا ووو مرتاحين من الخوارج فهم مشغولون بعلوم الدنيا 🔬🔭📲 ويتطورون ولايبالون بالخوارج لكن المسلمين غير مرتاحين منهم ومشغولين فيهم
فانظر أخي🔭🔍 إلى الدول العربية وماتسمع فيها من أخبار من اغتيالات ومن عمليات انتحارية وحرب ضدهم وو
🔴ومع ذلك🔴
لاتجد طماشة واحد في طهران بإيران وغيرها
🔍 فهذا جهاد الخوارج 🔫
ألم يأن لك الوقت⛔ لتتوب من هذا الفكر ومن مناصرته♥
(فالخوارج هم القاعدة وداعش [الدولة الاسلامية])

علي المفلحي
2016-01-06, 06:04 PM
تعقيب## للعلم انه اثناء الحرب لم ارى يوما مسؤولا باي مرفق حكومي يضهر بالساحة لرفع معنوية الشباب وعلى مدى الحرب كاملا فكان يتبادل الى ذهني ان كل شيء انتهاء ولم يبقى في عدن اي مسؤول ..الا اني اشهد شهادة حقة انني رايت ذلك الشخص يوما وهو يدور في متارس الصناديد ليرفع من معنويتهم ويحثهم على ان الامور بخير وعلى ان يصمدوا في وجهه العدوا وان الدعم اتي كانت لها اثر ايجابي في نفوس الشباب انه الرجل المخلص للعمل (نائف البكري)

علي المفلحي
2016-01-06, 09:32 PM
عاجـــل & الشاعر ابو سالم الجحربي

يا صحــاب عاجــل كثــر الله خيركـم
فجرتــم الأوضـاع والدنيــا سكـــون

من بعد نصــف الليل ببـداء حربكــم
جبتم لي الخوضـه وجبتـم لي جنــون

من حــزب لوســاخ المصادر حقكــم
ماتعرفون ايش الخبر ذي تنسخـــون

نامــوا وسيبونــا كفانـــا شركـــم
باتهـــداء الاوضــاع لمـا ترقـــدون

علي المفلحي
2016-01-06, 09:32 PM
على كل جنوبي مخلص للجنوب واستعادته ووفي للشهداءان
لا يشتري صحيفة اليمن اليوم
ولا يقرائها
ولا ينزلها بالنت ولاينسخها
مهما تكون العناويين جذابه
فانها تدس السم في العسل و
ظاهرها الرحمه وباطنها الحقد الدفين لشعب الجنوب
مطلوب التنفيذ والتعميم

علي المفلحي
2016-01-06, 09:36 PM
لحج/ جبهه كرش

هدوء حذر يسود هذه الجبهة الحدودية، الحوثيين لايزالون يتحصنون في جبال عراكبة والبرقعة وجبال الحويمي الواقعة في مديرية كرش والمحيطة بمدينة كرش غرباً وشمالا.

بينما المقاومة الجنوبية مازالت تسيطر على كرش المدينة سيطرة تامة.

ظهر اليوم طيران التحالف يقصف موقع سخابرة غرب كرش الذي تتمركز فيه مليشيات الحوثي .

علي المفلحي
2016-01-06, 09:39 PM
ان من يحب الخير للجنوب سيكون متفائل ﻻننا ننشد اﻻمن واﻻستقرار وارساء النظام والقانون
وان نجعل من الماضي درسا كافيا
وان نتعض ونعتبر بما حدث
وان نتغلب ع كل الصعاب ﻻ نكل وﻻ نمل وﻻ نترك لليأس مكانا في حياتنا
كونوا ع ثقه ان القادم اجمل

ان شاء الله
واملنا في الله كبير ثم بالرجال المخلصين والخيريين كذلك

علي المفلحي
2016-01-06, 09:42 PM
مدينة التقنيه وشارع التسعين واطراف شارع السجن من جهة التسعين منطقه غير أمنه ارجوء الحذر للمتواجدين بعدن

علي المفلحي
2016-01-06, 09:43 PM
خور مكسر اليوم غير
اطقم الشرطه العسكريه ونقاط تفتيش تحس انها لرجال امن صدق
والله منظر يثلج الصدر
عقبال لبقية المديريات
اعتقد ان المعلا والتواهي والبريقه قد امنت بالكامل مع خور مكسر
الايام القادمه ان شاء الله ستكون احسن

علي المفلحي
2016-01-06, 11:27 PM
اليمن: معركة تثبيت الأمن في عدن تدخل مرحلة حاسمة

الأربعاء 06 يناير 2016 10:09 مساءً*((عدن الغد)) العربي الجديد:

يمثل تأمين عدن أبرز تحدٍ أمام السلطة الشرعية

بدأت القيادة الجديدة المعينة حديثاً في مدينة عدن، توجهاً حازماً تجاه المجموعات المسلحة غير النظامية ومنها تلك المحسوبة على تنظيم "القاعدة"، الأمر الذي يمثل تحولاً مهماً على الصعيد الأمني في جنوب اليمن، من المتوقع معه أن ترتفع وتيرة الحوادث الأمنية وتتسع رقعة المواجهات، مع النفوذ القوي لـ"القاعدة" في محافظات عدة أبرزها أبين وحضرموت.

وشهدت عدن خلال الأيام الماضية سلسلة من الحوادث والتطورات، أبرزها محاولة لاغتيال المحافظ الذي عُين منذ شهر، عيدروس الزبيدي، ومدير الأمن شلال علي شائع، إلى جانب محافظ لحج، ناصر الخبجي الذي كان إلى جانبهما في الموكب ذاته، كما شهدت المدينة العديد من حوادث الاغتيال خلال الأيام الماضية.
وجاءت حادثة استهداف المحافظ ومدير أمنه بعد أن دشن الاثنان توجهاً صارماً لفرض الأمن في عدن، حيث جرى إقرار حظر التجوال أغلب ساعات الليل وإجراءات أخرى في سبيل تأمين المدينة، في خطوة وصفها بعضهم بـ"نبش عش الدبابير"، إذ سرعان ما تعرض المسؤول الأول والثاني لمحاولة اغتيال.
ويمثل تأمين عدن أبرز تحدٍ أمام السلطة الشرعية والإدارات المتعاقبة في المحافظة، منذ تحريرها من الحوثيين والموالين للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في يوليو/ تموز الماضي.

فقد شهدت المدينة سلسلة من الهجمات الإرهابية والاغتيالات، لا تزال سبباً في تأخر عودة الحكومة والقيادات السياسية اليمنية إلى عدن، بشكل كامل، ومن شأن حسم المعركة الأمنية لصالح الشرعية والقوات الأمنية التابعة لها المدربة حديثاً أن يسهم في تثبيت الاستقرار، في المدينة التي تعتبر بمثابة "عاصمة مؤقتة" للشرعية، بسبب سيطرة الانقلابيين على صنعاء.

ومن زاوية أخرى، تعتبر المعركة في عدن، في حال نجاحها بفرض الأمن، خطوة في طريق محافظات أخرى، لا يزال لتنظيم "القاعدة" الكلمة الأولى فيها، وتحديداً حضرموت وأبين، فضلاً عن نفوذ التنظيم في محافظتي شبوة والبيضاء، وهي محافظات مترابطة، يمثل نفوذ التنظيم فيها تحدياً كبيراً، يهدد عدن ذاتها، وخصوصاً من جهة أبين، المدخل الشرقي لعدن، ويسيطر مسلحو "القاعدة" على مركزها، مدينة "زنجبار".

ولا يعتبر نفوذ "القاعدة" في جنوب اليمن حالة طارئة، إذ سيطر الفرع المحلي للتنظيم المعروف بـ"أنصار الشريعة" عام 2011 وأوائل 2012 على مدن محافظة أبين، قبل أن تشن السلطات حملة عسكرية لاستعادة المدن وطرد مسلحي التنظيم، وهناك اتهامات لنظام الرئيس المخلوع بتقديم تسهيلات للجماعات "الإرهابية" واستغلالها لأهداف داخلية وخارجية.

"
لا يعتبر نفوذ "القاعدة" في جنوب اليمن حالة طارئة

"
وعلى الرغم من المؤشرات الحاسمة على صدام بين "القاعدة" وقوات الجيش والأمن التابعة للشرعية المدعومة من التحالف، إلا أن خبيراً متخصصاً بشؤون "القاعدة"، رأى في حديث لـ"العربي الجديد"، أن "السلطة أمام حاجة ملحة لفرض الأمن في عدن، لكنها في ذات الوقت ليست مستعدة بعد لمعركة مع التنظيم في مختلف المحافظات".

وأضاف الخبير، مفضلاً عدم ذكر اسمه، أن "مسلحي التنظيم يتواجدون في زنجبار أبين وحوطة لحج، وبذلك فإنهم قادرون على تهديد عدن، لكنهم قد يقبلون بالتهدئة وعدم الظهور بالواجهة، بينما كل طرف يعرف أن المعركة حتمية وأنها مسألة وقت".

الجدير ذكره أن أغلب العمليات "الإرهابية" التي شهدتها مدينة عدن، تبناها تنظيم "الدولة الإسلامية" المعروف بـ"داعش"، وأبرزها مهاجمة مقر الحكومة في أكتوبر/ تشرين الأول واغتيال محافظ عدن اللواء جعفر محمد سعد في ديسمبر/ كانون الأول العام المنصرم، وهناك لبس إلى حد كبير، في تمييز نفوذ التنظيمين، فبالنسبة لـ"القاعدة" فهو تنظيم قياداته معروفة، أو جزء غير قليل منها، وفي المقابل ليست هناك قيادة واضحة ونفوذ واضح لـ"داعش" يميزه عن "القاعدة"، مع وجود الخلافات بين التنظيمين.

علي المفلحي
2016-01-06, 11:28 PM
بيان صادر عن المجلس الأهلي لأبناء وأهالي مدينة الحوطة
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على الهادي الأمين . . سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه إلي يوم الدين. . وبعد،،
قال تعالي في محكم كتابه " }وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيماً} سورة النساء . " وقال عز من قائل" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَأْكُلُواْ أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ إِلاَّ أَن تَكُونَ تِجَارَةً عَن تَرَاضٍ مِّنكُمْ وَلاَ تَقْتُلُواْ أَنفُسَكُمْ إِنَّ اللّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيماً وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ عُدْوَاناً وَظُلْماً فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَاراً وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللّهِ يَسِيراً ) النساء.
كما قال سبحانه وتعالى (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ )المائدة
وقال رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :*" انْصُرْ أَخَاكَ ظَالِمًا أَوْ مَظْلُومًا " ، قِيلَ : يَا رَسُولَ اللَّهِ نُصْرَتُهُ مَظْلُومًا ، فَكَيْفَ أَنْصُرُهُ ظَالِمًا ؟ ، قَالَ : " تَمْنَعُهُ مِنَ الظُّلْمِ ، فَذَلِكَ نُصْرَتُكَ إِيَّاهُ "
أيها الآباء . . أيها الإخوة . . أيها الأبناء في مدينة الحوطة
لقد جاء إلينا بعض من أهلكم الشرفاء والخيرين، طالبين منا كمجلس أهلي وُجِد لخدمة المواطنين في مدينتكم منذ عام 2011م، أن نقوم بإصدار بيان استنكار لحوادث القتل وسرقة المال العام والخاص، وكذلك إقلاق سكينة المواطنين المسالمين في هذه المدينة، طالبين أيضاً أن يتضمن البيان إشعاراً لمن تورط من أبناء المدينة أو غيرها في تلك الأعمال المرفوضة ببراءة ذمة الناصحين والمجتمع من أعمالهم المشينة تلك، بل وإنذارهم بأن الله يراقبهم من فوق سبع سماوات، وأن دينه الحق لا يقر تلك الأعمال. كما أن من ارتكب تلك الأعمال أو شارك في ارتكابها، بالقول أو الفعل، سيكون عرضة للمحاكمة و المحاسبة حين تستقر الأوضاع في المدينة وعموم البلد.
وإنه استجابة لذلك الطلب ترونا نصدر هذا البيان الذي نناشد فيه كل من له علاقة بتلك الأعمال السيئة أن يتقوا الله في أنفسهم ويكفوا عن ممارسة ما يغضب الله ورسوله والمؤمنين، وأن يوقفوا أذاهم عن الناس وممتلكاتهم، وأن يعملوا كذلك على الحفاظ على كل ما وقع تحت أيديهم من ممتلكات خاصة أو عامة، وعدم التصرف بها أو استحداث أية أعمال تغيير في المباني العامة التي بسطوا عليها لكونها ملكية عامة، أي أنها تعود لكل فرد في المجتمع، الأمر الذي يلزم من وقعت تحت يديه أن يحافظ عليها أو يعيدها لكي يستأنف منها موظفوها وعمالها أعمالهم لخدمة مجتمعهم وبلادهم.
لم يحدث – أيها الأحبة - في أي مكان ، في طول البلاد وعرضها، ما حدث ويحث في مدينتنا ولأهلنا فيها، بل وللغرباء أيضاً من عابري السبيل في طرقها.
لسنا ندري ما الأسباب، ومن يقف وراء تلك الأعمال، ومن هو المستفيد من تشويه صورة هذه المدينة وسمعة أبنائها.
إننا نشك في انتماء من يقف وراء تلك الأعمال السيئة والممقوتة أو المستفيدين منها إلى هذه المدينة، وإلاّ كانوا سيجدون في ضمائرهم وأهلهم وجيرانهم من يردعهم ويحول دون استمرارهم في ارتكاب هكذا أعمال.
هذا وإننا في المجلس الأهلي ، في الوقت الذي نبرأ فيه من تلك الأعمال ومن فاعليها، فإننا نأمل منهم الاستجابة لنداءات ومناشدات أهلهم وإخوانهم في الحوطة والعودة إلى جادة الصواب. كما نتمنى عليهم عدم إضاعة الفرصة السانحة لطي صفحة الماضي والبدء بصفحة جديدة ومشرقة في تاريخ هذه المدينة الطيبة وأهلها المسالمين.

هذا، والله من وراء القصد


المجلس الأهلي لأبناء وأهالي مدينة الحوطة

علي المفلحي
2016-01-06, 11:28 PM
* * * * * * * * * * * * *بسم الله الرحمن الرحيم*
*

*البيان الصادر عن هيئة رئاسة المكتب التنفيذي للجبهة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب*

* * *عقدت هيئة رئاسة المكتب التنفيذي للجبهة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب ، اجتماعاً لها صباح يوم الاربعاء *6 *يناير 2016 م في العاصمة السياسية " عدن " برئاسة الاستاذ / محمد علي شايف رئيس الجبهة ، حيث وقفت أمام جملة من القضايا السياسية والتنظيمية ، ولاسيما ما يعتمل في المشهد السياسي وفي الصدارة : تغييب قضية شعب الجنوب الوطنية وتفاقم حالة الفوضى الأمنية في عاصمة الجنوب السياسية " عدن " ، وسير التحضيرات لتشكيل فرع الجبهة الوطنية في العاصمة " عدن " والأعداد لإنجاح الندوة الي تنظمها الجبهة الوطنية بمناسبة الذكرى العاشرة للتصالح والتسامح ، وللاحتفاء بالذكرى ذاتها .. وقد صدر عن الاجتماع البيان التالي نصه :*

يا ثوار الجنوب البواسل ..*
* * * * * * * * * * * * * * * *أيها المرابطون خلف حق شعبكم الشرعي والعادل في تحرير ارضه واستعادة عزته وكرامته في دولة مستقلة كاملة السيادة ..*
* * * ان التحرير العسكري الجزئي من قوات الاحتلال ، الذي اجترحته المقاومة الوطنية الجنوبية الباسلة ، مسجلة اروع الملاحم البطولية خلال العام المنصرم 2015 م ، بالاستفادة من تغير خارطة التحالفات التي قادت إليها صراعات مراكز النفوذ والقوة في سلطة الاحتلال ، لتفضي الى تهديد امن وسلامة المنطقة برمتها ، ليدخل " التحالف العربي " ساحة الصراع عسكرياً ، في إطار صراع المصالح والنفوذ الاقليمي والدولي ، الذي يجتاح منطقتنا العربية ، طوفان حروب ودمار دول . وإذ تنفس شعبنا الصعداء منتصف العام المنصرم ، لكن مسار النصر العسكري الجزئي لم يتحرك باتجاه الآمال الشعبية الجنوبية ، بل انكسر قبل ان تتبلور ملامح صيرورته . ليهل العام الجديد 2016 م حاملاً وساحباً خلفه تداعيات الاحداث في مشهد سياسي يسعى - عبثاً - للتبلور في سياق محكوم بالمفارقات والتناقضات غير القابلة - منطقاً وعقلاً - للتحقق ، الأمر الذي انتج حالة من الفوضى الأمنية والإدارية والخدمية في مناطق ومدن الجنوب المحررة ولاسيما العاصمة " عدن " التي تركت منذ تحريرها مكشوفة لهيمنة الفوضى الأمنية والإدارية ، مما سهل لجماعات وعصابات القتل والإرهاب المنظمة وغير المنظمة ممارسة نشاطها الإجرامي ، فارضة حالة من الرعب والإرهاب على المدينة لم يسبق لها مثيل .* * * * *وفي هذا المضمار ، ترى الجبهة الوطنية ، بان مواجهة النتائج لم ولن ينهي المشكلة ، ان لم يتم إدراك الأسباب التي قادت الى استفحال ظاهرة العنف والإرهاب في عاصمة الجنوب الباسلة والتي من ابرزها من وجهة نظر الجبهة الوطنية التالي :*

1 ) تهميش المقاومة الوطنية الجنوبية ، وإزاحتها من المشهد بالحيلولة دون تمكينها لإدارة المناطق المحررة امنياً وعدم تمكينها عسكرياً ، وشمل الإهمال اسر الشهداء والجرحى في الداخل والخارج .*

2 ) السعي لاحتواء المقاومة الوطنية الجنوبية ، بافراغها من محتواها السياسي التحرري ، من ةخلال إجراءات التهميش والإهمال ، دون تفكير بالنتائج المترتبة عن ذلك .*

3 ) الفصم القسري بين وجهي عملة الاحتلال الواحدة ، ومحاولة فرض هذه المفارقة على مناطق الجنوب المحررة ، منح منظومة الاحتلال في صنعاء وخارجها ، امكان تعزيز خلاياها النائمة بالوافدة الى " عدن " تحت مظلة [ الشرعية ] ، فضلاً عن ان هذه الأخيرة منحت كل من لا زال حبلهم السري في صنعاء مظلة الحركة الآمنة .*

4 ) ان الإجراءات السياسية الآنفة الذكر ، كانت وما زالت تستهدف فرض إعادة انتاج الاحتلال الذي شبع موتاً في الجنوب الثائر ، وبما ان ذلك ضرب من المستحيل ، فان النتيجة هي تقديم النموذج السيء للمناطق المحررة ، يستغلها تحالف الاحتلال الحو- عفاشي في معركته مع التحالف العربي لمصلحته .. فهل تستوعب قيادة التحالف العربي المخاطر المترتبة عن سياسة غير موضوعية كهذه ؟؟؟ !*

أيها الثوار المقاومون ..*
* * * * * * * * * * * * * *ان الجبهة الوطنية ، اذ تدين بشدة كل أعمال العنف والإرهاب ، وإذ تدين عمليات الاغتيالات التي حصدت العشرات من القيادات الأمنية والعسكرية وأبطال المقاومة والكوادر القضائية الجنوبية منذ التحرير العسكري لعدن ، وصولاً الى المواجهات العسكرية التي شهدتها " عدن " يوم *3 يناير *وتوجت بمحاولة اغتيال محافظي لحج وعدن ومدير امن عدن وقبلها *اغتيال القيادي في الثورة احمد الإدريسي ومن معه ، كما تدين عمليات الاغتيال التي تمت امس في عدن وحصدت أرواح 6 من أبناء الجنوب الأبرياء وعليه فان الجبهة الوطنية تؤكد على :*1 ) ان المواجهات الي شهدتها عاصمتنا " عدن " ، وبحجمها المعروف ، ليست سوى نتيجة منطقية للسياسة التي تم تطبيقها بحق المقاومة الوطنية الجنوبية الآنفة الذكر .*

2 ) ان ما حدث ويحدث في " عدن " حاضرة التسامح والمدنية ، دليل حسي دامي عن فشل سياسة تغييب قضية شعب الجنوب الوطنية وحقه الشرعي والعادل في التحرير والاستقلال ، وان السياسات غير الموضوعية التي تسعى بالمفارقات السياسية بلوغ هذه الجريمة ، لم ولن تحصد غير الفشل حاضراً ومستقبلاً .

3 ) ان السياسات التي أتبعت للحيلولة دون التحرر السياسي للمناطق المحررة عسكرياً في الجنوب بتجاهل سافر لثورة شعب الجنوب بمختلف مكوناتها ، زد الى ما سبق ذكره ، كان وسيبقى سبباً منتجاً للمشكلة الأمنية بأبعادها السياسية .*

4 ) ان ثورة شعب الجنوب التحررية مستمرة حتى يتحقق استكمال النصر العسكري والسياسي للجنوب من المهرة شرقاً الى باب المندب غرباً .*

5 ) ان عدم إعادة النظر من قبل التحالف العربي بالنص المغيب لحق شعب الجنوب ، وعدم الاعتراف بالمصلحة المتبادلة التي تقتضيها الحاجة المتبادلة بين شعبنا والتحالف ، امر سيلقي بظلالة القاتمة على العلاقة بين الطرفين ولن يخدم سوى تحالف الاحتلال الحوفاشي ومن في فلكة ومن خلفه ، ليس الا .*

6 ) ان تمكين مقاومة الجنوب الوطنية امنياً ومنحها كل عوامل ضبط الامن وتوفير كل اسباب تنظيمها عسكرياً لتكون نواة جيش دولة الجنوب القادمة هما محور ضمان فرض الامن والاستقرار للمناطق المحررة ، لان شعب الجنوب سيكون بكل مكوناته وأطيافه السند القوي لمقاومته الوطنية وحصنها المنيع .*

7 ) ان العالم كله يعلم بان القاعدة المادية والفكرية للغلو والتطرف الديني ، لم تكن في الجنوب قط ، وانما في ال ( ج ع ي ) ، وان انتشار ما عرف بتنظيم القاعدة بمختلف مسمياته في مناطق الجنوب ،تم بعد احتلال دولة الجنوب عام 1994 م ، واستغلت هذه الجماعات كفزاعة للخارج للابتزاز المالي ولضمان الهيمنه على الجنوب : الارض والإنسان .*8 ) ان امن " عدن " الباسلة لن يتأتى من خارجها ، وانما بأبنائها في كل حي وشارع ، وبمواجهة الأسباب وسد الفراغات المصطنعة *.*

9 ) تؤكد الجبهة الوطنية ان الثبات الواعي خلف الحق الوطني الجنوبي ، وهدف شعبنا التحرري سوف يسقط كل رهانات ضرب قضيته واغتيال تطلعاته واهدار تضحياته .*

10 ) تؤكد الجبهة الوطنية على ضرورة وأهمية الربط بين ما حدث في مدينة " عدن " نهار 3 يناير الحالي وخلال اليومين الماضيين والمتغير في مسار الحرب ، ولاسيما في منطقة كرش م / لحج ، والمعني بالمقام الاول بذلك *- لاريب - هي قيادة التحالف العربي ، التي عليها ان تقراء النتائج المترتبة عن سياسة تجاهل قضية شعب الجنوب وتهميش مقاومتة وإهمال الجرحى و ... الخ .*

أيها الثوار الأحرار ..*
* * * * * * * * * * * * * ان طغيان الهم السياسي والأمني على مناقشات وتداول هيية رئاسة المكتب التنفيذي للجبهة الوطنية في هذه الظروف العصيبة التي تضع تحديات كبيرة أمام ثورتنا التحررية *راهناً ومستقبلاً .. امر فرض نفسه بقوة استشعار مخاطره والمسؤولية الجنوبية الجماعية نحوه .. بيد ان ذلك لم ولن ينل من إرادة شعبنا وتصميمه على بلوغ هدفه المركزي في تحرير ارضه واستعادة دولته المستقلة .. وان شعباً حياً ابياً لم ولن تنال من عزيمته المؤامرات ولا المصاعب ، ولذلك فقد ناقشت القضايا التنظيميه والسياسيه الداخليه واتخذت القرارات لاستكمال تشكيل فرع الجبهة في العاصمة " عدن " واستكمال التحضير للندوة التي أقرت تنظيمها بمناسبة الذكرى العاشرة *للتصالح والتسامح والتضامن الجنوبي - الجنوبي ، مهيبة بالمكلفين بأوراق الندوة إتمام مداخلاتهم في الموعد المحدد ، وكذلك فيما يخص تشكيل فرع الجبهة في العاصمة .. ومع حلول الذكرى العاشرة *للتصالح والتسامح والتضامن الجنوبي ، تدعو الجبهة الوطنية شعب الجنوب الأبي الى احياء هذه الذكرى والمشاركة الفاعلة في انجاحها بالتعبير عن دلالاتها القيمية والسياسية *.*

لا للعنف والإرهاب .. لا لتغييب قضية شعب الجنوب الوطنية .. لا لتجاهل ثورتنا التحررية ..*
لا للتفريق بين شهداء ثورتنا .. لا لإهمال جرحى المقاومة في الداخل والخارج .. لا لفرق الموت والاغتيالات الظلامية منها والسياسية الأهداف .

الرحمة للشهداء الأبرار .. الشفاء للجرحى .. الحرية للأسرى ..

وأنها لثورة حتى النصر مهما كانت المصاعب بإذن الله ..*

صادر عن :*هيئة رئاسة المكتب التنفيذي للجبهة الوطنية لتحرير واستقلال الجنوب*
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * عدن * 6 *يناير 2016 م .*

علي المفلحي
2016-01-06, 11:29 PM
#عااااااااااااااجل
ورد للتو
تم القبض قبل لحظات عن 30 مجهول في جولة (ريجل) فندق #عدن بخور مكسر وتم أيداعهم للسجن والتعامل معهم بالقانون.
قناة #كلنا_عدن ⇓
http://goo.gl/WvrT5u

علي المفلحي
2016-01-06, 11:30 PM
@nokhbahadramout:

‏#عاجل #شبام -خاص:الانفجارات الثلاث هي اطلاق صواريخ كاتوشا من نقطة جولة بحيرة على رأس عقبة جوجة
#نخبة_حضرموت

علي المفلحي
2016-01-06, 11:34 PM
@NOKHBAHADRAMOUT:

‏#عاجل #شبام -خاص:الانفجارات الثلاث هي اطلاق صواريخ كاتوشا من نقطة جولة بحيرة على رأس عقبة جوجة
#نخبة_حضرموت
‏ https://twitter.com/NokhbaHadramout/status/684810480859348993 ‏

لمتابعتنا تيليجرام

https://t.co/VBr74INhSl/s/3qT6
🌐نخبة حضرموت الاخبارية

علي المفلحي
2016-01-06, 11:36 PM
#العاصمة_الجنوووبية_عدن
#المنصورة
#شباب المقاومة الجنوبية في مديرية المنصورة ينتخبون القائد الفذ عبدالرحمن عسكر القائد الميداني للمقاومة الجنوبية في مديرية المنصورة حيث أن القائد عبدالرحمن عسكر كان الساعد الأيمن للشهيد القائد احمد الادريسي ,, وقد تعهد القائد عبدالرحمن عسكر أنه سيواصل المشوار الذي سار عليه الشهيد القائد الادريسي وإنه سيعمل يد بيد مع المحافظ عيدروس الزبيدي ومدير الأمن شلال علي شائع على العمل في تأمين مديرية المنصورة والوقوف بوجه كل عابث في إخلال سكينة الأهالي ,, وقد حضر الإجتماع عدد كبير من شباب المقاومة الجنوبية في المنصورةوبعدها توجه قائد المقاومة الجنوبية للقاء المحافظ وعاهده على المضي قدمآ من أجل تحقيق أمن وأمآن المدينة وإكمال المشوار الذي رسمه الشهيد القائد الادريسي .
يذكر أن قائد المقاومة الجنوبية في المنصورة عبدالرحمن عسكر يحضى باحترام كبير من اهالي مديرية المنصورة ,, وهو أخو الشهيد البطل أكرم عسكر الذي استشهد في الحرب ضد الحوثين والعوافيش
نتمنى لقائد المقاومة الجنوبية في المنصورة عبدالرحمن عسكر أن يقوم باداء مهامه فيما تعهد به ,, والله الموفق والحافظ .
#كلنا_عبدالرحمن_عسكر
#فوضناكم_عيدروس_شلال
#كلنا_امن_عدن

علي المفلحي
2016-01-06, 11:37 PM
سئل حكيم : كيف تعرف ود أخيك؟
فقال : يحمل همي ، ويسأل عني ، ويسد خللي ، ويغفر زللي ، ويذكرني بربي ، فقيل له : وكيف تكافئه؟
قال : أدعو له بظهر الغيب .
قال ابن تيمية رحمه الله :
مثل الأخوة في الله كمثل اليد والعين ، إذا دمعت العين مسحت اليد دمعها ، وإذا تألمت اليد بكت العين لأجلها .!.
اللهم اجعلنا أخوة في الله متحابين
مساء الخير ....

علي المفلحي
2016-01-06, 11:38 PM
هل الجنوبيين قاموا بثوره ضد الغزاه الشماليين ؟ ام ان الجنوبيين قاتلوا الانقلابيين ليعيدوا سلطة الشرعيه الشماليه الى عدن وصنعاء ممثله بهادي وعلي محسن الاحمر وحميد واخوانه والنافذين الشماليين ؟ هناك فرق كبير بين السؤالين .وانا كمواطن جنوبي وكمقاوم قاتلت الشماليين الغزاه الذي احتلوا بلادنا الجنوب عام 94 تحت اسم مقاتلة الشيوعيين الانفصاليين واحتلونا مرة اخرى عام2015 تحت اسم محاربة القاعده والمتشددين الاسلاميين والحراك الجنوبي الانفصالي .في الحقيقه نحن الجنوبيين قاتلنا الشماليين من اجل تحرير وطننا الجنوبي واعلان دولة الجنوب العربي ويكذب من يقول غير ذلك .

علي المفلحي
2016-01-06, 11:38 PM
...♡ همسة المساء... ♡


إبتسامتك سلاحك النووي ضد
إرهاب الحزن والملل والمشاكل...
كن محارب في مضمار الحياة
وتذكر أن صنم المستحيل يسهل
تحطيمه في هذه الحياة...


...♡ مساكم الله بالخير والبركة... ♡

🌦

علي المفلحي
2016-01-06, 11:39 PM
د. فيصل القاسم

لم يعد لدي أدنى شك أن ما يحدث في المنطقة من خراب وتدمير وتهجير بالملايين ليس نتيجة أنظمة ديكتاتورية
بل هي جزء من مشاريع دولية كبرى ...

هدفها إعادة هندسة المنطقة وترتيبها ديمغرافياً وجغرافياً وعسكرياً وأمنياً واقتصادياً لمصالحها الخاصة.

وحتى إيران والنظام السوري وقوى عربية وإقليمية أخرى مجرد أدوات في مشاريع أكبر منهم جميعاً بكثير.

والهلال الشيعي هلال أمريكي بالدرجة الأولى.

والتاريخ بيننا.

علي المفلحي
2016-01-06, 11:41 PM
يسعى الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح لعقد جلسة لمجلس النواب، ونقل السلطة لـ«يحي الراعي» رئيس مجلس النواب، والإطاحة باللجنة الثورية الحوثية، المسيطرة على مؤسسات الدولة في العاصمة صنعاء، في حين يرفض الحوثيين ذلك بشدة.
وذكرت مصادر مطلعة أن الرئيس المخلوع بدأ باستدعاء أعضاء مجلس النواب إلى صنعاء لعقد اجتماع للمجلس.
وبحسب المصادر، فإن مجلس النواب سيعقد جلسة وسيقبل استقالة الرئيس «عبد ربه منصور هادي» الذي تقدم بها في شهر يناير/ كانون ثان من العام الماضي 2015، رغم سحبها في وقت سابق، وبالتالي سيصبح يحيى الراعي الرئيس الشرعي لليمن حسب الدستور.
وأفادت المصادر أن مجلس النواب سيطلب التدخل الروسي ضد الإرهاب، ووقف الضربات الجوية التي يوجهها التحالف العربي لمليشيا الحوثي والمخلوع وهو ما سيمثل خلط كبير للأوراق في اليمن.
وسيطيح مجلس النواب بجماعة الحوثي حيث سينزع الصلاحيات عن اللجنة الثورية وستصبح بيد الرئيس المخلوع مما قد يمكنه من الإطاحة بمليشيا جماعة الحوثي، ولجنتها الثورية ورئيس اللجنة الثورية «محمد علي الحوثي»، أو عقد صفقة مع دول الخليج للإطاحة بالميليشيا الحوثية تضمن وصول نجله إلى السلطة.

علي المفلحي
2016-01-06, 11:41 PM
التصالح والتسامح الجنوبي شمعة تضئ الطريق نحو المستقبل !!
تسامحوا تصالحوا تعانقوا اليد باليد مضوا للتحقيق الهدف الاكبر تحرير الجنوب ..
تحقق التصالح والتسامح فتحرك الجنوبيون كالسيول التي تطحن الارض والجبال ،،
لم تستطيع قوات الاحتلال أيقافهم لم يستطيع المخلوع وعملأئة ومخابراتة ومطابخة أيقافهم وحرف مسار هدفهم ..
ثمان سنوات من التحدي رغم سلمية الثورة ألا أن قوات الاحتلال وحثالأتهم لم تصمد امام صلأبة وشجاعة الشعب الجنوبي العظيم
شهدائنا الابطال كانوا نبراس الثورة دمائهم الزكية جعلت الجنوبيون يواصلون الهدف دون ملل ( كل ما أرتقاء شهيد عاد الجنوب لنا من جديد)
الاعلام العربي والعالمي حاول تجاهل ثورة الجنوب للثمانية أعوام لكن الحق ثبت وظهر للعالم أجمع بأن الجنوبيون لن يتخلون عن هدفهم مهما كانت الصعوبات والتحديات والاغراءات .
أختلطت دماء ابناء الجنوب في جميع الجبهات للردع الاحتلال الرافضي وتقاسموا الرغيف وتشاركوا الاحزان والافراح ..
الوقت الحالي يتطلب من الشعب الجنوبي مواصلة التكاتف والتلاحم نحو تحقيق الهدف ..
بهذا الوقت الصعب الذي يمر به الجنوب يجب على الجنوبيون رص الصفوف والعمل على تأمين العاصمة عدن وحمايتها
على الشعب الجنوبي أن يعلم بأن صنعاء الحقد لن تهداء ولن تترك الجنوبيون يعملون في وطنهم.
ستفعل كل شي من أجل تفريق الصف الجنوبي وزرع الاختلالات الامنية وصنع الفتنة لذلك يجب الحذر ثم الحذر ..
لم يتبقى ياشعب الجنوب الا القليل أصبروا أجتهدوا ثابروا شاركوا في أمن عاصمة الجنوب ..
لا تلتفتوا لكل مايصدر من مطبخ صنعاء السيئ ..
لقد تجاوزتوا الكثير ويتبقى القليل للوصول لتحقيق الهدف الاسمى ..
أبتعدوا عن التسابق الاعلامي في تداول الاخبار التي هيا بالاصل سلبية على الجنوب
تأكدوا في مصادر الاخبار أعتمدوا على مصادر موثوقة ..
عليكم الترفع عن ماياثر عن الجنوب وشعبة ..
تبآ للشهرة التي لن تفيد الوطن الجنوبي
جميع الجنوبيون بالتواصل الاجتماعي جنود في الاعلام وعليهم التريث في الاخبار وعليكم العمل على أطمئنان الشعب بالخير ومطالبتة بالوقوف مع القيادات الشريفة
هذا مسؤولية على عاتقكم
كل شخص لا يرضى للنفسة بالأساءه لذلك لا ترضوا بالأساءه للجنوب في تداول الاشاعات
الاسرى الجنوبيون في سجون صنعاء على راسهم احمد عمر العبادي المرقشي يناشدون القيادات الجنوبية بالتحرك للاخراجهم من سجون الظلم والطغيان وعدم نسيانهم
كذلك الجرحى ايها القيادات عليكم الاهتمام بهم وعدم نسيان جمايلهم ايام سلمية الثورة والحرب الاخيرة
أناشدكم بالله ايها القيادات الجنوبية الشريفة بالاهتمام ثم الاهتمام با أسر الشهداء
مهما فعل عملاء وجواسيس ومرتزقة صنعاء فالجنوبيون الشرفاء يمضون للتحقيق هدفهم رغم أنف الاعداء .

الرحمة والخلود للشهداء الجنوب
الشفاء العاجل للجرحى الجنوب
الكرامة والحرية للاسرى الجنوب في زنازين الاحتلال البغيض

بقلم #طالب_باصليب

6 يناير 2016

علي المفلحي
2016-01-06, 11:44 PM
هكذا تتم اﻹغتياﻻت/عدن/متابعات/إبراهيم الصالح


في الفترة اﻷخيرية كثرت عمليات اﻹغتياﻻت التي تستهدف ضباط ورؤساء المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن ، وكانت مجمل العمليات المنفذة دقيقة وملموسة ، في حينها لم تستطع إدارة اﻷمن والمنطقة العسكرية الرابعة أن تكشف العناصر المسؤولة لتحيلهم إلى العدالة ، لكن ما أثار تحفظ المواطنين هو تحديد المكان والزمان لتنفيذ العمليات ...

العميد م.ن.ع مسئول في إدراة اﻷمن بعدن يقول : العناصر اﻹرهابية تستخدم عدة طرق لتنفيذ عملياتها ، ونحن في إدارة اﻷمن نعاني من شحة اﻹمكانيات وعدم فرض النظام ﻹعادة دور المؤسسة اﻷمنية ، وقال بأن مجمل اﻹغتياﻻت تتم تحت غطاء المقاومة نفسها وبأن إدارة اﻷمن لم تستطع القيام بدورها ﻷسباب عدة وكان أبرزها التحرك المفرط للسﻻح تحت غطاء المقاومة مما سهل عمليات اﻹغتياﻻت ، وأيضا الدرجات النارية التي كثرت وخرجت عن السيطرة ..


من جهة أخرى أكد مصدر مقرب من المحافظ السابق بأن عملية إغتيال المحافظ السابق تم التخطيط لها عن طريق مراقبة الهواتف الخلوية ، وهذا حدث أيضا بعملية استهداف قائد المقاومة بالمنصورة أحمد اﻹدريسي ، مما خلق بلبلة في وسط الشارع مستغربين من الصمت الذي يلتزم به الرئيس هادي وعدم اتخاذ قرارات صارمة بحق العابثين بالوطن .

إلى ذلك شدد مجموعة من المواطنين على ضرورة تكاتف جميع أبناء المناطق الجنوبية مع قيادة المحافظة والرئيس هادي لتوفير الأجواء المﻻئمة التي تمنح اﻷمن فرصة أخرى لتطبيع الحياة وإعادة السيطرة على العناصر الخارجة عن النظام والقانون .

إلى ذلك قال محافظ عدن الشيخ الزُّبيدي بأننا في صدد فرض خطة شاملة تبدأ بحظر التجوال الذي بدأ منذ يومين وإعادة إحياء المؤسسات السيادية ، ونوه بالقول : أدعو أبناء عدن أن يكونوا عوناً لنا في المهامات القادمة وأن يحرصوا بالتبليغ عن العناصر المشتبه بها والتحركات المريبة التي أنهكت السكان المحليون ، وقال : أبناء عدن تحملوا الكثير وحان الوقت لنضع النقاط على الحروف سوية .


متابعة إبراهيم الصالح

علي المفلحي
2016-01-06, 11:46 PM
#اللواء علي بن علي الجائفي يعلن إنضمامة إلى #الشرعية بكامل قوات اﻹحتياط بالعاصمة #صنعاء دحباشي مكار

علي المفلحي
2016-01-06, 11:46 PM
نداء عاجل إلى الأجهزة الأمنية.. الكشف عن معمل لتجهيز السيارات المفخخة بالقرب من عدن

26 ربيع الأول 1437هـ - 06 يناير 2016 م
نداء عاجل إلى الأجهزة الأمنية.. الكشف عن معمل لتجهيز السيارات المفخخة بالقرب من عدن


( صدى عدن ) خاص :
عثر مواطنون بمحافظة أبين المحاذية لعاصمة اليمن المؤقتة عدن من جهة الشرق، على منزل يستخدمه تنظيم القاعدة كمعمل لتجهيز العربات المفخخة وإرسالها إلى الأهداف المطلوب تفجيرها.
وكشف شهود عيان بمنطقة المراقد، جنوب شرق زنجبار، عن اشتباههم بأحد المباني المسوّرة الخاضعة لسيطرة القاعدة في المنقطة كأحد معامل التجهيز للعربات المفخخة والانتحاريين.
وقال مدنيون في مراقد زنجبار إن التحركات الغريبة حول المبنى وسماعهم أصوات آلات مختصة بقطع الحديد وأخرى بتلحيمه، عززت من شكوكهم حول ذلك، حيث يتم من خلالها إعداد وتلغيم السيارات.
يمتاز سور المنزل – بحسبهم – بمساحة كبيرة وكثافة الأشجار بداخلة تساعدهم في تجهز متفجراتهم دون أن ترصدها طائرات الاستطلاع الأمريكية التي تجوب المدينة من وقت لآخر.
وشهدت عاصمة البلاد المؤقتة عدن، التي تفصلها قرابة 55 كيلو متر عن مدينة زنجبار، عاصمة محافظة أبين، عدة هجمات بعربات مفخخة وانتحاريين نفذتها عناصر "متطرفة" لتستهدف مسئولين ورجال أمن وقيادات في المقاومة الجنوبية التي قاتلت الحوثيين.
مساء أمس الثلاثاء، هاجم مسلحون يشتبه انتمائهم لتنظيم القاعدة نقطة تفتيش لعناصر محسوبة على المقاومة الجنوبية بالمحافظة، قبل أن تندلع اشتباكات مسلحة بين الطرفين.
وقالت مصادر محلية إن الاشتباك وقع بمنطقة دوفس القريبة من محافظة عدن، وأسفر عن إصابة أحد عناصر نقطة التفتيش، واستخدمت فيه أسلحة متوسطة وخفيفة.
ويسيطر تنظيم القاعدة أو من يطلقون على أنفسهم "أنصار الشريعة" على مدينة زنجبار، عاصمة محافظة أبين، ومديرية خنفر، كبرى مديريات المحافظة، بعد تمكنهم مطلع ديسمبر/ كانون الأول الماضي، من إسقاط مدينة جعار التي كانت خاضعة لما يسمى بـ"اللجان الشعبية" المناهضة للتنظيم، بعد مواجهات عنيفة اندلعت بين الطرفين، وقتل على إثرها عدد من الجانبين.
مصادر أخرى غير مؤكدة، تقول أن التنظيم عاد لإنشاء معسكرات للتدريب بمنطقة الخبر، بين مديريتي شقرة وأحور الساحليتين في أبين، لتأهيل أعضاءه والمنضمين حديثا، عقب عودته إلى المحافظة أثناء حرب المتمردين الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، التي شهدتها معظم مناطق البلاد.
وقالت مصادر محلية بمدينة زنجبار، إن القاعدة بات يمارس أنشطته بشكل اعتيادي، كالأنشطة الدعوية وتوزيع المنشورات وإقامة المحضرات ووصل الأمر إلى تنظيم دوري رياضي في لعبة كرة القدم للفرق الشعبية بالمدينة.
وكفّر أحد قيادات التنظيم في مدينة زنجبار، الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، خلال محاضرة أقيمت في جامع زنجبار القديم، أواخر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، ودعا إلى محاربته وإلى عدم الاستجابة لدعوات التجنيد العسكري التي تسعى إليها الحكومة اليمنية لإعادة تأهيل جيش البلاد.
وكان "أنصار الشريعة" التابع لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب، قد أعلن أبين ولاية إسلامية بعد السيطرة عليها بين عامي 2011 – 2012 قبل أن يخوض مواجهات عنيفة ضد الجيش اليمني وتشكيلات قبلية وأهلية تسمى "اللجان الشعبية" انتهت بطرد مقاتلي التنظيم إلى أطراف المحافظة الشرقية.

علي المفلحي
2016-01-06, 11:47 PM
عاااااااااااجل

إلى كل من يستطيع التواصل مع المعنيين

القاعدة في أبين بمنطقة المراقد تفخخ سيارات لغرض الدخول بها إلى عدن تقع هذه المنطقة خلف معسكر الأمن المركزى بزنجبار حيث ويتم تجهيز أكثر من عشرين سيارة مختلفة الشكل والموديل .
عليكم إشعار المعنيين بأسرع وقت ممكن.

منقول

علي المفلحي
2016-01-06, 11:48 PM
عــاجل ياحبيبي عـــاجل
---------- لامصدر فقط منقـــولة
أخبـــار الغبي والجـــاهل
--------- بين الناس تعمل جـولة
***
عــاجل ياحبيبي عـــاجل
--------- من هو ذي كتب مدلولة
ذا مقتـــول وهذا قــــاتل
--------- قبل النــــــوم والقيلـولة
***
عــاجل ياحبيبي عـــاجل
--------- كــل اقــوالهم معــلولة
خافوا الله ياهل العــاجل
--------- لاصـولة لكـم اوجـــولة
***
عــاجل ياحبيبي عـــاجل
--------- يجعــل يدكم مشلولة
أعــلامي بنفسه عــامل
--------- ومتحدث باسم الدولة
#أحمد_البناء

علي المفلحي
2016-01-06, 11:49 PM
القاعده قد هي كوم كبير تسبح من خط الحسيني ...الى زنجبار
ومن خط بير ناصر جعار
ومن خط ...دوفس ...الملاح

علي المفلحي
2016-01-06, 11:50 PM
أربع جمل قالها أطفال عربيون حرقت قلب الإنسانية
وسيخلدها التاريخ عبر العصور
1- طفل سوري قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة قال هذه الجملة ( سأخبر الله بكل شيء)
2- طفله سورية تحت أنقاض منزلها المهدم من ضربات الطيران قالت ( عمو منشان الله لاتصورني ماني محجبة)
3- طفل سوري يبكي ويقول ( يالله بدّي موت!! ليش ماعنا خبز ، خدنا على الجنة حتى ناكل خبز )
4- طفل يمني من مدينة تعز قنصتة جماعه الحوثي وهو يلعب في الشارع وقال في المستشفي قبل موته ( لاتقبروناش)

عذرآ أطفالي فأنتم لاتحملون الجنسية الفرنسية كي يتضامن العالم معكم 😔

علي المفلحي
2016-01-07, 12:01 AM
يــا اصحاب عـاجـل عـجل الله
مــــوتكم
لاتنــشرون اخــبار بس لا
تنشــــرون
الــشعب يعـرفكم ومــل
اخبــــاركم
متــا متــا يا اصـحاب عاجـل
تعقـــلون
الـشعب ضغطه مـرتفع مـن
كــذ بـكم
بالنــسخ والصق الـحــذر
لاتفـــــرحون
لــمّا بتــهدا كــل واحــد
منـــكم
يشتــي يحميهــا وهي بقعا
سكــــون
ون قــد حميــه مــايصل
منشــــوركم
ردو لمـــاذا حين تحمــا
تسكتــــون
شــوفو مـن استشهــد غني عن
مـــدحكم
لأنـــكم بقـــوالكم
بتبــــالقون
لانكـــم تشتـــون بس
مصلحتـــكم
لانكــــم ضـد الــــوطن
بتحـــرضون
لأن لا قيره ولا في دم
بكـــــم
تبع علــي عفـــاش انتــم
تعمـــلون
هــذا كـــلام الـــصدق كم قلنا
لكـــــــم
يـااصحـــاب عــــاجل للأسف
لاتـــــزعلــون
نحنـــا نــريد اخبـــاركم
وعــــلامكم
تســـلّي الـجمهـــور ذي بــا
يقــــرأون
بالمعنــــويه زيّـــدومن
عنـــدكم
حتــئ ولا شفتـــم ثلـــثنا
يحــــرقون
امـــا كــذا تخــرص جـميع
السنتــــكم
تبت لأيــــديكم ومـــاقد
تكتبـــــون


مع تحيات الشاعــر بن عبـاد

علي المفلحي
2016-01-07, 12:03 AM
عاجل

المجلس العسكري والامني يدعو أبناء الجنوب الزحف الى عدن

بيان المجلس العسكري والامني في الجنوب

بسم الله الرحمن الرحيم
( كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِتَالُ وَهُوَ كُرْهٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ )
بيان صادر عن المجلس العسكري والامني الاعلى الجنوبي
الى / جماهير شعبنا الجنوبي العظيم
الى/ ضباط وافراد قواتنا المسلحة والامن الجنوبية
الى / ابطال المقاومة الجنوبية
وفقاً للموقف الحالي وتفجير الموقف في محافظة عدن من قبل التنظيمات الارهابية والخلايا النائمة وبقايا النظام السابق وعملائهم مع الاسف الشديد من ابناء الجنوب الذين باعوا ضمائرهم للشيطان ..
اننا ندعوكم الى التعبئة العامة لكل العسكريين والامنيين والمقاومين وكل من يستطيع حمل السلاح في كل مديرية ومحافظة في محافظات جنوبنا الغالي لرص الصفوف والتشكيل في سرايا وكتائب والوية والتوجه الى عاصمة الجنوب عدن لإسناد القيادة الشرعية في عدن بقيادة فخامة الاخ / الرئيس عبدربه منصور هادي وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة ومحافظ محافظة عدن ومدير شرطة عدن وقائد الشرطة العسكرية في عدن والعمل تحت قيادتهم وتنفيذ كل التوجيهات الصادرة عنهم وبالتعاون والتنسيق مع اخواننا القيادة العسكرية التابعة للتحالف العربي في المحافظات المحررة …
ان هذا الظروف تتطلب مننا جميعاً ان نبذل كل ما نستطيع للدفاع عن الانتصارات التي حققها شعبنا الجنوبي وفي طليعته المقاومة الجنوبية والتحالف العربي …
كما ندعوكم بالتوجه بشكل متوازي الى جميع المنافذ الحدودية في الحدود الجنوبية السابقة التي كانت مع الجمهورية العربية اليمنية ما قبل 21 مايو 1990 م من اجل الدفاع عن الشريط الحدودي وعدم السماح لقوات الاحتلال وعلى راسهم ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح واعوانهم باختراق حدودنا وصدهم بكل الوسائل والسبل المتاحة …
واننا نناشدكم باسم دماء الشهداء والجرحى والاسرى ان توقفوا وقفة رجل واحد في هذه الظروف العصيبة التي يمر بها جنوبنا الغالي ، وان لا تتركوا فرصة لأعداء شعبنا ان يزرعوا الفرقة ويبثوا الاشاعات بين اوساط المجتمع الجنوبي حتى ينالوا من انتصارات شعبنا الجنوبي البطل ..
كما اننا نوجة ندائنا المخلص لكل ابناء الجنوب في الخارج لإسناد اهلهم والوقوف مع شعبنا الجنوبي كما عهدناهم طوال السنوات الماضية .. واننا على ثقة ان وحدة ابناء شعبنا الجنوبي في الداخل والخارج هي صمام امان الانتصارات المحققة …
كما اننا نشكر اخواننا في دول التحالف العربي وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة وكافة دول التحالف العربي الاخرى على كل ما قدموه من دعم واسناد … وندعوهم الى تقديم الاسناد والدعم العاجل لكل قواتنا المقاتلة على الارض جواً وبراً وبحراً من اجل القضاء على التنظيمات الارهابية التي زرعها نظام المخلوع صالح واعوانه …
يا ابناء الجنوب العربي الاحرار ان الوطن يمر في اخطر مؤامرة في تاريخه الحديث وان الدفاع عنة واجب على كل ذكر وانثى وفقاً لشعار ( وطن لا نحميه لا نستحقه ) …
،،، والله الموفق ،،،
عن / المجلس العسكري والامني الاعلى الجنوبي
عميد ركن / محمد صالح طماح

علي المفلحي
2016-01-07, 12:06 AM
أكد العميد ركن ثابت جواس في اتصال مع الرئيس عبدربه منصور هادي يوم امس الثلاثاء استعداده للنزول الى عدن وقت الطلب.

*

ونقل موقع*“الاشتراكي نت” عن*مصدر خاص*ان جواس اعلن للرئيس هادي استعداده النزول الى عدن مع 1400 مقاتل من ردفان وقت الطلب.

*

وافاد المصدر ان جواس اقترح تطويق مداخل ومخارج مدينه عدن ومنع مرور السلاح اليها.

*

وطلب جواس من الرئيس هادي عزل عدن لأيام بالتزامن مع بدء حملة واسعه لتطهيرها من المسلحين والسلاح.

*

من جانبه دعا الرئيس هادي العميد جواس الى التريث والانتظار وان يكونوا رهن الاشارة.

علي المفلحي
2016-01-07, 12:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

يعلن مركز الشهيد / احمد يحيئ الكبدي التدريبي جبل العر يافع عن استقبال الشباب للتدريب والتأهيل العسكري من كل مديريات يافع ومدة الدوره من 40 يوما الى 60 يوما ،
وعلى الراغبين الحضور الى المعسكر الواقع في جبل العر
بحيث تتوفر في الشخص الراغب للالتحاق الشروط التاليه :
ان يجيد القرائه والكتابه
ان يكون عمره من 18 الى 28 عام ،
ان يكون طوله لا يقل عن 165سم ،
ان لا يكون منتمي لاي حزب ،
ان يكون حسن السيره والسلوك ،
ان يكون خاليا من العيوب الخلقيه او اي عاهه ،

ومن تتوفر فيه الشروط وعنده القدره للالتحاق في التدريب فان باب التسجيل مفتوح من تاريخ 22
يناير حتى تاريخ 30 / 2016م

للاستفسار الاتصال على الارقام التاليه
773843665
733172477
735909812
والله ولي التوفيق.

علي المفلحي
2016-01-07, 12:07 AM
قد ينالون مِنّا بأغتيال غادر او بتفجير جبان ولكن لن يستطيعوا ان ينالوا من ارادتنا ،، وبأفعالهم هذه نزداد تماسكاً وتعاضداً وتلاحماً وفي الأخير سننتصر ،،

علي المفلحي
2016-01-07, 12:13 AM
يريدون إظهار الوضع وكأنه خارج السيطرة ليثبتوا للعالم أن عدن غير أمنة
هذا هدفهم الرئيسي بعد أن فشلوا باحتلالها وإسقاطها بقوة جيوشهم ..
ما يحدث الان هو مخاض ولادة لدولة النظام والقانون وكل الخطوات التي جرت خلال أسبوعين أفزعتهم وقربت من نهايتهم المحتومة ، يعرفون جيدا أن أيامهم على وشك الانتهاء من عدن لذا يسعون جاهدين لعرقلة عجلة التغيير التي دارت بقوة ، لا ترعبكم تصرفاتهم فقد خرجوا من جحورهم الى العلن وهذا هو المطلوب ..
تطمنوا نسير بالطريق الصحيح لبناء دولة النظام والقانون وإنها قااااادمة

علي المفلحي
2016-01-07, 12:14 AM
#العربية_اليمنية
#صنعاااااااء
#طيران التحالف العربي قصف مواقع عسكرية الحوثين وعفاش في صنعاااااااء
#الله اكبر
#السهم_الذهبي

علي المفلحي
2016-01-07, 12:14 AM
🌍الأخبار

اليوم : الأربعاء
التاريخ : 6 يناير 2016م


💠انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مدرسة أطفال ببيحان


💠تجدد المواجهات المسلحة بكرش والمقاومة تواصل دحر ميلشيا الحوثي


💠قناص موال للانقلابيين يقتل شيخاً بارزاً بدمت.. والمنطقة تشهد اوضاعاً متوترة


💠مصدر امني : لمسات أخيرة على حملة أمنية بعموم مديريات عدن
قال مصدر حكومي واخر في إدارة الأمن بمدينة عدن ان السلطات انتهت يوم الأربعاء من وضع الخطوط العريضة لحملة أمنية ضخمة ستتشارك فيها 3 أطراف عسكرية وأمنية



💠محافظ شبوة يعين قياديا في الحراك مديرا لبنك الحكومة


💠حملة أمنية للمقاومة لوقف أعمال بيع السلاح بالشيخ عثمان
نفذت قوة من المقاومة الجنوبية عصر يوم الأربعاء حملة أمنية استهدفت سوقا للسلاح بالشيخ عثمان .



💠القائد العام لقوة دفاع البحرين : التحالف العربي جاء لكبح جماح الطامعين في الهيمنة على الشرعية في اليمن


💠السبت .. بدء الامتحان التكميلي للمرحلة الأساسية بعدن
أعلن مكتب التربية والتعليم في محافظة عدن، عن موعد إجراء الامتحان التكميلي لشهادة إنهاء المرحلة التعليمية الأساسية (الصف التاسع)



💠مسلحون مجهولون يغتالون رجل مسن بمنطقة بيت عياض بلحج
أغتال مسلحون مجهولون الاربعاء رجل في العقد الثامن من العمر بمنطقة بيت عياض التابعه لمديرية تبن بمحافظة لحج


♻حدث اليوم :

نفذت قوة من المقاومة الجنوبية عصر يوم الأربعاء حملة أمنية استهدفت سوقا للسلاح بالشيخ عثمان .

وقال شهود عيان ان قوة تابعة للمقاومة الجنوبية اقتحمت السوق عصرا وطاردت عدد من الأشخاص ممن يقومون بأعمال بيع السلاح في الموقع.

وسمع إطلاق نار في محيط السوق الذي زاد نشاطه خلال الأشهر الماضية.

وشكا عدد من أهالي الأحياء التي تقع في محيط السوق خلال أشهر من خطورة مايحدث.


📱للإشتراك
00967736636480
من فضلك ارجو عدم حذف الرقم 🌹

علي المفلحي
2016-01-07, 12:16 AM
موضوع اليوم من صفحة عادل باشراحيل👇🏻
المهرج ( الارجوز ) بخاخ والاربعين حرامي ؟! ماذا يفعل المهرج وشلته في الرياض ؟!
لقاءات واهية ؟! سفريات مكوكية كاذبة فقط للمتعة والفسحة ؟!
تصريحات صحفية رنانة كاذبة ولقاءات واجتماعات فاشلة ؟؟
رواتب ومخصصات شهرية وسكن فاخر وفنادق 7 نجوم ؟!
تعينات شخصيات وهمية بالمحسوبية والعلاقات الخاصة في الحكومة امثال خالد الدويل وسمير البرو الاصلاحجي وغيرهم ؟! ماذا يفعل معمر الارياني والصائدي وباسلمة وغيرهم بجوار بخاخ حتى اليوم ويصرف لهم المخصصات الشهرية ؟؟!!| يجب ان تكون رجال الدولة والحكومة وسط الجماهير وليس بالمنفى ؟ خاصة في ظل الظروف الراهنة الصعبة والمريرة ؟! يجب سرعة العودة او سرعة الاقالة ؟ والقرار بيد الرئيس هادي ؟! نقول للرئيس هادي لا يجوز ولا يحق ان يكون بخاخ وحكومته ومن حوله بالمحسوبية والقرابه والعلاقة ينعمون بالعيش الرغد والبدخ والاقامة الراقية واللهو واللعب والسفريات والصرفيات المفرطة والمخصصات الشهرية الخيالية للكبار والصغار والمرافقين وغيرهم ؟؟!! في الوقت الذي فيه الشعب الجنوبي خاصة بلا رواتب بلا غذاء بلا دواء والجرحى مرمين مهملين في الاردن بلا علاج بلا تمويل والنازحين اللاجئين في جيبوتي يشحتون في شوارعها غير قادرين للعودة للوطن ؟! أي انسانية وأي وطنية واي ضمير ؟؟!! أن بخاخ وشلة حكومته يغنون هندي ويغردون خارج السرب ؟ يكذبون اكثر مما يتنفسون مثل الحوثين والمخلوع بل واكثر ؟! الشعب يجوع ويفقر وبلا رواتب في الوقت الذي يستلم بخاخ مخصصات مالية ومصاريف خيالية شهرية كما أن الوزراء يستلمون مخصصات شهرية تتجاوز 50,000 ريال سعودي شهريا بالاضافة للاقامة والسكن المجاني خمسة او سبعة نجوم ناهيك عن المرافقين والعاملين مع بخاخ ومع كل وزير ( كل وزير ومسئول لديه قريبه وابنه وبن عمه وصاحبه وزميل دراسته وغيرها وكل مسئول فاعل مكتبه مزرعة خاصة له ) ؟! تخيلوا معي مخصص شهري للوزير قرابة (50,000 ريال ) يعني قرابة 3 مليون ريال يمني شهريا آليس هذا يكفي تكفي لاغاثة اسر وعائلات جائعة وفقيرة ومحرومة من أبسط مقومات الحياة ؟ وهناك جرحى ومصابين يحتاجون للعلاج في الاردن والهند والسودان والقاهرة ؟!.
آليس من العار والعيب ان ينعم بخاخ وحكومته بالنعيم المقيم في الرياض والشعب يأن من الجوع والفقر والقتل والجروح ؟! من سيرضى بهؤلاء ان يحكمون شعب ويسيرون أعمال دولة وحكومة ؟! هؤلاء شلة عصابة لصوص فاسدين مآرقين كاذبون تافهون لا إلا فيهم ولا ذمة ولا ضمير ولا وطنية ؟! ان الاجدر ان يعود فورا بخاخ وشلة حكومته للعمل من داخل الوطن ( العاصمة عدن والمكلا والمهرة وغيرها ) ؟!.
آليس من العار والعيب والجبن والخنوع ان يظل رئيس الحكومة المستقيلة بخاخ وشلته فارين هاربين خارج الوطن خوفا من القتل والاصابة والتفجيرات والاغتيالات وغيرها ؟! هؤلاء الجبناء كيف يحكمون الشعب ؟!
يجب ان يكون رئيس الحكومة وشلته وسط الشعب وسط المعانأة والمأساة والجروح في ظل الظروف الراهنة يحس بهم ويشارك الشعب احزانه والامه واوجاعه لا أن يأتي والوضع آمن وسلام لكي يحكم ؟! ماهكذا تورد الآبل يا بخاخ ؟!.
أنني أناشد واطالب الرئيس هادي بسرعة اصدار قرار بعودة بخاخ وشلته الحكومية لمزاولة العمل من العاصمة عدن وتوزيع بقية الوزراء على المناطق الامنة ؟! لا حجة ولا مبرر لديكم ومعكم يا بخاخ وشلة الانس الحكومية ؟! يجب العودة الفورية ؟! يجب ان تشارك الشعب افراحهم واتراحهم واوجاعهم والامهم يجب ان تكون مع الشعب في السراء والضراء وفي كل الظروف ؟!.
أنني اناشد الرئيس هادي أما بعودة بخاخ وشلته الحكومية فورا أو اقالته وتشكيل حكومة تكنوقراط فعلية نزيهة تسير أعمال البلاد في المرحلة الانتقالية الراهنة .
أنا شخصيا لا أعول على بخاخ وحكومته ولا أثق فيه ولا اصدقه واعتبر تعيينه فرض قسريا على الشعب ورائي أن بخاخ لا يصلح حتى أن يكون مدير مخبازة او مدير بلدية لأنه غير مؤهل وغير مناسب ولان تاريخه العفاشي الاسود القبيح الملئ بالفساد واللصوصية بشهادة واعتراف المخلوع عفاش رسميا عند تم تعيين بخاخ رئيس الحكومة في 2014م ( المخلوع عفاش قال للاستاذ باسندوه شالوك انت النزيه وجابو السارق حقي ؟؟!! ) اريد ان تعطوني دليلا واحد بعمل ومنجز ايجابي حققه و قام به بخاخ منذ توليه رئيس الحكومة في 2014م ومنذ تعينه نائب رئيس في 2015م ؟؟!! ماذا حقق من اللقاءات والاجتماعات التي عملها مع الكثير في عدن لا شي ؟! وعد اللاجئين بخمسمائة دولار (500دولار ) في زيارة واحدة في جيبوتي ولم يعطيهم حتى اليوم ؟! وعد أهل سقطرى ولم يقدم لهم شي ؟! وغيرها من الشواهد ؟! أنه مجرد كلمنجي مصلحجي كاذب ؟!
كل الذي عمله بخاخ منذ توليه الحكومة ونائب رئيس (2014-2105م ) انه بقرار حكومي استرد ملكية مصنع السجائر لصاحبه باثواب مقابل صفقة سرية متفق عليها مسبوقة الدفع ؟! لماذا لم يصدر بخاخ قرار حكومي باسترداد كافة مصانع دولة الجنوب السابقة التي صادرها المخلوع عفاش ووزعها على اللصوص الشماليين ؟!
أنني أطالب بسرعة عمل و إشهار حملة شعبية جنوبية تتضمن المطالبة بسرعة عودة بخاخ وحكومته فورا للعاصمة عدن وممارسة اعماله من عدن أو اقالته واعفائه من جميع مناصبه ؟! دون قبول ل أي مبرر او اعذار واهية ؟! وحملة شعبية جنوبية اخرى بسرعة عودة بث قناة عدن من العاصمة عدن وطباعة صحيفة 14 اكتوبر من العاصمة عدن وسرعة تأسيس شركة اتصالات خليجية عربية مركزها الرئيسي عدن ؟!
أشهروا الحملات واعلنوها في كل صفحات الفيسبوك والواتساب وغيرها .
حتما بإذن الله سوف ينتصر الجنوب ويتحرر ويرفع العلم الجنوب لدولة الجنوب العربي الحر من العاصمة عدن .. قريبا ان شاء الله .
والله المستعان ..
د. عادل باشراحيل
دبلوماسي جنوبي سابق
6/1/2016

علي المفلحي
2016-01-07, 12:19 AM
المباراة الثالثة لدوري شهداء المقاومة الجنوبية تنتهي بفوز فريق نادي لصبور-
( ‫#‏الحدث_الجنوبية‬ )
للمزيد : على الرابط التالي :http://hdathnet.net/22529

تحت شعار (الهمة ياشباب) شباب من ابناء شقرة يقوموا بازالة الكثبان الرملية من خط زنجبار شقرة-
( ‫#‏الحدث_الجنوبية‬ )
للمزيد : على الرابط التالي :http://hdathnet.net/22532

علي المفلحي
2016-01-07, 12:19 AM
السلام عليكم رحمة الله وبركاته
الاخوه الاعزاء
مقترح تقدمنا به من اجل خلق تكتل داعم للاعلام
هذا التكتل الذي مهمته وضع ا شتراكات شهرية لدعم قناة صوت الجنوب وفق اتفاقية مع ادارتها تضمن ان تعكس ارادة الشعب الجنوبي وفق مبادى
او تاسيس قناة جديدة يتم اطلاقها
التكتل ليس مكون سياسي وانما هادف لاستنهاض الاعلام

المقترح
تاسيس مجموعات للتكتل والداعمين عبر الوتساب
يتم الاشراف عليها من نخبة من الناشطين الجنوبين
ويتم تشكيل مندوبين لها بالداخل والخارج لجمع الاشتراكات

قيمة الاشتراك 100ريال شهري
مع فتح باب الاسهام لمن يستطيع ان يقدم اكثر من ذلك
سيكون العمل شفاف وضمن اليه تضمن الشفافية والوضوح


🅾🅾🅾

اذا كنت موافق للانظمام والمشاركة
اكتب
اريد الانظمام
وضع اسمك

لايتم ابدا تعميم المنشور خارج نطاق المجموعة الرابطة وصخرة وطن
حتى يتم معرفة من يريد الانظمام اولا
وبعدها تتشكل للجنة لاستقظاب الاعضاء
وفق الية عمل يتم تحديدها لاحقا

صرخة وطن ___الرابطة الاعلامية الجنوبية

علي المفلحي
2016-01-07, 12:20 AM
عاااااجل..
التحالف .يقوم بزحف كبير
اتجاه منفذ حرض.الحدودي محافظة حجه.والاستيلاء..على ميناء ميدي..
تكبيييير

علي المفلحي
2016-01-07, 12:21 AM
عاااااجل

الاصدقاء والصديقات المتواجدون على الصفحات..
اقصد صفحات برامج التواصل الاجتماعي..

الاوضاع إلى الان في عدن على ما يرام وفي احسن حال..
ومن الان سوف نبدا المراقبة للصفحات..

وسوف يتم ضبط من يبدا باثارة الاوضاع من خلال نشره للاخبار العارية من الصحة..

مع تحيات المركز الاعلامي الامني لبرامج التواصل الاجتماعي في الجنوب

صادر بتاريخ 6/يناير/2016م

علي المفلحي
2016-01-07, 03:21 AM
الحوافيش ضربوا صاروخ بالستي من تبة التلفزيون و لكنه انفجر في السماء فوق حي السنينة بشارع الستين و الشظايا تناثرت في كل مكان في الحي ، فرجعو يكذبوا على الناس ويقولوا إنها قنابل عنقودية أطلقها طيران التحالف
😂😂😂
و عادهم كمان دعو إلى مظاهرة بعد صلاة الجمعة القادمة من أجل التنديد بضرب صنعاء بالقنابل العنقدية 😁
عالم ما عندها حياء صحيح 👎🏼👎🏼👎🏼

علي المفلحي
2016-01-07, 03:21 AM
♥️~.|[ تذكير قبل النوم ]|.~♥️

الوضوء..صلاة الوتر..قراءة سورة الملك ... تصفية النية . العفو عن الجميع ....الاستغفار ضبط المنبه للقيام وصلاة الفجر
♥️_♥️

تذكير بقراءة سورة الملك
بسم الله الرحمن الرحيم
تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلا وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ
الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَاوَاتٍ طِبَاقًا مَّا تَرَى فِي خَلْقِ الرَّحْمَنِ مِن تَفَاوُتٍ فَارْجِعِ الْبَصَرَ هَلْ تَرَى مِن فُطُورٍ
ثُمَّ ارْجِعِ الْبَصَرَ كَرَّتَيْنِ يَنقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئاً وَهُوَ حَسِيرٌ
وَلَقَدْ زَيَّنَّا السَّمَاء الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَجَعَلْنَاهَا رُجُومًا لِّلشَّيَاطِينِ وَأَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابَ السَّعِيرِ
وَلِلَّذِينَ كَفَرُوا بِرَبِّهِمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ
إِذَا أُلْقُوا فِيهَا سَمِعُوا لَهَا شَهِيقًا وَهِيَ تَفُورُ
تَكَادُ تَمَيَّزُ مِنَ الْغَيْظِ كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ
قَالُوا بَلَى قَدْ جَاءَنَا نَذِيرٌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلاَّ فِي ضَلالٍ كَبِيرٍ
وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ
فَاعْتَرَفُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقًا لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ
إِنَّ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُم بِالْغَيْبِ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَأَجْرٌ كَبِيرٌ
وَأَسِرُّوا قَوْلَكُمْ أَوِ اجْهَرُوا بِهِ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ
أَلا يَعْلَمُ مَنْ خَلَقَ وَهُوَ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ
هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الأَرْضَ ذَلُولا فَامْشُوا فِي مَنَاكِبِهَا وَكُلُوا مِن رِّزْقِهِ وَإِلَيْهِ النُّشُورُ
أَأَمِنتُم مَّن فِي السَّمَاء أَن يَخْسِفَ بِكُمُ الأَرْضَ فَإِذَا هِيَ تَمُورُ
أَمْ أَمِنتُم مَّن فِي السَّمَاء أَن يُرْسِلَ عَلَيْكُمْ حَاصِبًا فَسَتَعْلَمُونَ كَيْفَ نَذِيرِ
وَلَقَدْ كَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَكَيْفَ كَانَ نَكِيرِ
أَوَلَمْ يَرَوْا إِلَى الطَّيْرِ فَوْقَهُمْ صَافَّاتٍ وَيَقْبِضْنَ مَا يُمْسِكُهُنَّ إِلاَّ الرَّحْمَنُ إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ بَصِيرٌ
أَمَّنْ هَذَا الَّذِي هُوَ جُندٌ لَّكُمْ يَنصُرُكُم مِّن دُونِ الرَّحْمَنِ إِنِ الْكَافِرُونَ إِلاَّ فِي غُرُورٍ
أَمَّنْ هَذَا الَّذِي يَرْزُقُكُمْ إِنْ أَمْسَكَ رِزْقَهُ بَل لَّجُّوا فِي عُتُوٍّ وَنُفُورٍ
أَفَمَن يَمْشِي مُكِبًّا عَلَى وَجْهِهِ أَهْدَى أَمَّن يَمْشِي سَوِيًّا عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ
قُلْ هُوَ الَّذِي أَنشَأَكُمْ وَجَعَلَ لَكُمُ السَّمْعَ وَالأَبْصَارَ وَالأَفْئِدَةَ قَلِيلا مَّا تَشْكُرُونَ
قُلْ هُوَ الَّذِي ذَرَأَكُمْ فِي الأَرْضِ وَإِلَيْهِ تُحْشَرُونَ
وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ
قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّهِ وَإِنَّمَا أَنَا نَذِيرٌ مُّبِينٌ
فَلَمَّا رَأَوْهُ زُلْفَةً سِيئَتْ وُجُوهُ الَّذِينَ كَفَرُوا وَقِيلَ هَذَا الَّذِي كُنتُم بِهِ تَدَّعُونَ
قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَهْلَكَنِيَ اللَّهُ وَمَن مَّعِيَ أَوْ رَحِمَنَا فَمَن يُجِيرُ الْكَافِرِينَ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ
قُلْ هُوَ الرَّحْمَنُ آمَنَّا بِهِ وَعَلَيْهِ تَوَكَّلْنَا فَسَتَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ
قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَصْبَحَ مَاؤُكُمْ غَوْرًا فَمَن يَأْتِيكُم بِمَاء مَّعِين
صدق الله العظيمٍ

♥️_♥️

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من قال حين يأوي إلى فراشه: لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله اكبر،، غفرت له كل ذنوبه وخطاياه وان كانت مثل زبد البحر)
♥️_♥️
~أذكار النوم:

1- بِاسْمِكَ رَبِّـي وَضَعْـتُ جَنْـبي ، وَبِكَ أَرْفَعُـه، فَإِن أَمْسَـكْتَ نَفْسـي فارْحَـمْها ، وَإِنْ أَرْسَلْتَـها فاحْفَظْـها بِمـا تَحْفَـظُ بِه عِبـادَكَ الصّـالِحـين .

2- اللّهُـمَّ إِنَّـكَ خَلَـقْتَ نَفْسـي وَأَنْـتَ تَوَفّـاهـا لَكَ ممَـاتـها وَمَحْـياها ، إِنْ أَحْيَيْـتَها فاحْفَظْـها ، وَإِنْ أَمَتَّـها فَاغْفِـرْ لَـها . اللّهُـمَّ إِنَّـي أَسْـأَلُـكَ العـافِـيَة .

3- اللّهُـمَّ قِنـي عَذابَـكَ يَـوْمَ تَبْـعَثُ عِبـادَك . (ثلاث)

4- بِاسْـمِكَ اللّهُـمَّ أَمـوتُ وَأَحْـيا .

5- الـحَمْدُ للهِ الَّذي أَطْـعَمَنا وَسَقـانا، وَكَفـانا، وَآوانا، فَكَـمْ مِمَّـنْ لا كـافِيَ لَـهُ وَلا مُـؤْوي.

6- اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيبِ وَالشّـهادةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كُـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه، أَشْهـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت، أَعـوذُ بِكَ مِن شَـرِّ نَفْسـي، وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِـرْكِه، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم .

7- اللّهُـمَّ أَسْـلَمْتُ نَفْـسي إِلَـيْكَ، وَفَوَّضْـتُ أَمْـري إِلَـيْكَ، وَوَجَّـهْتُ وَجْـهي إِلَـيْكَ، وَأَلْـجَـاْتُ ظَهـري إِلَـيْكَ، رَغْبَـةً وَرَهْـبَةً إِلَـيْكَ، لا مَلْجَـأَ وَلا مَنْـجـا مِنْـكَ إِلاّ إِلَـيْكَ، آمَنْـتُ بِكِتـابِكَ الّـذي أَنْزَلْـتَ.

8- قراءة اخر ايتين من سورة البقرة ..قال تعالى:
{آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْـنَ أَحَدٍ مِّــن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَـا وَإِلَيْـكَ الْمَصِيـرُ * لاَ يُكَلِّفُ اللّهُ نَفْسًا إِلاَّ وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ}
♥️_♥️

حاول ان تنشرها قبل أن تنام فتأخذ مثل جميع أجورهم بإذن الله.
♥️_♥️

علي المفلحي
2016-01-07, 03:22 AM
╔━═⇝«»⇜☆•○═ஜ۩ஜ══━╗


🎈« إذا كنت تريد أن تبقى سعيداً »🎈
🌇دع ما حصل بالأمس في الأمس '🚩
✖' وﻻ تأخذه معك للغد'🚢
╚━○•══ஜ۩ஜ═⇝«»⇜☆═━╝




╔━═⇝«»⇜☆•○═ஜ۩ஜ══━╗


🚶🏻العافية إذا دامت جُهلت...💔💬
❗ وَإذا فُقدت عُرفت ...👌🏻
⚡ فاشكروا الله دائمًا ...✏
🍃 ﴿ لئن شكرتم لأزيدنّكم}..🍁

╚━○•══ஜ۩ஜ═⇝«»⇜☆═━╝




╔━═⇝«»⇜☆•○═ஜ۩ஜ══━╗


🎈لا تستصغر فعل الخير..💭🌿
✖ فلا تدري باي حسنه تدخل الجنه..💧

╚━○•══ஜ۩ஜ═⇝«»⇜☆═━╝





كثيراً ما نحتاج أن نتعلّم من الصغار ..؛👌🏻
🔺 صفاء النّوايا ..💎
🔺 نقاء القلوب..💗
🔺 نسيان اﻷلم ..💢
🔺و الفرح بأبسط اﻷشياء..😇





💧«*الأ‌مــل »💧
✅ هو تلك النافذه الصغيرة
التي مهما صغر حجمها ..🌅
إلا‌ أنها تفتح آفاقا واسعة
في الحياة..💭🍁






🔕*« الفشل »🔕
📋لَوحَة مكتوب عليها
❎ لَيسَ مِن هَذا " الإ‌تَجآه ..🏃🏼
💥لَكِن البعض يقرأها 🚦« تـَوقـَف »🚦

علي المفلحي
2016-01-07, 03:23 AM
عااااااااجل وصل الان
تحذير هااااام🔴 ارجامن كل الاخوه المشا ركين ان يوصلو هذا المنشور للجيش والجان الشعبيه لاخذ الحيطه الحذر ⚠ دواعش الاصلاح والمرتزقه والخونه سيقومون بخطه ممنهجه تم الكشف عنها توزيع مشروبات وماكولات مسممه على النقاط الامنيه للجيش والمجاهدين بخطه مجهود واكراميات الاحذر لاياخذو من اي مواطن شي امانه عليه يتحمل مسئوليتها من قراء ان يرسله اللمجموعات حفاظاً على على ابنا ئناء الابطال الشرفاء..منقووول

علي المفلحي
2016-01-07, 03:24 AM
يسعدكم ربي جميعآ
حاول ان تنقلو الاخبار الاكيده هنا
لاننا لانستفيد من تداولها
وتستفيد منها الجهات التي تنشرها
محاولات لزعزعة الامن في عدن حتى اعلاميا
لان اعدا عدن يمرون بوضع مأساوي ويعملون بكل شي بجهد ليظمنو بقاهم بعد شد الخناق عليهم

علي المفلحي
2016-01-07, 03:25 AM
اصحاب الأخبار العاجلة الكاذبه وأصحاب هواية النسخ والقص والصق. منهم من يضن انه وطني بأخبارهم المغليه في تنانير الأعداء.وهو يسي إلى ذالك الشهدا الذي فدو بدمائهم من أجلي واجلك وذالك الوطن الذي يدافع عنه بمنشوراته الكاذبة. اصحاب تلك الحسابات لاتاخذو 1%من أخبارهم بل هم مصابون بفيروس اسمه عاجل ساذكرهم بالاسم ومن ضاق صدره اقرب حائط يفرم رأسه فيه..
1 أسير المشاعر
2محمد صالح أبو صالح
3 ابراهيم اسكندر اليافعي
4 صديق المشألي اليافعي
5 ويبقى سراب
6 المشهد الجنوبي
7الحدث من الضالع
8 يسرى السيد
9 بليغ النصوري
10السهم الجنوبي.
11 مقاوم جنوبي
12فاطمه حسن حسن
13 حسين الطفي
14مالك بن عتيق.

هذولا اللي عندي جابو السمرقع والضغط والسكر.بنسخهم ولصقهم ومن عنده يضيف لنا حتى نحارب هذي الظاهره.
#وسلامتكم

علي المفلحي
2016-01-07, 03:25 AM
ﻻتقل هذا
ننا نسمع من البعض وهم يقولون
أذا حدث شي مكروه لو قدر الله للزبيدي وشﻻل خﻻص فشلنا و الجنوب مافيه امل ووووو!!!!!!
ﻻ ﻻ ﻻ تقل هذا
اوﻻ نسأل الله ان يحفظهم وينجيهم من كل مكروه
ونتمنى لهم النصر ع اﻻعداء والتوفيق والنجاح والعون في مهمتهم واعمالهم ان شاء الله
ثانيا يجب ان نكون اكثر قوة وصبرا وشجاعه امام ما يزرعه العدوا وان نواجه كل الصعاب والتحديات والمؤامرات ﻻ نستسلم

الجبناء والمشككون هم من يخافون المواجهه وقد يقبلون بالذل والمهانه هذه طبيعتهم.

انه واجب علينا جميعا ان نكون عونا ومساعدا قويا مع بعصنا وخاصه من يحملون المسؤليه
وان الجنوب فيه الكثير الكثير والكثير من امثال من قد استشهد

علي المفلحي
2016-01-07, 03:26 AM
عاااااااااجل
للمستخدمي الطريق في شبوة خط عتق النقبه عدن المكلا
انزلقت قاطره محمله ديزل بالضلعه واغلقت 3/4 الخط وتسرب منها ديزل بالاسفلت
وهذا الديزل سبب تزحلق للسيارات في منطقه خطره ومنحدر قوي
ولهذا نتمنى نشر الخبر وتعميمه
وعلى الجميع ان يحذر في هذا المنطقه
وخصوصا ان الطريق اصبح الطريق الوحيد للمسافرين القادمين من دول الخليج ومتجهين الي عدن وابين ويافع والضالع والكثير منهم لايعرفون الطريق جيدا
عقبة الضلعه تقع بعد مفرق الصعيد وانت خارج من عتق باتجاه عدن او المكلا او باقي مديريات شبوة حبان وميفعه والروضه ورضوم
نساءل الله السلامه للجميع

.وارجو المشاركه للموضوع لمافيه خير لابنا الجنوب والحفاظ عليهم ومن له مغترب او صديق مسافر عليه ان يتصل به ويبلغه لان المنطقه التي تسرب بها الديزل

علي المفلحي
2016-01-07, 03:28 AM
ابو يمن في أمريكا

كيف بدات هجرة اليمنيين الى أمريكا ووصولهم الى الشمال الامريكي -ولاية -متشجن- والعييش والإستقرار في مدينة - ديترويت-؟ القصة تتطول وتبداء من مدينة عدن -إستيمر بوينت- فبعد ان اصبحت عدن اكبر مركز لتموين السفن البخارية بالفحم الحجري في العالم بعد أكتشاف المحرك البخاري كان الفحم الحجري يُجلب من بريطانيا وبعد ذلك من افريقيا لتموين السفن العابرة عبر المحيطات إلى التواهي ولقد شيدت بريطانيا مستودعات هائلة لتخزينه حيث كان يستقبل ميناء عدن السفن العابرة ويمونها بوقود الفحم الحجري حيث ولا زال قاع ميناء التواهي مغطى بهذا الفحم الحجري إلى اليوم.

أحتاج الميناء في عدن الى الكثير من عمال الفحم او من يسمونهم - كولية- وهي كملة مشتقة من كلمة -كول- اي فحم . كانت مهمة العامل اليمني نقل وتخزين الفحم الى المخازن وكذلك العمل على البواخرفي غَرف الفحم وتلقيمه الفرن المشتعل لتسخين -المراجل - وتوسعاً- وعند تصاعد بخار الماء الساخن في جوف المراجل يوجه البخارعبر أنابيب الى شفرات او زعنفات - التوربين- فيدور التوربين ثم يدور العمود المسمى-الداسر- الذي تنتهي طرفيته بمروحة الدسر ويدفع بالسفينة لتمخر عباب البحار العالية.

نستطيع أن نقول أن -الكُولية - كانوا من أوائل المهاجرين من اليمن الى بلاد العم سام،قبل قرن من الزمان ولكن اول مهاجر إلى أمريكا كان -جمّال- استجلب من سوريا لتعليم الجيش الامريكي كيفية رعاية وتسييير قوافل الجمال عبر السهوب والصحاري الواسعة الممتدة على مساحات الجنوب الأمريكي .وإسمه -العم علي- .

وحتى لا نتوه في شروح جانبية فما انا بصدده هو ان الهجرة اليمنية الى امريكا قد بدات قبل قرابة القرن وتواصلت واتصلت الى اليوم، حيث وكما اخبرني رئيس جمعية ابناء الجنوب في مدينة ديترويت منطقة- ديكس- الشيخ يحيى قاسم المفلحي- ان ابناء اليمن من المهاجرين ومعظمهم من حاملي الجنسية الامريكية تقاطروا على كليفورنيا ونيويورك ولكن الشريحة الكبرى كانت من نصيب ولاية - متشجن- ويناهز تعدادهم في مدينة ديترويت وعموم الولاية قرابة ال 75 الف مهاجر، ويناهاز عدد المهاجرين اليمنيين في امريكا ( 250 الف) مهاجرينتشرون في عموم أمريكا . هولاء المهاجرون صبغوا مدينة -ديترويت- عاصمة صناعة السيارات في العالم صبغوا بهويتهم وثقافتهم بعض احياء المدينة الكبرى، فترى محلاتهم ومطاعمهم وترى المدارس تغص بأطفالهم وكذلك ستشاهد الحدائق وهي تزدحم باسرهم في ايام الربيع والصيف التي تحول مدينة -ديترويت - الى حديقة باذخة.

ولقد امضيت قرابة الساعة والنصف في -ديوان الجالية الجنوبية- واخذنا الحديث مع رئيس الجالية -الشيخ يحيى قاسم المفلحي- حول ما حققه ابناء الوطن في المهجر من نجاحات يسندهم صبرهم وتحملهم واقبالهم على العمل بكل إخلاص ، حتى يقال ان اكثر شخص عمل بدون اجازات مرضية او تغيُب كان مهاجر يمني من -رداع- تراكمت اجازاته في شركة- فورد - عبر 23 سنة بعمل يومي دون إنقطاع وعندما تعجب مدير الموارد البشرية من سجله واخلاصه كان ان اخبر الادارة بان هولاء الاشخاص يجب ان ينالوا فرصة استقدامهم للعمل في شركة فورد للسيارات، وهم اليوم يعملون على خطوط الانتاج التي تدفع في كل بضع دقائق بسيارة فارهة، وتشكل شركة فورد الشركة الاكثر مبيعا للسيارات الامريكة الفخمة وسيارات الدفع الرباعي بل وسيارات المزارع بما فيها الشاحنات الضخمة والحافلات.

ولقد اتتكم الاخبار ان مدينة ديترويت قد سبق وان اعلنت إفلاسها حيث تراكمت الديون على بلديات المدينة وعجزت المدينة عن تسيير الخدمات فاعلنت افلاسها وتحملت الحكومة مديونيتها بما فيها البنوك المُقرضة ،حيث وصل حجم الدين الى 18 مليار دولار امريكي . كان هذا في عام 2014م وسبقها ازمة الديون وكساد العقار وكان ذلك في 2013م وعجز المستاجرين عن سداد الاقساط والتي هبطت بسعر العقارات في هذه المدينة ليباع البيت بالمزاد باقل من سعره بنسبة وصلت في بعضها الى اقل من 70% وهذه الازمة اصابت كل امريكا ولكن نصيب مدينة - ديترويت- كان مخيفاً ومدوياً.

نتيجة وطأة الازمة تحركت كتلة السكان التي فقدت وظائفها واعمالها في ديترويت- فأمريكا بلد المواطن المُتنقل- تحركت الكتلة السكانية، ومنهم من إنتقل الى الجنوب ومنهم من تحرك صوب الغرب والوسط الامريكي، ومنهم من صمد في مدينة ديترويت وهم الراسخون في المال والاعمال ،واشدهم عشاق الأرض والتراب! ومن هولاء الذين صمدوا وصابروا وصبروا كان أبو يمن!

اليوم وقد زرتها فلمحت ديترويت وقد افاقت من هوانها وبدات تشمخ وتزهو كمدينة تبعث من بين الرماد كطائر -الفينيق- فشوارعا تشع بالبهاء والألق ومراكزها التجارية تغص بالرواد، ويعود ذلك لم ثبتوا في الارض وآثروا الصمود في -ديترويت- ومنهم الجالية اليمنية التي شعروا ان هذه الارض كانت سخية كريمة وافرة وارفة معهم فمنحوها بدورهم الوفاء و السخاء والحب والصمود والتشبث بها .

همس في إذني في ديوان الجمعية الكابتن البحري -جمال قاسم المفلحي- وقال في هذه المدينة كان يتوقف فيها المعمل او المصنع فترى العامل الامريكي يخرج من المصنع مسرعا ويلقي ببدلة عمله في حاوية النفايات القريبة، وينطلق بسيارته لا يلوي على شيء حتى يصل الى- ميامي- فلوريدا- او-سانفرانسسكوا- كليفورينا.

ابو يمن كان الأختلاف فقد جمع من خزانة شركته اغراضه وعدته وذهب ليشتري مطرقة ومنشار ومعول والواح الخشب ليصلح ويرمم بيته ويزرع حديقته بل ويشحذ تفكيره في كيفية تدبر مبلغا من المال ليشتري بيت جاره الأمريكي الذي تركه على قائمة -المزاد- ليبيعه البنك .

لم يعجز اي يمني عن سداد أقساط بيته بل ان منهم من اصبح يملك عشرات البيوت الجميلة ،حين عجز الكثيرون عن سداد القسط الشهري. هذا اليمني هو الذي تشبث بموقعه، لانه إحطاط لغوائل ايامه ولانه يعلم ان أمريكا تستحق ان يتشبث بها بعد ان دفع الوطن بجده -الكولي- ليركب اليم ويعمل في سفينة بخارية تعمل بوقود الفحم حجري وتحمل جلود البقر.

ومن سخريات القدر فلا زال -اليماني- الى اليوم يتلفت في وطنه حسيرا مهانا على شاطىء البحر يحدق في الافق لعله يرى على مقربة منه قارب نجاة يلوح من بين الموج ليستقله ويسعى ناجيا بنفسه و بأطفاله ومودعا وطنا موحشا تعمد إذلاله وتشريده وظلمه و-زجه- في حروب داحس والغبراء.

كيف ضاق الوطن بهذا الانسان بالامس واليوم؟ واصبح امنية -اليماني- بالأمس ان يجد سفينة جلود البقرتاخذه بعيدا عن وطنه ، واليوم يتلفت باحثا عن قارب صيد يستقله ليلقي به في رمال -جيبوتي- المحرقة .هذا الوطن الذي تركنا صغارا وحملنا أحزانه
كبارا.لن نكره الوطن فالطيور لا تنتقم من صغارها ولا تحرق أعشاشها
الشيخ فاروق قاسم المفلحي

علي المفلحي
2016-01-07, 03:29 AM
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )
أنتقل إلى جوار ربه الشهيد بإذن الله الأستاذ محمود محمد سالم السعدي رحمه الله

وذلك بعملية إغتيال جبانة من عصابات الغدر والإجرام التي تستهدف كل الشرفاء والمناضلين من أبناء الجنوب ،وكان الشهيد من أبرز الشخصيات الداعمة للقضية الجنوبية وله دوراً بارزاً في الدعم والإغاثة ومقاومة الغزاة في الحرب الغاشمة على عدن .
وسيكون العزاء بإذن الله يوم الخميس فقط بعد صلاة المغرب الموافق 07/1/2016 في مدينة جدة _ كيلو 4 خلف مركز السعر المنافس _ بجوار مسجد الكوثر (بن شيهون) .
نسأل الله العلي القدير أن يتغمد فقيدنا الغالي رحمه الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويرزق أهله وذويه الصبر والسلوان وإِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ "

علي المفلحي
2016-01-07, 03:33 AM
خمسين غارة جوية في غضون نصف ساعة شنتها طائرات #تحالف_السعودي على مواقع متفرقة في #صنعاء .

#ابرز_المواقع_المستهدفة حتى الان :

_دار الرئاسة
_معسكر النهدين
_معسكر الحفا
_قاعده الديلمي
_مطار صنعاء
_محيط مبنى التلفزيون
_الوية الحماية الرئاسيه
_منطقه الجراف
_معسكر طارق
_مقر للحوثيين جولة عمران
_الفرقه الأولى مدرع
_منزل الواء علي الجائفي
_منطقه الحياره بني الحارث
_مقر للحوثين بجولة آية
_اكاديمية الجيش
_معسكر الخرافي

هذا ولا زالت الطائرات تحلق حتى اللحظة في سماء العاصمة ..

علي المفلحي
2016-01-07, 03:35 AM
((مافي بكم ذرة خجل))
للشاعر مطيع المردعي 6/1/2016

ياليت كان الموت يرسل وارتسل
خمسون مره كنت باليوم ارسله
لبو خبر عاجل وعاده ما نزل
يصبح جنازه هو ذي قد نزله
لكنه الرحمان بالموت اكتفل
ينزل على من ساعته مستكمله
يااصحاب عاجل شي بكم ذرة خجل
شي عندكم غيره وفيكم رجوله
اشعلتم الساحه وسببتم جدل
محد عرف في اخره من اوله
الله يعجل بالمناياء والاجل
وارتاح منكم يادعااااااة البلبه
كم شخص ذي قلتم لي البارح قتل
وكم قيادي امس لاقي مقتله
شليتم الساحات بالاخبار شل
من خور مكسر لا كرش لا جعوله
هذه خساسه ما بيعملها رجل
لا تحسبوها طيش وﻷ زنغله

علي المفلحي
2016-01-07, 03:36 AM
امن عدن واستقرارها مسؤولية الجميع ويتطلب ذلك الابلاغ عن اي عملية سرقة سيارات، خوفاً من استخدامها في تنفيذ عمليات الاغتيالات والتفجيرات .
بتعاونكم نُرسخ الأمن والامان بعاصمة الجنوب عدن .
ارقام اداره الامن محافظة عدن غرفة العمليات للتواصل مع المواطنين بكل سريه:
02235584
02235677
02233844
02239823

شارك في النشر ليعم الامن والامان.

علي المفلحي
2016-01-07, 03:38 AM
من يحاول اغتيال محافظ عدن عيدروس الزبيدي ؟ (تحليل)

06 يناير, 2016 09:14:00 م

تحليل/ فتاح المحرمي :


الاغتيال مصطلح يستعمل لوصف عملية قتل منظمة ومتعمدة تستهدف شخصية مهمة ذات تأثير فكري أو سياسي أو عسكري أو قيادي ويكون مرتكز عملية الاغتيال عادة أسباب عقائدية أو سياسية أواقتصادية أو انتقامية تستهدف شخصاً معيناً يعتبره منظمو عملية الاغتيال عائقاً لهم في طريق انتشار أوسع لأفكارهم أو أهدافهم.
وبالنظر الى محاولة اغتيال محافظ محافظة عدن ورئيس اللجنة الامنية في المحافظة العميد/ عيدروس الزبيدي سنجد انها عملية متعمدة ومنظمة استهدفت قيادة محافظة عدن من قبل الجماعات التي لا تريد للسلطة ان تفرض نفسها على الارض ولكون هذه الجماعات تعتبر وجود الزبيدي على هرم السلطة في عدن اكبر عائق لهم ولمشاريعهم التخريبية التي من المحتمل ان تكون مدعومة من نظام صالح والقوى المعادية للجنوب.


*محاولة.. لم تكن مستبعدة
_______________________

حسب ما اوضحه المكتب الاعلامي لمحافظ محافظة عدن حول محاولة الاغتيال التي استهدفت محافظ محافظة عدن العميد عيدروس الزبيدي ومدير الأمن شلال علي شائع ومحافظ محافظة لحج د.ناصر الخبجي اليوم الثلاثاء في الخط العام الرابط بين مديريتي البريقة والمنصورة بمدينة عدن ، والذي قال فيه "أن حراسة الموكب تنبهت للسيارة المفخخة و أطلقت عليها النيران فانفجرت قبل أن تصل إلى الموكب.
*مكتب المحافظ الاعلامي اضاف ان الإنفجار اوقع عدة إصابات في صفوف الحراسة المرافقة للموكب بلغت سبعة مصابين إصابتهم متفاوتة بين الطفيفة و المتوسطة و سقوط شهيد..و قد نجا الأخ / المحافظ عيدروس الزبيدي و الأخ / محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي من تلك المحاولة الفاشلة التي لم تكن فقط تستهدف شخص الأخ / المحافظ بل كانت تستهدف أمن و سلامة و إستقرار عدن"
وبناء على ما ورد في هذا التوضيح فان الكثير من المحللين والسياسيين يرون ان هذه الحادثة كانت متعمدة ومنظمة وتدلل على ان تلك الحماعات ترصد تحركات المحافظ والجهات الامنية بالمحافظة واعتبروها عملية لم تكن مستبعدة سيما ونحن في مثل هذه الظروف.



*دوافع محاولة الاغتيال
___________________

يبدوا ان الخطوات الجريئة والشجاعة التي اقدمة عليها السلطة المحلية بعدن بتعهدها بمحاربة الجماعات التخريبية وفرص هيبة الدولة في محافظة عدن،
وايضا اعلان اللجنة الامنية التي يرأسها المحافظ الزبيدي حالة الطوارئ في مديريات محافظة عدن كنوع من الاجراءات الحازمة ضد هذه الجماعات، واعتقال عدد من قادة الجماعات التخريبية.
كانت دوافع لدى هذا الجماعات لكي تعمل وتخطط على استهداف المحافظ وقيادة الامن في المحافظة سيما وهذه الإجراءات تعد في نظر تلك الجماعات عوائق في تنفيذ مخططات زعزعة الامن والاستقرار في عدن وبالتالي وحسب مراقبون فليس مستبعد ان تستهدف تلك الجماعات المحافظ سيما وهو قد اختار المواجهة معهم.
وهناك دوافع ذات مدى ابعد حسب تصنيف مراقبون سياسيون اعتبروا بموجبها الاجراءات الحازمة التي اتخذتها السلطة المحلية بعدن بانها سوف تفوت الفرصة على محاولاتها لخلق الفوضى في عدن واضاعة النصر الذي تحقق وافشال ملف الامن والأعمار وبناء عدن انتقاما لهزيمتهم وخروجهم من الجنوب.
ومن هنا ياتي الربط والترابط بين الجماعات التخريبية المسلحة على الارض في عدن وبين مراكز القوى التابعة للقوى المدحورة مؤخرا من عدن والجنوب وعملها على استهداف الامن والاستقرار في عدن والجنوب الذي حملت شعلته السلطات الشرعية في عدن ابداء من الرئيس هادي وصولا للجندي المحارب لتلك الجماعات التخريبية.


*مابعد محاولة الاغتيال
____________________

يبدوا ان لجوء تلك الجماعات لاستهداف المحافظ هو دليل على انه بدا يضيق الخناق عليها ويسير في طريق الحسم معها سيما بعد اصبحت السلطات المحلية تحكم قبضتها على عدن،
وعليه ينصح الكثير من المحللون والكتاب المحافظ وكافة المسئولين باتخاذ اعلى درجات الحيطة والحذر وتشغيل اجهزة تحري واستطلاع تابعة له ومواصلة حملته لفرض سيطرة الدولة على كافة مناطق وشوارع عدن لان الجماعات التخريبية الارهابية سوف تعمل تكرار استهداف مسئولي السلطة المحلية خلال الفترة القادمة.
ويرى محللون انه ورغم الالتفافة الشعبية والإجماع الذي يحظى به الزبيدي والدعم المقدم له من التحالف العربي ووقوف الرئاسة وقيادة المنطقة الرابعة الى جانبه فان لابد من رفع درجة الحيطة والحذر لدى السلطات المحلية بعدن من اي استهداف ارهابي قادم من قبل الجماعات التي لها ارتباطات بقوى العدوان في صنعاء.


ختاما
*يمكن القول ان اقرار المواجهة مع الجماعات المسلحة كان خيار لابد منه لكون عدم مواجهتها تعني الفوضى والخراب والدمار ،*
وما محاولة اغتيال محافظ عدن الى احد صور الارهاب التي تريد هذه الجماعة أن تظهر عدن عليها،
ومن هنا تنبع اهمية مواصلة الضرب بيد من حديد مع اتخاذ اقصى درجات الحذر وتشغيل اجهزة الترصد والتحري للوصول للهدف باقل تكلفة.

اقرأ المزيد :*
http://www.aden-time.net/Mobdet.aspx?contid=3243
جميع الحقوق محفوظة عدن تايم - نبقيك مع الحدث*

للأطلاع على اخر الاخبار حمل تطبيق عدن تايم*
https://goo.gl/QdJCxR

علي المفلحي
2016-01-07, 03:38 AM
سـلامٌ على الدنـيا إذا لم يكن بـها
حوثي وعفاشي ودواعش ومؤتـمر
همُ الشرّ والأشرارُ والبؤسُ والأسَى
همُ الفقرُ والإفلاسُ والضرّ والضّرر
همُ الهمُّ والأحزانُ والخوفُ والبلى
همُ الجهلُ والتهميشُ والموتُ والحفر
همُ الكذبُ والتضليلُ والزورُ والخنا
همُ الشّقّ والتشطيرُ والكبرُ والبطَر
همُ القتلُ والتشـريدُ والظلمُ عينُهُ
همُ النسفُ والتفجيرُ والنارُ والشّرر
فلا خيرَ في عيـشٍ ملـيئٍ بمثلــهم
ولا خيرَ في الدنيا إذا ساسَها الغـجر
.

علي المفلحي
2016-01-07, 03:39 AM
_______🌹______🌹______ _
ابتسم : عندما تجلس مع عائلتك ..
فهناك من يتمنى عائلة ..
_____ ___________________
ابتسم : عندما تذهب إلى عملك ..
فالكثير ما زال يبحث عن وظيفة..
_________________________
ابتسم : لأنك بصحة وعافية ..
فهناك من المرضى من يتمنى أن
يشتريها بأغلى الأثمان ..
_________________________

علي المفلحي
2016-01-07, 03:39 AM
نشرة موقعر"الأمنــــاء نت"
الأربعاء6 يناير 2016
ــــــــــــــــــــــــ

عدن على موعد مع حملة أمنية كبرى للحد من الانفلات الامنيhttp://al-omanaa.net/news29762.html#sthash.PyPEh335.dpuf

المقاومة الجنوبية تواصل تطهير المناطق المحاذية لتعز
http://al-omanaa.net/news29761.html#sthash.zlrqRtAW.dpuf

افتتاح مركز التوليد ورعاية المواليد "بصيرة" http://al-omanaa.net/news29752.html

المقاومة الجنوبية تنفذ حملة لمنع بيع السلاح بالشيخ عثمانhttp://al-omanaa.net/news29751.html#sthash.5PFioXJ3.dpuf

منتدى التحديث في لقائه الأسبوعي يقف أمام تطورات الأوضاع الأمنية في عدنhttp://al-omanaa.net/news29770.html#sthash.CjCMJA43.dpuf

محلي البريقة يشرف على عملية توزيع اسطوانات الغاز المنزلي وتسلميها لوكلاء البيع في المديريةhttp://al-omanaa.net/news29747.html#sthash.tGAJbqcv.dpuf

مصدر أمني ينفي ما تتداوله وسائل إعلامية عن عمليات إغتيال في عدنhttp://al-omanaa.net/news29746.html#sthash.g55vU3kC.dpuf

مديرمضاربة لحج يتفقد سير الخدمات بالمديرية ويزور المنسقية التعليمية بمخيم اللاجئين بخرز - http://al-omanaa.net/news29769.html#sthash.H1035WTv.dpuf

دولة الكويت ترفد مديريتي ميفعه ورضوم بشبوه بمواد اغاثيةhttp://al-omanaa.net/news29757.html#sthash.jVsBE0N9.dpuf

أكاديمي يشكو سطو مسلحين على أرضيته ويناشد السلطات وقف اعمال النهبhttp://al-omanaa.net/news29754.html#sthash.Z7TZNknz.dpuf

ورشة عمل بالمشاركة المجتمعية والعمل الطوعي بلحج مديرية تبن: http://al-omanaa.net/news29750.html#sthash.QoJ4YTVE.dpuf

موظفوا التربية بالوضيع يطالبون بصرف مرتبات شهر ديسمبر 2015http://al-omanaa.net/news29749.html#sthash.AUfji8vw.dpuf

مدير مديرية البريقة يدين حادثة استهداف موكب محافظ محافظة عدن العميد عيدروس الزبيدي - http://al-omanaa.net/news29748.html#sthash.yxmM616t.dpuf

تحضيراً لذكرى التصالح والتسامح ...
مجلس الحراك الثوري بحضرموت يعقد اجتماعا استثنائيا لقيادة المحافظة والمديريات
http://al-omanaa.net/news29771.html#sthash.am8XibHL.dpuf

ابين: قصف صاروخي للحوثيين يدمر محطة كهرباء " مكيراسhttp://al-omanaa.net/news29753.html#sthash.rGpRkGRJ.dpuf

ــــــــــــــــــــــــــــ
أخبــــار وتقــــارير
ــــــــــــــــــــــــــــ

عسيري يعلن رسميًا سيطرة قوات التحالف على مدينة وميناء ميديhttp://al-omanaa.net/news29766.html#sthash.EPgFHN0Y.dpuf

إيران قلبت العالم لمقتل النمر وصمتت عن الأسد وتتجاهل شأن اليمن: http://al-omanaa.net/news29768.html#sthash.xmVDLswx.dpuf

لحج : المقاومة الجنوبية تسيطر على كرش بشكل كلي http://al-omanaa.net/news29755.html

الخارجية اليمنية: العلاقات مع طهران مقطوعة منذ أكتوبر الماضيhttp://al-omanaa.net/news29767.html#sthash.UzeQqLmO.dpuf

الامم المتحدة: سيطرة الحوثيين على المعابر في تعز صعّب من عمليات الإغاثة http://al-omanaa.net/news29758.html#sthash.JKuDqRXx.dpuf

شاهد بالصورة: شبيه الرئيس هادي يثير اهتمام نشطاء التواصل في اليمنhttp://al-omanaa.net/news29756.html#sthash.2knhGhFg.dpuf

كوريا الشمالية تربك العالم بإعلانها نجاح اختبار قنبلة هيدروجينيةhttp://al-omanaa.net/news29760.html#sthash.3WTJCdYE.dpuf

عشائر عراقية توضح موقفها من الصراع بين السعودية وإيرانhttp://al-omanaa.net/news29732.html#sthash.joGVXZ7o.dpuf

زيدان : امام ريال مدريد بطولتين وسنحاول الفوز بهما حتى الرمق الأخير http://al-omanaa.net/news29764.html#sthash.NEewPzsj.dpuf
ــــــــــــــــــــــــ
للمزيد من الأخبـــار يمكنكم زيارة موقعنا "الأمنـــاء نت" على الرابط التالي http://al-omanaa.net/index.php

علي المفلحي
2016-01-07, 03:44 AM
ان صح خبر أن القاعده تعتقل أبناء الضالع حسب الهويه فيجب على أبناء الجنوب جميعا أن يكونوا من الضالع .
الحياد في هذا الأمر خيانه

علي المفلحي
2016-01-07, 03:45 AM
الجيش جاهز والاوامر صارمة
كمن بطل مغوار في عمر الزهور
ثورة تجلت ضد أمة ضالمة
تنجب كرامة عمرها تسعة شهور
وكل الخلايا في الليالي القادمة
بينكتب في قبرها آخر ضهور

علي المفلحي
2016-01-07, 03:46 AM
سألوا الحجاج ابن يوسف الثقفي ما سر نجاحك وانت في أرض النفاق والشقاق قال أمرني عبدالملك ابن مروان بثلاث فحفظتهن وزدت فوقهن ثلاث قال اما عبدالملك فقال
1 - كن هادئآ ان عدوك يحاول ان يجرك الى التهور والتسرع فان استطاع ان يقلقك سيغلبك
2 - امرني ان لا اتهاون بقوة عدوي فأن علمت عدتة وعدده فتوقع ضعفها
3 - امرني ان غفلة واحدة ستكون خسارة فادحة لعل العدو ينتظر غفلة
اما الثلاث الواتي كانا من صنيعتي هي
1 - قبل دخولي بغداد دخلها الف حجاح ممن بهم الثقة اسميتهم البسس هم بسس لكنهم يدركون الافاعي والعقارب والمخاطر ويتحملون ويتعاملون مع لدغات الافاعي بحكمة فكانوا عونآ لي يترقبون الافاعي ولايشعرون
2 - علمت ان معركة الشرف انتهت واني دخلت معركة مع الجبناء مع من يجيدون الخدع والمكر والغدر فتوقعت منهم مكرآ اكبر من مكرهم وغدرآ اكبر من غدرهم وخداع اكبر من خداعهم عملت حسابي لفوق مايفكرون بة ونجيت مكرهم بفضل الله
3 - علمت انهم يتبعون الابواب كما يتبعها الشيطان فحاولت جاهدآ اغلاق مداخلهم فهل تعي الحكومة ودول التحالف ان استغلال الفئات الضالة هي حاجة الناس فتجتهد في سدها اطلاع الناس على الحقيقة

علي المفلحي
2016-01-07, 03:50 AM
كيف ننتقل من مرحلة ردود الفعل الئ الافعال
ماذا ان طالت الحرب وماذا ان حسمت المعركة باءتفاق او بغيرة
ماهي خططنا في الحالتين وكيف نحرك قضيتنا في اتجاه الاستقلال
ماهي اولوياتنا وخططنا التي يجب ان نعملها او نستعد لها
ماهي واجباتنا وموقفنا ان اعلن عن دولة اتحادية
كيف سنتصدئ لهكدا مشاريع وهل ننتظرها الئ حين حدوثها
ما الدي يفترض علينا فعله الان
كيف نخلق وعي وفكر جماهيري في هذه المرحلة واستعداد للقادم

علي المفلحي
2016-01-07, 03:52 AM
اخي ابنا الضالع يأسرو في نقاط تسويها انصار الشريعة في لحج اخي ماهو رد المقاومة في ردفان ولحج .. من اعمال انصار الشيطان الذي اصبحو اساطير في التقطع على المواطنيين . نحن نتفرج بصمت على عقلا لحج ووو..الخ!!....؟؟؟

علي المفلحي
2016-01-07, 03:55 AM
بين العقل والعاطفه شعره أسمها الحقيقه ,,,,
وبين الظلم و العدل شعره
إسمها العقل ,,,,
وبين الجنة والنار شعره أسمها الخوف من الله,,,
وبين الصداقة والعداوه شعره إسمها الشماته ,,,,
وبين العتاب والجرح شعره أسمها الأسلوب ,,,

علي المفلحي
2016-01-07, 03:59 AM
رسالة حميد الأحمر إلى علي عبدالله صالح ..!!

فخامة الرئيس والزعيم الوالد / علي عبدالله صالح .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

فخامة الرئيس احييك من أرض الأجداد ومن أرض القسطنطينية الذي عدت إليها بعد أن رفضني العرب في ديارهم ..

فخامة الرئيس إن أكذوبة قبيلة حاشد انطوت مع صفحتك وصفحة الوالد عبدالله بن حسين الأحمر بعد أن حمت نساء صنعاء شيخ مشايخ حاشد وسلبت جنبية صادق الأحمر من خاصرته وهي آخر أكذوبة في مسمى قبيلة حاشد ..

سيدي الرئيس أثبت التاريخ والواقع أننا من بقايا الدولة العثمانية ولا علاقة لنا بالعرب مهما زورنا التاريخ واليوم قبلوني الأتراك في ديارهم ولكن غدا لن يقبلونك ..

فخامة الرئيس أن البروتوكولات التي الفتها لنا وحكمنا بها اليمن أكثر من 30 عام أصبحت مكشوفة وغير صالحة للوقت الحاضر ..

فخامة الرئيس أن تأسيسك أنت والوالد حزب الإصلاح هي أكذوبة أخرى تضاف بها إلى أكذوبة قبيلة حاشد ضحكنا بها على دقون الشمال والجنوب ونفذناها عبر أجندة جامعة الإيمان وعبدالمجيد الزنداني..

فخامة الرئيس إن أكذوبة المؤتمر الشعبي العام هي مثل أكذوبة قبيلة حاشد وحزب الإصلاح لاحتواء العلمانيين والليبراليين اليمنيين ودخولهم في زريبة المؤتمر ..

فخامة الرئيس إن المسرحية التي مثلناها انا وأنت على الشعب سواء بفيصل بن شملان أو محمد باسندوة وحماية كرسي الرئاسة أصبحت مكشوفة لكل اليمنيين ..

فخامة الرئيس إن ثورة الشباب التي تصدرناها من أجلك ووفرنا لك فيها الحماية والحصانة أصبحت مكشوفة وعرف حقيقتها كل اليمنيين أن هذه الثورة تضاف إلى رصيدنا من الأكاذيب ..

فخامة الرئيس أن فضيحة الوحدة اليمنية هي عار واكذوبة أخرى ستلعنا فيها الأجيال شمالا وجنوبا لأنه نحن من خناها وغدرنا بها والجنوبيين تنازلوا عن هوية ودولة وعاصمه وقدموا لنا دولة النظام والقانون وقدمنا لهم دولة الفساد والسلب والنهب ..

سيادة الرئيس الحمدي قتلناه والبيض طردناه وهادي اعتقلناه ثم طردناه وفي النهاية يا فخامة الرئيس عبدالملك الحوثي سيذهب إلى خراسان أرض أهله واجدادة كما أنا ذهبت انا إلى أرض اهلي واجدادي في إسطنبول ولكن انت يا فخامة الرئيس إلى أين ستذهب بعد أن تحطم الحرس الجمهوري والقوات الخاصة والفرقة الأولى مدرع ومليشيات الحوثي ومليشيات الإصلاح إلى أين ستذهب يا سيادة الرئيس بعد أن هزت عليك رياح وعواصف الحزم .

الغريب.

علي المفلحي
2016-01-07, 04:00 AM
قال الجنوبي ياشعبي الابي
كطود كن شامخ ودوس
على الغازي دي جانا معتدي
مطيه الارهاب والروافض والمجوس
من غول صميد مسقط راس جدي وابي
ارسل تحيه للمحافظ عيدرووس
والقائد الامن شلال بن علي
دي لقنو عفاش والحوثي دروووس
ارضي عدن وأبين ولحج العبدلي
وشبوه وحضرموت والمهره الرقم السدوس
والضالع الحره وارض الحوشبي
والمعتدي على راسه ندوس
هدا وظن هدا هدف دا مبدئي
من أجل ارضي بانقدمها رؤوووس
تحريرها واجب هدا مطلبي
مهما تجرعنا مرارات الكؤووس
لازم تعودي يلجنوب العربي
دوله بادن ألله على كل الاسوس
كل العرب معنا تحالفنا قوي
وهم تحالفهم ايراني وروس
في سورياء يا اخوان مادا يستوي
من دعم روسيا وايران المجوس
ياعدن بصوت الدان قني وفرحي
عاصمه تعودي كما كنتي عروووس
في جبل شمسان نرفع رايتي
وفوق صيره وشعب العيدرووووس
بالخير ولا من والسلام نعمي
شلال امنش المحافظ عيدروووس
قائد جنوبي لش مخلص وفي
ماشي يدور ع الاراضي والفلوووس
صلو معيا يجماعه على النبي
ودعو معي يارب تحفض عيدرووووس
للشاعر المقاوم محمود الصميدي

علي المفلحي
2016-01-07, 04:39 AM
لمن لايعرف الشهيد ( جوجل )
الاسم : مجدي علي عبيد القسيمي
محافظة : الضالع
مديرية : الشعيب
قرية : الثيلة
تاريخ الميلاد : 14/8/1994
من ذو بدايت الحراك الجنوب في 2007
عاهد الشهيد مجدي نفسه بان يكون في مقدمة الصفوف بالسلم او بالحرب كان من عشاق الساحات بالحراگ الجنوبي بمقدمة الصفوف في كل فعالية سواء بالضالع او غيرها من محافظات الجنوب ..
من ذوا بدايت الحرب ع الجنوب في نهاية مارس المنصرم .. كان الشهيد ع موعد للخطوبة ومن ثما الزواج ولاكن عاهد نفسه بان يكون في مقدمة جبهات القتال من اجل الوطن والدين والعرض ..
التحق الشهيد بجبهه حياز بالضالع وقتها كان لايملگ سلاح ولاكن الاصرار وحب الوطن لم يمنعه من المشاركة
كان وقتها يردف المقاتلين في الجبهه بالذخائر والغذاء استمر ع هذا الحال لعدة اسابيع بعدها عمل ع مسح المناطق للمقاتلين في الجبهه من اجل احراز تقدم اكثر واستمر في مسح المناطق للمقاتلين بدون سلاح حتى اندهش الكل من شجاعته تمكن من الحصول ع سلاح كلاشنكوف وكان من اول المتقدمين بالجبهه .
واستمر حتى تحرير الضالع في اواخر مايو المنصرم
بعدها انتقل مع مجموعة اباء القاسم الى جبهه لكمة الشعوب وجبهه لكمة عراش استمر هناگ الى ان تم دحر الحوثيين الى مابعد قعطبة ..
انتقل بعدها الى جبهة بله واستمر هناگ حتى تم تحرير العند ولحج انتقل بعدها الى العاصمة عدن للمشاركة في تحرير ماتبقى من اجزاء المدينه استمر حتى تم تحرير العاصمة عدن وبعدها انتقل الى باب المندب مع الابطل وكان اول الداخلين الى معسكر ذباب نجي باعجوبه مع رفاقة من الغام الغدر والخيانة استمر هناگ حتى تم تعيين القائد عيدروس محافظآ لعدن
بعدها اختار ليكون من ضمن حراسه القائد الزبيدي استمر في ادا واجبه لحماية الوطن .. وكان اول الداخلين لتحرير ميناء المعلاء
وهذا اليوم 5/1/2016 التحق بركب الشهداء في كمين الغدر والخيانة الذي استهدف المحافظ الزبيدي .
الشهيد مجدي القسيمي سطر اروع الامثله في التضحيه والصمود وحب الوطن .. عاش بطلآ ومات شهيدآ.

‫#‏رحم‬ الله الشهيد ‫#‏مجدي‬ القسيمي
وكل شهدا الجنوب .
مع تحيات # جندي الجنوب#

علي المفلحي
2016-01-07, 04:39 AM
عيدوا للجرحى الجنوبيين كرامتهم
همسة في أذأن محافظ عدن عيدروس الزُبيدي ومدير امن عدن شلال علي شايع انتصروا للجرحى الجنوبيين وعيدوا لهم كرامتهم التي تمرقت بالتراب من بلاطجة وزارة الصحة , حتى تضمنون مقاومة جنوبية صلبه حولكم .
فقد بلغة الحلقوم بسبب ما يقوم فيه وزير الصحة والعافية والمقربين له المتوظفين بالواسطة
الجرحى يئنون ويصرخون ولا مجيب , وكل موظفي الوزارة يبحثون عن مغانم قبل ان يتم تغيرهم , ولا هم لهم غير حسابات البنك وزيادة الارصدة .....
شاركونا بنشر المنشور ليصل الى مسامع المحافظ ومدير الامن ومن لهم صلة بمعانات الجرحى لعلهم ينقذون ابنائنا الجرحى من القهر والظلم الذي يمارس عليهم اثابكم الله
بدر الصلاحي

علي المفلحي
2016-01-07, 04:39 AM
نرجوا من ابناء لحج الشرفاء ان لايكونوا مكتوفي الايدي وان لايسمحوا لمن يريد ان يعبث بامن واستقرار محافظتكم فانتم اصحاب الحق والدين والامن والعزه ...لان من يعرف تعاليم اسلامنا الحنيف لن يمارس القتل والحرابه وقطع الطرق فقوموا ايها الابطال يااصحاب الضمائر الحيه يامن تريدون استعادة دولتكم من دنس المجوس وعباد المال الشيطان فهاهي بين ايديكم لاتجعلوها تسقط لان كسرها مثل الزجاجه لايجبر فاصحوا من سبات نومكم فكونوا مشاعل تنيردرب ابنائكم قبل ان يحل الظلام وتكدر معيشتكم الذي شارفت على العيش الكريم .فتيقنوا واحذروامن عناصر الشر الذي تريد لكم الموت والهلاك فهاهم يريدون اسيادهم تعود لتمارس الظلم والقتل والتنكيل

علي المفلحي
2016-01-07, 04:41 AM
ان الاشخاص يتغيرون وتتبدل اراءهم احيانا وتتغير نفوسهم احيانا اخرئ ويموتون احيانا وارتباطنا بالاشخاص هو بمدئ قربهم او بعدهم من المبادئ
وليس ارتباط بشخوصهم
هذه الثقافة هي،ثقافة الاحرار
هذه هي ثقافة الثوار
هذه الثقافة هي مايجب علينا ان نغرسها من خلال طرحنا
نحن معكم مادمتم بالمبادئ ملتزمون اما اذا حدتم عن المبادئ فلسنا معكم ولن نؤيدكم
ثابتون علئ مبداء التحرير والاستقلال لن نحيد ما حيينا

علي المفلحي
2016-01-07, 09:26 PM
0 كما ورد :

📝 مشكلة ميناء المعلا والحاويات بالمنصورة :

في البداية عند وقوع الاشتباكات بين طرفي الأمن وبعض شباب المقاومة وأطراف أخرى دخيلة ... اتصل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية/حسين بن عرب ببعض قادة المقاومة والمشايخ وعلى رأسهم الشيخ مختار الرباش والشيخ عباس طاحل للتدخل لتهدئة الوضع ولحل المشكلة ، وأشرف بنفسه الوزير بن عرب على حل المشكلة ، وعلى إثرها تم تشكيل لجنة من قادة المقاومة والمشايخ والوجهاء ، وهم :

_ الشيخ مختار الرباش.
_ الشيخ عباس طاحل.
_ القائد أبوهمام اليافعي.
_ وكيل المحافظ عبدالرحمن شيخ.
_ الشيخ ناصر بن حدور.
_ الأستاذ كمال الضالعي.
_ الشيخ سمحان الراوي.
_ الأستاذ حسين المفلحي.

وبعد أن خاطرت اللجنة بنفسها ، ودخلت وسط الاشتباكات ، وتم توجيه السلاح في وجهها من الطرفين لولا أن الله لطف.

وكان الهم الوحيد ألا ينفجر الوضع ، وحقن دماء المسلمين .

وبعد التواصل مع الطرفين تم إيقاف الاشتباكات والكمائن ، وتم الاتفاق على الآتي :

1 _ سحب تعزيزات المقاتلين من شباب المقاومة من أبناء المنصورة ومدينة الشعب وغيرهم من ميناء المعلا وجولة كالتكس على أن يتم تسليم الميناء للحكومة ، ويتم تلبية مطالب المقاومة من قبل قائد التحالف الذي وعد مسبقا بذلك.

2 _ تم أخذ جثث القتلى من الطرفين وتسليمها لأهاليهم.

3 _ تم تسليم المحتجزين من الطرفين لأصحابهم.

4 _ تم اكتشاف طرف ثالث يريد استغلال الوضع وزعزعة هيبة الدولة والفتنة بين شباب المقاومة والحكومة.

5 _ قامت اللجنة بنصح شباب المقاومة أن المطالب لاتأتي باستخدام القوة والعنف ، وأن لاينجروا خلف أصحاب المطامع الضيقة ، وكذلك نصحت اللجنة كلا من المحافظة والأمن باستخدام الحكمة والحزم في آن واحد، وأن فرض الأمور بالقوة في هذا الوقت العصيب قد يستغل من أطراف إجرامية.

6 _ تم بحمد وأد فتنة المطابخ الإعلامية التي كانت تريد أن تجر المشكلة على أنها بين مقاومة عدن ومقاومة الضالع ، والحمد لله تم تفويت الفرصة.

7 _ تدعو لجنة الصلح جميع شباب المقاومة الاصطفاف خلف الشرعية وخلف محافظ عدن/ عيدروس الزبيدي ومدير الأمن/ شلال شايع لفرض هيبة الدولة حتى يستتب الأمن لتحقيق مصالح البلاد والعباد.

نسأل الله أن يحفظ بلادنا وشبابنا من الفتن والمحن، وأن يرزقنا الأمن والأمان والاطمئنان.

والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل.

إخوانكم/ لجنة الصلح
بالمقاومة الجنوبية
4 يناير 2015م

علي المفلحي
2016-01-07, 09:45 PM
شهيد بالمقاومة الجنوبية بمواجهات مع الحوثيين بكرش-
( ‫#‏الحدث_الجنوبية‬ )
للمزيد : على الرابط التالي :http://hdathnet.net/22538

العميد حريز يدعو كافة ابناء العاصمة عدن والجنوب الى الوقوف الى جانب القيادة بالعاصمة عدن -
( ‫#‏الحدث_الجنوبية‬ )
للمزيد : على الرابط التالي :http://hdathnet.net/22540

: من كان شعاره الموت لا يصنع الحياة-
( ‫#‏الحدث_الجنوبية‬ )كتب : عبدالناصر العوذلي

للمزيد : على الرابط التالي :http://hdathnet.net/22546

: الى المطالبين بشركة اتصالات جنوبية-
( ‫#‏الحدث_الجنوبية‬ ) كتب : علي السعيدي

للمزيد : على الرابط التالي :http://hdathnet.net/22548

: نحن النائمون فقط..!!-
( ‫#‏الحدث_الجنوبية‬ )مقال للكاتب : محمد مثنى عبيد الشعيبي
للمزيد : على الرابط التالي :http://hdathnet.net/22550

بحضور مدير عام الشؤون الاجتماعية أبين : إقامة حفل تخرج دفعة من القيادات الشبابية والمجتمعية-
( ‫#‏الحدث_الجنوبية‬ )
للمزيد : على الرابط التالي :http://hdathnet.net/22553

فلتكن الصفعة كبيرة بحجم الجنوب-
( ‫#‏الحدث_الجنوبية‬ )
للمزيد : على الرابط التالي :http://hdathnet.net/22557

مقارنه بين هذا الزمان والزمن الذي قبله : مساجلة شعرية جميلة بين مجموعة من شعراء الجنوب-
( ‫#‏الحدث_الجنوبية‬ )
للمزيد : على الرابط التالي :http://hdathnet.net/22560

لا نريدكم جثامين مبتسمه. بل احياء متوحدين حتى بلا مباسم-
( ‫#‏الحدث_الجنوبية‬ )مقال للكاتب : م. جمال باهرمز
للمزيد : على الرابط التالي :http://hdathnet.net/22562

من نصراً الى نصر-
( ‫#‏الحدث_الجنوبية‬ )بقلم : عبد السلام محمد قاسم
للمزيد : على الرابط التالي :http://hdathnet.net/22564

عدن تفشل كيد المتربصين-
( ‫#‏الحدث_الجنوبية‬ )بقلم الكاتب : نجيب حيدر

للمزيد : على الرابط التالي :http://hdathnet.net/22567

علي المفلحي
2016-01-07, 09:45 PM
المحرر المحرر
عاجل
#حضرموت
رئيس حلف قبائل حضرموت يدين محاولة اغتيال الزبيدي والخبجي وشلال شايع

أدان رئيس حلف قبائل حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش محاولة اغتيال محافظو محافظات عدن ولحج العميد الزبيدي والدكتور الخبجي ومدير أمن عدن العميد شلال علي شائع.

واعتبر أن مثل تلك الأعمال الجبانة وتعبر عن حقيقة أصحابها الذين يلجأون إلى الطرق الملتوية لتنفيذ مخططاتهم الهدامة.

وعبر بن حبريش عن أسفه لما يحدث في عدن من انتشار للجماعات المسلحة داعياً السلطات العليا إلى دعم القادة في المحافظات بكافة مايلزم لمكافحة العابثين بالأمن في عدن وحضرموت وباقي المحافظات.

وأشار إلى أن الوضع في عدن لا يختلف كثيراً عن الوضع في حضرموت مؤكداً أن الساعين لزعزعة الأمن والراعون للعصابات التي تقتل وتنهب بأسم الدين باطلاً في عدن وحضرموت هم أنفسهم مطالباً برص الصفوف وتوحيد الكلمة لردعهم.

علي المفلحي
2016-01-07, 09:45 PM
دعوة براعم عدن الجنوب العربي

لفاعليه تدشين
يوم تصالح وتسامح
غدا الجمعه كريتر
القطيع
الرابعه عصرا

ام براعم الجنوب
امنه ميسري

علي المفلحي
2016-01-07, 09:47 PM
مساأأء الخير🤗
إن المحاسن جمعت في أربعة أشياء هي الحكمة والعفة والعقل والعدل, فالعلم والادب والروية داخلة في باب الحكمة والحلم والصبر والوقار داخلة في باب العقل والحياء والكرم والصيانة والأنفة داخلة في باب العفة, والصدق والإحسان والمراقبة وحسن الخلق داخلة في باب العدل.

علي المفلحي
2016-01-07, 09:49 PM
🌹 ӧgɺב ӧLɹ̤בɺỈ 🌹

بالابتسامة الصادقة والقلب النظيف والتعامل الحسن والنفس المرحة والكلمة الطـيبة
💞 نعيش جمال الحياة 💞

لو كانت الدنيا سهلة ميسـرة لما كان الصبر أحد أبواب الجنة ؛ قيل لأحد الصّالحين: ما هو الصّبر الجميل؟
قال: أن تُبتلى وقلبك يقول الحمدلله .. 💞💕💓
((مساء الخير ))🌷❤

علي المفلحي
2016-01-07, 09:51 PM
القيادية زهرة الجنوب تدين محاولة اغتيال الزبيدي والخبجي وشلال وتتساءل ؟

علي المفلحي
2016-01-07, 09:52 PM
تفاصيل جديده للجريمة الأولى من نوعها بحضرموت
كشف حقيقة وإجرام عصابة تنظيم القاعدة بحضرموت تفاصيل رجم المرأة من قبل عصابة القاعدة بالمكلا
-----------------------------
تحقيق /
محمد بو صالح الشرفي /خاص

هي اول حادثة في تاريخ حضرموت الوسطيه والإعتدال امرأة في منتصف عقدها الرابع تدعى (م.ع.خ) تم اعتقالها لدى سجون عصابة تنظيم القاعدة المحتل لمدينة المكلا وحضرموت الساحل
قضت وقت في سجون عصابة القاعدة بتهمه لم نعلمها او ربما كما وصف لي احد اقاربها هي الاشتباه بالسرقه .
خصص تنظيم القاعدة سجون للنساء ولكنها قريبه او متلاصقه من سجون الرجال ... كانت تقوم على السجن احد السجانات الهاربات من السجن المركزي اثر هجوم القاعدة عليه
وتهريب جميع المساجين آنذاك ...
لكن تنظيم القاعدة استقطب اكثر من ثلثي المساجين البالغ عددهم اكثر من 430 وقام بتجنديهم وبدورها هذه السجينه المتهمه انضمت للقاعدة واصبحت احد عاملاتهم وأوكلت لها
مهمة السجانه والمتحريه ......... حينما كنت انا مسؤل حقوق الانسان بالسجن تعرفت عليها وماهي تهمتها ولا اريد الخوض فيها .

بالعودة للضحية التي رجمت حتى الموت ... تم القاء القبض عليها وايداعها سجن عصابة القاعدة عن طريق السجانه وهي من دلهم عليها دون وجه حق
توالت الأيام والضحية تقبع في السجن .. وتتعرض للابتزاز من قبل السجانه وذات يوم قامت السجانه بإدخال احد عناصر القاعدة ويدعى (س.ص)وهو متخصص يعمل كهربائي
لدى التنظيم والضحية وهي في سجنها تحت رحمة عصابة القاعدة ولاحول لها ولاقوة تعرضت للتحرش من هذا الكهربائي ولا اريد ان اقول إنها اغتصبت لاني لم اشهد .
في الصباح الباكر غادرت السجانه مقر السجن وحينما استلمت احد السجانات النوبه صاحت الضحيه (م.ع.خ)وطلبت منها ان تسمح لها بمقابله أحد قيادات عصابة القاعدة
فسمحت لها وروت لهم القصة باشرت عناصر عصابة القاعدة بالتحرك لمنزل السجانه التي قامت بدور الفتاله وسمحت بدخول الجاني للسجن والانفراد بالضحيه
إلا ان السجانه المسؤله عن تلك الجريمه كانت قد تركت منزلها وغادرت ..

تم التستر على الجاني المتحرش كونه احد عناصرهم وبحسب ما وصلني من احد مقربي القاعدة قال لي : ان المتهم مسجون لديهم واخفوه عنا .
بدأ الخبر يشيع بين عناصر عصابة القاعدة وتوالت البلبلات وتنوعت الاقاويل عن الحادثة
لم يكن للضحية (م.ع.خ) والتي لها من الاولاد 4 أي قوة غير انها مغلوب على امرها وحبيسة 4 جدران .

خرج عناصر القاعدة بقرار او ما يسمى حكم شرعي لديهم .. دون احضار الشهود أو الادله او حتى الفاعل الزاني حد قولهم الذي يكتمل به فعل الزناء
وبعدها تقاس عليه الحددود الشرعية ...وإلا كيف يكون لدينا زانيه ولا يوجد زاني .
سارعوا بها وإلى حفرة حفروها وشوهو سمعتها واضرو بها محدثين الناس إنها هي من اعترفت وطلبت ان تتطهر .. وهذا عاريا من الصحه ..
فالضحية هي سجينة في غرف عصابة القاعدة ومن واجبهم حمايتها ومعاملتها بشكل يليق بإنسانيتها وهم من يتحملون اي مكروه قد تتعرض له
طالما وهي في سجونهم وواجبهم ان يحموها ويطعموها ويشربوها ويكسوها .

ما بيدها حيلة فهي في قبضة عصابة تدعي انها وصية على الدين بل انهم وكلاء الله على الأرض
مع العلم انه لايوجد نص صريح قرآني او حديث شريف في مثل هذه الحدود ولم يطبق من قبل سوى في عهد داعش وحركة طالبان الافغانيه
زفت الضحيه بشكل حقير يهين خلق الله الذي كرمه ونفخ المولى فيه من روحه .
تم تلاوة الحكم من طرف واحد بعد ان تم كتابته من نفس الجهه .. لم يتسآل احد من الناس اوالحاضرين عن الفاعل او الزاني !
وعن سبب وجود الضحيه مسبقا في سجون عصابة القاعدة ! .. وهكذا تحولت تلك المرأة الى ضحية بورقة صاغتها القاعدة .
ما مصير اولادها المعيشي .. وكيف نظرة الناس والمجتمع لهم وكيف سيعيشون بقية حياتهم ؟
هل تنظيم القاعدة بتنفيذه هذا الجرم على إنسانه ضعيفة اعدوا نفسهم صادقين ؟

((شارك وانشر الموضوع واكشف جرائم عصابة القاعدة في حضرموت))

{{الصورة :
قبل تنفيذ جريمة الرجم حتى الموت بساحة المؤسسة الاقتصادية بالمكلا والشي تتخذ منها القاعدة محكمة }}

"امضيت اكثر من 3 ايام متتاليه لكشف هذه التفاصيل ومن اقارب الضحيه واصدقائها وبعض الشهود ومقربي القاعدة
تحفظنا على ذكر اسمائهم لمدى الخطورة على حياتهم".

علي المفلحي
2016-01-07, 09:53 PM
📝..
لقد كان الهدهد أرقى منا في نقل الأخبار، حيث قال:
(وجئتك من سبإ بنبأ يقين).
لم يقل سمعت أو قرأت أو قالوا ..إلخ
فماذا كان من سليمان عليه السلام ؟
هل اتخذ موقف مباشرة ؟
(كما نعمل اليوم نسخ و لصق)
و هو يعلم أن الهدهد لايجرؤ أن يكذب عليه، و مع ذلك قال :(سننظر أصدقت أم كنت من الكاذبين)
التثبت من الأمر قبل نقله أو نشره، منهج من مناهج الرقي و السمو..
و كما قيل: القلوب حقائب ،فلا تضع بحقيبتك غير الذي تقوى على حمله

علي المفلحي
2016-01-07, 09:54 PM
انقلو ايه الجنوبيون اﻻخبار الصادقه عن تحرك العدو وعن الهزايم التي لحقه فيه.
ولا تنقلوا تحركات اﻻمن. اﻻ بعد تنفيذ المهمه اﻻمنيه
اما قبلها فان هذا يصبح تجسس و تنبيه يخدم العدو
ويسبب اكبر ضرر لابطال المقاومه

علي المفلحي
2016-01-07, 09:55 PM
هل عرفتوا الفرق بين المقاومة الحقيقية ومقاولة عفاش وعلي محسن الاحمر ...
انظرو الى مقاومة خورمكسر وكيف سلمت المطار دون ابسط اعتراض ..
وانظرو الى مقاولة عفاش وعلي محسن كيف فعلو في ميناء المعلا وكيف فعلوا في جولة كالتكس ( الزعماء وليس الشباب المغرر بهم ) ....
تحيه أجلال وأكبار لمقاومه خورمكسر البطله مقاومه حقيقيه اضهرت معدنها وقوتها اليوم بتسليمها مطار عدن للدوله ...
شعارها في الأول والأخير دوله مدنيه

علي المفلحي
2016-01-07, 09:57 PM
القيادية زهرة الجنوب تدين محاولة اغتيال الزبيدي والخبجي وشلال وتتساءل ؟

2016/01/07م الساعة 01:34 (الأمناء نت / خاص :)

ادانت القيادية البارزة في الثورة الجنوبية زهرة صالح المحاولة الجبانة التي استهدفت كلا من المحافظ عيدروس الزبيدي والمحافظ الخبجي ومدير الامن شلال شائع .

وقالت في تصريح صحفي ان هده المحاولة كانت تستهدف اغتيال الجنوب ارضا وانسانا كون تلك القيادات يمثلون رمزية للجنوب

وتساءلت القيادية زهرة الجنوب لماذا كل الاغتيالات تستهدف قيادات ونشطاء في الثورة او المقاومة الجنوبية دون غيرهم .

واتهمت الاصلاح بالوقوف وراء هذه اﻻعمال الاجرامية في عدن فلم نسمع عن استهداف قيادي في الاصلاح او اعضاء في اللجنة الدائمة للمؤتمر التابع صالح .

وقالت ان هذه الاعمال تهدف الى خلط الاوراق وافشال المحافظ الزبيدي وشلال حيث يعتبر فشلهم فشل للقضية الجنوبية .

وطالبت القيادية زهرة الجنوب كل شعب الجنوب الى افشال هذه المخططات والوقوف مع الامن والاستقرار بعدن .

علي المفلحي
2016-01-07, 09:57 PM
ان قيام المقاومة الجنوبية صباح اليوم في خورمكسر بتسليم المطار عدن الدولي الئ الدولة دون اي قيد او شروط هيا خطوة ايجابية

وفي نفس الوقت ضربت المقاومة الجنوبية في خورمكسر اروع انواع الاخلاقية حيث بينو للعالم انهم ليس يطمحون لي وضايف مقابل حمايتهم لهذة المؤسسة الحكومية الحيوية

بل ثبتو للعالم اجمع انة هدفهم هواء استعادة دولة جنوبية كاملة السيادة وبهذا العمل الرائع والايجابي للمقاومة الجنوبية في خورمكسر

انة المقاومة الجنوبية ليست تطمح الئ وضائف او مناصب بل هذفها واضح هواء استعادة الدولة والهوية الجنوبية

وفي الاخير لا يسعني سوئ انا اقول شكرن للمقاومة الجنوبية في خورمكسر واتمنئ من كل قلبي انت تنتهج كل المقاومة الجنوبية نهج مقاومة خورمكسر التي ضربت اروع مثال في الاخلاق الثورية


عدن تنتصر
تحرير و استقلال
اسامة العمودي

علي المفلحي
2016-01-07, 09:58 PM
حدث قبل قليل :
الرئيس علي سالم البيض يستقبل في مقر إقامته في أبوظبي المبعوث الدولي الى اليمن ولد الشيخ وأثنين من مرافقيه ..
(سنوافيكم بالتفاصيل لاحقا) ..

أحمد الربيزي

علي المفلحي
2016-01-07, 09:59 PM
عااااجللل...
طيران التحالف يشن غارتين
على تبة التلفزيون بصنعاء
ارتجت لها اجزاء كبيره من المدينه

علي المفلحي
2016-01-07, 10:00 PM
حيا الرئيس المخلوع "علي عبدالله صالح"،اليوم الخميس، ما وصفها بـ"البطولات" التي تسطرها اللجان الشعبية التابعة للحوثيين ضد القوات السعودية على الحدود.وكتب في منشور له على صفحته الرسمية فيس بك" نحيي الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون على الحدود أروع صور البطولة والفداء .. ويواجهون العدوان بتلقين العدو أقسى الدروس وإلحاق الهزائم بجيشه ومرتزقته"كما اتهم صالح النظام السعودي بأنه عميل للصهيونية والإمبريالية العالمية على حد زعمه ، واصفاً الإصلاحيين في اليمن بأنهم أذرع خفية لنظام آل سعود في اليمنودعا الرئيس المخلوع صالح ما وصفهم برفاقه وإخوانه في الحراك الجنوبي إلى إدراك ما يخطط ضدهم من مؤامرات تستهدفهم قبل غيرهم .. وأن يلجأ الجميع إلى التفاهم وحل كل المشاكل بدون أي وساطة دولية أو غيرها, وأن يتحمل الجميع مسئولياتهم في إنقاذ الوطن من التشظي ، وأن يقتنعوا بأنهم شركاء في الوطن ومسئولون عن حل أي نزاع أو خلاف بين اليمنيين."

علي المفلحي
2016-01-07, 10:02 PM
جديد لنج
🌹🌹🌹
ماشي فايده الوطنين والطيبين قليل والاشرار بف ياااااااااح قليل
الله يعين القيادات الجنوبيه الوطنيه

قالو الزبيدي جاء حامي بعد تعيينه ،
ودعاء مديرعام الاتصالات وقاله نشتي نفك حجب بعض المواقع ونحجب اخرى ونراقب اشخاص يخلون بالامن ، قاله مانستطيع من ناحيه فنيه وانما هذه الامكانيه فقط في العاصمه صنعاء السيفر هناك وهم من يتحكمون كاي عاصمه في العالم .
قاله اعطني خطتك لجعل التحكم من عدن ، تبسم المدير العام وقاله مانستطيع يافندم الا بكيبل خاص للاياف الضوئيه جديد من جبوتي ومفتاح دولي جديد لنا وهذا لايعطى الا لدوله مستقله . 😡😡
اليوم الثاني دعىٰ مدير البنك المركزي وقال له نريد نضخ سيوله للبنوك ونريد نعتمد موازنات للتوظيف الجديد فاجابه المدير ضخ السيوله بيد بن همام البنك المركزي صنعاء قاله بنحول البنك هنا عندنا قاله المؤسيات الدوليه رفضت التحويل وبالتالي بدون تنسيق سينهار الاقتصاد الى الصفر ، قاله بنطبع عمله هنا قاله ممنوع الا البنك المركزي بالعاصمه صنعاء ويجب اشعار المؤسسات النقديه العالمية بذلك والا ستنهار الثقه بالعمله اليمنيه ، قاله بنغير العمله قاله هذا يحتاج الى دوله ذات سياده معترف بها ويحتاج تامين للعمله في البنوك العالميه وتنسيق عالمي وهذا صعب فنحن لازلنا جزء من الجمهوريه اليمنيه .
اليوم الثالث دعى مدير عام الهجره والجوازات وقاله عندنا مطار عدن بنأمنه وبتسير رحلات منتظمه منه ونريد نصدر جوازات من هنا قاله مانقدر نصدرها الا برقم وطني قاله بنعمل رقم هنا قال له لا الرقم من صنعاء العاصمه ومعمم على كل المؤسسات المقابله لنا في العالم واي رقم نعمله لن يكون معتمد وستفقد الهجره عدن مصداقيتها .
قاله بنغير جواز جنوبي قاله هذا يحتاج الى دوله مستقله اولا واعتمادها من مجلس الامن الدولي لاعتماد جواز الدوله الوليده .
ثم صاح بصوت عالي جدا وعلى ماذا نطالب بالتحرر والاستقلال ، دعى شلال وقاله وين حنا والعالم وين وجاب له القصه واتفقوا يذهبون الى عبدربه ويحبون على صلعته دون ان يشرحوا له استغرب عبدربه وقالهم خير انشاء الله ، قالوا نشهد انك حكيم الجنوب ومعك إلى العظم فيدراليه من عشره اقاليم لما نخرج من النشبه اللي انشبنا فيها البيض الله لابيض وجهه .

كما ورد

علي المفلحي
2016-01-07, 10:02 PM
خاشقجي:💥 إنها مواجهة حاسمة
أكبر من مجرد قطع علاقات
إما نعيش احرارا مع شعوب حرة
وإما أن نكون جميعا تحت ولاية فَقِيه طائفي حاقد فأي فسطاط تريد؟

علي المفلحي
2016-01-07, 10:03 PM
⛺ النفسُ تبكي على
الدنيا وقد علمت ،
أنَّ السعادة فيها
ترك ما فيــها .
⛺ لا دارٌ للمرءِ بعد
الموت يسكُنهــــــا ،
إلا التي كــــــانَ
قبـل الموتِ بانيـها .
⛺ فإن بنــــــاها
بخير طاب مسكنُه ،
وإن بناها بشــــــر
خـــــــاب بانيـــها .
⛺ أموالنا لذوي
الميراث نجمعُها ،
ودورنا لخــــــراب
الدهـــر نبنـيــها .
⛺ أين الملوك التي
كانت مسلطنــــــة ،
حتى سقاها بكأس
الموت ساقيــها .
⛺ لا تركِــــــنَنَّ إلى
الدنيا و ما فيها ،
فالموت لا شـــك
يُفنينا و يُفنيــها .
⛺ لكل نفس وان
كانت على وجلٍ ،
مــــــن المَنِيَّــــــة
آمــــــالٌ تقويها .
⛺ المرء يبسطها
والدهر يقبضُها ،
والنفس تنشرها
والموت يطويـها .
⛺ إنما المكارم
أخلاقٌ مطهرةٌ ،
الدين أولهــــــا
والعقـل ثانيها .
⛺ والعلم ثالثها
و الحلم رابعها ،
والجود خامسها
والفضل ساديــها
⛺ والبر سابعها
و الشكر ثامنها ،
والصبر تاسعها
واللين باقيـــــها .
⛺ والنفس تعلم
أنى لا أصادقها ،
ولست ارشدُ إلا
حين أعصيــــها .
⛺ واعمل لــــــدارٍ
رضوانُ خازنها ،
والجار أحمــــــد
والرحمن ناشيها .
⛺ قصورها ذهب
و المسك طينتها ،
والزعفران حشيشٌ
نابــــــتٌ فيــهــــــا .
⛺ أنهارها لــــــبنٌ
حضٌ ومن عسل ،
والخمر يجــــــري
رحيقاً في مجاريها .
⛺ والطير تجري
على الأغصان عاكفةً ،
تسبحُ الله جهــــــراً
في مغانيـــــــها .
⛺ من يشتري الدار
في الفردوس يعمرها
بركعةٍ في ظـــــلام
الليل يحييهــــــا

علي المفلحي
2016-01-07, 10:18 PM
انقلو ايه الجنوبيون اﻻخبار الصادقه عن تحرك العدو وعن الهزايم التي لحقه فيه.
ولا تنقلوا تحركات اﻻمن. اﻻ بعد تنفيذ المهمه اﻻمنيه
اما قبلها فان هذا يصبح تجسس و تنبيه يخدم العدو
ويسبب اكبر ضرر لابطال المقاومه

علي المفلحي
2016-01-07, 10:18 PM
التحالف فهم من خلال هذه الحرب ان اليمن يمنيين وذلك من خلال ماتحقق من نتائج ملموسه على الارض ان الجنوبيين لايريدون الشماليين جمله وتفصيلا وهذا السبب هوا الي خلي الجنوب يتحرر منها اخذنا حريتنا ومنها التحالف خرج بماء الوجه منتصرا

علي المفلحي
2016-01-07, 10:19 PM
وهكذا كل المرافق سوف تسلم للجهات الامنيه المفروض ان تتم هذه العمليات وتصاحبها كلمات الشكر والتقدير للمقاومه

علي المفلحي
2016-01-07, 10:22 PM
السبب الرئيسي الذي اوصلنا الى هذه المرحله هوا عدم الاهتمام بالمقاومه ودعمها وضمها في اسرع وقت هنا بعض الشباب اتخذ مسار اخر لكي بترزق الله على عياله

علي المفلحي
2016-01-07, 10:24 PM
#مطار_عدن

تم اليوم الخميس الموافق7يناير2016 تسليم المطار بالكامل لرجال الأمن بقيادة مدير امن عدن #شلال
بكل ود واحترام بين الطرفين المقاومه ورجال الامن .

علي المفلحي
2016-01-07, 10:24 PM
وزير الاعلام يرفض تولي عادل اايافعي ادارة قناة جديده باشراف اماراتي وتموين اماراتي واختيار عادل اليافعي من قبل الامارات وزير الاعلام رفض ان يكون عادل اليافعي مدير تلك القناه

علي المفلحي
2016-01-07, 11:39 PM
باذن الله النصر قادم للجنوب بتعاون الشعب مع قياداتنا
عدن على موعد مع حملة أمنية كبرى للحد من الانفلات الامني
قال مصدر امني في إدارة الأمن بمدينة عدن ان السلطات انتهت اليوم الأربعاء من وضع الخطوط العريضة لحملة أمنية ضخمة .
المصدر قال ان الحملة ستتشارك فيها 3 أطراف عسكرية وأمنية وهي قوى المقاومة والجيش الوطني والقوات الأمنية التي تدربت في قاعدة عصب الاريترية .
الحملة بحسب المصدر ستشمل مداهمات اوكار الجماعات المسلحة وستكون مزودة بعشرات الاليات المدرعة والاطقم العسكرية .ى موعد مع حملة أمنية كبرى للحد من الانفلات الامني
2016/01/06م الساعة 21:07 (الأمناء - عدن

علي المفلحي
2016-01-07, 11:41 PM
شارع التسعين في المنصورة يجب أن يتغير الى شارع احمد الادريسي تكريما لهذا البطل الشاب الذي ظلم كثيرا في حياته وضحى بها من اجل أمته الجنوبية فهذا أقل تكريم له بعد إستشهاده ، نرجوكم كفو عن إسم شارع التسعين فأنه قبيح وذكراه أليمة فهو يذكرنا بالقتل والغدر وبذكرى الوحدة المشؤومة ..
من يوافق ومن يعترض حتى يصبح الاسم رسمي ..عادل اليافعي

علي المفلحي
2016-01-07, 11:42 PM
#العربيه_الحدث

موقع 24 الإماراتي ...

مليشيا الحوثي وعفاش تستخدم نظام التجسس على اتصالات القيادات في عدن منذ أكثر من شهرين بعد حصولها على الشيفرة لكل شركات الاتصالات الواقعه حاليآ تحت سيطرتها في صنعاء .
كما توقعت

علي المفلحي
2016-01-07, 11:43 PM
عاااااجل

قوات السلطه والجيش تستلم ثاني مرفق حكومي من. قيادات المقاومه الجنوبيه.
والحمد لله دوان مواجهات وبدون سفك دماء

ونتمى على قيادات المقاوومه الجنوبيه تسليم مرافق الدوله للسلطه الشرعيه

الامن والاستقرار. فووق كل الاعتبارات والاحلام.

رفعت الجلسه

علي المفلحي
2016-01-07, 11:45 PM
مؤامرة كبيرة جدآ ورائها دول واحزاب وشخصيات رفيعة للقضاء على الثورة الجنوبية بمقاومتها حتى يسقطو الجنوب من الداخل بيد قوى إسلامية تظمن لهم بقاء الوحدة وبقاء مصالحهم وقد اتفق الجميع بان لاتسقط صتعاء حتى تسقط عدن وليس هناك خيار لشعب الجنوب إلى المواجهة والثبات فهذا قدرة..... رفعت الجلسة
فؤاد جباري...

علي المفلحي
2016-01-07, 11:46 PM
يعني صالح يشتي يقول إن الجماعة تحت السيطرة طالما دخلوا في السلطة. وبعدين يكونوا فريسة سهلة كما كانوا قبل 94

علي المفلحي
2016-01-07, 11:47 PM
عصابه صنعاء الان بيشتغلون على الوتر الاسلامي ان الوحده مكسب اسلامي ويجب ان نحافظ عليها بيخاطب الاصلاح والقاعده

علي المفلحي
2016-01-07, 11:50 PM
محافظ محافظ لحج
الدكتور ناصر الخبجي
يتسلم مبناء المحافظة لمباشرة عملة

شهدت محافظة لحج صباح اليوم مراسم الاستلام والتسليم بين المحافظ الجديد الدكتور ناصر الخبجي والمحافظ السابق الدكتور احمد مهدي فضيل، وبحضور مدير الشؤون القانونية ومدير شرطة لحج ومدير عام مديرية تبن، وعدد من الشخصيات الاجتماعي في المحافظة .
حيث قام المحافظ السابق بتسليم المحافظ الجديد وثائق وكشوف توضيحية للموازنة التشغيلية للمكاتب خلال العام 2015م وما تضمنته من مصروفات وما تبقى في حوزة الصندوق .
اللقاء سادته الصراحة ومناقشة القضايا المتعلقة بحياة السكان ومنها توفير الخدمات الضرورية وضبط الأمن ومعالجة وضع شباب المقاومة وضمهم الى القوات الامنية والعسكرية وملف الشهداء والجرحى .
واكدوا على التعاون فيما بينهم رغم الظروف التي تمر بها المحافظة بعد احتلالها من قبل مليشيات الحوثي وصالح .
ووجهوا الدعوة للأخوه في دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة لمعالجة الملفات العالقة واهمها حماية الجبهات وتعزيزها ولا سيما جبهة كرش والصبحية والحد يافع ، بالاضافة الى تعزيز الامن داخل المحافظة .

علي المفلحي
2016-01-07, 11:50 PM
تشريد لاهالي كرش جراء قصف الحوثيين بصواريخ الكاتوشا والهاونات وإصابة امرأة وتدمير عددا من المنازل وقصف مساجد ارحمه.

تصدت المقاومة الجنوبية صباح اليوم في منطقة كرش لهجوم مباغت لمليشيا الحوثي والمخلوع صالح على المنطقة.
حيث تسلل عدد من أفراد المليشيات الى الجبال المطلة على منطقة كرش القريبة من الحدود بين لحج وتعز، وتمت تصفيتهم من قبل أفراد المقاومة.
وأمطرت المليشيات منطقة كرش بصواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون ما أدى إلى نزوح السكان من المنطقة.
وذكر أحد أبناء كرش أن الحوثيين كثفوا من القصف على المدينة منذ مساء أمس الأربعاء ما أدى إلى إصابة طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات بطلقة اخترقت جسدها.
وأضاف أن السكان نزحوا من المنطقة خوفاً على حياتهم من القصف العشوائي الذي يطال المنازل والأحياء السكنية.
كما دمرت مليشيا الحوثي أحد المساجد في كرش بصاروخ كاتيوشا أطلقته من حدود الشريجة.

علي المفلحي
2016-01-07, 11:51 PM
العملية الجارية الآن في الجنوب تشبه إلى حد كبير عملية إنتقال إلى دولة حكم ذاتي جنوبي مؤقت حتى تنتهي الحرب بشكل نهائي و يتم الإتفاق على الصورة النهائية للتسوية السياسية ..
و يبدو أن قيادة المقاومة الجنوبية و بالذات الزبيدي و شلال قد حصلو على ضمانات خليجية أثناء وجودهم في السعودية و الإمارات ..
مجرد تحليل شخصي .

علي المفلحي
2016-01-07, 11:52 PM
جواس يعلن استعداده المشاركة بحماية عدن وهادي يطلب منه التريث جواس يعلن استعداده المشاركة بحماية عدن وهادي يطلب منه التريث

الساعة 09:48 - 2016/01/06

الأمناء - عدن :

أكد العميد ركن ثابت جواس في اتصال مع الرئيس عبدربه منصور هادي يوم امس الثلاثاء استعداده للنزول الى عدن وقت الطلب.

ونقل موقع*“الاشتراكي نت” عن*مصدر خاص*ان جواس اعلن للرئيس هادي استعداده النزول الى عدن مع 1400 مقاتل من ردفان وقت الطلب.

وافاد المصدر ان جواس اقترح تطويق مداخل ومخارج مدينه عدن ومنع مرور السلاح اليها.

وطلب جواس من الرئيس هادي عزل عدن لأيام بالتزامن مع بدء حملة واسعه لتطهيرها من المسلحين والسلاح.

من جانبه دعا الرئيس هادي العميد جواس الى التريث والانتظار وان يكونوا رهن الاشارة.

- http://m.alomanaa.net/news29772.html

علي المفلحي
2016-01-07, 11:53 PM
همجية الحوثي وعنجهية عفاش ،،والرؤية القاصرة للمطبلين الذين زعقوا ونعقوا بضرروة توقف قوات التحالف والمقاومة الجنوبية في الحددود ،وعدم نقل المعركة الئ عمق دار العدوا ،واوهموا الناس ان الحوثي سيقيم امبراطوريتةفي حدود الشمال ،،بسب كل هذا التصرفات الحمقئ،،، تدمر كرش اليوم مرئ اخرئ ،ويدفع ابنائها ثمن باهظ ،،،قراها تقصف وسكانها من اطفال ونساء وشيوخ يهجرون،،في ظل صمت رسمي وشعبي لما يحدث لهم،،،اليوم لم يقف يدافع عن بوابة العند ،سوئ ابناء كرش وشرفاء الصبيحة،،ام المناطقيين فقد،تخلوا عن كرش وجبهة القتال هي خير شاهد ودليل عن ذلك ،،نعم هنالك نزوح جماعي لسكان من كرش الئ مناطق العند والحبيل والزيادي ،والنوية ،،،لماذة لاتقوم السلطة المحلية في لحج ،بواجبها تجاه ما يحدث في كرش ،لماذة لم تقم منظمات الاغاثة، ،واصحاب الخير والتجار بتقديم ما يلزم ،،لماذة لايقوم الاعلام بتغطية الاحداث،،وكشف المستور،واظهار معانات الناس الكارثية ،،،،،لماذة لم تقوم قيادة المنطقة العسكرية الرابعة بواجبها في دعم الجبهة بكل ما تحتاجة من سلاح وعتال ورجال ،،،،يجب علئ الجميع ان يهب لنصرة كرش،

علي المفلحي
2016-01-07, 11:54 PM
الدكم ومعسكر لبوزه والمسيمير وجول مدرم
ستكون في مرمى نيران الحوثيين ..من غدٍ بعد سيطرت الحوثيون على غرب كرش...

علي المفلحي
2016-01-07, 11:57 PM
الرغبة والحماس وحدهما لا يكفيان لتحقيق الاهداف .. لكن لا بد من توفير الشروط الموضوعية للنجاح.... ارجو قراءة هذا بتمعن ليس لنحبط انفسنا ولكن لكي نعرف كيف ننتقل بخطواتنا في حقل الالغام بحرص ووعي وفهم وصولا الى غايتنا البعيدة...

قالوا الزبيدي جاء حامي بعد تعيينه ،
ودعى مديرعام الاتصالات وقاله نشتي نفك حجب بعض المواقع ونحجب اخرى ونراقب اشخاص يخلون بالامن ، قاله مانستطيع من ناحيه فنيه وانما هذه الامكانيه فقط في العاصمه صنعاء السيرفر هناك وهم من يتحكمون كاي عاصمه في العالم .
قاله اعطني خطتك لجعل التحكم من عدن ، تبسم المدير العام وقاله مانستطيع يافندم الا بكيبل خاص للالياف الضوئيه جديد من جبوتي ومفتاح دولي جديد لنا وهذا لايعطى الا لدوله مستقله . 😡😡
اليوم الثاني دعىٰ مدير البنك المركزي وقال له نريد نضخ سيوله للبنوك ونريد نعتمد موازنات للتوظيف الجديد فاجابه المدير ضخ السيوله بيد بن همام البنك المركزي صنعاء قاله بنحول البنك هنا عندنا قاله المؤسيات الدوليه رفضت التحويل وبالتالي بدون تنسيق سينهار الاقتصاد الى الصفر ، قاله بنطبع عمله هنا قاله ممنوع الا البنك المركزي بالعاصمه صنعاء ويجب اشعار المؤسسات النقديه العالمية بذلك والا ستنهار الثقه بالعمله اليمنيه ، قاله بنغير العمله قاله هذا يحتاج الى دوله ذات سياده معترف بها ويحتاج تامين للعمله في البنوك العالميه وتنسيق عالمي وهذا صعب فنحن لازلنا جزء من الجمهوريه اليمنيه .
اليوم الثالث دعى مدير عام الهجره والجوازات وقاله عندنا مطار عدن بنأمنه وبنسير رحلات منتظمه منه ونريد نصدر جوازات من هنا قاله مانقدر نصدرها الا برقم وطني قاله بنعمل رقم هنا قال له لا الرقم من صنعاء العاصمه ومعمم على كل المؤسسات المقابله لنا في العالم واي رقم نعمله لن يكون معتمد وستفقد الهجره من عدن مصداقيتها .
قاله بنغير جواز جنوبي قاله هذا يحتاج الى دوله مستقله اولا واعتمادها من مجلس الامن الدولي لاعتماد جواز الدوله الوليده .
التفت الزبيدي وصاح بصوت عالي جدا وعلى ماذا نطالب بالتحرر والاستقلال ، دعى شلال وقاله احنا وين والعالم وين وجاب له القصه واتفقوا يذهبون الى عبدربه ويحبون على صلعته دون ان يشرحوا له استغرب عبدربه وقالهم خير انشاء الله ، قالوا نشهد انك حكيم الجنوب ومعك إلى العظم فيدراليه من عشره اقاليم لما نخرج من النشبه اللي انشبنا فيها البيض الله لابيض وجهه .

علي المفلحي
2016-01-07, 11:58 PM
| العاصمـة عـدن | المركـز الإعلامـــي للمقاومـــة الجنوبيـــة

أخــي المواطــن..

←الأمن والأستقرار شيئان أساسيان للبناء والتنمية، فلا تنمية ولا ازدهار إلاّ في ظل أمن وأستقرار يطمئن فيه الجميع، فلنكن معا لحفظ أمن عاصمتنا عدن.

* المركز الإعلامي للمقاومة الجنوبية.

#الأمن_مسؤوليتنا_فلنكن_يد_واحدة_لحفظ_أمن_عاصمتنا.

#السهم_الذهبي_المقاومة_الجنوبية_المعركة_مستمرة…

https://www.facebook.com/south.media1

علي المفلحي
2016-01-08, 12:00 AM
النظره الاسترتيجية تقول ان اسقاط الدولة الزيديه بشكل حاسم وصولا الى صعده هو دفاع عن الجنوب وقضاء نهائي على الخطر الذي ظلت تمثله هذه الدوله على مدى اكثر من الف عام .

علي المفلحي
2016-01-08, 12:01 AM
اذا لم نتكاتف لاستئصال النبتة الامامية الخبيثة في صعده وشمال اليمن سوف نعود مرة اخرى الى عام 1683م وثم عام 1915م وبعدها عام 1994م واخيرا عام 2015م

معنا فرصة تاريخية واجماع اقليمي ودعم خليجي

والله اذا لم نستغل هذه الفرصة سوف ياتي من الاجيال القادمة من يطعن في كرامتنا.
اذا نسي الجنوب كلة غزوات الزيدية الامامية على الجنوب عامة ويافع خاصة يجب علينا في يافع الا ننسى وان نعلم اولادنا واحفادنا التاريخ
حصن العر
مقبرة سوق السلام
جربة وحصن خلاقة
هذه المعالم وراءها تاريخ دامي بين يافع والامامية .

علي المفلحي
2016-01-08, 12:02 AM
جميع الجنوبيين قاتلوا الغزاه الشماليين من اجل شرعية الجنوب ودولته ولم يقاتلوا من اجل شرعية الشمال بقيادة الاخواني محسن وحميد والزنداني وقاعدتهم المشتركه مع صالح واعوانهم الذي تجمعهم مع الحوفاشيين شرعنة احتلال الجنوب .

علي المفلحي
2016-01-08, 12:02 AM
الذي أوله شرط آخرة نور

تحية الأحرار لكل ابطال المقاومة الجنوبية الشرفاء الذي كان لهم الفضل بعد الله ودول التحالف في تحرير عدن لحج أبين
تحية لمن سلموا مطار عدن والنقاط العسكرية لادارة الأمن الذي يرئسها العميد شلال علي شايع
وجميعنايدرك أنه على عاتق ادارة الامن والمحافظة مسؤلية كبيرة تدعوا الجميع المشاركة في تثبيت الامن والسلامة لأبناء العاصمة عدن وتطهير كل المؤسسات المدنية والعسكرية من بقايا ازلام الاحتلال والرعاع المقيت وتوظيف ابناء العاصمة عدن بالمقدمة حسب التخصصات والكفاءات.
ولأهم من هذا كله عدم تسليم رقابنا وارضنا لمن يشرعنون الاحتلال مع عدم القبول بالقرارات الذي يتم من خلالها تعيين اين كان من المحافظات الشمالية في المحافظات الجنوبية والمطالبة الجادة بترحيل كل المعسكرات التابعة للنظام السابق من المحافظات الجنوبية وعليه تسليم ابناء الجنوب ادارة شئونهم بانفسهم دون وصاية من احد كما ينص القانون كل محافظة تدير شؤنها أبنائها.
خادم الجنوب
محسن صالح اليافعي

علي المفلحي
2016-01-08, 12:04 AM
تكريم أبطال المقاومة صباح هذا اليوم في مطار عدن
تحية بحجم الوطن إلى أبطال المقاومة على تسليمهم مطار عدن الدولي إلى رجال الأمن والجيش.
#كلنا-امن عدن

علي المفلحي
2016-01-08, 12:05 AM
المشهد اليمني : مقتل 20 حوثيا بكمائن للمقاومة في إب

سقط نحو 20 قتيلاً من ميليشيا الحوثي في 3 كمائن نفذتها المقاومة الشعبية في محافظة إب أمس، وقالت مصادر في المقاومة إن المقاومة نفّذت ثلاثة كمائن في نقيل سمارة، بمديرية يريم، استهدفت تعزيزات لميليشيات الحوثي، وقوات صالح، فجر أمس، مخلّفة قتلى وجرحى.

http://www.almashhad-alyemeni.com/news67150.html

علي المفلحي
2016-01-08, 02:35 AM
نوجه رساله عاجل لجميع الاخوه الجنوبيين والخارج للمطالبة الرئيس عبدربه منصور هاجي بإقالت سوق السم وزير الاعلام القباطي فهو من يقوم ببث الشائعات اليوم في الشارع الجنوب هو ذلك الكلب الحقير وزير الاعلام المدعو القباطي فقد تسربة معلومات من شخص عزيز علينا في الرياض وقال لي مساء امس إن هناك كان لقاء جمع علي محسن الاحمر ووزير الاعلام القباطي وقال لي انه استطعاع ان ايسجل مقطع بسيط من اللقاء وإيليكم يابناء الجنوب الاحرار مقطع التسجيل👇🏻👇🏻👇🏻 الصوتي من الحوار وايضا قمنا بكتابته ورفقه مع التسجيل ..

كان صديقي اثناء اللقاء من حظر واخبرني في نفس اليوم ان سمعت علي محسن يتحدث مع القباطي وزير الاعلام ويتوعدون باللعب وخلط الاوراق ونشر الشائعات وتصادمات واربك المشهد في اوساط الشارع الجنوبي
هذا الحوار الذي حصل بين وزير الاعلام القباطي وعلي محسن الاحمر ...كتابيا👇🏻👇🏻

القباطي : يافندم لابداء ان نضع خطه لانفسنا لكي نعيد بسطنا على الارض وإلا سوفى نتهي جميعا واصبحت الان الوحده يافندم في خطر

علي محسن الاحمر : وهذا الذي كنت انا افكر فيه ياقباطي ،كيف نعيد سيطرتنا على الارض ؟ الامارات تدعم الافصال الان بسبب خلافاتنا معهم .. لابدء علينا ان نتصالح مع الاخوه الاماراتيين ونتصالح ايضا مع علي عبدالله صالح ونترك خلافتنا الان على جنب مع صالح والحوثيين .

القباطي : صحيح يافندم الامارات تلعب دور كبير وتدعم الانفصالين بشكل مباشر ، الامارات ستظرنا جميعا ولاكن يافندم ما هو العمل الان ؟

علي محسن الاحمر: اولا سنجعل الاخ علي البخيتي يكون وسيط بيننا وبين الحوثيين وعلي عبدالله صالح ،وقد طرحت هذا الموضوع و ناقشته مع الاخ علي البخيتي لعمل على وضع خطه على الارض .

القباطي: علي البخيتي شخص ممتاز جدا ولاكن كيف كان نقاشك معه ؟ هل علي البخيتي كان مفتعل معك ؟
علي محسن الاحمر: اولا ناقشنا حول الحرب في البلاد وقلت للبخيتي هذه الحرب ليست لصالحنا فهي تدعم لانفصال وتقسيم اليمن الى دولتين ، ولابد من وقف الحرب الان،، وقال لي البخيتي هذا كلامك صحيح فانا قدومي الى الرياض للقائك هو من اجل السعي لوقف الحرب اولا للحفاظ على الوحده ثانيا نترك خلافاتنا على جنب ومن ثم ندخل جميعا في حوار لحل الخلافات التي حصلت بين جميع الاطراف بالشمال والجنوب.

القباطي : كلام علي البخيتي كلام جميل جدا يافندم يجب ان نضع مصالحنا على جنب لاجل الوطن والوحده وانا ارء ان الوحده حقيقه في خطر ويجب علينا التكاتف مع بعضنا البعض .. والاخوه الاماراتيين إن لم يكفوا في دعم الانفصاليين وإلا سوفى نضرب بيد من حديد في القادم إلم يكفوا عن دعم الافصالين .

علي محسن الاحمر : انا ياقباطي افكر الان كيف نضع انفسنا ونبسط سيطرتنا الان على محافظة عدن فقد فقدنا السيطره .. عدن ياقباطي 70% اصبحت تحت سيطرة الانفصاليين وواجب علينا الان ان نضع خطه مع علي صالح لكي نخلط الاوراق وارباك المشهد .

القباطي : نعم نعم يافندم وهذا الذي مانحتاج إليه اليوم ..يجب علينا اليوم جميعا ان نتكاتف ونتصالح ونتسامح من اجل الحفاظ على الوحده اليمنيه ، لابدء من مواجهة الانفصاليين ونعمل لضع عامل مساعد لخلخلت الامن في عدن ،اما ان نظل صامتين ونجعل الحوثيين وعلي عبدالله صالح هم انفسهم يدافعون عن الوحده ، فهذا غلط مننا ففي تفرقنا لا يمكن ان نفعل اي شي يافندم لابدء علينا اليوم ان نتصالح مع الحوثيين او حتى مع الشياطين لاجل حماية والدفاع عن الوحدة اليمنية .

علي محسن الاحمر : صحيح ياقباطي والحل هو علي البخيتي، لابدء ان نجعل علي البخيتي هو الوسيط بيننا وبين الاخوه الحوثيين وعلي عبدالله .

القباطي : الاخوه الحوثين عليهم ان يضعوا السلاح الان ويفهموا قليل إن بالسلاح يمكنك الجلوس على كرسي الحكم، لكن لا يمكنك البقاء طويلا.
علي محسن الاحمر: صحيح .. وارسلنا لهم وفد قبل دخولهم صنعاء

القباطي :علينا الان ان نبذل جهد وانا من جانبي يافندم سابذل جهد وسنعمل ليلا نهار وسنلعب شوط كبير ومهم لبث الشايعات وزرع المناطقيه والعنصريه في اوساط الشارع الجنوبي وهذا سيعطينا عامل مساعدا كبيره في اعادة بسطنا على الارض .

علي محسن : هذا مانحتاجه الان وعليك ان تبذل جهد اكبر ياقباطي .

القباطي :لاتخف سوفى نضع خطه لانشاء شبكه عنكبوتيه عبر التواصل الاجتماعي ونوزعها مهامها بين الاخوه حزب الاصلاح والمؤتمر والحوثيين .

وبعد ماذهب القباطي طلب علي محسن بالقاء بعلي البخيتي وسيكون القاء قبل منتصف يناير الجاري .. هذا الذي حصل بين علي محسن ووزير الاعلام القباطي .
المقطع التسجيل الصوتي👇🏻👇🏻

انشرها وافضح مخططات المحتل .. حملة مطالبة بإقالة الوزير الاعلام الدحباشي القباطي

منقول

علي المفلحي
2016-01-08, 02:41 AM
ويمكرون ويمكر الله علينا الاعتصام بالله وتوحيد الصف بدل خائن اصلاحي ناصري يجب
ان نتوحد وندع خلافتنا منشاهده
عكس الواقع هم يتوحدون ونحن
نتمزف ونتفرق شف كم الفرق
نعيب على زماننا والعيب فينا
ومالزمننا عيب سواءنا
اللهم ماوحد قلوبنا وصفوفنا وفرج همومنا وانصرنا على من بغى علينا
وولي علينا خيارنا ولا تولي علين شرارنا
ومكر بمن يمكربنا
وجعلنا في نحورهم وكفنا شرورهم
واجعل الدائره عليهم
واحقن اللهم دماءنا
وصلى وسلم على خير خلقك النبي الامي محمد صل الله عليه وسلم وصاحبته الاخيار
واخر دعوانا ان الحمدلله رب العالمين

علي المفلحي
2016-01-08, 02:42 AM
🌹🌹🌹🌹

غداًجمعة
لا أملك كلِمات توفي قدرَأحبتي ولَكِني أملِك قلبآ - يُحِبُهم ويدعو لهم بِكُل جوامِع الخير ,,
اسالك يا من في مُلكِه مُقيم ، وفي جلالِه عظيم وعلى عِبادِه رحيم ، وبِكُل شيء عليم ، و على من عصاه حليم ، و بِمَن رجاه كريم ، أن يُكرِمكُم ، ويُعِزكم ، ويُحِبُكُم ، ويرحَمّكُم ، ويُغنيكم عن مَن سِواه ، جمعة مباركة

🌹🌹🌹🌹🌹

علي المفلحي
2016-01-08, 02:51 AM
ردفان الدبيس
قبل قليل
المقاومة الجنوبية تلقي القبض على سيارة مفخخة في خط المعلا كانت متجهه الى التواهي الحمد لله في المرصاد للمليشيات الارهابية

علي المفلحي
2016-01-08, 02:52 AM
تم اليوم تسليم مطار عدن الدولي وجاءت عملية الاستلام بعد تسلم الميناء
ما الذي تعنيه هذه الخطوة ؟؟ وجود مطار فاعل وميناء فاعل يعني مدينة مزدهرة تجاريا واقتصاديا
توفير فرص عمل للالاف من الناس .
الميناء والمطار سيكونان منفذين هامين بل الاهم على مستوى اليمن كلها .
عدن تستعيد دورها الحقيقي والهام كجوهرة حقيقية
نشاط الميناء يعني تزايد أعمال التجارة – خطوط الملاحة – تزايد إعداد الشركات التجارية –
نشاط المطار يعني – تزايد عدد الرحلات الجوية – فتح خطوط ملاحة جديدة – افتتاح خطوط نقل تجارية جديدة
كل الشكر والتقدير لمقاومة خور مكسر التي قدمت نموذج ولا أروع والشكر لكل يد تبني
والمستقبل أجمل باذن الله
فتحي بن الازرق

علي المفلحي
2016-01-08, 02:54 AM
🌺
ربـــــــــاه هــــذا جنوبنا و اهله
يستغيثون برحمتك
وأنت رب كريم علِيّنا عظيم
تجيب دعوة الداعي إذا دعاك ,
اللهم إنا عبيدك ندعوك أن تحفظ لنا جنوبنا من كل سوء. بحفظك,
و فرج كربتنا وأغث لهفتنا
اللهم وحد والف بين قلوبنا
اللهم ارفع البلاء عن جنوبنا
وسائر بـــلاد الــــمسلمين أجمعين🌺

🌺جمعتكم مباركة🌺

علي المفلحي
2016-01-08, 02:55 AM
اخذو خيرات الجنوب إلى صنعا وارسلو لنا المتفجرات بدلها
أي شعب انتم إلى تستحون

علي المفلحي
2016-01-08, 02:56 AM
عااااجل
المقاومة الجنوبية تلقي القبض على سيارة مفخخة في خط المعلا كانت متجهه الى التواهي .. الحمد لله العيون الساهره في المرصاد للمليشيات الارهابية
المصدر :
ابراهيم الشعيبي
المركز الإعلامي للمقاومة الجنوبية

علي المفلحي
2016-01-08, 02:56 AM
1إصلاحي يتبرأ من حزب الإصلاح،ويذكر أسباب توبته من حزب الإصلاح، وينشر الغسيل
الاتحاد برس-متابعات
في منشور له على الفيسبوك القيادي البارز محمد علي بهلول يعلن توبته ويقدم استقالته من حزب الإصلاح ويكشف الاسباب بقوله
وداعا : يا حزب الإصلاح
أصبحت أكرهك للأسباب التالية :-
1-الإخوانية المحصورة .
2-شعاركم الغاية تبرر الوسيلة.
3-حبكم لنشر الإشاعات والافتراء .
4-السخرية المقيتة من الآخرين .
5-الاستهزاء بأصحاب الرأي الآخر .
6-شعوركم بملكية الدين .
7-التقنع وراء الإسلام .
8-توظيف مفاهيم الدين لما يخدمكم .
9-اقتصاص الآيات الكريمة.
10-تفسير القرآن الكريم على هواكم .
11-تقولون مالا تفعلون .
12-تغررون بالشباب الصالح .
13-تثيرون الفتن وتحرضون لنشوبها .
14-تجددون دور أجدادكم المنافقين بنشر حديث الإفك .
15-تكفرون من لا يتبع باطلكم .
16-تلهثون خلف السلطة .
17-توظيف المساجد والشعائر والمنابر .
18-استثمرتم التعليم الأهلي.
19-استثمرتم الطب الأهلي .
20-أسعاركم لا تراعي الفقير والمريض .
21-قطاعكم الخيري بعيد الأهداف .
22-تكفلون الأيتام ثم تستعبدوهم .
23-تتبنون الأرامل لأصوات الانتخابات .
24-أكرهتم النساء على الاعتصام بالساحات .
25-تسمون الوساطة تزكية .
26-تسمون الرشوة هدية .
27-تسمون الربا القروض الإسلامية .ظشظظ
28-حبكم الرياء والمن والأذى.
29-همازون تحبون التصميم.
30-تلبسون الحق بالباطل.
31-تكتمون الحق وأنتم تعلمون.
32-تجادلون بغير علم. ولاهدي ولاكتاب منير .
33-تستغلون مصايب المسلمين بالعالم لجمع التبرعات واستثمارها .
34-مواقفكم سلبية تجاه قضايا المظلومين .
35-قضية فلسطين فقط . أناشيد ومسرح ودعاء وشحت .
36-افرجتم عن جناة جمعة الكرامة .
37-ا قتحمتم مكتب النائب العام لإخفاء أوراق وملفات التحقيق .
38-تم إطلاق الجناة من سجون الفرقة .
39-تم اغتيال المحامي المتطوع لضحايا جمعة الكرامة .
40-واليتم أكبر الظلمة .
41-زعّمتم عظماء النهب .
42-حميتم من خرجنا عليهم .
43-تورطتم بحرق المصلين بجامع النهدين .
44-تحبون المال حبا جما .
45-حدود الجهاد عندكم لا يتجاوز الدعاء .
46-أبناء قيادات الإصلاح في الخارج تجار وطلاب على حساب الدولة .
47-وصولكم للسلطة كشف غاياتكم .
48-وعودكم بالتنمية والرخاء اختفت .
49-زاد غلاء الأسعار والجرع وعناء الناس .
50-لم تنتقدوا الجرعة الأخيرة .
51-لم تنظموا مسيرة للتنديد بالجرعة القاتلة .
52-وقفتم مع الظالمين ضد الشعب .
53-اتهمتم من خرج ضد الجرعة وخونتوه لأنه لم يوافق بالظلم .
54-قيادات ورموز الإصلاح فاسدين .
55-بعيدين عن الإيثار والزهد .
56-تراؤون وتمنعون الماعون .
57- تختلقون لفسادكم الحجج والأعذار .
58-ليس لديكم برنامج اقتصادي إسلامي .
59-ثورتكم افتقدت الأخلاقيات والقيم .
60-تستغلوا ظروف وحاجة الطالب بالجامعة وتستقطبوه بتوفير الكتب الملازم والسكن ثم تقيدوا حريته الفكرية وتجندوا مساره وخياراته .
61-استوعبتم القاعدة والارهاب .
62-تتحالفون حتى مع الشيطان لتحقيق الهدف .
63- وأخيراً بعتم الوطن من الويل والدمار .
لذا وداعاً –
اكتشفت حقيقتكم .
خسرتم من كان داعم لكم بالصوت والولاء .
وداعاً وداعاً بلا رجعة
لذا وداعاً
—————————
🔹انشروها ؛ حتى يعرف الناس حقيقة حزب الإصلاح ..
inShare

علي المفلحي
2016-01-08, 03:33 AM
امرأة تشكوا زوجها من الإنترنت شعرا : 💻

طال انتظاري في حضورك وانثنى
ظهري وذاب الحب في عبراتي

عشرون عاماً والحنان يحفنا
وأراك قربى قائلاً عثراتي

واليوم جاء النت كدر عيشتي ..
وألهاك عن حبي وعن نظراتي

أنساك أني كنت في غسق الدجى
من يحتويك بأجمل اللحظات

يا أيها الزوج المفسبك هنتني
وكأن قربك معبداً لسباتي

وتركتني أشكو الفراق بمجلس
فيه أراك ولا تحس بذاتي

المدمنون على التواصل غيروا
درب المحبة عزلة وشتات

يا من بنى عبر التواصل حبه .
إن التواصل موضع الشبهات

فلربما طلعت حنان محمد
ولربما طلعت سهام مماتي

زوجي الحبيب تحية في قبلة
خذها مباشر ليس في صفحاتي

💻 💻 💻

إلى جميع المتزوجين
حاولوا التخفيف من النت

  

علي المفلحي
2016-01-08, 03:39 AM
آخر وصايا الرسول :
صلى الله عليه وسلم

تدمع العين 😪

والله بحياتي كلها ما قرأت أروع من هذه الوصايا

فلا تحرم نفسك وغيرك
من الفائدة والأجر

قبل وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم كانت حجة الوداع
وبعدها نزل قول الله عز وجل
(اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا)
فبكى أبو بكر الصديق عند سماعه هذه الآية

فقالوا له:

ما يبكيك 😭 يا أبو بكر أنها آية مثل كل آيه نزلت علي الرسول ..

فقال: هذا نعي رسول الله

وعاد الرسول وقبل وفاته بـ 9 أيام
نزلت آخر آية من القرآن
( واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون)

وبدأ الوجع يظهر علي الرسول

فقال: أريد أن أزور شهداء أحد
فذهب الى شهداء أحد ووقف على قبور الشهداء

وقال: (السلام عليكم يا شهداء أحد، أنتم السابقون وإنا إن شاء الله بكم لاحقون، وإني إن شاء الله بكم لاحق)

وأثناء رجوعه من الزيارة بكى رسول الله (صلى الله عليه واله و سلم)

فقالوا: ما يبكيك يا رسول الله ؟

قال: (اشتقت إلى إخواني) ❤

قالوا: أولسنا إخوانك يا رسول الله؟

قال: (لا أنتم أصحابي، أما إخواني فقوم يأتون من بعدي يؤمنون بي ولم يروني)

اللهم إنا نسالك أن نكون منهم

وعاد الرسول وقبل الوفاة بـ 3 أيام بدأ الوجع يشتد عليه وكان في بيت السيدة ميمونة

فقال: (اجمعوا زوجاتي)

فجمعت الزوجات

فقال النبي: (أتأذنون لي أن أمرض في بيت عائشة ؟)

فقلن: نأذن لك يا رسول الله

فأراد أن يقوم فما استطاع فجاء علي بن أبي طالب والفضل بن العباس فحملا النبي
وخرجوا به من حجرة السيدة ميمونة الى حجرة السيدة عائشة فرآه الصحابة علي هذا الحال لأول مرة

فيبدأ الصحابة في السؤال بهلع:

ماذا أحل برسول الله ماذا أحل برسول الله

فتجمع الناس في المسجد وامتلأ وتزاحم الناس عليه

فبدأ العرق يتصبب من النبي بغزارة

فقالت السيدة عائشة: لم أر في حياتي أحداً يتصبب عرقاً بهذا الشكل

فتقول: كنت آخذ بيد النبي وأمسح بها وجهه، لأن يد النبي أكرم وأطيب من يدي.

وتقول : فأسمعه يقول: (لا اله إلا الله، إن للموت لسكرات)

فتقول السيدة عائشة: فكثر اللغط (أي الحديث) في المسجد إشفاقاً على الرسول

فقال النبي: (ماهذا ؟)

فقالوا: يا رسول الله ، يخافون عليك

فقال: (إحملوني إليهم)

فأراد أن يقوم فما إستطاع
فصبوا عليه 7 قرب من الماء حتي يفيق
فحمل النبي وصعد إلى المنبر

فكانت آخر خطبة لرسول الله وآخر كلمات له

فقال النبي: (أيها الناس، كأنكم تخافون علي)

فقالوا: نعم يا رسول الله

فقال: (أيها الناس، موعدكم معي ليس الدنيا، موعدكم معي عند الحوض والله لكأني أنظر اليه من مقامي هذا، أيها الناس، والله ما الفقر أخشى عليكم، ولكني أخشى عليكم الدنيا أن تنافسوها كما تنافسها الذين من قبلكم، فتهلككم كما أهلكتهم)

ثم قال: (أيها الناس ، الله الله في الصلاة ، الله الله في الصلاة)

(( بمعني أستحلفكم بالله العظيم أن تحافظوا على الصلاة، وظل يرددها))

ثم قال: (أيها الناس، اتقوا الله في النساء، اتقوا الله في النساء، اوصيكم بالنساء خيرا)

ثم قال: (أيها الناس إن عبداً خيره الله بين الدنيا وبين ما عند الله، فاختار ما عند الله)

فلم يفهم أحد قصده من هذه الجملة، وكان يقصد نفسه
بينما سيدنا أبوبكر هو الوحيد الذي فهم هذه الجملة، فانفجر بالبكاء وعلا نحيبه، ووقف وقاطع النبي..!!!
وقال: فديناك بآبائنا، فديناك بأمهاتنا، فديناك بأولادنا، و بأزواجنا، فديناك بأموالنا..!!!

وظل يرددها فنظر الناس إلى أبو بكر.!! ، كيف يقاطع النبي فأخذ النبي يدافع عن أبو بكر..!!

قائلاً :(أيها الناس، دعوا أبوبكر، فما منكم من أحد كان له عندنا من فضل إلا كافأناه به، إلا أبوبكر !!! لم أستطع مكافأته، فتركت مكافأته إلى الله عز وجل، كل الأبواب إلى المسجد تسد إلا باب أبوبكر لا يسد أبداً)

وأخيراً قبل نزوله من المنبر بدأ الرسول بالدعاء للمسلمين قبل وفاته كآخر دعوات لهم

فقال : (أواكم الله، حفظكم الله، نصركم الله، ثبتكم الله، أيدكم الله)

وكانت آخر كلمة قالها كلمة موجهة إلى الأمة من على منبره قبل نزوله

قال : (أيها الناس، أقرأوا مني السلام كل من تبعني من أمتي إلى يوم القيامة)

وحمل مرة أخرى إلى بيته
وبينما هو هناك دخل عليه عبد الرحمن بن أبي بكر وفي يده سواك، فظل النبي ينظر الى السواك ولكنه لم يستطيع أن يطلبه من شدة مرضه.
ففهمت السيدة عائشة من نظرة النبي، فأخذت السواك من عبد الرحمن ووضعته في فم النبي، فلم يستطع أن يستاك به، فأخذته من النبي وجعلت تلينه بفمها وردته للنبي مرة أخرى حتى يكون طرياً عليه

فقالت: كان آخر شيء دخل جوف النبي هو ريقي، فكان من فضل الله علي أن جمع بين ريقي وريق النبي قبل أن يموت.!!!

تقول السيدة عائشة: ثم دخلت فاطمة بنت النبي، فلما دخلت بكت، لأن النبي لم يستطع القيام، لأنه كان يقبلها بين عينيها كلما جاءت إليه
فقال النبي: (أدنو مني يا فاطمة)

فحدثها النبي في أذنها، فبكت أكثر !! .
فلما بكت قال لها النبي: (أدنو مني يا فاطمة)

فحدثها مرة أخر في اذنها، فضحكت .....

بعد وفاته سئلت ماذا قال لك النبي؟؟؟

فقالت: قال لي في المرة الأولى: (يا فاطمة، إني ميت الليلة) فبكيت

فلما وجدني أبكي قال: (يا فاطمة، أنتي أول أهلي لحاقاً بي) فضحكت

تقول السيدة عائشة: ثم قال النبي : (أخرجوا من عندي في البيت) وقال : (ادنو مني يا عائشة)

فنام النبي على صدر زوجته، ويرفع يده للسماء
ويقول : (بل الرفيق الأعلى، بل الرفيق الأعلى)

تقول السيدة عائشه: فعرفت أنه يخير..!!

ودخل سيدنا جبريل على النبي
وقال : يارسول الله، ملك الموت بالباب، يستأذن أن يدخل عليك، وما استأذن علي أحد من قبلك..!!!!

فقال النبي: (ائذن له يا جبريل)

فدخل ملك الموت على النبي

وقال: السلام عليك يا رسول الله، أرسلني الله أخيرك، بين البقاء في الدنيا وبين أن تلحق بالله

فقال النبي: (بل الرفيق الأعلى، بل الرفيق الأعلى)

ووقف ملك الموت عند رأس النبي..!!

وقال:
(( أيتها الروح الطيبه
روح محمد بن عبد الله
أخرجي إلى رضا من الله و رضوان
ورب راض غير غضبان ))

تقول السيدة عائشه: فسقطت يد النبي وثقلت رأسه على صدري
فعرفت أنه قد مات.!!
فلم أدر ما أفعل..!!!
فما كان مني غير أن خرجت من حجرتي!!!
وفتحت بابي الذي يطل على الرجال في المسجد وأقول:
مات رسول الله، مات رسول الله..!!!!!!

تقول: فانفجر المسجد بالبكاء
فهذا علي بن أبي طالب أقعد فلم يقدر ان يتحرك ..!!
وهذا عثمان بن عفان كالصبي يؤخذ بيده يمنة ويسرى..!!
وهذا عمر بن الخطاب يرفع سيفه ويقول من قال أنه قد مات قطعت رأسه
إنه ذهب للقاء ربه كما ذهب موسى للقاء ربه وسيعود وسأقتل من قال أنه قد مات..!

أما أثبت الناس فكان
أبوبكر الصديق رضي الله عنه . دخل علي النبي واحتضنه
وقال: وآآآ خليلاه، وآآآ صفياه، وآآآ حبيباه، وآآآ نبياه وقبل النبي

وقال: طبت حياً وطبت ميتاً يا رسول الله.

ثم خرج يقول: من كان يعبد محمد فإن محمداً قد مات، ومن كان يعبد الله فإن الله حي لا يموت
فسقط السيف من يد عمر بن الخطاب،

يقول عمر : فعرفت أنه قد مات

ويقول: فخرجت أجري أبحث عن مكان أجلس فيه وحدي لأبكي وحدي

ودفن النبي صلى الله عليه وسلم

والسيده فاطمة تقول: أطابت أنفسكم أن تحثوا التراب علي وجه النبي
ووقفت تنعي النبي
وتقول: يا أبتاه، أجاب ربا دعاه، يا أبتاه، جنة الفردوس مأواه، يا أبتاه، الى جبريل ننعاه.

اخواني .. انا متاكد ان اعينكم ابتلت بالدموع وقلوبكم اشتاقت لرؤية نبينا محمد الرحمة المهداة والسراج المبين . ولكن بحول الله وقوته موعدنا جميعا معه عليه الصلاة والسلام عند الحوض ...

الرجاء ارسالها لغيرك .لننعم جميعا بحب نبينا..!

اللهم اجعلنا جميعا ووالدينا واقاربنا والمسلمين الاحياء والميتين من أهل جنة النعيم ومجاورين لنبينا وحبيبنا وقرة اعيننا محمد صلوات ربي وسلامه عليه

وﻷني احب النبي سارسلها الى قروبي
حتى اعطر الكون بسيرته فهو
حبيبي وعطر حياتي
بحبك يارسول الله


...............

علي المفلحي
2016-01-08, 03:40 AM
سؤال لأنصار الشريعه ولكل ذو لب وعقل ... ..
لماذا اتباع مايسمون انفسهم بأنصار الشريعه لايحتلون سوئ المحافظات الجنوبيه ويؤدون مايزعمون انه جهاد فيها .فقط دون سائر المحافظات الشماليه ....
هل...لان المحافظات الجنوبيه ديار كفر والحاد...والمحافظات الشماليه هي ديار اسلام وسُنة..
هل...اهل الجنوب يهود ومسيحين .واهل الشمال هم اهل الاسلام الوحيدين ..
هل...اهل الجنوب هم من وضعؤ ايديهم في ايدي زعماء دولة الفرس من الروافض..ام العكس..
كل ماشاهدناه من مايسمون انفسهم انصار الشريعه هو مهاجمة للمحافظات الجنوبيه دون الشماليه وزعزعت الامن فيها ومضايقة اهلها دون غيرهم يوم في شبوه ويوم اخر في ابين ويوم اخر في حضرموت وعدن....
لم نرهم يوما يحتلون ذمار او عمران او تعز او صنعاء او إب او او او. ...الخ الخ ..
انا ابحث عن جواب وجوب مقنع
رجاء انشرؤ على اوسع نطاق في الداخل قبل الخارج علّي القى جواب ساعدوني في نشرها....
شاكر لكم تعاونكم معي في ازالة الحيرة عني...
مع تحيات مواطن يبحث عن جواب

علي المفلحي
2016-01-08, 03:42 AM
السكن في الدنيا يحتاج إلى فكر ...
والسكن في الجنه يحتاج إلى ذكر ...
ونحن أشغلنا الفكر عن
الذكر ..،
إذا مضت عليكم لحظات
لم تذكروا الله فيها فبادروا إلى ايقاظ قلوبكم ولو بتسبيحه او استغفار وتعودوا على هذا ستجدون فيه الخير
الكثير ان شاء الله ...
فالغفله داء وذكر الله هو دواء ومساكم الله بالخير🌹🌹🌹

علي المفلحي
2016-01-08, 03:43 AM
📶اروع ما كتبته الإيادي الجنوبية من موقع صوت المقاومة الجنوبية 📡
#متابعات:
🌺ابراهيم الشعيبي🌺
🎦لا نريدكم جثامين مبتسمة، بل أحياء متوحدين بأي حال
🔄خاص#صوت المقاومة الجنوبية
http://southresistance.net/m/read-news.aspx?id=316063
🎦من نصرٍ إلى نصر
🔄خاص#صوت المقاومة الجنوبية
http://southresistance.net/m/read-news.aspx?id=316057
🎦 الى المطالبين بشركة اتصالات جنوبية
🔄خاص#صوت المقاومة الجنوبية
http://southresistance.net/m/read-news.aspx?id=316052
🎦حرباء و فيروس الجنوب
🔄خاص#صوت المقاومة الجنوبية
http://southresistance.net/m/read-news.aspx?id=316045
🎦إزدواجية المواقف لأقتحام السفارة والقنصلية السعودييتين في إيران
🔄خاص#صوت المقاومة الجنوبية
http://southresistance.net/m/read-news.aspx?id=316038
🎦ياقيادتنا... اقرأوها صح
🔄خاص#صوت المقاومة الجنوبية
http://southresistance.net/m/read-news.aspx?id=316023
🎦الأعداء يقتفون أثرنا ويترصدون أقوالنا... فاحذروا أيها الجنوبيين!!
🔄خاص#صوت المقاومة الجنوبية
http://southresistance.net/m/read-news.aspx?id=316005
🎦حروف مع قرب ذكرى التصالح والتسامح
🔄خاص#صوت المقاومة الجنوبية
http://southresistance.net/m/read-news.aspx?id=315996
🎦الإحتياج قبل الحاجة
🔄خاص#صوت المقاومة الجنوبية
http://southresistance.net/m/read-news.aspx?id=315992
#متابعات/ 🌺إبراهيم الشعيبي 🌺
🎦المركز الإعلامي للمقاومة الجنوبية 📡

علي المفلحي
2016-01-08, 03:44 AM
هام.......بشرة

لكل العسكرين المنقطعين

من الامن والجيش

مند عام 1990

انه اخر يوم لقبول
وتسجيل اسمائهم ونرجوا عدم تكرار اسمائهم وهي ارسالها
برساله نصيه او واتس
لكي لايربكنا بالعمل والفرز ارسال اسمائهم
مرة واحدة علي هدة الارقام700584349
733181792

واخر يوم هو الاحد
تسع صباحا

علي المفلحي
2016-01-08, 03:44 AM
#ومضات# ------------------------—-----------------#كتب/صلاح أحمد سعيد# ...............................................،.. .... بدايةًً أسأل الله أن يحفظ قادتنا جميعاً من كل مكروه..وأعتقد أن المعركة لظبط الأمن لا تستغرق أياماً..بل شهوراً،وعلينا أن لا نحصر أنفسنا بفترة وجيزة،أما بالنسبة لمثل هذه الحوادث،فقد حدثت في دول عظمى كأمريكا وفرنسا وبريطانيا..فمن الطبيعي أن تحدث مثل هذه الاختلالات،لأننا في مرحلة غير عادية،وعلينا أن لا نيأس سريعاً،لأن هذا من أهداف العدو أن يزرع اليأس في قلوبنا ويصور للداخل والخارج أننا غير قادرين على ظبط وإدارة مناطقنا المحررة،لكن بالمقابل على كل القادة الجنوبيين جميعاً ومن شتى التكتلات أن يكونوا حذرين،فالمرحلة أمنية بإمتياز،ولا نريد أن يذهبوا هدرا وغدرا،بعد أن علق الجميع الآمال عليهم بعد الله تعالى،ولأن رحيلهم إن حصل-لا قدر الله-يترك فراغاً كبيراً،ويعتبر خسارة كبيرة لكل الجنوب،ولذا عليهم أن يخففوا من الزيارات،والتنقلات..لأننا في مرحلة استثنائية، وعليهم كذلك أن يعيدوا النظر في العمل الاستخباري بكل ماتحمله هذه الكلمات من معانٍ وأبعاد ،وعليهم توزيع الأدوار والاستعانة بالخبرات والكوادر المخلصة،ومد جسور العلاقات والتواصل مع جميع الأطياف الوطنية والمخلصة للجنوب من كل المناطق الجنوبية،لأن المطابخ المعادية تعمل على هذه النغمة وعلى وتر إثارة المناطقية بين الجنوبيين وما صحيفة اليمن اليوم إلا خير دليل نراه كل يوم،مع التركيز على ترتيب الأولويات..وعلى القادة أن يفوضوا آخرين بالكثير من المهام القابلة للتفويض..وكذلك على قادتنا -حفظهم الله-أن يطلعوا التحالف والشرعية على كل تفاصيل الواقع ويضعوا النقاط على الحروف بكل شفافية ومصداقية،ويطلبوا تعاون الجميع،وعليهم حث التحالف والحكومة على الاسراع باستيعاب المقاومة،وعمل أي حلول من شأنها حفظ الأمن،وإعادة النظر في النقاط الأمنية المنتشرة بعدن الرسمية وغير الرسمية وترشيد طريقة عملها،لأننا نريد من قادتنا أن يعيشوا من أجل الجنوب،وعليهم أن يكونوا حذرين وحكيمين وحازمين بنفس الوقت،ونسأ ل الله أن يعينهم وأن يؤيدهم على كل الجبهات المعادية الشمالية المتعددة وأذنابهم ،المتربصين بالجنوب وأهله،وكلنا أمل في أن الحق سينتصر بإذن الله،والله وحده الموفق،،،(بتاريخ 7/1/2016)

علي المفلحي
2016-01-08, 03:45 AM
د العبد ربيع باموسى
لازالت حالات الاصابه بحمى الضنك رغم تدني عددها الا انها تركزت اغلبها من جميع احياء المكلا

وتحسنت عملية المتابعه ولكن بعض الحالات كانت شديده وقد توفت شابه في عمر 32عام نتيجة اصابة الدماغ والكبد وربنا يرحمها ويصبر اهلها

--ونؤكد مره اخرى ان تقليل انتشار حمى الضنك يعتمد بشكل اساسي على مكافحة البعوض الناقل وقطع علاقته مع الانسان من خلال تدمير يرقاته--العلق--في المنازل والاماكن العامه

مثل المدارس والمساجد والمستشفيات والادارات والمطاعم والورش

---لقد اظهرت حملات التفتيش في البيوت والاماكن العامه في المكلا حجم المشكله في اغلب الاحياء هنالك بيوت بها تكاثر كثيف يمكن للبيت ان يغطي كافة الحي وايضا المسابح ومواطير الكهرباء التي تبنى لها برك تبريد


--في احد البيوت في ابن سينا 14وعاء فيه ماء ويحتوي علق ومكشوف وقد مرض اغلب سكان المنزل ولم يكونوا يعرفوا مسيقا العلاقه بين الماء المكشوف والبعوض

--طلبة المدارس جلبوا ماء به علق من بيوتهم وتم التخلص من كثير من البؤر وتحتاج عملية التفتيش الى ان تشمل كل احياء المكلا وندعو دعم هذه الانشطه لانها هي الطريقه الصحيحه والفعاله

ومطلوب اعادة التفتيش بعد اسبوع او عشره ايام لنفس المناطق والتاكد من التزام المواطنين بدورهم ويجب ان تكون هنالك اجراءات لمن لم يلتزم

--في المكلا كانوا يضعون علامه على الزير والاناء الذي يحتوي العلق ويعود الفريق ويقوم بتكسير اي وعاء تم تعليمه ولم يلتزم الناس بتصفيته

--وهنالك ايضا اهتمام اكبر مطلوب لطرق المعالجه وتدريب الكادر وتعريفه ويجب الا تنقطع اعمال المكافحه حتى نضمن عدم عودة فيروس اخر ليسبب موجه اخرى سواء من فيروسات الضنك الاربعه او من مجموعة الحميات النزقيه الشبيهه بالضنك التي ينقلها نفس البعوض --ونحذر ان الاصابه المتكرره بفيروسات مختلفه تزيد المضاعفات والوفيات

---ربنا يحفظ اهلنا وبلدنا وما عاناه ويعانوه الناس يحتاج دعم وتكاتف ومساعده وخصوصا في كلفة العلاج والفحوصات والله الحافظ

علي المفلحي
2016-01-08, 04:52 AM
رئيس اليمن المخلوع علي عبدالله صالح - الملقب عفاش
في مآزق الخوف و المصير جعله يتنازل عن كبريائه القبلية اليمنية و يناشد الحراك الجنوبي في دعمه بما اسماء الدفاع عن الوطن و الوحدة ،
فاتك القطار يا محروق

علي المفلحي
2016-01-08, 04:53 AM
اليوم المغرب كنت انا والاخ مدير عام الاوقاف في منزل المحافظ وتكلمنا بمواضيع كثيره ومنها ما تطرق اليه الاخ منيف ،وسوف تكون الخطب من بكرة على كيفية مشاركة المجتمع في حفظ الامن والدور الذي يقوم به كل فرد من المجتمع انطلاقا من الاسرة والمدرسة والمسجد ،،،،،،،

علي المفلحي
2016-01-08, 04:53 AM
ويجب ان يعلم الجميع ان الامن لا يتم بامر دون امر وهي مسالة مترابطة بين القوة والعلم والمادة فاذا استخدم جز لا يتم مهما بالغت في فعلة والدليل انظر إلى الحروب التي شنتها امريكا على العراق ومحاولة تثبيت الامن بالقوة لم ولن يثبت

علي المفلحي
2016-01-08, 05:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
فلنوقف العبث بقضيتنا
د.عبدالرحمن الوالي
7 يناير 2016

نرجو ان نتوقف قليلا امام انفسنا بصراحه ووضوح فربما نجد بعض اسباب (عرقلة) قضيتنا قضية استقلال الجنوب وبناء دولته تكمن في اوساطنا قبل ان نربط كل شئ سيء بعدونا – مع الاعتراف ان عدونا يعمل ليل ونهار لهزيمتنا وهزيمة مشروعنا – ولهذا لو نظرنا الى بعض الامور فربما نجد اننا نساعد عدونا علينا سوى بقصد او بدون قصد بل وربما نكتشف كم نحن مخترقين اولا، وكم نحن ثانيا (انفعاليين) من السهل توجيهنا ضد انفسنا. ولنتابع ونتدبر:
1 – هل عدونا من يجعلنا نصرف وقت على معركتنا الداخليه في تحديد مجرد (اسم) هذا الجنوب الذي نقصده فهل هو (ج ي د ش) ام (الجنوب العربي) ام (دولة حضرموت) ام غيرها ؟ وعندما يقول احدهم هو الجنوب ولنترك التسميه النهائيه لبعد الاستقلال لشعب الجنوب تنهال عليه الاتهامات و.... تتواصل المعركه.
2 – هل عدونا من يصنع بشكل دائم الاشاعات والاكاذيب عبر الفيس والواتس ام اننا نستلم الكثير منها من بين اوساطنا ومن اكثر المقربين واكثر المناضلين واكثر اهل الثقه؟ اليس نحن ابطال النسخ واللصق والتمرير بدون ان نعطي انفسنا أي فرصه للتفكير كم هو امر كهذا خطير؟ وتشوف فقط : منقووول ، عااااجل، كما ورد، هل هذا صحيح؟، و....الخ.
3 – لماذا لانترك الشرعيه وابطال المقاومه والحراك المتوافقين معهم يعملون؟ اليس لهم علاقات مع التحالف تخدم الجنوب؟ لماذا نصر على اتهامهم وعرقلتهم وكأننا اوصياء عليهم؟ بينما المنطق الا نعمل ذلك وعلينا تركهم يعملون ولاحقا نحكم على النتائج. لماذا نصر على خسارة حلفائنا على اساس انهم يجب ان يأتمروا بامرنا. فلنتركهم يعملون فلديهم مايكفي من المشاكل فلا نكون ضمن مشاكلهم.
4 – سنوات وسنوات طويله والعمل جاري باسم الحراك الجنوبي وحاليا يضاف المقاومه الجنوبيه فهل توحدنا؟ هل توقفنا عن التشتت والفرقه ؟ مادخل عدونا هنا ؟ مادخل عدونا ان قوى الاستقلال في الداخل لم تنجح في توحيد صفوفها او حتى الجلوس معا للتشاور؟ مادخل عدونا ان (قياداتنا) في الخارج تجتمع منذ فتره طويله جدا في ابوظبي - فاستبشرنا خيرا - ولكن الى الآن لا نتيجه واضحه او حتى تلميح ان هناك نتيجه قادمه؟ مادخل عدونا سوى ان علي عبدالله صالح قال قبل سنوات بالحرف (اتحدى الجنوبيين ان يجلسوا الى طاوله واحده)، وماذا نعمل نحن ؟ ....ننفذ وصيته.
5 – نمارس في اوساطنا اقصى درجات البحث عن عداوه واختلاف وبهذا نسهل مأمورية عدونا ولهذا (نتجاوب) معه في تبادل اتهامات وترويج اشاعات ليس لها ادله واضحه لمجرد ايجاد عداوه داخليه ونبالغ في التعميم عند الاتهامات وهات ياكلام فارغ : (احذروا الاصلاح ،وانتبهوا من المؤتمر، واركلوا الاشتراكي، ومصيبتنا هم الطغمه، والمأساه هم الزمره، وهذا حراك ايران ، وهذا عميل سعودي ، وهذا عرب 48 ، وهذا وهابي ،وهذا قاعده ، وهذا داعشي و.. و... وهات ياتنزيل قوائم باسماء الخونه والفاسدين وكل واحد (يعصد) من عنده). علينا ان نشيع روح المحبه باعتبارنا كلنا جنوبيين ممن تعود هويتهم لما قبل 1990 مهما اختلفت آرائنا ولنترك السلطات المعنيه تلاحق من هم خارجون عن القانون.

الخلاصه : لقد عبثنا كثيرا بانفسنا وقضيتنا وشعبنا فلنتوقف عن ذلك الآن.

اننا نرى بشائر خير قادمه فلنعطها فرصه تنمو وتترعرع وتكبر فهذا في صالحنا جميعا. لانرهب انفسنا بانفسنا ونشيع الاحباط في صفوف شعبنا ولنتذكر اننا انتصرنا في اصعب ظروف الحرب وصواريخ مليشيات الارهاب تدك مدننا وسننتصر بأذن الله في القادم ، والدحابشه لن يعودوا ابدا فبفضل الله وعزيمة شعبنا والتحالف والشرعيه والمقاومه والحراك انتهوا والى الابد. واننا نرى الجنوب المستقل قادم ، جنوب دولة النظام والقانون والسلام ولكن لا نستعجل وصوله.
وكلنا يعلم ان اكثر من عشرين عام من تدمير الجنوب في كل المجالات من قبل الاحتلال سيحتاج الى وقت لاصلاح الاوضاع واننا نرى الامور تسير من احسن الى احسن برغم كل الصعوبات الآنيه حاليا. ولنتذكر ان ليس كل جنوبي هو ملاك او محب للجنوب فالنفس اماره بالسؤ ولكن الحق هو من ينتصر في الاخير ...والجنوب على حق.

علي المفلحي
2016-01-08, 05:13 AM
صحفي قايد نصر الردفاني
35 دقيقة ·

بلاغ....
تمكن ولله الحمد ابطال المقاومة الجنوبية في كرش من استعادة ثلاثة مواقع شمال كرش في الحويمي وكبدوا العدو الغاضب خسائر كبيرة في العدة والعتاد في معارك اليوم.
حيث تمكن ابطالنا الشجعان بامكانياتهم المحدودة وسلاح الحق الذي يتسلحون به من قتل وجرح اكثر من 15 من عناصر مليشيات العدو الرافضي الغازي وأسر عشرة من مقاتلي العدو بينهم عناصر الاستطلاع لصواريخ الكاتيوشا واغتنام اسلحة وأربع آليات كما تم مداهمة مكان في بالعند واعتقال خلية مشتبه بهم سيتم الكشف عنهم فور انتهاء المقاومة مم التحقيق معهم .
وأرتقى البطل هاني أحمد سعيد شهيد إلى جوار ربه وأصيب سته من الابطال بجراح خلال معارك تحرير شمال كرش الجنوبية والدفاع عن الأرض الجنوبية الغالية.
تحية المجد والشموخ والتحرير للمدافعين عن الدين والوطن الغالي في كرش بوابة الجنوب وحصنة المنيع.
#قائد نصر المتحدث الرسمي لجبهات العند الخميس 7يناير2016م

اكرم عبدالله حسين زيد
2016-01-08, 05:14 AM
الاستقلال قادم

اكرم عبدالله حسين زيد
2016-01-08, 05:20 AM
معلومات خاصة
يتم الان نصب منصات اطلاق صواريخ في جبال القبيطة ولوحظ نقل اجزاء غريبة الى نفس المكان اعتقد انها صواريخ مفككة ليتم تركيبها على المنصات

علي المفلحي
2016-01-08, 08:25 PM
❤🌹❤💐
🐾🌱🐾🌱🐾
أسِألَ الَلَهّ الَذِيِ لَيِسِ لَقُضائهّ دٍافُعٌ وٌلَا لَعٌطِائهّ مًانِعٌ وٌلَاتٌخِفُى عٌلَيِهّ الَطِلَائعٌ وٌلَاتٌضيِعٌ عٌنِدٍهّ الَوٌدٍائعٌ
وٌهّوٌ لَلَدٍعٌوٌاتٌ سِامًعٌ🐾🌱 وٌلَلَکْربًاتٌ دٍافُعٌ وٌلَلَدٍرجّاتٌ رافُعٌ أنِ يِجّعٌلَ لَکْمً مًنِ کْلَ هّمً فُرجّا 🐾🌱وٌمًنِ کْلَ ضيِقُ مًخِرجّا وٌأنِ يِبًدٍلَ حًزٍنِکْمً فُرحًا وٌ عٌسِرکْمً يِسِرا وٌيِجّعٌلَکْمً مًنِ الَسِعٌدٍاء فُيِ الَدٍنِيِا وٌالَآخِرهّ🌱🐾🌱🐾الَلَهّمً أمًيِنِ 🌱🐾🐾🌱🌹🌷
🌺جمعه مباركه🌱

علي المفلحي
2016-01-08, 08:28 PM
مهما كانت حاجة الناس !!
' لـ الشمـــــــــــــــــس ' ..
فـ هي تغيب كــــل يـــــــــــــوم
دون أن يبكي أحد لفراقها
لأننا نعلم بأنها ستعود
هــذه هي " الثقــــة "
أتثقون في عودة الشمـس
ولا تثقون في قول الله تعالى
إن مــــع العســر يســــرا
حتماً سـ يفـــــــــــرجها " الله "
ما دمنا واثقين بوعده

💞 جمعتكم ثقة بالله 💞

علي المفلحي
2016-01-08, 08:33 PM
صالح يرد على الضربات العنيفة لقوات التحالف ويهاجم التحالف وينصح الحراك الجنوبي ..؟!!!
في اول رد له على الضربات الموجعة التي وجهتها له مقاتلات التحالف العربي خلال الساعات الماضية شن الرئيس السابق "صالح " هجوما جديدا على المملكة العربية السعودية واتهمهم بتدمير ما تبقى من مصانع ومزارع وهناجر ومخازن الأغذية والدواء, والمدارس ومراكز المعوقين والمكفوفين وتدمير المساكن على رؤوس ساكنيها، واستهداف الطرق والجسور ومراكز ومحطات الاتصالات ، والميادين العامة وغيرها .
ووجه "صالح"نصيحة الى من اسماهم الرفاق ...؟!!! في الشطر الجنوبي من اليمن الحراك الجنوبي إلى إدراك ما يخطط ضدهم من مؤامرات تستهدفهم قبل غيرهم .. وأن يلجأ الجميع إلى التفاهم وحل كل المشاكل بدون أي وساطة دولية أو غيرها, وأن يتحمل الجميع مسئولياتهم في إنقاذ الوطن ووحدته من التشظي ، وأن يقتنعوا بأنهم شركاء في الوطن ووحدته ومسئولون عن حل أي نزاع أو خلاف بين اليمنيين...؟!!!
ويرى مراقبون ان هذه الدعوة عبارة عن اعلان صالح حالة الخوف والقناعه من وحدة اليمن الذي وصل اليها بعد الضغط الكبير من قوات التحالف عليه واستهداف الكثير من مخازنه ومواقعه السرية الأمر الذي جعله يوجه الدعوة الى الحراك الجنوبي لخلق فوضى داخلية في المناطق المحررة جنوب اليمن

علي المفلحي
2016-01-08, 08:34 PM
اخطر مهمة تواجة محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي
هي المديريات الدخيلة علينا في الجنوب وهي مناطق شمالية ضمت الينا وفقا لتقسيم الاداري الذي صدر باسم المخلوع . ونعتبرة نحن عمل غير شرعي ولا نعترف بة في ابجديات حراكنا الجنوبي
وهناك مناطق اهعخرى من محافظة لحج الجنوبية تم ضمها الى محافظة تعز ومنها الممر الدولي الاستراتيجي ( باب المندب وجزيرة ميون ) . وعدة جزر جنوبية . منها حنيش الكبرى والصغرى
هل تتوقع اصدار مرسوم رئاسي من رئاسة الشرعية يلغي تلك التقسيمات الادارية . التي صدرت باسم المخلوع . ويادار مادخلك شر
الغام خطيرة تركها الشيطان المخلوع لعلمة المسبق بان الجنوب في طريقة لتحرير .
ونتوقع عملية جراحية ل دكتورنا الخبجي فهو طبيب جراح واحد الشخصيات الحكيمة في الحراك الجنوبي
بقلم أبوأحمد السيباني
حضرموت

علي المفلحي
2016-01-08, 08:35 PM
اولا عليكم تطهيير عدن من كل من هو محسوب علينا جنوبي فهو بالاصل خائن وظالم ونخر في عظم كل جنوبي بتأييده علي عفاش وسرقته للجنوبيين بالشراكه مع الشماليين ولاتصدقوا مايقوله الان حول نضره الجنوب واهله

علي المفلحي
2016-01-08, 08:36 PM
<> تعيينات هامة :
صرح مصدر عسكري مسئول بقيادة المنطقة العسكرية الرابعة ان فخامة الأخ عبدربه منصورهادي رئس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة قد اتخذ قرارات عسكريه هامة تم بموجبها تعيين قيادات عسكريه بارزه للمحاور والألوية من شان هذه القرارات ان تعجل في دمج المقاومة في القوات المسلحة وتفعل كذالك في مواصله بنا الالويه العسكرية والقرارات هي
: 1 تعيين العميد ركن فظل حسن محمد العمري قائدمحورالعند قائداللوا131مش،
2 تيين العميد ركن عبدربه حسين محمد الاسرائيلي قائدمحورابين قايد اللوا15مش،
3 تعيينالعميدركن احمدعبدالله علي تركي قائداللوا17مش ميكا،
4 تعيين العقيدعبدالله احمدحسن الصبيحي قائداللوا39مدرع وترقيته الي رتبة العميد،
5 تعيين العقيداحمدعلي صالح الحدي قائدالشرطه العسكريه عدن وترقيتة الي رتبة عميد، 6
تعيين العقيدفظل احمد حسن طهشه قائد اللوا201مش ميكا وترقيته الي رتبة عميد،
7تعيين العقيدعبدالله صالح محمد الناخبي قائداللوا120دفاع جوي وترقيتة الي رتبة عميد، وقضت المواد الأخرى من القرارات بالعمل بهذا القرارات من تاريخ صدورها،
صادر من دار رئاسة الجمهوريةش عدن بتاريخ 8يناير2016م عبدربه منصور هادي رئس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة .

علي المفلحي
2016-01-08, 08:40 PM


🌹في🌹
🌹إطلالة كل🌹
🌹جمعة نشتاق لدعائكم🌹
🌹أسأل الله أن يديم تواصلنا🌹
🌹فيما يحبه و يرضاه ، و أن🌹
🌹يرفع قدرنا و يفرج همنا🌹
🌹و يمحو خطايانا و يغفر🌹
🌹لنا و لوالدينا و يجمعنا🌹
🌹و أياكم في نعيم🌹
🌹جناته🌹

علي المفلحي
2016-01-08, 08:41 PM
عدن الغد :

نائب رئيس الجمهورية خالد بحاح يصل إلى عدن

علي المفلحي
2016-01-08, 08:42 PM
اليوم يادحباش سلم حقنا
شلو جواريكم مع طبل النحاس
ياخس تركة ذي جلبتوها لنا
زنة وثوب اسود وجنبية وفاس

علي المفلحي
2016-01-08, 08:43 PM
حملة عسكرية في الشيخ عثمان تداهم المخالفين وتجار السلاح ،
لرفع البساطين من الطريق في الشارع العام ووقف تجارة الاسلحة ترافقها وتحوم في سماء الشيخ طائرات حربية ،
العمل جد ممتاز وجريء نتمنى لهم التوفيق والنجاح ،
لكن ماخذنا على التكتيك الارضي للحملة وهو دخول العربات بهذا الشكل الى الموقع المستهدف وبالذات سوق السلاح فيه نوع من المغامرة والتهور وبالذات ان تجار السلاح يبيعون كل السلاح بما فيها الار بي جي وغيرها ، لكن الله ستر ونفذت العملية ونجحت نجاح تام

علي المفلحي
2016-01-08, 08:44 PM
عدن(عدن الغد)خاص:
لقي ضابط كبير في قيادة التموين العسكرية بمدينة عدن مصرعه وأصيب أخر برصاص مسلحين مجهولين قبل دقائق من الان برصاص مسلحين مجهولين اعترضوا طريق سيارة نوع "هيلوكس" كانوا على متنها بالقرب من ملعب 22 مايو بعدن .

وقال شهود عيان لـ"عدن الغد" ان السيارة التي كان على متنها العقيد "مبارك لشرم" وضابط أخر ويدعى محمد حسين حينما اعترضها مسلحون واطلقوا النار عليهما .

وأسفر إطلاق النار عن مصرع العقيد "مبارك لشرم" وهو مسئول في جهاز التموين العسكري واصابة الضابط محمد حسين .

ونقل القتيل والجريح إلى مستشفى اطباء بلا حدود بعدن .

شبكة 📶 جنوبيون في الوطن والغربه

علي المفلحي
2016-01-08, 08:45 PM
يجب مراقبة تجار السلاح الكبار في الجنوب كله ولمن يبيعون السلاح خصوصاً المتوسط وذخائر السلاح الثقل

علي المفلحي
2016-01-08, 08:45 PM
يا شباب في منظمه بتزور الضالع لتوعية في مخاطر اللالغام واضرارها ونريد التعاون منكم في التالي..
1-احصائية بعدد المدارس والطلب في مديريات الضالع الجنوبية .
2- اكثر المديريات تضرر من اللالغام .
3- عدد السكان في المديريات الجنوبية.
ولكم خالص الشكر..
اخوكم عبدالعزيز أحمد..
لتواصل 712081035

علي المفلحي
2016-01-08, 08:46 PM
رد الحراك الجنوبي على المخلوع علي عبدالله صالح ..!!

طالعنا اليوم المدعو علي عفاش عبر صفحته في الفيس بوك يدعوا فيها الحراك الجنوبي للحوار..

بادئة ذي بدأ ماهي الصفة الرسمية والقانونية التي نحاورك بها أيها المدعو علي عبدالله صالح؟

أنت أصبحت لا تمثل أي جهة رسمية في اليمن حتى حزبك انشق وأصبح ضدك ..

أيضا في اي نفق وفي أي كهف وفي أي بيارة نحاورك ؟
لم تحدد أي زمان أو مكان وأنت تعرف أنك مطلوب محليا ودوليا وإقليميا ..

رسالة المناضل محمد حيدرة مسدودس والذي أرسلها لك مع الشهيد بإذن الله سالم قطن من سلطنة عُمان بعد حرب صيف 94م والذي كان مضمونها قالك حاور الجنوبيين قبل أن يأتي يوم لن يحاورك اي جنوبي وأعتقد أنه جاء اليوم الذي فيه مضمون رسالة مسدودس..

إذا على ماذا نحاورك أيها المخلوع على دماء أبناء الجنوب التي سفكتها جهارا نهاراً والتي خذتك نشوة النصر مع عصابة 7/7 1994 أو نحاورك على جيشنا الجنوبي الذي دمرته ولازلت إلى يومنا هذا تغتال كوادره على ماذا نحاورك أيها المخلوع وأنت اليوم لا تملك شي..

اليوم الجنوب بيدي أبنائه وعلى ماذا نحاورك يا عفاش ويجب أن تدرك تماما أن لا حوار معك من الحراك الجنوبي إلا من فوهات البنادق ويجب أن تدرك تماما أن الدماء التي سفكتها في الجنوب لن تسقط بالتقادم وسنقتصها منك ومن احفادك ومن حاشيتك وسندخلك مخانق الذئاب..

نصحك المقبور عبدالله بن حسين الأحمر والرئيس علي ناصر محمد بالحوار مع الجنوبيين سابقاً ولكن الغرور والكبر حقك الذي رفضت فيه كل الحوارات مع الجنوبيين اليوم بعد أن وصلت كما وصل فرعون مع بني إسرائيل تطلب الإسعاف والإنقاذ من الحراك الجنوبي .

علي المفلحي
2016-01-08, 08:46 PM
نجاح محافظ عدن ومدير أمنها هي الخطوه الأولى لاستعادة دوله الجنوب واخفاقهم هو اخفاق للجنوب ودخولنا المسلسل اليبي والسوري
ياابناء الجنوب الاحرار بمختلف شرائحه من جيش وأمن ومقاومة ومنظمات المجتمع وإعلاميين وسياسيين واكادميين وشباب ونساء اناديكم بحق دم الشهداء التي روت دمائهم تربة الجنوب والجرحى والمعتقلين بالوقوف صفا" واحدا" والعمل كخلية نحل إلى جانب محافظ عدن ومدير أمنها من المندب حتى المهره فتحملهم هذه المسؤليه في هذا الضرف العصيب والحساس والخطير ليس حبهم بالمسؤولية وليس تشريفا"لهم بل كلفو لهذه المسؤلية من تجربه قاومو فيها قوات الاحتلال اليمني منذو عام 94 إلى يومنا هذا ولن يركعو يوما" ما اويخضعو للاحتلال فهم يحملون اروحهم اليوم فوق اكفهم ليس حبا" بالمسؤولية بل حبا" لإستعادة الجنوب
كما أنادي المحافظ ومدير أمن عدن اتمسك بمن وقف إلى جانبهم وقت الشداد واقتنعو بالتضحيه لأجل استعادة دولة الجنوب والاستعانه بالخبرات القديمه المجربه بالجانب العسكري والأمني والإداري لتثبيت الأمن والاستقرار في عدن والجنوب عامه

علي المفلحي
2016-01-08, 08:47 PM
بحاح يغادر عدن بعد ساعات من وصوله

علي المفلحي
2016-01-08, 08:48 PM
منقووووووووول
استنكار شعبي غير مسبوق في الجنوب ومواقع التواصل الاجتماعي تشتعل شجب واستنكار وادانة لصورة جمعت الرئيس علي ناصر محمد مع الحوثيين في بيروت ومنهم محمد عبدالسلام ناطقهم الرسمي ومدير قناة المسيرة ومدير مكتب عبدالملك الحوثي
الصورة نشرت ع صفحة محمد عبدالسلام في فيس بوك قبل خمس ساعات من الان

علي المفلحي
2016-01-08, 08:50 PM
السلام عليكم
أيها الاحبه نرجو التركيز علئ المفردات التي يصرح بها علي سالم البيض هل تخدم الجنوب أم الشمال
أكد في آخر لقاء له مع ولد الشيخ انه لا حوار إلا بين دولتين بشمال والجنوب

أي دوله بشمال يريد أن يتحاور معها
هل يريد عوده نضام عفاش

وأي دوله بلجنوب يريد أن تكون علئ هواه

أما حان لكم يا أبناء الجنوب أن تميزو بين من يتخصص في الهدم فقط
الدوله الآن بلجنوب تنشاء وبشمال لا توجد دوله بل إنها تنهار
فمن وجهة نضري أن هذا الرجل يريد إذلال الجنوب فقط
الدوله وشرعية في أيادي أبناء المقاومه وهم من سوف يئخذون حقوقهم في ايديهم لما نقوم العدو وهوا منهار ونحن أصحاب القرار


يا ريت يفهم الكل خطوره هذه التصريحات التي تتنافئ مع مشروعنا القائم

علي المفلحي
2016-01-08, 08:56 PM
خطبة راقيه وخطيب أرقى

خطيب مسجد ابي ذرالغفاري (النقيب)في #محافظة لحج منطقة #صبر كان في مستوى الرقي والمسئولية والعقلانية اللامحدودة فكانت خطبتة توعوية والحد من انتشار الهرج (القتل) بين أوساط المجتمعات المسلمة عامه مجتمعنا اليمني خاصة حيث كانت خطبه بالغة الأهمية في الوقت الراهن وكانت تحت عنوان (يا انتحاري لو كان الحزام الناسف طريق الى الجنة لما تركه لك من ارسلك )
كم نحن محتاجين لمثل هذا الخطب التي تبث أفكار اسلامية خالصة وتحارب الأفكار الضالة التي تعبث بأمن واستقرار المجتمع فالفكر لا يحارب الا بفكر .
وفق الله لما يحب ويرضى وجنبنا واياكم من هذه الفئات الضالة والأفكار المنحرفة التي نهايتها سوى الهلاك في الدنيا قبل الآخرة .
#محمد_اسكندر
جمعتكم طيبة بذكر الرحمن

علي المفلحي
2016-01-08, 08:56 PM
تعجبني الارواح الراقية التي تحترم ذاتها وتحترم الغير ...

- تتحدث بعمق
- تطلب بأدب
- تمزح بذوق
- وتعتذر بصدق

وتذكر أن اسلوبك فن ....

التعامل مع الآخرين يساوي مكانتك ...
فكلما ارتقى اسلوبك ... كلما علت مكانتك ..

🌹🌹جمعة مباركهً🍀 🌷

علي المفلحي
2016-01-08, 08:58 PM
جمعه مباركه
تنبيه هام
وقبل ان نجني ثمار الندم
قبل ان يحل بنا البلا
بلامس حاربنا عدو ضاهر وغدا سنكون في محاربه عدو متخفي ومنا
لذا وجب علينا الحذر واليقضه وتدارك الامور على ان نكون اكثر رقابه على ابنائنا فهناك مخطط غذر تسعى اليه قوى الشر والبقيان بعمل يجعل الامور اشد سوء ومن هذا ستكون الكارثه التي اصبحه بوادرها تلوح في الافق وحذار ان نظل في قفله مما نسمع ونرئ وكن شياء لا يحصل

علي المفلحي
2016-01-08, 09:00 PM
🔳 أهم الأخبار من عدن الغد 🔲
🔘متابعات خالد شائع ▫91▪

🔷عدن الغد
مسؤول يمني : هادي يعين قيادات عسكرية بارزة في المحافظات المحررة
http://m.adenalgd.net/news/188392/
🔷عدن الغد
مصدر امني : لاصحة للانباء التي تحدثت عن ضبط سيارة مفخخة بعدن
http://m.adenalgd.net/news/188395/
🔷عدن الغد
حدث قبل قليل : نائب رئيس الجمهورية خالد بحاح يصل إلى عدن
http://m.adenalgd.net/news/188398/
🔷عدن الغد
بحاح يبشر أهالي حضرموت بتحرير المكلا من قبضة القاعدة
http://m.adenalgd.net/news/188405/
🔷عدن الغد
مليشيا الحوثي *تكثف قصفها على كرش والمقاومة تتصدى
http://m.adenalgd.net/news/188378/
🔷عدن الغد
مجلس النواب الأمريكي سيصوت على توسيع العقوبات ضد كوريا الشمالية
http://m.adenalgd.net/news/188358/
🔷عدن الغد
قيادة التحالف: المزاعم باستهداف سفارة طهران في صنعاء «كاذبة»
http://m.adenalgd.net/news/188373/
🔷عدن الغد
محلل سياسي وعسكري جنوبي: لهذه الاسباب زعمت طهران ان التحالف قصف سفارتها في صنعاء
http://m.adenalgd.net/news/188411/
🔷عدن الغد
نص حديث الدكتور علي صالح الخلاقي لقناة ابو ظبي، برنامج (الحزم والأمل)، حول الأحداث والتدابير الأمنية في عدن
http://m.adenalgd.net/news/188376/
🔷عدن الغد
مصدر بالمركزي المصري: البنك تلقى يوم الخميس 500 مليون دولار من الافريقي للتنمية
http://m.adenalgd.net/news/188368/
🔷عدن الغد
فريق "عدن تتحدث": شباب تحدوا التعتيم الإعلامي لكشف جرائم "الحوثي"
http://m.adenalgd.net/news/188382/
🔷عدن الغد
وفاة أقدم مؤذني لودر بعد صراع مع المرض
http://m.adenalgd.net/news/188413/
🔷عدن الغد
في حوار مع مجلة "إكونوميست" البريطانية.. ولي ولي العهد السعودي: 80% من أراضي اليمن أصبحت تحت سيطرة الحكومة الشرعية والقضاء لا يفرق بين سني وشيعي
http://m.adenalgd.net/news/188383/
🔷عدن الغد
مسؤول في الجيش اليمني: التحالف نفذ عمليات إنزال لقوات خاصة في دار الرئاسة بصنعاء
http://m.adenalgd.net/news/188390/
🔷عدن الغد
الحوثيون ينقلون أسرى مدنيين من الجنوب إلى مركزي صنعاء
http://m.adenalgd.net/news/188401/
🔷عدن الغد
بحضور الجهات الراعية يسدل ستار برنامج اكتشف ميولك واصنع مستقبلك بسيئون
http://m.adenalgd.net/news/188407/
🔷عدن الغد
غارات مكثفة للتحالف تستهدف معسكراً لقوات صالح بصنعاء
http://m.adenalgd.net/news/188408/
🔷عدن الغد
مقال لـ: هويد الكلدي
ماذا بعد"وقد كشف اسمائهم الشهيد/الادريسي
http://m.adenalgd.net/news/188375/

♠ متابعات خالد شائع ♣

للإشتراك في قناة هناء الجنوب العربي على تيليجرام من خلال الرابط التالي:
👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇
https://www.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Ftelegram.me%2Fhnaaljnwbalerb i&h=CAQF0ya7-&s=1


لكي يصلك كل جديد من صفحة أهم أخبار من المواقع والصحف الجنوبية في الفيس بوك اضغط إعجاب للصفحة..
ادخل على الرابط
👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇
https://m.facebook.com/88A%D8%A9-160441620746759/

علي المفلحي
2016-01-08, 09:03 PM
الشيخ مشدود في خطبتى الجمعة :
نصر عدن تحقق على ايدينا كلنا وليس حكرا على احد
عدن تايم / خاص :
دعا الشيخ محمد مشدود اهالي مدينة عدن الى الحفاظ على نصرهم الذي تحقق بتضحياتهم وصمودهم في وجه المد الفارسي وقال : انتم كنتم وراء هذا النصر بعد الله ولا أحد يمن عليكم اليوم بانه قاتل وقاوم ..لا لولا انتم الذين كنتم الحاضنة الشعبية لما تحقق هذا الانتصار .
وخاطب الشيخ مشدود خلال خطبتى الجمعة في جامع العيدروس بكريتر عدن كل من يعكر صفو هذا الانتصار والسلام الاجتماعي في عدن والجنوب قاطبة ان يعودوا الى صوابهم وحقن دماء المسلمين وقال : تعالوا نجلس معا..تعالوا نقيم الحجة بالحجة.. تعالوا فقد مد الرسول الاعظم يديه لكفار قريش في صلح الحديبية .. تعالوا نبني .. نعمر ونصلح احوالنا .. اذا لم نكن كذلك متى سترتاح هذه المدينة الطيبة.. الم يكفيها مااصابها من قبل ومن بعد ..في زمن الحزب وما بعد الحزب .
وارتفعت نبرة الخطيب مشدود : دعوكم من ذلك الهراء الذي يرددونه .. جميعنا قاوم.. جميعنا دافع.. جميعنا ضحى صغيرا وكبيرا .. شيخا وطفلا .. رجالا ونساءا ولم ينتظروا مقابل.
ودعا الشيخ مشدود اهالي المدينة الى الوقوف الى جانب حاكم المدينة ومحافظها الامين عيدروس الزبيدي ثم تساءل: لماذا يريدون قتله؟ يكفينا فخرا بالرجل انه القائد المكافح الذي وقف ببطولة وشهامة ولم يترك للحوثي ان يدنس الضالع .. الضالع التي تعيش في ظلام دامس وتفتقر الى مقومات العيش ثم يأتون لوصمه بالمناطقي .
وختم الشيخ مشدود خطبتيه بدعوة اهالي عدن الى الحفاظ على النصر كل في موقعه : النصر الذي على ايدينا كلنا ولم ولن يكن حكرا على احد.

علي المفلحي
2016-01-08, 09:04 PM
طيران التحالف العربي يجدد قصفه على العاصمه اليمنية صنعاء – تعرف على الأماكن المستهدفه http://yafa-news.us.to/archives/166849 يافع نيوز تغطية شاملة للاحداث
محمد بن سلمان: الحرب بين السعودية وإيران كارثة لن نسمح بها http://yafa-news.us.to/archives/166852 يافع نيوز تغطية شاملة للاحداث
عدن الغد
سكان: العاصمة اليمنية تتعرض لأعنف الضربات الجوية منذ بدء الحرب
http://m.adenalgd.net/news/188341/
عدن الغد
اليمن يطالب ممثل المفوض الأممي بمغادرة البلاد
http://m.adenalgd.net/news/188342/

علي المفلحي
2016-01-08, 09:05 PM
كشف مصدر مسؤول في الجيش اليمني الموالي للشرعية أن طائرات التحالف قامت، فجر أمس الخميس، بعملية إنزال لقوات خاصة داخل معسكر دار الرئاسة في العاصمة صنعاء، مشيراً إلى أن العملية تمت بعد غارات عنيفة شنتها المقاتلات، استهدفت مواقع يعتقد أنها تستخدم كمخازن للأسلحة، وفقاً لما أوردت صحيفة "الوطن" السعودية، الجمعة.



وأضاف المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، أن عملية الإنزال كانت محدودة، وحققت أهدافها تماماً، وأن المقاتلات عادت وأخذت الجنود ثانية.



وكانت مصادر التحالف أكدت أن المقاتلات قامت خلال الأيام الماضية بشن 26 غارة على معسكر دار الرئاسة.



كما استهدفت المقاتلات معسكر الحفا أسفل جبل نقم، وكذلك قاعدة الديلمي الجوية، وتبة التلفزيون، وملعب الثورة، وبيت الشباب، ووزارة الإعلام شمال المدينة، التي استخدمها الانقلابيون كمقرات عسكرية، إلى جانب مقر اللواء الرابع حماية رئاسية في الحصبة، ومحيط الفرقة الأولى مدرع من جهة جامعة صنعاء وسط المدينة.



وفي مديرية أرحب، بدأت قوات المقاومة الشعبية عملية تقدم نحو العاصمة، فيما تواصلت الانشقاقات في صفوف قوات المخلوع.

علي المفلحي
2016-01-08, 09:07 PM
الاخوة الكرام ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احب اوضح لأحبتي في الله تفاصيل ماحدث في الميناء ..

في يوم 28 رمضان الماضي قامت المقاومة الجنوبية بتحرير مدينة المعلا من الحوثة بفضل من الله تعالى .. وبعد تطهير ميناء عدن قمنا بتأمين الميناء واشركنا معانا بعض شباب المقاومة من المعلا و القلوعة .. لانهم من ابناء الارض .. وذلك كي نتمكن من الذهاب للمشاركة في تحرير قاعدة العند وبنفس الوقت الحفاظ على اهم مرفق حكومي وهو الميناء ..

بعد ذلك قدر الله وانفجر بنا لغم ارضي في قاعدة العند بعد تحرير القاعدة من الحوثه .. وسافرت على اثرها الى الاردن للعلاج ..

وحينما عدت من الاردن بعد علاج دام اربعة او خمسة اشهر تقريبا .. وجدت ان افراد المقاومة التي تقوم بتأمين الميناء اكثر من 500 فرد ومقسمين الى 13 مجموعة وقد كانوا قبل سفري الى الاردن اقل من 100 فرد على شكل 3 مجاميع ..

فقمت اولا بتوحيد جميع فصائل المقاومة تحت قيادة واحدة وتحت مسمى واحد وهو المقاومة الجنوبية بميناء عدن ..

وبعد ذلك رأيت ان كثير من افراد المقاومة في الميناء يشتكون من الفساد المتواجد في الميناء وذلك بعد عودة الموظفين المتمثل بالمسئول عن الرصيف ويدعى احمد حسين .. حيث كانت هناك صفقات يقوم بها احمد حسين مع بعض التجار لتهريب بعض البضائع دون خضوعها للجمركة .. وهذا مما اثار غضب افراد المقاومة .. حيث كانت تخرج تلك البضائع تحت حراسة من بعض البلاطجة الذي كان يستعين بهم احمد حسين من خارج الميناء والذين لاتربطهم اي صله بالمقاومة .. وقد قام عدد من افراد المقاومة بتقديم عدة شكاوي الى الجهات المختصه ولكن دون جدوى وهذا قبل عودتي من الاردن ..

فعقدت اجتماع موسع لافراد المقاومة في الميناء لتحديد المطالب الشرعية ورفع تلك المطالب للاخ المحافظ كي ينظر بها وهي كالتالي :

1- تشكيل لجنة رقابية على الاعمال الادارية والشحن والتفريغ داخل الميناء وتكون مرتبطة بالمحافظ مباشرة .. واما تكون معينة من المحافظ او يتم تعيينها من قبل قيادة المقاومة في الميناء ..
2- ترتيب اوضاع المقاومة بوظائف عسكرية او مدنية .. للحد من تفاقم البطالة وسوء المعيشة التي يعانون منها افراد المقاومة وعدم التمييز المناطقي في التوظيف ..
3- صرف رواتب لكل افراد المقاومة في الميناء دون اقصاء احد طوال الفترة الماضية والتي هي حق الخمسة اشهر للفترة التي حافظوا بها على اهم منشأة وهي الميناء .. اسوة بباقي افراد المقاومة والذين كانوا يحمون باقي مرافق الدولة ..

وبالفعل التقيت بالمحافظ ورفعت له هذه المطالب ووعد بتنفيذها وطلب مني ان يتم تسليم الميناء للشرطة العسكرية باسرع وقت ممكن .. وكان ذلك يوم الاربعاء قبل الماضي ..
واخبرته ان المقاومة ليس لديها اي مانع بتسليم الميناء ولكن يجب اولا ان يتم احتواء افراد المقاومة بوظائف معينة كي لا يشعر ان اهتمام قيادة المحافظة باستلام الميناء اكثر من اهتمامها بترتيب اوضاع الذين قاتلوا وحرروا هذا الميناء .. فوعدني المحافظ انه سياتي الى الميناء يوم السبت الماضي وسيجلس مع افراد المقاومة ..

وبالفعل حضر يوم السبت كل من المحافظ وشلال وحسين عرب واحمد سيف قائد المنطقة ..

فوعد المحافظ بتلبية جميع المطالب ولكن بعد تسليم الميناء له .. فكان ردة فعل جميع الافراد رافضة كل الرفض بتسليم الميناء الا بعد تلبية مطالبهم المشروعة .. والسبب في ذلك يعود الى ان مبنى محافظة عدن الكائن في المعلا والذي كان تحت حماية سامح بازرعة وافراد مجموعتة وعدوهم بتلبية مطالبهم مقابل تسليم مبنى المحافظة للشرطة العسكرية وقد كان ذلك قبل شهر ونصف تقريبا وحتى الان لم يتم الاستجابة لمطالبهم والتي هي شبيهة بهذه المطالب .. فاصبح عامل الثقة مفقود بين المقاومة وبين قيادة المحافظة ..

بعد ذلك خرج جميع المسئولين من الميناء وهم المحافظ وشلال وحسين عرب واحمد سيف وبقي داخل الميناء الاطقم التابعة لمعسكر الصولبان وكذلك اطقم الشرطة العسكرية .. حيث دخلت تلك الاطقم مع موكب المحافظ حينما زار الميناء .. فقامت بالانتشار داخل الميناء وهذا مما اثار حفيظة افراد المقاومة .. واحس افراد المقاومة في حينها أنهم خدعوا وان حقوقهم سلبت .. فقاموا بالمقابل بالانتشار داخل الميناء مقابل انتشار الاطقم العسكرية ..

اتصلت بالمحافظ لتهدئة الوضع وحاولت اقناع الطرفين بالعدول عن هذا الانتشار .. و ذكرتهم بالخندق الواحد الذين كنا نقاتل منه للدفاع عن ارضنا ولكن دون جدوى ..

المحافظ وشلال طلبوا ان تخرج المقاومة من الميناء اولا ثم يتم تلبية المطالب ..

والمقاومة طلبت ان يتم تلبية المطالب قبل خروجهم من الميناء والجلوس بالشوارع دون توظيفهم .. لان كما اخبرتكم ان عامل الثقة اصبح معدوم بين الجانبين ..

استمر الحال كما هو طوال يوم السبت حتى ظهر اليوم التالي .. وانا احاول اقناع الطرفين بالقبول بطلب الطرف الاخر ولكن دون جدوى ..

بعد ذلك اتت طلقات نارية من العمائر المجاورة للميناء الى اماكن تمركز المقاومة وكذلك الى المواقع التي انتشر بها افراد الجيش .. فاندلعت الاشتباكات من الطرفين دون توقف .. واصيب من خلالها ثلاثة من افراد المقاومة .. ومن جهة اخرى قامت مقاومة المنصورة بالسيطرة على جولة كالتكس وقطع الطريق لمساندة مقاومة ميناء عدن ( المعلا) وكذلك قامت مقاومة لحج بقطع الطريق العام في لحج والقبض على كل من ينتمي الى الضالع كي تساند مقاومة الميناء .. واستمر الحال كما هو عليه حتى الساعة الخامسة عصرا .. حيث انتقلت الاشتباكات بعد ذلك الى شوارع المعلا .. وانتشرت اطقم تابعة للمحافظة بشوارع المعلا .. وقامت ادارة الامن بتعزيز عدد من الاطقم الى جانب قوات معسكر الصولبان وذلك بعد انسحاب اطقم الشرطة العسكرية من الميناء وعدم الدخول بالاشتباكات .. وهذه نقطه يشكرون عليها واخص بالذكر احمد الحدي قائد الشرطة العسكرية ..

وبعد الحاح قام المحافظ مشكورا بسحب اطقم المحافظة من شوارع المعلا للحفاظ على الدم الجنوبي ووحدة الصف بين ابناء الجنوب ..

وبعد انسحاب اطقم المحافظة استجاب افراد المقاومة لوقف اطلاق النار من جانب واحد .. وهذه خطوة يشكرون عليها ..

اتصلت بابو همام بعد المغرب وطلبت منه التدخل السريع لحل هذه المشكلة بحكم ان ابو همام هو قائد المقاومة الجنوبية في عدن .. وبالفعل ذهب ابو همام الى عقد لقاء سريع مع قائد القوات الاماراتية .. والذي وعد قائد القوات الاماراتية بتلبية كافة مطالب المقاومة دون قيد او شرط .. اتصل بي ابو همام واخبرني بذلك وطلب من كافة فصائل المقاومة في عدن الى تهدئة الوضع والعودة الى منازلهم حقنا للدماء .. وبالفعل بعد ذلك انسحبت افراد المقاومة من الميناء استجابة لأوامر ابو همام وقد كان ذلك تقريبا مع الساعة الحادية عشرة مساء يوم الاحد .. ولان الوقت كان ليلا مكثت انا ومجموعتي لحراسة الميناء في المواقع التي كان يسيطر عليها افراد المقاومة خشية من قيام سرقات في المكائن والبضائع المتواجدة في الميناء .. واتصلت بقائد الشرطة العسكرية احمد الحدي و ابلغته ان المقاومة انسحبت من الميناء وطلبت منه الحضور كي يستلم مننا باقي المواقع في الميناء .. واتفقت معه على ان يتم التسليم صباح اليوم التالي ..

وبالفعل صباح الاثنين استلم احمد الحدي الميناء وكلا منا عاد الى منزله .. ونحن نأسف الى كل قطرة دم ذرفتها العروق الجنوبية .. ونسئل المولى ان يغفر لنا ذنوبنا وان يوحد صفنا ويبعد عنا الفتن ..

وفي يوم الثلاثاء اتصل بي قائد المنطقة العسكرية احمد سيف وصرف لافراد المقاومة مبلغ وقدرة 500 ريال سعودي لكل فرد .. والان نحن نعد ونرتب الكشوفات الخاصة بأفراد المقاومة كي يتم استيعابهم بوظائف في مرافق دولتنا الجنوبية ..

هذا ماحدث بالتفصيل .. والله على ما اقوله شهيد ..

وارجو من ابناء الجنوب جميعا ان لا ينجرفوا الى داء المناطقية القذرة وان يتحد الجميع للحفاظ على امن واستقرار عاصمتنا عدن .. وان نكون اداة بناء لا اداة هدم ..

وتحياتي لكل جنوبي غيور على وطنه .. ولا نامت أعين الجبناء ..
غسان السعدي

علي المفلحي
2016-01-08, 09:08 PM
يعلن امام مسجد الأنصار العثور على طفل يبلغ من العمر 5 - 6 سنوات اسمه غالب من يافع تم العثور عليه في جولة عبدالقوي .. فمن يعرفه او من فقد طفل بهذه المواصفات التوجه إلى مسجد الأنصار حي عبدالعزيز المنصوره وجزاكم الله الف خير...

للتعميم

علي المفلحي
2016-01-08, 09:10 PM
#عاجل
بحاح يغادر عدن بعد زيارة قصيرة دامت ساعات

عدن الغد

قال مصدر حكومي ان رئيس الوزراء خالد بحاح غادر مدينة عدن عقب زيارة استمرت لساعات فقط.
وقال المصدر لـ"عدن الغد" ان بحاح غادر عقب وصوله إلى القصر الرئاسي بمعاشيق ومكوثه فيها لساعتين .
وبحسب المصادر فقد غادر بحاح عقب لقاء قصير مع هادي لم تعرف تفاصيل مادار فيه.
وقال المصدر ان بحاح غادر صوب قاعدة عصب الواقعة بدولة اريتيريا
➖➖➖➖➖➖

علي المفلحي
2016-01-08, 09:31 PM
ومة العند تلقي القبض على خلايا نائمة على علاقة بمليشيات الحوثي وصالح
مشاركةتغريد+ 1إرسال كبريد إلكتروني


يافع نيوز – خاص

قالت مصادر محلية في منطقة العند لـ ” يافع نيوز ” ان المقاومة الجنوبية تمكنت من القبض على 4 اشخاص على علاقة بمليشيات الحوثي وصالح .

وأضافت المصادر ان المقاومة في كرش أسرت عدد من عناصر مليشيات الحوثي وصالح، وعند التحقيق معهم اعترفوا بانهم يتلقون معلومات عن تحركات المقاومة وقوات التحالف من عناصر زروعها بالقرب من قاعدة العند في منطقة ” العشش ” .

وقال المصدر ان الاسرى وخلال اعترافاتهم هم من قاد المقاومة الى مكان الخلايا النائمة المتعاونة معهم، حيث تم القبض على 4 عناصر كانوا يعملون في بنشر بالقرب من منطقة العشش واتضح علاقتهم بمليشيات الحوثي وصالح في نقل المعلومات عن تحركات المقاومة وقوات التحالف بالقرب من قاعدة العند

علي المفلحي
2016-01-08, 09:40 PM
عاجل
طيران التحالف يدك كلية المجتمع في بلاد الروس بصنعاء بمن كان فيها مجتمعين من حوثيين وعفاشين والقتلا والجرحى بالعشرات ..الله اكبر

علي المفلحي
2016-01-08, 09:42 PM
وصلنا صباح اليوم إلى مدينة عدن لعقد لقاء تشاوري مع فخامة الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي حيث يأتي ملف تحرير محافظة تعز ورفع الحصار عنها في طليعة أجندة اللقاء مع الرئيس في ظل ما تشهده المحافظة من قتل ودمار تشنه مليشيا الحوثي صالح ضد المدنيين والعزّل، كما سيتم مناقشة التحضيرات للمشاورات المقبلة مع الانقلابيين والتي ترعاها الأمم المتحدة، وكذا الاطلاع على الجهود الحكومية في مختلف الأصعدة من أجل التمهيد لعودة الحكومة بشكلها الكامل إلى عدن في ظل الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة وكافة القوى الوطنية وبدعم ومساندة قوات التحالف من أجل ترسيخ الأمن وتطبيع الحياة بشكلها الكامل.

سنناقش الأوضاع في كل المحافظات المحررة وخصوصا تلك التي تسيطر عليها الجماعات المتطرفة والإرهابية وفي مقدمتها مدينة المكلا عاصمة حضرموت، وسنبحث الآليات المناسبة والمزمنة لتحريرها وعودتها إلى حاضنة الدولة، ونوجد الحلول الممكنة للقضايا الصحية والإمراض الخطيرة المنتشرة في عدد من مناطق تعز وحضرموت وشبوة والحديدة وغيرها.
كما سيتم مناقشة مختلف القضايا الإغاثية والمتعلقة بآلية إيصال المواد اللازمة للمناطق ذات الاحتياج في المناطق المحررة، وسنستعرض خطة الحكومة في استثمار الموارد بما يضمن الدفع بعجلة الاقتصاد حيث سيتم العمل في عام 2016م على تنمية المناطق والمحافظات المحررة.

سنولي الاهتمام لدعم تدفق المشتقات النفطية بطريقة رسمية تحت إشراف الدولة في ظل عودة القطاع 10 للدولة وكذا متابعة جهد القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية والمساعي الحكومية لاستكمال عملية دمج المقاومة وانتقالها بشكل كلي إلى العمل المؤسسي التابع للدولة.
سوف نسعى إلى استمرار التنسيق مع دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وكذا العمل مع مجلس التعاون لدول الخليج العربية للتنسيق والتحضير لإطلاق علمية الإعمار في المحافظات المحررة.

سوف نمضي بصدق من أجل الوطن، ونضع كل الاعتبارات جانبا، فما أحوجنا في هذا الظرف إلى الاصطفاف جميعا نحو هدف واحد ننشده جميعا.

حفظ الله الجميع
#بحاح

علي المفلحي
2016-01-08, 09:43 PM
الإغتسال بالمطر شفاء من السحر والمس و العين و الدليل على أن ماء المطر طارد للشياطين قوله تعالي :

( وَيُنَزِّلُ عَلَيْكُمْ مِنْ السَّمَاءِ مَاءً لِيُطَهِّرَكُمْ بِهِ وَيُذْهِبَ عَنكُمْ رِجْزَ الشَّيْطَانِ وَلِيَرْبِطَ عَلَى قُلُوبِكُمْ وَيُثَبِّتَ بِهِ الأَقْدَامَ ) [الأنفال : 11]

سبحان اللــّـه لا تبخلو في الارسال كثير محتاجين هالمعلومة جميعُنآ / نفسي نفسيْ *
إلآ هو : أمتيّ أمتيّ

# صلوّا عليھہ وَ سلموُا تسليماا
اللهم صل وسلم على محمد وال محمد اجمعين

علي المفلحي
2016-01-08, 09:49 PM
منقووووووووول
احد الأخوة الشماليين سمعني وانا اغني برع يستعمار برع من ارض الأحرار قال لي انت جنوبي قلت نعم وكيف عرفت قال من غنائك لان اهل الجنوب هم الذين يغنو بذ الكلام وقلت ونتم قال ما نعرف ذا الكلام ليش لأنهم ما عندهم ثوره من اصله قال ليش بتكرهو الوحده قلت من كل قلوبنا قال ليش قلت ما شفناخير منها أبد من كل النوحي ولا نريد حتى ذكر اسمها فجئة قال نحن لن نترككم لأنكم عسل قلت جئت على الصواب تعرف ليش لانه نحن جرينا جري نحو الوحدة فوقعنا ببيارة وحل رمه وأنتم خططتم لها تخطيط ومشيتم حبه حبه ووقعتم ببيارة عسل فنحن نريد ان نخرج من البياره الرمه لأننا كرهنا المكوث بها من ريحتها ونتم تريدون ان تجلسو ببيارة العسل ونحن لازم نخرجكم بن خليهاعلقم مر او انتم تلحسونا ونحن نلحسكم زعل ومشي. ولا بارك الله بها وحدة التي اوصلتنا الى الجحيم الى فل يذهبو هم ووحدتهم الا الجحيم وعاش الجنوب ذاك الجبل الائشم

علي المفلحي
2016-01-08, 10:02 PM
مدير مطار عدن الدولي : تسليم المطار يوم تاريخي وسيفتح المجال أمام كل شركات طيران العالم

الجمعة 08 يناير 2016 06:24 مساءً*عدن ((عدن الغد)) خاص:

*

قال مدير مطار عدن الدولي الأستاذ طارق *علي عبده ان عملية تسليم المطار من قبل المقاومة يوم الخميس إلى قوات نظامية يعني الكثير وسيفتح المجال لعودة كافة خطوط الطيران العالمية وشركات النقل التجارية للعمل في عدن .

وقال "طارق" في تصريح لعدن الغد ان عملية التسليم *كانت سلسة و راقية تخللتها حفلة تكريم و من ثم توزيع الشهادات على قادة النوبات مقدمة من الإدارة العامة للمطار شاكرين جهودهم الجبارة والرائعة في عملية تامين المطار و كدا عملية تسليمهم الراقي في للقيادة لمهمة تامين المطار للشرطة العسكرية و سوف يتم إلحاق المقاومة إلى معسكر التدريب ليتم تأهيلهم و العودة إلى القوات المسلحة أو الأمن

وتابع بالقول :"يعتبر هذا اليوم هو منعطف تاريخي* بالنسبة للمطار بعد ان تم تسليم مطار عدن الدولي للقيادة العسكرية* ضمن خطة المحافظة لاستلام كافة المرافق الحيوية و السيادية إلى سلطة الدولة و هذا يعني الكثير بالنسبة لحركة الطيران حيث تعطي دافع قوي للراغبين* بالتشغيل إلى مطار عدن بان المطار أصبح تحت سلطة الدولة و ان هناك قوى نظاميه تقوم بتامين المطار وهذا لا يقلل من ما قامت به المقاومة الذي بدلت جهد لايستهان به إطلاقا بل قامت بعمل جبار تحملوا من خلاله الصعاب و المخاطر بكل شجاعة و بسالة ابطال بكل ماتحمله الكلمة من معني حموا المطار و سهروا على تأمينه و الذي يجعلنا ان نشكرهم عليه و تقدر لهم ذلك

علي المفلحي
2016-01-09, 12:12 AM
الشيخ مشدود يكفينا فخرا ان عيدروس لم يجعل الحوثي يدنس الضالع والضالع تفتقد للكهرباء وتعيش في ضلام دامس وتفتقدالي مقومات العيش ثم ياتي من يصفة بالمناطقية

الشيخ مشدود في خطبتى الجمعة :
نصر عدن تحقق على ايدينا كلنا وليس حكرا على احد
عدن تايم / خاص :
دعا الشيخ محمد مشدود اهالي مدينة عدن الى الحفاظ على نصرهم الذي تحقق بتضحياتهم وصمودهم في وجه المد الفارسي وقال : انتم كنتم وراء هذا النصر بعد الله ولا أحد يمن عليكم اليوم بانه قاتل وقاوم ..لا لولا انتم الذين كنتم الحاضنة الشعبية لما تحقق هذا الانتصار .
وخاطب الشيخ مشدود خلال خطبتى الجمعة في جامع العيدروس بكريتر عدن كل من يعكر صفو هذا الانتصار والسلام الاجتماعي في عدن والجنوب قاطبة ان يعودوا الى صوابهم وحقن دماء المسلمين وقال : تعالوا نجلس معا..تعالوا نقيم الحجة بالحجة.. تعالوا فقد مد الرسول الاعظم يديه لكفار قريش في صلح الحديبية .. تعالوا نبني .. نعمر ونصلح احوالنا .. اذا لم نكن كذلك متى سترتاح هذه المدينة الطيبة.. الم يكفيها مااصابها من قبل ومن بعد ..في زمن الحزب وما بعد الحزب .
وارتفعت نبرة الخطيب مشدود : دعوكم من ذلك الهراء الذي يرددونه .. جميعنا قاوم.. جميعنا دافع.. جميعنا ضحى صغيرا وكبيرا .. شيخا وطفلا .. رجالا ونساءا ولم ينتظروا مقابل.
ودعا الشيخ مشدود اهالي المدينة الى الوقوف الى جانب حاكم المدينة ومحافظها الامين عيدروس الزبيدي ثم تساءل: لماذا يريدون قتله؟ يكفينا فخرا بالرجل انه القائد المكافح الذي وقف ببطولة وشهامة ولم يترك للحوثي ان يدنس الضالع .. الضالع التي تعيش في ظلام دامس وتفتقر الى مقومات العيش ثم يأتون لوصمه بالمناطقي .
وختم الشيخ مشدود خطبتيه بدعوة اهالي عدن الى الحفاظ على النصر كل في موقعه : النصر الذي على ايدينا كلنا ولم ولن يكن حكرا على احد.

علي المفلحي
2016-01-09, 12:13 AM
الى ابطال المقاومة

يقول الشيخ المجاهد عمر المختار..!!! إنني أؤمن بحقي في الحرية، وحق بلادي في الحياة، وهذا الإيمان أقوى من كل سلاح..!!! وحينما يقاتل المرء لكي يغتصب وينهب، قد يتوقف عن القتال إذا امتلأت جعبته، أو أنهكت قواه، ولكنه حين يحارب من أجل وطنه يمضي في حربه الى النهاية..!!! إن الظلم يجعل من المظلوم بطلا، وأما الجريمة فلا بد من أن يرتجف قلب صاحبها مهما حاول التظاهر بالكبرياء..!!! لئن كسر المدفع سيفي..فلن يكسر الباطل حقي..!!!