المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخبجي : نحذر من الاختراقات الأمنية من قبل سلطات الاحتلال ، ومجزرة زنجبار لا تقل أهمي


قهارالحديد
2009-07-26, 01:11 AM
http://www.al-qatarya.org/qtr/qatarya_vMc4SvXnYh.gif

في تظاهرة ردفان سنظل صامدون ... نعيش احرار او نموت شهداء
الخبجي : نحذر من الاختراقات الأمنية من قبل سلطات الاحتلال ، ومجزرة زنجبار لا تقل أهمية عن مجزرة صبرا وشاتيلا

خليج عدن - خاص - صقر مشألة -


خرج الآلاف من أبناء ردفان ويافع والمديريات المجاورة يتقدمهم المناضل الدكتور مهندس حراك ردفان ناصر الخبجي وعدد من قيادات الحراك في المديرية والمحافظة وتعد المظاهرة هي الأضخم وذلك تضامننا مع من سقط من الشهداء والجرحى بفعل تلك المجزرة الاجرامية التي أقدمت على ارتكابها سلطات الاحتلال في مدينة زنجبار بمحافظة ابين.



هذا وقد طاف المشاركون في بداية المهرجان شوارع مدينة الحبيليين ذهابا وايابا حاملين صورة شهداء الثورة الجنوبية وكذا صور المعتقلين من أبناء الجنوب وصور القادة وعلى رأسهم البيض وعلى ناصر والعطاس وقد ردد المشاركون العبارات الحماسية التي تناهض الاحتلال وتدعو إلى سرعة رحيله وقد كان للشيخ الفضلي صدى في حناجر الجماهير لما تعرض له من استفزاز من قبل السلطة وكذا من محاولة اغتيال فاشلة فرددوا " يافضلي سير سير نحن جيشك للتحرير ثورة ثورة ياجنوب"



وقد أصدرت مكونات الحراك في ردفان بيانا ختاميا حصلت شبكة خليج عدن الاخبارية على نسخة منه يدعو الى الاسراع الفوري إلى معالجة الجرحى وتقديم القتلة الى محاكم دولية وناشدوا المنظمات الدولية التدخل العاجل لإنقاذ ما يمكن إنقاذه فيما يصير ويحدث في الأراضي الجنوبية باعتبارها منطقة منكوبه.



وقد ألقيت العديد من الكلمات وكذا الشعر الجنوبي الثوري الحماسي قصيدة شعرية حماسية بعنوان " ثورة تهز الارض هز " لشاعر ردفان ابو نادر وقصيدة شعرية للطفل الصغير الحالمي نالت استحسان الجميع ..



ثم تحدث ناصر الخبجي كلمة عبر من خلالها بأحر التعازي لأسر الشهداء الذين سقطوا في مجزرة زنجبار الاجرامية التي أقدمت على ارتكابها السلطة الفاشية الذي وصف هذه الجريمة بالنازية وأن من ارتكبها يفوق ما ترتكبه اسرائيل في مجزرة صبرا وشاتيلا حد وصفه.



كما دعى إلى رص الصفوف والتعاضد والتماسك بأن المرحلة المقبلة هي الأصعب التي يواجهها الحراك لأننا على مرمى حجر من تحقيق الهدف المرسوم الذي ينشده أبناء الجنوب ، هذا وقد حذر الخبجي لما تقوم به سلطة الاحتلال من استفزاز مشاعر وعواطف الشباب من خلال الدس بهم والوقيعة وهم لا يعلموان ما يفعلون.



وقال "ان حراكنا بريء ممن يقوم بقتل الأبرياء من الشمالين على أنهم العدو الوهمي الذي تصوره الأجهزة الامنية والاستخباراتية بل إن العدو الحقيقي هو من يقتل ويقمع ويملك ويسرق الارض والثروة ".



وفي ختام كلمته ناشد الرأي العام المحلي والعالمي والعربي التدخل العاجل لإنقاذ الجنوب وطالب المنظمات الدولية والانساانية لإعداد ملف للتحقيق في جرائم الحرب التي ترتكبها سلطات الاحتلال وطالب بانسحاب الجيش من كافة اراضي الجنوب بدون شروط .