المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس التنسيق لدعم الثورة الجنوبية في امريكا يؤكد بأن الجرائم لا تسقط بالتقادم


الدعاسي
2009-07-25, 12:08 AM
واشنطن – لندن " عدن برس " : 24 – 7 – 2009
ذكر بيان صادر عن مجلس التنسيق الأعلى لدعم الثورة السلمية الجنوبية في الولايات المتحدة الأمريكية ان ما تم أمس في مدنية زنجبار الباسلة لن يسقط بالتقادم ابدأ وان أرواح الشهداء ودمائهم لن تذهب هدرا ، وأضاف البيان الذي حصل " عدن برس " على نسخة منه : " إننا باسم مجل التنسيق الأعلى لدعم الثورة السلمية في الولايات المتحدة الأمريكية ندين هذه الأعمال الوحشية ونحمل سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأبرياء وحياة قيادة النضال السلمي ، وكما إننا ندين هذه الأعمال الوحشية التي تعبر فيها السلطة عن قيمها بعمل إرهابي مسلح ضد الأبرياء الذين يعبرون عن حقوقهم سلميا ".

بسم الله الرحمن الرحيم


بيان صادر عن مجلس التنسيق الأعلى لدعم الثورة السلمية الجنوبية الولايات المتحدة الأمريكية
(( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون))

إن شعب الجنوب يتعرض لأبشع أساليب القتل والتدمير بصورة بشعة يقشعر لها البدن يذكرنا بالحرب النازية في أوروبا في منتصف القرن الفائت.
ان شعبنا وهو يواجه بطش نظام صنعاء المحتل لبلادنا وبصدور عارية لدلالة على القوة والعزيمة والإصرار الذي يبديه شعبنا لنيل استقلاله من الجمهورية العربية اليمنية . ان شعب الجنوب شعب حر لا يقبل الذل والهوان مهما كانت قوة وعجرفة الاحتلال الذي يكرر اليوم مجازره على أبشع صورة في تاريخ البشرية.
ان ما تم أمس في مدنية زنجبار الباسلة لن يسقط بالتقادم ابدأ وان أرواح الشهداء ودمائهم لن تذهب هدرا إننا باسم مجل التنسيق الأعلى لدعم الثورة السلمية في الولايات المتحدة الأمريكية ندين هذه الأعمال الوحشية ونحمل سلطات الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياة الأبرياء وحياة قيادة النضال السلمي ، وكما إننا ندين هذه الأعمال الوحشية التي تعبر فيها السلطة عن قيمها بعمل إرهابي مسلح ضد الأبرياء الذين يعبرون عن حقوقهم سلميا .
والدلالة على ذلك استهداف المدنيين الأبرياء ونحن اذ نجزم بان هذا النظام هو جزء من الإرهاب العالمي ولا فرق بين ما يقوم به عساكر نظام صنعاء وما يقوم به الإرهابيين وذلك يتم بمراء ومسمع العالم. إننا ندعو العالم الحر بكل منظماته وهيئاته وكذلك الأصدقاء والأشقاء الى تحمل مسؤولياتهم الإنسانية والأخلاقية لحماية شعبنا الأعزل.
ان يوم 23 من يوليو ليوم عظيم في تاريخ الأمة العربية يوم قيام الثورة في مصر العربية الشقيقة وحصول شعب مصر العظيم على استقلاله في يوم يفرح به الأشقاء بمصر ويحزن به شعب الجنوب المحتل.
اذ ندعو الأشقاء الى النظر الى سياسية الاستخفاف بالأرواح الذي يمارسها نظام الاحتلال بحق شعبنا وقد كانت هذه الأحداث أكثر جرأة من النازية أبان الحرب العالمية وما حدث في
يوم 7 يوليو كان شاهدا على ذلك اذ كان يوما مشهودا بما فعله نظام صنعاء ففي يوم واحد فعل ما لم تفعله إسرائيل في 60عاما فقد اعتقل الألف من الأبرياء العزل وزج بهم في معسكرات ومعتقلات جماعية تذكرنا بمعتقلات القرون الوسطى وعهود العبودية . أن هذه الأعمال الوحشية واللا إنسانية لن ترهب شعبنا أبدا بل تزيدنا قوة وصلابة لمواجهة قوات الغزاة الطامعين. ان مجلس التنسيق الأعلى يعاهد شعبنا الصامد على مبادلة الوفاء بالوفاء وتقديم كل غالي ونفيس لمؤازرة شعبنا في محنته هذه ومجلسنا يؤيد جملة وتفصيلا كل ما جاء في خطاب سيادة الرئيس الشرعي للجنوب علي سالم البيض ونكرر مرة أخرى بأننا تحت قيادته حتى النصر بأذن الله تعالى. المجد والخلود للشهداء الأبرار وأننا لدمائهم الطاهرة أوفياء وعهدا إننا على دربهم سائرون والتحية والوفاء للمناضلين الأبطال.
صادر عن
مجلس التنسيق الأعلى لدعم الثورة السلمية ( أمريكا )

07/24/2009




http://www.al-masdar.com/uploads/articles/articleimage-1288920154417237503alam_yamen-20090622-182641.jpg