المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النوبة " نحذر من خطورة اللعب بالنار لانها اذا ما أشتعلت سوف تحرق الاخضر واليابس "


@نسل الهلالي@
2009-07-24, 11:54 PM
الدكتور باذيب "مجزرة زنجبار عنجهية محتل وبطش ناهب"

النوبة " نحذر من خطورة اللعب بالنار لانها اذا ما أشتعلت سوف تحرق الاخضر واليابس "

http://www.adengulf.net/uploads/articles/NASER_WAED-20090724-200328.jpg
خليج عدن - خاص -

دعا العميد الركن ناصرعلي النوبة رئس الهئيه الوطنية العليا لاستقلال الجنوب رئيس مجلس التنسيق الاعلى لجمعيات المتقاعدين العسكرين والامنيين والمدنيين المنظمات الدولية والاقليمية والعربية الى التدخل لحماية شعب الجنوب الأعزل الذي يتعرض لحرب أباده من قبل قوات الاحتلال التابعة للجمهورية العربية اليمنية .

واصفأ ما جرى في محافظة ابين يوم امس بالعمل الفاشي البشع والذي إن دل على شي فانما يدل على دموية سلطة الاحتلال وساديتها .

واعتبر الاستخدام المفرط للقوه بحق المتظاهرين العزل الذي واجهتهم سلطات الاحتلال بآلة الحرب العسكرية المدمرة ازهقت خلالها عشرات الارواح وجرحت أضعافهم ودمرت المنازل وروعت النساء والاطفال عملآ مدان بكل ما تحمله الكلمة من معنى - كونه منافيأ للقيم الدينيه والاخلاقية ومتجاوزأ لكل ألاتفاقيات والمواثيق الدولية المتعلقه بحقوق الانسان وحمل نظام الجمهورية العربية اليمنية ألذي عاث في الجنوب فسادأ وعبث به أرضآ وانسانأ دون وازع من ضمير أو رادعأ من دين مسئولية ما ينجم عن افعاله الهمجية الرعناء من تداعيات .

وحذر النوبة في تصريح صحفي لـ شبكة خليج عدن من خطورة اللعب بالنار لانها اذا ما أشتعلت سوف تحرق الاخضر واليابس وان من يعتقد انه سوف يكون بمنأى عن لهيبها فهوا واهم وغبي !
داعيأ ابناء الجنوب بكل هيئاتهم وقوائهم الى ظبط النفس وعدم الانجرار الى دائرة العنف الذي تحاول سلطات الاحتلال ومن معها جرهم اليه ' موكدآ تمسك هيئات ومكونات الحراك الجنوبي بخيار النضال السلمي كوسيلة للاستقلال واستعادت بناء دولة كهدف .

وخاطب السلطه بالقول على سلطة الاحتلال أن تعرف بان تماديها في قمع الاحتجاجات السلميه وقتل المتظاهرين العزل واعتقال قيادات ونشطاء الحراك وملاحقتهم لم و لن تجدي نفعا ' فشعبنا الذي قدم قوافل من الشهداء والجرجى لن يتراجع عن هدفه المتمثل في الاستقلال الناجز كضروره ' وان اساليب البطش والقمع والاذلال لا يمكن أن تكون عائفآ امام تحقيق مانصبوا أليه ' بل تجعل كل الخيارات مفتوحه امام شعب الجنوب ألثائر ؟

واختتم النوبة تصريحه بالترحم على الشهداء والدعاء للجرحى بالشفاء العاجل وأعلن تظامنه المبداءي الكامل مع اسر شهداء وجرحى ثورة الكرامه السلميه في الجنو ب وطالب بالافراج الفوري عن كافة المعتقلين والاسرى دون قيدأ او شرط ووقف ألملاحقات والمطارادات لقيادات ونشطاء ثورة الكرامه المباركة.

من جهته دان الكاتب الجنوبي والناشط السياسي الدكتور واعد باذيب بقوة مجزرة ابين يوم امس.

وأكد - في تصريح خاص لخليج عدن - إن مايتعرض له الجنوب هو استمرار حالة الحرب المعلنة عليه منذ 27 ابريل 1994 وان مايتعرض له شعبنا من هكذا اعمال اجرامية بطلتها السلطة الجائرة والتي استهوت واتقنت لغة القتل والإبادة والتجويع بحق شعبنا المناضل الصامد منذ أعلنت السلطة الحرب على الجنوب والانقضاض على الوحدة السلمية ".

وأضاف "إن دمائنا المهدورة في ابين وعدن والضالع وردفان وحضرموت وشبوة ولحج والمهرة لن تجبرنا على الانجرار للعمل المسلح بل تؤكد يقيننا بخيار سلميتة بل ان هذة الدماء الطاهرة هي التي ترفع السقف السياسي للحراك الجنوبي الصامد الصابر على هكذا تنكيل منذ 4 اعوام في ظل الصمت المطبق للاخرين اشقاء واصدقاء".

واختتم تصريحه بالقول " ان ما ارتكبتة السلطة امس في عاصمة الحرية والمجد زنجبار الصامدة من قتل وجرح للعشرات من المتظاهرين في الحراك السلمي انما يعتبر دليل قاطع على عنجهية محتل وبطش ناهب للارض والثروة باسم الوحدة واننا في الوقت الذي ندين مجزرة زنجبار فاننا نترحم لشهداء الحرية وندعوا لجرحانا بالشفاء ولمعتقلينا بالحرية من زنازين الدمويييين وكما ننشد اخوتنا ونشد على ايديهم في الداخل والخارج من التوحد وتعميق التصالح والتسامح مثلما عمدتة دماء الاحرار على طول وعرض الجنوب".

صرخة الجنوب
2009-07-25, 12:30 AM
لن نتظر من احد ان يحمينا الحامي هو الرحمن ولن نموت إلا في يومنا..
الاسقلال لن يكون بدون دماء او ارواح تزهق ولن يكون مفروش بالورود..
اشرك اخوي على النقل.
ودمت بود.

ابو الشباب
2009-07-25, 01:43 AM
تحية للسيد المناضل ناصر علي النوبة وتحية للسيد المناضل واعــد باذيب ... وننتظر من العميد النوبه خطــــوات الى الامـــــام تكون أكثـــــر فعاليــــــــــة

القائد العام
2009-07-25, 01:53 AM
أولا" تحيه للبطل القائد / ناصر النوبه ..
وللسيد المناضل الدكتور / واعد باذيب ..

وكنت أتمنى منهم على أقل تقدير ..
وأحتراما" للدم الجنوبي المسكوب ..
أن يؤيدوا دعوة الرئيس الجنوبي / علي سالم البيض ..
في بيانه الأخير ..
فكفانا ضحك على الدقون .. والأستهتار بالآخرين ..
فالوضع لا يحتمل ..

علي المفلحي
2009-07-25, 03:00 AM
تحيه للعملاق ناصر النوبه
الانظار متجهه اليك
والامل فيك فاانت السباق لكسر حاجز الخوف وحان الوقت لتكسر حاجز العزله والانزوا
الجنوب يذبح ينزف دماء يتالم
فعليك بوحدة الصف في اطار مجلس قيادة الثوره وقيادة الرئيس الجنوبي
ولتكن انت رئيس مجلس قيادة الثوره بالحوار بالتفاهم بالحجه بالمفاضله
لاوقت للتشتتت والابتعاد
خطابك يثلج الصدر ونريد ترجمة هذا الخطاب الى مواقف وخطواة جريئه
ودمتم

الرمال المتحركة
2009-07-25, 03:49 AM
تحاوروا وواصلوا المسيره
وعالجوا الصغير.. والكبيره
بالعقل بالهدوء بالبصيره

والجنوب في عنقكم امانه
فجنباه الغدر والخيانه
واجعلا وحدته مصانه
لان في وحته ا لضمانه

بس خلاص