المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسيرات حاشدة في مدينة الضالع جنوب اليمن تندد بأحداث زنجبار وتطالب بتصعيد " وتيرة النض


ذي ناخب
2009-07-24, 09:36 PM
الجمعة 2009/07/24 الساعة 19:10:08
http://www.al-tagheer.com/user_images/news/24-07-09-723198049.jpegجانب من المسيرة http://www.al-tagheer.com/images/index_abc_03.gif (http://www.al-tagheer.com/news_send.php?id=9894) http://www.al-tagheer.com/images/word_icon.jpg (http://www.al-tagheer.com/news_word.php?id=9894) http://www.al-tagheer.com/images/print.gif (http://www.al-tagheer.com/news_print.php?id=9894) http://www.al-tagheer.com/images/aesthetica_view_all_icons_0.gif

التغيير – الضالع – علي ناجي سعيد :
شهدت مدينة الضالع صباح اليوم الجمعة مسيرة جماهيريه حاشدة بدأت بالمئات وانتهت بالآلاف حيث انطلقت المسيرة عند الساعة التاسعة صباحا من وسط شارع المدينة الرئيسي واتجهت صوب رأس الشارع "فندق النورس" ومن ثم العودة الى أمام المطعم السياحي . وقد تكرر هذا المشهد لأكثر من عشر مرات تقريبا قبل أن تتفرق بعد ذلك بسلام عند الساعة العاشرة والنصف صباحا . وتأتي هذه المسيرة والتي كانت قد نفذتها قيادة ما تسمى " الثورة السلمية " بمحافظة الضالع أو بما يسمى " الحراك الجنوبي " برئاسة عبد الله مهدي, وذلك تنديدا من قبل أبناء الضالع بما جرى يوم أمس بمدينة زنجبار بحق أبناء الجنوب المشاركين بالمهرجان السلمي الذي أقيم بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين . ودعا الشيخ طارق ألفضلي للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين في سجون النظام .
وقد غابت هذه المرة قوات الأمن عن الشارع وهو عامل أدى إلى أن تنتهي المسيرة بسلام وبقاء الوضع في المدينة وشوارعها هادئا حيث ظلت المحلات التجارية مفتوحة وأصحاب المفارش والبسطات يمارسون تجارتهم بشكل طبيعي .
ومن المتوقع أن تشهد الضالع يوم غد مسيرة جماهيرية حاشدة ربما يشارك فيها عشرات الآلاف للتضامن مع أبناء أبين .
من جهة أخرى قال عدد من مواطني الضالع إنهم فقدوا الاتصالات بأقربائهم وذويهم منذ صباح أمس أثناء مشاركتهم بمهرجان زنجبار وأنهم لم يعرفوا حتى الآن مصيرهم .

http://www.al-tagheer.com/editor_images/zongobar.jpg
http://www.al-tagheer.com/editor_images/zongobar(2).jpg
http://www.al-tagheer.com/editor_images/eeebian.jpg

معلاوي
2009-07-24, 09:58 PM
سمعنا بالمظاهرة لكن للاسف لم نقم
بنقلها
ايضا قامت تظاهرة قبل وبع صلاة الجمعة

ذي ناخب
2009-07-24, 10:04 PM
سمعنا بالمظاهرة لكن للاسف لم نقم
بنقلها
ايضا قامت تظاهرة قبل وبع صلاة الجمعة

الاخوان امس ما قصروا وضعونا مع الحدث اول باول وتغطية رائعة لا مثيل لها

ويمكن انهم اليوم تعبانيين ومرهقين من احداث البارح المؤلمة فتعذر عليهم موفاتاً بذالك

ولكــــــــــن غدا السبت سوف تخرج مظاهرات عدة في الجنوب منددة بالمجزرة وانشاء الله يكون المراسلين متوجدين هناك ويوافون بتلك المضاهرات

بندر عدن
2009-07-25, 05:55 AM
حييوا أبناء اضالع البواسل ,