المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة وريال مدريد يبدآن الموسم الجديد من الدوري الأسباني على ملعبيهما


بن مجمل المشألي
2009-07-20, 11:50 AM
يبدأ العملاقان برشلونة وريال مدريد مشواريهما بموسم 2009/2010 من مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم بمباراتين على ملعبيهما بعد إجراء قرعة جدول مباريات الموسم الجديد اليوم الجمعة في اتحاد الكرة الأسباني .

ويستهل حامل اللقب برشلونة مشواره في الموسم الجديد باستضافة المتواضع سبورتنغ خيخون على ملعبه "كامب نو" يوم الاثنين الموافق 31 أغسطس المقبل أي بعد ثلاثة أيام من مواجهة فريق شاختار دونتسيك الأوكراني في مباراة كأس السوبر الأوروبية بموناكو .

أما ريال مدريد فسيبدأ مشواره بالموسم الجديد باستضافة ديبورتيفو لا كورونا على ملعبه "ستاديو بيرنابيو" يوم الأحد الموافق 30 أغسطس فيما سيكون أول ظهور للنجوم كاكا وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة في مسابقة رسمية مع الفريق .

وأنفق فلورنتينو بيريز ، رئيس ريال مدريد الجديد ، حتى الآن نحو 210 مليون يورو (293 مليون دولار) في أكبر موسم إنفاقي يشهده تاريخ كرة القدم ومازال لم يكتف بعد .

ويحل ريال مدريد ضيفا على برشلونة في 29 نوفمبر ، بينما سيستضيف النادي الملكي خصمه الكتالوني في 12 أبريل من العام الجديد .

وفي باقي مباريات الأسبوع الأول من مسابقة دوري الدرجة الأولى الأسباني للموسم الجديد والتي ستجرى يومي 29 و30 أغسطس المقبل يلتقي فالنسيا مع اشبيلية وملقة مع أتلتيكو مدريد وريال مايوركا مع خيريز وريسينغ سانتاندر مع خيتافي وأوساسونا مع فياريال وريال سرقسطة مع تينيريفي وأتلتيك بلباو مع إسبانيول وألميريا مع بلد الوليد .