المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة إلى تعز الصمود و الكرامة !!!!!


دختر شايب
2015-10-22, 12:11 PM
رغم إنني اتحاشى الحديث عن الشأن الداخلي لليمن الشقيق خاصةً في هذا الظرف الحساس وجل اهتمامي و اهتمام الجنوبيين عن دولة الجنوب العربي إلا أن تعز فرضت نفسها على خارطة المدن التي قاومت بشراسة و دافعت دفاع مستميت عن دينها و كرامتها رغم الإمكانيات البسيطة و رغم بعض اوغاد الشرعية في الرياض و الذين يحاولون تضليل التحالف و تأخير الدعم لها تحت حجج واهية !!!!

تعز اليوم تعز العز و الكرامة و المقاومة غير تعز 1978 و التي قتل فيها الرئيس المخلوع خيرة مشايخها عندما طالبوا بفتح تحقيق في مقتل الرئيس الشهيد إبراهيم الحمدي و فتك بأهلها الكرام و همش قدرات الانسان التعزي و الذي معروف عنه بالعلم و الثقافة و الصبر و العمل الجاد و التسامح و الذي أخذ هذه الصفات من أرض تعز و التي ترابها طيب و طاهر !!!!

يأهل تعز توحدوا على كلمة سواء و تخلصوا من التحزب و الأحزاب و شكلوا مجلس مقاومة تعز من التركيبة الاجتماعية لها و أنظروا إلى وثيقة قبائل المحيطة في صنعاء و كيف الزيود كتلة واحدة و استمروا في الدفاع عن أرضكم و عرضكم كما انتم وأنهوا أي خلاف بينكم و الذي يؤخر النصر او الدعم لكم و لا اجزم ان اتفقتوا ستتحرر تعز بالكامل في أقل من أسبوع و إن تم الاتفاق ستجدون الدعم من الجميع من التحالف و من الجنوبيين أيضاً و من المترددين فيكم و على قدر أهل العزم تأتي العزائم !!!

يأهل تعز يا كرام أنا فخور بكم و فخور بمقاومتكم و انتم أقرب لنا في الجيرة و النسب و المذهب الشافعي والعشرة الطويلة و كثير منكم أصبح مكون أصيل و جزء لا يتجزأ من التركيبة الاجتماعية للجنوب العربي و بغض النظر عن الاعيب المخلوع و جماعته الزيود في خلق العداء إلا ان علاقاتنا و وشائج القربى أكبر من الاعيبه و سلامي و تحياتي و أشواقي لتعز الكرامة تعز الصمود !!! تحياتي لكم جميعا

دختر شايب
2015-10-22, 12:12 PM
كل الشكر للأخوة الذين مروا في موضوعي السابق
حفظكم الرحمن