المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج كيك


النجم وبس
2015-10-05, 08:14 AM
تحميل برنامج كيك (http://www.professional-bramj.com/download-program-keek-application-keek-free/) Download Keek 2015 نسخة محمولة برنامج المحادثة الشهير سكاي بي Portable Skype 2.5.14.140نسخة محمولة من برنامج المحادثة الشهير سكايب Portable Skype يسمح لك بالبقاء على اتصال مع أصدقائك في أي مكان تذهب. سكايب يتيح للمستخدمين إمكانية إجراء مكالمات عبر شبكة الإنترنت، وتوفير الصوت عالية الجودة والفيديو إذا كان اتصال إنترنت جيدة بما يكفي. يستغرق سوى بضع ثوان ويكون هذا البرنامج مثبتا على جهاز الكمبيوتر، ولكن خلال هذه العملية، يتم تقديم عناصر إضافية - وينصح المستخدمين لإلغاء لها، منذ عام سكايب لا تحتاج إلى أي أدوات إضافية لتشغيل بسلاسة على أي جهاز كمبيوتر.

قبل إجراء أي مكالمات، يحتاج المستخدمون إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، أو إنشاء حساب إذا لم يكن لديك واحد. وبمجرد الانتهاء من هذه الخطوة، يمكن البحث في جهات الاتصال وإضافة لبدء محادثة التي يمكن أن تكون أما بصوت واحد أو مشترك

ميزة في غاية الامتنان من Skype وهي رسالتها الفيديوالتي تمكن المستخدمين في جميع أنحاء العالم للحصول على اتصال مع أصدقائهم ورؤيتها، شرط أن يكون لديك كاميرا ويب. أيضا، إذا المكالمة بين حسابين سكايب تكون مجانا، يتم تطبيق رسوم فقط عند إجراء مكالمة إلى رقم هاتف حقيقي.

بالإضافة إلى الدردشة، سكايب يدعم مؤتمرات (أكثر من اثنين من المستخدمين ويمكن أن تشارك في نفس المحادثة)، ملف التحويلات، وتقاسم الشاشة. وعلاوة على ذلك، يمكن بسهولة تخصيص الإعدادات الخاصة به ضمان الحفاظ على خصوصية المستخدمين.

يمكن فقط تشغيل Portable Skype على محرك أقراص U3 الذكية، حيث لا يمكن تثبيته على USB العادية أو على جهاز الكمبيوتر حيث سيتم عرض رسالة خطأ, صمم خصيصا لمحركات USB، ولكن من دون أي دعم الأجهزة U3.

من خلال برنامج سكاي بي Skype ، تستطيع التحدث إلى اصدقائك بسهولة من خلال خدمة Skype-to-Skype وهي من جهاز كمبيوتر إلى جهاز أخر في أي مكان وفي أي وقت ، وذلك بدون أي تكلفة ، علاوة على ذلك يمكنك دعوة أصدقائك لتحميل برنامج سكايب Skype وانشاء محادثة مرئية من خلال كاميرا الويب..

نقدم لكم اليوم نسخة سكاي بي عربي 5.5 Skype Arabic ، وهذه النسخة باللغة الربية ، ويمكنك برنامج سكايب من التحدث والتواصل مع اصدقائك ، زملاء العمل ، أو العائلة بكل سهولة ، ويمكنك حفظ هذه النسخة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تحميل نسخة سكاي بي للموبايل ، يمكنك من خلال برنامج سكايب بالإضافة إلى التحدث مع أصدقائك من كمبيوتر إلى كمبيوتر ، يمكنك انشاء اتصلات من كمبيروترك إلى الهاتف الثابت أو إلى شبكات الجوال المختلفة ، وذلك باسعار مخفضة ، ويعتمد جودة الصوت في برنامج سكاي بي Skype على سرعة اتصال الإنترنت لديك ، فكلما كانت سرعة الإتصال اكبر كلما حصلت على صوت أجود وأوضح.


يعتبر برنامج سكاي بي 2016 Skype من أفضل وأشهر برامج الكمبيوتر المجانية التي يستخدمها الملايين من مستخدمي شبكة الانترنت وذلك للكثير من مميزاته الرائعة التي سنتعرف عليها خلال شرح البرنامج حيث أن برنامج سكايبي هو عبارة عن برنامج للاتصال باستخدام شبكة الانترنت حيث يمكنك من اجراء اتصال بين جهازين حاسوب او جهاز حاسوب وهاتف محمول او الهاتف الثابت باسعار مغرية وقليلة ولعل ما يميز برنامج سكاي بي ميزة نقل الصوت بجودة رائعة وبسرعة عالية .وعند استخدامك للبرنامج ستكون مطمئن في استعماله حيث انه يتمتع بمستوى امان عالي في نقل البيانات فهو يضمن لك حماية مكالماتك من الاختراق او العبث بها من دون استخدام برامج (http://www.professional-bramj.com/) مضادة للفايروس او استخدام (fire wall) لحماية المكالمات الخاصة بك بل ان البرنامج يقوم بتشفير البيانات التي ترسلها وتستقبلها بشكل امن وتستطيع من خلال البرنامج الاتصال الصوتي باستخدام المايك او المرئي باستخدام الكاميرا وكذلك المحادثة باستخدام الرسائل النصية وما شابه .

أبرز مميزات برنامج سكايبي Skype :-
1- يمكنك بواسطة هذا البرنامج انشاء نوتة عناوين يمكن من خلالها فرز من تريد ان تتحدث معه باستخدام السكايبي او باستخدام الهاتف .
2- يتيح لك تكوين محادثات جماعية مع عدة مستخدمين مثل ما يحدث في الاجتماعات الالكترونية التي تحدث حول العالم .
3- يتميز هذا البرنامج بالجودة العالية في نقل الصورة والصوت وبدرجة عالية من الوضوح والنقاء .
4- كما انه يحتوي على دردشة رائعة وبسيطة يمكنك ايضا استخدام الرموز التعبيرية .

ولعل ما يشغل بال الكثير هل بالامكان استخدام سكاي بي على انظمة اخرى غير الويندوز نعم يمكنك تنزيل البرنامج على الانظمة الاخرى مثل لينكس وماكنتوش وايضا اجهزة الاندرويد والاجهزة اللوحية كلايباد حيث يمكنك الاتصال من جهازك الالي او الهاتف على جميع اصدقائك سواء كانو يستخدمون الهاتف المحمول الشخصي او الايباد(الجهاز اللوحي )

واجهة البرنامج الرئيسية :-
يتمتع هذا البرنامج بالواجهة المرنة والجميلة التي تتسم بالسهولة عند الاستخدام , خاصة وأن هذا البرنامج خفيف على موارد الكمبيوتر ويدعم عدة لغات عالمية أهمها الانجليزية والألمانية والعربية وغيرها وهذا يتيح للجميع التعامل معه بكل سهولة .

طريقة تنزيل البرنامج على الكمبيوتر:-
احصل على نسختك من هذا البرنامج من خلال الضغط على الرابط المباشر او بامكانك تحميله من موقعه الرسمي وفي حال مواجهة أي خلل أثناء التحميل يرجى ترك تعليق على المدونة او ارسال رسالة عبر الاميل لتعديل الخلل .


برنامج سكايب Skype الاكثر من الرائع والذي ظهر بقوة لانة يعد من اقوي برامج الماسنجر علي الاطلاق واسهلهم واسرعهم برنامج سكايب Skype 2015 هو برنامج مميز جدا يمكنك من خلالة عمل الشاتنج مع اصدقائك والدردشة بكل سهولة ويسر مع سكاي بي يمكنك المحادثة مع اصدقائكم بالصوت والصورة كاميرا او مايك والصوت نقي جدا عكس برامج الماسنجر الاخري التي يوجد بها مشاكل في الصوت مع سكايب Skype ايضا صورة نقية جدا ولا يوجد تاخير في الصوت والصورة تحميل سكايب Skype مجانا اخر اصدار من مدونتنا مدونة تطبيقات والعاب اندرويد 2015


ليس مجرد مشاركة فيديو فقط بل يستطيع اصدقاءك ترك تعليقاتهم ومشاركة اوقاتك التي استمتعت بها .
يعتبر كيك بمثابة وسيلة تواصل اجتماعي يدعم الدردشة بين الاصدقاء بطريقة تعمل علي زيادة التواصل والتقرب بينهم .
يعمل برنامج كيك بالحفاظ هوية مستخدمي keek والتاكد منها وهذا من اهم مميزات الحفاظ علي الخصوصية .
تستطيع الوجود بالقرب من الاشخاص المقربين لديك ومتابعه احداثهم باستمرارية حيث يمكنك ضبط الاعدادات علي ذلك .
كمان ان keek يمكنك من الحصول علي تنبيهات واشعارات فور حدوثها وذلك عن طريق البريد الاكتروني او كيك ميل .
تستطيع مشاركة الفيديو الي مواقع تواصل اجتماعي اخري مثل فيس بوك , تويتر للمشاركة بصورة اكبر .



برنامج سكاى بى skype 5 ممتاز للغاية و هو أبرز برامج الشات عامة حيث به العديد من المميزات كأرسال الملفات والحفاظ على الخصوصية بدرجه كبيره لا تجدها فى اى برنامج محادثات أخر سكاى بى و هذا هو برنامج سكاى بى للمحادثة التي يمكنك من إجراء مكالمات مجانية إلى جميع أنحاء العالم و تم إنشاء سكاى بى من قبل المؤلفين ويستند سكاى بى على شبكة P2P التقدمي و التكنولوجيا و جودة الصوت جيدة جدا و بالإضافة إلى جودة الصوت فائقة سكاى بى و يوفر أقصى قدر من الخصوصية فى جميع الاتصالات بين العملاء ولا يمكن اعتراضها والأهم من ذلك ان برنامج سكاى بى skype 5 لا يتطلب إعادة تكوين جدار الحماية أو جهاز التوجيه و انها تعمل فقط و بالإضافة إلى ذلك فإن البرنامج يتيح لك الاتصال باستخدام الرسائل النصية القصيرة.عزيزى زائر مدونتا المتواضعة برامج اندرويد لا تنسي ان تحمل البرنامج الان والى اللقاء فى برنامج اخر.
مميزات برنامج سكاى بى للمحادثة الصوت و الفيديو skype 5
1- الالوان الطبيعية عالية الجودة والتى تزيد من براعة المبرمج للبرنامج .
2- يمكن ان تحملة على جهازك الخاص بك بكل سهولة .
3- مكالمات إلى الهواتف الأرضية والهواتف المحمولة.
4-يمكنك من البريد الصوتي و فيديو مجاني.
5-تحويل المكالمات الواردة إلى الهاتف عندما لا تكون متصلا بالإنترنت

لـ تحميل برنامج كيك 2015 (http://www.professional-bramj.com/download-program-keek-application-keek-free/) اضغط هنا