المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان سياسي هام


titanic
2009-07-12, 07:33 PM
بيان سياسي هام

البيان الرابع


ياجماهير شعبنا الصامد :-
يا ابناء الجنوب الأحرار :
في هذا اليوم يوم السابع من يوليو 2009م انتفض شعبنا فقدم ملحمة بطولية في مواجهة سلطات قوات الاحتلال اليمني . هذه القوات القمعية التي أفقدت صوابها أمام تحديات جماهيرنا الصامدة التي أختبرتها وأظهرت ضعفها وأثبتت بأنها قادره على تلقين هذه القوات دروساً فنيه في الكر والفر والمنازله العظيمه والتكتيكات في المراوغه وفنون النضال السلمي المجيد . وبينت إن هذه القوات مجرد حفنه من الجبناء الذين عندما تشتد المواجهات يهربون وينتابهم الخوف والهلع تاركين اطقمهم وآلياتهم العسكرية ولاسيما عندما يتم استدراجهم وجرهم الى الشوارع الخلفيه الضيقه .. ومع ذلك استطاعت قوات الأمن الاحتلاليه الانهزاميه القاء القبض على مجموعه من الشباب وزجت بهم في سجون الاحتلال .
ياجماهير شعبنا في الجنوب العظيم :
وماشهدته مدينه الشحر الباسله ليلة 7/7 من مسيرات وانتفاضات بالامكان وصفها بالليله العظيمه التي رفعت رؤوس ابناء الشحر الى عنان السماء وكان هؤلاء الشباب وغيرهم من الرجال لم يهابوا التحذيرات والتسريبات التي اطلقتها السلطه لاستعراض العضلات كالعاده من باب التخويف ، وكانت الاطقم مدججه بالاسلحه الثقيله والمتوسطه والخفيفه وقد استطاع هؤلاء الشباب توجيه رساله قويه لسلطات الاحتلال بأن هذه المظاهر العسكرية لن تثنيهم على مواصله نضالهم من أجل الحريه والاستقلال واستعادة الدوله .. ومما يلفت الانتباه إليه بأن عدد من الباعه والتجار من الشماليين المتواجدين في سوق شبام الذين بحوزتهم آليات ومسدسات ليلة 7/7 كانوا من بين المشاركين مع القوات الأمنيه في اشهار وتهديد الشباب ومطاردتهم والقاء القبض عليهم وذلك بالاتصال المباشر بالأطقم العسكرية لأخذهم إلى سجون الاحتلال في الشحر وقد ثبت لنا بالدليل الملموس بأن من بين هؤلاء الباعه والتجار الشماليين المستوطنين هم :
(1) جميل مهدي / مركز الدوحه .
(2) محمد قائد / فرع مركز الدوحه .
(3) عبد القوي الشرعبي / محلات الوفاء .
إن هؤلاء المستوطنين يشكلون احتياطي لقوات أمن الاحتلال وهذا ماتؤكده تصرفاتهم واعمالهم الخبيثه لمساعدة النظام . لذلك اننا نحذر هؤلاء بأننا سوف نأخذ حقنا وسيكون رد فعلنا أقوى في مواجهتهم وتعريض مصالحهم للخطر .
ياابناء الجنوب الأحرار :
اننا في هذه المناسبه نحيي ابناء مدينة الديس الشرقيه البطله والمكلا الباسله وعموم المديريات في محافظة حضرموت بل وفي كل الجنوب من مواقف بطوليه وشجاعه أقدمت عليها يوم السابع من يوليو 2009 في تنظيم المسيرات الحاشده والمهرجانات الشعبيه الواسعه التي كانت جميعها تعبر تعبيراً حياً وصادقاً على الصمود والتمسك بوحدة الهدف والتضحيه من أجل الاستقلال واستعادة الدولة . اننا نعظم شهداءنا الذين سقطوا في ساحات الشرف والبطوله في نضالهم السلمي منهم الشهيد عفيف علي محسن الوحيري من أبناء الديس الشرقيه وغيرهم بل وغيرهم من الجرحى اننا نؤكد لهم باننا سائرون على طريقهم حتى يتحقق النصر .
يا ابناء محافظة حضرموت الأحرار :
لقد زج بعدد كبير من الشباب المعتقلين في سجون السلطه الاحتلاليه وخاصة مدينه الشحر في سجون لاتليق ولايتوفر فيها ابسط مقومات الحياة الصحيه ومايكتنفها من قمامات وروائح كريهه ناهيك عن الوجبات الغذائيه غير الصالحه لآدميه الانسان والحمامات التي تقز منها الانفس والمياه السائبه التي تصل بقربهم والتي تؤدي إلى نشر الاوبئه والامراض لكثير من المعتقلين بالإضافه إلى تواجد الفئران والحشرات الضاره .. إننا في هذا السياق نطالب كل المنظمات واللجان منها حقوق الانسان الدوليه والمحليه بالخروج لمشاهده الوضع الصحي ووضع حد لمثل هذه التصرفات الكيدية من جانب السلطات والنظام بشكل عام .

المجد كل المجد لشهداءنا الابرار الخزي والعار لأعداء شعبنا الصامد .




صادر /عن المجلس الوطني الأعلى لتحرير واستعادة الدوله م/ الشحر
اتحاد شباب الجنوب م/ الشحر
الهيئة الوطنية العليا لتحرير الجنوب بمديرية الشحر
8/يوليو 2009م

علي المفلحي
2009-07-14, 01:02 AM
ان اقوى رد على عنجهية المحتل هي الوحده الجنوبيه تحت اطار مجلس قيادة الثوره وليس التشرذم والانقلاق وحب الاطر الضيقه وجعلها فوق الجنوب
لذا علينا توحيد الاداه والبدا بعمل تنظيمي موسسي مخطط ومدروس يسير وفق ايقاع متناقم في كل محافظات ومديريات الجنوب تضمن خروج المحتل في زمن قياسي
ودمتم

7/7 اخر يوم
2009-07-14, 01:09 AM
بيان واضح وفيه وصف لما جرى في الشحر والديس .
بالنسبة للمستوطنين الشماليين في مدن الجنوب فمن المهم رصد تحركاتهم لان البعض منهم وليس الكل هم ردف لقوات الاحتلال واعمالهم اخطر من العسكر انفسهم .
مثل هذا التوجيه والرصد الصحيح هو مانحتاجه حتى لا ناخذ البريء بالاثيم .
ولابد من تحذيرهم جميعا وطردهم كلما توفرت معلومات عن نشاطهم .
نعم نحن في ثورة سلمية ولكننا لانقبل ان نبدو سذج امام من ياتون بغرض التجارة وبصفات مدنية وهم جواسيس وعسكر في الحقيقة .
من المهم ان يعلم هؤلاء باننا لن نمرر لهم اعمالهم بتاتا .

om0009
2009-07-19, 08:22 PM
يا اهل الجنوب لا امان لكم
الابمغادرة هآاولآ الفيران
انهم يتعرفون على اهل
المنطقه ثم يراقبون من بعد
وكأنهم ليس لهم تدخل فى الموضوع
وهم مسالمين وبعد ذلك يقومون
بابلاغ الصلطات وبالاسم ويحددون البيت
ولذا يجب قتلهم اولآ واخراجهم ةشكرا

علي المفلحي
2009-07-19, 11:21 PM
الاخ او ام
اهلا فيك عضو جديد بالمنتدي عامه وبقسم اخبار الجنوب
اخي نحن في ثوره سلميه ونحن اصحاب حق ومظلومين وعدونا سلطة الاحتلال ولايجب ان نتحول الى ظلمه يجب ان نفرق بين البريء والاثيم واذا لم نستطيع ان نكسبهم اصدقاء علينا ان لانجعلهم اعداء،
اخي نفهمهم عند الضروره ان عليهم ان يرحلو حفاظ على حياتهم من سلطة الاحتلال