المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطة لتدريب الطيارين السعوديين لتعامل مع س 300 !!! ( اغراق صاروخي )


دختر شايب
2015-09-04, 08:22 AM
لا شك إن حصول إيران على منظومة الدفاع الجوي س 300 الروسي ستكون نقلة نوعية لها و لجيشها و إذا المنطقة أصابها الضرر من سياساتها و هي تملك أسلحة متخلفة فما بالكم و هي بدأت تملك أسلحة حديثة مثل الصاروخ س 300 او في طور الاستلام من روسيا !!!

فكرة اليوم في ظاهرها خطة وتدريب و مناورات و لكن في مأرب أخرى رسالة لهم بأننا على أهب الاستعداد لتعامل معكم باللغة التي تفهمونها و إن وقت السكوت و سياسة غض النظر عن تصرفاتكم ولت و راحت و ما اليمن إلا الدرس الاول من دروس قادمة إن استمرت سياساتكم العدائية !!!

يظن صانع القرار في إيران إن مجرد حصول إيران على هذه المنظومة سيحميها من أي هجوم خارجي و الذي يبدو لي و أنه غائب عن أذهانهم بأن أي جيش إن لم يكن منظومة متكاملة من الطيران و دفاع جوي و البرية و منظومات حرب الكترونية و استخبارات سيتعرض لخسارة في أي معركة !!!

خطة اليوم بسيطة جداً و قابلة للتطوير و التعديل بأن تقوم مقاتلات تورنيدو مثلاً بإغراق صاروخي و هي نقطة ضعف هذه المنظومة بإعتراف الروس أنفسهم على أهداف و كأنها دمرت س 300 و تتبعها مقاتلات ف 15 و تهاجم أهداف إيرانية !!!

مسرح العمليات الحقيقي او المسار الحقيقي يكون طبعاً من القواعد الجوية في شرق السعودية و من ثم الطيران فوق بحر الخليج العربي و الدخول إلى الأراضي الإيرانية و التعامل مع الأهداف !!!

دعونا نطبق هذا المسار و لكن لتدريب الطيارين السعوديين أن يطيروا من القاعدة في خميس مشيط مثلاً و من ثم إلى البحر الأحمر و الدخول إلى الأراضي اليمنية و التعامل مع الأهداف في وقت مشابه لعمليات حقيقة بمعنى أخر مسرح العمليات التدريب في اليمن الشقيق يشبه مسرح العمليات الحقيقي في الخليج من حيث الوقت و الارتفاعات و عدد الطائرات و الصواريخ !!!

بعد إجراء عدة عمليات يا حبذا لو تم التسريب إلى إيران عن عدد العمليات و نسبة النجاح و لكي تكون رسالة لهم و يتمعنون في معانيها و ما سيجري لهم بمعنى أخر نحن جاهزون و قبل أن انهي مقالي هذا لابد لي أن أشكر السياسيين في اليمن الشقيق و بسبب غبائهم الخارق وجدنا فرصة للتدريب و تجربة الأسلحة و إرسال رسائل للجميع !!! تحياتي لكم جميعاً

دختر شايب
2015-09-04, 08:22 AM
كل الشكر للأخوة الذين مروا في موضوعي السابق
حفظكم الله

دختر شايب
2015-09-04, 08:24 AM
الأخ الكازمي حياك الله
موضوع حديث و حسب علمي تم غض النظر حالياً لقدم الطائرات
وفقك الله