المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد تمرد معسكر الغزل ..مسارات يطالب قيادة عدن والمقاومة الجنوبية إلى إجراء تغيرات سريعة في الملف الا


عرب الجنوب
2015-09-04, 12:49 AM
بعد تمرد معسكر الغزل ..مسارات يطالب قيادة عدن والمقاومة الجنوبية إلى إجراء تغيرات سريعة في الملف الامني والعسكري

20 ذو القعدة 1436هـ - 03 سبتمبر 2015 مـ الساعة 06:00 م 2214 قراءة 0 تعليق
بعد تمرد معسكر الغزل ..مسارات يطالب قيادة عدن والمقاومة الجنوبية إلى إجراء تغيرات سريعة في الملف الامني والعسكري

( صدى عدن ) خاص :
دعا مركز مسارات للاستراتيجيا والإعلام قيادة محافظة عدن الي سرعة التحقيق في حادثة الغزل والنسيج التي وقعت صباح اليوم على خلفية مشادة كلامية بين قائد لواء الحزم فضل محسن وجنود مستجدين يطالبون بترتيب اوضاعهم في الجيش حتى لاتتكرر مثل هذه الممارسات التي تسيء للانتصارات التي حققها الجنوب على قوات الحوثي وصالح الغازية.
وطالب مسارات السلطة المحلية بعدن وقيادة المقاومة الجنوبية بأخذ العبرة والدرس من هذه الحادثة التي تشوه وتعرقل مسار التحول في الجنوب والمسارعة الي اعادة تنظيم وترتيب موضوع التجنيد التي تتم في عدن على اسس وطنية ومهنية او ايقافها حتى تتهيأ الظروف بشكل افضل ويتم الانتهاء من تحرير كامل الاراضي الجنوبية.
وقال مسارات ان عملية التجنيد في عدن تتم امام اعين الجميع منذ تم تحرير عدن وان محاولة انكار وجود ذلك من قبل قيادة المنطقة العسكرية هو محاولة للتهرب من معالجة المشكلة التي حدثت اليوم ومعالجة ملف التجنيد برمته والذي يشهد حالة من الفوضى والعشوائية.
ويحث مسارات قيادة محافظة عدن وقيادة الدولة الي سرعة اجراء تغيرات في الملف الامني والعسكري بعدن لتجنيب عدن السقوط في الفوضى.


ويخشى مسارات ان تكون عملية التجنيد في عدن هي محاولة لامتصاص حماس الشباب الجنوبي واحتواء المقاومة الجنوبية لتمرير مشا ريع اخرى تلتف على الانتصارات الجنوبية وتعيد انتاج واقع معيق ومحبط لآمال الجنوبيين.. مطالبا السلطة المحلية بعدن وقيادة المنطقة العسكرية توضيح الغموض الذي يلف ملف التجنيد بمسؤولية بعيدا عن التهرب.