المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشنفرة لـ خليج عدن .. مجلس الثورة السلمية يدين الحادث الإجرامي البشع الذي تعرض له 3


الجنوب العربي
2009-07-11, 02:54 AM
كشف عن تعرض مئات المعتقلين للضرب والسحل داخل المعتقلات بعدن

الشنفرة لـ خليج عدن .. مجلس الثورة السلمية يدين الحادث الإجرامي البشع الذي تعرض له 3 أبرياء من أبناء الشمال

http://gulfofaden.net/uploads/articles/shanfra-20090711-004701.JPG خليج عدن - خاص -
أبلغ شبكة خليج عدن الإخبارية القيادي صلاح قائد الشنفرة النائب الأول لمجس قيادة الثورة السلمية بأن مجلس الثورة السلمية يدين الحادث الإجرامي البشع الذي حدث فجر اليوم بالعسكرية وراح ضحيته 3 أبرياء من أشقائنا الشماليين.
وأضاف الشنفرة " إن مجلس قيادة الثورة السلمية الجنوبية يؤكد بأن الحراك بريئ من هذه الأعمال الجبانة والدنيئة ، ويطالب بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل وليعرف العالم أجمع من يقف خلفهم".

من جانب آخر كشف القيادي الشنفرة لـ خليج عدن أن المئات من المعتقلين الجنوبيين المتواجدين في زنازن وهناجر وسجون السلطة في عدن تعرضوا للضرب والسحلوتم رميهم بمسيلات الدموع كما حدث بعد ظهر اليوم بسجن المنصورة بعدن ، وطالب سلطات الاحتلال بالإفراج الفوري عن المعتقلين ، ودعا كافة المنظمات الحقوقية والإنسانية للقيام بواجباتها تجاههم.

هذا وفي ضل استمرار صمت منظمات حقوق الإنسان والحريات عما يعانية آلاف المعتقلين من أبناء الجنوب داخل سجون الاحتلال بعدن ، قامت قوات أمنية وعسكرية وبأوامر من جهات رفيعة في دولة الاحتلال بإطلاق القنابل الغازية والدخان السام على المئات من أبناء الجنوب المعتقلين في سجن المنصور بعدن بالإضافة لنعرض العشرات منهم للضرب والسحل بالعصي وأعقاب البنادق ، وقد سقط العشرات من المصابين بجراح وحالات إغماء شديد.

ولا يزال الآلاف من المعتقلين الجنوبيين يقبعون في (هناجر) تابعة للمؤسسة الاقتصادية في دار سعد، وآخر تابع لسلاح المهندسين في المنصورة، وثالث تابع للمشاريع العسكرية في الشيخ عثمان، وفي الصالة الرياضية وملعب 22مايو، في ظروف غير آمنة صحياً، مع ما يسببه ارتفاع درجة الحرارة، ووجود مواد كيميائية مخزنة (سامة)، وازدحام المعتقلين، وعدم وجود دورات مياه من مشاكل صحية، وتسببت الحرارة التي تجاوزت 40 درجة مئوية داخل (الهناجر) بإصابة المحتجزين بحالات إغماء.

نسر الجنوب
2009-07-11, 03:46 AM
ههههههههههههههههه
بايتحرر الجنوب لما يدين الاخ الشنفره نظام الاحتلال
والله هذا عيب بل خيانه لدماء الشهداء الاخ جالس في بيته ويصدر على البيانات وينه في عدن
لا ليش طيب وينه مع انه رئيس اللجنه لدفن الشهدي الجعدي والله كان مشغول بتصريح على شان يحرر الجنوب يكفي استخفاف لعقولنا
اصحوا وبطلوا مدح وكلام فاضي ولاتقوا ان مثلا هذا الكلام يعطي النظام فرصه اسمعوا قولوا للصح صح والغلط غلط