المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان صادر عن مجلس التنسيق الأعلى لدعم الثورة السلمية في الولايات المتحدة


aden fighter
2009-07-10, 02:44 AM
ضمن الجهود الحثيثة والمتسارعة لوحدة صف أبناء الجنوب في الخارج وبعد تشكيل لجان فرعية موحدة في معظم الولايات الأمريكية أعلن اليوم عن تشكيل "مجلس تنسيق أعلى لدعم الثورة السلمية الجنوبية " في الولايات المتحدة الأمريكية كمؤسسة من مؤسسات ثورة الجنوب السلمية وتحت قيادة الرئيس المناضل علي سالم البيض.
واعتبر المجلس – في بيان تلقت "شبكة الطيف" نسخة منة بأنه ملكاً لكل الجنوبيين في الولايات المتحدة بعيدا عن الحزبية ومنفتحا لكل من يريد أن يخدم الثورة الجنوبية.
ودعا المجلس كل أبناء الجنوب للقاء موسع في أقرب وقت لاستكمال الترتيبات الخاصة بالمجلس.

نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن مجلس التنسيق الأعلى لدعم الثورة السلمية

في ظل التطورات المتسارعه على أرض الجنوب المحتل والتنامي المستمر والسريع للثورة السلمية الجنوبية وشعورا بالمسؤولية الوطنية والتاريخية من أبناء الجنوب في الولايات المتحدة الأمريكية واستكمالا للجهود التي بذلها أبناء الجنوب في عموم الولايات المتحدة خلال الشهرين الماضيين لتوحيد الجهود لدعم الثورة والذي توج بمظاهره 7/7/2009 أمام البيت الأبيض في ذلك اليوم التاريخي للجالية الجنوبية ،وذلك من خلال الحشد الكبير والمتنوع من نساء وأطفال وشيوخ والتنظيم الملفت للنظر .

وعقب انتهاء المظاهره عقد اجتماع مصغر لمندوبي الولايات تم فيه مناقشة المرحلة الثانية من العمل لدعم الثورة الجنوبية وبروح ديموقراطية خاض فيه الحاضرون حوارا حول الخطوات العملية القادمة وتمخض عن اللقاء تشكيل مجلس أعلى لدعم الثورة السلمية الجنوبية . على أن يكون هذا المجلس مؤسسة من مؤسسات ثورة الجنوب وتحت قيادة الرئيس علي سالم البيض .
ويعتبر هذا المجلس ملكا لكل الجنوبيين في الولايات المتحدة بعيدا عن الحزبية ومنفتحا لكل من يريد أن يخدم الثورة الجنوبية.

ويدعو المجلس كل أبناء الجنوب للقاء موسع في أقرب وقت لاستكمال الترتيبات الخاصة بالمجلس.

صادر عن الهيئة العليا المؤقتة للمجلس في الولايات المتحدة الأمريكية

aden fighter
2009-07-10, 02:45 AM
http://al-teef.com/bader.htm