المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج سناب شات


النجم وبس
2015-07-23, 08:06 PM
تحميل برنامج سناب شات (http://forum.islamstory.com/www.professional-bramj.com/download-program-snapcha-free/)
Snapchat هو تطبيق يتيح لك إمكانية البقاء على اتصال مع أصدقائك باستخدام الصور التي ستكون مرئية لبضع ثوان فقط ثم تختفي إلى الأبد !

طريقة عمل التطبيق بسيطة جدا : تأخذ صورة ، تضيف نصاً إذا كنت ترغب، تحدد المدة الزمنية التي تبقى فيها الصورة مرئية ثم ترسلها إلى صديق معين.

من أجل جعل العملية آمنة، على المتلقين تنزيل التطبيق على أجهزتهم. إذا أخدوا صورة وأرسلوها لك فستصلك رسالة بأن شخصا ما يريد مشاركة صورة. كل هذا لتنظيم لمن ترسل، وممن تستقبلالرسائل.

كما ستكتشف قريبا،هدف Snapchat هو أن ترسل الصور إلى أشخاص محددة من طرفك. لماذا؟ لأن الشخص الذي يحصل على الرسالة سيشاهدها لفترة قصيرة من الوقت ولن يبقى لها أثر بعد بضع ثوان وإذا قام المتلقون بتسجيل الصورة فالتطبيق سيطلعك بذلك.

Snapchat تطبيق مفيد للبقاء على اتصال مع أصدقائك بسرعة و ببساطة و بصريا.

برنامج سناب شات يهتم بالخصوصية للصور والفيديو

تحميل برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat للمراسلة الفورية مع الاصدقاء المفضلين عبر ارسال الصور والتقاط لقطات فيديو قصيرة ولحظية، يحقق شهرة واسعة وذلك لاهتمام الواضح بخصوصية مستخدميه ، وهو برنامج يستخدمه الكثيرون في نشر صورهم وفيديوهاتهم وتبادلها مع الاصدقاء، وينافس سناب شات تطبيقات اجتماعية مشهورة مثل فيسبوك و واتساب وولكنه يتميز عنهم، حيث يسمح لك بنشر صورة او فيديو ومشاركتها مع الأصدقاء فورا أو لاحقا، ويتميز عن تطبيقات التواصل الاجتماعي الاخرى في كونه يعرض الصور أو الفيديوهات للاصدقاء لفترة قصيرة جدا لا تتجاوز العشر ثواني فقط لتقوم بعرضها ثم يقوم هو بمسحها من الهاتف وكذلك سيرفر البرنامج، حيث يعتبر الصور والفيديو لاطلاع اصدقائك على اخر اخبارك والبقاء على اتصال معهم، فلذلك ان كنت تهتم بالمحافظة على خصوصيتك المطلقة ننصحك بـ تحميل برنامج سناب شات للاندرويد وتجربته فهو حقا تطبيق تواصل اجتماعي رائع جدا.

برنامج سناب شات والاهتمام بالخصوصية والحماية

برنامج سناب شات Snapchat للدردشة والتواصل الإجتماعي عن طريق ارسال الصور والفيديو قام بتطوير مجموعة من الإضافات والأدوات الجديدة والمهمة، أهمها خاصية الحماية الجديدة لحسابك في حال قمت بتسجيل الدخول لبرنامج سناب شات من جهاز جديد عبر إرسال رسالة قصيرة SMS الى جوالك المعتمد في مسنجر سناب شات تحتوي على رمز التحقق ويمكنك تفعيل هذه الخاصية عبر إعدادت السناب شات نفسه، وكما يقدم احدث اصدار من ماسنجر سناب شات وظائف جديدة كليا للكاميرا، مثل التبديل بين كاميرا السيلفي الامامية والكاميرا الخلفية بالنقر المزدوج على الشاشة لتستفيد من شاشة التسجيل لاقصى حد ممكن مما يمنحك تجربة دردشة مصورة أجمل وأغنى بالحركة.
جميع الاصدارات القديمة من سناب شات

لـ تحميل برنامج سناب شات الاصدار القديم اتبع الرابط التالي فستجد فيه جميع الاصدارات القديمة من برنامج سناب شات Snapchat للدردشة على الجوال المحمول الاندرويد:
تحميل سناب شات الاصدار القديم

تحميل سناب شات للايفون والايباد

تحميل سناب شات للايفون والايباد

تحميل سناب شات للبلاك بيري q10

تحميل سناب شات للبلاك بيري q10

حفظ مقاطع السناب شات للاندرويد

تحميل برنامج حفظ السناب للاندرويد SaveMySnaps

السناب شات تطبيق مشاركة الصور والفيديو رقم واحد على العالم

حقق برنامج سناب شات للاندرويد شهرة عالمية واسعة مع أكثر من 100 مليون مستخدم، وهو ماجلب له اهتمام كبرى شبكات التواصل الاجتماعي المنافسة كالفيسبوك وجوجل وجعلهم يعرضون مبالغ ضخمة لشراءه ، فشركة فيسبوك عرضت ثلاثة مليار دولار للاستحواذ على التطبيق و من جانبها عرضت شركة جوجل أربعة مليار دولار، ولاقتناع صاحب البرنامج بانه يسواي اكثر من ذلك رفض كلا العرضين في صدمة للخبراء! وبل عمل على جلب جولات استثمارية للتطبيق ليحقق ارباح أكثر ولترتفع قيمته السوقية الى أكثر من عشرة مليارات دولار! مع ان عمر التطبيق لايتجاوز سنتين وعدة شهور، ولكن مع معرفة ان حوالي ثلثي المستخدمين من فئة الإناث، فهو يدفع المستثمرين لاستثماره عبره الاعلانات التجارية الممولة، وهو يعد اليوم منافسا حقيقيا للشبكات الاجتماعية الكبرى مثل تطبيق whatsapp من خلال عدد مستخدميه الكبير وفكرة عمله المميزة والتي وضعته في موضع أحد أهم برامج التراسل الفوري في الوقت الحالي.
طريقة عمل برنامج سناب شات للاندرويد Snapchat؟

بكل بساطة مرر اصبعك على اسم الصديق الذي ترغب في محادثته وابدأ الدردشة معه فورا، ولاتقلق من ناحية خصوصية المحادثة او الصور او الفيديو التي تم مشاركتها خلالهافعندما تنتهي من محادثة صديقك كل ذلك سيختفي من هاتفك وهاتف صديقك وكذلك سيرفر البرنامج! هل تصدق ذلك؟ نعم فهذا مايتميز به سناب شات عن غيره من التطبيقات الاخرى، ولكن هناك نقطة يسأل عنها كثيرون من مستخدمي سناب شات وهي عندما يرسل لهم صديق عنوان موقع او عنوان متجر ما او معلومة يريد الاحتفاظ بها، ولحل هذه المعضلة كل ماعليك هو أخذ لقطة من الشاشة او مايعرف بالسناب Snap وحفظها على هاتفك.
برنامج سناب شات للاندرويد مجاني ولكن!

صحيح ان تطبيق سناب شات للاندرويد مجاني 100% ولكنه سيحصل على ارباحه من خلال الاعلانات التجارية، ولكن بحسب أصحاب التطبيق فانها لن تكون مزعجة للمستخدمين وستعتمد على قسم القصص في التطبيق، ولاتزال فكرة برنامج سناب شات المميزة والكامنة في ارسال صورة أو فيديو و عرضه لعشر ثواني فقط ثم تختفي تجلب له المزيد من المحبين وتثير اهتمام مقتني الهواتف الذكية، ولذلك يحقق التطبيق المزيد من الشهرة ويحصل على المزيد من الحصة السوقية لتطبيقات التواصل الاجتماعية.
دردش مع الاصدقاء فيديو وصوت وصورة

أخيرا وصلت مكالمات فيديو الى برنامج السناب Snapchat للدردشة على الاندرويد، ولتفعيل محادثة بالفيديو إضغط بشكل مستمر على الزر الازرق ولفترة عشر ثواني، حتى تلاحظ وميض خافت على شاشة الجوال عندك وعند الطرف الاخر من المحادثة وهنا إبدا التحدث بالصوت والصورة مع الأصدقاء بالمجان! وبهذه الطريقة البسيطة يتميز سناب شات عن تطبيقات الدردشة الاخرى كـ WhatsApp و Skype.
استكشف المحتوي الصحفي مع سناب شات

أتاحت شركة سناب شات Snapchat (http://forum.islamstory.com/www.professional-bramj.com/download-program-snapcha-free/)خدمة جديدة مميزة تسمح للمستخدمين التعرف على القصص الصحفية على الشبكة الاجتماعية، وهي خدمة تعمل على نشر الاخبار الصحفية والتقارير والقصص من مصادرها الاخبارية العالمية مثل سي ان ان وناشيونال جيوغرافيك وياهو نيوز واي اس بي ان الرياضية وغيرها، وقد أطلقت عليها سناب شات خدمة استكشف أو Discover، حيث يتم نشر 4 قصص صحفية او خبر لكل شريك اعلامي مع التطبيق.
أضف مؤثرات جغرافية حسب الموقع لصورك!
تحميل برنامج سناب شات للايفون (http://forum.islamstory.com/www.professional-bramj.com/download-program-snapcha-free/)
وفرت شركة سناب شات في تطبيقها للدردشة على هواتف الاندرويد Snapchat قالب تصميم مؤثر مخصص على الصور لاضافة فلتر خاص بمؤسستك التجارية او محلك التجاري او المول التجاري او ماشابه لزيادة زبائنك وتسويق العلامة التجارية الخاصة بك، وخاصية الفلتر الجديدة تعتمد حسب قرب المستخدم من الموقع الجغرافي الذي تم عمل له مؤثر خاص على البرنامج وهو مايعرف بالفلتر الجغرافي أو الجيو فلتر ويمكنك ذلك عبر الصفحة التالية GeoFilters، وذلك برفع صور خاصة لمتجرك حتى يستخدمها المستخدمين عندما يكونوا قريبين منه او من احد فروعه.

لــ تحميل برنامج سناب شات 2015 (http://forum.islamstory.com/www.professional-bramj.com/download-program-snapcha-free/) اضغط هــنــــــأ