المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باذيب :حراكنا السلمي سيستمر وسينتصر وفيه شجاعة الإرادة وقمع النظام لن ينتصر


الدعاسي
2009-07-09, 08:26 AM
بونا – الهند – لندن " عدن برس " خاص : 9 – 7 – 2009
قال الكاتب والناشط السياسي د.واعد عبد الله باذيب في تصريح خص به " عدن برس " : " لقد اطلعنا واستمعنا قبل يومين لبعض الأصوات في عدن والمعينين بقرار جمهوري من رئيس النظام بان عدن بتاريخ 6 يوليو في مسيرتها الوحدوية ؟ قد ردت الاعتبار للوحدة ، أية وحدة يا هؤلاء وما علاقتكم انتم بعدن وبناسها وأهلها.

وتساءل باذيب في تصريحه الذي خص به " عدن برس " : " هل استعراضكم العسكري والهمجي بذكرى نكبة الوحدة وموتها في عدن بشكل عام ومدينة الشيخ عثمان خاصة ، بل في مداخل عدن ومخارجها في أزقتها وشوارعها الفرعية ,, هو هذا الرد لاعتبار وحدة الضم والإلحاق ، او ان ذلك هو تثبيت لدعائم النار والموت والدم والنهب باسم الوحدة ؟ ، او أن اعتقال الآلاف المؤلفة وجرح المئات وقتل العشرات من أحرار الجنوب هو تثبيت وتأكيد ليوليو القديم الجديد في ظل هكذا قمع ؟ ".
وأكد باذيب قائلا : " بأنه لم تلاحق اي سلطة للان بحسب اطلاعي في اي بلد جرحى تظاهرات سلمية الى غرف العمليات بالقنابل والرصاص . عدن هي المسلوبة والتي تأن وترزح تحت حكم الاحتلال باسم الوحدة منذ يوليو 1994 عدن التي نهبت أراضيها ومصانعها وأراضيها لمجموعة قال عنهم تقرير د. باصرة وهلال والمنتميين للسلطة حيث قالوا في تقريرهم بان عدن نهبت من 15 شخص ممن ينتمون لسلطة يوليو .
وأوضح باذيب : " كل موظفي عدن هم في حزب خليك بالبيت لا نهم ارتبطوا وانتموا لشيء اسمه دولة منذ الاستقلال الى يوم الاحتلال الأسود 7 يوليو 1994 .... عدن وأبطالها ورجالها ونسائها تحت خط الفقر بفضل برنامج يوليو الوحدوي ,.,, عدن حولتموها إلى مستنقع للتهريب والسياحة السوداء المستوردة من خارجها.. عدن كانت عفيفة وطاهرة وأبية وشامخة وموطن لكل الأحرار منذ ما قبل ثورة 1948 ، وكانت وستظل عاصمة الحرية والمجد والشرف " .
واضاف : " كل الجنوب وعدن ورجالها ونسائها الطاهرات لم يخرجوا في مسيراتكم الموهومة او المزعومة وانتم تعلمون كيف جندتم عسكركم في معسكر بدر وصلاح الدين والمنطقة العسكرية وبالتواهي للخروج والتهليل لوحدة ماتت وشبعت موت في يوليو 1994... الحراك الجنوبي هو لسان وحال شعب الجنوب من عدن للمهرة وطريقة الاوحد للانتصار...وكفى قهرا لمن تبقى من جنوبيين في مرافق الدولة والذي منحتموهم فرمان بان من سيغيب عن العمل غدا في 7 يوليو سيخصم من راتبه 3 أيام ، وسيتعرض للتحقيق بتهمة الاشتباه في اشتراكه باعتصامات الحراك الجنوبي " .
وأختتم باذيب تصريحه قائلا : " لن تحجبوا عنا نور الشمس ولن تفلح معنا سياسة الإبادة والتخويف والترغيب والترهيب.عدن شهدت إسقاط أسماء رموزها في 7يوليو الأسود من المدارس والشوارع والمكتبات لان جيوش الفيد أرادت إلغاء تاريخ اكبر منها ..الم تسمعون أن الاستعمار البريطاني كان يطلق على مدينة الشيخ عثمان بأنها فيتنام الثانية .حراكنا سيستمر وسينتصر وفي سلميته شجاعة الإرادة والحق وفي قمعكم وقتلكم لنا كل الخوف والظلم الذي لن ينتصر ".





http://www.aleshteraki.net/images/articles/Waid________Batheeb___111.jpg

الدعاسي
2009-07-09, 11:14 AM
تحيه للكاتب والناشط السياسي الدكتور باذيب
على كل ماتطرق اليه من معانات الشعب الجنوبي
وهمجيه جيش الاحتلال واكاذيب الوحده المزعومه
تحيه لكل الشرفاء الذينا يناظلو من اجل احلال الحق
ورفع الظلم عن ابناء الجنوب الجريح
تحيه لكل من اراد للجنوب خيرآ
وتحيه شكرللدكتور واعد عبد الله باذيب
ودمتم

انا الجنوب
2009-07-09, 11:56 AM
تحيه شكرللدكتور واعد عبد الله باذيب
على كل ماتطرق اليه و نقول له نحن من منتظرين وصلك على احر الجمر حامل الدكتوره التي ستفيدبها وطنك
وحتى تشاركنا مثل ما عوتنا في اول الصف والله انه هذا البشل من داك الاسد
تحية لك اخي يا سر

الدعاسي
2009-07-09, 03:15 PM
تحيه شكرللدكتور واعد عبد الله باذيب
على كل ماتطرق اليه و نقول له نحن من منتظرين وصلك على احر الجمر حامل الدكتوره التي ستفيدبها وطنك
وحتى تشاركنا مثل ما عوتنا في اول الصف والله انه هذا البشل من داك الاسد
تحية لك اخي يا سر

شكرآ لك اخي انا الجنوب
على مرورك
ونحي كل الذينا يتطرقو الى معانات الشعب الجنوبي
من قبل همجية وتخلف جيش الاحتلال في صنعاء
من قتل واعتقال وتعذيب ونهب الحقوق والقمع المتواصله
لكل الاعلاميين في جنوبنا الحبيب
سنناظل حتى التحرير ننتصر اونموت