المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : -------------------------------------------------------------------------


sam
2009-07-07, 01:53 PM
تعال, تقئ واقعك,انتفض على ممارسات الاحتلال اليمني المر, مزق وجة النفاق في وجه المفتيين, وأقرأ بأسم الأرض, ورتل نخيله ترتيلا..قف وسط الزحام اليومي, وغنِ..
لاترتعد ,لاتدع خوفك يقتلع رزقك ظر في وجه المحتل القبيح, تخلى عن حِلمك الان,وأعتنق الموت سبيلاً للحريه.. إحمل البندقية وأترك الاقلام الى حيث عودة..إقبض على الزناد وعلى الوطن توكل..
أقتلع عيون الارعن, مزق كبد الاحمق..وتذكر, ديارنا المصلوبه, وأرضنا المحاصرة خلف قضبان الظلم. لاتنس الشهداءوابناءناالذين ولدوا في وجع دائم والم لايهدأ.. لاتدع صوت آخر يناديك, ترجل من أمنياتك, وأجعل بسمة الفقراء والاطفال إحدى وصاياك..
قالوا إن رجالنا لايملكون الغد!! بل قالوا إنا لانملك سواعد بعرقها تُطفِئ الشمس!! وبنظرة منها تحرق القمر!!
فأخرج لهم من طرقات الصمود, ومن بيوت الالم..أخبرهم عن إسطورة العشق بينك وبين عدن.. دعهم يتساءلون عن سر جمال عينيك المتكحله بورودالحسيني..
فهل سيدركون ماذا تعني الارض لنا؟؟ وماتعني مفاتيح ديارنا؟؟
دعني أخبرك شيئا ,,هم لايفهمون سوى لغة القوة.. ونحن لم نتعلم سوى درس التضحيه..فأسمعهم حرف الضاد مدوياً.. فالصبر بات عاراً, والصمت أضحى لغة الجبناء.. وماأنت منهم..أظهر عشقك للوطن بلاخوف ولاتردد.. نازل وحوش العصر,وأعلن النصر على المرتدعن الانسانيه..لاتدع بيت ألا وبكيت بجنب عتباته, لاتدع زقاق الا وبالدم حنيت جدرانه..لاتغرك ياإبن الارض, الوان الطيف!! لاتجري عمرك خلف الصوت.. عانق الوطن وسيخبرك هو من عليك أن تتبع...,ايهاالثائزابن الجنوب الحر.





http://alkarmi.jeeran.com/army_soldier2.gif http://www.al-tagheer.com/userimages/alamn.gabd.jpg