المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رامز واكل الجو الحلقة 5


خالد رفحاوي
2015-06-22, 06:51 PM
رامز واكل الجو الحلقة 5 (http://www.wekalaa.com/general/3940) الخامسة برنامج مقالب رامز الجديد والاكثر شهرة في العالم العربي تقديم المبدع المصري رامز جلال , وتدور فكرة البرنامج الذي ستبثه قناة “أم بي سي” حول استضافة الفنانين لافتتاح أحد الفنادق الشهيرة في دبي، وبعد الحوارات واللقاءات الإعلامية يصعد الفنان إلى الطائرة حيث يقع ضحية لمقلب رامز جلال.
وعن الأربع شخصيات التنكرية التي يطل بهم رامز في البرنامج أمام الضيوف، فهم: “فايق العايق”، و”فتحية المنتهية”، و”بلبل”، وأخيرا شخصية شبيهة بالفنان العالمي مورجان فريمان وأفصح رامز أن ماكياج كل شخصية من هذه الشخصيات يستغرق الإعداد لها 2 ساعات، وتم بواسطة متخصصين من الولايات المتحدة الأمريكية.
وعن فكرة برنامج “رامز واكل الجو ابراهيم سعيد (http://www.wekalaa.com/general/3940)”، قال رامز جلال إنه يتنكر في كل حلقة من حلقاته بواحدة من 4 شخصيات، ثم يجلس إلى جانب الضيف بداخل الطائرة، وبعدها يحاول اختطاف الطائرة، لتعم الفوضى في كل مكان، ويدب الذعر في قلب الضيف.
كشف الفنان رامز جلال عن أكثر الفنانين الذين أبرحوه ضربا في برنامجه الجديد للمقالب “رامز واكل الجو”، قبل عرض أولى حلقاته الخميس 28 يونيو الجاري خواطر 11 الحلقة 5 (http://www.wekalaa.com/general/3921). وأشار أثناء استضافته في حلقة الأربعاء 27 يونيو الجاري من برنامج “يحدث في مصر” من تقديم شريف عامر على قناة “MBC مصر 2″ أن عاصي الحلاني، ومحمد رمضان، وجورج وسوف، وإبراهيم سعيد هم أكثر ضيوف أبرحوه ضربا في البرنامج.
أما عن الطائرة التي استعان بها في برنامج “رامز واكل الجو”، فقال رامز جلال إنها من نوع Skyvan، وأن قائد الطائرة من تشيكوسلوفاكيا، وهو ماهر في القيادة من أسفل الكباري.
وتوجه رامز جلال بالشكر لكل من الشيخ الوليد الإبراهيمي رئيس محطة MBC، ولولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على تقديمهما دعما كبيرا لظهور برنامج “رامز واكل الجو” إلى النور، مؤكدا أن ظهور مثل هذا البرنامج احتاج إلى تحالف دول.
المصدر : رامز واكل الجو الحلقة 5 (http://www.Wekalaa.com/?p=3940):D