المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البترول: لا يوجد عجز فى البنزين او السولار بالمحطات


صمت المشـاعر
2015-06-11, 04:15 AM
أكد المهندس عمرو مصطفى، نائب رئيس هيئة البترول للعمليات، توفر إمدادات الوقود بمحطات تموين السيارات مع استمرار انتظام الإنتاج المحلى من معامل التكرير ووصول شحنات الوقود المستورد حيث يتم يوميًا ضخ 20 ألف طن من البنزين بأنواعه (يتضمن 11.4 ألف طن بنزين 80) بزيادة نسبتها 17% عن الاستهلاك المعتاد وحوالي 39 ألف طن يوميًا من السولار، بزيادة نسبتها 7%.

وأكد أن الشائعات التي يطلقها البعض لتحقيق مكاسب غير مشروعة تتمثل فى شائعات زيادة الأسعار وتحديد كميات مع بدء تطبيق منظومة الكارت الذكي هي شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة ولا تمت للحقيقة بصلة مناشداً المواطنين بعدم الانسياق لهذه الشائعات حيث إن إمدادات الوقود متوافرة، ولا داعي لتخزين الوقود نتيجة للشائعات التي يطلقها البعض، مشيراً إلى أن هناك تنسيقًا مستمرًا مع مباحث التموين لتشديد الرقابة على المحطات.

وأوضح أن تطبيق منظومة الكارت الذكي التي تقرر بدء العمل بها في منتصف الشهر الحالي لا تتضمن أي تحديد للكميات أو زيادة فى الأسعار وأن تسليم الكروت من إدارات المرور مستمر بعد يوم 15 يونيو وأنه لحين استلام المواطنين الكروت الخاصة بمركبتهم سيتم استخدام كارت المحطة الموجود في جميع محطات الوقود المنتشرة في جميع محافظات مصر.

أكد المهندس عمرو مصطفى نائب رئيس هيئة البترول للعمليات توفر إمدادات الوقود بمحطات تموين السيارات مع إستمرار إنتظام الإنتاج المحلى من معامل التكرير وإنتظام وصول شحنات الوقود المستورد حيث يتم يومياً ضخ 20 ألف طن يومياً من البنزين بأنواعه (يتضمن 11.4 ألف طن بنزين 80) بزيادة نسبتها 17 % عن الاستهلاك المعتاد وحوالى 39 ألف طن يومياً من السولار بزيادة نسبتها 7% .

وأكد أن الشائعات التى يطلقها البعض لتحقيق مكاسب غير مشروعة تتمثل فى شائعات زيادة الأسعار وتحديد كميات مع بدء تطبيق منظومة الكارت الذكى هى شائعات مغرضة موقع الازهر التعليمي (http://www.watny.net/new/56959.html) لا أساس لها من الصحة ولا تمت للحقيقة بصلة مناشداً المواطنين بعدم الانسياق لهذه الشائعات حيث أن إمدادات الوقود متوافرة ولا داعى لتخزين الوقود نتيجة للشائعات التى يطلقها البعض نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية (http://www.watny.net/new/56959.html) .

وأشار نائب رئيس هيئة البترول للعمليات إلى أن هناك تنسيقاً متسمراً مع مباحث التموين لتشديد الرقابة على المحطات. وأوضح أن تطبيق منظومة الكارت الذكى التى تقرر بدء العمل بها فى منتصف الشهر الحالى لا تتضمن أى تحديد للكميات أو زيادة فى الأسعار وأن موقع استخراج كارت البنزين (http://www.watny.net/new/56946.html) من إدارات المرور مستمر بعد يوم 15 يونيه وأنه لحين استلام المواطنين الكروت الخاصة بمركبتهم سيتم استخدام كارت المحطة الموجود فى جميع محطات الوقود المنتشرة فى جميع محافظات مصر.