المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل : جنود شماليون يداهمون منزل قيادي جنوبي بكرش ويطردون أسرته


aden fighter
2009-07-04, 05:41 PM
كرش – لندن " عدن برس " خاص : 4 – 7 – 2009
نفذت بعد ظهر اليوم وحدات عسكرية تابعة لمعسكر لبوزة المرابط بمنطقة عقان مديرية المسمير هجوما مسلحا استهدفت فيه منزل الناشط والقيادي الجنوبي ناشر محمد علي رئيس جمعية المتقاعدين بكرش بهدف اعتقاله ، والذي لم يكن متواجدا حينها في المنزل .

وأكد عدد من سكان منطقة كرش في اتصالات هاتفية بـ" عدن برس" أن جنود الجيش اليمني قاموا باقتحام المنزل بطريقة همجية واستفزازية رغم إخبارهم أن "ناشر" لا يتواجد داخل المنزل أثناء حصارهم لهم وقبل الاقتحام ولكن هذا لم يشفع لحرمة المنزل حيث اقتحم الجنود المنزل وقاموا بطرد أسرة ناشر إلى خارجه وعبثوا بمحتوياته وتمركزوا بداخله .
وحاول عدد من عقلاء المنطقة إقناع الجنود بضرورة إخلاء المنزل مراعاة لحرمة الأسرة ولكون ناشر لا يتواجد في المنزل حينها إلا أنهم رفضوا أخلا المنزل واشترطوا لإخلائه إحضار "ناشر وتسلميه لهم .
وأكد لـ"عدن برس" مصادر محلية أن الأهالي اجتمعوا في منطقة قريبة وبعد أن رفض الجنود أخلا المنزل وقرروا مهاجمة المنزل وإخراجهم منه بالقوة وهو ما حدث فعلا حيث نفذ الأهالي هجوما مسلحا واشتبكوا مع رجال الجيش اليمني واستطاعوا أن يوقعوا بين صفوفهم جريحا على الأقل .
وأكد شهود عيان أن جنود الجيش ولوا هاربين بعد أن اشتد إطلاق النار واضطروا على الانسحاب وإخلاء المنزل والعودة إلى معسكرهم بعد أن أصيب احد أفراد الجيش بإصابة وصفت بالخطيرة .
ويأتي الهجوم بعد يوم واحد من مقتل رئيس المجلس الوطني بمنطقة عقان علي احمد عبيد على أيدي جنود شماليين في جريمة هزت المنطقة وتسببت بحالة من الاستياء العام والتوعد بالانتقام لمقتله .

aden fighter
2009-07-04, 05:41 PM
المصدر:http://www.adenpress.com/modules.php?name=News&file=article&sid=3183

العبدالفقير
2009-07-04, 06:23 PM
انها طريقة أحدث من المستخدمة عند الصهاينة الاسرائليين ،وبأكثر حقارة ودنائه ,
وفعلا الرد كان رادع ويستحقون أكثر من هذا ،

زكي اليافعي
2009-07-04, 06:33 PM
عندما اشتدت عليهم ولو هاربين
تحية لابناء عقان ويكفينا ماحصل بالامس

الحراك سلمي نعم ولكن هذا لايعني ان نقف
موقف المتفرج بل الدفاع عن النفس واجب

علي المفلحي
2009-07-04, 10:38 PM
حراكنا سلمي وعيننا بالطرف
لله دركم يارجال عقان وكرش والمسيمر لابد احيانا من فحرة اذن للجبناء الذي لايحترمون حرمت المنازل ولا توجد عندهم ذرة اخلاق
وحدتكم ياابناء الجنوب هي سر ضعفهم وتصالحكم وتسامحكم هو سلاحكم القاتل للعلوج والاستقلال قادم انشاء الله عبر حماقتهم وصمودنا ولحمتنا وتكاتفنا،

ابو بوتن
2009-07-04, 11:03 PM
اخواني الدحباشي نذل اذا احترمته داس عليك
واذا اخذت حقك منه وزياده احترمك لائماء
اذاء اكرمة الكريم ملكته
واذاءاكرمة الئيم تمرد