المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أيها الجنوبي الحر: تـحرك الآن.. الآن وليس غداً.


المنجنيق
2009-06-24, 07:35 PM
أيها الجنوبي الحر: تـحرك الآن.. الآن وليس غداً.


--------------------------------------------------------------------------------

تحرك الآن

مثلما يتظاهر الشعب على أرضه ويرويها بدمه تظاهروا على الإنترنت بكلماتكم لتصل إلى العالم

أيها الجنوبي الحر، المناضل من أجل التحرير والإستقلال أينما كنت:

إقتطع من وقتك دقائق.. دقائق فقط لأجل قضيتك العادلة، وقم بإنشاء مدونة على الإنترنت باللغة العربية أو بالإنجليزية أو بأية لغة أخرى تعرفها.
الجنوبيون في أمريكا وأوربا يتوجب عليهم إنشاء مدونات باللغة الإنجليزية.

ركزوا على عناوين وتفاصيل موجزة وواضحة لـ (فك الإرتباط)- (النضال السلمي)- (الإستقلال)- (الشهداء والجرحى والمعتقلين)- ( المظاهرات والمسيرات الإحتجاجية والتجمعات السياسية)- (إغلاق الصحف واحتجاز الصحفيين والكتاب)- ( وقائع التعذيب – أحوال المعتقلين في السجون- أعيدوا نشر التقارير الدولية مثل تقارير منظمة العفو الدولية والأخبار المتعلقة بالموضوع)- (ملخصات تعريفية لتاريخ القضية الجنوبية- كرونولوجيا الأحداث والتطورات)- ( إبراز الأوضاع المعيشية والخدمات الأساسية المتدهورة وأحوال النساء والأطفال، وأيضاً الجانب الإيجابي كالمناضلات ومشاركة المرأة في النضال السلمي)- (التقارير التي تدين النظام اليمني في ممارساته اتجاه شعبه والتي تفضح ألوان الفساد والاستبداد وتشجيع الإرهاب والحركات المتطرفة)- .......

و من الأهمية القصوى استخدام الصور ومقاطع الفيديو قدر المتاح والممكن.

وتجنبوا: كل إساءة أو تجريح في الشعب اليمني، ولغة التقاذف والاستهزاء والاتهام...
وادعوا الشعب اليمني للتحرك والثورة على أوضاعه الظالمه، وأكدوا على أن مستقبل الشعوب هو الشراكة على أساس الاعتراف بالحقوق والاحترام المتبادل والعمل على إقامة الديمقراطية الشعبية الحقيقية لا المزيفة بما يضمن التعايش السلمي والتعاون البناء لمصلحة وخير الجميع.

المطلوب إنشاء مدونة باسم قضية الجنوب وثورته السلمية، وليس مطلوباً أن يقوم الفرد بكل شيء، فقط عليه أن يقوم بما يستطيعه مما سبق ذكره، وأن يتم العمل حسب الظرف الشخصي على اقتطاع دقائق يومياً أو كل عدة أيام لتحديثها بالجديد.. هذا كل شيء!

واعملوا على توحيد المصطلحات المستخدمة ليكون هناك معجماً موحداً مفهوماً للعالم عندما يتعاطى مع القضية الجنوبية.
فليطلق كل مدون الإسم الذي يرغب فيه على مدونته، لكن يجب أن يكون هناك عنواناً، أو ثلاثة عناوين يستخدم أياً منها، في مكان بارز من المدونة ليدل على هوية المدونة بشكل واضح وليسهل عملية محركات البحث ويصنع تأثيراً واسعاً موحداً.

تحرك الآن.. لا تضيع صوتك وحقك ولا تستهين بتأثير ما ستفعل، هذه نشاطات نضالية مجربة ونتائجها فاعلة ومؤكدة، بإمكانكم أن تتظاهروا بعشرة آلاف مدونة أو أكثر.

فلنبدأ بالألف والألف خطوة على طريق المليون صوت- مدونات وغيرها من الوسائل- يوقظ العالم من سباته ويوجه الأنظار إلى القضية العادلة ويخدم النضال على الجبهات السياسية والدبلوماسية.. إنها البداية، ولا ينبغي إهمال أية وسيلة أو منفذ لدعم القضية الجنوبية والدفع بها سريعاً إلى الأمام.

تأكد أن ما تقوم به في دقائق سيدخل في اعتبار الإعلام والساسة والمنظمات الحقوقية والهيئات والشخصيات المدافعة عن الحريات وحقوق الشعوب في جميع أنحاء العالم.

إنشاء المدونات عملية سهلة ومتاحة للجميع والبركة في الإخوة هنا لشرح الطريقة ووضع روابط مواقع المدونات المجانية على الإنترنت باللغتين العربية والإنجليزية، ويفضل أن تكون مدونات بلوجر هي المستهدفة الأولى بعدها مكتوب وغيرها.

ألا يستطيع شعب الجنوب والمناصرين له إنشاء ألف مدونة خلال أسبوع، في الجنوب واليمن والدول العربية وأوروبا وأمريكا وأستراليا.

تحرك الآن.. وضع الجنوب وثورته بين يدي العالم.
__________________
مع شعب الجنوب العربي حتى التحرير وإعلان دولته المستقلة

ناشط عربي
[email protected]

الصادقين
2009-07-14, 01:45 PM
بعد مروري على كثير من المنتديات لاحضت شي خطير على الحراك من ناس مندسين ويتكلمون مع الحراك ولاكن فجئه يتكلمون كلام ليس بصالح الحراك ولا اذكر طرقهم حتى لاكون مروج لهم من حيث لا ادري المهم المطلوب من منتدا الضالع ان يفرغ شخص او شخصين مهمتهم الاتصال بالمنتديات الجنوبيه يعلموهم ان مواضيعهم عن تحرير الجنوب اليمني وهنى اكرر يمني لان كلمت يمن نحن اولا بها من شيعت الفرس اعود واقول ينبهون المنتديات ان لايسيئو لاي شخصيه او دوله او قناه لان نحن بهذه الوقت محتاجين لكسب الناس جميع ودمتم الصادق