المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المجلس الوطني الاعلى محافظة الضالع يؤكد على الالتزام بالعمل المؤسسي للمجلس الوطني الا


الضالعي الجنوبي
2009-06-22, 11:54 PM
المجلس الوطني الاعلى محافظة الضالع يؤكد على الالتزام بالعمل المؤسسي للمجلس الوطني الاعلى والالتزام بالبرنامج السياسي للمجلس الوطني الاعلى ويدعوا الجميع للحوار البناء.
بسم الله الرحمن الرحيم
البيان السياسي الصادر عن سكرتارية المجلس الوطني الأعلى ورؤساء فروع المجالس بالمديريات م/الضالع المنعقد الاثنين 22/6/2009م.
عقد مساء اليوم الاثنين اجتماعا استثنائيا لسكرتارية المجلس الوطني ورؤساء فروع المجالس الوطنية محافظة الضالع برئاسة شلال علي شايع رئيس المجلس الوطني الضالع وبحضور المناضل أمين صالح محمد النائب الأول للمجلس الوطني الأعلى,والمناضل حسن البيشي وعدد من أعضاء المجلس الوطني الأعلى وذلك لمناقشة القضايا التنضيميه للمجلس المستجدات والقضايا والتطورات التي تشهدها الساحة الجنوبية بما يعزز استمرار وتيرة النضال السلمي الجنوبي الهادف إلى تحرير واستعادة دولة الجنوب المستقلة وقد صدر عن الاجتماع بيان هام يوضح موقف المجلس من مجمل القضايا وكذلك إعلان زنجبار والضالع.
نص البيان:
أيها المناضلون على طول وعرض جنوبنا المحتل:
أن قيادة المجلس الوطني الأعلى م/الضالع آذ يحيي بقوة مواقف وقيادات وأعضاء المجلس الوطني وانصارة في المحافظة على دورهم في ساحة النضال مع بقية قوى النضال السلمي الجنوبي وعلى موقفهم من جملة التطورات السياسية وتمسكهم الكفاحي الواعي بالهدف السياسي للمجلس الوطني وبرنامجه السياسي وعدم انجرارهم إلى ما يربك ويهدم فيضعف. فأنها-في الوقت ذاته تدعوهم إلى تعزيز الصلة بالجماهير وتجسيد الروح النضالية لمزيد من التلاحم لمواجهة إرهاب الدولة الذي تمارسه سلطة الاحتلال ضد شعبنا بصوره بربرية
فأنها-في الوقت ذاته تدعوهم إلى تعزيز الصلة بالجماهير وتجسيد الروح النضالية لمزيد من التلاحم لمواجهة إرهاب الدولة الذي تمارسه سلطة الاحتلال ضد شعبنا بصوره بربرية.
يا أحرار الجنوب الأبطال:
أن قيادة المجلس الوطني م/الضالع قد ناقشت بمسؤولية عاليه تداعيات إعلان زنجبار وجددت تمسكها باستقلالية المجلس الوطني الأعلى حتى يصدر موقف واضح من قبل هيئة رئاسة المجلس الوطني الأعلى,والذي تحتم جملة التطورات والتداعيات السياسية الذاتية والموضوعية ألراهنه ضرورة حسم موقف المجلس الواضح والصريح,بل والمسئول من المستجدات ألقائمه وموقفه الواعي الثابت الحريص على توحيد قوى النضال السلمي الجنوبي,والذي جسده موقفه في الحوار بين المكونات الاربعه وصولا إلى إعلان الجبهة الوطنية المتحدة والتي كنا وما زلنا نرى بان الأسس والمبادئ الضابطة –الضامنة لهدف الاستقلال واستعادة الدولة التي قامت عليها الجبهة هي الأساس السليم الذي يقوم عليها أي حوار مع القوى الأخرى لبناء أي شكل من إشكال التوحيد لقوى النضال السياسية والاجتماعية المؤمنة بهدف الاستقلال واستعادة ألدوله ,توحيد يجسد وحدة مناضلين انطلاقا من أن رص الصف الجنوبي ووحدة إرادة يمثل أداة لأداء وضيفه كفاحية سياسيه قادرة على أداء وضيفة التحرر واستعادة دولتنا المستقلة.
وتجديد التأكيد على أن فرع مجلسنا على استعداد عالي على إقامة كل إشكال التنسيق لتوحيد الجهد الكفاحي المشترك ضد العدو المشترك:الاحتلال البدائي الهمجي,وحتى لايتحول مطلب التوحيد الى غايه لتبرير الارتجاليه والقرارات غير المدروسه,لتسود العفوية,فضلا عن مخاطر تجيره لصالح طرف دون الاطراف الاخرى-كما يحدث منذ اعلان زنجبار ,حيث تجري عملية تفرد بالدعوات والبيانات ,الامر الذي يفرق ولا يوحد.
المناضلون الاحرار:
ان نهوض طائر الفينيق الجنوبي من تحت انقاض الغدر والعدوان ومن تحت رماد اوهام التاريخ الزائف واساطيره,قد اوصل سلطة الاحتلال ليس الى حالة من الاضطراب وفصام السلوك المفارق وحسب بل والى حالة من الذهان السياسي المسعور لمواجهة مد الثورة الوطنية الجنوبية السلميه الشعبي والثوري مستخدمة القوة المفرطة ضد شعبنا المناضل من اجل حقه في الحرية والاستقلال ,واتباع اساليب القرصنة والهمجية في انتهاك حرمة منازل المناضلين ,كما حدث مع منزل عميد المناضلين الجنوبين حسن احمد باعوم واعتقال نجله الشاب المناضل فواز باعوم واعتقال ومطاردة القادة والمناضلين السياسين الجنوبين.
ورغم ذلك تزداد ثورة الجنوب اتقادا واستعداد شعب الجنوب للتضحيه تتعاضم لتبرهن ان الحق اقوى من باطل القوة.
وبهذا الصدد نحيي انتفاضة ابناء حضرموت العزة والتاريخ التي تتواصل منذ ثلاثة ايام ونعلن وقوفنا الى جانب اهلنا في حضرموت الذين يقدمون اليوم درسا مجيدا للنضال السلمي الجنوبي .
وندين بشدة استخدام سلطة الاحتلال القوة المفرطة ضد انتفاضة حضرموت المتميزة وضد اهلنا المناضلين في مديرية موديه /ابين هذا اليوم.
كما نعلن ادانتنا لاساليب الاعتقالات القرصنيه التي تعرض لها المناضل محمد مسعد ناجي نائب رئيس المجلس الوطني / الضالع والمناضل الشاب فواز باعوم والاعلامي صلاح السقلدي والمناضل الاكاديمي د.حسين العاقل .كما ندين المحاكمات الصورية التي تقيمها سلطات الاحتلال بحق اسرى الجنوب في محاكم استثنائيه في صنعاء .
وفي هذا المضمار ننبه الى مايحدث بحق ابناء الجنوب في معسكرات الاحتلال من قتل ودهس بجنازير الدبابات وممارسة التميز بحقهم,كون ذلك برهان ساطع على ان كل ابناء الجنوب مستهدفين في كرامتهم ومعيشتهم وفي حقهم المقدس في الحياة.
ولا يفوتنا ان نحيي باجلال واكبار واعزاز موقف الشهيد البطل الشاب توفيق الجعدي نائب رئيس المجلس الوطني مديرية مدينة الضالع الذي تعرض لعملية اغتيال مع سبق الاصرار والترصد,ونعاهده وكل شهداء الجنوب الوفاء لهم وحمل الامانة عنهم حتى نستعيد حقنا في الحرية والاستقلال الذي سقطوا من اجله ,كما نتمنى الشفاء العاجل لعميد المناضلين الجنوبين المناضل حسن باعوم رئيس المجلس الوطني الاعلى لتحرير واستعادة دولة الجنوب المستقلة.
المجد للشهداء الابرار ولا نامت اعين الجبناء.
والله الموفق.
صادر عن سكرتارية المجلس الوطني الأعلى ورؤساء فروع المجالس بالمديريات محافظة الضالع المنعقد الاثنين 22/6/2009م.

سيف العدل
2009-06-22, 11:54 PM
المجلس الوطني الأعلى محافظة الضالع يؤكد على الالتزام بالعمل المؤسسي للمجلس
والالتزام بالبرنامج السياسي للمجلس الوطني الاعلى ويدعوا الجميع للحوار البناء.

بسم الله الرحمن الرحيم

البيان السياسي الصادر عن سكرتارية المجلس الوطني الأعلى ورؤساء فروع المجالس بالمديريات م/الضالع المنعقد الاثنين 22/6/2009م.

عقد مساء اليوم الاثنين اجتماعاً استثنائياً لسكرتارية المجلس الوطني ورؤساء فروع المجالس الوطنية محافظة الضالع برئاسة شلال علي شايع رئيس المجلس الوطني الضالع وبحضور المناضل أمين صالح محمد النائب الأول للمجلس الوطني الأعلى, والمناضل حسن البيشي وعدد من أعضاء المجلس الوطني الأعلى وذلك لمناقشة القضايا التنظيمية للمجلس المستجدات والقضايا والتطورات التي تشهدها الساحة الجنوبية بما يعزز استمرار وتيرة النضال السلمي الجنوبي الهادف إلى تحرير واستعادة دولة الجنوب المستقلة وقد صدر عن الاجتماع بيان هام يوضح موقف المجلس من مجمل القضايا وكذلك إعلان زنجبار والضالع.

نص البيان:

أيها المناضلون على طول وعرض جنوبنا المحتل:

إن قيادة المجلس الوطني الأعلى م/الضالع إذ يحيي بقوة مواقف وقيادات وأعضاء المجلس الوطني وأنصاره في المحافظة على دورهم في ساحة النضال مع بقية قوى النضال السلمي الجنوبي وعلى موقفهم من جملة التطورات السياسية وتمسكهم الكفاحي الواعي بالهدف السياسي للمجلس الوطني وبرنامجه السياسي وعدم انجرارهم إلى ما يربك ويهدم فيضعف. فإنها- في الوقت ذاته تدعوهم إلى تعزيز الصلة بالجماهير وتجسيد الروح النضالية لمزيد من التلاحم لمواجهة إرهاب الدولة الذي تمارسه سلطة الاحتلال ضد شعبنا بصورةبربرية.

يا أحرار الجنوب الأبطال:

إن قيادة المجلس الوطني م/الضالع قد ناقشت بمسؤولية عالية تداعيات إعلان زنجبار وجددت تمسكها باستقلالية المجلس الوطني الأعلى حتى يصدر موقف واضح من قبل هيئة رئاسة المجلس الوطني الأعلى, والذي تحتم جملة التطورات والتداعيات السياسية الذاتية والموضوعية ألراهنه ضرورة حسم موقف المجلس الواضح والصريح, بل والمسئول من المستجدات القائمة وموقفه الواعي الثابت الحريص على توحيد قوى النضال السلمي الجنوبي, والذي جسده موقفه في الحوار بين المكونات الأربعة وصولاً إلى إعلان الجبهة الوطنية المتحدة والتي كنا وما زلنا نرى بأن الأسس والمبادئ الضابطة – الضامنة لهدف الاستقلال واستعادة الدولة التي قامت عليها الجبهة هي الأساس السليم الذي يقوم عليه أي حوار مع القوى الأخرى لبناء أي شكل من إشكال التوحيد لقوى النضال السياسية والاجتماعية المؤمنة بهدف الاستقلال واستعادة ألدولة , توحيد يجسد وحدة مناضلين انطلاقاً من أن رص الصف الجنوبي ووحدة الإرادة يمثل أداة لأداء وظيفة كفاحية سياسية قادرة على أداء وظيفة التحرر واستعادة دولتنا المستقلة.

وتجديد التأكيد على أن فرع مجلسنا على استعداد عالي على إقامة كل إشكال التنسيق لتوحيد الجهد الكفاحي المشترك ضد العدو المشترك:الاحتلال البدائي الهمجي,وحتى لايتحول مطلب التوحيد إلى غاية لتبرير الارتجالية والقرارات غير المدروسة , لتسود العفوية, فضلاً عن مخاطر تجيره لصالح طرف دون الأطراف الأخرى- كما يحدث منذ إعلان زنجبار , حيث تجري عملية تفرد بالدعوات والبيانات , الأمر الذي يفرق ولا يوحد.

المناضلون الأحرار:

إن نهوض طائر الفينيق الجنوبي من تحت أنقاض الغدر والعدوان ومن تحت رماد أوهام التاريخ الزائف وأساطيره, قد أوصل سلطة الاحتلال ليس إلى حالة من الاضطراب وفصام السلوك المفارق وحسب بل وإلى حالة من الذهان السياسي المسعور لمواجهة مد الثورة الوطنية الجنوبية السلمية الشعبية والثوري مستخدمة القوة المفرطة ضد شعبنا المناضل من أجل حقه في الحرية والاستقلال , وإتباع أساليب القرصنة والهمجية في انتهاك حرمة منازل المناضلين , كما حدث مع منزل عميد المناضلين الجنوبين حسن أحمد باعوم واعتقال نجله الشاب المناضل فواز باعوم واعتقال ومطاردة القادة والمناضلين السياسين الجنوبين.

ورغم ذلك تزداد ثورة الجنوب اتقاداً واستعداد شعب الجنوب للتضحية تتعاظم لتبرهن أن الحق أقوى من باطل القوة.

وبهذا الصدد نحيي انتفاضة أبناء حضرموت العزة والتاريخ التي تتواصل منذ ثلاثة أيام ونعلن وقوفنا إلى جانب أهلنا في حضرموت الذين يقدمون اليوم درساً مجيدا للنضال السلمي الجنوبي .
وندين بشدة استخدام سلطة الاحتلال القوة المفرطة ضد انتفاضة حضرموت المتميزة وضد أهلنا المناضلين في مديرية موديه /أبين هذا اليوم.

كما نعلن إدانتنا لأساليب الاعتقالات القرصنية التي تعرض لها المناضل محمد مسعد ناجي نائب رئيس المجلس الوطني / الضالع والمناضل الشاب فواز باعوم والإعلامي صلاح السقلدي والمناضل الأكاديمي د.حسين العاقل , كما ندين المحاكمات الصورية التي تقيمها سلطات الاحتلال بحق أسرى الجنوب في محاكم استثنائية في صنعاء
.
وفي هذا المضمار ننبه إلى ما يحدث بحق أبناء الجنوب في معسكرات الاحتلال من قتل ودهس بجنازير الدبابات وممارسة التميز بحقهم, كون ذلك برهان ساطع على أن كل أبناء الجنوب مستهدفين في كرامتهم ومعيشتهم وفي حقهم المقدس في الحياة.
ولا يفوتنا أن نحيي بإجلال وإكبار وإعزاز موقف الشهيد البطل الشاب توفيق الجعدي نائب رئيس المجلس الوطني مديرية مدينة الضالع الذي تعرض لعملية اغتيال مع سبق الإصرار والترصد, ونعاهده وكل شهداء الجنوب الوفاء لهم وحمل الأمانة عنهم حتى نستعيد حقنا في الحرية والاستقلال الذي سقطوا من أجله , كما نتمنى الشفاء العاجل لعميد المناضلين الجنوبين المناضل حسن باعوم رئيس المجلس الوطني الأعلى لتحرير واستعادة دولة الجنوب المستقلة.

المجد للشهداء الأبرار ولا نامت أعين الجبناء.
والله الموفق.


صادر عن سكرتارية المجلس الوطني الأعلى ورؤساء فروع المجالس بالمديريات محافظة الضالع المنعقد الاثنين 22/6/2009م.

سيف العدل
2009-06-22, 11:56 PM
ياترى اتضحت الصوره الان لدى البعض الذين لم يفهمو اللعبه من اول يوم لها ؟؟؟؟؟ ابو ابداع

العندليب الجنوبي
2009-06-23, 12:44 AM
المجلس الوطني الاعلى محافظة الضالع يؤكد على الالتزام بالعمل المؤسسي للمجلس الوطني الاعلى والالتزام بالبرنامج السياسي للمجلس الوطني الاعلى ويدعوا الجميع للحوار البناء.
بسم الله الرحمن الرحيم
البيان السياسي الصادر عن سكرتارية المجلس الوطني الأعلى ورؤساء فروع المجالس بالمديريات م/الضالع المنعقد الاثنين 22/6/2009م.
عقد مساء اليوم الاثنين اجتماعا استثنائيا لسكرتارية المجلس الوطني ورؤساء فروع المجالس الوطنية محافظة الضالع برئاسة شلال علي شايع رئيس المجلس الوطني الضالع وبحضور المناضل أمين صالح محمد النائب الأول للمجلس الوطني الأعلى,والمناضل حسن البيشي وعدد من أعضاء المجلس الوطني الأعلى وذلك لمناقشة القضايا التنضيميه للمجلس المستجدات والقضايا والتطورات التي تشهدها الساحة الجنوبية بما يعزز استمرار وتيرة النضال السلمي الجنوبي الهادف إلى تحرير واستعادة دولة الجنوب المستقلة وقد صدر عن الاجتماع بيان هام يوضح موقف المجلس من مجمل القضايا وكذلك إعلان زنجبار والضالع.
نص البيان:
أيها المناضلون على طول وعرض جنوبنا المحتل:
أن قيادة المجلس الوطني الأعلى م/الضالع آذ يحيي بقوة مواقف وقيادات وأعضاء المجلس الوطني وانصارة في المحافظة على دورهم في ساحة النضال مع بقية قوى النضال السلمي الجنوبي وعلى موقفهم من جملة التطورات السياسية وتمسكهم الكفاحي الواعي بالهدف السياسي للمجلس الوطني وبرنامجه السياسي وعدم انجرارهم إلى ما يربك ويهدم فيضعف. فأنها-في الوقت ذاته تدعوهم إلى تعزيز الصلة بالجماهير وتجسيد الروح النضالية لمزيد من التلاحم لمواجهة إرهاب الدولة الذي تمارسه سلطة الاحتلال ضد شعبنا بصوره بربرية
فأنها-في الوقت ذاته تدعوهم إلى تعزيز الصلة بالجماهير وتجسيد الروح النضالية لمزيد من التلاحم لمواجهة إرهاب الدولة الذي تمارسه سلطة الاحتلال ضد شعبنا بصوره بربرية.
يا أحرار الجنوب الأبطال:
أن قيادة المجلس الوطني م/الضالع قد ناقشت بمسؤولية عاليه تداعيات إعلان زنجبار وجددت تمسكها باستقلالية المجلس الوطني الأعلى حتى يصدر موقف واضح من قبل هيئة رئاسة المجلس الوطني الأعلى,والذي تحتم جملة التطورات والتداعيات السياسية الذاتية والموضوعية ألراهنه ضرورة حسم موقف المجلس الواضح والصريح,بل والمسئول من المستجدات ألقائمه وموقفه الواعي الثابت الحريص على توحيد قوى النضال السلمي الجنوبي,والذي جسده موقفه في الحوار بين المكونات الاربعه وصولا إلى إعلان الجبهة الوطنية المتحدة والتي كنا وما زلنا نرى بان الأسس والمبادئ الضابطة –الضامنة لهدف الاستقلال واستعادة الدولة التي قامت عليها الجبهة هي الأساس السليم الذي يقوم عليها أي حوار مع القوى الأخرى لبناء أي شكل من إشكال التوحيد لقوى النضال السياسية والاجتماعية المؤمنة بهدف الاستقلال واستعادة ألدوله ,توحيد يجسد وحدة مناضلين انطلاقا من أن رص الصف الجنوبي ووحدة إرادة يمثل أداة لأداء وضيفه كفاحية سياسيه قادرة على أداء وضيفة التحرر واستعادة دولتنا المستقلة.
وتجديد التأكيد على أن فرع مجلسنا على استعداد عالي على إقامة كل إشكال التنسيق لتوحيد الجهد الكفاحي المشترك ضد العدو المشترك:الاحتلال البدائي الهمجي,وحتى لايتحول مطلب التوحيد الى غايه لتبرير الارتجاليه والقرارات غير المدروسه,لتسود العفوية,فضلا عن مخاطر تجيره لصالح طرف دون الاطراف الاخرى-كما يحدث منذ اعلان زنجبار ,حيث تجري عملية تفرد بالدعوات والبيانات ,الامر الذي يفرق ولا يوحد.
المناضلون الاحرار:
ان نهوض طائر الفينيق الجنوبي من تحت انقاض الغدر والعدوان ومن تحت رماد اوهام التاريخ الزائف واساطيره,قد اوصل سلطة الاحتلال ليس الى حالة من الاضطراب وفصام السلوك المفارق وحسب بل والى حالة من الذهان السياسي المسعور لمواجهة مد الثورة الوطنية الجنوبية السلميه الشعبي والثوري مستخدمة القوة المفرطة ضد شعبنا المناضل من اجل حقه في الحرية والاستقلال ,واتباع اساليب القرصنة والهمجية في انتهاك حرمة منازل المناضلين ,كما حدث مع منزل عميد المناضلين الجنوبين حسن احمد باعوم واعتقال نجله الشاب المناضل فواز باعوم واعتقال ومطاردة القادة والمناضلين السياسين الجنوبين.
ورغم ذلك تزداد ثورة الجنوب اتقادا واستعداد شعب الجنوب للتضحيه تتعاضم لتبرهن ان الحق اقوى من باطل القوة.
وبهذا الصدد نحيي انتفاضة ابناء حضرموت العزة والتاريخ التي تتواصل منذ ثلاثة ايام ونعلن وقوفنا الى جانب اهلنا في حضرموت الذين يقدمون اليوم درسا مجيدا للنضال السلمي الجنوبي .
وندين بشدة استخدام سلطة الاحتلال القوة المفرطة ضد انتفاضة حضرموت المتميزة وضد اهلنا المناضلين في مديرية موديه /ابين هذا اليوم.
كما نعلن ادانتنا لاساليب الاعتقالات القرصنيه التي تعرض لها المناضل محمد مسعد ناجي نائب رئيس المجلس الوطني / الضالع والمناضل الشاب فواز باعوم والاعلامي صلاح السقلدي والمناضل الاكاديمي د.حسين العاقل .كما ندين المحاكمات الصورية التي تقيمها سلطات الاحتلال بحق اسرى الجنوب في محاكم استثنائيه في صنعاء .
وفي هذا المضمار ننبه الى مايحدث بحق ابناء الجنوب في معسكرات الاحتلال من قتل ودهس بجنازير الدبابات وممارسة التميز بحقهم,كون ذلك برهان ساطع على ان كل ابناء الجنوب مستهدفين في كرامتهم ومعيشتهم وفي حقهم المقدس في الحياة.
ولا يفوتنا ان نحيي باجلال واكبار واعزاز موقف الشهيد البطل الشاب توفيق الجعدي نائب رئيس المجلس الوطني مديرية مدينة الضالع الذي تعرض لعملية اغتيال مع سبق الاصرار والترصد,ونعاهده وكل شهداء الجنوب الوفاء لهم وحمل الامانة عنهم حتى نستعيد حقنا في الحرية والاستقلال الذي سقطوا من اجله ,كما نتمنى الشفاء العاجل لعميد المناضلين الجنوبين المناضل حسن باعوم رئيس المجلس الوطني الاعلى لتحرير واستعادة دولة الجنوب المستقلة.
المجد للشهداء الابرار ولا نامت اعين الجبناء.
والله الموفق.
صادر عن سكرتارية المجلس الوطني الأعلى ورؤساء فروع المجالس بالمديريات محافظة الضالع المنعقد الاثنين 22/6/2009م.



الحقيقه اننا ما كنا نريد الامور تروح وتطلع الى الاعلام المكشوف ولكن للاسف البعض روج للقاء الضالع وكان ترويج سلبي يضر وحدتنا الجنوبيه وكان الترويج بقصد او بدون قصد وقد حذرنا البعض وهناك من اتهمنا وقلنا حبه حبه
نعم كانت بعض مشاركاتي بزعل احيانا لاني كنت مدرك العواقب وان لن يكون هناك اي اجماع وتشكيل مجلس ثوره الى بالحوار
اتمنا من الجميع واخص الطرف الاخر التعقل والحوار لايجاد صيغه وحل لهذه الضاهره
اجتماع المجلس كان بحضور رئيس المجلس شلال ولبيشي وامين
تحياتي

الجنوب العربي
2009-06-23, 01:05 AM
Rhm Al-lh Shha'ana W'afa Jrhana Wafrj An Asrana

أبو عامر اليافعي
2009-06-23, 01:13 AM
ياترى اتضحت الصوره الان لدى البعض الذين لم يفهمو اللعبه من اول يوم لها ؟؟؟؟؟ ابو ابداع
مافهمنا شيء ولا اتضح شيء؟
ممكن تنورنا ؟

أبو عامر اليافعي
2009-06-23, 01:13 AM
الحقيقه اننا ما كنا نريد الامور تروح وتطلع الى الاعلام المكشوف ولكن للاسف البعض روج للقاء الضالع وكان ترويج سلبي يضر وحدتنا الجنوبيه وكان الترويج بقصد او بدون قصد وقد حذرنا البعض وهناك من اتهمنا وقلنا حبه حبه
نعم كانت بعض مشاركاتي بزعل احيانا لاني كنت مدرك العواقب وان لن يكون هناك اي اجماع وتشكيل مجلس ثوره الى بالحوار
اتمنا من الجميع واخص الطرف الاخر التعقل والحوار لايجاد صيغه وحل لهذه الضاهره
اجتماع المجلس كان بحضور رئيس المجلس شلال ولبيشي وامين
تحياتي
اليس شلال والبيشي ممكن حضروا ووقعوا بيان الضالع؟

ibn yaf3
2009-06-23, 01:14 AM
Rhm Al-lh Shha'ana W'afa Jrhana Wafrj An Asrana

الترجمة: رحم الله شهدائنا وعافا جرحانا وافرج عن اسرانا

الظاهر جنوبنا العربي راحت عليه اللغه العربية بالوندوز :p

علي المفلحي
2009-06-23, 01:17 AM
نسال لماذا عندما كانو البعض حاضرين في اجتماع مجلس قيادة الثوره في الضالع لم يعترضون
ولماذا ايدو هناك
وعارضو هنا لماذا
هل مواقفهم منطلقه من قناعات ام من املاءات
لقد زرعتم الياس بدلا عن الامل
والشتات والفرقه بدلا عن اللحمه
وانا ارى ان المجلس الوطني هو الذي لايستطيع الذوبان مع المكونات الاخري لانه يشعر ان له اعضاء وامتداد على طول الجنوب ولن يضحي بكل هذا لاجل الجنوب وهذا خطاء سوف يعيدنا الى المربع الاول مربع العسكريه (التفرد)
الشارع الجنوبي يحب كل من يحب الجنوب ويضحي من اجله ويكره كل من يفكر في نفسه او في اطاره الضيق والشارع لن ينتظر كثيرا وسوف يقول كلمته في اقرب وقت
ودمتم

سحداد بن هادي الردفاني
2009-06-23, 01:36 AM
لابلك الله يا هذا الزمن لخجف ادخلتنى للعنا وكلفتنى تكلوف
لخجف حذق كيف والحاذق غشيم اخجف ون قلت ياللاسف ماينفع التأسوف

شبوة الصمود
2009-06-23, 02:02 AM
اذا قيادات لا تقرع من رئوسهم اذاكان شلال حضر اجتماع مجلس قياده الثورة ولم يعترض واليوم اعترض يعني ما في فائده في المجلس الوطني ولا قياداته وبا عوم بري منهم يعني التا جيج الى كان حاصل في العسكريه سببه صالح وامين وافتنو بين كل المكونات لكي يبقى المجلس الوطني حبيس العسكريه هو والزعيم با عوم وعندما ضهر الفضلي بدات الامتعاضات من اصحاب النضرات القصيرة وعندما تم الاتفاق علا مجلس قياده الثورة نراهم اليوم يثيرون الشكوك مثل ما اثاروها رفاق الجبهه القوميه حتى تقا تلنا في ما بيننا البين نحن الجنوبيون ولاكن نحن اليوم يجب ان نترك المجلس الوطني وننضم الى تيار جديد سيضهر في القريب العاجل لسحب البساط من تحت اقدام المتطفلين والله انه تيار قادم سيسحق الكل وقريب وسيكون مع زعما الجنوب الشنفرة وبا عوم والفضلي وانتم خليكم في شكوككم التحرير يريد دما وشهدا عيب عليكم ارحمو دموع الثكالا واهات الجرحى والام المعتقلين اين انتم من تضحيات الشعب والله انكم تلهثون ورا المنا صب الكذابه هذا الان بعد الاستقلال بنتقاتل في ما بيننا البين اين التصالح والتسامح طلع كذب وذر الرماد في العيون طلعتو كذابين تجاه الشعب الشعب واعي وعارف ولن تنطلي عليه هذه البيا نات الرنانه بين الفينه والاخرا انني ارا ان تيار نجاح هوى الانجح منكم في المجلس الوطني كونهم قليلين البيانات وشديدي الفعل وهم صمام الامان اما شلت العسكريه فاشله كونهم اناس غير مخضرمين وسيتنفر منهم قواعدهم علا هذا الشكل من الترهات الغير محسوبه وهذا ما يريده الاحتلال [/color]"6"]

تيارالحريه
2009-06-23, 03:04 AM
اذا قيادات لا تقرع من رئوسهم اذاكان شلال حضر اجتماع مجلس قياده الثورة ولم يعترض واليوم اعترض يعني ما في فائده في المجلس الوطني ولا قياداته وبا عوم بري منهم يعني التا جيج الى كان حاصل في العسكريه سببه صالح وامين وافتنو بين كل المكونات لكي يبقى المجلس الوطني حبيس العسكريه هو والزعيم با عوم وعندما ضهر الفضلي بدات الامتعاضات من اصحاب النضرات القصيرة وعندما تم الاتفاق علا مجلس قياده الثورة نراهم اليوم يثيرون الشكوك مثل ما اثاروها رفاق الجبهه القوميه حتى تقا تلنا في ما بيننا البين نحن الجنوبيون ولاكن نحن اليوم يجب ان نترك المجلس الوطني وننضم الى تيار جديد سيضهر في القريب العاجل لسحب البساط من تحت اقدام المتطفلين والله انه تيار قادم سيسحق الكل وقريب وسيكون مع زعما الجنوب الشنفرة وبا عوم والفضلي وانتم خليكم في شكوككم التحرير يريد دما وشهدا عيب عليكم ارحمو دموع الثكالا واهات الجرحى والام المعتقلين اين انتم من تضحيات الشعب والله انكم تلهثون ورا المنا صب الكذابه هذا الان بعد الاستقلال بنتقاتل في ما بيننا البين اين التصالح والتسامح طلع كذب وذر الرماد في العيون طلعتو كذابين تجاه الشعب الشعب واعي وعارف ولن تنطلي عليه هذه البيا نات الرنانه بين الفينه والاخرا انني ارا ان تيار نجاح هوى الانجح منكم في المجلس الوطني كونهم قليلين البيانات وشديدي الفعل وهم صمام الامان اما شلت العسكريه فاشله كونهم اناس غير مخضرمين وسيتنفر منهم قواعدهم علا هذا الشكل من الترهات الغير محسوبه وهذا ما يريده الاحتلال [/color]"6"]

لأنك نجاحي من حقك ان تدافع عن نجاح وتجمل وجهها بالمكياج ومواد التجميل لتظهر باحسن هيئه لكن الى متى سيصمد المكياج.
ولانك ضد المجلس الوطني من اول يوم تشكل فطبيعي ان تهاجمه وتصفه باوصاف نابيه .

سيف العدل
2009-06-23, 03:40 AM
نسال لماذا عندما كانو البعض حاضرين في اجتماع مجلس قيادة الثوره في الضالع لم يعترضون
ولماذا ايدو هناك
وعارضو هنا لماذا
هل مواقفهم منطلقه من قناعات ام من املاءات
لقد زرعتم الياس بدلا عن الامل
والشتات والفرقه بدلا عن اللحمه
وانا ارى ان المجلس الوطني هو الذي لايستطيع الذوبان مع المكونات الاخري لانه يشعر ان له اعضاء وامتداد على طول الجنوب ولن يضحي بكل هذا لاجل الجنوب وهذا خطاء سوف يعيدنا الى المربع الاول مربع العسكريه (التفرد)
الشارع الجنوبي يحب كل من يحب الجنوب ويضحي من اجله ويكره كل من يفكر في نفسه او في اطاره الضيق والشارع لن ينتظر كثيرا وسوف يقول كلمته في اقرب وقت
ودمتم

العزيز علي المفلحي ..
هل ممكن نعرف من؟؟؟ من القاده كانو موجودين وحاضرين على البيان ثم ذهبو وعارضو او رفضو او اصدرو بيان مناقض لما اجتمعو عليه ؟؟
لك التحيه ابو ابداع

العندليب الجنوبي
2009-06-23, 04:01 AM
اليس شلال والبيشي ممكن حضروا ووقعوا بيان الضالع؟


كان حضورهم بناء على طلب بعض الشخصيات المهمه جدا ولذي تحضى بحب واحترام كل الجنوبيون وهو الذي اوعد لهم ان القاء تشاوريا لتبادل ووجهات وتقريب وجهات النضر
وقد كانت نوايا الشخصيه المهمه صادقه ولم يدرك شلال ولبيشي ان منهم منتضريهم في هذا القاء معدين لاشياء اخرى اجادو فيها لعبة الحكوله معتقدين بان ذلك سيفرض على الواقع مستجدات جديد واصدرو بيان قالو فيه كان يا مكان في قديم الزمان.....
بعد صدور البيان تفاجئ واستاء كلا من شلال والبيشي وتفاجئنا جميعا فيما يقال وللملم لقد بدئة تتضح الامور اكثر باكثر وبدات تعرف بعض الشخصيات المهمه خيوط العبه
لقد حصل وما حصل وما ارد له ان يحصل وما يقال ولحليم تكفيه الاشاره
وهل يعقل ان الضالع الصمود ستقبل مثل هذه التصرفات
وكنا قلقين من هذه التصرفات لكن ما صدقت اخوك يا بو عامر
وكمان زعلت مني يا بو عامر
وكان قلقي من حرص بل وتجربه مع بعض الصحاب البيان
وعلى الجميع الجلوس ولحوار واصلاح الاخطاء الذي تسببت بافشال هذ المجلس
وهذا الخبر لك يا بو عامر البيان الاخير كان شيخ المناضلين على علم
وسيكون موقف لشيخ المناضلي واضح وباسم المجلس الوطني قريب جدا
تحياتي

العندليب الجنوبي
2009-06-23, 04:12 AM
نسال لماذا عندما كانو البعض حاضرين في اجتماع مجلس قيادة الثوره في الضالع لم يعترضون
ولماذا ايدو هناك
وعارضو هنا لماذا
هل مواقفهم منطلقه من قناعات ام من املاءات
لقد زرعتم الياس بدلا عن الامل
والشتات والفرقه بدلا عن اللحمه
وانا ارى ان المجلس الوطني هو الذي لايستطيع الذوبان مع المكونات الاخري لانه يشعر ان له اعضاء وامتداد على طول الجنوب ولن يضحي بكل هذا لاجل الجنوب وهذا خطاء سوف يعيدنا الى المربع الاول مربع العسكريه (التفرد)
الشارع الجنوبي يحب كل من يحب الجنوب ويضحي من اجله ويكره كل من يفكر في نفسه او في اطاره الضيق والشارع لن ينتظر كثيرا وسوف يقول كلمته في اقرب وقت
ودمتم



الضاهر انك ما زلت متحسس من العسكريه ولقاء العسكر
ولماذا تدافع عن لقاء الضالع الذي حضره حولي٧ اشخاص فقط وقررو عد الى قرارت الضالع
عجبي يا علي
ماذا تريد عن شلال ولبيشي انني اشم رائحه....

علي المفلحي
2009-06-23, 09:53 AM
العزيز علي المفلحي ..
هل ممكن نعرف من؟؟؟ من القاده كانو موجودين وحاضرين على البيان ثم ذهبو وعارضو او رفضو او اصدرو بيان مناقض لما اجتمعو عليه ؟؟
لك التحيه ابو ابداع

ان الذين كانو حاضرين عن المجلس الوطني اخي هم شلال والبيشي
والبيان الصادر مناقض لبيان الضالع للمجلس الوطني ارحمونا من التناقضات جزاكم الله الف يامجلس ياوطني

علي المفلحي
2009-06-23, 10:12 AM
الضاهر انك ما زلت متحسس من العسكريه ولقاء العسكر
ولماذا تدافع عن لقاء الضالع الذي حضره حولي٧ اشخاص فقط وقررو عد الى قرارت الضالع
عجبي يا علي
ماذا تريد عن شلال ولبيشي انني اشم رائحه....

اخي العندليب
يجب ان نترفع عن الصغائر
ونكون في المستوى الذي يوهلنا لدخول الجنوب الجديد بعقول متفتحه مستنير تقبل الراي والراي الاخر بقلب واسع وفكر ناضج
شلال والبيشي اكن لشخصهم كل الاحترام والتقدير والاعجاب
وكنت حاضرا في لقاء العسكريه
نحن نناقش مواقف وارا بعيد عن التعصب او التحسس من الاشخاص
الذي حصل في اجتماع الضالع قرارات مدويه اعطة القضيه الجنوبيه دفعه للامام لانها حددة انجاز مهام عامه شانها التقدم الى الامام بخطواة متسارعه من سبعة مناضلين عظما،
لكن البيانات الماقضه للنصر السابق كانت تراجع للخلف للاسف سوف تبرهن الايام صدق كلامي على المجلس الوطني ان يتخذ خطواة نحو الوحده الجنوبيه ممثله بمجلس قيادة الثوره مالم فاالشعب الجنوبي سوف يعتبره الحجر العثره امام التوحيد وسو ف يجد نفسه هيئات بدون اعضاء نحن نقول الوحده الجنوبيه باي مصوغه كانه الدمج هو احسنها والله لايوفق من لايعمل من اجل الجنوب،

تيارالحريه
2009-06-23, 01:59 PM
ارجو من اداره المنتدى تثبيت الموضوع الا اذا كانت سياسه المنتدى منحازه لجهه معينه فهذا ماسيتضح

وضاح الجنوب
2009-06-23, 09:12 PM
ياجماعة ايش الي حاصل في المجلس الوطني كل يوم بيان وين البيان الذي اصدرة العميد طماح وايد فيه ما جاء في بيان مجلس قيادة الثورة في الضالع من يوم راح باعوم فلتت الامور داخل المجلس الوطني الله يهديكم الى ما فيه صالح الجنوب والشعب الجنوبي

تيارالحريه
2009-06-23, 09:12 PM
ارجو التثبيت او عدم تثبيت بيانات بعض الاطر واستثناء الأخرى
الاخ فهمي الظالعي المدير العام
الاخ عاشق تراب الجنوب الاداره العامه
الاخ الشنفره المشرف العام
الاخ ابو عامر اليافعي المشرف العام
ارجو ان لا تدعوا سياسه المنتدى تتحيز لجهات دون الأخرى
اذا كان هذا الصرح الجنوبي لكل ابناء الجنوب دون استثناء فأثبتوا ذلك طالما وقد تثبتت بيانات صادره عن احد مكونات الحراك دون الأخرى
ارجو الرد وعدم اللامبالاه .
انا منتظرون ..

تيارالحريه
2009-06-27, 04:10 AM
العجز عن الرد دليل ماذا يمكن ان نسميه يا اداره ؟