المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجنوبيون بامربكا ينصحون المغتربين بعدم شراء الاراضي


معلاوي
2007-12-29, 08:12 PM
جنوبيون بامريكا ينصحون المغتربين ورجال الاعمال بعدم شراء الاراضي من المتنفذين

http://www.7lm.com/up/uploads/4627cd0980.jpg (http://www.7lm.com/up/)


امريكا / حضرموت نيوز / خاص

29 / ديسمبر / 2007 م
ناشدت جمعية أبناء الجنوب في امريكا وكندا المغتربين ورجال الأعمال بعدم التعامل مع المتنفذين وشراء عقود الاراضي منهم كون تملكهم لها غير قانوني وأهابت في بيان لها تلقت - حضرموت نيوز - نسخة اليكترونية منه بكل القوى الوطنية الجنوبية بان لا تتهاون وتتصدى للسياسة الهمجية والاستقواء من قبل نظام صنعاء للمحاولة بالمتاجرة بحقنا والاستثراء على حساب ثروتنا وأراضينا الجنوبية مضيفة بأن النظام لم يسمح بصرف الأراضي في المناطق الشمالية لأبناء الجنوب باسم الوحدة التي يتشدق بها, فمن اعطاه الحق وبأي شرعية هذة التي يعتمدها بالتصرف بممتلكات أبناء الجنوب .
وفيما يلي نص البيان :
بيان صادر عن جمعية أبناء الجنوب في امريكا وكندا
أن ما يجري اليوم في المحافظات الجنوبية من انتهاك وسلب ونهب ثروتنا" وأرضنا " يرتكبهاا نظام صنعاء المحتل , إنما يعبر عن مدى الحقد الدفين الذي يكنه هولاء المجرمون ويكشف عن مخططاتهم المشبوهة والشريرة للسيطرة والعبث بالجنوب ومقدراته .
ولقد تمادى نظام صنعاء العدواني والغير شرعي وبمساعدة المتنفذين وضعفاء الأنفس في بيع كل ذرة تراب جنوبية دون وجه حق لملاكها الأصليين ليشيدوا قصورهم الفاخرة في صنعاء ويثرون بشكل فاحش حتى يعيش مواطنيهم في المحافظات الشمالية عبيدا لهم , ويخسر أبناء المحافظات الجنوبية أمولهم في تلك العقود الغير شرعية والوهمية والمكلفة , لتسلب منهم مرة أخرى بنفس الطريقة لتباع بعقود وهمية لأشخاص آخرين, ليصبح أبناء الجنوب مالاً وأرضاً" فريسة وهدفاً" يتلاعبون بهم .
ومن هذا المنطلق وحتى لا نعطي نظام صنعاء الاحتلالي والمتنفذيين الشرعية بالتصرف والعبث بثروتنا وأرضينا والتلاعب بااموال المستثمرين أصحاب النوايا الصادقة والطيبة من أبناء المحافظات الجنوبية فان جمعية أبناء الجنوب تنصح وتحذر بالاتي .
على مواطنين المحافظات الجنوبية مغتربين ورجال إعمال عدم المجازفة في شراء أي قطعة ارض بااموال باهضة من سلطة نظام صنعاء الاحتلالي وذلك لعدم شرعية ومصداقية العقود التي تصرف من قبلهم .
يعتبر نظام صنعاء ألاحتلالي غير شرعي فاراضي الجنوب معرضة للنهب المنظم من قبل ذلك النظام والمتنفذين , لهذا سيكون الاستثمار وإهدار أموالكم فيها غير امن وغير شرعي .
أن جمعية أبناء الجنوب في أمريكا وكندا تنصح أبنائها بعدم التعامل أو مساعدة المتنفذين في مثل هذة العقود المشبوهة لكون الحق سيعود لملاكة.
نهيب بكل القوى الوطنية الجنوبية بان لا تتهاون وتتصدى للسياسة الهمجية والاستقواء من قبل نظام صنعاء للمحاولة بالمتاجرة بحقنا والاستثراء على حساب ثروتنا وأراضينا الجنوبية .
لقد سمح نظام صنعاء الفاسد لنفسة بالتصرف بثروات ومقدرات المحافظات الجنوبية بحقد وعلى ماتقتضية مصلحتة ومصلحة المتنفذين للحفاظ على كيانة وحاشيتة فهل سمح بصرف الأراضي في المناطق الشمالية لأبناء الجنوب باسم الوحدة التي يتشدق بها, فمن اعطاه الحق وبأي شرعية هذة التي يعتمدها بالتصرف بممتلكات أبناء الجنوب .
مرة أخرى أننا نناشد أبنائنا بعدم شراء الأراضي أو الاستثمار في الجنوب حتى لا تتعرض أموالهم للنهب المنظم , لتكون كارثة على طموحاتهم الاستثمارية وأيضا" لعدم وجود قانون من خلاله يكفل لكم إعادة الأموال .
أن ثروتنا وأراضينا أمانة في أعناقنا فعلى كل جنوبي وطني غيور أن لا يسمح ولا يتهاون مع نظام صنعاء الاحتلالي للمساس والعبث بمقدراتنا .
واللة ولي التوفيق ..
صاد ر عن جمعية أبناء الجنوب في أمــــريكا وكـــندا
الموقعون . رئـــــــيس الجـمعية
أنيس قاسم ألمفــلحي
نـائــب رئيس الجمعية
. عمر صالح المجري
. محمد حسين ألجرادي
. ناصر عمر العمروط
. محمد صالح ناشـر
. صالح عبدالحافــظ عطية
. فضل محسن العيــــسائي
. صالح نـاشر الشــــــعيبــــي
. د/ عـبـداللـة الزوعري
. مــــحــــضـــار صالح الـــــمشئـــلي
. خالد الـحربي
وكافة الأعضاء .......
28/12/2007

اعصار الجنوب
2007-12-29, 08:38 PM
تسلم اخوي معلاوي ع الخبر

اتمنى من الجميع التقيد به فهذه ارضنا التي شربنا من نبعها

ولا يحق لهم بيعها لكل من هب ودب

ماقول غير الله يكون في عون ارض الجنوب

جمال المفلحي
2008-02-19, 02:51 AM
نعم ياخي كيف اشتري ارض من محتل
اتمنى من الجميع التقيد به فهذه ارضنا التي شربنا من نبعها

الشنفره
2008-02-19, 04:58 PM
ونعم بك يا معلاوي غالي وانته ما تجيب الا الزين حلو افضل خبر
يجب ان يعمم وينشر على جميع الناس