المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عاجل : وفاة الشيخ الاحمر


معلاوي
2007-12-28, 08:38 PM
عــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاجل

عاجل جدا : '' قدس برس '' وفاة الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر في الرياض اليوم

http://www.7lm.com/up/uploads/07d5d3ce52.jpg (http://www.7lm.com/up/)

الرياض " قدس برس " – لندن " عدن برس "خاص : 28 – 12- 2007
نقلت وكالة أنباء " قدس برس " قبل قليل خبر وفاة الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب اليمني في إحدى مستشفيات العاصمة السعودية الرياض بعد صراع طويل مع المرض .

وقال مصدر في وكالة " قدس برس " بلندن في اتصال أجراه معه " عدن برس " للتأكد من صحة الخبر بعد تسريبات سابقة حول وفاة الشيخ الأحمر تم نفيها في حينه ، " أن خبر وفاة الشيخ الأحمر مؤكد وقد بث على شريط أخبار الشبكة العالمية ومشتركيها في كل وسائل الإعلام العربية والأجنبية " .
ويذكر أن الشيخ الأحمر قد غادر لندن الأسبوع الماضي على متن طائرة طبية سعودية خاصة التي نقلته الى الرياض وهو في حالة غيبوبة بسبب المرض الذي كان يعالج منه في مستشفى " لندن كلينك " .
ويتزامن يوم وفاة الشيخ الأحمر في الرياض بعد مرور 5 أعوام من وفاة جار الله عمر الأمين العام المساعد للحزب الاشتراكي اليمني الذي اغتيل في 28 – 12 – 2002 داخل إحدى قاعات العاصمة صنعاء أثناء انعقاد مؤتمر التجمع اليمني للإصلاح الذي أداره وقتها الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر .


الجدير ذكرة ان الخبر قد اشيع يوم امس لكنا لم نستيطع نشر الخبر قبل التاكد منة

معلاوي
2007-12-28, 09:04 PM
http://www.7lm.com/up/uploads/dcb806d8f0.jpg (http://www.7lm.com/up/)

رئاسة الجمهورية تنعي وفاة الشيخ عبدالله حسين بن لحمر رئيس مجلس النواب
نعت رئاسة الجمهورية الشيخ عبدالله حسين بن لحمر الذى وافته المنية اليوم بعد رحلة نضال وكفاح طويلة وجاء فى بيان النعى .
بسم الله الرحمن الرحيم
وبشر الصابرين الذين أذا اصابتهم مصيبة قالوا أنا لله وأنا اليه راجعون00 صدق الله العظيم00 بحزن عميق واسى بالغ تنعى رئاسة الجمهورية الى ابناء الشعب اليمنى العظيم وفاة المغفور له بأذن الله المناضل الوطنى الغيور الشيخ عبدالله حسين بن لحمر الذى انتقل الى جوار ربه بعد رحلة نضال وكفاح طويله قضاها فى خدمة الثورة والوطن حيث كان للفقيد الراحل دورا بارزا فى مسيرة النضال الوطنى وقيام الثورة اليمنية 26 سبتمبر 1962م والدفاع عن مبادئها وأهدافها فى مختلف المراحل التاريخية0 وقد تقلد المغفور له بأذن الله العديد من المناصب والمهام الوطنية داخل الوطن وخارجه ..
وبوفاته تكون بلادنا قد خسرت واحدا من خيرة أبنائها الاوفياء ووطنيا مخلصا ممن وهبوا حياتهم لخدمة الوطن.. وكان رحمه الله مثالا للاخلاص والتفانى فى خدمة وطنه وشعبه وأثبت فى كل المواقف والظروف التى مرت بها بلادنا بأنه من المخلصين الشرفاء الذين جسدوا أصدق ايات الوطنية .. ان رئاسة الجمهورية وهى تعبر عن تعازيها الحارة والمواساة العميقة لابناء شعبنا اليمنى وكافة أفراد الاسرة فى هذا المصاب الاليم لتسال الله العلى القدير بأن يتغمد الفقيد المغفور له بأذن الله بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم الشعب اليمنى وأفراد اسرته الصبر والسلوان .. أنا لله وأنا اليه راجعون ..

معلاوي
2007-12-28, 09:41 PM
القائمة الرئيسية
شبكة صنعاء برس تنعي للشعب اليمني وفاة الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر

صنعاء برس-خاص: علمت شبكة صنعاء برس الاخبارية من مصدر سياسي رفيع المستوى بان الشيخ عبدالله بن حسين الاحمر توفي في العاصمة السعودية الرياض اليوم الجمعة وذلك بعد ان فشل الاطباء في احتواء التدهور الشديد الذي عصف بصحته. واوضحت المصادر بان الشيخ عبدالله الاحمر تم ادخاله يوم امس في العناية المركزة غير ان القدر كان سباقا في التعجيل بأجله. وكان الشيخ الذي يراس مجلس النواب ويعد شيخا لمشائخ اليمن، يعاني من عده امراض حيث ظل طيلة سنوات يخضع لعلاجات دائمة بالاضافة الى فحوصات منتظمة. وقد قضى في مملكة ال سعود فترة طويلة لتلقي العلاج، غير ان التدهور الحاد الذي لحق بصحته جعل ابناءه يسعفونه الى لندن حيث خضع لعناية مركزة قبل ان تستقر حالته ويعود الى الرياض لاستكمال العلاج. ويعد الشيخ عبدالله من ابرز رموز اليمن وكانت له ادوار نضالية، وكان اخر المناصب التي شغلها، رئاسة مجلس النواب بالاضافة الى زعامته (الفخرية) لحزب التجمع اليمني للاصلاح المعارض. وقد تولى العديد من المناصب منذ قيام الثورة اليمنية حيث تولى وزارتين بعد الثورة هما الداخلية والادارة المحلية على التوالي. ثم رأس المجلس الوطني قبل ان يتم التوافق عليه كرئيس بالاجماع لمجلس النواب بعد حرب صيف 1994م. وقد حاز الشيخ عبدالله الاحمر على لقب شيخ مشائخ اليمن بالنظر الى زعامته لقبيلة من اكبر القبائل اليمنية هي حاشد. شبكة صنعاء برس الاخبارية وهي تنقل هذا الخبر الاليم الى الشعب اليمني تتقدم بخالص العزاء والمواساة الى ابناء الوطن وابناء الفقيد واقربائه. وتبتهل الى الله العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم الشعب اليمني واهله وذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون.

اعصار الجنوب
2007-12-29, 12:47 AM
الله يرحمه ويصبر اهله وذويه

أميـ الإحسآس ـرة
2007-12-29, 01:08 AM
انا لله وانا إليه راجعون

الله يرحمه ويرزق اهله الصبر والسلوان

Dhala Software
2007-12-29, 01:08 AM
الله يرحمه وكل موتى المسلمين لكن لماذا الخبر موجود في المنتديات فقط ولم يصرح به رسميا في القنا ء اليمنيه او الجزيره مثلا؟
مشكوور الاخ معلاوي على السرعه نقل الخبر

العيفري
2007-12-29, 01:17 AM
الله يرحمه صيحيح الخبر ما شفنى شي بالاخبار