المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبار الصحف اليمينة اليوم السبت


احمدنصر
2015-04-03, 07:23 PM
اخبار اليمن اليوم .. الآن أهم الاحداث اليمنية اليوم .. اخبار الصحف اليمينة اليوم السبت ابريل 2015 / فاللمرة الأولي منذ أن تم البدأ فى عمليات عاطفة الحزم بدولة اليمن, فقد شهد يوم امس الخميس, سقوط اول قتيل مصري على الحدود ما بين السعودية واليمن, حيث قد لقى سائق مصري مصرعة, عندما قد قام مثلحون حوثيون بمهاجمته فى أثناء أداء عملة بالمنطقة الحدودية حيث قد قاموا بتفجير سيارته, هذا وقد قام أهالي السائق يحي مصطفي ابورحال البالغ من العمر 46 سنه من محافظة الغربية بمطالبة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي, بالقصاص لنجلهم.

فيما قد قد قام فى اخبار اليمن اليوم (http://emmynews.com/yemenakhbar/24026.html) عدد من المصريين العالقين فى دولة اليمن, بوصف اعلان وزارة الخارجية ببدء عمليات إجلائهم بأنها شو للاستهلاك المحلي, وقد قام بعض الأطباء المصريين المقيمين فى دولة اليمن, بمشر استغاثه للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك, وذلك بعد أن تم محاصرتهم فى صنعاء, حيث قد طالبوا بتوفير طائرات لإجلائعن وذويهم الى أى من الدول المجاورة.


حيث قد قال أحمد اسماعيل, وهو أحد الأطبال فى اتصال له للوطن بأن عددا من أعضاء الجاليه قد قاموا بتنظيم رحلة جوية على نفقتهم, وكان ذلك فى اخبار اليمن اليوم (http://emmynews.com/yemenakhbar/24026.html) بالاتفاق مع شركة طيران خاصة كانت من جيبوتي الى مطار صنعاء, حيتى يتم نقل نحو 50 مصريا, معظهم كانوا من النساء والأطفال, قبل العودة مجددا الى جيبوتي, ومنها الى القاهرة بتكلفة 500 دولار للفرد الواحد, وكان ذلك بعد أن قامت مصر للطيران برفض ارسال طائرتها بدعوة بأنها لا تنقل أقل من 100 راكب فى الرحلة الواحدة.