المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حان وقت النهوض الوطني الشامل ياشعب الجنوب لنيل حريتك واستقلالك


ابنه الجنوب
2015-03-26, 06:14 PM
حان وقت النهوض الوطني الشامل يا شعب الجنوب لنيل حريتك واستقلالك
بسم الله الرحمن الرحيم
يا شعب الجنوب الأبي في كل محافظة ومديرية ومدينة وقرية جنوبية حان وقت نهوضك الوطني الشامل لتحقيق حلمك للتخلص من احتلال نظام صنعاء الهمجي الطائفي المتخلف ونيل حريتك واستقلالك الذي كنت تنشده منذ أكثر من عقدين من الزمن وقدمت في سبيله قوافل من الشهداء.
أيها الشعب العربي الجنوبي اليوم أمامك فرصة تاريخية قد لا تتعوض لنيل حريتك ولا سيما في ظل قيام التحالف العربي بضربات جوية موجعة لنظام الاحتلال وفي كل معاقله , ولهذا فإننا باسم وطننا السليب وباسم دماء شهيداتنا وشهدائنا الابرار الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل حريتك ندعوك إلى التحرك والمشاركة في صفوف المقاومة الشعبية الجنوبية الباسلة لطرد قوات الاحتلال من أرض وطننا الغالي.
يا شعبنا المناضل عليك أن تدرك أنه مهما كانت المساعدة الأجنبية لك هامة , فأن دورك هو الأهم في تحقيق حلمك العظيم في نيل حرتك واستعادة دولتك المستقلة.. هذا الحلم لا يمكن أن يحققه إلا أولئك الأبطال من الرجل والنساء الجنوبيين الذين سيدون اسمائهم تاريخ شعب الجنوب على أنصع صفحاته المشرقة.
أيها المناضلون الجنوبيون والمناضلات الجنوبيات بادروا إلى النهوض الوطني الشامل لتحرير وطنكم واعملوا على توزيع ونسخ هذه الدعوة إلى كل مواطني شعبنا.
تحية إلى رجال ونساء المقاومة الجنوبية المرابطون في ساحة الشرف والبطولة في عدن والضالع ولحج وكرش وردفان وكل منطقة جنوبية تشهد قتال مع قوات الاحتلال اليمني الهمجي المتخلف.
الرحمة والخلود لشهداء وشهيدات الجنوب
المكتب التنفيذي لقوى الثورة الجنوبية التحررية المباركة
صادر في العاصمة عدن ـ 26مارس 2015م