المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية قمة الكرة السعودية مباراة النصر والاهلى


صمت المشـاعر
2015-03-22, 08:06 PM
http://www.watny.net/wp-content/uploads/%D9%85%D9%84%D8%B9%D8%A81.jpg

مباراة النصر والاهلى اليوم الاحد على استاد الملك فهد الدولى حيث ستحدد نتيجة مباراة القمة من هو بطل الدورى السعودى ويفصل بين الفريقين 5 نقاط حيث يحتل النصر صدارة الدورى السعودى وذلك برصيد 48 نقطة ويليه الاهلى برصيد 43 نقطة .

مشاهدة مباراة النصر والاهلى اليوم الاحد على وطنى الاخبارية والجدير بالذكر انه قد التقى الفريقين فى 115 مباراة رسمية فى تاريخ مباريات الدورى السعودى ونجح النصر فى الفوز فى 41 مباراة بينما فاز الاهلى في 49 لقاء وتعادل الفريقين فى 25 مباراة وكانت اول مواجهة بين الفريقين فى الرياض ضمن بطولة الدورى وانتهت المباراة لصالح اهلي جدة بنتيجة 3 -1 عام 1389 .
اما عن هدافى الفريقين يعتبر اللاعب ماجد عبدالله هداف النصر واللاعب خالد القهوجى هداف الاهلي وهو من ابرز هدافى الفريقين حيث سجل ماجد عبدالله 24 هدفا في مرمى الاهلى بينما سجل خالد القهوجى نصف ماسجله ماجد فى مرمى فريقه برصيد 12 هدفا .

بالاضافة الى ذلك يسعى فريق النصر الى الفوز فى لقاء القمة امام الاهلى وهدفه من ذلك ان فوزه فى المباراة سيرد الهزيمة لخصمه الذي هزمه فى مباراة الذهاب وبالتالى خرج النصر من المنافسة على كاس ولي العهد والسبب الاخر وراء اصرار النصر على الفوز بالاضافة انه سيقترب من لقب الدورى للمرة الثانية على التوالي حيث يبتعد عنه بفارق 8 نقاط .

شاهد موعد وتوقيت النصر والاهلى (http://www.watny.net/sport/40509.html) هنا على موقع وطنى الاخبارى حيث نقدم لكم كل ما هو جديد عن الكرة السعودية ومن المحتمل ان يلعب مدرب فريق النصر الاوروغويانى داسيلفا بثلاث محاور وذلك لايقاف هجوم الاهلى المتوقع وسوف يدفع داسيلفا باللاعب شايع شراحيلي مع اللاعب عوض خميس وعبدالعزيز الجبرين بالاضافة الى ذلك سينضم الفريدي الى مقاعد البدلاء لاستخدامه كورقة رابحه مع زميليه يحيى الشهرى وحسن الراهب .
وعلى الجانب الاخر نجد فريق الاهلى وهو يسعى جاهدا لتحقيق الفوز الذى سيساعده حتما فى احراز اللقب الغائب عن الفريق الاخضر منذ حوالى 30 عاما اذ انه سيقلص الفارق الى نقطتين .