المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج موبوجيني


النجم وبس
2015-03-18, 06:47 AM
شرح وتعريف برنامج موبوجينى Mobogenie
ماهو تحميل برنامج موبوجيني (http://www.professional-bramj.com/download-program-mobogenie-2015-free-mobogenie/) Mobogenie؟ برنامج موبو جيني موبوجينى Mobogenie هو أحد البرمجيات التى تمكنك من إدارة المحتوى الكامل لهاتفك الأندرويد من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يطلق أيضاً على هذا النوع من البرامج برمجية التزامن فى الأندرويد. موبوجينى Mobogenie هو تطبيق سهل الإستخدام يساعد المستخدمين على الإتصال بهواتفهم الأندرويد عن طريق أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم, واستكشاف ملفات الوسائط المتعددة الخاصة بهم. وهو مماثل للبرامج الاخرى لادارة اجهزة الاندرويد مثل برنامج Samsung PC Studio او برنامج موبوروبو MoboRobo

تحديث: الاصدار الاخير هو 3.3 ويحتوي على العديد من المميزات وحل بعض المشاكل في البرنامج.

يمكن للمستخدمين معاينة الرسائل التى تسلموها وأرسلوها, بالإضافة إلى إتصالاتهم الجارية, مع سهولة إمكانية إنشاء إتصالات جديدة. علاوة على ذلك, يمكن إستخدام موبوجينى Mobogenie فى تنصيب تطبيقات جديدة من البلاى إستور على الجوجل تجدون رابط تحميل برنامج موبوجينى Download Mobogenie في نهاية المقال.
أفضل برنامج لنقل ملفات الجوال الى الكمبيوتر

تطبيقات مجانية وآمنة: عدد كبير من الموارد الآمنة حيث يوفر لك Mobogenie أفضل الموارد الأصلية لضمان سلامة هاتفك الخلوي، ويقوم بتحديث موارده يومياً لمنح مستخدمي android إمكانية وصول عامة مجانية وشاملة.

ترجمة عمومية: اعتماد أكثر من 10 لغات حيث يوفر دعم كامل للعربية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية والبولندية والروسية والإندونيسية والفيتنامية ولغات أخرى، مما يوفر للمستخدمين حول العالم تجربة فريدة ودقيقة لتنزيل التطبيقات.

إعدادات حالة Wi-Fi‏ عملية وسهلة الاستخدام: حسب نسبة استخدام الشبكة المحلية يدعم Mobogenie بيئتي 2G/3G و2G/3G، ويتكيّف مع عادات المستخدم المتنوعة لضبط حركة المتصفح والحد من استهلاك النطاق الترديد.

واجهة فريدة: لإدارة فعالة يمكنك ان تنظّم التنزيلات وتتلقَّى تنبيهات بالتحديثات التلقائية عبر “إدارة التنزيلات”.

محرك توصيات ذكي: يقدم لك أفضل الاختيارات اليومية مع محرك التوصيات الذكي والفعال، حيث يقوم محرك التوصيات الذكي والفعال المدمج مع توصيات من 12 محررًا في Mobogenie بتحليل تفضيلاتك الشخصية وتحديد التطبيقات الأفضل التي تناسبك كل يوم.

http://professional-bramj.com/wp-content/uploads/2014/12/34.jpg


مميزات برنامج موبوجينى Mobogenie

الاصدار الحالي هو 3.3 يحمل الكثير من المزايا الجديدة كليا
واجهة هذا التطبيق واضحة للغاية و لا تمكنك فقط من التصفح وإدارة جميع الملفات الموجودة على هاتفك الذكى بسهولة , بل أيضاً إدارة الإتصالات , الرسائل النصية والتطبيقات.
يحتوي على سوق مفتوح مجاني للاندرويد يحتوي على أكثر من 1 مليون تطبيق و لعبة اندرويد مجانية!
أكثر من 440 مليون مستخدم من 252 دولة حول العالم!
التطبيقات نظيفة وآمنة تماما فلا توجد بها فيروسات.
التحميل يتم عبر جوجل بلاي للأمان إلا في حالة عدم وجود البرنامج في جوجل بلاي.
تطبيقات و ألعاب كبيرة موجودة في موبوجيني ماركت لا نجدها في أسواق أندرويد أخرى.
خفيف و سريع و لا يؤثر كثيرا على الرام و البطارية.
واجهة موبوجينى حديثة أيضاً ذات تصميم ملون ظريف. يوجد إطار فى الجانب العلوى من النافذة بأزرار تمكنك من القيام بأشياء كثيرة, مثل البحث عن ألعاب وتطبيقات, نغمات, خلفيات على شبكة الانترنت أو حتى مشاهدة شريط فيديو على موقع يوتيوب. ومن خلال الجانب الأيسر من النافذة , ستكون قادر على إدارة جميع محتويات هاتفك, من إتصالات , لتطبيقات, رسائل نصية وملفات صوتية أو صور ومقاطع فيديو.

ربما يكون من أجمل ما تقدمه هذا التطبيق هو أنه يمكنك عمل نسخة إحتياطية وإسترداد جميع البيانات التى توجد على هاتفك الذكى. وبالتالى إذا أرت إستبدال هاتفك بواحد اّخر أفضل منه, فلا داعى للقلق بشأن ضياع المعلومات. بمجرد نقرات قليلة سيتم حفظ جميع بياناتك على برنامج موبوجينى Mobogenie وعندئذ يمكنك أن تفعل به ما تشاء.

ميزة أخرى لطيفة لبرمجية التزامن هذه هى حقيقة أنها تمكنك من إدارة وتحرير إتصالاتك بسهولة اكثر. حيث أن تحرير المئات من الإتصالات على هاتفك يمكن أن يكون أمر صعب جداً, ولكن يمكنك إضافة صور لجهات الإتصال , ومسح الإتصالات الغير ضرورى وهكذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.

عموما , إن برنامج موبوجينى هو أداة مفيدة جدا لهاتفك الذكى أندرويد. فالواجهة الحديثة فى الواقع سهلة الإستخدام , مما يعنى أنك ستكون قادر على إدارة ملفاتك بدون مواجهة أى مشاكل.

تحديث: تطبيق موبوجيني يعد بديلا ملائما لمتاجر التطبيقات المعروفة مثل جوجل بلاي حيث أنه يحتوي على العديد من التطبيقات المميزة المنشورة من طرف المطورين والتى لم يستطيعوا نشرها في متاجر أخرى كما ان التطبيقات خالية من البرامج الخبيثة، حيث ان القائمون على برنامج موبوجيني يقوموا بفحص التطبيقات للتأكد من خلوها من الفيروسات.
صور من برنامج موبوجينى Mobogenie للاندرويد والكمبيوتر
تحميل برنامج موبوجيني لادارة هاتف الاندرويد من الكمبيوتر Download Mobogenie

لتحميل برنامج موبوجيني 2015 اضغط هنا (http://www.professional-bramj.com/download-program-mobogenie-2015-free-mobogenie/)