المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل جوجل كروم


ايرون كيد
2015-03-16, 04:40 PM
متصفح الويب من جوجل، وجوجل كروم، واحد هو أن يقدم مجموعة من الحد الأدنى من التصميم والتكنولوجيا المتطورة. كما أنه يساعد في جعل تجربة تصفح الإنترنت أسرع وأكثر أمنا وأسهل من ذلك بكثير. جوجل من أجل تعزيز تجربة المستخدم يحتفظ إطلاق نسخة جديدة أو محدثة من الكروم على أساس منتظم. ما معظم المستخدمين الابتعاد عن بتحديث نسخة المتصفح لآخر أو بأحدث واحد. فقط لجعل الأمر أكثر سهولة هو دليل بسيط هنا، قدم في خطوة خطوة الطريقة.

تحديث جوجل كروم على الإصدار الأخير من الضروري من اجل الحفاظ على انعدام الأمن ونقاط الضعف إلى الحد الأدنى. أيضا، وتحديث إلى الإصدار الأحدث يتيح الوصول إلى أحدث وأكثر الميزات الجديدة. بذلك، اتبع الطريقة المذكورة أدناه لجعل هذا ممكنا. وينقسم طريقة إلى فئتين. الأول هو لتحديث كروم على ماك، في حين أن الثاني هو لتحديث كروم على ويندوز.

للحصول على تحديث جوجل كروم على ماك

· بيغن عن طريق فتح متصفح الإنترنت كروم. في حالة هو تحديث متوفر، سيتم عرض السهم الأخضر صغيرة على الجزء العلوي من قائمة Chrome في شريط أدوات المتصفح. وهناك صورة القائمة كروم على شكل مربع مصنوعة من الخطوط المتوازية التي تقع على الجانب الأيمن من شريط البحث في الجزء العلوي من الصفحة. في حالة السهم غير مرئية، فهذا يعني أنك لديك بالفعل أحدث نسخة تحديثها. ولكن، في حالة وينظر السهم الأخضر، والانتقال إلى الخطوة التالية.

· التالي يجب أن تنقر على قائمة Chrome

· والآن، يجب أن تنقر على تحديث جوجل كروم، التي هي موجودة كخيار الماضي الثاني في القائمة المنسدلة. بعد النقر، وسيطلب تأكيدا حيث تحتاج مرة أخرى للنقر، نعم.

· إنهاء بالضغط إعادة التشغيل، في حال كنت لا ترغب في إعادة تشغيل، اختر ليس الآن. لذا، في المرة التالية التي تفتح متصفح كروم الخاص بك، وسوف يتم تحديث بالفعل في أحدث إصدار.

للحصول على تحديث جوجل كروم على ويندوز

· بيغن عن طريق فتح متصفح الويب جوجل كروم

· والآن، على أعلى الزاوية اليمنى، انقر على أيقونة وجع، الذي يشار إليه أيضا باسم رمز المفك

· بعدها أضغط على "معلومات عن جوجل كروم"، والتي سوف توجيهك إلى مربع الحوار. إذا كان لديك نسخة قديمة من متصفح تثبيت، سترى رسائل القراءة تثبيت متصفح جديد. في حال، لا ينظر إلى هذه الرسالة، فهذا يعني جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالفعل لديه أحدث نسخة من كروم المثبتة. في حال كنت ترى الرسالة، وقراءة الخطوة التالية.

تحديثات برنامج جوجل كروم
من هنا (http://www.programstablet.com/download-google-chrome-arabic-2015-full/)