المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البومات جديدة فى سنة جديدة


ايرون كيد
2015-02-21, 08:43 PM
يمكن للمدرسين لغة ويجب أن تستخدم البوم حمزة نمرة اسمعنى كجزء من مرجع التدريس. الأغنيات تتضمن اللغة الأصيلة، التي يمكن الحصول عليها بسهولة، وتوفر المفردات والنحو والجوانب الثقافية وهي متعة للطلاب. أنها يمكن أن توفر الناطقة قيما، والاستماع ولغة الممارسة داخل وخارج الفصول الدراسية. يمكن لبعض الأسباب الرئيسية البوم حمزة نمرة اسمعنى تعمل بشكل جيد جدا في الفصول الدراسية لغة اللغة العربية تشمل ما يلي:

1.اغنية مبحنلهاش (http://alikefak.blogspot.com/2014/12/2015-download-moustafa-hagag-mabahenelhash.html) مصطفى حجاج تحتوي دائما تقريبا الأصيلة، واللغة الطبيعية

وغالبا ما يتناقض متفق عليها، اللغة طنان وجدت في العديد من النصوص الطلاب. بالطبع يمكن البوم حمزة نمرة اسمعنى (http://alikefak.blogspot.com/2014/12/2015-download-albom-hamza-nimra-2014-mp3.html) أيضا الانتقال إلى الطرف الآخر باستخدام النفط الخام بشكل مفرط، اللغة البذيئة أو غير مرغوب فيها. مع فحص دقيق، ومكتبة واسعة من البوم حمزة نمرة اسمعنى التي يمكن استخدامها لتعلم اللغة يمكن المترجمة.

2. ويمكن إدخال مجموعة متنوعة من مفردات جديدة للطلاب من خلال البوم حمزة نمرة اسمعنى

تبحث لزيادة المفردات الطالب مع الجمل المفيدة، والمفردات والتعابير؟ وتوجه البوم حمزة نمرة اسمعنى دائما تقريبا إلى السكان الناطقين الأصليين، حتى أنها عادة ما تحتوي على المفردات المعاصرة، العبارات والتعابير.