المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة ريال مدريد وشالكة دور 16 دورى ابطال اوروبا


صمت المشـاعر
2015-02-18, 08:30 PM
http://www.watny.net/wp-content/uploads/%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%BA%D9%84%D8%A7%D9%81-590x219.jpg

التقى الفريقين معا فى مباراة الذهاب فى المرحلة 16 من دورى ابطال اوروبا خلال الموسم الماضى حين نجح فريق ريال مدريد فى الفوز بتلك المباراة بنتيجة 6 اهداف مقابل هدف واحد لفريق شالكة وايضا التقيا فى مباراة الاياب على ملعب سانتياجو برنابيو فى مدريد وفاز الفريق الملكى فى هذه المباراة ايضا بنتيجة 3 اهداف مقابل هدف واحد لفريق شالكة .

اما عن قائمة لاعبى فريق ريال مدريد الذىن سيشاركون فى مباراة ريال مدريد وشالكة اليوم سيرخيو راموس واللاعب الكولومبى جيمس رودريغيز وكذلك اللاعب الكرواتى لوكا مودريتش بعد ان تعافى من الاصابة وينضم كلا من بيبى المدافع البرتغالى واللاعب البرازيلى مارسيلو بعد ان اتموا فترة شفاؤهم من الاصابة التى تعرضا لها .

والجدير بالذكر ان اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو قد حصل على لقب افضل لاعب فى العالم لعام 2014 قد بدا عليه عدم التركيز فى تسجيل الاهداف وذلك خلال الاونة الاخيرة بعد ان قيل عنه انه هداف للتشامبيونز ليغ خلال الموسو الماضى حيث انه يتصدر قمة هدافين الليجا الاسبانية وفى رصيده 28 هدفا .

وقد صرح كارلو انشيلوتى المدرب الايطالى لفريق ريال مدريد الملكى بعد ان نجح فريق ريال مدريد فى الفوز فى مباراة ديبورتيفو لا كورونا المباراة التى اقيمت السبت الماضى حيث نجح فريق ريال مدريد فى تسجيل هدفين مقابل لا شيئ لفريق ديبورتيفو لا كورونا فقد صرح انشيلوتى قائلا : مازلنا متصدرين ترتيب الدوري الإسباني، وحاملي اللقب في أوروبا ،صحيح أننا لم نظهر بمستوى مذهل في 2015، ولكنني أتمنى أن تساعدنا عودة منافسات دوري الأبطال في إخراج أفضل ما لدينا من جديد . استدعى كارلو أنشيلوتي 20 لاعبا لخوض المباراة في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا ضد فريق شالكه والتي ستقام يوم الأربعاء في ملعب فيلتينس أرينا (الساعة 20:45).

قائمة لاعبي ريال مدريد التى اعلن عنها كارلو أنشيلوتي المستدعين لمباراة اليوم :
الحراس: كاسياس، كيلور نافاس وباتشيكو.
المدافعون: فاران، بيبي، ديرك، مارسيلو، كارباخال، أربيلوا وناتشو.
لاعبو الوسط: كروس، بيل، إيارامندي، إيسكو، لوكاس سيلفا وميدران
المهاجمون: كريستيانو رونالدو، خيسيه، بنزيمة وتشيتشاريتو.

وقد اضاف انشيلوتى قائلا : عادة ما نحقق نتائج جيدة في رحلاتنا إلى ألمانيا ،وسنحاول تحقيق الفوز هناك من جديد يوم الأربعاء ويقصد بذلك ان فريق ريال مدريد قبل مباراة ريال مدريد وشالكة اليوم الاربعاء فقد نجح ريال فى الفوز على فريق شالكة وبوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ حين تمكن فى الفوز على لقب دورى الابطال خلال الموسم الماضى للمرة العاشرة له .

اما عن فريق شالكة قبل خوض مباراة ريال مدريد وشالكة اليوم فقد شدد المدرب الرومانى لفريق شالكة روبرتو دى ماتيو على ضرورة فوز فريقه فى مباراة اليوم حيث صرح قائلا : رغم أن ريال مدريد فريق على أعلى مستوى، آمل أن يكون فريقي استوعب الدرس ،حيث ان مباراة ريال مدريد وشالكة ليست اول لقاء بين الفريقين فقد التقى الفريقين فى مبارايات سابقة .

ويخوض فريق شالكة مباراة اليوم امام ريال مدريد وهو محتل المركز الرابع بعد ان خسر مباراته امام اينتراخت فرانكفورت فى مباراة ضمن مباريات المرحلة 21 من البوندسيل ادوات غا .

بالاضافة الى ذلك فان حارس مرمى فريق شالكة رالف فايرمان قد تعرض للاصابة مؤخرا وايضا اللاعب جوليان دراكسلر لاعب خط الوسط لفريق شالكة واللاعب جيفرسون فارفان وكذلك اللاعب تشينيدو اوباسى وفى المقابل ستشهد مباراة ريال مدريد وشالكة اليوم عودة اللاعب الهولندى كلاس يان هونتيلار مهاجم فريق شالكة بعد شفاؤه من الانفلونزا التى قد اصيب بها .

موعد مباراة ريال مدريد وشالكة فى تمام الساعة 10.45 بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة 9.45 بتوقيت مصر اما القنوات الناقلة مباراة ريال مدريد وشالكة فستكون بى ان سبورت اتش دى 2 .

المصدر : مباراة ريال مدريد وشالكة دور 16 دورى ابطال اوروبا (http://www.watny.net/sport/33621.html)