المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مباراة برشلونة واتلتيك بلباو


صمت المشـاعر
2015-02-08, 05:23 PM
https://pbs.twimg.com/media/B9UTMpCCUAA61s9.jpg


مباراة برشلونة واتلتيك بلباو ضمن الجولة 22 من الليجا ويسعي فريق برشلونة من وراء مباراة اليوم امام اتلتيك بلباو من الفوز بالمبارة وذلك للصعود الي قمة جدول ترتيب الدوري الاسباني وفي المقابل نجد فريق اتلتيك بلباو ليخوض مباراة برشلونة حيث يهدف هو الاخر الي الفوز بتلك المباراة ليزود من نقاط رصيده ليتمكن من لقاء الفريق الكتالوني .

واما من جانب فريق برشلونة فقد فشل في تحقيق الفوز علي ملعب سان ماميس وذلك خلال المواسم الثلاث الاخيرة ويخوض برشلونة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو محتلا المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 50 نقطة ويفصله عن فريق ريال مدريد 4 نقاط لصالح فريق ريال لذلك فان مدرب فريق برشلونة انريكي لن يقبل سوي الفوز في مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم لذا يتوجب علي فريق برشلونة ضرورة تحقيق النصر في مباراة اليوم امام اتلتيك بلباو حتي يتمكن من الاقتراب من فريق ريال مدريد المتصدر في قمة الدوري الاسباني .

واذا انتقلنا الي فريق اتلتيك بلباو فهو يحتل المركز 11 في ترتيب الدوري الاسباني وذلك برصيد 23 نقطة لذلك فانه يامل الفوز في مباراة برشلونة واتلتيك بلباو حتي يتمكن هو الاخر من لبصعود نحو قمة الدوري الاسباني لننتظر نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم ولنري ايا من الفريقين سيحظى بنتيجة المباراة علي ملعب سان ماميس اليوم لصالحه هل هو فريق برشلونة بقيادة المدرب انريكي ؟ ام انه فريق اتلتيك بلباو الذي حقق انتصارا سابقا علي برشلونة خلال الموسم الماضي ؟
واما عن مدي استعداد فريق برشلونة لمباراة اليوم امام اتلتيك بلباو ضمن الجولة 22 من بطولة الدوري الاسباني علي ملعب سان ماميس نجد ان لاعبي فريق برشلونة يسعون بجد للمنافسة مع فريق ريال مدريد علي تصدر قائمة الدوري الاسباني حيث واجه فريق ريال مدريد مباراة امام اتلتيكو مدريد حيث انتهت المباراة بفوز فريق اتلتيكو بنتيجة 4 اهداف مقابل لاشيئ لفريق ريال مدريد .
أكد لاعب أتلتيك بلباو إيكر مونياين أن برشلونة قادر على صناعة اللعب بحكم لاعبيه الكبار و أنه لا مجال للخطأ غدا و أن على لاعبي بيلباو توخي الحذر كثيرا .

و أضاف مونياين لاعب أتلتيك بلباو : برشلونة يملك افضل ثلاثة مهاجمين و أفضل لاعبين في العالم و المباراة ستكون معقدة أمامهم لكننا نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية امامهم .
إيكر مونياين لاعب أتلتيك بلباو : أشعر انني بخير الآن بعد فترة لم تكن بالجيدة في بداية الموسم، و سأحاول صناعة العديد من الفرص .

المصدر : مباراة برشلونة واتلتيك بلباو

(http://www.watny.net/sport/30345.html)https://pbs.twimg.com/media/B9Rg50ICEAAjpHD.jpg