المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلى يواجه هجر في الكأس السعودي


صمت المشـاعر
2015-02-05, 05:34 AM
ننقل لكم watny.net المباراة الثانية في دوري كاس الملك السعودي وهي مباراة الاهلي وهجر اليوم الخميس وذلك علي ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي الموجود بالاحساء حيث حدد نادي الاهلي السعودي هدفه من مباراة الاهلي وهجر وهو ان يسعي لان يسبق نادي النصر السعودي وذلك حين يستضيفه هجر علي ارضه في مباراة اليوم الخميس 5-2-2015 .

وقد اظهر الاهلي مستوي عالي من الكفاءة في مبارياته مع مدربه السويسري وقد شهد هذا الموسم مستوي رائع واداء متميز لهداف نادي الاهلي السعودي عمر السوامة حيث وقبل مباراة الاهلي وهجر يحتل الاهلي المركز الثاني في الدوري السعودي وذلك برصيد 29 نقطة .

وقبل ان يخوض الاهلي مباراة الاهلي وهجر اليوم قد دخل فريق الاهلي معسكرا في دولة الامارات وذلك لمدة 10 ايام وقد استطاع الاستفادة من التوقف الذي حدث في الدوري السعودي والذي استمر لمدة اكثر من شهر قد لعب فريق الاهلي خلال هذه الفترة مباراة ودية امام فريق الغرافة القطري تلك المباراة التي انتهت بفوز فريق الاهلي بهدفين مقابل هدف واحد لفريق الغرافة .
وقبل مباراة الاهلي وهجر اليوم watny.net قام مدير نادي الاهلي السعودي بانهاء عقد لاعبيه المحترفين وهم اللاعب الهولندي مصطفي الكبير واللاعب الاسباني داني وفي المقابل اعادت ادارة الاهلي لاعبها البرازيلي برونو سيزار وقد قامت الادارة بالتعاقد مع المهاجم اوزفالدو .

اما بالنسبة لنادي هجر في مباراة (http://www.watny.net/sport) الاهلي وهجر فقد نجح في مواصلة مستواه المميز وذلك بعد ان قام بجمع الفريق الذي عاد هذا الموسم الي دوري عبد اللطيف جميل برصيد 17 نقطة وبذلك يحتل المركز السابع وبذلك ياتي نادي هجر خلف نادي الفيصلي السعودي بفارق نقطة واحدة حيث يحتل الفيصلي المركز السادس في الدوري السعودي وبذلك يسعي فريق هجر الي الصعود الي مراكز متقدمة في الدوري السعودي .

مباراة الاهلي وهجر (http://www.watny.net/sport/29480.html)