المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع خاص بالبيانات الصادرة عن مختلف الفعاليات و الشخصيات الجنوبية (ساهم في الموضوع)


سفيان
2009-06-09, 12:19 AM
يرجى اضافة اي بيان او تصريح صحفي خاص بالقضية الجنوبية في هذا الموضوع

سفيان
2009-06-09, 12:44 AM
5-6-2009
تصريح صحفي هام للسيد الرئيس علي سالم البيض,,
http://www.gulfup.com/do.php?img=1732136 (http://www.gulfup.com/)

بسم الله الرحمن الرحيم


تصريح صحفي



الرئيس البيض
/ يدعو أبناء الجنوب للمشاركة الفاعلة في تشييع جثامين شهداء النضال السلمي




نتابع بقلق كبير وألم شديد الحملة الشرسة القمعية التي يتعرض لها أبناء الجنوب هذه الأيام من قبل قوات الأمن المركزي والأمن السياسي


, والتي أسفرت عن مقتل العديد من أبنائنا في ساحات النضال السلمي وجرح العشرات منهم , وكذلك حملة الاعتقالات الواسعة التي أسفرت عن سجن المئات من أبنائنا في مختلف السجون , وكذلك المحاكمات الجائرة التي يتعرض لها قادة الحراك السلمي في صنعاء كجزء من محاكمة الجنوب ككل وكنهج تجاوز حدود المعقول .. وعليه فانه من واجبنا ان نلفت نظر العالم الحر إلى تلك المجازر الهمجية البشعة التي يرتكبها النظام في حق أبناء الجنوب التواقين إلى الانعتاق من قيود الاحتلال المفروض عليهم قسرا .


مؤكدين بأن جميع تلك الجرائم لن تسقط بالتقادم


, وسوف نقوم بملاحقة مرتكبيها والمحرضين عليها في المحاكم الدولية المتخصصة كجرائم حرب وإبادة... ونحن اذ نعلن عن ذلك , فإننا نود أيضا لفت أنظار العالم إلى أن يوم الاثنين 8 / 6 / 2009 م سوف يشهد تشييع قافلة جديدة من شهداء الحراك السلمي الجنوبي وعددهم خمسة شهداء في موكب جنائزي مهيب سوف ينطلق من عدن إلى مقبرة الشهداء في ردفان , اذ تعتبر هذه القافلة الجنائزية للشهداء ليست الأولى من نوعها فقد سبق ان شيعنا جثامين شهداء آخرين في مختلف محافظات الجنوب , ليرتفع عدد شهدائنا منذ انطلاقة الثورة السلمية إلى قرابة الستين شهيدا , وإزاء هذا فإننا نتطلع إلى مراقبة هذه المسيرة الجنائزية من قبل منظمات حقوق الإنسان في العالم , بما يضمن سيرها ووصولها بسلام , ونحذر النظام من اقتراف أي جرائم أخرى قد تطال المشاركين في عملية التشييع , مطالبين كافة أبناء الجنوب مواكبة الحدث والمشاركة الفاعلة في مسيرة التشييع بما يليق بتضحيات أبطال النضال السلمي الذين أسقطتهم رصاصات الغدر والخيانة .. سالين المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته .


كما اننا نرجو من جميع الأخوة القادة العرب الاطلاع بدورهم إزاء ما يحدث حاليا في الجنوب


, ونحذر من مغبة تمادي نظام صنعاء في حربه الشرسة تجاه شعبنا , وما قد ينتج عنها من تداعيات خطيرة قد يصعب بعد ذلك السيطرة عليها .


الرئيس


/ علي سالم البيض

سفيان
2009-06-09, 12:47 AM
المقابلة التلفزيونة التي أجرتها قناة الحرة
مع فخامة الرئيس علي سالم البيض ... يحفظه الله
والتي أوضح فيها الكثير من النقاط وتعهدخلالها بأنه سيكون قائدا وجنديا للوطن حتى يستعيد إستقلاله

للتحميل من الرابط التالي
حجم الفيديو 80 ميغابايت

http://www.hdrmot.net/vid/FullInterv...hraChannel.wmv (http://www.hdrmot.net/vid/FullInterviewOfHisExcellencyPresidentASAlbeedwithA lhraChannel.wmv)

سفيان
2009-06-10, 06:46 AM
بيان سياسي هام من الشيخ المناضل طارق بن ناصر الفضلي
بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماهير شعبنا الجنوبي الحبيب...

أيها الآباء والأمهات .... أيها الأخوة والأخوات في كل ترابنا الجنوبي المحتل . وانتم تتابعون اليوم 8\6\2009 عن كثب ما أقدمت عليه قوات الاحتلال الهمجي من قتل لثلاثة شباب من أبناء الجنوب وأصابت ثمانية بجروح مختلفة بين خطيرة ومتوسطه وذلك في نقطة العند محافظة لحج اثنا تشييع أربعه من أبناءنا تم استشهادهم برصاص جحافل الاحتلال في شهري ابريل ومايو الماضيين,أن استخفاف نظام الاحتلال اليمني بأرواح أبناء شعبنا الجنوبي سيجعلنا أمام خيار واحد لاغير وهو الدفاع عن أرواحنا بكل ما نستطيع القيام به أمام جحافل الاحتلال الجبناء والذين يبرزون عضلاتهم وقوتهم أمام شعبنا الجنوبي الأعزل والذي يناضل سلميا لنيل استقلاله وتحرره واستعادة دولته . وبفضل من الله ثم بكم سيسير حراكنا الجنوبي بنضاله بخطى ثابتة قائلين لنظام الاحتلال الجبان إننا أقوى من ترساناته العسكرية مستمدين قوتنا من الله ثم من عدالة قضيتنا ومن إرادة شعبنا الجنوبي التي لا تقهرها قوات الاحتلال مهما كبرت . وسنتجه بنضالنا الصلب نحوا الاتجاه الأمثل والمسار الصحيح وسيستمر حتى تحقيق كامل السيادة الوطنية في طول جنوبنا وعرضه . وأن وقوفكم المتعاظم في وجه طغاة الاحتلال سيعجل برحيل الاحتلال الغاشم من أرضنا الجنوب و يجعلنا أكثر وقوف وندية.

أيها الشعب الجنوبي الصامد....
إن العدو المحتل يواجهنا بمختلف صنوف الاحتقار والاضطهاد.. وما يجب علينا في مواجهته هو استخدام كافة الوسائل والسبل المتاحة لنزعزعه و نهز كيانه ونحن ندرك مسبقاً ما سيقدم علية هذا العدو الوحشي وسيرمي بكل ثقله العسكري كي يتصدى لنا. ولن نهتم ولن تخيفنا زوابعه , بل ستزيدنا عزيمة وإصرار لنيل حريتنا واستقلالنا .

أيها الشعب الجنوبي الحر :ـ إن العدو المغتصب لأرضنا لا يريد لنا سوى الموت أو نعيش مطأطئي الرؤوس لكي ينعم بحياة الأباطرة الواهمين بأن حياتهم ستبقى مخلدة إلى أبد الدهر وحيث أن الطغيان قد أنساهم المولى جل جلالة قدرته وعظمته وانه على كل شيء قدير . وغير مباليين بقوة الشعوب التي تقهر حين تثور و تنتفض لنفسها. وحتما سيأتي اليوم الذي سيدفع فيه هذا العدو الثمن غاليا عما أقترفه في حق شعبنا وسيقف في قفص الاتهام متهما ومدانا بالاحتلال والنهب والقتل و إرهاب الشعب الآمن. وعلى هذا النحو فقد رسمنا الطريق التي لا رجعه ولا حياد عنه قيد أنملة لمواصلة نضالنا مهما كلفتنا التضحيات ولن نبخل في تقديمها رخيصة فداء لوطننا المحتل حتى نحقق مصيرنا بأنفسنا لنعيش حياة آمنة وكريمة كسائر الشعوب المتحرر في بقاع العالم .

أيها الشعب الأبي...

أن النهج السلمي الذي اخترناه طريقنا لتحررنا أنة هو الخط الأصوب في تحديد هدفنا الأكبر الذي وضعناه معاً نصب أعينا ولكنه ليس الوحيد. هذا الهدف آت من أيمان ضمائرنا الرافضة بان لا نكون أداه ليتصرف بناء المحتل كيف ما يشاء ووقت ما يشاء . أن ماهو أساس في هدفنا هو تحرير جنوبنا أرضا وأنسانا .

وأننا نرى اليوم في ثور حراكنا السلمي أنها قد بدأت تنمو وتزدهر من خلال التفافكم الواسع والوثيق حولها وأظهرتم نجاحها البراق وأوصلتم لمعان قضيتنا إلى الشارع العربي والعالمي ,و هذا ما أزعج نظام الاحتلال وادخله في دوامة الهستيريا والإفلاس وإقدامه على ارتكاب الجرائم اللا إنسانية ضد أبناء شعبنا الجنوبي العربي ولكن هيهات انه سيواجهه شعبنا الجنوبي بصلابته المستمدة من تاريخه العريق وسيظل شعبنا يقضا لكل أبواق الاحتلال وما تنعق به واكتسب مناعات من شرور أعلامة وأعماله .

ونحن في قيادة المجلس الأعلى للثورة السلمية الجنوبية المؤقت إذ نجدد لكم العهد بأننا سنعمل معكم على مواصلة نضالنا حتى ننال كامل سيادتنا الوطنية على أرضنا الجنوب العربي الحر.

وأن النصر آت بأذن الله تعالى...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,


صادر عن:-


الشيخ طارق بن ناصر الفضلي

عضو المجلس الأعلى للثورة السلمية الجنوبية المؤقت
9\6\2009م
تم نقل البيان بواسطة الاخ العميد محمد علي السعدي