المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا ينتظر الجنوبيون لإعلان الاستقلال!


ابومحمدالناخبي 2010
2015-01-23, 10:06 PM
ماذا ينتظر الجنوبيون لإعلان الاستقلال!

مسفر الحارث


منذ عام 94م يحلم الجنوبيون أن ينالوا الاستقلال بعد الإقصاء والتهميش والإذلال الذي تعرضوا له من قبل الشماليين باسم الوحدة .



أعتقد أن الفرصة مواتيه أمامنا لإعلان استقلال وطننا الجنوب الحبيب خصوصا وان المؤشرات تثبت أن المجتمع الدولي يعترف بسياسة الأمر الواقع ،خصوصا وان الشماليين منشغلين في الصراعات فيما بينهم حاليا .



إلى ماذا تنتظر القيادات الجنوبية لإعلان الاستقلال ؟ خصوصا وان ضياع هذا الفرصة سيجعلنا نعظ أصابع الندم طويلا .



منذ يوم أمس والقيادات الجنوبية في الداخل والخارج تعقد اجتماع تلو أخر وللأسف لم تتمخض هذا الاجتماعات على ما يتطلع له شعبنا الجنوبي في التحرير والاستقلال .



هل تنتظر القيادات الجنوبية أن ترسل أمريكا أو بريطانيا قواتها من اجل أن تحرر الجنوب ؟



أقول لأبناء شعبي إنكم اليوم تستطيعون أن تبسطوا سيطرتكم على كامل التراب الجنوبي وان تصنعوا تاريخ جديد للجنوب العربي لأن قيادات الماضي لا تستطيع أن تحرك ساكن بل هي تنتظركم لحسم الأمور ومن ثم تأتي لتعتلي على عرش الصدارة .



على عاتق الشرفاء والمناضلون من أبناء شعبنا تقع مسؤولية عظيمة اليوم لأنها اللحظة الفاصلة إما نستغل الفرصة المتاحة الآن ونثبت للعالم إننا نستطيع استعادة دولتنا بدون القيادات التاريخية التي هي لا تستطيع التحرك خوفا على مصالحها الخارجية والتي تذعن لملاءات دول إقامتهم .



وتبقوا انتم الرقم الصعب الذي لا يمكن تجاوزه لأنكم قوة هذا القضية العادلة وقلبها النابض فلا تخذلوا أسر الشهداء والجرحى والمعتقلين وكل من يتطلع لنيل الاستقلال .