المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرجعيھ الجنوبيھ يدعو الجنوبيون لالتقاط اللحظھ التاريخي واعلان الانتفاظھ


علي المفلحي
2015-01-22, 04:46 AM
بيان هااااااااااااااام وعاجل من
المرجعية الجنوبية الشيخ عبدالرب النقيب يدعو فيه الى التصدي والانتفاضة الجنوبية الكبرى
عدن الحقيقة
http://goo.gl/D1HnmL
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمدلله القائل
(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ)
صدق الله العظيم
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد ابن عبدالله الصادق الامين وعلى اله وصحبه ومن تبعهم بااحسان الى يوم الدين
ياجماهير شعبنا الجنوبي الصابر الصامد في ميادين الشرف والبطولة
إن التغييرات التي تشهدها عاصمة دولة الاحتلال اليمني صنعاء، تبرهن للقاصي والداني إن لا دولة هناك ولا نظام. وإن العرف السائد لديهم هو لغة القوة والهمجية دون مراعاة للأمن والاستقرار والمصلحة العامة. بل أن الهدف الرئيسي لكل اطراف الصراع هو السلطة والثروة.
وإن شعب الجنوب قد أدرك استحالة الوحدة مع الجمهورية العربية اليمنية في وقت مبكر ونهض في ثورة سلمية هدفها تحرير واستقلال الجنوب على كامل ترابه الوطني واستعادة هوية الجنوب العربي وإعادة بناء الدولة الحرة المستقلة.
ان استمرار السقوط المدوي للأطراف المتصارعة في صنعاء يعكس الصورة الحقيقية لتلك القوى التي اتخذت من التراشق بالنار واستخدام الاسلحة الثقيلة وسيلة لادارة صراعاتها فيما بينها.
وان اللحظات الراهنة تشكل اهم المنعطفات التي تمر بها ثورة شعب الجنوب وتتطلب من الجميع توحيد الكلمة والعمل. وبهذا فإننا ادعو شعب الجنوب اولا الى تجسيد وتعميق مبداء التصالح والتسامح والقبول ببعضنا البعض من اجل الوطن الجنوبي فالجنوب ملك لكل ابناءه.. ادعو شعب الجنوب العظيم دوما بكل شرائحه وقواه ومكوناته وقياداته وفي مقدتهم الرئيس علي سالم البيض والزعيم حسن احمد باعوم والرئيس علي ناصر محمد ورئيس الوزراء حيدر ابوبكر العطاس والقيادي محمد علي احمد والسيد عبدالرحمن الجفري، وكل قوى التحرير والاستقلال والشباب والمرأة والاكاديميين ومنظمات المجتمع المدني وكل القوى الوطنية الجنوبية والشخصيات الجنوبية التي مازالت بالسلطات اليمنية والتي يتوجب عليها العودة للجنوب لتكون في خندق واحد مع الشعب الجنوبي ضد الاحتلال اليمني، ادعوهم جميعا إلى إلتقاط اللحظة التاريخية معا والتصدي معا يدا بيد ضد الاحتلال اليمني وفرض امر الواقع على الارض بالسيطرة المحكمة بقلب رجل واحد على هدف واحد ألا وهو هدف التحرير والاستقلال وعلى مبداء التصالح والتسامح والتضامن الجنوبي.
إن التصدي والانتفاضة الجنوبية في كل مدن وعواصم الجنوب على هدف التحرير والاستقلال بسواعد القوى الوطنية الجنوبية والشخصيات والقبائل وبروح نضالية عالية باتت تشكل ضرورة ملحة لمواجهة الاحتلال اليمني ومؤامراته. وان شعب الجنوب الثائر المتحلي بالإرادة الصلبة لقادر بإذن الله تعالى على تفجير انتفاضة جنوبية كبرى تكبل المحتل اليمني وتهزمه شر هزيمة. وإن هذا العمل الوطني يستدعي من الجميع تجاوز الصغائر والتحلي بقدر عالي من المسؤولية والنظر صوب الهدف السامي الذي يناضل من اجله شعب الجنوب منذ عام 2007م. فهذه المسؤولية تقع على عاتقنا جميعا كبيرنا وصغيرنا ولا مفر من تحملها.
صادر عن المرجعية الجنوبية الشيخ عبدالرب النقيب
21 يناير 2015