المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجهولون يطلقون النار داخل سوق عزان محافضه شبوه ويصيبون شخصين


الحنش
2007-12-24, 05:47 AM
أفادت مصادر أمنية بأن مسلحين مجهولين اقتحموا يوم أمس الأول سوق القات بمدينة عزان مديرية ميفعة محافظة شبوة، وأطلقوا الأعيرة النارية في الهواء مما أشاع الرعب والفزع داخل السوق والشارع العام بالمدينة.

وقالت هذه المصادر إن المسلحين بعد أن أطلقوا النار لمدة خمس دقائق بصورة عشوائية قاموا بالاستيلاء على كمية كبيرة من القات تركها الباعة الذين فروا عقب سماعهم إطلاق النار، كما أصابوا شخصين كانا بالقرب من السوق ثم لاذوا بالفرار على متن سيارة كراسيدا إلى جهة غير معلومة.

وأصيب في الحادث كل من محمد عوض فرج جوهر من سكان الحوطة ميفعة، ومحسن يسلم لبرش من سكان مديرية الروضة، اللذين نقلا إلى مستشفى عزان وحالتهما الآن مستقرة.

من ناحية أخرى أفاد «الأيام» مسؤول أمني آخر برواية أخرى حول الحادث، مؤكدا أن الحادث بدأ بانفجار لعبة نارية (طماشة) في سوق القات مثيراً الرعب بين رواد السوق والباعة، وعلى إثره قام بعض المسلحين بإطلاق النار في السوق «وهو الأمر الذي جعل البعض يستغل فرصة هروب البائعين للاستيلاء على كمية من القات».

وقال المسؤول الأمني إن الأجهزة الأمنية بمديرية ميفعة تواصل تحقيقاتها وتحرياتها حول هوية الجناة وطبيعة ما جرى في ظل تضارب الروايات.

وكانت أسعار القات قد شهدت ارتفاعاً جنونيا خلال فترة عطلة عيد الأضحى المبارك حيث تراوح سعر التخزينة اليومية بين ألفين وأربعة آلاف ريال.



«الأيام»