المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية للذكرى التاسعة للتصالح والتسامح الجنوبي 13 يناير 2015م والتصعيد الثوري الجنوبي بعدها


الصفحات : [1] 2

عين اليقين
2015-01-09, 07:37 AM
تغطية شاملة وكاملة للذكرى التاسعة للتصالح والتسامح الجنوبي 13 يناير 2015م

عين اليقين
2015-01-09, 07:39 AM
بلاغ صحفي
قال تعالى(وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين) صدق الله العضيم
في يومناهذا الاحدالموافق4/1/2015 م وبعد لقاءات استمرت ليومين بين النشطاءوالفاعلين من ثوارالجنوب المرابطين في ساحة الاعتصام بالعاصمة السياسة عدن وذلك بهدف الخروج من حالة الركود وقطع الطريق امام التسلل الخبيث للاحباط واليأس الى قلوب الثوار الاحرار والشعب الجنوبي الثائر وايضا للاعداد والاستفادة من الحشدالمليوني لشعب الجنوب الذي سيرافق احياء الذكرى التاسعه لفعالية يوم التصالح والتسامح ال13/يناير2015م واقرالجميع تشكيل لجنه تحضيرية لفعالية التصالح والتسامح تنبثق منهاثلاث لجان لجنة لادارة الفعالية ولجنة للتواصل ولجنة اعداد برنامج تصعيدي وبيان سياسي وعلى ان يبقى المجال مفتوحا لاضافة اعضاءاليها
واقرالحاضرون اختيارالمناضل صالح سالم( ابوالشباب) رئيسا للجنة التحضيرية لفعالية التصالح والتسامح في13يناير2015م ومايليها من تصعيد ثوري فعال وعضوية كلا من المناضل/بكيل الوهيبي نائب رئيس اللجنة التحضيرية رئيس لجنة ادارة الفعاليه
والمناضل/عدنان شيخ نائب رئيس اللجنة التحضيرية رئيس لجنة التواصل
والمناضل/حبيب الصبيحي نائب رئيس اللجنة التحضيرية رئيس لجنة التصعيدوالبيان السياسي
والمناضل/منيرمحموداحمد المشألي سكرتير رئيس اللجنة التحضيرية
وتم ايضااختيار اعضاءلكل اللجان نور الاسماء وقرين كل اسم اللجنة المختارفيها وتنبثق من لجنة ادارة الفعاليه كلا من اللجان التالية
1-اللجنة التنضيمية :
-فارس الضالعي
-محسن محمد
-محمدالعوش
-وحيدالشاطري
-نصرالمهري
2-اللجنة الاعلامية:
-محمدسعيدسالم
-محمودالسقاف
-سعدان اليافعي
-كمال الجعدني
-عمارالمفلحي
-رائدالحوشبي
3-اللجنة الامنية:
-ابوعلي الردفاني
-وجدي صلاح
-حسين الصوبي
-احمدالجوهري
-احمدسعيد
4-لجنة الحشد:
-زهراء صالح
-صالح محسن ناجي
-ناصرسعيد
5-لجنة التغذية والخدمات
-صالح محمدالحدي

بالنسبه للجنة التواصل:
-المحامي عدنان شيخ رئيس اللجنة
-المهندس محمد محسن
-الدكتور عبدالرحمن احمدالشيبه
-اسماعيل عوض ابووجدان

وفيمايخص لجنة التصعيد والبيان:
-حبيب الصبيحي
-شمسان معنس
-عبدالفتاح الحالمي
-توفيق سيف انعم
-منصور بن عجيل

واقرالحاضرون ان تتولى لجنة ادارة الفعالية توزيع المهام على الاعضاء المنضوين في اللجان المنبثقه منها كماتتولى لجنة التواصل التواصل مع اللجنة الاشرافية للاعتصام لاتاحة المجال امام اللجنة التحضيرية لتتمكن من ادارة الفعالية ومواكبة التصعيد الذي يلي الفعالية مباشرة وايضا التواصل مع من تراه اللجنة .
وتقوم لجنة اعددبرنامج التصعيد والبيان السياسي للفعالية بمهامها
وفي الاخير اقرالحاضرون اصدار بلاغ صحفي باعلان اللجنة التحضيرية وكذا توجية دعوة مسؤؤله لشعب الجنوب العظيم بالزحف المشرف والحشد العظيم الى العاصمة عدن يوم12و13يناير2015والاستعداد الكامل لصنع حدث تاريخي عظيم سيرافق الحشدالمليوني باعلان تصعيدثوري سريع سيحقق باذن الله لشعبنا الجنوبي هدفه في الحرية والاستقلال وكل ماندعو شعبنا الجنوبي اليه هو الحشدوالاستعداد لتنفيذ ماسيليه من تصعيد ثوري سيعلن في حينه كما نشير الى ان اللجنة المالية ستعلن لاحقا.
والله الموفق4/يناير2015م

عين اليقين
2015-01-09, 07:47 AM
القيادي علي شايف الحريري : سوف يتم منع قيادات الخطابات من طلوع المنصات يوم 13 يناير كأول خطوة في العمل التصحيحي
القيادي في الثورة الجنوبية علي شايف الحريري
الأربعاء 07 يناير 2015
دعا القيادي في الثورة الجنوبية علي شايف الحريري جماهير الجنوب إلى أحياء ذكرى التصالح والتسامح يوم 13 يناير القادم .

وكشف الحريري في تصريح إعلامي عن أول خطوات سوف يقدم عليها الشباب الجنوبيين لتصحيح مسار الثورة قائلاً :"سوف يكون يوم 13 يناير أول يوم للقيام بثورة تصحيحية في الحراك الجنوبي وإنقاذ ثورتنا من يد العابثين ثوار المنصات والخطابات الفارغة النفر القليل الذين يريدون جر الثورة أن تكون تابعة للمكون وتناسوا السواد الأعظم من الشعب".

وأضاف الحريري :"نحن قادرون على تصحيح مسار ثورتنا كما ابتدائنا بدون ثوار اللحظات الأخيرة ولكننا إلى ألان التزمنا الصمت على أمل ان يتوقف من يحبون الطلوع على المنصات والخطابات من ممارسة هوايتها على حساب الثورة ولكن كما يبدو فأنهم ماضون في غيهم الذي سيجبرنا التوقف لترتيب الثورة من جديد لكي يلزم كل فرد مكانه".

وأشار الحريري بالقول :"إن أول هذه الخطوات سوف تبدأ يوم 13 يناير وذلك بمنع هذه القيادات من طلوع المنصات للكذب على الجماهير البسيطة التواقة لتحرير والاستقلال وسوف نفتح المنصات ووسائل التواصل مع الجماهير أمام أبناء وآباء الشهداء الأبطال فهم الأكثر صدقا ووفاء بعد ان قدموا أغلى ما يملكون من اجل الحرية والاستقلال".

واختتم القيادي على شايف الحريري تصريحه بالقول :"شبابنا الأبطال عليهم مسؤولية تاريخية لإنقاذ ثورتنا من عبث تلاميذ لينين الذين لبسوا ثوب الحراك الجنوبي الفضفاض ليتصدروا المشهد والسباق المحموم على المنصات والتخوين والإقصاء والمال مهما كان مصدره".

عين اليقين
2015-01-09, 07:48 AM
مسيرات بيوم الاسير..وحفل كرنفالي يجمع بين الشعب وعماله في.. حصاد الخميس من ساحة الاعتصام الجنوبي
2015/01/09م الساعة 02:28 (الامناء نت/ خاص)
اللجنة الاعلامية: تقرير: فتاح المحرمي تصوير صالح العبيدي
ما بين مسيرات يوم الاسير الجنوبي التي عمت اغلب مدن الجنوب وبين الانشطة والفعاليات التي تشهدها ساحة الاعتصام الجنوبي بالعاصمة عدن والتي كانت اليوم على موعد مع حفل كرنفالي حاشد بدأ يوم الخميس على ابناء شعبنا الجنوبي يوما ثوريا واخويا تجددت فيه مطالب الثوار في الحرية والافراج عن المعتقلين الجنوبيين.
الحفل الكرنفالي العمالي الحاشد والجميل الذي اقيم صباح اليوم في ساحة الاعتصام كان العلامة البارزة في قلب الاعتصام وجسد الثورة الجنوبية لكونه جمع ما بين رايات الثورة الجنوبية وشعاراتها ورايات وشعارات النقابات العمالية في لوحة اخوية قد تثمر مستقبلا عن تلاحم شعبي عمالي لفرض امر واقع.
اذا ما تطرقنا الى حصاد اليوم من ساحة الاعتصام لحق علينا ان نبتدئ من الحفل الكرنفالي العمالي حيث:
نظم الاتحاد العام لعمال الجنوب ونقابة عمال عدن والنقابات العمالية وبالتنسيق مع منسقية طلاب جامعة عدن صباح اليوم الخميس 8 /يناير حفلاً كرنفالي عمالي في ساحة الاعتصام المفتوح بالعاصمة عدن
وفي الحفل الذي حضره الالاف من ابناء الجنوب لم تغب شعارات الثورة الجنوبية ومطالبها عن المشهد بل اتحدت مع شعارات ولافتات النقابات العمالية لتشكل اروع المشاهد الاخوية التلاحميه .
الاستاذ"علي محمد محسن رئيس الهيئة القيادية للاتحاد العام لعمال الجنوب القى كلمة:
أكد من خلالها بان المرحلة الحالية هي بالغة التعقيد وان الاتحاد العام لعمال الجنوب يحرص على الخوض من أي معترك تمهيداً للتسامح والتصالح وتحت شعار جنوب يتسع لكل أبنائه.
وأضاف الاستاذ"علي محمد محسن في كلمته أن ان هذه الخطوة للمهرجان هي بالتنسيق مع الاتحاد العام للنقابات العمال عدن للوصول الى الهدف وتنظيم العمل المؤسسي والحفاظ على المرافق والمؤسسات من العبث والخصخصة والفساد من قبل حكومة الاحتلال اليمني بصنعاء
الامين العام لاتحاد عمال الجنوب المحامي " أرسلان السقاف القى بيان الحفل الكرنفالي العمالي الذي تضمن عدد من الرسائل واهمها:
دعوة الهيئات الدولية وفي مقدمتها بالأمم المتحدة والجامعة العربية وكل لاحترام ارادة شعب الجنوب ودعمه لتحقيق خياره.
وكذلك دعوت الاتحادات العمالية في الوطن العربي والعالم للوقوف مع شعبنا الجنوبي حتى تحقيق مطالبه.
واهم رسالة هي تحذير عصابات سلطة صنعاءمن استمرارها في نهب وخصخصة المؤسسات الجنوبية.
وفي رسالة عاهدة النقابات العمالية شعب الجنوب انها سوف تكون مع الشعب وفي مقدمة الصوف حتى تحقيق هدف شعبنا المتمثل بالتحرير والاستقلال.

وعقب انتهاء الحفل الكرنفالي العمالي نظم نشطاء الساحة الجنوبية صباحا وقفة احتجاجية امام مكتب ادارة الامن والبحث الجنائي بعدن مطالبين فك أسرى الحراك الجنوبي القابعين في سجون سلطة صنعاء وعلى رأسهم الاسير المرقشي ..
عصرا شهدت ساحة الاعتصام مسيرة بالتزامن مع يوم الاسير الجنوبي الذي يصادف الخميس من كل اسبوع تطالب بالإفراج عن المعتقلين الجنوبيين وعلى رأسهم المرقشي وعمت اغلب مدن الجنوب مسيرات صباحية ومسائية مماثلة وفي اطار المطالبة بأطلاق سراح الاسرى الجنوبيين.
من ناحية اخرى واصلت اللجنة الاعلامية لساحة الاعتصام حملت الدعوة للمشاركة في فعالية التصالح والتسامح التي سوف تقام في ساحة الاعتصام وتصادف ذكراها التاسعة يوم 13/يناير وذلك من خلال توزيع الملصقات الداعية لحضور الفعالية في مديريات العاصمة عدن وبعض المدن القريبة.
كما تم توزيع 2000 نسخة مجانا من صحيفة صدى الساحة التي تصدر عن اللجنة الإعلامية مؤقتا .. حيث تم توزيع العدد داخل ساحة الاعتصام ومديريات العاصمة عدن .
الحفل الكرنفالي الذي اقيم في ساحة الاعتصام جمع ما بين رايات الثورة الجنوبية وشعاراتها ورايات وشعارات النقابات العمالية في لوحة اخوية قد تثمر مستقبلا عن تلاحم شعبي عمالي لفرض امر واقع.
السؤال هنا.. هل سنجعل من هذا التلاحم سلاحا يمكننا من ان نفرض امر واقع من خلال توظيفه لتعزيز العصيان الذي يعطل مصالح المحتل..؟؟؟
كما شهدت الساحة عددا من الفعاليات والانشطة المتنوعة ..
http://alomanaa.net/user_images/news/09-01-15-818978058.jpg
http://alomanaa.net/user_images/news/09-01-15-483512463.jpg
http://alomanaa.net/user_images/news/09-01-15-945540048.jpg
http://alomanaa.net/user_images/news/09-01-15-939771814.jpg
http://alomanaa.net/user_images/news/09-01-15-967151305.jpg
http://alomanaa.net/user_images/news/09-01-15-521845742.jpg

عين اليقين
2015-01-09, 07:50 AM
مهرجان كرنفالي عمالي نقابي بالذكرى التاسعة للتصالح والتسامح في ساحه الاعتصام بالعاصمة عدن .
تقرير وتصوير : مريم بارحمه .
تمهيدا لذكرى التصالح والتسامح الجنوبي التاسعة و تحت شعار الجنوب لكل ابنائه وتجاوز كل خلافات الماضي .اقيم صباح اليوم الخميس 8 يناير 2015م بساحة الاعتصام بالعاصمة عدن مهرجان كرنفالي عمالي نقابي كبير بالتنسيق بين كلا من الاتحاد العام لعمال الجنوب ونقاباته العمالية والنقابات المهنية الجنوبية ومنسقيه طلاب جامعه عدن بداء المهرجان بعرض كرنفالي عمالي نقابي بساحه العروض بخور مكسر حيث جاب المشاركون الشارع الرئيسي لساحه الاعتصام تتقدمهم الفرقة الموسيقية النحاسية ورفع المشاركون بالمهرجان من عمال وموظفون ونقابيون ومنظمات المجتمع المدني وقوي التحرير والاستقلال من احرار شعب الجنوب اعلام دوله الجنوب و الشعارات المطالبة بالحرية والاستقلال ومنها ( نطالب المجتمع الدولي بمساعدة شعب الجنوب العربي للحصول علي استقلاله وتحريره ) وبعد العرض الكرنفالي العمالي اتجه المشاركون الى ساحة الاعتصام حيث اقيم مهرجان خطابي اداره الاستاذ : فؤاد الهويدي بداء بآيات من كتاب الله الحكيم .ثم النشيد والسلام الوطني الجنوبي علي انغام الفرقة النحاسية .كلمة الاتحاد العام لعمال الجنوب القاها الاستاذ : علي محمد محسن( رئيس اتحاد عمال الجنوب) تحدث عن اهميه ودور الاتحاد العام لعمال الجنوب ثم البيان السياسي للمهرجان الكرنفالي العمالي النقابي قراه المحامي: ارسلان السقاف( الامين العام لاتحاد عمال الجنوب )اشار فيه الي عدة رسائل هامه منها .الرسالة الاولى: الى المنظمات الدولية لحقوق الانسان وجامعة الدول العربية ومجلس التعاون الخليجي ومنظمة الامم المتحدة ومنظمة المؤتمر الاسلامي ندعوهم فيها الي احترام ارادة شعب الجنوب بنيل حريته واستقلاله .والرسالة الثانية: دعا الاتحادات النقابية الدولية بالوقوف مع شعبنا الجنوبي لنيل حريته واستقلاله .الرسالة الثالثة : حذر حكومة الاحتلال اليمني من مغبة تدمير ما تبقي من المؤسسات المدنية لدولة الجنوب والتي كان اخرها قرار مجلس الوزراء بشان خصخصة ميناء عدن ...ثم كلمة المرأة الجنوبية القتها الأستاذة : ندى عوبلي .واختتم المهرجان بكلمة النقابات المهنية القاها المحامي : اكرم الشاطري وفي تصريح خاص تحدثت الأستاذة ندى عوبلي عن دور المرأة الجنوبية قائلة : إن المرأة لعبت دورا مهما في الثورة الجنوبية منذ قيام اول بذرة لثورة الجنوبية بالماضي والحاضر .فهي حاضرة بكل الفعاليات حيث خرجت المسيرات وحشدت العمال بالساحات وعملت على انجاح العصيان، والمرأة موجودة بالشارع الجنوبي الى جوار اخيها الرجل مشجعة اولادها وزوجها واخيها للنضال والاصطفاف والعمل الثوري المنظم وهي بذلك تسعى الى بناء دولة جنوبيه مدنيه حضارية وموضحة ان المرأة تطالب بمبدأ المساواة بالعمل والحقوق والواجبات مشيرة الي دور المرأة الفعال بالنقابات الجنوبية والمسيرات السلمية ونجاح العصيان المدني والاحتجاجات موكدة ان المرأة تقوم بكل ما تكلف به من قبل النقابات الجنوبية على اكمل وجه .هذا وبعد انتهاء المهرجان الكرنفالي اتجهت بعض الجماهير الجنوبية بمسيرة امام ادارة البحث الجنائي بخور مكسر حيث نفذت وقفه احتجاجيه للإفراج عن كل الاسرى والمعتقلين الجنوبيين بسجون الاحتلال اليمني
(‏5‏ صور) (https://www.facebook.com/MediaSouth/posts/329144143956313)


https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/p235x350/10922635_329141533956574_3253443099475853706_n.jpg ?oh=e2db3e3fe2c37e04019a2bcdf7e1ef6b&oe=55302E5A&__gda__=1428687108_5d3951e603311bb71961fc773d17cf4 d (https://www.facebook.com/MediaSouth/photos/pcb.329144143956313/329141533956574/?type=1)
(https://www.facebook.com/MediaSouth/photos/pcb.329144143956313/329141533956574/?type=1)https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/s200x200/10898149_329141667289894_5475858453712083655_n.jpg ?oh=9bdbc19b40b64a2b1e0b5995a68d88a1&oe=55266355&__gda__=1429344011_57f6eb1036ef4e3cc2e44fd788a6af8 9 (https://www.facebook.com/MediaSouth/photos/pcb.329144143956313/329141667289894/?type=1)
(https://www.facebook.com/MediaSouth/photos/pcb.329144143956313/329141667289894/?type=1)https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/s200x200/10917078_329141650623229_2023998926802083197_n.jpg ?oh=c64a346f17873702350a902f0910d26a&oe=5527941E&__gda__=1428645112_74f56ac5c4cf93054f5dbefed1f319f 8 (https://www.facebook.com/MediaSouth/photos/pcb.329144143956313/329141650623229/?type=1)
(https://www.facebook.com/MediaSouth/photos/pcb.329144143956313/329141650623229/?type=1)https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/s200x200/10922744_329141730623221_6596869939407075279_n.jpg ?oh=851257aa1dea90d7456bf0da984e61a9&oe=553AF4B5&__gda__=1429938515_5458af8e3ce5a80ff56a9c8fcef8ba7 8 (https://www.facebook.com/MediaSouth/photos/pcb.329144143956313/329141730623221/?type=1)
(https://www.facebook.com/MediaSouth/photos/pcb.329144143956313/329141730623221/?type=1)

عين اليقين
2015-01-09, 07:50 AM
اللجنة التحضيرية لذكرى التصالح والتسامح الجنوبي تواصل عقد اجتماعاتها التحضيرية لإنجاح الفعالية وتدعو شعب الجنوب للحشد والمشاركة
2015-01-08م الساعة 23:44 (حياة عدن / عدن / خاص)
واصلت اللحنة التحضيرية للذكرى التاسعة لمليونية التصالح والتسامح الجنوبي يوم الخميس الموافق 8 يناير 2015م عقد اجتماعاتها وذلك لإستكمال عملها بكل لجانها وذلك للتحضير الجيد لمليونية 13 يناير وإظهارها بمظهر لائق بها وبقيمته العظيمة كمبدأ اساسي مثل قاعدة أساسية ارتكزت عليها ثورة شعب الجنوب .
وبحسب بلاغ صحفي صادر عن اجتماع اللجنة التحضيرية فقد تم الأتفاق على شعار مليونية التصالح والتسامح للذكرى التاسعه ل 13 يناير 2015م , وتكليف اللجنة الأمنية بتنفيذ برنامجها الأمني لتأمين الساحة بما يقتضيه مستوى لائق لأظهار واجهة الساحة الأمني وتأمين الجماهير وأساليب التعامل معهم.
كما أقرت تكليف الأخ / علي الجابري بالتواصل مع المكونات الثورية التحررية والى جانبه المحامي / عدنان شيخ وذلك للمشاركة الفاعلة إلى جانب اللجنة التحضيرية ،مع التأكيد بأن المجال مفتوح الاستيعاب في اللجنة التحضيرية سواء من المكونات الثورية أو لجنة التصعيد المؤقت أو اللجنة الإشرافية. كما كلف الاجتماع الأخ / محمود سعيد السقاف بإدارة وإعداد برنامج اللجنة الأعلامية للمليونية .
وجددت اللجنة التحضيرية دعوتها لشعب الجنوب للاحتشاد يوم الثلاثاء في ساحة العروض للمشاركة في مليونية 13 يناير ذكرى التصالح والتسامح الجنوبي .

عين اليقين
2015-01-09, 07:56 AM
صورة تجمع المنتناقضات كلها
جنوب عربي وبريطانيا والثائر المناضل ضدهم الرئيس علي سالم البيض
كمان في شخص مخفي خلف البلونة تقول من هو ؟
[/URL]

[URL="https://www.facebook.com/photo.php?fbid=10203520971649596&set=a.1082534268258.2012766.1373394779&type=1"]https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/p320x320/10347558_10203520971649596_8779033219679250857_n.j pg?oh=ceea9ca3dac258ad4346f10f6a8d4549&oe=556C0C74 (https://www.facebook.com/profile.php?id=100005768943935)
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=10203520971649596&set=a.1082534268258.2012766.1373394779&type=1)

عين اليقين
2015-01-09, 07:58 AM
تحيه لعملاق الثوره الجنوبيه الشاب المناضل شلال علي شايع على مواقفه المشرفه في ميادين النضال نرااه في كل الفعاليه في مقدمت الصفواف وتحيه لكل مناضل في الميادين النضال وشرف وتحيه للمراه رفيقت اخيها الرجل في كل الميادين وانها ثوره حتى التحرير والاستقلال هذي الوقفه اليوم امام ادارت البحث من اجل فك اسر المعتقلين تصوير نور الجنوووب

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/p320x320/10923295_325956654273297_6007062008999202532_n.jpg ?oh=bf5381ba793902be5ee6a836e8be1562&oe=556E2194&__gda__=1433350602_8b8798a85d674b4c045b8dba439d37f 0 (https://www.facebook.com/photo.php?fbid=325956654273297&set=pcb.325962877606008&type=1)
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=325956654273297&set=pcb.325962877606008&type=1)https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/p160x160/10438909_325961984272764_8173677010014866240_n.jpg ?oh=fe4a00d889390a7af5b40316c33cd254&oe=5524E77E&__gda__=1428712224_1b7bef73da620bb574b32db3d3f6498 f (https://www.facebook.com/photo.php?fbid=325961984272764&set=pcb.325962877606008&type=1)
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=325961984272764&set=pcb.325962877606008&type=1)https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/p160x160/10891899_325962770939352_4103234642105604857_n.jpg ?oh=b11dae0d80e4ec06d83d9dea9685fc3c&oe=55289FBF (https://www.facebook.com/photo.php?fbid=325962770939352&set=pcb.325962877606008&type=1)
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=325962770939352&set=pcb.325962877606008&type=1)

عين اليقين
2015-01-09, 08:06 AM
من صور اليوم في الكرنفال الذي دعاء له نقبات عمال الجنوب في ساحة الحرية خور مكسر في العاصمه عدن الاخ المناضل شلال والاخ المناضل صالح قاسم الشعيبي في حاله من الفرح والسرور والرقص الشعبي تعبير عن فرحتهم بهاذ العمل العظيم الذي قدمو النقباات عمال الجنوب

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/p320x320/10922636_326115077590788_6206336385265235416_n.jpg ?oh=2e8a6cffc1125e5c08f646297c12993d&oe=5530669F&__gda__=1429612153_e3d0691eb206b68ec5eb65e5397795d 4 (https://www.facebook.com/photo.php?fbid=326115077590788&set=a.126549150880716.1073741827.100005768943935&type=1)
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=326115077590788&set=a.126549150880716.1073741827.100005768943935&type=1)

عين اليقين
2015-01-09, 08:08 AM
ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ ﺍﻟﻌﺎﻡ لأعمال ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ ﻳﻘﻴﻢ ﺣﻔﻞ ﻛﺮﻧﻔﺎﻟﻲ ﺑﺴﺎﺣﺔ ﺍﻟﻌﺮﻭﺽ في صباح هذا اليوم


https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/p75x225/10922851_897897266911477_2437277971776195365_n.jpg ?oh=2ed4a0a59bde13b578f799dc3cd08297&oe=55416B2C
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=897897266911477&set=pcb.897907303577140&type=1)https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/s370x247/10411135_897897403578130_6606936406906847638_n.jpg ?oh=a50ad33946142ed8bffbb9d521b10d41&oe=553DD5FA
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=897897403578130&set=pcb.897907303577140&type=1)https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/s261x260/10384769_897901473577723_2324487407833457377_n.jpg ?oh=b4d49527387013d484988e1846389003&oe=553382BF&__gda__=1428392536_b1955808ec77ce877af901e8af89460 c
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=897901473577723&set=pcb.897907303577140&type=1)https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/s261x260/12852_897901560244381_3574219539980726140_n.jpg?oh =4ca43a57cad718cd527d0516f3e1f00f&oe=5528E71D&__gda__=1429848214_890046288d1a3859515bc41d9dc1d21 f
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=897901560244381&set=pcb.897907303577140&type=1)https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/s261x260/10423631_897905900243947_4843869887742139014_n.jpg ?oh=947d1fa0e543862b2f00e3412a36b9b7&oe=5522AD12&__gda__=1428766639_e15385959639b5d80f745940a7b3737 7
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=897905900243947&set=pcb.897907303577140&type=1)

عين اليقين
2015-01-09, 08:16 AM
ابداااعاات في سااحه فننان يررسم لووحة تشكيله بقمت الروووعه
مليوون تحيه

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/p240x240/10277682_1528858257368820_1137966077858719458_n.jp g?oh=77956f193d2a5dd64b9d22f7905d3541&oe=55320F9D&__gda__=1433030545_fe81f83a063a81560008e0d3fb7a4d4 a (https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1528858257368820&set=pcb.1528858404035472&type=1)
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1528858257368820&set=pcb.1528858404035472&type=1)https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/p240x240/10405417_1528858307368815_8339028641926004108_n.jp g?oh=0eda5fc80e1c84d32f769425dbdc01bf&oe=55267B31&__gda__=1428548084_f6fb0b6639705b631d98303f38a764d c (https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1528858307368815&set=pcb.1528858404035472&type=1)
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1528858307368815&set=pcb.1528858404035472&type=1)

عين اليقين
2015-01-09, 08:19 AM
الصورة تشرح وتوضح لماذا يتمسكون بالوحدة ولماذا دائماً تردد شعارات الوحدة أو الموت !

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/p280x280/10922744_817082105004512_4742113908287677821_n.jpg ?oh=69daad70d9a6feb9405039124a40fde0&oe=553F9F8C&__gda__=1428920786_416837bd8dc7f606e551a2213a017f6 d (https://www.facebook.com/photo.php?fbid=817082105004512&set=a.157192224326840.33702.100001081908892&type=1)
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=817082105004512&set=a.157192224326840.33702.100001081908892&type=1)

عين اليقين
2015-01-09, 08:24 AM
تحيه خاصه للفرقه النحاسيه

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/p320x320/10923568_772232616180893_6558182051937181770_n.jpg ?oh=a9aef1a3be0b9eabf9deabf11d9aab96&oe=5537E173&__gda__=1429101006_a537ac7b22c2374958cb9639d489875 1
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=772232616180893&set=a.111124832291678.11581.100001824848114&type=1)

الطائر المهاجر
2015-01-10, 08:07 AM
خطيب الجمعة بتريم يشدد على ضروره التصعيد والحشد لأحياء ذكرى التصالح والتسامح


19 ربيع الأول 1436هـ - 09 يناير 2015 م 04:00 عدد القرائات 200
http://www.sadaaden.com/uploads/org_sadaaden.com_635564100648198012.jpg


Share on email (http://www.sadaaden.com/read-news/309329#) Share on print (http://www.sadaaden.com/read-news/309329#)




صدى عدن
أمجد يسلم صبيح – حسام دبان :

قال الأستاذ عبد الحميد بن سكران خطيب الجمعة بساحه الشهيد رامي البر بتريم أن على ثوار الجنوب أن يستعدو للتصعيد والحشد صوب العاصمه الجنوبيه عدن لأحياء ذكرى التصالح والتسامح في ال 13من يناير الحالي وان يلبو ندا الواجب المقدس الذي تنادى به الثوره،
وأضاف أن الثوره الجنوبيه تمر بمراحل خطيرة جدا فهي تمر هذه الأيام بمنعطفات خطيره وتتعرض لمؤامرات من قبل سلطات الاحتلال اليمنى ومن قبل بعض الدول التي تضخ الأموال لزعزعه اللحمه الجنوبيه.
ودعى بن سكران في خطبتة قاده الثوره الجنوبية في الداخل والخارج إلى سرعه توحيد الصف الجنوبي والمضي بثوره شعب الجنوب إلى بر الأمان حتى تتحقق المطالب التي ضحى من أجلها الشهدا بأرواحههم ودعى أيضا لا أحياء روح التصالح والتسامح لأن التصالح والتسامح يعتبر اللبنه الاساسيه التي بها تكون القضيه الجنوبيه بعيده عن التجاذبات الداخليه.
هذا وفتح باب التسجيل بمدينه تريم عبر مجلس الحراك الثوري الجنوبي للزحف صوب العاصمه عدن وشكلت اللجان المساعده على نقل الثوار الذين سيشاركون بهذه الذكرى

جرح الكرامة
2015-01-12, 06:20 AM
الشيخ عبدالرب النقيب في ساحة المكلا : لا تراجع ولا تنازل عن الثوابت الجنوبية ونرفض كل المشاريع التي تنتقص من هذه الثوابت

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/s526x296/10303764_1699334513626264_1029553171859441346_n.jp g?oh=0031d0bd77656b3283dd42fd2caec1e4&oe=5531BD46&__gda__=1429860077_fe4a67fd4484fa8a5405ba9387773a6 7
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1699334513626264&set=a.1406599199566465.1073741825.100006491957938&type=1)

جرح الكرامة
2015-01-12, 06:24 AM
لا يزال الاحتلال اليمني مُسيطر على كل شيء في الجنوب ، ما عـــدا مكان وأحــد:
( قلوبـــنا )
وهـذا أضعف الأيمان

جرح الكرامة
2015-01-12, 06:26 AM
جانب من المبارة الرياضية بين نادي التلال ووحدة عدن في ملعب الشيخ عثمان بمناسبة دكرى التصالح والتسامح بحضور. القيادي شلال علي شائع وعلي الصيا وانور اسماعيل وروسا اندية عدن وجمع غفير من ابناء الجنوب بالعاصمة عدن

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t34.0-12/p296x100/10708456_827989247283820_49705862_n.jpg?oh=86ebe5a 14b4bda85fee93a773c13100c&oe=54B57C8E&__gda__=1421165924_2b1824ea001ae40a4810cdcb9751bc9 3
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=827988453950566&set=pcb.827989360617142&type=1)https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t34.0-12/s280x280/10928610_827988383950573_810071213_n.jpg?oh=e19f47 6e6f40dc032df3990af4167352&oe=54B50A3A&__gda__=1421236304_ddba79f181b0073b747931435fb18d0 8
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=827988903950521&set=pcb.827989360617142&type=1)https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t34.0-12/p160x160/10872441_827989897283755_2034182078_n.jpg?oh=a6f15 e724736346277cde8ac72f422c3&oe=54B57457&__gda__=1421233128_9353728f90cd2ea44cc63160358b498 7
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=827989023950509&set=pcb.827989360617142&type=1)https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t34.0-12/p160x160/10933195_827991030616975_1223614621_n.jpg?oh=da662 d52e6abed4ebc472aa9bd880d55&oe=54B54374&__gda__=1421170658_a8f34b4bb0d96f5c67a7ce77fc18e2b c
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=827989207283824&set=pcb.827989360617142&type=1)https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t34.0-12/p160x160/10888033_827990170617061_1117186639_n.jpg?oh=696c1 b0610356585adf5c916a4fbe355&oe=54B65264&__gda__=1421160795_db8c9e01cd96d57edc5b400409e5a36 9
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=827989267283818&set=pcb.827989360617142&type=1)

جرح الكرامة
2015-01-12, 06:50 AM
المركز الاعلامي الجنوبي ||عدن||دعت الناشطة في الثورة الجنوبية زهراء صالح جماهير شعب الجنوب العربي للاحتشاد يوم 13 يناير في عدن لإحياء مليونية التصالح والتسامح .

وقالت زهراء صالح في تصريح صحفي قالت فيه :"ان شعبنا العظيم بصموده المعهود سوف يصنع ملحمة جديدة ولوحة من التلاحم وهذا عهدنا بهذا الشعب الأبي الذي رفض الذل لقوى صنعاء ومضى قدما نحو الحرية يقدم الشهيد تلو الشهيد".

وطالبت الناشطة زهراء صالح قيادات المكونات إلى احترام تضحيات الشعب والتقارب فيما بينهم وعدم خلق العراقيل التي كانت سبب رئيسي في تأخير الوصول للهدف طوال ثمان سنوات من عمر الثورة .
كما دعت أحرار الجنوب إلى القيام بخطوة عملية جادة على الأرض " تصحيح مسار الثورة " كخطوة لابد منها بعد ان تم منح القيادات المتصارعة الفرصة تلو الفرصة ولكنهم انحصروا في صراع ضيق على المكونات وتراشقوا التهم فيما بينهم وتناسوا الوطن الجريح الذي يرزح تحت نظام استبدادي .

واستنكرت في تصريحها قيام أجهزة الأمن التابعة للسلطات اليمنية في مدينة عدن باقتحام منزل الناشط السياسي المقيم خارج الوطن" ديان عمر ديان " في مدينة المنصورة وترويع أسرته أكثر من مرة.

وحملت أجهزة الأمن بعدن المسؤولية الكاملة عن حياة أفراد أسرته، داعية المنظمات الحقوقية إلى التدخل العاجل وحماية الأطفال والنساء والضغط على نظام صنعاء لإطلاق سراح المعتقلين وعلى رأسهم الأسير المرقشي وجعبل البركاني ونادر صالح المشألي .

جرح الكرامة
2015-01-12, 06:52 AM
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10801947_767331023342521_7372710630100618515_n.jpg ?oh=b6a4cee6ee36d56eb2985df7daf24e16&oe=5567DF94
د/ شكري : يجدد الدعوة الى مزيدا من التلاحم والاصطفاف في ذكرى التصالح والتسامح .

ادان الدكتور عبد الحميد شكري رئيس المجلس الوطني الاعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب في تصريح صحفي الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال اليمني في الضالع , "وأكد" أن تلك الجرائم التي مازالت مستمرة دون رادع في ظل ما تعيشه دولة الاحتلال اليمني ومشاركه اولئك الخونة في حكومة الاحتلال , والذين يعدون اليوم جميعهم مع رئيس دولة الاحتلال المدعو عبدربه منصور والمليشيات التي تسيطر على صنعاء أنصار الله شركاء بل مسؤولين عن ما يجري من قتل وقصف لمنازل السكان في الضالع ,"مضيفاً" ويتحملون مسؤوليه مقتل الشاب السنفرة وشهيد اليوم والجرحى وما يترتب على ذلك من ردود أفعال لشعب الجنوب على تلك الجرائم .

وقال "شكري" اننا ندعو شعبنا الجنوبي من المهرة شرقا حتى جزيره ميون ومضيق باب المندب غربا الى الاصطفاف والوقوف في وجهه قوات الاحتلال اليمني ومليشياتها وحماية أمن شعينا الجنوبي , والدفاع عن كل من يتعرض لجرائم الاحتلال فكلنا اليوم في الجنوب مدعوين للوقوف ضد ما يجري في الضالع وشبوه وعدن وكل الجنوب العربي المحتل .

"وأضاف" إننا اليوم ونحن نتهيأ لذكرى التصالح والتسامح علينا حشد كل شعبنا للمساهمة والمشاركة فيها واستنهاض كل مقوماتنا وما نملك كي نعد لانتزاع حريتنا واستقلالنا بفرض أمر واقع على الارض حتما سيعترف به العالم اجمع.

وجدد "د. شكري" دعوته بالقول : إننا نكرر دعوتنا لكل الشرفاء ومشائخ قبائل الجنوب ووجاهاتها الاجتماعية والوطنية المؤمنة بحق شعبنا الجنوبي في الحرية والاستقلال الى مزيدا من التلاحم والاصطفاف على الارض , في كل قرى ومدن الجنوب العربي المحتل وتلك هي الطريق الى تحقيق النصر وطرد الاحتلال اليمني وايقاف الجرائم التي ترتكب اليوم في الضالع وفي الجنوب العربي المحتل بشكل عام .

وقال "شكري" في ختام تصريحه الصحفي : اننا نثق باننا سننتصر مهما كانت المؤامرات والمشاريع التي يروج لها اولئك العجزة الذين لن يأتوا الا بالدمار والصراع داخل الثورة الجنوبية التحررية , فاليوم لن يكون الا للشباب الابطال , والمخلصين من المناضلين الذين خبرتهم ثورتنا التحررية والثابتين على الارض وفي كل ساحات الجنوب العربي المحتل ساحة العروض والمكلا والذين استطاعوا بصمودهم واعتصامهم التاريخي ان يقولوا للعالم نحن هنا اصحاب الارض والهوية لن نقبل الا برحيل الاحتلال اليمني وتحقيق الاستقلال واقامة دولة الجنوب العربي كامله السيادة عضوا في الامم المتحدة.
‏د/ شكري : يجدد الدعوة الى مزيدا من التلاحم والاصطفاف في ذكرى التصالح والتسامح . ادان الدكتور عبد الحميد شكري رئيس المجلس الوطني الاعلى للنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب في تصريح صحفي الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال اليمني في الضالع , "وأكد" أن تلك الجرائم التي مازالت مستمرة دون رادع في ظل ما تعيشه دولة الاحتلال اليمني ومشاركه اولئك الخونة في حكومة الاحتلال , والذين يعدون اليوم جميعهم مع رئيس دولة الاحتلال المدعو عبدربه منصور والمليشيات التي تسيطر على صنعاء أنصار الله شركاء بل مسؤولين عن ما يجري من قتل وقصف لمنازل السكان في الضالع ,"مضيفاً" ويتحملون مسؤوليه مقتل الشاب السنفرة وشهيد اليوم والجرحى وما يترتب على ذلك من ردود أفعال لشعب الجنوب على تلك الجرائم . وقال "شكري" اننا ندعو شعبنا الجنوبي من المهرة شرقا حتى جزيره ميون ومضيق باب المندب غربا الى الاصطفاف والوقوف في وجهه قوات الاحتلال اليمني ومليشياتها وحماية أمن شعينا الجنوبي , والدفاع عن كل من يتعرض لجرائم الاحتلال فكلنا اليوم في الجنوب مدعوين للوقوف ضد ما يجري في الضالع وشبوه وعدن وكل الجنوب العربي المحتل . "وأضاف" إننا اليوم ونحن نتهيأ لذكرى التصالح والتسامح علينا حشد كل شعبنا للمساهمة والمشاركة فيها واستنهاض كل مقوماتنا وما نملك كي نعد لانتزاع حريتنا واستقلالنا بفرض أمر واقع على الارض حتما سيعترف به العالم اجمع. وجدد "د. شكري" دعوته بالقول : إننا نكرر دعوتنا لكل الشرفاء ومشائخ قبائل الجنوب ووجاهاتها الاجتماعية والوطنية المؤمنة بحق شعبنا الجنوبي في الحرية والاستقلال الى مزيدا من التلاحم والاصطفاف على الارض , في كل قرى ومدن الجنوب العربي المحتل وتلك هي الطريق الى تحقيق النصر وطرد الاحتلال اليمني وايقاف الجرائم التي ترتكب اليوم في الضالع وفي الجنوب العربي المحتل بشكل عام . وقال "شكري" في ختام تصريحه الصحفي : اننا نثق باننا سننتصر مهما كانت المؤامرات والمشاريع التي يروج لها اولئك العجزة الذين لن يأتوا الا بالدمار والصراع داخل الثورة الجنوبية التحررية , فاليوم لن يكون الا للشباب الابطال , والمخلصين من المناضلين الذين خبرتهم ثورتنا التحررية والثابتين على الارض وفي كل ساحات الجنوب العربي المحتل ساحة العروض والمكلا والذين استطاعوا بصمودهم واعتصامهم التاريخي ان يقولوا للعالم نحن هنا اصحاب الارض والهوية لن نقبل الا برحيل الاحتلال اليمني وتحقيق الاستقلال واقامة دولة الجنوب العربي كامله السيادة عضوا في الامم المتحدة.‏

جرح الكرامة
2015-01-12, 06:57 AM
https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10897962_1575386959346238_966374594260528400_n.jpg ?oh=960cd8011fcd3880fc988bfc6cf9f4c4&oe=553AE177

https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10277632_1391599264474524_7966310617623549899_n.jp g?oh=81fff2789256ef0e50dbe24af88b76f5&oe=5521BA04

جرح الكرامة
2015-01-12, 06:57 AM
جانب من المبارة الرياضية بين نادي التلال ووحدة عدن في ملعب الشيخ عثمان بمناسبة دكرى التصالح والتسامح بحضور. القيادي شلال علي شائع وعلي الصيا وانور اسماعيل وروسا اندية عدن وجمع غفير من ابناء الجنوب بالعاصمة عدن
https://scontent-a-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10898293_827989023950509_6659898597585289739_n.jpg ?oh=813ed60e9eda9764d8af6f0e011278b0&oe=55294117

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10413329_827989207283824_81665721854281063_n.jpg?o h=2be6ea444b6d8635f3ee1e61980e17aa&oe=5532DF70&__gda__=1428450245_291e0d7ee1b875a019de47f1c830933 e

جرح الكرامة
2015-01-12, 06:58 AM
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10920900_827989267283818_4429227338060636978_n.jpg ?oh=af128fd12433ffd2d5e8831bec07457e&oe=552F0A2D&__gda__=1429422485_2393d78f7bbabe54726992739b44104 1

جرح الكرامة
2015-01-12, 06:58 AM
https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10906260_827988453950566_8094343727804510418_n.jpg ?oh=d26df2d6b286313fb13a644a1b162e73&oe=5530E47A

جرح الكرامة
2015-01-12, 06:58 AM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10933963_827988903950521_4542342701508011145_n.jpg ?oh=cae693ddfb798442f34dd5f69f373e85&oe=552B8E9B&__gda__=1428595271_ceff5b7396878c44a5a4f2499a57393 0

جرح الكرامة
2015-01-12, 06:58 AM
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10917267_634655359995042_2212804569940526470_n.jpg ?oh=f55bce31916c613625d6fc3ce562bfa7&oe=55384BDB&__gda__=1428828771_7b6cc0c85db1b54b6cafa6074cbb79d c

جرح الكرامة
2015-01-12, 06:59 AM
احدى سيارات القات القادمة للغيضه تصدم مواطنا يدعى عبدالرحمن باكريت ...على الخط الدولي في منطقة سيحوت..
وقام الأهالي بعد الحادث باضرام النار في سيارة القاتواحراقها.
وحالة المواطن المصاب حرجة وأسعف للمكلا
https://scontent-a-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/1463183_1546907312224653_8380982804753986175_n.jpg ?oh=ef73c87c383b552e552c5e3753e3c3eb&oe=556A9389

جرح الكرامة
2015-01-12, 06:59 AM
https://scontent-a-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10450757_742223392512902_2580488118694365943_n.jpg ?oh=9f0f9ea27837fbd1a2526483e343754d&oe=55345C8B

جرح الكرامة
2015-01-12, 06:59 AM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10897983_771070296314927_1403173509641347737_n.jpg ?oh=89525d317a708f43535ea202df5f9421&oe=553DEA59&__gda__=1428952709_06492083c91a821d78a88f5750a7cc2 5

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:00 AM
رئيس الدائرة الإعلامية للحراك خالد الكثيري يُحيي لقاءات "السيد الجفري" بين الداخل والإمارات والنمسا
http://adenalghad.net/uploads/pics/1420981651.jpeg
الأحد 11 يناير 2015 04:09 مساءً
المكلا ((عدن الغد)) خاص:



حيا القيادي والإعلامي خالد الكثيري رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الأعلى للحراك الثوري السلمي لتحرير واستقلال الجنوب الجهود المضنية التي يبادر بها القيادي الجنوبي البارز السيد عبد الرحمن الجفري بين مختلف القيادات الجنوبية البارزة إلى جانب لقاءاته مع قيادات المكونات الجنوبية .



بالإشارة إلى اللقاءات التي حرص "السيد الجفري "على أجرائها مؤخرا مع قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم والرئيس علي ناصر محمد والرئيس علي سالم البيض متنقلاً بين الداخل والإمارات العربية المتحدة والنمسا في سعيه الدؤوب للعمل على تقريب وجهات النظر وتوحيد المواقف .



كما ثمن الكثيري رئاسة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع على ما وصفها بالجهود الجبارة والمساعي المضنية التي تبذلها بين القيادات والمكونات الجنوبية في الداخل للوصول إلى التوافق الجنوبي قبيل الدخول في انعقاد المؤتمر الجنوبي الجامع وبما يضمن الخروج بالرؤية الموحدة المعززة بالإجماع الجنوبي المنشود .



*من عبدالجبار باجبير

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:00 AM
قيادي جنوبي بارز: آن الأوان ان نبسط على جميع مرافق الدولة بعدن وحضرموت
http://adenalghad.net/uploads/pics/1420983596.jpeg


الأحد 11 يناير 2015 04:42 مساءً
عدن(عدن الغد) خاص:

قال القيادي البارز في الحراك الجنوبي فؤاد راشد ان الاوان قد آن ليقوم الجنوبيين "بالبسط" على المرافق الحكومية في عدن وحضرموت بناء على مؤشرات قال انها تؤكد انهيار الدولة.



وقال رائد في منشور على الفيس بوك ان هناك "بوادر " لانهيار الدولة وشرح ذلك قائلا :"هناك بوادر انبهار كامل قادم لا محالة المؤشرات كثيرة وعديدة وأعتقد آن الأوان لان نتقدم خطوة ثورية أكثر جرأءة وفاعلية لتقريب يوم التحرير وتتطلب قرارا شجاعا وحكمة وتهيئة لا تأخذ وقتا طويلا."



وبناء على تلك البوادر قال راشد ان على الجنوبيين التحرك للبسط مع المرافق الحكومية وقال :" آن الأوان لأن نبسط على كافة المرافق الحكومية في كل من العاصمة عدن وحضرموت وبمقدور الحراك أن يفعل ذلك الان .





واختتم منشوره بشرح متطلبات ذلك وقال :"نحتاج تهيئة شعبية لذلك وتنسيق مع النقابات واجراء تجهيزات فنية ونمضي على بركة الله ".

اقرأ المزيد من عدن الغد | قيادي جنوبي بارز: آن الأوان ان نبسط على جميع مرافق الدولة بعدن وحضرموت http://adenalghad.net/news/143695/#....#ixzz3OWLANR00 (http://adenalghad.net/news/143695/#.VLJ_N8kYog4#ixzz3OWLANR00)

http://adenalghad.net/uploads/pics/1420983677.png

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:01 AM
مقتل شخص برصاص شقيقه اثر خلاف على ملكية ارض بلودر
http://adenalghad.net/uploads/pics/1420974384.jpeg


الأحد 11 يناير 2015 02:06 مساءً
لودر ((عدن الغد)) خاص:

لقي شخص في العقد الرابع من عمره مصرعه على يد شقيقه مساء يوم السبت بقرية قريبة من مدينة لودر بمحافظة أبين عقب خلاف على ملكية ارض زراعية .

وقال مصدر محلي لـ"عدن الغد" ان المواطن فتحي محمد عبدربه العاقل 35 أطلق النار على شقيقه ناصر محمد عبدربه 47 وارداه قتيلا .

ووقع إطلاق النار عقب احتدام خلاف بين الاخوين على خلفية نزاع حول ملكية ارض زراعية .

ووقع الحادث بقرية "زغينة" القريبة من لودر حيث قال ساكنون ان الجاني غادر القرية عقب الواقعة برفقة أسرته إلى جهة غير معلومة.

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:01 AM
لاول مره علم الانفصال يرفرف بصنعاء وشيخ من شبوة يعتبره سفارة جنوبية
الأحد 11-01-2015 - الساعة : 4:22 مساءً
http://alheyad.net/content/uploads/9988383838282828-225x300.jpg
الحياد نت – سما

تبادل ناشطون على صفحات الفيس بوك صور لمواطنين من محافظة شبوة في العاصمة اليمنية صنعاء ويرفعون علم الجنوب بمساحة كبيرة على جدار منزل الشيخ طاهر الجنيدي والاقرار على ان يكون منزله سفارة مؤقته للجنوب في صنعاء

ويرى مراقبون أن فرص دعوات الانفصال في جنوب اليمن باتت أوفر؛ بعد سيطرة الحوثيين على صنعاء في ظل عملية سياسية هشة مهددة بالانهيار في أية لحظة، والتدهور غير المسبوق في أجهزة الدولة المختلفة.

وتبقى الأوضاع في جنوب اليمن، مفتوحة على كافة الاحتمالات ومرهونة بمخرجات التحركات المكثفة لتيارات جنوبية، خلال الأيام القادمة، والذي سبق وشكلّت مجالس عسكرية في بعض المحافظات هناك

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:01 AM
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/1508623_598018490330811_3483327790510653622_n.jpg? oh=e358eb7cc5b4c1a189ce3f726d58d880&oe=552790BA&__gda__=1428856443_e80c60cda0bc5c27cbf2c7482daa8b0 1

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:02 AM
مباراة رياضية بين فريقي التلال ووحدة عدن بمناسبة الذكرى التاسعة للتصالح والتسامح الجنوبي بحضور شلال شايع وانور اسماعيل ورؤوسا الاندية الرياضية بعدن

المركز الاعلامي الجنوبي/عدن/عبدالرحمن النقيب

شهد ملعب الحامد بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن عصر اليوم الاحد مباراة رياضية بين فريقي التلال ووحدة عدن بمناسبة الذكرى التاسعة للتصالح والتسامح الجنوبي نضمها الاتحاد العام لكرة القدم بالعاصمة عدن والاندية الرياضية ولجنة الشهيد المهندس خالد الجنيدي للتصعيد الثوري بحضور. القيادي شلال علي شائع وانور اسماعيل والاعلامي البارز محمد سعيد سالم ورئيس اتحاد كرة القدم في عدن محمد حيدان والاخ رئيس نادي التلال الرياضي عارف الريمي ورئيس نادي شمسان الرياضي خالد فيزع ورئيس نادي الوحدة وسام معاوية والاستاد عبدالعزيز فارع ورئيس نادي الشعلة عبدالرب عبدالرحمن صالح و الكابتن عبدالعزيز فارع ورئيس الاتحاد لكرة القدم عدن محمد حيدان و احد نجوم الزمن الجميل جميل سيف وابو بكر علي عبدالله البكري وعدد من قيادات وناشطي الثورة الجنوبية ورؤوسا الاندية الرياضية بالعاصمة عدن وجموع غفيرة من ابناء الجنوب المشجعين للمباراة الذين رفعوا صور الشهداء واعلام دولة الجنوب وصور الرئيس علي سالم البيض وتاتي هذه المباراة الرياضية ضمن النشاطات الثورية لتشجيع الاندية الرياضية الجنوبية ورفع اعلام دولة الجنوب في المباريات الرياضية حيث توجت المباراة بفوز فريق وحدة عدن على التلال بهدفين مقابل هدف واحد لنادي التلال حيث قام كل من شلال علي شايع والاعلامي الجنوبي محمد سعيد سالم بتكريم الفريق الفائز بالمباراة على كأس التصالح والتسامح .
الى ذلك دعا الاتحاد العام لكرة القدم بالعاصمة عدن الى الخروج عصراً غداً الاثنين بمسيرة حاشدة تنطلق من امام كلية التربية الى ساحة العروض بخور مكسر بمناسبة الذكرى التاسعة لتصالح والتسامح الجنوبي
(‏5‏ صور) (https://www.facebook.com/MediaSouth/posts/329919490545445)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/p235x350/10933999_329918723878855_8640589771947403371_n.jpg ?oh=3af2970ed0a4e6d4f9505adf68cc0096&oe=5523AA66&__gda__=1428585856_b39445354e8dd3954cf97c151674094 6
(https://www.facebook.com/MediaSouth/photos/pcb.329919490545445/329918723878855/?type=1)https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/s200x200/10923521_329918880545506_2893244882520815440_n.jpg ?oh=6205e7851759a3a75b9c565e677bdb08&oe=552F030C&__gda__=1429224764_d960d44d8c60c95957bbb547dd480d0 6
(https://www.facebook.com/MediaSouth/photos/pcb.329919490545445/329918880545506/?type=1)https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/s200x200/10277816_329918953878832_2981483535553254479_n.jpg ?oh=be41edcd505d2e3541ee9add3fa6edc9&oe=556B1A61
(https://www.facebook.com/MediaSouth/photos/pcb.329919490545445/329918953878832/?type=1)https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/s200x200/10846209_329919387212122_4686853749162405611_n.jpg ?oh=d0e9315b42e237707e9ffedae9ce96a3&oe=55312CD4&__gda__=1428368902_a801ae89033320032dc4651715cb9e4 0
(https://www.facebook.com/MediaSouth/photos/pcb.329919490545445/329919387212122/?type=1)

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:02 AM
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10928177_1585987584966932_8291563095630098124_n.jp g?oh=bb2c9c7f53ad9270ac56385e9b09f97a&oe=556D3CDF&__gda__=1429320678_1bb1e2404b991f266ea90b6603c2e82 a

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:03 AM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10923612_576878402447317_5241134670812141543_n.jpg ?oh=19cbd085204dfebc4a5b2eaa606cecdd&oe=552B2E53&__gda__=1433070649_f9014c3a7cdf816eaad62f559149a0b e

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:03 AM
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10441940_576878405780650_4829267788512879089_n.jpg ?oh=984e815f9bb330d0ad54493b04d8dafb&oe=553574E2&__gda__=1433097306_0a3337b34083dda948916f462240a75 6

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:03 AM
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10906481_576878482447309_249585475286250533_n.jpg? oh=9566e783b35b737aee65ebac55dbc515&oe=5538D487&__gda__=1433072078_60389ae0f589e468e282c5ab7d9ebad 7

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:03 AM
https://scontent-a-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/1688482_576878492447308_6599416945821537412_n.jpg? oh=259529b0943e00f79e927eb961bc918d&oe=5531D11D

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:04 AM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10905988_1539133069691632_2107741480227109577_n.jp g?oh=50541be663afd54cafa022a5e587789f&oe=553492C0&__gda__=1428777209_15930427c8c4106271260c6c974047c 4
يستعدون ابناء الجنوب بمخثلف مكوناتهم واطيافهم السياسيه
للاحتفال بذكرى التاسعة لمبدأ التصالح والتسامح
في 13 يناير المزمن اقامتها بالعاصمة
عدن لتجسيد مبدأ المصالحة والمسامحة
بين كافة ابناء الشعب الجنوبي من
المهرة الى باب المندب
ونامل ان تجسد روح التصالح والتسامح كل قيادأت الجنوب في الداخل والخارج

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:04 AM
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10411118_1536817606601407_7962588479975616518_n.jp g?oh=6681898608bb98d514dabcb08b07ccc3&oe=552D5883&__gda__=1433250234_338798fad737ccdc1e9a786e9901e96 f

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:04 AM
جانب من الجماهير التي حضرت لمشاهدة مباراة نادي التلال ووحدة عدن في ملعب الشيخ عثمان بمناسبة ذكرئ التصالح والتسامح
وقد حضر المباراه جميع رؤسا ألانديه العدنيه وحشد غفير من ابناء الجنوب بالعاصمه عدن
https://scontent-a-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/10923626_699088143546062_4220141603742681665_n.jpg ?oh=b158db1e3be5a29b49ae52b3a410a102&oe=5525F771

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:05 AM
https://scontent-a-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10897791_598486300294942_5444225098294283672_n.jpg ?oh=b0f46c4c6764c53a59ab61cabf9642da&oe=552A485E

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:05 AM
الاكاديمي القطري البارز الدكتور محمد المسفر لقناة صوت الجنوب الفضائية : الوحدة اليمنية انتهت وعلى الجنوبيين العمل لإعادة ترتيب أوضاعهم
http://muharernet.com/wp-content/uploads/2015/01/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D9%81%D8%B1-300x189.jpeg

قال أستاذ بارز يعمل أكاديميا بجامعة قطر انه بات على الجنوبيين ترتيب أوضاعهم بعد انتهاء الوحدة اليمنية مع الشمال . وقال د محمد المسفر أستاذ العلوم السياسية بجامع قطر في لقاء تلفزيوني بثه تلفزيون “صوت الجنوب” مساء السبت ان الوحدة اليمنية انتهت و انه على الجنوبيين ترتيب أوضاعهم واستعادة الدولة الجنوبية وكان المسفر يتحدث في لقاء خاص مع قناة صوت الجنوب مؤكدا انه ﻻيوجد حل للشمال والجنوب بعد سيطرة جماعه الحوثي وانتهاء دستور الوحدة الا العودة الى الوضع السابق المتمثل بالجمهورية العربية اليمنية واليمن الجنوبي او الجنوب العربي . وقال المسفر في حديثه انه على قيادات الجنوب التخلي عن هوس الزعامة داعيا دول الخليج والسعودية للوقوف امام المتغيرات في اليمن . وأوضح “المسفر” الى انه كان من اكثر الداعمين للوحدة اليمنية ودافع عنها الا ان الواقع حاليا تغير ولم يبقى اي اثر للوحدة ومن حق الجنوبيين استعادة الدولة و طالب المسفر قادة الجنوب ان تكون دولة الجنوب القادمة دولة ديمقراطية. محمد صالح المسفر أستاذ للعلوم السياسية في جامعة قطر وأحد المفكرين المعروفين باتجاههم القومي العربي وحائز على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية. كتب عشرات المقالات حول القضايا القومية العربية (وبالأخص قضايافلسطين والعراق) بالإضافة إلى دفاعه عن اللغة العربية.

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:13 AM
http://adenlivetv.tv/uploads/feb081457.jpg

مسيرات بمدن يمنية تطالب برحيل هادي
متابعات- عدن لايف:

شهدت العاصمة اليمنية ومدن أخرى، اليوم السبت، مسيرات، للمطالبة برحيل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، لأول مرة، وإخراج المليشيات المسلحة من العاصمة وباقي المحافظات، ورفض دمجها في المؤسسات الأمنية، حسب مراسل الأناضول وشهود عيان.
ووفق ما ورد بوكالة الأناضول الإخبارية، انطلقت مسيرة ضمت المئات من ساحة التغيير، وسط صنعاء، وجابت عددا من الشوارع، مطالبة برحيل هادي، والكشف عن مرتكبي هجوم الأربعاء الماضي على كلية الشرطة بصنعاء، الذي راح ضحيته 40 قتيلاً وأكثر من 70 جريحاً.
المسيرة، التي نظمتها حركة رفض حركة شبابية مستقلة ونشطاء آخرون، طالبت بإخراج المليشيات المسلحة من العاصمة والمدن الأخرى، رافضة دمجها في مؤسستي الأمن والجيش، في إشارة إلى مسلحي جماعة أنصار الله.
وفي مدينة تعز، عاصمة محافظة تعز، كبرى المحافظات اليمنية سكاناً، وسط، خرجت مسيرة نظمتها حركة رفض، وجابت عددا من شوارع مركزها، مطالبة بذات المطالب، حسب شهود عيان لـالأناضول.
ورفضت المسيرة في بيانها، الذي وصل الأناضول نسخة منه، دخول مسلحي الحوثي المحافظة، في ظل إنباء تفيد اعتزام الجماعة إدخال مسلحيها إلى تعز بذريعة مكافحة الفساد.
وفي مدينة إب، مركز المحافظة التي تحمل ذات الاسم، وسط، خرجت مسيرة ضمت المئات من ساحة الحرية، وسط المدينة، وجابت عددا من شوارعها.
المسيرة نظمتها حركة رفض، وطالب المشاركون فيها برحيل هادي، حسب شهود عيان لـالأناضول.

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:14 AM
صور: لماذا قام عدد من أبناء المهرة بإحراق سيارة تحمل قات في حادثة هي الأولى من نوعها
متابعات- عدن لايف:

أشعل عدد من أبناء محافظة المهرة النار في سيارة دينا تحمل كميات كبيرة من القات، وتركوا النيران تلتهم السيارة بالكامل. جاء ذلك بعد أن تسبب سائق الدينا كان يقود بسرعة جنونية في حادث مروري أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص من أبناء محافظة المهرة بجراح مختلفة في مدينة سيحوت ثاني أكبر مدن المحافظة.

بعد الحادثة تداعى العشرات من المواطنين من ابناء المنطقة وقاموا باحراق الدينا عقابا لسائقها على تهوره، يذكر أن سائقي المركبات التي تنقل القات من مناطق مختلفة عادة ما يتسببون في حوادث مرورية مروعة نظرا لعدم تقيدهم بقواعد المرور وتعودهم على القيادة بسرعة جنونية تكون نهايتها في المعتادة كارثية ويذهب فيها ضحايا أبرياء.

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:14 AM
http://adenlivetv.tv/uploads/3d1ac382e.jpg

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:14 AM
http://adenlivetv.tv/uploads/5df1e97f0.jpeg

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:14 AM
http://adenlivetv.tv/uploads/28d76fb3d.jpg
الضالع تستعد للزحف والمشاركة في الحشد المليوني لذكرى التاسعة لتصالح والتسامح بالعاصمة عدن
خاص- عدن لايف-ناصر الشعيبي:

أيام بل ساعات معدودة تفصل ابناء الجنوب العربي عن يوم الثالث عشر من يناير اليوم المنشود الذي قسم ظهر الاحتلال اليمني.. حيث ينتفض شعب الجنوب من أقصاه إلى أقصاه ويحتفل فيها الجنوبيين بالذكرى التاسعة لتصالح والتسامح يوم الثلاثاء في المليونية التي ستقام في ساحة العروض بخور مكسر بالعاصمة عدن والتي سيشارك فيها ابناء الجنوب من مختلف شرائحه وأطيافه الذين سيرسمون لوحة ثورية غير مسبوقة يوجهون من خلالها رسائل مختلفة وهامة للاحتلال وللمجتمعين الإقليمي والدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية يوضح ويؤكدوا فيها لهم عزم الجنوبيين على مواصلة نضالهم السلمي حتى تحقيق هدفهم المنشود الذي ضحى من اجله بالقوافل من الشهداء والجرحى من خيرت شبابه ورجاله وحرائره الذين رووا بدمائهم شجرة الحرية.ومن الاستعدادات الجارية لاستقبال الذكرى التاسعة للتصالح والتسامح إعادة رسم أعلام دولة الجنوب في الشوارع العامة ورفعها على اسطح المنازل وكتابة الشعارات الهادفة إلى وحدة الصف الجنوبي والشعارات الثورية المنادية بالتحرير والاستقلال ووضع الملصقات التي تدعوا ابناء الجنوب لزحف صوب العاصمة عدن للمشاركة في ذكرى اللحمة والتلاحم والتصالح والتسامح التي تجمعهم في حشدا مليوني في ساحة العروض بخور مكسر والتي يوجه فيها شعب الجنوب أعظم رسائله للعاصمة اليمنية صنعاء وللعالم اجمع. هكذا قالها ابناء الجنوب العربي في الضالع نحن جزء لا يتجزأ من الجنوب ومصيرنا وهدفنا واحد والجنوب من أقصاه إلى أقصاه جسدا واحد ولا يمكن فصل جزء منه أوالخروج عنه كما يحاول المحتل اليمني شق الصف الجنوبي وابنا الضالع قدموا القوافل من الشهداء من خيرة رجالة من اجل التحرير والاستقلال.. ابناء الضالع اليوم قدموا رسائل كثيرة أكدوا فيها عبر قناة عدن لايف بأنهم مستمرون في نضالهم كما هم مستعدون لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل تحقيق الاستقلال مؤكدين عدم تراجعهم مهما كانت الظروف والمستجدات ومهما ساءت الأوضاع رافضين فيها كافة المشاريع المنتقصة من الهدف والضغوط كانت دولية أويمنية مفروضة عبر استخدام القوة والعنف وممارسة الإرهاب في الجنوب أو من خلال خلط الأوراق والتضليل على العالم وقلب الحقائق والواقع الذي يدور في الجنوب.. لكن الجنوبيين عازمون وقاطعون العهد على أنفسهم بأنهم على درب الشهداء لسائرون. الضالع مثلما لبت النداء واستجابة للدعوات والبرامج التصعيديه هاهم اليوم يؤكدون بأنهم سيزحفون صوب العاصمة عدن صوب ساحة العروض للمشاركة في أحيا الذكرى التاسعة لتصالح والتسامح في المليونية الفاصلة التي ستقام في ساحة العروض بخور مكسر بالعاصمة عدن وساحة القرار قرارنا في المكلا بحضرموت الحضارة والإصالة والتاريخ. كما ودعوا الجميع إلى سرعة الزحف والاحتشاد يومي الثاني عشر والثالث عشر من يناير في ساحة العروض بالعاصمة عدن.. محذرين في الوقت نفسه قوات الاحتلال اليمني من التمادي ومحاولة عرقلة المواكب الزاحفة.. كما دعوا المنظمات الحقوقية والإنسانية والمجتمع الدولي إلى حماية شعب الجنوب وفي الوقت نفسه دعوا وسائل الإعلام المختلفة المحلية والدولية إلى الحضور والمراقبة ونقل الواقع كما هوا وليس كما تملية وتصوره وسائل إعلام سلطة الاحتلال اليمني في صنعاء.

خاص- عدن لايف-ناصر الشعيبي

http://adenlivetv.tv/uploads/5db5a63c9.jpg

http://adenlivetv.tv/uploads/855e9eeca.jpg

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:15 AM
http://adenlivetv.tv/uploads/b858f5cb8.jpg

تفاصيل اعتداءات قوات اللواء 33 مدرع على أبناء الضالع خلال الـ 24 الساعة الماضية
خاص- عدن لايف-ناصر الشعيبي:

عاودت قوات اللواء 33 مدرع المرابطة في الضالع اعتداءاتها على المواطنين واستأنفت قصفها على أحيا مدينة الضالع والقرى والمناطق المجاورة بعد 48 ساعة من عملية الاغتيال التي تعرض لها الطالب حزام فهمي علي ناصر على أيادي جنود من اللواء 33 مدرع الذين نفذوا عملية الاغتيال في الخط العام بالقرب من قرية الجليلة .
موقعي القشاع والخزان التابعين للواء 33 مدرع قام بعد منتصف لليل أمس بقصف أحياء مدينة الضالع بالأسلحة المتوسطة والخفيفة .. خلف هذا القصف أضرار مادية في بعض المنازل والمحال التجارية كما خيم الخوف على السكان وخاصة بين صفوف النساء والأطفال .. وعلى نفس السياق واستمرارا للمسلسل الإرهابي استأنف موقع السوداء العسكري المستحدث إلى جانب موقع الشنفرة العسكري التابعين للواء 33 مدرع بإطلاق نيران أسلحته على منطقة جلاس بعد ظهر يومنا هذا 11يناير 2015 م حيث خلف أضرارا ماديه كبيرة في معرض الوفاء لسيارات .
شهود عيان أكدوا بأن إطلاق النار الذي استهدف معرض الوفاء لسيارات كان عمل متعمد الغرض منه مضاعفة معاناة المواطنين وإخافة الناس ومحاولة عرقله ابنا الضالع القاصدين الزحف صوب مدينة السلام عدن عاصمة الجنوب المحتل للمشاركة في مليونية التصالح والتسامح .. وعلى نفس السياق يواصل اللواء 33 مدرع قصفة الليلي وفي وضح النهار أحياء مدينة الضالع والقرى والمناطق المجاورة واستهداف المارة في الطرقات والخطوط العامة واستهداف الطلاب إلى مدارسهم وكلياتهم .
ومن جانب أخر قتل مواطن في الثامنة عشر من العمر يدعى عدلي محمد عبد الله من ابناء مدينة الضالع في ظروف غامضة تضاربت فيها الروايات حول مقتلة كونه حدث في الوقت الذي كانت مواقع القشاع والخزان تطلق نيران أسلحتهما على بعض أحياء مدينة الضالع .. وأفادت بعض المعلومات المتضاربة بأن قتل برصاص زميلة عن طريق الخطاء وأخرى تقول برصاص اللواء 33 مدرع ولكن لم يصدر أي بيان أو تصريح رسمي من أي جهة يوضع عملية مقتل المواطن عدلي.. علما أن القتيل من ابناء مدينة الضالع وعملية قتلة كانت في الشارع العام في المنطقة القريبة من مستشفى التضامن بمدينة الضالع.
خاص- عدن لايف-ناصر الشعيبي

http://adenlivetv.tv/uploads/ec0d3e4b5.jpg

http://adenlivetv.tv/uploads/30872f151.jpg

http://adenlivetv.tv/uploads/ddd1f75f6.jpg

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:15 AM
لجنة الشهيد خالد الجنيدي للتصعيد الثوري وبالتنسيق مع الاندية الرياضية بالعاصمة عدن تنظم مبارة كرة القدم بين نادي التلال ووحدة عدن بمناسبة دكرى التصالح والتسامح وبحضور القائد الميداني شلال علي شائع والمناضل انور اسماعيل وروسا الاندية الرياضية بالعاصمة عدن
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/1656427_828027383946673_1283313258197460034_n.jpg? oh=9df485274e4723d6171aeb299c540fe2&oe=552BA19B&__gda__=1429847808_949c6e8acf222e388774ae375c224d0 2

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:16 AM
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/1503916_828028580613220_4705756303367411624_n.jpg? oh=ec5b6206549d18cca8257afb66b0d854&oe=553EA5DF&__gda__=1429447841_c032569392fa020c5757de281323c86 7

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:16 AM
https://scontent-a-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10915234_828034297279315_4755218272001581094_n.jpg ?oh=ad6a7f75a9d3101b0881f5cdd4b1bf84&oe=553A8608

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:17 AM
https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/1621909_828035803945831_7592368002049263704_n.jpg? oh=f6c7f55559b15bec926c025490fd3898&oe=556C281A

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:17 AM
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/10917898_828037793945632_5488021662368942959_n.jpg ?oh=d1803e1f3099ea66aed8fce6cf9420b8&oe=5567E0C5&__gda__=1429942388_38bece21b2eeb08620f2f6f60351d6e 2

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:17 AM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10917419_828036357279109_5871530833689230881_n.jpg ?oh=b2c68b483b9a4c65226acada3478b530&oe=5567904E&__gda__=1428868598_2eea0fa91245ee523b06fe62241b28a e

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:17 AM
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10922616_1520789551521795_8467235720263081729_n.jp g?oh=d3bcf737a156ca47efa3524153a68230&oe=5520AA10&__gda__=1429846394_b225d568dd088183aeb0d8aff17ad2b 6

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:18 AM
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10923779_387420101435257_4324382922969388439_n.jpg ?oh=b31a1632324db6f97fc9c37494a2ebce&oe=552ABB15&__gda__=1430005421_eadd0b1d2dffac06cad036e98dd5a62 9

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/10919033_387420078101926_609994023669463649_n.jpg? oh=a11ba728bcc7c897909707f6d880ce3a&oe=553DCEDF&__gda__=1428519841_9d8726a1ff1167fcf23f1c96c83fda9 3
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10410469_387420041435263_6437909296245905422_n.jpg ?oh=d939d0967f4bc360353429e4fbf83742&oe=55288807&__gda__=1428674925_659fc50178a63152be422721923eba4 9
لاول مرة…شيخ من شبوة يرفع علم الجنوب في صنعاء على منزله ويعتبره سفارة جنوبية ((صور ))

تبادل ناشطون على صفحات الفيس بوك صور لمواطنين من محافظة شبوة في العاصمة اليمنية صنعاء ويرفعون علم الجنوب بمساحة كبيرة على جدار منزل الشيخ طاهر الجنيدي والاقرار على ان يكون منزله سفارة مؤقته للجنوب في صنعاء
ويرى مراقبون أن فرص دعوات الانفصال في جنوب اليمن باتت أوفر؛ بعد سيطرة الحوثيين على صنعاء في ظل عملية سياسية هشة مهددة بالانهيار في أية لحظة، والتدهور غير المسبوق في أجهزة الدولة المختلفة.
وتبقى الأوضاع في جنوب اليمن، مفتوحة على كافة الاحتمالات ومرهونة بمخرجات التحركات المكثفة لتيارات جنوبية، خلال الأيام القادمة، والذي سبق وشكلّت مجالس عسكرية في بعض المحافظات هناك.

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:18 AM
https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10172588_1520789038188513_7926383205166391626_n.jp g?oh=74088f3c796184e6c56d23ada6812bd6&oe=556B76C2

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:19 AM
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10897734_828027543946657_5972657781721191380_n.jpg ?oh=4c7031ec1c787661e059e4e74fe83c37&oe=552D3129&__gda__=1430186997_433e5d6f3cd1cf9a105f8d05c7b8735 9

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10906386_828027910613287_5248068466771858638_n.jpg ?oh=1e351fbb869774b7ed8bf16db00d3d70&oe=553CABCC&__gda__=1428201488_8730fc7e34d3938e593394947525eaa c

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:19 AM
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10438417_828028093946602_600734245997835383_n.jpg? oh=f0b3a3b3f4cab5b6ede119259102b65f&oe=553509DE&__gda__=1429929870_0449395d650e19efd49115f165c8e9d 9

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:20 AM
شحنة أسلحة في عدن تربك قوى سياسية عدة بشمال اليمن
http://adenalghad.net/uploads/pics/1420964312.jpeg


الأحد 11 يناير 2015 11:18 صباحاً
صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

تسببت عملية استيراد لشحنة أسلحة روسية الصنع وإيداعها مخازن تابعة للجيش في مدينة عدن بحالة من الارباك لقوى سياسية متصارعة في صنعاء اتخذت جميعها موقفا واحدا وهو الموقف الرافض لايداع الاسلحة مخازن الجيش في عدن والمطالبة بنقلها إلى صنعاء .

وشنت وسائل إعلام يمنية عدة في صنعاء وبينها وسائل إعلام موالية للرئيس اليمني السابق علي صالح واخرى مملوكة لحزب الإصلاح وثالثة تابعة للحوثيين هجوما عنيفا على إدارة الرئيس "هادي" وطالبت بنقل كميات الاسلحة هذه إلى صنعاء .

وعلى خلاف عشرات القضايا السياسية التي اختلفت فيها هذه الوسائل بدأ ان جميعها اتفقت على ضرورة نقل الاسلحة إلى صنعاء وعدم ابقائها في عدن .

وجاهرت هذه القوى بالرفض لتخزين الاسلحة في عدن رغم ان العاصمة اليمنية صنعاء تسيطر عليها جماعة الحوثي في حين لاتزال مدينة عدن تحت قبضة الحكومة .

ويرى مراقبون ان حالة الرفض من قبل القوى السياسية في صنعاء يكمن في مخاوف من ان يكون السلاح الروسي الذي تم تخزينه في عدن مقدمة لتمكين الجنوبيين من نيل استقلال بلادهم عن الشمال .

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:20 AM
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10931346_1620992014787022_3906979852722944837_n.jp g?oh=679c6ad9fb8bae4810c036e023fdaca9&oe=552CD967&__gda__=1428759565_492a6fe8b0e9e4b0de86611d762df6b 5

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:20 AM
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t34.0-12/p75x225/10877507_301413426736070_1892940265_n.jpg?oh=0bfb1 bc18525d60b109a40164833cf02&oe=54B481FB&__gda__=1421110020_0c7630cdf00d3faf3ced97d72a9426f 3

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:21 AM
نزل منشور لجميع مرافق عدن بالغاء العصيان وخصم يومين من الراتب في حالة الغياب..
https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10269375_744279309013275_7778484792598422947_n.jpg ?oh=0d90b57eadf8fabe3f4a93006124e5f0&oe=556867A9

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:21 AM
في أول مباراة ينظمها الحراك الجنوبي .."وحدة عدن" يفوز بكاس التصالح والتسامح في عدن (صور)
الأمناء:نت
نظم الحراك الجنوبي عصر اليوم في العاصمة عدن أول مباراة جماهيرية بين قطبي الكرة العدينة "التلال ، الوحدة" وذلك على كاس التصالح والتسامح الجنوبي في نسخته التاسعة .

وخلال افتتاح المباراة في ملعب الحامد بالشيخ عثمان ردد لاعبي الوحدة والتلال ومعهم الجماهير النشيد الوطني الجنوبي لأول مرة منذ سنوات في صورة تعيد للأذهان تاريخ الكرة الجنوبية ..

وفاز وحدة عدن (2_1) على فريق التلال في مباراة ودية شهدت حضور جماهير كبير .

وهذه هي المباراة الأولى والرسمية التي ينظمها الحراك الجنوبي منذ أنطلاقته ، وشهدت حضور قيادات جنوبية بارزة .
ومن المتوقع أن تشهد عدن فعالية كرنفالية ضخمة يوم 13 يناير وذلك في ساحة الاعتصام في عدن
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10933699_1519534091645492_5096421652525217973_n.jp g?oh=e74c6e0ce10e20f4f770ae382828f32a&oe=5536797B&__gda__=1430158097_a17c2c0b12abd34618d26d924186733 e

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10355860_1519534191645482_6669133040994338128_n.jp g?oh=dbfab9a907a6ab44637547e60308edfe&oe=5529DA16&__gda__=1429790588_616cc2254209be3c2c25b01e68bc45c f

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10393975_1519534141645487_5535728662987032336_n.jp g?oh=39a4eaef9da322da4f94d7242b03a968&oe=55365583&__gda__=1428409788_200d41c0870cb4deee2b2df002774f8 7

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:21 AM
صور من مباراة نادي التلال ووحده عدن على كاس التسامح والتصالح

المبارة انتهت بفوز نادي الوحده بهدفين مقابل هدف
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10897742_904896032883875_4646548080309430187_n.jpg ?oh=e048233612aa1837e6b0ae211f2dc85e&oe=552C1CF2&__gda__=1428716334_0551ced94c62d5a0130ab313db7bbb7 c

https://scontent-a-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/10373613_904896052883873_1059791754505835959_n.jpg ?oh=0d96e8d298e4d61b0123403935205756&oe=556D5734

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:22 AM
للتعميم
بإذن الله تعالى
جماهير شبوة سوف تزحف للعاصمة عدن لإحياء مليونية الذكرى التاسعة للتصالح والتسامح غدا الاثنين 12 يناير 2015م
التجمع بمخيم الشهيديـن العامري والحبشي بعاصمة شبوة عتق
وبعد وصول مواكب مديريات بيحان والشريط الصحراوي ومديريات نصاب والمديريات الشرقية جردان وعرماء والطلح ودهر
سيكون الانطلاق في العاشرة صباحا من عتق
الالتحام بمواكب المديريات الجنوبية وحبان والصعيد في العرم
ثم الانطلاق باتجاه محافظة أبين الباسلة ثم نحو العاصمة عدن
آخر تجمع سيكون بعد صلاة العصر في منطقة العلم على مشارف العاصمة عدن.
وبالله التوفيق وعليه التكلان
https://scontent-a-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/1653643_918437298167184_5443021558558060953_n.jpg? oh=29047a987ed1c3bc8bc2b68f666ffef3&oe=553CDBF8

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:22 AM
صور اليوم .......من ساحة العروض ساحة الأبطال ......
سننتصر رغم أنف المحتل وأذنابه .....
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10934007_909374255780799_334977342702484548_n.jpg? oh=3e8a5f7e0f6729b8d951587aa0c99aeb&oe=5521BCA0&__gda__=1433131248_16790535ad831d9c439b89d66d8cd3a b

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:22 AM
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10933819_909375359114022_8523509055277571338_n.jpg ?oh=aa0acc000c6fb172bb6ed8e9378f6e9a&oe=55286D12&__gda__=1429181476_b0b122400e7f20d7a3b374ac99b2b85 a

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:22 AM
https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10390569_909377125780512_6509514506300261821_n.jpg ?oh=8ca0b3befe9bbceca5395229983df5c7&oe=552AA066

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:23 AM
إصابة خمسة جنود بانفجار عبوة ناسفة
استهدفت دورية عسكرية بمحافظة حضرموت
قال مصدر عسكري أن الانفجار الذي وقع اليوم الاحد بين مدينة
شبام وسيئون بمحافظة حضرموت أسفر عن إصابة خمسة جنود
بجروح طفيفة. المصدر أوضح لنيوزيمن أن انفجار عبوة ناسفة
وقع بمدينة سئيون أثناء مرور دورية عسكرية .
نيوز يمن

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:23 AM
عااااااجل
قوى التحرير والاستقلال
بحضرموت الساحل والوادي تعلن
يوم غدا الاثنين هو عصيان مدني شامل من الساعة 6 صباحا حتى الساحة 2 ظهرا
معداء الصحة وطواري المياة والكهرباء
https://scontent-a-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/10924731_760115767406032_7920858099237868539_n.jpg ?oh=8cbd1676a4335a8fbd36be389e4afd0b&oe=552E600A

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:23 AM
تنظيم وقفة احتجاجية امام ادارة البحث الجنائي بعدن للمطالبة بالإفراج عن الأسرى الجنوبيين.
-----
نفذ نشطاء جنوبيون عصر يوم الاحد وقفة احتجاجية امام ادرة البحث الجنائي بمدينة عدن وذلك للمطالبة بإطلاق المعتقلين الجنوبيين القابعين في سجون نظام صنعاء .

ونظم الوقفة عدد من النشطاء الجنوبيين وقطاع المرأة وجمع كبير من الشباب وقد رفعت في الوقفة اليافطات المعبرة عن روح التضامن والتآزر مع الاسرى الجنوبيين في كل سجون نظام صنعاء وعلى رأسهم الاسير البطل احمد عمر العبادي المرقشي.

*من محمد شداد
https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10353699_1519540601644841_1498422004254856281_n.jp g?oh=753566369eb3477fadd7ceba4d88d57a&oe=552209B5

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:23 AM
بالرغم اني مشجع للتلال لكن نقول لجماهير الوحده الف مبروك الفوز

اهم مافي المبارة انها جسدت روح التسامح والتصالح وامتازت المبارة بالاخلاق العالية
واللعب النظيف وقدم فييها الفريقين مبارة رائعه جدا

تحية لمن ساهم في اجاح هذه المباراة

https://scontent-b-ams.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/1966730_904899402883538_2944862025605707275_n.jpg? oh=9f3ddca52891f7bbbc30f230712a921a&oe=556B8AC6

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10917132_904899409550204_5223964655643193999_n.jpg ?oh=a3caf0ac3acf914c07f1084b140fd74c&oe=553C0D6C&__gda__=1433208532_27a7a9e0e6fbdc653671a571d0cd5d6 b

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:24 AM
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/10905989_904906466216165_5756825032756646373_n.jpg ?oh=a2594fc1890301aed0fd72b1411fcc23&oe=5527EC49&__gda__=1430113528_49142d9f2b4f0904183599c8f761ad0 7

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10933774_904902589549886_8381349211389600437_n.jpg ?oh=d16f4df5c0decf4b1046650e21ccbbd0&oe=553601F7&__gda__=1429619791_257be3edb343c2f4a7a05d039b8f6c9 8

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:25 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10906566_886512498046755_8940214845194237846_n.jpg ?oh=dc72e96f45d017151c934eb6970a2c66&oe=5524F675

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10929092_886512728046732_3424811890984706605_n.jpg ?oh=9362692a6f3c09b2cf1b99b20d9d97c0&oe=556C73CC

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:25 AM
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10300871_886512948046710_3020701308753414023_n.jpg ?oh=7cc3c00465e3d4b0bc3f142ce5d336e7&oe=552CF926

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10926196_886513121380026_2852550394375632709_n.jpg ?oh=888865fed953db9b8aa66dcb282f4b3a&oe=553DDED9&__gda__=1428238945_da3b888bde3a34238a392c48641310f 5

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:25 AM
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10007389_886532588044746_1459722387951998090_n.jpg ?oh=7fadba604cd66a16150673885bd91804&oe=552330DE

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:25 AM
تحضيرات جنوبية لإحياء الذكرى
التاسعة لتصالح والتسامح
لأحد 11 يناير 2015 03:47 مساءً
عدن (شباب برس) احمد الدماني
يستعد الحراك الجنوبي السلمي لإحياء الذكرى التاسعة لمبدأ
التصالح والتسامح في 13 يناير المزمن اقامتها بالعاصمة
عدن لتجسيد مبدأ المصالحة والمسامحة بين كافة ابناء الشعب
الجنوبي من المهرة الى باب المندب . وقالت قيادات جنوبية ان
الذكرى التاسعة لتصالح والتسامح اعد من اقوى المناسبات التي
يحتفل بها الشعب الجنوبي منذ انطلاق الحراك الجنوبي في 2007
مطالبا استعادة دولته الجنوبية بعد الفشل الذريع لاتفاقية الوحدة
في 90 واجتاح الجنوب بعد الوثيقة بأربع سنوات ..ودعت القيادات
الجنوبية من اكافة ابنا الشعب الجنوبي من المهرة الى باب المندب
الاحتشاد والزحف صوب العاصمة عدن لحياء الذكرى التاسعة في
زخم ثوري يواكب التصعيد الثوري للحراك الجنوبي والاعتصام
المفتوح في ساحة الحرية بمدينة خور مكسر . وجاءت الدعوة
الجنوبية للإحياء فعالية التصالح والتسامح لتجسيد اليوم الوطني
الجنوبي المعلن عنه سابقا وتأكيدا على ان الشعب قد طوى صفحات
الماضي منذ انطلاق الثورة الجنوبية ومضى في هدفا مشروع استعاد
دولتهم بحدودها ماقبل 90 .

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:30 AM
ندوه باخيمه السباح بساحه الاعتصام ندوه اطلقه عليها اسم التصالح والتسامح

https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/p296x100/10556348_773955812675240_8153541744149053136_n.jpg ?oh=edf31504be8ebdc826957dbe645e532c&oe=5524B964
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=773955812675240&set=pcb.773955959341892&type=1)https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/p296x100/10906172_773955792675242_8072303264682552864_n.jpg ?oh=02f2afe373ab4e0f1671c2fbca7bf3c6&oe=552D03B6&__gda__=1429819624_bf0f5fac1b2eaef2bc93b7e5da469d5 7
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=773955792675242&set=pcb.773955959341892&type=1)https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/s200x200/10906018_773955739341914_6010109500984167470_n.jpg ?oh=b0b616c55cf004385f10c2ddff1a51ae&oe=5567462C
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=773955739341914&set=pcb.773955959341892&type=1)https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/s200x200/10888701_773955656008589_7463187844550983366_n.jpg ?oh=be4d087671725d2018e6c2e4cabb907e&oe=553B80F7
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=773955656008589&set=pcb.773955959341892&type=1)https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/s200x200/10458121_773955716008583_1727330404215174657_n.jpg ?oh=0f266e827b3b5153f82f041ba3e1f9cd&oe=55323217
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=773955716008583&set=pcb.773955959341892&type=1)

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:36 AM
عاجل
يحدث الآن: عبدالعزيز حبتور ينفّذ تهديداته للحراك الجنوبي ويبدأ بتمزيق صور الشهداء

الاثنين 12 يناير 2015 03:29 صباحاً

بدأت قوات الأمن اليمنية قبل قليل بالنزول بأعداد كبيرة في مدينة عدن والقيام بتمزيق صور شهداء الحراك الجنوبي المرسومة على الجدران واللوحات الاعلانية .

وقال شهود عيان من الشارع الرئيسي بالمعلا أن اطقم عسكرية قامت بهذا الفعل قبل قليل وصادروا صورا وأعلاما من بعض الشباب والسلالم التي يستخدمونها وتم اعتقال بعض الناشطين .

وقالت مصادر خاصة في أروقة محافظة عدن لمح بقيام عبدالعزيز حبتور المعين حديثا محافظا لمحافظة عدن بتنفيذ تهديداته للحراك الجنوبي التي كان يتوعد بها قبل تعيينه محافظا لعدن وبدئها باصدار تعميم إداري بالخصم من مرتبات موظفي المؤسسات الحكومية في حال مشاركتهم في أي نشاطات جماهيرية للحراك الجنوبي .

عبدالعزيز حبتور له سجل غير مشرف ومعادي للحراك الجنوبي في جامعة عدن وأشرف ووحيد رشيد محافظ عدن السابق من منصة ساحة العروض بخور مكسر على مذبحة يوم الكرامة يوم 21 فبراير 2013 م والتي قتل فيها أكثر من 21 شهيدا وجرح العشرات من نشطاء الجراك الجنوبي , وهو من العاملين المخلصين في أجهزة علي عبدالله صالح الخاصة .



https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/1508982_820929521278693_6714119490656098486_n.jpg? oh=6b9692d9fcc8cbd82ab931fcf6b802c3&oe=55306DF3 (https://www.facebook.com/photo.php?fbid=820929521278693&set=pcb.820929587945353&type=1)
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=820929521278693&set=pcb.820929587945353&type=1)https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/s261x260/10917422_820929551278690_4156841205793609430_n.jpg ?oh=286f310e4e68dec3a2ffcace72b5d56b&oe=553337A8 (https://www.facebook.com/photo.php?fbid=820929551278690&set=pcb.820929587945353&type=1)
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=820929551278690&set=pcb.820929587945353&type=1)https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/p296x100/10930091_820929564612022_5902225894546324975_n.jpg ?oh=813dbce9f606096f76afa4e42e2e3a50&oe=55245232&__gda__=1429954004_44814e84d4df95833e5c4372102fc51 7 (https://www.facebook.com/photo.php?fbid=820929564612022&set=pcb.820929587945353&type=1)
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=820929564612022&set=pcb.820929587945353&type=1)

جرح الكرامة
2015-01-12, 07:45 AM
في ساحة القرار قرارنا بالمكﻻ .. استعدادا ﻻ استقبال الوفود المشاركة لفعاليه التصالح والتسامح
10 يناير 2015م

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/s526x296/10552620_895840970449975_4957796906487350514_n.jpg ?oh=c262ee9e9ed9e89e67b311d20e346901&oe=556D3216&__gda__=1428704753_9e1c8c441f2b4a436789ce07c2282b4 5
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=895840970449975&set=pcb.895841100449962&type=1)https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/s261x260/10906332_895841010449971_7109341870967566155_n.jpg ?oh=2450bd9341fb73103d73795609be2a4a&oe=556ADDC7
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=895841010449971&set=pcb.895841100449962&type=1)https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/s261x260/10690303_895841047116634_2175411584648882661_n.jpg ?oh=4672c34a32e3d185bba91ae6ec095d14&oe=553364B4
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=895841047116634&set=pcb.895841100449962&type=1)https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/s261x260/10897033_895841077116631_6459685139971046667_n.jpg ?oh=eca666d796ef8b13737a984aac5f7d15&oe=5538C69B&__gda__=1428519365_8da9d6542be2d0c3c291b86402b942d 7
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=895841077116631&set=pcb.895841100449962&type=1)

محارب عنيد
2015-01-13, 12:06 AM
حشود ضخمة وصلت إلى عدن .. البدء رسمياً بتدشين فعالية مركزية كبرى (مصور )


22 ربيع الأول 1436هـ - 12 يناير 2015 م 07:00 عدد القرائات 523
http://www.sadaaden.com/uploads/org_sadaaden.com_635566756971648487.jpg


Share on email (http://www.sadaaden.com/read-news/309572#) Share on print (http://www.sadaaden.com/read-news/309572#)




صدى عدن - عدن :
من ماجد الشعيبي :
بدء قبل دقائق من الآن تدشين الفعالية المركزية في عدن التي ينظمها الحراك الجنوبي يومي الأحد والاثنين تزامناً مع الذكرى التاسعة الذكرى للتصالح والتسامح
وشوهدت فرق استعراضية وهي تنظم استعراضات كرنفالية وسط ساحة العروض عصر اليوم الأحد.
وقدمت فرق نحاسية وأخرى استعراضية شبابية شارك فيها العشرات من الشاب ورسموا لوحة ثورية .
وخلال الاستعراض قدمت الفرقة النحاسية وصلات من الأغاني الوطنية وعزف خلال ذلك النشيد الوطني الجنوبي الذي ردده الآلاف من الجنوبيون المتواجدون في الساحة .
ويحتفل الجنوبيون بالذكرى التاسعة للتصالح والتسامح والذي يحتفل فيها الجنوبيون كيوم وطني استطاع الجنوبيين تحويل يوم أسود إلى يوم للتصالح والتسامح .
ووصل إلى عدن حشود ضخمة قادمة من مختلف المحافظات الجنوبية وذلك للمشاركة في الفعالية المركزية .
ت:صالح العبيدي

ابن الجنوب اليافعي
2015-01-13, 01:23 AM
وين المراسلين

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:32 AM
لتقطت اليوم هذه الصورة لهذا الطفل الشامخ في إحدى النقاط التابعة للحراك الجنوبي في الضالع وأنا بطريقي الى العاصمة عدن.

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/s851x315/10438909_400429723454201_1882457756479059026_n.jpg ?oh=0994c6f493bb7289b67fb0798f69a3cd&oe=556562D1&__gda__=1428842465_981413d615ce501380ea2eb71964f22 4
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=400429723454201&set=a.160711000759409.1073741825.100004615302458&type=1)

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:40 AM
قوات الصاعقة الجنوبية يقومون بأكل حيوان لا يزال على قيد الحياة في ساحة القرار قرارنا ..
شجاعة ليست بقريبة عليهم انها حضرموت البطولة ..



https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/p320x320/10917855_336682556522981_1006350918342602518_n.jpg ?oh=86113f197622b1703cb3e6c6200c3763&oe=55321C81&__gda__=1433086431_e2a20a582a813222f442cebcb84ff12 e
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=336682556522981&set=pcb.336682629856307&type=1)https://scontent-a-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/s200x200/10917400_336682566522980_7403064832165655933_n.jpg ?oh=31c1dd7febf1b4ea45e7ecf018951199&oe=552B143A
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=336682566522980&set=pcb.336682629856307&type=1)https://scontent-a-cdg.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/s200x200/10176247_336682589856311_1126761037128408001_n.jpg ?oh=43901432746850c3f71469dd476941fe&oe=5530B55B
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=336682589856311&set=pcb.336682629856307&type=1)https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/s200x200/10929186_336682609856309_8113866735842887608_n.jpg ?oh=015566d2fa2aa1c191e43d1d0bd83562&oe=556709E9&__gda__=1432938836_8670942489af9825c1ff2e25ca4b833 e
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=336682609856309&set=pcb.336682629856307&type=1)




إعجاب (https://www.facebook.com/?ref=tn_tnmn#)

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:44 AM
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10802049_312756725590814_1497870342831068779_n.jpg ?oh=54d94d08cfd9965db1ceb691ed4e1a5e&oe=556B7AFC&__gda__=1429558474_7700816d432ca2085157ec541769b52 b

بمناسبة الذكرى التاسعة لتصالح والتسامح الجنوبي
الاسيرالجنوبي/ ‫#‏أحمدعمرالعبادي_المرقشي‬ ...يكتـــب
{{{بوحدة القيادة ووحدة الصف الجنوبي نصنع النصر}}}
وذكرياتي مع النواصري والشعيبي..
بمناسبة الذكرى التاسعة للتصالح والتسامح بين أبناء الجنوب العربي الحر غدا الثلاثاء 13 يناير 2015م شدتني ذكرياتي مع ابن النواصري وابن الشعيبي .. أسجل ذلك للتاريخ عبر منبر الأحرار صحيفة «الأيام» ذكرياتي مع أخي المناضل الأستاذ أيمن محمد ناصر النواصري رئيس تحرير صحيفة (الطريق) وأخي المناضل محمود مثنى الشعيبي سفير المعتقلين الجنوبيين هنا بصنعاء.
في الذكرى الثانية للتصالح والتسامح 13 يناير 2008م في عدن الشيخ عثمان محطة الهاشمي، كنت ضمن اللجنة الأمنية ومعي كرت بذلك، وكان معي ولدي المناضل الصحفي أحمد حسين الربيزي، وكان الأخ رئيس تحرير (الطريق) أيمن النواصري يلتقط الصور، عرفته وطلبت منه أن يقوم بالتصوير من فوق سطح المطعم (الشرق الأوسط) حتى تكون الصورة أكثر وضوحا له، فقال لي: يا مرقشي أنت اطلع صور من فوق السطح، فقمت بالمهمة بنجاح وكان معه الأخ المحامي يحيى غالب الشعيبي وقمت بأخذ صور لهم من فوق السطح، وفوق السطح تعرفت على الأخ محمود مثنى الشعيبي الذي كان يأخذ صورا للحشود المليونية وعندما نزلت أخذ لي الأخ ابن النواصري صورة ووجدتها على صفحات صحيفة (الطريق) بعد ذلك.. فسلام عليكم أيها الشرفاء الأحرار.
اليوم تهل علينا الذكرى التاسعة وأنا خلف القضبان ظلما وعدواناً ومحكوم علي بالإعدام ظلما وبهتانا بحكم جائر وظالم بدرجة عالية من الامتياز وأنا بريء. فقلت في نفسي إنه من واجبي الأخلاقي عبر هذا المنبر صحيفة «الأيام» بهذه المناسبة العظيمة أن أشارك أهلي وناسي في أرض الجنوب العربي الحر بهذه المناسبة وكم كنت أتمنى أن أكون بينهم في ساحات الشرف والكرامة للمطالبة بالحرية والاستقلال واستعادة دولة الجنوب العربي الحر المحتل وعاصتمها الأبدية عدن الباسلة.
ومن خلال هذه الأسطر أتوجه بالتحية والسلام وشرف الأحرار باسمي شخصيًا ونيابة عن إخواني المعتقلين في سجون الاحتلال ونقول لكل من شارك في الذكرى التاسعة للتصالح والتسامح، نبوس على رؤوسكم وأيديكم والارض التي انتم فوقها ونحن معكم في التصالح والتسامح وطي صفحة الماضي البغيض.. أنتم اليوم تضعون للتاريخ وللأجيال القادمة الخطوة الصحيحة في الطريق الصحيح لنبذ الأحقاد والكراهية وتزرعون المحبة، فبالمحبة تبنى الأوطان. فسلام عليكم يا من في ساحة الشرف والكرامة في يوم التصالح والتسامح ونناشدكم وحدة القيادة والصف الجنوبي.
إن ما جرى ويجري اليوم في المشهد اليمني خير دليل على عدم التصالح والتسامح في ما بينهم، وهذه هي ثقافتهم وتاريخهم القديم الجديد فقد بلانا بهم ربي عام 1990م وفضحهم وكشفهم ومطبخهم في 27 أبريل 1994م يوم إعلان الحرب على الجنوب واحتلاله في يوم 1994/7/7م.. فهل من معتبر منكم يا أهلي وناسي في الجنوب العربي الحر؟!!.
اليوم خير دليل على أن شعب الجنوب تجاوز المحنة وعرف الحقيقة التاريخية لمطبخ نظام صنعاء من 1968م حتى اليوم.
لا أنسى الترحم على شهدائنا والدعاء لشفاء جرحانا والحرية لأسرانا قريبًا بإذن الله.. ودعوة لوقفة تضامنية يوم 14 يناير 2015م يوم المحاكمة.
ثورة ثورة يا جنوب حتى تقرير المصير.. ووحدة القيادة واجب ديني وأخلاقي ياجنوبي!.

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:46 AM
خبر عاااااجل من حوطة لحج
قوات الاحتلال تعتدي بضرب وتعتقل شابين من حارة الليبي 1) عهد علاية 2) ماجد جلال

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:46 AM
عااااااااااااااااااجل ..
لحج .. الحوطة

مقتل جندي واصابه آخر بعد ان قامت قوات الاحتلال بكسر العصيان المدني والحمد لله عادو مكسورين الساق والرقبة ..

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:49 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10920944_1547248908857160_7265092485675418143_n.jp g?oh=c93b1e3108926d21f269f813f0116860&oe=552E9137

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:50 AM
عصيان مدني سلمي بالعاصمة عدن وقرار حبتور فشل فشل ذريع
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10931157_828535127229232_4918294161783782964_n.jpg ?oh=ecef2982df102ff5f208372e372a05e9&oe=5568CF2F

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:51 AM
صور من العصيان المدني في المكلا
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10933919_717478321684337_7524780346309730519_n.jpg ?oh=7d56260c87a428cfaa0a8b5ce678b797&oe=556A2CA8&__gda__=1429244532_6fdc084817d30be87dfc8cec6a944e5 4

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10930028_717478355017667_7160902287148085206_n.jpg ?oh=f7e8b9c3a5c7f5de19f4c9a3697b0e30&oe=556A0C27&__gda__=1429596749_c81a3c59424543c7dfa07255955774b 5

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:54 AM
نجح العصيان المدني في العاصمة عدن والجنوب
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/10376263_744747312299808_4959092689855173123_n.jpg ?oh=8303b80a6596704517b7256c6fcfdbbc&oe=553C4347&__gda__=1430141686_ac9fca2e4dc1833cb5e38008c20d815 1

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:55 AM
البريقا عصيان مدني شامل

البنك الاهلي
كاك بنك
العمقي للصرافه
مكتب البريد

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/10013698_905298079510337_8554721127568920117_n.jpg ?oh=fc769fef4926bc3aed182d6742099e01&oe=553D0973

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10924795_905298076177004_4019565712785855749_n.jpg ?oh=936431e8e14bea0f5caf27bb85251c98&oe=556E21A6

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:55 AM
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10922416_905298059510339_4110929124979170281_n.jpg ?oh=3682d1d230dc3752a0c3a9fbc5aea6ad&oe=553909E3&__gda__=1433056649_8afd33e54bc0e5138507b50d9c33fb6 7
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/l/t1.0-9/10346465_905298082843670_3078491994655381580_n.jpg ?oh=1d63417448cfc9dc7a75960542c26f65&oe=5533DBD7

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:55 AM
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10270491_765436806876672_7664906529013422672_n.jpg ?oh=09033c0a8a424fa878ef8b32dd69b43e&oe=552D315E

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:56 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10906123_1574281962817625_4195312198733870992_n.jp g?oh=72473a1c89ba0ac8dcad0393f657cce6&oe=552DF3BF

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:56 AM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/10406431_636053099856445_6158278853665792457_n.jpg ?oh=d0644243d95f2a18d733a68caf47aaa9&oe=556BBCCF&__gda__=1429017726_f9c26aa9e8d8d817750888a472ea29c f

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:56 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10402995_636053213189767_3325933136828010651_n.jpg ?oh=85ce9ce8d281038585546b90fdbdb45e&oe=5529692F

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/10924767_636053249856430_4036408245503450380_n.jpg ?oh=e17e448f14d2b78d017ccb305029755d&oe=556A8BE0

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:57 AM
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10920946_636052953189793_1378266843465182833_n.jpg ?oh=26709e477d00326df7fa200d80baf000&oe=55238AE7&__gda__=1429103199_c9a2e131d706a582879c6b5d318c12b 1

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:57 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10930858_10202265107789077_1747733346060052802_n.j pg?oh=805947347a16013151f28d1ae1cd7818&oe=55301B83

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:57 AM
لحج
مقتل جندي بالخطاء من قبل جنود الاحتلال اتناء مداهمة حارة الليبي

الطائر المهاجر
2015-01-13, 06:58 AM
اصابة كل من نجاه عوض وعمر احمد العمري وجميله عوض واحمد عبدالله السعيدي وجميله الشميري بحالات اختناق لغازات سامه اطلقتها قوات الاحتلال اليمني في كريتر
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10934068_760600217357686_7339569463555533980_n.jpg ?oh=91a16f4694ca90313d2a5331803a026e&oe=5538AF77&__gda__=1429216683_15dce9f89e5d2df80b9922f3e330337 b

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:00 AM
ابناء شبوة للزحف الى عدن
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/1493148_10204829964341179_3535278908895809484_n.jp g?oh=461efeecb10459a5d5f130279db6c3b8&oe=553D1D89

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/1621909_10204829965381205_5625735710819222289_n.jp g?oh=42312b4caff92649ee22db3aff94a381&oe=5529C690&__gda__=1429112751_004cb30ca8525a1700a9d3485c298e6 5

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:01 AM
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/1621909_10204829965381205_5625735710819222289_n.jp g?oh=42312b4caff92649ee22db3aff94a381&oe=5529C690&__gda__=1429112751_004cb30ca8525a1700a9d3485c298e6 5

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10429277_10204829966701238_7465064387011106195_n.j pg?oh=aa9e644c7c4453b1683c171955ce6317&oe=5528970C&__gda__=1429296666_c34a3c58f779d85e92014a7d47acc7c 6

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:01 AM
‏تحرك موكب ابناء شبوة
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/10885191_10204830556435981_9092484917863907300_n.j pg?oh=7f29c2d4656a01150c20dea06d769874&oe=552C4CA8
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10906173_10204830556875992_4242406747003763943_n.j pg?oh=2531c7e2970ed8fc1c35b8982a0bc8ad&oe=556608AA&__gda__=1433121980_a4cc625e8e5af0b066f00a321a377b3 f

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:01 AM
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10931049_10204830557316003_8287239855211767091_n.j pg?oh=275149ad983377af87930abcbdbdb031&oe=5529D076&__gda__=1429041417_74121c8491a9a501f2f01b89006cb15 3

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:02 AM
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/10524355_10204830557916018_7821423588852484570_n.j pg?oh=4148e2712242b1ffac973202f54fc4b1&oe=5527EDF7&__gda__=1429712195_83c7f8250ea3f703ebe8b6889130804 b

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:02 AM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10928998_10204830558596035_5805476195925165713_n.j pg?oh=2a92f240c68d1faaf119b0cc49d3b653&oe=552A84CB&__gda__=1428446622_966c15d9690f507938b6c5f0c380e7e f

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10931147_10204830559556059_4293920795553924865_n.j pg?oh=f4d3d297d5650e061032ed8cfe4e7829&oe=552917AA

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:02 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/10806411_10204830559676062_3642976218122125764_n.j pg?oh=abaea227fab1dc0ac7f1ed8cdf50deb5&oe=552152B5

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:03 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10898197_10204830560076072_4083651041455103534_n.j pg?oh=8e5da4ce479b9910c3935ee95fffc4cb&oe=552774C1

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10906169_10204830561036096_1246577181797776923_n.j pg?oh=c4ad1f8e9bf02259d8f8d6c82870300f&oe=553D0450&__gda__=1428923718_9d9f1729597e6225381bde160333235 c

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:03 AM
عاصمة محافظة شبوة عتق شهدت صباح اليوم عصيان مدني شامل على جميع المرافق الحكومية من السادسه صباحا حتى ظهر اليوم استجابتا للتصعيد الثوري في
الجنوب عامه كما تتوجه اللجنة المشرفه على العصيان بالشكر والتقدير على
تعاون الجميع في انجاح العصيان المدني بالمحافظة
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/1782054_10204830661918618_8014954567188950444_n.jp g?oh=14ed8f601d64c26de4e07af563a5a608&oe=556751C0&__gda__=1429635833_d5965a2a91d188b6731ab424050d9f3 5

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10931521_10204830662078622_862310283436008186_n.jp g?oh=2ef456f476b06cb17034341b9c5a07df&oe=5566A8A3

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:03 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10403298_10204830662598635_1730490421770902653_n.j pg?oh=38bbe884d0cdf635808b9b29fc44b6ae&oe=5522F1F7

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/l/t1.0-9/10931556_10204830663078647_8128810702039410145_n.j pg?oh=ac18072d54e51e660f03d1617bff68c2&oe=55377533

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/934816_10204830663238651_5190158729860145579_n.jpg ?oh=98f229ce7595ed0eb1d2b24039d35b62&oe=5521B425&__gda__=1429347321_399b95bc140def47ffdab080497ce95 4

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:03 AM
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/s526x395/10922464_742752615793313_1228417184079126222_n.jpg ?oh=ddbd9a83206815ac879ad1064576e40c&oe=556CB501&__gda__=1433353823_9a1b101ed2687132cb7734a03c5de58 9

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:06 AM
لأول مرة – جنود جنوبيين بمعسكر بدر يرفعون علم الجنوب وقيادة اللواء تقوم بإيداعهم السجن



http://i1.wp.com/alhdathnet.net/wp-content/uploads/2015/01/%D9%85%D8%B9%D8%B3%D9%83%D8%B1-%D8%A8%D8%AF%D8%B1-%D8%B9%D8%AF%D9%86.jpeg?resize=640%2C507

خاص (الحدث الجنوبية ) عدن



قام اليوم الاثنين عدد من الجنود الجنوبيين بمعسكر بدر برفع علم دولة الجنوب تزامنا مع احتفالات شعب الجنوب بالذكرى التاسعة للتصالح والتسامح واحتفالا بهذه المناسبة



وحسب مصادر خاصة للحدث الجنوبية إن الجنود الذين قاموا برفع العلم هم من أبناء قبيلة باكازم بمحافظة أبين



وقد قامت قيادة اللواء باتخاذ الإجراءات الصارمة ضدهم وتم إيداعهم السجن وعددهم ال 11 جندي

هذا وقد تسارع جنود من أبناء باكازم بمعسكر بدر بإمهال قيادة اللواء إلى الساعة السادسة من مساء هذا اليوم للإفراج عنهم ويحملون قيادة اللواء كامل المسئولية عما سيترتب من ردود فعل اذا لم يتم إطلاق سراحهم

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:22 AM
عاجل
احد ابناء الجنوب من الطبقه المهمشه(((((الاخدام)))
صعد الئ منصة ساحة العروض وقال لقد تم استدعائنا الئ مكتب المحافظ واخبرونا انهم سيعطوناء سلاح ومبلغ قدره 100000الف ريال مئة الف ريال لتصدي للعصيان المدني وعمل فوضه في الساحه يوم13يناير
ومواجة المعتصمين في الساحه
وفي حالة عدم قبولناء بهذا سيتم ادخالناء السجن بتهمت التحريض علئ العصيان وقطع الشوارع الرئيسيه
ونحنا وافقناء واستلمناء المبلغ والان سنسلم المبلغ والسلاح للجان الامنيه في الساحه ونطالبكم بحمايتناء
وهذه رساله نوجهها من الساحه اننا نحناء الطبقه المهمشه الاخدام اشرف واعز من كل عميل في سلطة الاحتلال ولسناءممن يبيعون الارض والعرض والرجال من اجل المال فنحنا نشحت وناكل من القمامه ولاكنناء لانخون دماء الشهداء
البعض من العملاء والخونه يتصور انه يقدر ان يشتريناء بماله كما باع نفسه بالمال لاكنه لايعرف انناء اكثر انسانيه منه واكثر عز وفخر منه ومن امثاله فنحنا جنوبيين مهمشين اخدام ولناء الفخر
وانها لثوره حتئ النصر
اخوانكم الاخدام الجنوبيين

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:23 AM
تحرك الان الطلايع الاولى من موكب ابناء سيئون الى المكلا للمشاركة في ذكرى التسامح والتصالح

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:23 AM
http://www.youtube.com/watch?v=7s1zICZ0oF8&feature=player_embedded

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:24 AM
مبااااااااااااشر ساحه العروض المواكب تتوافد الئ العاصمه وبعضها علئ مشارف العاصمه ..
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10931489_387214464790624_4658571157391439674_n.jpg ?oh=47b863d861650ceee7b013a66c439618&oe=55275295&__gda__=1429376045_a9e965d2b16ff67783d4a0e5b5836e5 7

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10923245_387214641457273_3109672581975672348_n.jpg ?oh=9bcbd7b6f77423721e0968919c99a4b2&oe=553CC7B4&__gda__=1432830732_1af6c5e4553f09b86f3b67bae4ebf19 c

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:25 AM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10923245_387214641457273_3109672581975672348_n.jpg ?oh=9bcbd7b6f77423721e0968919c99a4b2&oe=553CC7B4&__gda__=1432830732_1af6c5e4553f09b86f3b67bae4ebf19 c

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10923533_387214531457284_5914793470956434614_n.jpg ?oh=57477904bfeb9167850f4c1fc7408c52&oe=5569BE6F

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10385464_387214701457267_9167050914999063162_n.jpg ?oh=96b317633d020f15f75d49626ad4863c&oe=55292E01

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10552633_387214958123908_6014175391595090012_n.jpg ?oh=e31c89b21fc8bfb4093d64a3fbd52a01&oe=55280EA8&__gda__=1429455632_f945d17da670621b86b8dec0a55d16a 8

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/10806464_387214458123958_5790332354682077749_n.jpg ?oh=c63dd52601c44ff90334b95e6942723f&oe=556DB5D8

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:31 AM
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10922549_760569167360692_8639190940385477157_n.jpg ?oh=0a03b1f1d0a89e42138a716868160ef5&oe=5521ACAA

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:31 AM
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10906314_760569460693996_1171236636808028954_n.jpg ?oh=24b4d6d09124e519ee71d9a8400b87ea&oe=553763F9

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:32 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10906514_760569550693987_4191201821759287214_n.jpg ?oh=71ace5ddbb8c564d24f5b4f18d1f7902&oe=552C214E

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:32 AM
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/s480x480/10676241_828655417217203_6736691133932435510_n.jpg ?oh=2b41b3a6fcef585f0c5f9152d14453b3&oe=552515FF

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:33 AM
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t34.0-12/10872633_828650283884383_448600144_n.jpg?oh=133461 9a0d734f17246219470057456f&oe=54B5C246&__gda__=1421209563_d1666757be17ba4b76ad3df7769d39e 1

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:33 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/1489210_828654657217279_2178968603326957434_n.jpg? oh=81495ecc9db2b3b9673be69ab73ca8c5&oe=5530101D

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:33 AM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10922560_760572647360344_6406876640969070165_n.jpg ?oh=af156a7a6c73593ba6b08ba8beb02cf1&oe=556A7813&__gda__=1429243563_b8fe1b8db3973d53b7a16e9b21fba7f 9

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:34 AM
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/10923567_760573224026953_4698324177293454641_n.jpg ?oh=09585a183af5ce488d78324b3e99b6da&oe=552EE38F&__gda__=1432792382_2f741f05b542af07ed2dc0bac9d8fa9 0
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10928996_760573454026930_6819907911703349863_n.jpg ?oh=4ec392a34b84fe4ef2e9c89369440d31&oe=553027E5&__gda__=1429932125_2d5c09cc234674d3413747d49f926f1 f

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:34 AM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10928997_760573574026918_5031682879160861641_n.jpg ?oh=008c4bdac676d43354d2c298a33327ce&oe=5568EFF9&__gda__=1433163585_8e2ab4a5c39cfcdd82b742309e23050 c

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:34 AM
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/16210_1537274666555701_3829675060738211890_n.jpg?o h=136a5270e1481717e8bd6226620469e0&oe=556C81DD&__gda__=1428340072_e526f9f5c7cafbeacec5f86ec216fb7 b
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10361373_1537274709889030_1447934659122817068_n.jp g?oh=f82897873b2a04b168692bc3830027ac&oe=55357252

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:39 AM
ساحة الحريه والاستقلال بالعاصمة عدن اﻵن احتفاﻵ وابتهاجآ بذكرى التصالح والتسامح الجنوبي
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10455645_1537285119887989_6603600578185469393_n.jp g?oh=0ef42fe854d58844164ac128af19a782&oe=5527907A

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10917337_1537285336554634_4281110180005513355_n.jp g?oh=2226cbfa1d2991233b45727bd96124fd&oe=5527F1E4

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:39 AM
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10915218_420872464737901_5993058045260513114_n.jpg ?oh=e2690d6709f057e9adceb306651ce209&oe=55397213&__gda__=1428264911_bd4b75d4f02b231a0eb7f5f7d3b251e 3

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:39 AM
تحيه للأمن الجنوبي الذي انتشروا في جميع الشوارع المحيطه بالساحه من أجل التنظيم الجيد لهذا اليوم العظيم والتاريخي الذي انطلق منه الشعب الجنوبي نحو التحرير والاستقلال بعد أن أصبح الأحرار قلب رجل واحد بالتفاتهم نحو وطنهم المسلوب
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/994120_1537288579887643_3674186158919861582_n.jpg? oh=fbe17558c01626d7e7cb8759f8045468&oe=553353D1

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:40 AM
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/10933979_1537288626554305_3586769688492206918_n.jp g?oh=205ff49e9007aedb68d2224855a44ef0&oe=552B5950&__gda__=1429365479_0b36571b6590d8c72d813711f3d3af1 7

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10896972_1537288669887634_4671354880669820359_n.jp g?oh=47b468853c7861e40d02b76ef8f3ef41&oe=55665AB4&__gda__=1428785215_b28be6f5cf6f5a06cea5f5dd141f886 7

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10383660_1537288763220958_5907896584905416827_n.jp g?oh=07220ae93d9a5792fcf27404b69f8675&oe=55266726&__gda__=1428492364_fb0f4cec5c86529655b965b7c9363d3 8

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:41 AM
مباشر المكلا
شكرا ابناء حضرموت
على استقبالهم لوفد
ابناء شبوه
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10685524_612282242251254_1431519589916368180_n.jpg ?oh=577e97b0f9aa69956c28c0a199cf15c2&oe=5527BED3&__gda__=1429764971_9e5d275c5fe5c624de049219bdb5848 1

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10930534_612282312251247_1544615860255208063_n.jpg ?oh=22ee65aad99e607345c857e3404b27be&oe=553AD3E2

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:42 AM
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10917886_717585971673572_7057746806881968790_n.jpg ?oh=2ee65c00a514d97c68e1c556ae460162&oe=552261B2

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:42 AM
الالف يؤدون صلاه المغرب في ساحة الاعتصام بخور مكسر
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/1508022_828696910546387_4023971244529296398_n.jpg? oh=45040062b2aa6ce93b813472100b7caf&oe=5535965A

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:43 AM
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t34.0-12/10933273_828606263888785_518631488_n.jpg?oh=41f885 4df1fa3a5022e2b4b883ac9c42&oe=54B5B420&__gda__=1421203327_2f99d107858484f1208d18f5f5fc746 7

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t34.0-12/10928737_828608360555242_672411634_n.jpg?oh=f23dcb 6096d3691e42fab99f5c96ad46&oe=54B6F279&__gda__=1421204580_5ef985b995041b233e87208a7be8c0f 4

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:43 AM
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t34.0-12/10928737_828608360555242_672411634_n.jpg?oh=f23dcb 6096d3691e42fab99f5c96ad46&oe=54B6F279&__gda__=1421204580_5ef985b995041b233e87208a7be8c0f 4

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t34.0-12/10899790_828609033888508_46330402_n.jpg?oh=7563781 fcb237b169898099719aec528&oe=54B5F750&__gda__=1421195723_7de28c3ecd8337fd4900d2bc576e7d9 7

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t34.0-12/10928120_828606773888734_1024901484_n.jpg?oh=54381 765c9aa5f9399933851af235222&oe=54B60333&__gda__=1421213395_79e254170711d6af8e75e6d3f51d715 6

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:44 AM
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10930884_617466698399957_201481378385784815_n.jpg? oh=131a831d0533bca3f031aef455c8db1b&oe=556D3602&__gda__=1428223295_e0e5c873bfb96de71e6e087b60eb0b9 e

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:44 AM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10931344_353737874811972_9161980376058185966_n.jpg ?oh=fad08349fdce0a180018d05a3f7a7673&oe=55397905&__gda__=1429491929_0df3ef328669ec482231fb4c6f7c5f4 d
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/1484415_353513741501052_5368195428321112399_n.jpg? oh=03a40600364409f0aa23feee8292af56&oe=55662805

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:45 AM
موكب محافظة شبوة يتجمع الآن قبل نقطة العريش بالعاصمة عدن

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10919034_918895744788006_1271554127081986066_n.jpg ?oh=05d31bd53835a84045485409080f561d&oe=552CC1B9

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/1395401_918895958121318_9210596320270262161_n.jpg? oh=c3690a65ef169db4db9d4251ae5bef30&oe=553A4E05&__gda__=1428891294_c25a235c973611f3e1c0b0bd8d635a6 8

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/10933825_918896091454638_167051107137848924_n.jpg? oh=f1eeb93c8ccb1fba1be0163c79459f9b&oe=55274CC0

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10934050_918896344787946_2366599839382670500_n.jpg ?oh=1e43743502ba9154f25d88642933f32a&oe=55292405&__gda__=1428699353_9f4de25a513f06d8af234e22fc2c91d 9

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:46 AM
حشود ضخمة وصلت إلى عدن
البدء رسمياً بتدشين فعالية مركزية في عدن (مصور )
الأمناء:خاص
بدء قبل دقائق من الآن تدشين الفعالية المركزية في عدن التي ينظمها الحراك الجنوبي يومي الأحد والاثنين تزامناً مع الذكرى التاسعة الذكرى للتصالح والتسامح

وشوهدت فرق استعراضية وهي تنظم استعراضات كرنفالية وسط ساحة العروض عصر اليوم الأحد.

وقدمت فرق نحاسية وأخرى استعراضية شبابية شارك فيها العشرات من الشاب ورسموا لوحة ثورية .
وخلال الاستعراض قدمت الفرقة النحاسية وصلات من الأغاني الوطنية وعزف خلال ذلك النشيد الوطني الجنوبي الذي ردده الآلاف من الجنوبيون المتواجدون في الساحة .

ويحتفل الجنوبيون بالذكرى التاسعة للتصالح والتسامح والذي يحتفل فيها الجنوبيون كيوم وطني استطاع الجنوبيين تحويل يوم أسود إلى يوم للتصالح والتسامح .
ووصل إلى عدن حشود ضخمة قادمة من مختلف المحافظات الجنوبية وذلك للمشاركة في الفعالية المركزية .

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:47 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10926206_1519880554944179_479751949673628444_n.jpg ?oh=6cddfd1e3173c8bec87ef87fa7f1e1a7&oe=5537D2DF

الطائر المهاجر
2015-01-13, 07:48 AM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10924803_1519879714944263_1815747434425596261_n.jp g?oh=a3e9d5596fe6adb7f97727846de2e5cb&oe=556706FE&__gda__=1429322695_9047d413d33211d596e4a147cae2235 b

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10906011_1519879961610905_913758632227307283_n.jpg ?oh=5600498a65be6c3c5a4556b5824ff0b3&oe=55296D82&__gda__=1430045022_7666f7a61f4e60b34648271cc2eaff8 9

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/10906308_1519880514944183_4888006068017975826_n.jp g?oh=337ccf64c55174a96f0b7d32e83cdca1&oe=55353694

الطائر المهاجر
2015-01-13, 08:52 AM
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10906173_10204830556875992_4242406747003763943_n.j pg?oh=2531c7e2970ed8fc1c35b8982a0bc8ad&oe=556608AA&__gda__=1433121980_a4cc625e8e5af0b066f00a321a377b3 f

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10931049_10204830557316003_8287239855211767091_n.j pg?oh=275149ad983377af87930abcbdbdb031&oe=5529D076&__gda__=1429041417_74121c8491a9a501f2f01b89006cb15 3


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/10524355_10204830557916018_7821423588852484570_n.j pg?oh=4148e2712242b1ffac973202f54fc4b1&oe=5527EDF7&__gda__=1429712195_83c7f8250ea3f703ebe8b6889130804 b

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10928998_10204830558596035_5805476195925165713_n.j pg?oh=2a92f240c68d1faaf119b0cc49d3b653&oe=552A84CB&__gda__=1428446622_966c15d9690f507938b6c5f0c380e7e f

الطائر المهاجر
2015-01-13, 08:53 AM
https://scontent-a-vie.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10931147_10204830559556059_4293920795553924865_n.j pg?oh=f4d3d297d5650e061032ed8cfe4e7829&oe=552917AA

https://scontent-a-vie.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/10806411_10204830559676062_3642976218122125764_n.j pg?oh=abaea227fab1dc0ac7f1ed8cdf50deb5&oe=552152B5

https://scontent-b-vie.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10922463_10204830560716088_4773702350603811612_n.j pg?oh=a68712e1976d8aa82ed8cf9c76984e6c&oe=552A2FCA

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10386746_10204830570196325_6719089798474990122_n.j pg?oh=91b75354b52783180e4701541f237236&oe=553C71A7&__gda__=1433289202_26c613bfe143f341b8630b3c2125142 f

https://scontent-a-vie.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/10924811_10204830582636636_640686209817602786_n.jp g?oh=a2c458e5fe1b5acf93cf81abcb0c1642&oe=556A428D

https://scontent-b-vie.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/1912133_10204830586796740_7064614238385892167_n.jp g?oh=3ce1b4b900cd4b8b0271144f1b2ccd58&oe=55295A1E

https://scontent-b-vie.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10930131_10204830588516783_4569819521640593845_n.j pg?oh=edc77bad5547e55425c8b2e05936f18f&oe=5567FF90

الطائر المهاجر
2015-01-13, 08:53 AM
http://adenalghad.net/uploads/pics/1421051889.jpeg

http://adenalghad.net/uploads/pics/1421051953.jpeg

http://adenalghad.net/uploads/pics/1421051966.jpeg

الطائر المهاجر
2015-01-13, 08:54 AM
https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10428023_1535611583374311_6931794470898340242_n.jp g?oh=d3f1553de046503b752135784e5a400f&oe=5566A2C2

https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/1604533_1535611776707625_1549493602316136186_n.jpg ?oh=79b64ae014848a368d52ff88d06259e0&oe=5529A4BE

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10906177_1535611910040945_8158946680994495072_n.jp g?oh=3c3e4568356df05889314d3bebe1b383&oe=553423A3&__gda__=1428252570_a428720fcae776553536bf738546988 3

الطائر المهاجر
2015-01-13, 08:55 AM
الاستاذ محمد حسن السقاف ابو الجنوب يقوم بمعية زهراتة باستقبال المشاركين بمليوينة التصالح والتسامح بالماء والورود


https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10342003_764094743668666_2209204285695521521_n.jpg ?oh=2b5f85379c4b33608d6a9a13fcd04cc0&oe=553AAFF7&__gda__=1433153693_a7b1178ab671f8b5a9834633fe6a8b2 7

الطائر المهاجر
2015-01-13, 08:56 AM
https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10491275_793071794120082_5448438326238478370_n.jpg ?oh=ce63eb15b4db2f3ae998c8c3d7d3086c&oe=5566CA37

https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/10897104_793071800786748_457083090070878490_n.jpg? oh=6f708e6632154b5adc760961b46bdee4&oe=553066D3

https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10401361_793071810786747_7671596870106766222_n.jpg ?oh=dce33b9d201b5fa849cfdd5eb871d38b&oe=556E60F8

جرح الكرامة
2015-01-14, 07:17 AM
صقر الجنوووب
اسد الضالع
قاهر المحتل
شلال شايع
من قلب ساحة العروض

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/p320x320/10402405_1585229701708933_4693334116501271184_n.jp g?oh=a15c344eb9a37421ca8cf38d1335ec33&oe=5567F722&__gda__=1428922650_66ffb0a28ee81393b78c749925fe98e 9
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1585229701708933&set=a.1394679434097295.1073741825.100006657550589&type=1)




إعج (https://www.facebook.com/#)

جرح الكرامة
2015-01-14, 07:18 AM
الرئيس سالمين مع الرئيس اليمني ابراهيم الحمدي وخلفهما الرئيس علي عبدالله صالح ضمن الحراسه.

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10632601_317647531757568_6028387022362931580_n.jpg ?oh=4dbaefde83b69559e7d2a602b7536c29&oe=5525DD22&__gda__=1428787476_e970a3a73766087329fbc20896f5459 5
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=317647531757568&set=a.108892399299750.1073741829.100005369711963&type=1)

جرح الكرامة
2015-01-14, 07:23 AM
القائد الميداني
شلال شايع
يتقدم صفوف الجماهير في المسيرة الراجلة
التي اتجهة صوب مطار عدن الدولي
................................
تصوير هاني الغريو


https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/p320x320/10277522_1585235855041651_5894489875479818491_n.jp g?oh=1e0059840e2812860b6fb501b6eefde9&oe=5526C348 (https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1585235855041651&set=pcb.1585236591708244&type=1)
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1585235855041651&set=pcb.1585236591708244&type=1)https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/p320x320/10915198_1585235925041644_2120511577298855909_n.jp g?oh=9b0258efd2141abfa432e9f79b3a35b8&oe=556CEB4A (https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1585235925041644&set=pcb.1585236591708244&type=1)
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1585235925041644&set=pcb.1585236591708244&type=1)

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:04 AM
بساحه الاعتصام خورمكسر
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10521900_774782579259230_5598717922128854046_n.jpg ?oh=89c3d9f71a8a114139510a3ff87a840b&oe=552A9EE2&__gda__=1432888968_a57d665515c22d84e5b68c408df5e4d b

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:04 AM
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10931515_774780855926069_6674889435425588433_n.jpg ?oh=ef393ef5d54f261c868d7f17bac69aea&oe=55326ED2

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/1621849_774779589259529_7219656700037088382_n.jpg? oh=12898039fc84c51fb5baca56d1d5aa49&oe=55218422&__gda__=1429692703_ae7e1d7b6e8ee7b28c19682361a8ddf 3

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/10924714_774779115926243_2230224120687131963_n.jpg ?oh=68bd49e6e362cf68b46f5d404e97cc39&oe=5538FF72&__gda__=1428744955_8b5494e096f17ee112c4669d52a13ff 9

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10930166_774779075926247_6065430274654849858_n.jpg ?oh=e417552d8a36bd4c40742fec737cfa2a&oe=552DA280&__gda__=1433071928_ecdf22e705d1bc5e31d47e5621d199e 9
ساحه خور مكسر

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:05 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10455822_774779069259581_6309994020208906626_n.jpg ?oh=f98e90d62701bf7e05c61da1fdd5f767&oe=552D90F4

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10926192_774779029259585_6159954946438081483_n.jpg ?oh=5ae770299dd733fec1ff2c4899c5ad51&oe=5568E078

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:05 AM
مسيره حاشد من ساحه الاعتصام زحف الى مطار عدن الدولي
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/1904264_774784292592392_6566469958611431982_n.jpg? oh=c537908e917e91a30a56644bb2b27dd9&oe=552ED7EE
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10905991_774784262592395_1717060742427814574_n.jpg ?oh=5f8407a4e910cd72318dffb22356245f&oe=556AF219&__gda__=1428535749_907330dcb4928aeffaf42cb8144984c 1

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:05 AM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10905991_774784262592395_1717060742427814574_n.jpg ?oh=5f8407a4e910cd72318dffb22356245f&oe=556AF219&__gda__=1428535749_907330dcb4928aeffaf42cb8144984c 1

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10930092_774784302592391_121325312218125610_n.jpg? oh=dc86fe0b7cc652f01be68a1d12ce42c5&oe=5528C463

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10933700_774784322592389_9035750916119314901_n.jpg ?oh=7c737e36508f7e1bd5bb134464972479&oe=553C09E7

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:06 AM
ساحه الاعتصام
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10441935_774786422592179_8882950596160333493_n.jpg ?oh=5cb1478cb43efc1830eb8d026164f4e9&oe=556B03E2

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:06 AM
عشتم يا ابطال
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10933928_774788922591929_2653128047474250476_n.jpg ?oh=374ee7d4239c3006df3d31c65b7f09f9&oe=5568F182&__gda__=1429805800_128a4c36d28592af55e5ff2692236af f

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:07 AM
الشيخ بن شعيب القاء كلمه بمناسبه التصالح والتسامح بساحه الاعتصام
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/1526731_774789709258517_2597001264359769123_n.jpg? oh=60b044ea647006c48c80aa4744f8275a&oe=552A7105

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:07 AM
حشود هائله بساحه الاعتصام بمناسبه التصالح والتسامح الجنوبي الدي شاركه فيها جميع المحافطات الجنوبيه من المهر الي باب المندب
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10917850_774780579259430_8636777408808523801_n.jpg ?oh=7569c2216a0feeed6ae6803c819aaa5d&oe=5530C4A9&__gda__=1432695313_a6ca21e63498edb48d519b0d129094b 7

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10885027_774780732592748_1510445817179806991_n.jpg ?oh=c36d1afed017604cac3f7edc8bc6c56d&oe=55387EFF

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10802013_774780929259395_4450942461924463183_n.jpg ?oh=16fe036de9ca99268ca0a159825a2807&oe=55243DB5&__gda__=1428216681_0c0684e451800aab2d4d80955336489 7

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:07 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/10905984_774781025926052_5378156929379789084_n.jpg ?oh=be0be18c9e29a31a8593ce44eece1c3f&oe=55326FA9
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10931502_774781102592711_3356528213174862481_n.jpg ?oh=eee749370834b644fb916bfc7a114188&oe=5569CBF4
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10906251_774781149259373_4469459261916458130_n.jpg ?oh=84975e0a638b55f40a2aa9ab0054c9d9&oe=5534D56A&__gda__=1428248274_ecb1ec574a201a748d86f819fbd6846 a

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:08 AM
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/1475924_774781175926037_1309674132988581656_n.jpg? oh=7ed3c1a7e2d87e1cbed9e1ab773bb5dd&oe=5537A5CB&__gda__=1429776795_aee7021f6676986ae9fd80d7207f423 5

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:08 AM
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10906009_774781242592697_7163682083304510784_n.jpg ?oh=031312e3239d69300bedc2ed64ef5838&oe=5528031D

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10407364_774781382592683_8589154283692918573_n.jpg ?oh=6c2546624fc79905e3333b6edac24dfd&oe=55220090&__gda__=1432903976_0b6c1f53667983e8b33c601e96269c6 b

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/1907928_774781479259340_2622566353117419203_n.jpg? oh=3538b090ac24477db5f2a0a1cdad77e0&oe=552A87E0&__gda__=1429272865_d2432de75b7216a23249702540d4ad7 6

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:08 AM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10401514_774781555925999_6973552743602926615_n.jpg ?oh=620f81f7f976a984554358b5665301d0&oe=553346D1&__gda__=1433298619_3304a1966da0acb542b0aff9bfd315e f

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10306379_774781649259323_3654729917137437748_n.jpg ?oh=747b479c13ae90fec71aed72dc9c3050&oe=556CEC4C&__gda__=1432942068_f22f08f43e9ba9389512575b7156735 6

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10922416_774781872592634_642617987008016491_n.jpg? oh=1bdfc5bb221a1ff28f3aa91f0709029f&oe=553715EB&__gda__=1429793211_6934ca9643135616b067011a4349b23 3

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:11 AM
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10450879_774781995925955_5337909324556994650_n.jpg ?oh=05c814df836f67eb47579b02cbfe98b3&oe=553A2764

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:12 AM
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10450879_774781995925955_5337909324556994650_n.jpg ?oh=05c814df836f67eb47579b02cbfe98b3&oe=553A2764
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10425414_774782599259228_5628269687041703738_n.jpg ?oh=19942c5b4793992de797e7c46f671b5c&oe=553B7473&__gda__=1433247919_bd5eea357ccd2c191b561871d8efb97 c

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:12 AM
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/10358746_774782789259209_3208309849074172995_n.jpg ?oh=c3adecbb792a3e3d655bb80fb28429d3&oe=556CD1AB&__gda__=1429327386_2498eb9e9ce5e2d40eac6dc0d372144 3

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:12 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10574532_774782809259207_7885751703272678640_n.jpg ?oh=0f714abb4829943997ecf06599d96caf&oe=556E5B4D
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10931463_774784422592379_8662233094441802084_n.jpg ?oh=102639586bb7e0cfd16be9ea7f0ef5b5&oe=55244F4E

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:12 AM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10933814_774785105925644_3841357658761601992_n.jpg ?oh=ed0a54bf9194713eb2b28b49fe23ab70&oe=552F2A39&__gda__=1428334821_884c03849b00fed20d4193a6720b580 8

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10906251_774785249258963_1189608261224665702_n.jpg ?oh=7dcf860cca84956431e145ea182a99d6&oe=556DC1F0

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:13 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/1969400_774785642592257_1263975739219579548_n.jpg? oh=dec15befad63a4d23b51dfcfb0d454a9&oe=55352955

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10917092_774785709258917_3449564267147801341_n.jpg ?oh=88463fc5c9dfca1c673067a7055b87b5&oe=5533AFC7&__gda__=1429920383_f5b1b97212d9916a21afaa715df01ee 6

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/10533372_774786325925522_2781955847103666764_n.jpg ?oh=e7cef0d1f7eac9fb15863b978706f4f9&oe=556EB522&__gda__=1433269395_19666e1d090fe51903d4f2b9dd7ea6e b

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10931012_774786405925514_5176175203388792536_n.jpg ?oh=c452a5d94ad555354b4859382ef3508a&oe=5521042A&__gda__=1429045650_338c016c3a010be3c9d31d05137bd69 d

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:13 AM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10930175_774788159258672_7377536857928966542_n.jpg ?oh=52dc414649e6eda037e43775d447cd9a&oe=556DFE32&__gda__=1432914826_0dc6527786d5bb964211690e72e4bae f

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10427310_774788219258666_5494919195922363680_n.jpg ?oh=93d1e8bfda79edd393ec1de2f36cec00&oe=556F877E&__gda__=1429435208_bed15bcd3c97d501907df53417b60e6 9

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/1781912_774788362591985_8366000223966042750_n.jpg? oh=ab8ab77d325ca25c3979cb718853d92b&oe=5567CD65&__gda__=1428388635_a5e695236c9d69fb5feaf69ac7882a9 3

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10934069_774781222592699_5463316441748136369_n.jpg ?oh=ec96e1f83e855afbc3732f699aa8287b&oe=55271087

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/15913_774781375926017_1263206184577062462_n.jpg?oh =eecce62ba21901b7562a4ca704e753db&oe=553A8673

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:14 AM
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/1904067_774781892592632_5496797818721055489_n.jpg? oh=6bbf93ef895702df06454abcf7fd1079&oe=55360C95&__gda__=1428718571_cd9072e47080e5a611ba14870bc46d0 9

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:14 AM
ساحه الاعتصام لن نقبل في اي مشروع صغيرغيرالتحرير والاستقلال وخروج اخر جندي ومواطن دحباشي من الارض الطاهره
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10570438_352550554937123_1954235546735127265_n.jpg ?oh=b69ddb3a74205100d11a8fab58495bc0&oe=5568BAD1

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:14 AM
نعم نحنا تصالحنا تسامحنا
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10922627_774792969258191_8813327781972003001_n.jpg ?oh=da8ee63ced3b26fb35f8cf6ce749237c&oe=556CE896

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10931294_774793115924843_5646487971049937633_n.jpg ?oh=28e0d81d6f999ea49425287310ceb4cc&oe=556D669C

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10933754_774792975924857_8008944721173074906_n.jpg ?oh=2d1fa7fefb2783d96331841a0ae757cb&oe=55392625&__gda__=1433280413_2aa297e650572e71b005fc3394b1a94 c

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10929549_774793135924841_5558261776207148217_n.jpg ?oh=f81f5b60076058362a5b0ff0dddd4023&oe=55216E07&__gda__=1429789119_7eb61cf93ee27a7d7fe8525361129d2 0

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:15 AM
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10922627_774792969258191_8813327781972003001_n.jpg ?oh=da8ee63ced3b26fb35f8cf6ce749237c&oe=556CE896

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان مليونية ذكرى التسامح والتصالح 13 يناير 2015م

ياجماهير شعبنا الجنوبي الثائر على امتداد الجنوب المحتل
ها نحن نحتشد اليوم إحياء للذكرى التاسعة لمآثرة التسامح والتصالح الجنوبي التي دشنها شعبنا الأبي في مثل هذا اليوم من عام 2006م في جمعية ردفان بالعاصمة عدن لنجدد التأكيد على تصميمنا لتأصيل هذه المآثرة التاريخية ولنؤكد على أننا سنمضي في ثورتنا السلمية التحررية المباركة لتعزيز نهج تسامحنا وتصالحنا باتجاه إنجاز أهدافنا في التحرير والاستقلال وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة على كامل التراب الوطني الجنوبي ولنجدد تمسك شعبنا بهذا الهدف الثوري غير القابل لأي انتقاص أو اختزال أو التفاف .
إننا وفي حضرة هذه المناسبة المجيدة نؤكد على ماهو آت :
1- رفضنا القاطع لكل محاولات الانتقاص أو الالتفاف على أهداف ثورتنا السلمية التحررية الجنوبية المتمثلة في تحرير الجنوب العربي وطنا وإنسانا وهوية من ربقة الاحتلال اليمني الغاصب وتمكين شعبنا من إقامة دولته المدنية الفيدرالية الحديثة كاملة السيادة .
2- تجديدنا العهد على تعزيز قيم التسامح والتصالح الجنوبي ورفض كل صنوف نبش الماضي وصراعاته والسعي لتفعيل مصالحة جنوبية شاملة غداة استقلال وطننا الجنوبي مع التأكيد على اعتماد الحوار آلية مثلى لإدارة الخلافات والتباينات بين القوى والمكونات الثورية التحررية وأطياف المجتمع الجنوبي .
3- مباركة كافة الجهود والمساعي والحوارات الجارية لانضاج عوامل نجاح المؤتمر الجنوبي الجامع للتحرير والاستقلال ودعوة كل قوى التحرير والاستقلال للانخراط في تلك الجهود بما يؤمن عقد المؤتمر ونجاحه في أسرع وقت ممكن للتوافق على قيادة وطنية ثورية جنوبية واحدة ومتماسكة ورؤية وطنية جنوبية واحدة وهياكل ثورية نضالية موحدة .
4- نجدد عهدنا لشهداء ثورتنا السلمية التحررية الجنوبية بتصعيد ثورتنا عبر كافة أشكال النضال الثوري السلمي الموجعة للمحتل وجحافله الغازية في كافة ساحات وميادين الثورة على امتداد الجنوب المحتل حتى انتزاع حرية وطننا وانتزاع استقلالنا وبناء دولتنا الجنوبية الحديثة وترسيخ هويتنا الجنوبية العربية المستقلة .
5- نشدد على أن استقلال الوطن الجنوبي سيظل ناقصا وغير مكتمل أن لم يتلازم مع استقلال الجنوب بهويته التاريخية بصفته جنوبا عربيا خالصا لا تداخله أي نوازع تبعية لليمن وللهوية اليمنية .
6- ندعوا اشقاءنا في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجمهورية مصر العربية وكافة الأشقاء العرب إلى إسناد شعبنا ثورتنا مؤكدين على أن تمكين شعبنا من نيل حقوقه الوطنية المشروعة المتمثلة في تحرير الجنوب واستقلاله وبناء دولته الجديدة بات ضرورة قومية عربية لتوطيد دعائم الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم وتأمين مصالح شعوب منطقتنا .
7- نحيي باعتزاز جموع الثوار الأبطال المرابطين في ساحتي الاعتصام المفتوح بالعاصمة عدن والعاصمة الاقتصادية والثقافية مدينة المكلا داعين إلى تصعيد زخم ثورتنا السلمية الجنوبية المباركة حتى إنجاز أهدافها كاملة .
8- نبارك نتائج الزيارة التي قام بها القائد الجنوبي البارز السيد عبدالرحمن علي بن محمد الجفري رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) للاطمئنان على صحة الرئيس علي سالم البيض في مقر إقامته بالنمسا ونحيي مواقفهما وثباتهما في التمسك بأهداف شعبنا الجنوبي وثورته كما نحيي موقف الزعيم حسن احمد باعوم في هذا السياق .
الرحمة والخلود لشهداء ثورتنا السلمية التحررية الجنوبية
الشفاء العاجل للجرحى
الحرية للأسرى والمعتقلين في أقبية سجون الاحتلال اليمني وفي المقدمة منهم الأسير البطل أحمد المرقشي

صادر عن مليونيتي شعب الجنوب في العاصمة عدن والعاصمة الاقتصادية والثقافية المكلا
13 يناير 2015م

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:15 AM
فعالية اليوم من قلب الجنوب من قلب الساحه شعب الجنوب اليوم جسد معنى التصالح والتسامح شعب الجنوب أوصل رساله للعالم أننا صف واحد ... مهما تعددت الرؤى يظل مطلبنا واحد التحرير والاستقلال ..
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10690260_774379429312784_8239713838551502943_n.jpg ?oh=5a621603e66476a97e578a1c45d92cfd&oe=5538B1F0&__gda__=1428827720_568982af9a4ee02f1838f1af2629379 3

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10906493_774379522646108_6604963227971263707_n.jpg ?oh=22422a8d82bf6cffcf7881e577f47c4b&oe=552AA0D0&__gda__=1428981864_1e9b7d62ed2c666699126e7c32db55e b

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/1618654_774379565979437_5727906766950927921_n.jpg? oh=c57525b37c503d3f8d69f481745fc1ce&oe=55242F17&__gda__=1429262988_dac9f07b4efd4577d564c451dc434f1 a

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:16 AM
حضرموت المكلا
بداء انطلاق مسيرة الذكرى التاسعة ليوم التسامح والتصالح
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10896962_761025000648442_8155153591399311253_n.jpg ?oh=8dde2fb3a76613ef022acc082a7fa46b&oe=552D34A7

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/1535381_761025027315106_3096791788459259028_n.jpg? oh=d52123ca9f8eccc15c8c922671aba568&oe=55327A31

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:19 AM
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/s720x720/14306_774777435926411_4958708036194466416_n.jpg?oh =552ac129530113e29b829c1f9647bd2e&oe=5528DA19&__gda__=1428526859_13165019448c416109e5087d91cf362 b

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:20 AM
من المكلا العميد عبدالله الضالعي في مقدمة مسيرة المكلا
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10906073_761031587314450_6211249121026706466_n.jpg ?oh=7fe7e9c0939c481020a4d1a77e14b97f&oe=5528CC69&__gda__=1432666207_4b83cdbfe0dc662ce338731b562c0e9 9

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/1505554_761031843981091_6874360441543127836_n.jpg? oh=f327001e8a2616214f5efd5735872329&oe=552DB0D8&__gda__=1428628453_2bfa9875262dd4ee17e52f86b7f0e10 b

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:20 AM
الصور في هذي اللحضات من ساحة الاعتصام العاصمة عدن خور مكسر

تصوير / شاخوف يافع
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10906086_718082934957209_8311495838693429336_n.jpg ?oh=b6d3c0c6de5b54ab7ca696d3c0cee376&oe=5529E2BD&__gda__=1428555269_0c8abd6626edcba71684e87a3a1ac8e 2
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10882376_718083068290529_349806910636380707_n.jpg? oh=6b5ef1e64f24613d749fef733966d454&oe=552D8B4D&__gda__=1429808900_b4a2ebb612db2e3c2924c481bb8fd9d 2

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10563051_718082638290572_6485012498345377269_n.jpg ?oh=7b8db87ae27fee2f2dea758d42953209&oe=552B69DD

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/10570413_718082704957232_8230677800547680384_n.jpg ?oh=c28bb2bfb06b6ae9ed7543aa8a5f456b&oe=5522FBDD

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10929211_718082794957223_7033278728886672268_n.jpg ?oh=362d6374d0a39c2ed96123a7f1409eff&oe=5537F1ED

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:21 AM
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10906086_718082934957209_8311495838693429336_n.jpg ?oh=b6d3c0c6de5b54ab7ca696d3c0cee376&oe=5529E2BD&__gda__=1428555269_0c8abd6626edcba71684e87a3a1ac8e 2
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10882376_718083068290529_349806910636380707_n.jpg? oh=6b5ef1e64f24613d749fef733966d454&oe=552D8B4D&__gda__=1429808900_b4a2ebb612db2e3c2924c481bb8fd9d 2

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:21 AM
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10563051_718082638290572_6485012498345377269_n.jpg ?oh=7b8db87ae27fee2f2dea758d42953209&oe=552B69DD

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/10570413_718082704957232_8230677800547680384_n.jpg ?oh=c28bb2bfb06b6ae9ed7543aa8a5f456b&oe=5522FBDD

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10929211_718082794957223_7033278728886672268_n.jpg ?oh=362d6374d0a39c2ed96123a7f1409eff&oe=5537F1ED

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:21 AM
حضور قوي لابناء شبوة في المكلا
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/1782125_761031057314503_2375663001052532612_n.jpg? oh=194eee9807104a3f983f2caf9a0b293f&oe=5535168E&__gda__=1432923157_22470556f173322e8b9494575637c65 a

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10436355_761031080647834_76498329362329813_n.jpg?o h=ed430b3fdca95a3feee330ee450f290d&oe=55348C38

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:21 AM
قيادات الثورة الجنوبية تتقدم الصفوف في مسيرة المكلا
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/1505202_761030723981203_873682278116941552_n.jpg?o h=5c83e387ca47d073aefd830d5e61541d&oe=552567BC

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:22 AM
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/1509123_507818132692655_7266005066180061189_n.jpg? oh=009ddc7e3788ba229589b11cf51764ec&oe=552A28AD&__gda__=1433232748_ed6b88829291e02712e87b548723af8 e

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/10926444_507818242692644_7057880033962205106_n.jpg ?oh=8650e4fad874ec817fbb11a5c33e54f3&oe=55218AF2

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10906329_507818539359281_4826667714336634926_n.jpg ?oh=43b88b0066781bff4a46f5e13d119433&oe=5527E9B7

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10402405_507818796025922_1987041999407961672_n.jpg ?oh=028496d5247f5fc24af35173e47226c2&oe=556CE1C6&__gda__=1432972826_5c31a8c22c3a502700bad4596d863b1 7

الساحه خورمكسر

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:22 AM
المسيرة تصل ساحة القرار قرارنا مخيم المعتصمين بالمكلا
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10690121_761035367314072_7589956800035299708_n.jpg ?oh=38625a6969ecde81e29139fa2b26970f&oe=556A4D32&__gda__=1428230638_61e7769fe61b125b6548f8a5286ed4c 5

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/10926421_761035420647400_4353449259142662107_n.jpg ?oh=ccea91553110e912fd2304696501c423&oe=552A1618

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:24 AM
في ذكرى التصالح والتسامح التاسعة

http://adenalghad.net/uploads/pics/1421128798.png

الثلاثاء 13 يناير 2015 09:01 صباحاً
ابوظبي(عدن الغد) بقلم الرئيس / علي ناصر محمد :


جدد الرئيس الجنوبي السابق "علي ناصر محمد" تمسكه بخيار الاقليمين بين شمال اليمن وجنوبه كحل للازمة السياسية التي يعاني منها اليمن اليوم مؤكدا أنها الحل السياسي الصحيح.

وقال "ناصر" في مقال نشرته ورقية "عدن الغد" ليوم الثلاثاء ان أن فكرة الفيدرالية من اقليمين التي خرج بها المؤتمر الجنوبي الاول في القاهرة نوفمبر 2011م هي الانسب والخيار الواقعي ليس فقط للقضية الجنوبية العادلة بل للازمة اليمنية بشكل عام ،



وحمل المقال عنوان تحية إلى شعبنا العظيم ووجه فيه ناصر التحية للشعب في الجنوب .

وقال ناصر في مقاله انه آن الاوان لكي نصنع تاريخاً جديداً بتحقيق مصالحة تاريخية ووطنية تضع حداً للصراعات وحروب وماسي الماضي الاليم، وتضع اليمن شمالاً وجنوباً على عتبة المستقبل وتخرجه من دائرة الفقر والمرض والتخلف والكراهية والارهاب الى دائرة التطور والتنمية والامن والاستقرار وبناء الدولة المدنية الحديثة، ونعتقد بـأن ذلك الامر ممكن التحقيق دون ان نقلل من حجم التحديات والصعوبات والعراقيل لكن نبل الهدف وعظمة المهمة يستدعي المسؤولية بنفس القدر وهمماً عالية بذات المستوى

نص المقال

تحية إلى شعبنا العظيم

عندما انطلقت فكرة التصالح والتسامح قبل تسع سنوات لأول مرة من جمعية ابناء ردفان في مدينة عدن الجميلة والباسلة، بدأت صغيرة ومتواضعة، لكنها ككل الافكار النبيلة سرعان ما أخذت تكبر وتلقى الاستجابة، بالرغم من المعارضة والرفض من قبل البعض الذين قاوموها، ووقفوا ضدها، وحاربوها بكل ما استطاعوا حتى لا ترى النور، أو تقتل في المهد، إلا أن الفكرة انتصرت وملأت الافاق بالرغم من كل الصعاب والعراقيل، ولاتزال تكبر وتتسع عاماً بعد عام وتعتبر إنتصاراً لشعبنا العظيم في الجنوب الذي اكتوى بنيران الصراعات السياسية التي كانت تتخذ في الغالب الصراع الدموي (كما هو الحال في الشمال) وغيرها من دول العالم الثالث.
كان الشعب أول من تلقف هذه الفكرة وادرك اهدافها ومغازيها النبيلة فاستجاب لها ووقف معها وجعل منها ايقونة حياة لأنه رأى فيها عملاً عظيماً لا يسعى فقط الى وضع حد لصراعات الماضي الأليم منذ ما قبل الاستقلال الوطني في 30 نوفمبر 1967م وحتى لحظة انبثاق فجر التصالح والتسامح، بل ايضاً دفن ذلك الماضي الأليم والمرير إلى الأبد بل وأكثر من ذلك أدرك أن ذلك يعطيه القوة والمناعة للتغلب على الأوضاع المزرية التي صار إليها بعد حرب صيف العام 1994م الظالمة التي شنت على الجنوب وما نتج عنها من أثار ونتائج مدمرة على الجنوب وشعبه وعلى الوحدة كمشروع نهضوي، وكان التصالح والتسامح الأرضية التي نبت منها بعد ذلك الحراك السلمي الجنوبي الشعبي ونقل القضية الجنوبية العادلة الى طور جديد والى مركز الصدارة على المستوى الاقليمي والدولي، وما الاحتفالات السنوية واخرها اليوم 2015 إلا تجسيد لهذا التلاحم الشعبي الوطني.
ان شعبنا في الجنوب الذي جسد مبدأ التصالح والتسامح في كل انشطته من ذلك التاريخ يستحق ليس الاشادة فحسب بمواقفه وبتضحياته العظيمة التي يجترحها في كل ساعة عبر حراكه السلمي الشعبي وبصموده في الساحات من اجل الانتصار لقضية الجنوب العادلة بل اكثر من ذلك يستحق من قياداته في الداخل والخارج ان ترتفع الى مستوى المسؤولية الوطنية التاريخية الملقاة على عاتقها في هذه اللحظة التاريخية الفاصلة فتكون عند مستوى ثقة شعبها بها وعليها ان تبرهن بالافعال قدرتها على توحيد صفوفها بالاتفاق على وحدة الهدف والرؤية والمرجعية السياسية وإلا فإن التاريخ لن يسامحنا جميعاً على اضاعة الفرص واحدة تلو الأخرى.
وليس غريباً على شعبنا الأبي في الجنوب أن يكون هذا موقفه من فكرة عظيمة ونبيلة كالتصالح والتسامح ، فلقد برهن هذا الشعب عبر كل مراحل ومنعطفات التاريخ انه شعب عظيم يمتلك ارثاً وطنياً من الكفاح والبطولات واجتراح المعجزات في اصعب واقسى الظروف، ولعل من المناسب الاشارة بهذا الخصوص الى تاريخ قريب عندما وقف شعبنا مع ثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة، وانتظم في صفوف الفدائيين، وجيش التحرير، وحرب التحرير الوطنية، حتى خروج الاستعمار وبزوغ فجر الاستقلال الوطني 1976م، وحين وقف هذا الشعب الابي مرة اخرى ببناء دولة وطنية قوية ومهابة عبر توحيد الجنوب في كيان سياسي واحد ليس فيه مكان للثأر والطائقية، وحين وقف هذا الشعب ذاته مع قيادته ودولته الوطنية عندما كانت اليمن الديمقراطية تواجه ظروفاً اقتصادية ومالية صعبة بسبب الحصار المفروض عليها يومها خرج الى الشوارع يطالب بتخفيض الرواتب، وتنازل بكل ارادته عن جزء من لقمة عيشه لكي يخفف عن الدولة بعضاً من أعبائها المرحلية، ولا نظن ان ذلك قد حدث في اي دولة على مر التاريخ فيما نعلم، يومها علق بعض الدبلوماسيين في عدن عندما رأوا هذه المشهد التاريخي النادر قائلين: الناس في كل الدنيا تخرج في مظاهرات تطالب بزيادة الرواتب .. لكن أن يخرج شعب الى الشوارع مطالباً بتخفيض رواتبه فذلك ما لم نسمع به حتى رأيناه هنا في العاصمة عدن !، وهذا الشعب نفسه هو الذي وقف خلف قياداته في قضية الوحدة اليمنية حتى تحققت عام 1990م.
ذلك هو شعبنا العظيم والأبي، افلا يستحق هذا الشعب الذي ينتظم منذ ثمان سنوات في الساحات الميادين بالملايين تعبيراً عن ايمانه بعدالة قضيته الجنوبية ، ويسقط منه الشهداء والجرحى والمعتقلون في كل يوم تقريباً عبر مسيرته الكفاحية الطويلة ، وعبر حراكه السلمي الشعبي الجنوبي، الا يستحق هذا الشعب الذي يبرهن عن أصالة صبره وصموده من قياداته أن تكون على نفس القدر من المسرؤولية والتضحية فتتداعى الى مؤتمر وطني جنوبي يبحث في توحيد الرؤية والقيادة والمرجعية السياسية وفي الوقت نفسه يبحث في سبيل حل القضية الجنوبية حلاً عادلاً يرضى عنه شعبنا في الجنوب؟ ولكن بعيداً عن الاوهام حلاً واقعياً ياخذ بعين الاعتبار المصالح الحيوية المشروعة للشعب في الجنوب وفي الشمال على حد سواء وفي الوقت ذاته يستعيد مشروع الوحدة المختطفة من وحدة بالقوة والضم والالحاق ويعيدها الى جذرها الأول كمشروع سياسي وطني نهضوي للشعب اليمني كله شمالاً وجنوباً.
نرى أن فكرة الفيدرالية من اقليمين التي خرج بها المؤتمر الجنوبي الاول في القاهرة نوفمبر 2011م هي الانسب والخيار الواقعي ليس فقط للقضية الجنوبية العادلة بل للازمة اليمنية بشكل عام ، ولنا في التجارب الوحدوية والدول الاتحادية الناجحة خير مثال كتجربة الامارات العربية المتحدة ، وتجربة اقليم كردستان في العراق، وتجربة الولايات المتحدة الاميركية، وتجربة الاتحاد الروسي وغيرها من التجارب الانسانية المعاصرة .. ونحن مع الخيار الذي يرتضيه شعبنا في الجنوب.
في ذكرى التصالح والتسامح التاسعة، وانطلاقاً من اهدافه النبيلة ورسالته العظيمة التي برهنت الايام والاعوام على صحتها وجوهر معدنها الاصيل وبناء على المشهد السياسي الراهن شمالاً وجنوباً وافرازاته على مدى العقود الاخيرة، اقول : إن اليمن شمالاً وجنوباً في حاجة الى مصالحة وطنية تاريخية تنقله من حالة الحروب والصراعات الدموية، ومن حالة الكراهية والخوف، ومن حالة الاستقواء، الى حالة اخرى مغايرة تقوم على التصالح والتسامح، وعلى شراكة وطنية سياسية حقيقية، وعلى المواطنة المتساوية، ومصالحة وطنية تاريخية نعالج من خلالها بكل صراحة وشفافية قضايا الخلاف، مع الاعتراف بالتعدد وبالاخر، مصالحة تاريخية تنقل اليمن شمالاً وجنوباً الى حياة جديدة.
آن الاوان لكي نصنع تاريخاً جديداً بتحقيق مصالحة تاريخية ووطنية تضع حداً للصراعات وحروب وماسي الماضي الاليم، وتضع اليمن شمالاً وجنوباً على عتبة المستقبل وتخرجه من دائرة الفقر والمرض والتخلف والكراهية والارهاب الى دائرة التطور والتنمية والامن والاستقرار وبناء الدولة المدنية الحديثة، ونعتقد بـأن ذلك الامر ممكن التحقيق دون ان نقلل من حجم التحديات والصعوبات والعراقيل لكن نبل الهدف وعظمة المهمة يستدعي المسؤولية بنفس القدر وهمماً عالية بذات المستوى .. ولا يوجد ما هو مستحيل امام الشعوب اذا امتلكت القيادة والارادة الحرة، واتبعتها بالفعل .. والكرة الان في مرمى النخب السياسية اليمنية في الشمال وفي الجنوب لالتقاط هذه اللحظة التاريخية غير المسبوقة، فهل هي على مستوى وقدر هذه المسؤولية التاريخية الوطنية بامتياز.

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:24 AM
القيادي الدكتور ناصر عمر باسردة امين عام مجلس الثوري مديرية الروضة محافظة شبوة
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10906559_761051307312478_6698241243445843832_n.jpg ?oh=6175c4663e9e29ac0cd2d52b88317912&oe=5522F7C7

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:25 AM
يحدث الان انطلاق مسيرة ثورية بموكب جماهيري مهيب انطلقت من ساحة الاعتصام متوجهتا الى مديرية المعلاء .
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10924743_644400409018761_9028202826323165256_n.jpg ?oh=bc5819de423abc4e51fafc05d93ecf05&oe=556E3B24&__gda__=1429035164_6c01c2d5dfef0909ba48f8b75203dae 2

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10931276_644400445685424_6706182370905384911_n.jpg ?oh=db1fdf2c9789ed3c5902f0b2c8d0c5ed&oe=5524DC30&__gda__=1429216602_7ddc2626e435c00993101a4a157ba26 c

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:25 AM
مسيره ضخمه تنطلق من ساحة العروض بإتجاه المعلا
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10570565_780077375392783_6088496024829021708_n.jpg ?oh=eddbc3f5fa0bbf169da1e9d5e8246a67&oe=552F2EEF

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:25 AM
حضور المراءة الجنوبية في يوم التسامح والتصالح بالمكلا
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/1395397_761054023978873_8106336266615151579_n.jpg? oh=f342f21f12ce5cf20c7eb7da02aaf9bd&oe=553B21B6

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:26 AM
المسيره في الدكه معلا.
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/10922480_754029041354343_2097255315722183141_n.jpg ?oh=1bf2f757a0ffb7f7c6061fb9849f14d4&oe=556708B6&__gda__=1428954375_dcd9d7410a500ef0f389d8856d1aed5 e

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:31 AM
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10923270_761380690612972_924771547942031429_n.jpg? oh=651cac8570b2b6c7f74efe767ef7faf8&oe=5520F154&__gda__=1433102185_82322042d482c8d49e993a1e9cd77cf c

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:31 AM
كلمة رئيس المجلس الثوري بحضرموت الشيخ احمد محمد بامعلم
https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10806406_761057210645221_2014582367530767294_n.jpg ?oh=c337b3e5076f62a1ccf8af70420879ed&oe=55394260&__gda__=1428246232_2bc0289d55e6121c6ab197bfcd22e75 1

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:31 AM
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10917466_761057317311877_6103286122872638944_n.jpg ?oh=a5c1ee91f57d6e2864d9c54aa6c8af28&oe=55359F3E
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10933912_761057427311866_6211817774376183545_n.jpg ?oh=875d6ed80e32724f9634015aacfc3a65&oe=5569971D&__gda__=1428213441_c12fbcc90d0ad4121ea18966ab3f7ab c
المكلا

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:32 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10931111_778245212249799_6202295727284468766_n.jpg ?oh=ad2cb023661bcbd67fcf34c8fd4abe32&oe=5568D1F5

ضيف الله الشامي – الوحدة بين اليمن والجنوب انتهت بفعل تدمير الجنوب وقتل شعبه ونهب مؤسسات دولة الجنوب تحت شعار الوحدة – انهوا مقومات الوحدة الطوعية الجنوبية التي تأسست 1990م ولا توجد وحدة بل اصبحت شعار ومشوه – نظام صنعاء يمارس افعال بشعه في الجنوب لا تدل علي وحدتهم الفاشلة –– ممارسات افعالهم في الجنوب مثلما يمارس الدواعش القتل تحت راية الاسلام - وهؤلاء يقتلون الجنوبيين تحت شعار الوحدة – الوحدة انتهت ولا عودة الي الماضي – واضاف نحن لا نؤيد الانفصال في المقابل لابد ان نحترم عدالة حل القضية الجنوبية بالتفاوض مع الجنوبين – وحول الاقاليم نحن نرفض الاقاليم 6 - واذا وجدنا في التفاوض التوافق مع الجنوبين يمكن اعتماد حل الاقليمان للحفاظ علي ما تبقى من روابط مع الجنوب – احدى القنوات العربية اليمنية قبل قليل --- نوشاد --- عدن

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:32 AM
عقبة عدن
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10409246_761383477279360_8980341085714961780_n.jpg ?oh=b3ffc92c39b2ee2cdca36ce1cf66168a&oe=5568344B&__gda__=1432703639_7eacd1ece2d200e0b6cc6e4fafa91ae a

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:33 AM
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/s480x480/1898131_761385083945866_8418521933155223368_n.jpg? oh=924a133ca3b0293bc9cb0d439b6661ab&oe=55662423&__gda__=1429357901_3d33c19a2c22c698d031c6bd0761966 a

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:33 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/1511113_718106144954888_7432676938449985937_n.jpg? oh=726c51cb366df82338bc92d2fe264abc&oe=556D822C

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10922602_718106191621550_4663137309227880321_n.jpg ?oh=387aea05256bf888be6512b30ec5fdd6&oe=55240F95
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10897856_718106278288208_102465317929086440_n.jpg? oh=5590397408f295adfdf4410aa19d20dd&oe=552AB707&__gda__=1429053498_c8eb44bfa044fcd182879ae7f5064ff b

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10897856_718106278288208_102465317929086440_n.jpg? oh=5590397408f295adfdf4410aa19d20dd&oe=552AB707&__gda__=1429053498_c8eb44bfa044fcd182879ae7f5064ff b

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:33 AM
من المعلا
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10712916_780090525391468_4673073683133874761_n.jpg ?oh=891dc7e5b78e7ccbfcd74c5e6235daee&oe=55295051&__gda__=1429208809_cc9b0cfb73b0012096acee205f926c3 9

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10514522_780090552058132_6866192717656561236_n.jpg ?oh=40f8b2d9bbab99c33bc85223d6695f18&oe=552FA3E5&__gda__=1429454035_7b0e9edb4be54481f7d3ab845403e21 9

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:34 AM
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/l/t1.0-9/10675791_761397333944641_5727843968111717381_n.jpg ?oh=0679b74a1dc887b4289581db9bf1b373&oe=55648884

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:34 AM
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/1454745_638605839605236_2339429844192551975_n.jpg? oh=fbf641c1d3a263b133b1870b31e7b786&oe=55219451&__gda__=1428326936_dd851c898b341be5c1cf74e16a28bf3 5

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10906496_638606359605184_2667979968438602822_n.jpg ?oh=65f1421ba1ab09f601a29e90406aada6&oe=5530C87F&__gda__=1433186247_1856b97c062bbbb7f8273fc6960c89c 9

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/1496732_638606666271820_5412396799952307789_n.jpg? oh=340ede2c2db7c67cd5e7e28fee76bb72&oe=556CBC53&__gda__=1429444355_4fab1d1c0250b1fcac1abf349aae18b e

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:34 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10303776_754053288018585_6489348433094837662_n.jpg ?oh=924254f58dad9acb2af0b48d6625f62e&oe=552851EB

https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10419041_754053318018582_4841649270628689766_n.jpg ?oh=6d81560c62905c5842667d7e1ce87117&oe=556F79DE&__gda__=1429760870_67f5165a0603b6aaf6d4820fcb8f86a 0

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10521839_754053331351914_4766813014949317309_n.jpg ?oh=ea43ee26bf0cffc626e5d49bbe272e74&oe=5538E18D&__gda__=1428401639_62bcd05c9a266acdfa05ee27191949d 5

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:34 AM
العاصمة السياسية عدن
الذكرى الثامنة للتصالح والتسامح
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10922861_400826896747817_8200737887452527925_n.jpg ?oh=09b3b0959cb3d015e772c0fa4a1b636b&oe=552B11FA&__gda__=1428248642_424a2a6fdd30688a4d7b28169e0970c 7

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10931438_400827063414467_999505496920708208_n.jpg? oh=280d4b20b1b9b6e3e3f27deeb5c9c5b4&oe=55247783

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10917350_400827313414442_7956281590618696520_n.jpg ?oh=04f684727e2200fce4eeba9a64c88f77&oe=55350187

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10929135_400827370081103_4043332591399199324_n.jpg ?oh=f9f6feb6a44d662a7604c9072a90b956&oe=55346A43&__gda__=1432864927_b45829dc71d51e2c9bd036a1c6477eb d

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:35 AM
الان عائدون الى الساحة
https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/10386829_761406437277064_7011915991344145468_n.jpg ?oh=163ea078c2e01ef729d5cade373825f4&oe=553C6DFE&__gda__=1428806775_cd278683540d3aba9fda751de780135 7

https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/10801836_761406907277017_3636493908798205644_n.jpg ?oh=d342b4f7a22a4ed9d95473cfb7c85aa5&oe=5528F498&__gda__=1429907985_82b99656578145c851fb8c8f1c3890f 9

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:36 AM
فعالية التسامح الوطنية بمشاركة جماهيرية واسعة في حضرموت تؤكد على المضي في التصعيد الثوري بكافة اشكاله
http://adenalghad.net/uploads/pics/1421163214.jpeg

الثلاثاء 13 يناير 2015 06:34 مساءً
المكلا ((عدن الغد)) خاص:

شهدت مدينة المكلا محافظة حضرموت يوم الثلاثاء فعالية جنوبية كبرى بمناسبة ذكرى التسامح والتصالح التاسعة احتضنتها ساحة القرار قرارنا حيث يخيم ابناء الجنوب منذ ثلاثة اشهر صابرين صامدين حتى التحرير والاستقلال .



وجابت مسيرة راجلة من احياء مدينة المكلا القديمة شارك فيها ابناء احياء المكلا وفوه وجول مسحه والشرج ومناطق متعددة الى جانب مشاركة من القادمين من وادي حضرموت تقدمها قيادات المجلس الاعلى للحراك الثوري على رأسهم القيادي فؤاد راشد امين سر المجلس الاعلى للحراك الثوري السلمي لتحرير واستقلال الجنوب وعبدالعزيز باحشوان عضو رئاسة المجلس الاعلى للحراك الثوري السلمي وعضو الهيئة التنسيقية بحضرموت .



ورفعت في المسيرة صور الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض ورئيس المجلس الاعلى حسن احمد باعوم واعلام دولة الجنوب ورددت الشعارات الوطنية المعبرة، كما تقدمت المسيرة فرق شعبية أدت رقصات على ايقاعات ناغمه جسدت معاني التسامح والتصالح الجنوبي الذي ارسى ارضية صلبة انطلق منها شعب الجنوب رافعا راية ثورته التحررية من نظام الاحتلال الجاثم على ارض الجنوب منذ حرب 94م .



وفي ساحة القرار قرارنا التحمت الجماهير القادمة من كل حدب وصوب حيث اقيم مهرجان خطابي بحضور عدد من القيادات الوطنية منها الشيخ احمد بامعلم رئيس مجلس الحراك الثوري السلمي بمحافظة حضرموت وعلي باثواب رئيس الهيئة المالية بالمجلس الاعلى للحراك الثوري واحمد الجوهي رئيس المجلس التنسيقي بمحافظة حضرموت وعلي الكثيري رئيس رابطة ابناء الجنوب الحر عضو الهيئة التنسيقية بحضرموت وسالم باعثمان رئيس المجلس الوطني عضو الهيئة التنسيقية بحضرموت ووفد من محافظه شبوة .



والقيت في الفعالية عدد من الكلمات أكدت جميعها على اهمية خطوة التصالح والتسامح التي اقدم عليها ابناء الجنوب في 2006م لتطوي كل النزاعات السياسية السابقة وتفتح صفحة جديدة يشترك فيها ابناء الجنوب جميعا من اجل هدف طرد التواجد الشمالي وبناء دولة جنوبية جديدة يشارك فيها الجميع بمختلف انتماءاتهم السياسية والفكرية .



واشارت الكلمات الى ان شعب الجنوب ماض بكل ثبات نحو هدف الاف الشهداء الذين رووا بدمائهم الطاهرة شجرة التحرير وان التصعيد الثوري سيتنوع وينتقل مراحل متقدمة موجعة لنفوذ صنعاء بالجنوب حتى تضطره الى الرحيل مؤكدة ان اشكال التصعيد مفتوحة ومشروعة .

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:37 AM
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10850182_744433978997098_7452248917006991322_n.jpg ?oh=00f3c1a327ad5a4e044a55e1e2ad0884&oe=55217D51&__gda__=1432740585_90e394fdbcd059cddf2d011848bb982 9

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:37 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10537164_744433928997103_9087028966742528289_n.jpg ?oh=937850f7c79de042fa9ae759f7680e09&oe=5538BEBF

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10922651_744419892331840_3635238996370453508_n.jpg ?oh=7b84eba229f5357849a5bb37adcb40d5&oe=556C79E0&__gda__=1429991512_fab0d69e4d38c3749116d1ca6fd887d 2

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/10917317_744418862331943_3214689835396484510_n.jpg ?oh=4f8d502d251685aed7acfac68a2463a5&oe=553ADCC1

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:38 AM
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/p370x247/10931074_718138441618325_3298101593009286248_n.jpg ?oh=cd77b479fe3bb63f66b1a99331f2467b&oe=55647605&__gda__=1429712099_3e077ae52c0a1461622b0156977b3df 5

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/1510348_718138678284968_6679927110319954928_n.jpg? oh=b70e37c37cc4ba8c85b87ef84c287aa6&oe=55292CAE

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10917449_718139148284921_7969927026107553845_n.jpg ?oh=b1c026f8329e9a679050e1ca6c5d08d9&oe=5539E47A

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10931547_718139424951560_6981080669263027997_n.jpg ?oh=ceba27c172d7fef5a220a9a6cfceabfb&oe=5538B570

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:38 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10676161_761423343942040_4282963728142761649_n.jpg ?oh=168479700bac3ca321dce66ecc6e65bc&oe=553282C6

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:39 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10906166_761424967275211_5652166110341066872_n.jpg ?oh=81d8fd480a67aee3cb5af412aa110a6c&oe=556D34E4

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:39 AM
أطفال الجنوب اليوم في العاصمة السياسية عدن بساحة العروض.
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/1782125_400837010080139_6310504221992589628_n.jpg? oh=0c2b568969e58c408a59fbd0873beadd&oe=55393FE2&__gda__=1433107167_25ef4831028d82d20518a4675805671 1

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10926400_400837136746793_5921575878356730672_n.jpg ?oh=dd31ef3c8cf4c5f16c448182bcd33d40&oe=556C1722&__gda__=1429045524_bfed2efa8b733ded0cddd30e0826542 d

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/10450133_400837600080080_8812421893734742182_n.jpg ?oh=b8af4fd192e9556d3429194389e6707e&oe=5566F3BE&__gda__=1429899063_a91bbb504749c629c2b8131023192f0 f

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/10624823_400837900080050_1806301597580508165_n.jpg ?oh=01cc106ebfabf1b87b6c3f883ab8ee0c&oe=556EB590&__gda__=1428728089_a83819fac4af1b558b347303d02fec5 2

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:39 AM
الساحة الان
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xfp1/v/t1.0-9/10923473_761432577274450_645562984986261873_n.jpg? oh=e7689a11a26b3582ad2d8ee99135273b&oe=55361818

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:40 AM
الرئيس العطاس في كلمة له بمناسبة ذكرى التصالح والتسامح: علينا الابتعاد عن الخوض في تفاصيل الماضي والنظر للحاضر ومشكلاته طباعة حفظ إرسال الثلاثاء 13 يناير 2015 - 12:01
http://muharernet.com/wp-content/uploads/2015/01/daf959c2-3135-41ef-b96e-a4bd4f48525fyp18-07-2014-373944-290x300.jpg

بمناسبة الذكرى التاسعة لذكرى التصالح والتسامح الجنوبي بعث الرئيس حيدر أبوبكر العطاس كلمة من العاصمة المصرية القاهرة أكد فيها على أهمية استهام واستذكار الصفات الثورية للتسامح والتصالح وتذكر مرحلة بناء الدولة الوليدة ومايحدث فيها فيها من خلافات وودعى إلى استخلاص كل الدروس والعبر من الماضي وإلى الابتعاد عن الخوض في تفاصيله والنظر للحاضر ومشكلاته, وإليكم نص الكلمة.. نص كلمة الرئيس حيدر العطاس بمناسبة التصالح والتسامح القاهرة /خاص : قال الرئيس حيدر أبو بكر العطاس أهني جماهير شعبنا واحتفل معهم بمناسبة الذكري الـ9 للتصالح والتسامح الذي دشن في جمعية ابناء ردفان يناير2006م ،في عدن العزة والكرامة والتسامح والحب والتنوع والتعايش والوئام وفي جمعية ردفان التضحية والصمود والوفاء هذه الصفات التي تحلي بها ومارسها الشعب في جنوبنا الحبيب وكانت زاده في التصدي لحملات الغزو الاستعماري الاجنبي عبر مراحل نضالية عديدة توجت بثورة الــ14 من اكتوبر1963م التي انتزعت الاستقلال الوطني من بريطانيا في الـ30 من نوفمبر 1967م ووحدت الجنوب في دولة واحدة مستقلة ” جمهورية اليمن الجنوبية الشعبية” ، نالت باستحقاق اعتراف عربي ودولي غير مسبوق في تلك المرحلة الثورية الدقيقة التي شهدت مدا ثوريا قوميا عالميا ساهم في تصفية الاستعمار في العالم . وكم نحن في هذه المرحلة التاريخية العصيبة من تاريخ شعبنا الحديث ، احوج ما نكون لتذكر واستلهام وممارسة تلك الصفات الثورية من التسامح والوئام والايثار والتضحية والوفاء التي كانت سلاح شعبنا الماضي والقوي في مواجهة جبروت الاستعمار لانتزاع الاستقلال الوطني وتأسيس دولة الوطن الموحد في الـ30/11/1967م. وعلينا ايضا ان نتذكر وبكل المسؤلية والشجاعة وفي مرحلة البناء بناء الدولة الوليدة كيف دبت الخلافات بين الصفوف عندما تخلي الثوار عن تلك الصفات النبيلة من التسامح والوئام والتضحية والايثار والوفاء وقد صاروا بناه في ثياب مدنية في مرحلة البناء وهي دائما اصعب المراحل لأنه ليس فيها عدو أجنبي وواضح تقاتل ضده لإخراجه من بلدك لكن اعداء مراحل البناء كثر واشد تعقيدا لعلي اول الاعداء التخلف بمعناه الشامل وليس اخر الاعداء واشرسهم الذات بما تحمل من نفس بشرية لوامه. ان الدرس القاسي الذي يمكن استخلاصه من تجربة كفاح شعبنا ضد الاستعمار البريطاني و تاسيس وبناء الدولة المدنية الموحدة يتلخص في درس بسيط مفاده: ان الانتصار مرهون بتقديم الهدف علي الذات ، فقد انتصر شعبنا في ثورته ضد الاستعمار لان الثوار تحلوا بالصفات النبيلة وقدموا الهدف علي الذات ، واخفق البناه في الحفاظ علي الدولة المدنية وتنميتها المستدامه عندما قدموا الذات علي الهدف فدبت الخلافات فاضاعت الدولة وعرضت حياة الشعب ومستقبل الاجيال لصعوبات ومخاطر محدقة . ان استخلاص هذا الدرس لايعني اجترار الماضي والغوص في سلبياته واخفاقاته، وانما دعوة لتمثل هذه القيم النبيلة من التصالح والتسامح لحاضر نضالنا ومستقبل بناء الدولة، فلاشك ان كل عمل مقرون بانتصارات واخفاقات، ايجابيات وسلبيات ، ولذا فانني ادعوا كل اخوتي وزملائي الابتعاد عن الخوض في تفاصيل الماضي بماله وماعليه ، لان ذلك سيجر نضال شعبنا الي مستنقع من الاوحال يصعب الخروج منه ويولد مزيد من الخلافات والانشقاقات تشتت القوي وعلينا النظر للحاضر ومشكلاته فهو الاولى بتوحيد طاقاتنا وجهودنا وقيادتنا لمواجهة الاستحقاقات الماثلة امامنا وفي المقدمة منها التحرر واستعادة الدولة واعادة بنائها علي اسس عصرية حديثة تؤسس لمستقبل آمن ، مزدهر ومتطور يجد فيه شعبنا واجياله القادمة متسعا من الوقت لدراسة التاريخ وتقييمه بكل تفاصيلة في وضع امن ومستقر لاخذ العبر والدروس. ولابد من الاشارة هنا ان مايعتمل في الشمال من خلافات وصراعات دموية حادة ستنسحب علي الجميع لذا ادعو الاشقاء قي الشمال ان يقفوا وقفة صدق مع انفسهم لمعالجة مشكلاتهم وخلافاتهم ، كشرط لبحث مستقبل علاقات الشراكة بين الشمال والجنوب بما يؤمن حياة معيشية كريمة ، مستقرة ، آمنه ومتطورة للشعبين شمالا وجنوبا و ترسخ وشائج الاخاء والامن والاستقرار المحلي والاقليمي والدولي. النصر للشعب ، والخلود للشهداء والشفاء للجرحي والفرج للمعتقلين ” وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ ۖ ” صدق الله العظيم والله من وراء القصد. 12 يناير 2015م

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:40 AM
تسامحنا تصالحنا
https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10468344_906010006105811_723828445204400989_n.jpg? oh=f9dfebee0e2ed742ea3bcf8a69b22f83&oe=553192EC
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10931185_317822288414885_1612935575715221020_n.jpg ?oh=00beb0eba6e0cd00f8b6d793e6276c68&oe=55664AEF&__gda__=1429701975_c2f548041871c126d963353d58e04bb 7

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:40 AM
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10931385_745536502220889_6245329144979178110_n.jpg ?oh=c13816426afca0f32305d293cfbeb364&oe=5529F2B2&__gda__=1433040772_9a49d83d763ed466aeb6b13160667db b

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:41 AM
ساحة الاعتصام الان مباشر .
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10933712_761445497273158_1922978341374632707_n.jpg ?oh=5483aac32ed60a5b2d2a1415b3ddffe0&oe=5521F10D

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10906019_761445730606468_4358063542977641153_n.jpg ?oh=df5bacd6e4fd967f2f2e5034a4d50b1f&oe=552304CC

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:41 AM
حضرموت الخير حشود ضخمه لاحياء ذكرى التسامح والتصالح الجنوبي
https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10428623_743688732376419_5777150541637916345_n.jpg ?oh=43220991b456501d39d0ae97341a1ecd&oe=5538B5F4&__gda__=1432895902_ba0cedcacb24666d700af6ca8a5aa3e b

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:41 AM
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/1618586_754083981348849_5460636255044428100_n.jpg? oh=42de0d2b321947bf484588e135f26e1e&oe=556F0D49&__gda__=1429164680_b4a67d431bb8e01cc6030c4300d46cb b

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:45 AM
http://adenlivetv.tv/uploads/aeb61905e.jpg

الرئيس البيض يوجه خطاب في ذكرى التصالح والتسامح ويبارك جهود إيجاد حامل سياسي واحد للقضية الجنوبية
خاص- عدن لايف:

وجه الرئيس علي سالم البيض خطاب لأبناء شعب الجنوب في ذكرى التصالح والتسامح، إليكم نصه:

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم..

ياجماهير الجنوب الثائرة

أيها الابطال في ساحات الشرف وميادين النضال السلمي في ساحة الحرية (ساحة العروض) في العاصمة عدن وفي ساحة القرار قرارنا في مدينة المكلا الباسلة وفي كل مدن وقرى ومحافظات الجنوب المحتل (السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)

أحييكم وصمودكم البطولي قد وصل الى الـ(90) يوما منذ بدأتم الاعتصام المفتوح وتحملتم حر وبرد الأيام والليالي لكي تثبتوا للعالم رقي نضالكم الحضاري المدني وصمودكم الأسطوري وتفانيكم وإصراركم تجاه ما حملتموه من تعهدات لإنفسكم ولوطنكم ولإهاليكم ولزملائكم الذين سبقوكم في الاستشهاد وهم حاملين الرايات وحاملين المبادئ الثورية للنضال السلمي كي تستعيدوا الحرية لوطنكم وتبنوا دولتكم المستقلة على تراب أرض الجنوب الغالية..

ياجماهير الجنوب أيها التواقون الى الحرية والسلام

إن اعتصامكم المفتوح وعلى مدى الأشهر الثلاثة الماضية قد بيّن عمق الارتباط بالمدنية لدى شعب الجنوب من حيث أنها عكست سلوككم الحضاري المتأصل في التعايش والتضامن والتآزر في ما بينكم من خلال تسيير القوافل والمعونات القادمة من كل مناطق ومديريات ومحافظات الجنوب المحتل ومن خلال اقتسامكم لرغيف العيش في مخيمات الاعتصام اليومي وهذا دليل واضح على عمق وتأصل مبادئ التصالح والتسامح التي رسختم أعمدتها المتينة وبنيتم ركائزها منذ أعلنتموها في جمعية ردفان الخيرية في 13 يناير 2006م والتي تحتفلون اليوم بالذكرى التاسعة لتأسيسها.

إن هذه القيمة الحضارية وهذه المبادئ الإنسانية التي يحملها التسامح والتصالح ليست مرتبطة بفترة تاريخية من تاريخ الجنوب بعينها وليست خاصة بأحداث أو شخوص أو كيانات سياسية محددة بل إنها مبادئ سامية إرتأيتم إلا أن تكون سمة حضارية لمجتمع الجنوب يتسم بها ويتفاخر بها ويتسامى من خلالها فوق الآم الماضي ويجعلها مرتكزاً لبناء الدولة والمجتمع مستقبلا .

أيها الأحرار البواسل أيتها الشامخات الثائرات . .

إن الأبداعات الثورية التي ترسموها بأجسادكم النحيلة وصدوركم العارية في المسيرات والتظاهرات السلمية وفي العصيان المدني الذي شمل كل مناطق ومديريات الجنوب المحتل هي ذخيرتكم وسلاحكم الثوري السلمي هي التي جعلت وستجعل كل محبي السلام والحرية تتعاطى وتتفهم لمطالبكم المشروعة في التحرير والاستقلال لامحالة مهما عتى أو تعامى أو تغاضى البعض عن تكبر أو عن جهل وعنجهية ونحن اليوم نلحظ ونلتمس هذا التعاطي الواقعي مع قضية شعب الجنوب الذي يناضل منذ 20 عاما من أجل تحرير أرضه وإستعادة دولته.

إن مواصلة الإبداع الثوري السلمي ومواصلة التصعيد المنهجي لثورتكم المباركة خلقت على مستوى الجنوب ككل حراكاً سياسياً نخبوياً وحراكاً إجتماعياً وإعلامياً متصاعداً على إمتداد جغرافيا الجنوب العربي من المهرة شرقاً الى جزيرة ميون غرباً وما الحوارات الدائرة بين مكونات الثورة الجنوبية ونخبها السياسية إلا دليل على حجم هذا الحراك السياسي ونعدها ظاهرة صحية لا خوف منها بل على العكس من ذلك هي الكفيلة بإيجاد حامل سياسي واحد من خلال مؤتمر يفضي إلى تشكيل جبهة وطنية أو إئتلاف أو تحالف أو ما شاؤوا من التسميات التي يتفقوا عليها بعد هذه الحوارات الشفافة، وعليه نؤكد أننا مع هذه الحوارات الشفافة ومع الاتفاقات التي ستتوصل إليها ونباركها شريطة أن تضم كل المكونات المؤمنة بالهدف الذي سقط في سبيله الآف الشهداء والجرحى والمتمثل بتحرير وإستقلال الجنوب العربي الأرض والإنسان والمعروفة بنطاقها الجيوسياسي التي قامت عليها (جمهورية اليمن الجنوبية والديمقراطية لاحقا ) وبناء الدولة العصرية الجديدة التي لا نعني بها دولة ماقبل 67 ولا مابعده حتى عام 90م.

أيها الثوار الأحرار

بالرغم ما أصابنا من وعكة صحية خلال الأشهر الأخيرة إلا أن الهم الوطني كان هو الأكثر تأثراً في حياتنا الإستثنائية التي نعيشها منذ إحتلال الجنوب حتى الآن وأجدها مناسبة لأشكر كل من سأل عنا وفي المقدمة الثوار في الميادين ونؤكد لهم مجدداً تعهدنا بأن نمضي معهم ما حيينا الى ان نحرر أرضنا ونستعيد دولتنا دولة مستقلة كاملة السيادة.

أيها الأبطال الثوار أتيها الحرائر المناضلات

لقد تابعنا بألم شديد سقوط الكثير من شهداء الجنوب وقياداته الأبطال في فعالياتهم السلمية خلال الشهور الأخيرة وندرك عمق تأثرنا لما جرى من قتل وحشي للشهداء في عدن وفي شبوة وفي الضالع وحضرموت وكان آخرها التصفية الجسدية للشهداء المهندس الجنيدي والدكتور اليزيدي والمناضل مطلوب والمناضل السليماني والمناضل حزام الشنفرة وغيرهم من شهداء الجنوب الذين إغتالتهم سلطات الإحتلال بدم بارد هذه الجرائم التي اهتزت من هولها مدن الجنوب المحتلة.

ومن هنا ندعو المجتمع الدولي وعلى رأسهم ممثلي دول الوصاية العشر ودول الخليج العربي ومؤسسات الجامعة العربية وهيئات الأمم المتحدة الى إدانة ووقف جرائم القتل وحرب الإبادة التي يتعرض لها شعب الجنوب يومياً ونحملهم المسئولية الإخلاقية والإنسانية لما يجري لشعب الجنوب دون ما يحركوا ساكن ..

وفي الأخير نترحم على شهداء الجنوب وندعو الله ان يعجل في شفاء جرحى الجنوب وإن يفرج عن كربة الأسرى..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:46 AM
التصالح والتسامح الجنوبي ازعج الاعداء اكثر من ازعاجهم من الانفصال .
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10917403_400853930078447_1855563804302825579_n.jpg ?oh=053e96fef2f712a0cf45d7f05dd8d76b&oe=552F5F81&__gda__=1428519773_5321a061f3d1722fffc575aea06df4d d

https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10923625_400854063411767_9001424175118881285_n.jpg ?oh=44972a6a8a27d9b2f756c2e35a908562&oe=5534AC72&__gda__=1429616586_9687900ef8841dfdaaab74eba312a2a 7

جرح الكرامة
2015-01-14, 08:46 AM
https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/1503359_699727566811229_8717970536924063058_n.jpg? oh=50f73f5b021f24e50544eaf25bdc7d3f&oe=55672134

https://scontent-a-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/1618586_699727760144543_4485382377051969359_n.jpg? oh=07ac4d511ed5c48f9e132acad36ad365&oe=5533DF70

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10846325_699727960144523_3992964406726862370_n.jpg ?oh=6b5a8e548ec566160147b102f922146d&oe=552CBE4F&__gda__=1428644243_dc347427f06219886e1a0387abce053 5

https://scontent-b-mxp.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10906197_699733306810655_1021489186421919325_n.jpg ?oh=119c6beb7f3b9d69f0aae569850de78a&oe=55682BFB
https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/1507208_699733820143937_4054197322427925279_n.jpg? oh=8ad6ed72a3aa97753f6a2fc95e3fd4e8&oe=556610BE&__gda__=1428469887_fd99f65bf880bedf540b80bbfc11b2c 7

جرح الكرامة
2015-01-14, 09:03 AM
لو كان معنا واحد مثل القائد البطل شلال علي شايع في كل محافظة لكن تحرار الجنوب من أول سنة من بداية الثورة الجنوبية التحريرية
لك التحية بحجم الثورة الجنوبية يابو شايع

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10906506_1700133183546397_584017940810231095_n.jpg ?oh=c1c4eb58d5c557639a1e4627af3282f4&oe=5528302E&__gda__=1428595954_a2fa36681a5c68d4b45f590cb00c005 9
(https://www.facebook.com/photo.php?fbid=1700133183546397&set=a.1406599199566465.1073741825.100006491957938&type=1)

جرح الكرامة
2015-01-14, 09:13 AM
المكلا


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10704195_10204411616884311_4478256129630061941_n.j pg?oh=9602f328b8b6d0b212ebd6174fd40d35&oe=5535D14D&__gda__=1429404064_211470e84a9e6681faac07c22d01a53 2


https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10906032_10204411624804509_5332478825878055990_n.j pg?oh=4eddc1f7c2d7ccad89823ccc129d0b90&oe=55284ED4&__gda__=1429835714_7131744036cfb4800e72e9d5a216ffc 0


https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10294422_10204411631964688_7210564762809105899_n.j pg?oh=ff7cfb386bebd113504f000b255419ee&oe=55365B7D&__gda__=1429735170_675e7e961e13156b6ae1659fadd573d 7


https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/1489211_10204411637924837_3620369824639000708_n.jp g?oh=3624188d6f2eaf1f1b20d44517ee6254&oe=553BFCC8&__gda__=1429150626_ba0b71c1f3ef539997f7a255706baa5 2


https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10906048_10204411643044965_8028592122564005622_n.j pg?oh=d3c79447ad8bc90970db5f637b9e4084&oe=556A68DB


https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10438417_10204411651045165_4139770170953603394_n.j pg?oh=e0ffc7c52633043cbc717456bc92fc6a&oe=55310456

https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10378314_10204411690486151_4998473125815668799_n.j pg?oh=992fb2317950ec18e9deed83cf5b6d2f&oe=55690A12


https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10888468_10204411710326647_5010622716686494040_n.j pg?oh=f051d4ea3b19ee96ff05d6bccb78e7e3&oe=552AF243&__gda__=1429340334_f40c83210deed77eb2a4af0f68fcd02 6


https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/1505431_10204411439839885_371506476650728461_n.jpg ?oh=4887c24a02921a78904358e11e77e83e&oe=5530F24D

جرح الكرامة
2015-01-14, 09:13 AM
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/10168228_718110298287806_9071416028457995118_n.jpg ?oh=5a0df67f9351811e789781bec723376b&oe=552E3DF2&__gda__=1429226051_5e20e796008e11ab8d9f31a5bef738b 3

https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xfa1/v/t1.0-9/10153801_718110398287796_1428364197012255216_n.jpg ?oh=0dee708ec10c762bf6e35a6bd6708b93&oe=5529F324

https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/10452390_718110521621117_6760184652797072942_n.jpg ?oh=5d6023beb109f48a997a6edaccaf3b99&oe=5564F58B&__gda__=1428753922_a3f54098978a038e0e4715ee95ac6bc e

https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xpf1/v/t1.0-9/10933953_718110601621109_3616105139110930560_n.jpg ?oh=0436e3840852454dcfba080f9b30dab2&oe=556BC4B0

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10906214_718109918287844_205153196244003710_n.jpg? oh=ddab3e66f15037bc519938fbd33570f8&oe=55372D59&__gda__=1429316196_157def1e033ac25f469719d4fc0ed44 b

https://scontent-b-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10906046_718110101621159_8840330625682380189_n.jpg ?oh=c922479728dc123fcf7c3eca3aba3036&oe=5521B87A

https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10931515_718110151621154_6154963433052514553_n.jpg ?oh=cf3535a4b403541a4e2403c4250cde4d&oe=556841B5&__gda__=1429089129_799128943ad6ec1e579bb6c2c2b1242 3

جرح الكرامة
2015-01-14, 09:14 AM
https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xpa1/v/t1.0-9/10922602_718106191621550_4663137309227880321_n.jpg ?oh=387aea05256bf888be6512b30ec5fdd6&oe=55240F95


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10897856_718106278288208_102465317929086440_n.jpg? oh=5590397408f295adfdf4410aa19d20dd&oe=552AB707&__gda__=1429053498_c8eb44bfa044fcd182879ae7f5064ff b


https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xaf1/v/t1.0-9/10402799_718106731621496_1645986126463697881_n.jpg ?oh=175182588080b827b55e3d444434215d&oe=552D18D3


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/10252070_718106004954902_3777976252223870167_n.jpg ?oh=f6a3d04ee5a5c28eed1cbe0491a14dea&oe=55296644&__gda__=1432799949_023a9851ee4d7fddc479be54731c20e 9


https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xap1/v/t1.0-9/10455822_718106061621563_1349110054745311732_n.jpg ?oh=c6c5a6de9652f8e8b5fb8731d8b966a4&oe=55302314&__gda__=1428896200_13471b5ae0aae34b2887d5c4687aa37 c

جرح الكرامة
2015-01-14, 09:14 AM
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xaf1/v/t1.0-9/1555267_761401520610889_446300393389635400_n.jpg?o h=b869f18a7f4a9773ec26c6c40c18fc21&oe=552EBF7D&__gda__=1433184346_d70a9f10d1b8ec4f3e81ff2de4a508c 6


https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpa1/v/t1.0-9/10906500_761401467277561_2228035208893270587_n.jpg ?oh=6d38b5a38258b9d18399b2ec227c2def&oe=552344D9&__gda__=1433162593_a9851367708bbfa44bb49593baec2d0 a


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfa1/v/t1.0-9/10533054_761403450610696_6642928175850846549_n.jpg ?oh=8ab980a82126480ec7cc8915ab85ba8e&oe=553B70E5&__gda__=1428727763_ce6951f3804a9c61a65e1e93ae5f3bd c

جرح الكرامة
2015-01-14, 09:15 AM
https://scontent-a-lhr.xx.fbcdn.net/hphotos-xap1/v/t1.0-9/10934050_793178674109394_7365455911348581053_n.jpg ?oh=dd531ca0618bfc7c1252dac60d851f0c&oe=5566FCBF


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xfp1/v/t1.0-9/10924813_793178694109392_583847268265337461_n.jpg? oh=d3fcd252e2b3a6684207bb0c3c7a36c1&oe=5564EFC7&__gda__=1432767324_7f5b7d90123f6d0a7b753c8c5c4a7f6 c


https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t1.0-9/10363872_793178687442726_8930254153924410188_n.jpg ?oh=f4225d97e371ca7c0748c1805abe37a8&oe=5533F1EC&__gda__=1429255814_fc78ff7238d848edd20dbcbebf10d41 8

علي المفلحي
2015-01-16, 10:32 PM
ri, 16 Jan 2015 14:44:13 +0300
خطيب ساحة الاعتصام الجنوبي بعدن:سوف تنتصر ثورتنا كما انتصرت ثورة المليون شهيد في الجزائر على الاحتلال الفرنسيخاص- عدن لايف- فتاح المحرمي. تصوير: مازن الدهشلي:
في ساحة الاعتصام الجنوبي بحي خور مكسر عدن احتشد الالاف من ابناء الجنوب لأداء شعائر خطبتي وصلاة الجمعة
المصلون الذين توافدوا من مختلف مديريات العاصمة عدن افترش الشارع العام المار بالساحة منذ وقت مبكر ليعبروا في احتشادهم هذا انهم ماضون في الاعتصام والثورة حتى التحرير والاستقلال وانهم لن يقبلوا المشاريع المنقوصة..
خطيب الجمعة الشيخ فضل الجابري: ذكر المعتصمين بالقول:ان مليونية التصالح والتسامح التي توافد اليها ابناء الجنوب من كل فج جنوبي عميق قد برهنت على ثبات الجنوبيين على انهم تصالحوا وتسامحوا وانهم ثابتون على مطلبهم وانهم لن ينجروا وراء المشاريع الفتنوية التي يسعى المحتل لإشعالها بين ابناء الجنوب.
واضاف الخطيب الجابري: ان المحتل اليمني قد عاث في ارض الجنوب وافسد ونهب الثرواتوهذا الاحتلال يشابه الاحتلال الفرنسي للجزائر والتي حاول من خلالها المحتل الفرنسي طمس الهوية الجزائرية ولكن احرار الجزائر ابوا ان يخضعوا للمحتل فثاروا على المحتل الفرنسي في ثورة المليون شهيد حتى طردوا المستعمر الفرنسي من بلادهم.
كذلك الحال بالمحتل اليمني الذي يحاول يمننة الجنوب واعتباره جزى من العربية اليمنية وينهب ثرواته ويقتل اهله وباذن الله سوف ننتصر عليه كما انتصر الجزائريون على الاستعمار الفرنسي.
واضاف الخطيب الجابري بالقول: ان فعالية التصالح والتسامح ارسلة عدة رسائل:
الرسالة الاولى :لقادة الجنوب نقول لهم ان هدفنا واحد ومطلبنا واحدة ونحث صامدون وثابتون في الساحات وما عليكم الا ان تتوافقوا على مشروع واحد.والرسالة الثانية للإقليم: نقول فيها اننا في الجنوب اكثر اصرارا على الحرية ونحن نشرف على اهم مضايق العالم فمصالحكم مع شعب الجنوب ودعمه لنيل استقلاله.رسالتنا الثالثة لمجلس الامن والشعوب الحرة في العالم :
اين المعاهدات والمواثيق الدولية مما يحصل لشعب الجنوب جراء الحرب الشعواء التي يشنها المحتل على ارض الجنوب عموما والضالع خصوصا.
والرسالة الرابعة لشعب العربية اليمنية: لنقول لكم ان امنكم واستقراركم هو باستقلال الجنوب فلا ينكر احد اننا شعبان بدولتنا مختلفة فأمنكم هو برحيل قوى المحتل من اض الجنوب فقضيتنا هي قضية وطن احتل في العام1994م.
واردف الجابري بالقول:يا احرار الجنوب ان الله معنا فثقوا ان النصر من عنده فثورتنا قد اوصلت رسالتنا للعالم ببالغ المعاني حين واجهنا آلة القمع بصدور عارية وهذا ليس ضعف يااحرار الجنوب ولكن لان الطريق الذي اخترناه مع ان الدفاع عن النفس والعرض والمال والارض هو من الايمان وهو حق مكفول لنا كجنوبيين..
وعقب انتهاء الصلاة سار المصلون بمسيرة الى امام مبنى البحث الجنائي ونفذوا هناك وقفة احتجاجية تطالب باطلاق سراح الاسرى الجنوبيين وفي مقدمة المرقشي.
http://www.adenlivetv.tv/uploads/cf80bf260.jpg
خاص- عدن لايف- فتاح المحرمي. تصوير: مازن الدهشلي

علي المفلحي
2015-01-16, 10:34 PM
ri, 16 Jan 2015 14:39:56 +0300
الشيخ الهباب: جرائم الاحتلال فاقت مايرتكبه الصهاينة بآلاف المراتخاص- عدن لايف- ماهر الحالمي:
في خطبة الجمعة بمنصة الشهداء الحبيلين ردفان التي القاها عضو الهيئة الشرعية الشيخ الهباب وحضر فيها حشد غفير من جموع الجماهير المصلون وحث فيها على المرابطة والصبر والثباب حتى بلوغ المامول وقال باننا كجنوبيين قد قطعنا شوطاً كثيراً وصارعنا العديد من الخطوب وقد رابطنا كثيراً في الساحات والميادين وضحينا باخواننا وابائنا وفلذات اكبادنا وهانحن اصحاب الحق قد اوشكنا ان نجني ثمار تضحياتنا، واكد بان انتهاجنا للنضال السلمي ليس ناتج عن ضعف وانما ينبا عن رقي شعب يريد نيل حقوقه بطرق عصرية سلمية وهذا ماجعل قوى الاحتلال المتخلفة تتمادى في ارتكاب المجازر بحق شعبنا الجنوبي وقد فاقت بشاعة مجازرهم بحق شعبنا مايرتكبه الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بالاف المرات، واشار الى الدرجة العالية التي بلغها الشعب الجنوبي جماهيرً وقيادات في تجاوز ونسيان اخطاء الماضي فقد تصالح الشعب الجنوبي وسطر اروع الامثلة في التعايش والتصالح والتضامن ودلل على ذلك بالعديد من المليونيات كان آخرها قبل ايام قلائل في عاصمتنا الحبيبة عدن حيث تلاحم وتعانق ابنا الجنوب ومن مختلف مشاربه في ساحة عاصمتهم الام عدن، كذلك حذر من اولئك المتاجرين بدماء الشهداء والتي تربطهم مصالح وعلاقات حميمة مع صنعاء فقد كثرت التامرات وبيع الذمم من اصحاب الانفس الضيقة.
واكد على اهمية التصعيد الثوري المنظم وازدياده وان حكومة صنعاء الاحتلالية لم ترضخ لتسليم جنوبنا على طبق من ذهب وانما يجب علينا تقديم مزيداً من التضحيات لاسترداد وطننا المسلوب.
http://www.adenlivetv.tv/uploads/5e4003bc5.jpg

http://www.adenlivetv.tv/uploads/bdb37e05e.jpg

علي المفلحي
2015-01-16, 10:37 PM
ri, 16 Jan 2015 17:39:19 +0300
روكب تشهد مسيرة جماهيرية في ذكرى التصالح و التسامح الجنوبيخاص- عدن لايف-عبدالجبار باجبير تصوير ماجد بامحيسون:
شهدت مدينة روكب عقب صلاة الجمعة مسيرة جماهيرية انطلقت من جامع روكب القديم مروراً بشوارع المدينة ، حيث رفعة أعلام الجنوب و صور الرئيس علي سالم البيض و قائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم و صور شهداء الثورة الجنوبية.
وردد الجماهير شعارات الثورة الجنوبية المطالبة بتحرير واستقلال الجنوب و مجددة العهد لشهداء و الجرحى و المعتقلين لمواصلة النضال حتى طرد المحتلين.
نظمت المسيرة الحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بمدينة روكب بالتنسيق مع مجموعة ثوار روكب.
وتأتي هذا المسيرة بمناسبة الذكرى التاسعة لتصالح والتسامح الجنوبية وضمن التصعيد الثوري الذي تشهده المدينة، ومن المنتظر ان تشهد المدينة عدد من الأنشطة بهذا المناسبة حيث تشهد المدينة عصر يوم الأحد انطلاق دوري كرة قدم على ملعب فريق الأسطورة الرياضي، ومساء يوم الاثنين أمسية فنيه يحييها الفنان شليب أمام صيدلية بامحفوظ.
خاص- عدن لايف-عبدالجبار باجبير تصوير ماجد بامحيسون
http://www.adenlivetv.tv/uploads/33315523b.jpg
http://www.adenlivetv.tv/uploads/744721078.jpg
http://www.adenlivetv.tv/uploads/3dbb7b878.jpg
http://www.adenlivetv.tv/uploads/02c59da69.jpg

علي المفلحي
2015-01-16, 11:12 PM
http://www.adenlivetv.tv/uploads/7fe74fa18.jpg
مسيرة بعد صلاة الجمعة في عتق شبوة تنديدا بالإساءة للرسول الكريمخاص- عدن لايف- محمد باجمال:
أقيمت صلاة الجمعة في مصلى الشهيدين العامري والحبشي وكان خطيب الصلاة فضيلة الشيخ علي محسن السليماني الذي تطرق في سياق خطبته إلى العديد من الإحداث ومن اهمها نشر الرسوم المسيئة للرسول صلى الله علية وسلم التي تاتي ضمن الحرب على الاسلام والمسلمين . وان هذا الهجمات الشرسة على نبينا محمد صلى الله علية وسلم .

ياعباد الله ما اوحجنا الى العودة الى تعاليم نبينا واتباع سيرته العطره وتربية أولادنا على إتباع سيرة النبي صلى الله علية وسلم.وبعد ذلك تحدث الخطيب حول ذكرى التصالح والتسامح حيث سطر أبناء الجنوب إلى تحويل ذكرى الثالث عشر من يناير من ذكرى أليمة إلى واقع يسوده تصالح وتسامح ونسيان الماضي وعلينا الوقوف صفا واحدا تجاه هذا المحتل وعدم أعطا الفرصه لمن يحاولون نبش الماضي وملف الصراعات الجنوبيه الجنوبية لهدف الهاء شعب الجنوب عن ثورتة وطرد الاحتلال اليمني والجنوب يتسع للجميع وعدم اقصاء او تهميش اي جنوبي.واختتم خطبته بالدعاء للرحمه للشهداء والشفاء للجرحى والحرية للاسرى .وبعد صلاة الجمعة انطلقت مسيرة من مصلى الشهيدين العامري والحبشي طافت شوارع مدينة عتق، وحمل المشاركون لفتات اكدت جميعها رفضها الأساءة لشخص النبي الكريم وادانتها للحملة التي تقوم بها بعض الصحف الأجنبية من رسوم كاريكاتيرية مسيئة للنبي محمد.مؤكدين محبتهم للرسول والدفاع عنه ونصرة بعبارات اكدت جميعها على محبة الرسول وضرورة الدفاع عن شخصه الكريم..

خاص- عدن لايف- محمد باجمال

علي المفلحي
2015-01-16, 11:40 PM
http://www.adenlivetv.tv/uploads/e20521a29.jpg
صور شاهد ملك العقارب يتوشح بعلم الجنوب وبيده لوجو عدن لايفخاص-عدن لايف- محمد باجمال:
في الطريق إلى أرض ال الكازمي خليفة في قرية خمر التي تبعد عن عاصمة شبوة عتق 15 كيلومترا كنت أتساءل عن الأسباب التي دفعت الشاب حسين الهندوان الخليفي البالغ من العمر 15 عاما إلى أكل العقارب وهو في هذه السن المبكرة.
وعلى مدخل قرية خمر قابلتنا صورة الشهيد محمد العامري الخليفي وصورة أخرى له شامخة فوق حصن "الحجل" الحصن الشهير الذي يعود لجد الشهيد العامري رحمهما الله جميعا.
وصلنا إلى منزل ناصر صالح الهندوان الخليفي ولد الشاب حسين حيث قابلنا وابناؤه عمر وحسين بكل ترحاب ومودة وبعد جلوسنا بقليل طلب منا حسين الانتظار حتى يتوشح علم الجنوب ومن ثم أخرج حسين عقاربه من جيبه مما آثار رعبنا ودهشتنا معا ومن ثم وضع واحدة على وجهه وأدخل أخرى في فمه سألناه عن هذا الأمر فقال:
قبل سنة تقريبا بدأت في التقرب من العقارب ولمسها ومع الأيام بدأت اقبض عليها ولم يعد يؤثر في سمومها وبدأت في أكلها منذ خمسة شهور.
ثم سألناه عما اكتسبه من خبرات كثيرة فيما يتعلق بالعقارب والتعامل معها قال:
العقارب تأكل الحشرات الصغيرة والعقارب التي أربيها لا تشرب الماء مباشرة بل من منشفة مبللة والذكر يختلف عن الأنثى في الحجم وشكل الذيل والابرة التي تلسع بها.
ثم سألناه عن العناية بالعقارب وكيفية البحث عنها رد قائلا:
أقوم بتربية العقارب في قفص خاص واغذيها واسقيها وبعضها العقارب تموت بعد 40 يوما إذا لم أقم باطعامها وابحث عنها بين الصخور والنباتات والاشجار.
ثم سألناه عن الأكل للعقارب أجاب:
إنه يستمتع باكل العقارب ويمضغها وأحيانا ياكلها نيئة وأحيانا مشوية فلا فرق، ثم اردف ساخرا..
هذه الأيام معي أزمة في العقارب ولكن لا اخاف المجاعة في ظل الاحتلال فإني ساتغذى على العقارب وانتم باتموتون جوع.
قبل انصرافنا طلبنا منه أن يلتهم أحد عقاربه الموضوعة في جيبه فالتهمها مبتسما.
الجدير بالذكر ان لا أحد من عائلته يأكل العقارب لكن إخوانه بدأوا يعودون لمس العقارب والقبض عليها.
غادرنا خمر ونحن في دهشة مما رأينا فسبحان الله الذي وهب لهذا الشاب هذه المقدرة العجيبة فاستحق أن يطلق عليه بحق لقب ملك العقارب.
خاص-عدن لايف- محمد باجمال-عتق-شبوة

علي المفلحي
2015-01-16, 11:49 PM
قيادي في “الحراك الجنوبي”: على الشمال تقديم مشروع عادل لحل قضيتنا

مليونية 30 نوفمبر3
((عدن حرة)) السياسة
الجمعة 2015-01-16 1:46:22 AM
.
اعتبر القيادي البارز في “الحراك الجنوبي” خالد بامدهف, أن ذكرى التسامح والتصالح التي أحياها الجنوبيون الثلاثاء الماضي والذي كان قد أعلن عنها في العام ,2006 مثلت “ستراتيجية حقيقية لصالح الحراك السلمي الجنوبي” وأوجدت صيغة تعبيرية عن قضية شعب الجنوب ورسخت مفاهيم وثقافة التصالح والتسامح الجنوبي.
.
ورأى بامدهف في تصريح لـ”السياسة”, أن التباين الحاصل في الرؤى بين النخب السياسية الجنوبية بشأن المشروع السياسي المقبل للجنوب, أمر طبيعي ويعبر عن حرص وقلق, “باعتبار أن بعض الشخصيات الجنوبية تبحث عن واقع سياسي وقانوني بحيث يكون الجنوب في المستقبل لكل الناس ويبتعد عن الإقصاء والتهميش”.
.
وأكد أن “الحالة الثورية على الأرض في الجنوب تتعاظم يوما بعد يوم وتعكس توجها أخلاقيا وسياسيا واحدا بهدف الوصول إلى تقديم مشروع سياسي واضح”.
.
ورأى “أن الواقع السياسي في الجنوب لا يمثل حالة مقاربة مع كل الحالات في المحافظات الشمالية”, مشددا على ضرورة تماسك الحالة المتباينة الصارخة في الشمال الذي يفترض عليه أن يقدم مشروعا عادلاً لحل القضية الجنوبية.
.
وأضاف “إن الواقع والبناء السياسي في الشمال متغير وكذا الأطراف السياسية متغيرة وينبغي أن تكون هذه الأطراف قادرة على الإقرار باستحقاقات قضية الجنوب التاريخية, وأن تتبنى مشروعا حقيقيا لحل القضية الجنوبية وتقديمه للشارع الجنوبي, يتمثل في تحقيق تطلعات الإرادة الشعبية الحرة لشعب الجنوب وحقه في تقرير مصيره واستعادة دولته”.
.
ولفت إلى “أن الحالة المرحلية للانتقال الى الاعتراف بحق شعب الجنوب ليست هي العنوان الآن, لكن ينبغي أن يكون العنوان هو الاعتراف بالحقوق التاريخية لشعب الجنوب وبهويته السياسية كدولة ومعالجة مشروع أزمة دولة الوحدة وما جرى في الجنوب من نهب وتشريد, لأن الجنوب يمثل مشروعا مستقبلياً لحالة ندية بعد أن تم إلغاء مشروع الدولة الموحدة, وهذا بحد ذاته يجعل الجنوبيين وقياداتهم بمختلف توجهاتهم يصلون إلى مرحلة متقدمة في التعاطي مع أطراف العملية السياسية الحاضرة في الساحة والوصول إلى مشروع حل عادل للقضية الجنوبية يضمن الحقوق الكاملة للجنوب”.
http://adenhurra.com/wp-content/uploads/2015/01/%D9%85%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9-30-%D9%86%D9%88%D9%81%D9%85%D8%A8%D8%B13-350x263.jpg

علي المفلحي
2015-01-16, 11:53 PM
صحيفة لندنية: الغزو الحوثي يدفع جنوب اليمن نحو حافة الانفصال

_42896_30
((عدن حرة)) العرب
الجمعة 2015-01-16 1:28:11 AM
.
مثّل سقوط العاصمة اليمنية صنعاء، في الـ21 من سبتمبر الماضي بيد جماعة أنصار الله الحوثية انتكاسة كبيرة لدى اليمنيين في الجنوب، خاصة الذين كانوا يعوّلون على نتائج الحوار الوطني الشامل الذي اختتم في يناير 2014 لتحقيق مطالب الجنوبيين في ظل دولة اتحادية واحدة.
.
ووفق محللين، فإن سيطرة الحوثيين على صنعاء، وشروع الجماعة في مدّ نفوذها إلى محافظات يمنية أخرى شمالي البلاد ووسطها وغربها، أثار مخاوف الجنوبيين من أن تعمد الجماعة المسلّحة إلى التمدد صوب مناطقهم والاستيلاء عليها.
.
وهذه المخاوف تُفسّر القبول والاستجابة التي حظي بها في الآونة الأخيرة الحراك الجنوبي المطالب بالعودة إلى واقع الدولتين الذي كان قائما في البلاد قبل وحدة سنة 1990، على اعتبار أن الحراك بالنسبة إلى غالبية مواطني الجنوب أحق بالدفاع عن مطالب الجنوبيين من جماعة الحوثي المحسوبة على المذهب الشيعي، والمتهمة بتلقي دعم إيراني هدفه ابتلاع الدولة اليمنية.
.
ويبدو أن الحراك في الجنوب وجد فرصة ثمينة أمامه، وعزف على وتر أنّ من يحكم صنعاء هي ميليشيات الحوثي المسلّحة، وبالتالي فإن شرعية الدولة ورمزيتها في الشمال سقطت، وهذه فكرة عززت من واحد من أهم مطالب الانفصال وهو فك الارتباط عما يسمونها “دولة الشمال المحتلة”.
.
وانعكس هذا على كثافة فعاليات الحراك الجنوبي في المدن الكبرى كعدن وحضرموت، وتنفيذه لأنشطة العصيان المدني منذ منتصف ديسمبر الماضي في المدينتين المذكورتين، حيث أغلق عددا من المنشآت الحكومية، تنفيذا للعصيان الذي دعا إليه الحراك في المدينتين.
.
وعلاوة على ذلك فإن سهولة إحكام الحوثيين قبضتهم على صنعاء كشفت ارتخاء قبضة الدولة، وفتحت من ثمة شهية الحراك الجنوبي لتحقيق مطلب الانفصال عن شمال البلاد، التي يعتبر نفسه ممثلا لها.
.
ورأى منصور صالح المحلل السياسي اليمني أن أعضاء الأحزاب في الجنوب الذين كانوا يُعوّلون على مشروع الدولة المدنية شعروا بعد سقوط صنعاء أن هذا المشروع قُوّض تماما، وأن الواقع يقول إن اليمن أمام مشروع دولة طائفية وصراع مذهبي، وهذا ما جعل هذه الأحزاب تندفع نحو المطالبة باستعادة دولة الجنوب.
.
وحسب صالح فإن الحراك يهدف من خلال تكثيف أنشطته إلى إيصال رسالة إلى صنعاء تؤكّد قدرته على السيطرة على الشارع الجنوبي، لكن العصيان أثّر في مصالح المواطنين العاديين ولم يؤثر على مؤسسات الدولة، ربما لخشية الحراك من انهيار تلك المؤسسات التي تقف على حافة الهاوية، كما هي الحال مع مطار ميناء عدن ومصافيه.
http://adenhurra.com/wp-content/uploads/2015/01/42896_30-350x250.jpg

علي المفلحي
2015-01-17, 09:31 PM
at, 17 Jan 2015 12:19:44 +0300
تبن لحج تشهد مسيرة تنديدا بالرسوم المسيئة للرسول الكريم محمد(ص)خاص-عدن لايف- صدام اللحجي:
جابت مسيرة صباح اليوم بساتين الحسيني تبن لحج نصرة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، وخلال المسيرة.. التي ردد المشاركون شعارات منددة بكل ماجاء من اساءه للنبي محمد من قبل بعض من الصحف الاجنبيه التي تقوم بالاساءة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم..
في السياق نفسه ردد المشاركون شعارات ثورية تؤكد على أهمية وحدة الصف الجنوبي وتطالب بسرعة انعقاد المؤتمر الجنوبي الجامع لانقاذ الثورة الجنوبية خاصة ماتمر به من منعطفات خطيره حسب وصفهم.
http://www.adenlivetv.tv/uploads/63acc4ad4.jpg
خاص-عدن لايف- صدام اللحجي

علي المفلحي
2015-01-17, 09:33 PM
, 17 Jan 2015 11:57:42 +0300
اختطاف مدير مكتب الرئيس المعين هادي في العاصمة اليمنية صنعاءمتابعات-عدن لايف:
في تطور خطير يؤكد على دنو الإعلان رسميا عن فشل العملية السياسية في العربية اليمنية هاجم مسلحون مجهولون اليوم مكتب مدير مكتب الرئيس المعين عبدربه هادي وقاموا باختطافه. احمد عوض بن مبارك اختطف من مكتبه وسط العاصمة اليمنية صنعاء السبت.. في وقت مازالت الرئاسة اليمنية تلتزم الصمت فيه إزاء العملية التي يلفها الغموض.. وكان بن مبارك قد رشح من قبل الرئيس المعين لشغل منصب رئيس الوزراء اليمني لكن الحوثيين عارضوا تعيينه بقوة،وهو ما يضعهم في دائرة الاتهام بضلوعهم في اختطاف الرجل الذي كان أمينا عاما لما سمي بمؤتمر الحوار اليمني.. وفي تفاصيل جديدة عن عملية اختطاف بن مبارك تشير المعلومات الأولية إلى أن الأخير كان في طريقه لتسليم مسودة الدستور اليمني الجديد إلى الهيئة الوطنية للرقابة على تنفيذ مخرجات الحوار اليمني، قبل أن يعترضه مسلحون ويقتادونه إلى جهة غير معلومة.
http://www.adenlivetv.tv/uploads/a6df380fc.jpg

علي المفلحي
2015-01-17, 09:34 PM
at, 17 Jan 2015 02:50:18 +0300
مخرجة فرنسية تعتنق الإسلام بعد هجوم (شارلي إيبدو):متابعات-عدن لايف:
فاجأت المخرجة الفرنسية، إيزابيل ماتيك، الجميع بإعلان دخولها في الإسلام ونطقها الشهادتين، وفق ما دبجته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بعد أيامٍ قليلة بعد الهجوم الذي استهدف صحيفة شارلي إيبدو الفرنسية.
وقالت ماتيك في تغريدة فيس بوكية قبل أيام قليلة: أنها اجتازت أول خطوة كبيرة لها على درب الدين الإسلامي بذكر الشهادتين، والتي نقلتها على صفحتها باللغة العربية ومكتوبة بالفرنسية مضيفة أن الله تعالى هو من أراها الطريق نحو الحقيقة من وجود الإنسان.
وتبادلت المخرجة الفرنسية دردشة ودية مع الممثل المغربي، هشام بهلول، شكرته خلالها على اهتمامه بخبر دخولها إلى دين الإسلام، والذي احتفت به الصحافة المغربية أكثر من نظيرتها الفرنسية، مبرزة أنها تختار اسمها الجديد بعد، كاشفة أن ذلك قد يتم لدى زيارتها المقبلة لمدينة زاكورة.
واحتفل بهلول في حسابه على موقع الفايسبوك بخبر إسلام المخرجة الفرنسية بالقول: الله أكبر، الحمد لله. صديقتي وصارت الآن أختي، المخرجة الفرنسية Isabelle Maticأعلنت إسلامها، باركوا لها أحبتي هذه الخطوة والدعاء لها، وذلك على صفحتها.
ولفت الممثل المغربي إلى أن مبادرة المخرجة الفرنسية تتسم بالشجاعة والجرأة، خاصة أنها أتت في سياق هجوم متطرفين إسلاميين على شارلي إيبدو، مدبجًا بالقول "شكرًا على شجاعتها بإعلان إسلامها في هذه الظروف، فقد أخبرتني بخطواتها نحو الإسلام في آخر لقاء لنا بمهرجان مراكش.

وبخصوص مذبحة شارلي إيبدو قالت ماتيك :إنها تؤيد حرية التعبير للجريدة الساخرة، مردفةً أنها في هذا الصدد توافق رأي أحد أئمة المساجد قبل حادثة الإرهاب، عندما قال يسخرون من محمد ولا يؤذون من محمد، إنهم يتهكمون من شخص تخيلوه ووضعوا له اسمًا، هذا الرجل لن تصلوا له ولن تعادلوه.
http://www.adenlivetv.tv/uploads/f55a9605e.jpg

علي المفلحي
2015-01-17, 09:38 PM
الصفحة الرئيسية > الأخبار المحلية
Share on facebookShare on twitterShare on emailShare on printMore Sharing Services
0

Sat, 17 Jan 2015 01:12:46 +0300
إصابة طفل في اشتباكات مسلحة في المكلا قبل ساعات من فرض سلطات الاحتلال ما يسمى حالة الطوارئمتابعات-عدن لايف:
اندلعت مواجهات مسلحة في ساعة متأخرة من ليلة الجمعة بين مسلحين وجنود الاحتلال اليمني بحي السلام وسط المكلا عاصمة حضرموت.
المواجهات دارت بالقرب من بريد حي السلام بالمكلا وأدت إلى إصابة الطفل عمر صلاح باوزير الذي تم اسعافه إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولم تتضح بعد أسباب اندلاع الاشتباك التي تأتي قبل ساعات من فرض سلطات الاحتلال اليمني في حضرموت ما يسمى بحالة طوارئ، وتفيد المعلومات الأولية بأن نقطة تابعة لجنود الاحتلال اليمني استفزت مجموعة من الشباب ودخلت معهم في نزاع تطور إلى اشتباك مسلح.
http://www.adenlivetv.tv/uploads/d9a573458.jpeg

علي المفلحي
2015-01-17, 09:40 PM
ri, 16 Jan 2015 22:17:59 +0300
مصرع مواطن في العاصمة عدن بعد تعرضه لهجوم بقنبلة يدويةمتابعات- عدن لايف:
توفي المواطن عباس شوبير متأثرا بجراح أصيب بها اثر مهاجمته بقنبلة يدوية عندما كان بداخل سيارته الخاصة بجوار حديقة المصافي وهو في طريقه إلى منزله بحي كود النمر في البريقة. القتيل موظف في مصافي عدن في العقد الرابع من عمره، وهو من أبناء العاصمة عدن من طائفة البهرة، ويتمتع بالاحترام والتقدير من قبل الأهالي في الحي الذي يقطنه.
http://www.adenlivetv.tv/uploads/6bc2ddbad.jpg

علي المفلحي
2015-01-18, 05:07 PM
تشكيل لجنة تحضيرية لأربعينية الشهيدين المهندس خالد الجنيدي والدكتور زين اليزيدي وإقرار السبت 24 يناير الجاري موعد اقامة اربعينية الشهيدين في ساحة العروض بخور مكسر بالعاصمة عدن

عدن/عبدالرحمن النقيب

عقدت لجنة الشهيد خالد الجنيدي للتصعيد الثوري الميداني وبحضور اسرتي الشهيدين المهندس خالد الجنيدي والدكتور اليزيدي وقوى التحرير والاستقلال ونقابات العمالية والمهنية والاتحادات الادبية والرياضية والاكاديميين الجنوبيين والقضاة ومحبي الشهيدين اجتماعاً تم فيه مناقشة الاعداد والتحضير لأربعينية الشهيد القائد خالد الجنيدي والشهيد الدكتور زين حسين اليافعي بعد عقد سلسلة من اللقاءات المتواصلة الذي تمخض عنها اقرار يوم السبت الموافق 24يناير الجاري موعد اقامة أربعينه الشهيدين في ساحة الاعتصام في خور مكسر في العاصمة عدن وتم في الاجتماع تشكيل لجنة تحضيريه لأربعينية الشهيدين وبموافقة اسرتي الشهيدين على اللجنة التالية اسمائهم وهي كالاتي:
1-شلال علي شايع رئيساً للجنة التحضيرية
2-انور اسماعيل نائب اول
3-عمر شيخ نائب ثاني
4-الشيخ هاني اليزيدي نائب ثالت
5-الشيخ محمد رمزو عضواً
6- علي محمد محسن عضوا
7-محمد عبد اللاه الطويل عضواً
8-حسين عبدالله حمزة عضواً
9-عبد الرؤوف زين عضواً
10-علي محمد البكري عضواً
11-ناصر مانع عضواً
12- عبدالرحيم العولقي عضواً
13-نصر الحجي عضواً
14-ابوبكر علي عبدالله عضواً

15- مصطفى زيد عضواً

16- طلعت الرباطي عضواً

17- رئيس منسقيه طلاب جامعة عدن عضواً

18- نبيل عامر عضواً

19- عضوية كل قيادات لجنة الشهيد خالد للتصعيد الثوري الميداني

20- ممثلين من كل محافظات الجنوب

· اللجنة الإعلامية

1-رائد المنصوب
2-ابو شاهين
3-بشير الغلابي
4-سليم الجحافي
5-سند فهد
6-قيس الشرماني
-7ياسر الرشيدي
-8صالح العبيدي
-8الحامد عوض الحامد
-9قيس الشاعر
10-عبدالله الدياني
11-محمد خالد
12-خالد شايع
-13علي جعفر
14-غسان القعيطي
15-عبدالله محماش
16-اماني احمد علي السامبو
17-وسيل جمال
18-نصر الشاعري
19 -لطفي الداهمه


حيث تدعو اللجنة التحضرية كافة الاعلامين للمشاركة في تغطية الفعالية

· اللجنة التنظيمية

1-وليد محمد حسين
2-محمد محماش
3-توفيق البسيسي
4-احمد سعيد بادبيان
5-احمد عبدي
6-حسن ديني
7-محمد جعفر التباتي
8- نديم علي

10- عبد الخالق سعيد سيف(سواقه)

11- انور فؤاد

12- علي مجرفه

13- صقر ايهاب


كما تم اختيار من كل مديرية من مديريات العاصمة عدن ثلاثة اشخاص ميدانين ومن كل خيمة من مخيمات الاعتصام مندوب وكل اللجان التنظيمية في الساحة

· لجنة الحشد

وتم تكليف جميع رؤساء مكونات قوى التحرير والاستقلال في جميع مديريات العاصمة عدن بالحشد للفعالية

· اللجنة الأمنية

1-عادل الحالمي
2-عبدالله الجحافي
3-عمار الربان

4- حسين الصوفي

5- قاسم الرياشي

· لجنة الحشد النسائية

1 -امل سوقي
2- ام صخر
3- نجاة عوض
4- بسيطة
5- جميلة اليافعي
6 -سلوى بريك
7- سعاد علوي
8-ابتسام العقربي
9- ثريا البيحاني
10- ام ريام
11-هنادي العمودي

12- امل قاسم

13- نوال

14- سهام الردفانية

15- آمنة عوض

16- وفاء الضالعي

17- زكية باحشوان

18- نهلة طرموم

19- فاطمة الصياد

20- الهام قاسم

21- ام راغب

· لجنة الحقوق والحريات

رائد الجحافي


· اللجنة السياسية

- كافة رؤساء مكونات قوى التحرير والاستقلال في الجنوب او من ينوبهم و تهيب اللجنة التحضرية بكل جماهير شعبنا الجنوب في العاصمة عدن خاصة والجنوب عامه للمشاركة في اربعينية الشهيدين الشهيد القائد خالد الجنيدي والدكتور زين حسين اليافعي السبت الموافق 24 يناير وذلك وفاء لدماء الشهيدين وكافة شهداء الجنوب والسير على دربهم حتى نيل الحرية والاستقلال الناجز للجنوب ودعت اللجنة التحضيرية ا المجموعات الجنوبية الداعمة للثورة الجنوبية الى دعم الفعالية لا نجاحها وتوفير نقل المواطنين من مديريات العاصمة عدن ولحج

ملاحظة
هذه اللجان طوعيه

علي المفلحي
2015-01-18, 11:27 PM
un, 18 Jan 2015 18:33:05 +0300
ساحة الاعتصام تشهد اربعينية المناضل صالح سالم مدرمخاص- عدن لايف- فتاح المحرمي:
شهدت ساحة الاعتصام الجنوبي بمدينة خور مكسر عدن عصر اليوم الاحد احياء أربعينية الفقيد المناضل صالح سالم مدرم الذي رحل بعد حياة حافلة بالمواقف النضالية الشجاعة.
وفي الذكرى التي بدأت بالقرآن الكريم القيت العديد من الكلمات من قبل أسرة الشهيد القاها ابن الفقيد محمد وتحدث فيها عن حياة والده النضالية ودوره النضالي في الثورة الجنوبية التحررية ومشاركته في الفعاليات ونشاطه في هيكلة وتشكيل قيادة الحراك في مديرية المنصورة، وحل الاشكالات التي كانت تطرأ على المشهد.
والقى المناضل ناصر النقيب مقدمة عن حياة الشهيد وسيرة حياته والقية كلمة عن مجلس الحراك في المنصورة وكلمة عن مجلس الحراك بعدن والقيت عدد من الكلمات من قبل د.صالح يحيى وبن المشدود والعميد عادل الحالمي.. والقيت في الاربعينية عدد من القصائد الشعرية.
الجدير ذكره ان الفقيد والمناضل صالح سالم مدرم من مواليد قرية امشعه مديرية لودر محافظة أبين وهو من أسرة مناضلة فقدت خيرة رجالها وابنائها ومنهم الشهيد سالم محمد مدرم، الشهيد عبدالنبي مدرم، الشهيد منصور محمد مدرم.
وكان الفقيد مصاب بمرض السكر والضغط ولم تقدم له المساعدة للعلاج على حساب الدولة وقد اصيب بجلطة دماغية الأربعاء 4-12-2014م توفي على إثرها في مستشفى صابر يوم الأثنين8-12-2014م.
http://www.adenlivetv.tv/uploads/ec84c3bcc.jpg
http://www.adenlivetv.tv/uploads/235e3756b.jpg
http://www.adenlivetv.tv/uploads/8f0661efd.jpg

علي المفلحي
2015-01-18, 11:28 PM
un, 18 Jan 2015 18:09:03 +0300
تعرف على الموقف النهائي للوزراء الجنوبيين وكبار المسئوليين في سلطة الاحتلال من اختطاف بن مباركخاص- عدن لايف:
أكد مستشار لوزير جنوبي عميل في سلطة الاحتلال اليمني، أن أعضاء حكومة بحاج وكبار الموظفين الجنوبيين في عاصمة دولة الاحتلال صنعاء زاولوا مهامهم اليوم بشكل اعتيادي، بعد مضي 24 ساعة على اختطاف احمد بن مبارك مستشار الرئيس اليمني المعين عبدربه هادي، من قبل جماعة الحوثي. مستشار الوزير قال أن الجنوبيين في صنعاء لم يبدوا أي تعاطف مع احمد بن مبارك، وما يهمهم الان بالدرجة الأساس إلا لا يلقوا مصيره، ويتعرضون للإذلال والمهانة من قبل رجال أنصار الله.. حيث يسعون جاهدين للحفاظ على مصالحهم من أن تمس بسوء، ولو كان ذلك حساب كرامتهم وشرفهم. كما نفى وبشدة الأنباء التي تحدثت عن نزوح جنوبي جماعي من صنعاء باتجاه العاصمة عدن، وقال أن الجنوبيين في السلطة في مراكزهم ويقومون بمهامهم وكأن شيئا لم يحدث على الإطلاق.. مؤكدا أن لسان حال معظمهم فليذهب بن مبارك ولتبقى الوحدة اليمنية ولو على جثث كل أبناء الجنوب.
http://www.adenlivetv.tv/uploads/db6a884cb.jpg

علي المفلحي
2015-01-18, 11:35 PM
un, 18 Jan 2015 02:55:42 +0300
صور وحصاد السبت من ساحة الاعتصام الجنوبي بالعاصمة عدنخاص-عدن لايف- فتاح المحرمي:
بداية الحصاد ليومنا هذا السبت من المسيرة التي شهدتها ساحة الاعتصام الجنوبي صباحا وشارك فيها المئات من المعتصمون وذلك للتاكيد على ثباتهم في ساحة الاعتصام حتى تحقيق الهدف الذي ناضلوا من اجله لعدة سنوات وضحوا في سبيله التضحيات الجسام..
وعصرا خرجت في ساحة الاعتصام مسيرة جابت الساحة استنكرت الصمت الدولي تجاه القضية الجنوبية ومعبرة عن رفضها للمشاريع التي تنتقص من حق شعب الجنوب في الحرير ونيل الاستقلال مؤكدين انهم لن يتركوا ساحة النضال لمن يروجون للمشاريع المنتقصة من شعب الجنوب.
من جانب اخر وفي مديرية الشيخ عثمان منعة مجموعة احرار رياضيي الجنوب ومحتجون جنوبيون مساء السبت اقامة مباراة في كرة القدم بين فريقي وحدة عدن وضيفه القادم من صنعاء فريق اليرموك من اللعب على ملعب الحامد التابع لوحدة عدن المباراة كان مقرر لها ان تقام الجمعة وتم تأجيلها لمساء السبت فاوقفها المحتجون الجنوبيين قوات الامن المركزي اليمن اطلقت النارعلى المحتجين بغيت تفريقهم واعتدت على الناشط الشاب احمد محمد سعيد والذي اصيب بيده اليسرى بأعقاب البنادق في حين نجح المحتجون في افشال اقامة المباراة, وتأتي هذا في اطار التصعيد الذي اعلنت عنه مجموعة احرار رياضيي الجنوب.
وكانت مجموعة احرار رياضيي الجنوب قد اتفقت واجمعت مع اندية عدن بعدم اقامة المباريات التي طرفها الاخر من اندية العربي اليمنية.
صحيفة صدى الساحة التي تصدر عن اللجنة الاعلامية لساحة الاعتصام تطبع اليوم عددها السابع وسوف توزع غدا الفان نسخة من العدد مجانا في ساحة الاعتصام وفي مناطق الجنوب.
الصحيفة التي كان مقرر ان تطبق الخميس اجل طبعها الى السبت ويحوي هذا العدد(16صفحة).
من جانب اخر عقدت اللجنة المؤقتة للتصعيد الثوري لجنة الشهيد خالد الجنيدي الى استمرار العصيان المدني في العاصمة عدن وعموم الجنوب وذلك يوم الاثنين القادم وخرج اجتماع اللجنة بعدة قرارات وهي كالتالي:
1- استمرار تنفيذ العصيان المدني الشامل في جميع مديريات العاصمة عدن ومحافظات الجنوب المحتل كافة يوم الاثنين 19 يناير 2015م من الساعة السادسة صباحا حتي الساعة الثانية ظهرا..
2- استمرار تنفيذ الغضب الشعبي والتصعيد الثوري في كافة محافظات الجنوب المحتلة..
3- تدعوا جماهير شعب الجنوب للصمود بساحتي الاعتصام في كلا من خورمكسر والمكلا..
هذا وشهد برنامج المساء عدد من الفقرات الشعرية والفنية والكلمات التوعوية التي القاها عدد من النشطاء في ساحة الاعتصام.
http://www.adenlivetv.tv/uploads/de309b62b.jpg
http://www.adenlivetv.tv/uploads/8b2be0b6c.jpg
http://www.adenlivetv.tv/uploads/2dee9db4f.jpg
http://www.adenlivetv.tv/uploads/9bbe1cc12.jpg
http://www.adenlivetv.tv/uploads/357ca714a.jpg
http://www.adenlivetv.tv/uploads/4d9299e5b.jpg

علي المفلحي
2015-01-18, 11:38 PM
un, 18 Jan 2015 16:14:41 +0300
غموض يلف حادثة العثور على جثة فتاة شابة في ساحل معاشيق بكريترمتابعات- عدن لايف:
عثر عدد من المواطنين عصر اليوم على جثة فتاه غرقت في ساحل معاشيق بكريتر.
الفتاة تبلغ من العمر حوالي 16 عاماً تم نقل جثتها إلى مستشفى الجمهورية، حيث فتح باب التحقيق في الحادثة التي يلفها الغموض، حيث لم يتضح بعد ما إذا كانت الفتاة قد غرقت من تلقاء نفسها أو تم إغراقها وهي حية أو قتلها ورمي جثتها في البحر.
http://www.adenlivetv.tv/uploads/2a0859543.jpg

علي المفلحي
2015-01-18, 11:40 PM
at, 17 Jan 2015 22:16:44 +0300
اسماء المصابين في اعتداءات جنود الاحتلال على مسيرة ووقفة احتجاجية أمام نادي وحدة عدنخاص-عدن لايف:
نفذ ابناء الجنوب وقفة احتجاجية امام ملعب الوحدة في مديرية الشيخ عثمان العاصمة عدن لمنع اقامة اي مباراة على أرض الجنوب مع فرق رياضية من العربية اليمنية، ومن بينها مباراة كانت مقررة مع فريق اليرموك من صنعاء.

ابناء الجنوب نجحوا في التصدي لطقم للامن المركزي للاحتلال اليمني أمام بوابة المعلب، حيث قام الجنود بإطلاق الرصاص الحي على المشاركين في الوقفة واطلاق الغازات السامة، أعقبها خرجت مسيرة غاضبة من ابناء الجنوب طافت الشيخ عثمان.

هذا وقد جرحى في الاعتداءات كل من:

1-احمد محمد سعيد، من يافع 20 عام، ضرب عام.

2- إبراهيم عبدالناصر علي 18 عام، ضرب عام.

3- أمين صالح مسعود 37 عام، مسيلات الدموع.
http://www.adenlivetv.tv/uploads/5458ef68a.jpg