المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرئيس علي سالم البيض يجرى اتصالات هاتفية بقيادت وشخصيات جنوبية في الداخل والخارج الأحد 04 يناير 201


محارب عنيد
2015-01-05, 01:05 AM
الرئيس علي سالم البيض يجرى اتصالات هاتفية بقيادت وشخصيات جنوبية في الداخل والخارج



أجرى سيادة الرئيس علي سالم البيض مساء الاحد من مقر إقامته في النمسا مكالمات هاتفية مع عدد من القيادات والشخصيات السياسية الجنوبية في الداخل والخارج بحسب ما افادت لـ"عدن الغد" مصادر بمكتبه.
وقالت المصادر لـ"عدن الغد" ان البيض أجرى اتصالات هاتفية بكلأ من الزعيم حسن أحمد باعوم رئيس مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب والسيد عبدالرحمن الجفري رئيس حزب رابطة أبناء الجنوب العربي الحر (رابطة) والشيخ صالح بن فريد العولقي رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجنوبي الجامع للتحرير والاستقلال والشيخ عبدالرب النقيب شيخ مشايخ يافع ونقيبها.
وفي الاتصالات عبر الرئيس البيض عن شكره وتقديره البالغين لهذه الشخصيات على قلقهم الدائم هم وغيرهم من ابناء شعب الجنوب والتواصل الدائم للإطمئنان على صحته خلال فترة الأزمة الصحية التي ألمت به في الفترة الأخيرة مؤكدا إن صحته حاليا في تحسن مستمر.
وكان الرئيس علي سالم البيض قد أجرى خلال اليومين الماضيين مكالمات هاتفية بعدد من القيادات الجنوبية في الداخل والخارج يطمئن الجميع وشعب الجنوب العظيم عن تحسن صحته ويعبر لهم عن بالغ شكره وتقديره لقلقهم وتواصلاتهم خلال الفترة التي اصيب فيها بأزمة صحية ألمت به ويؤكد لهم تحسن صحته باضطراد مستمر.



اقرأ المزيد من عدن الغد | الرئيس علي سالم البيض يجرى اتصالات هاتفية بقيادت وشخصيات جنوبية في الداخل والخارج (http://adenalghad.net/news/142535/#.VKmphckoJko#ixzz3NtA2EXE3) http://adenalghad.net/news/142535/#.VKmphckoJko#ixzz3NtA2EXE3