المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل انمى ون بيس كامل ومتجدد


ايرون كيد
2015-01-03, 12:35 AM
http://2.bp.blogspot.com/-lAq025YYLrQ/VKVy-tIlhuI/AAAAAAAAA04/Vc7zpqlKP2o/s1600/ba5c775012fe.original.png
مونكى دى دراجون هو والد مونكى دال لوفي وابن مونكى د. غارب. وهو الزعيم الثوري السيئ السمعة الذي كان محاولة لإسقاط الحكومة العالمية. هو أكبر عدو للحكومة العالمية، وهو الرجل الأكثر خطورة والأكثر المطلوبين في العالم.

وينظر عادة دراجون
يرتدي عباءة طويلة الخضراء (اللون الأسود في المانجا)، تجري من تحتها يرتدي زي ثوريا، ملونة بيضاء في أنيمي، والبرتقال في المانجا. كان لديه شعر أسود شائك مع الأرملة الذروة تصفيفة الشعر، وما يشبه الوشم القبلية على الجانب الأيسر من وجهه ون بيس (http://alikefak.blogspot.com/2015/01/download-one-piece-anime-complete.html) (والذي حصل في وقت ما بعد الموت غول د. روجر)، والملونة التي الأحمر الداكن في أنيمي، والأحمر الساطع في المانجا. أيضا، يبدو أنه ليس لديهم الحواجب، ومع ذلك، وقال انه لا يملك شيئا من قصبة على ذقنه في شكل لحية التيس. وغالبا ما ينظر اليه الرياضية ابتسامة شريرة على وجهه، ومواصلة مساعدة له محيا تخويف بالفعل. إلا في مناسبات نادرة، مثل في تنفيذ روجر، ودراجون لم يظهر مبتسما.

قبل اثنين وعشرين عاما على بداية السلسلة، في تنفيذ روجر، كان ظهور له نفسه كما هو عليه الآن إلا أنه لم يكن لديها الوشم القبلية له أو قصبة له.

ايرون كيد
2015-02-19, 09:43 PM
ون بيس انمى رائع
(http://alikefak.blogspot.com/2015/01/download-one-piece-anime-complete.html)