المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطة ( أدارة الجنوب ) من الدقيقة الأولى !!!!!!


دختر شايب
2015-01-01, 09:25 PM
عندما نجحت الولايات المتحدة الأمريكية في الوصول إلى القمر ,, تسأل السياسيين و الشعب الأمريكي ( so what ? _ ثم ماذا ؟) و كتبت الصحافة سلسلة مقالات و تمت نقاشات حادة في الأعلام الأمريكي عن الهدف و ثم ماذا ؟؟ لأن لم يكن أحد يتوقع هذا النجاح و ثم الخطوة التي تليه !!!

عندما أراد الزعيم المصري الراحل / جمال عبدالناصر تأميم قناة السويس ,, وضع المصريون خطة بدايتها أشارة من الزعيم نفسه أثناء القاءه كلمة أمام الجمهور المصري في حين تتحرك مجموعات التي تم تكليفها على حسب الخطة ,, مجموعة تسيطر على مدخل القناة و مجموعة تسيطر على المكاتب و مجموعة تدير القناة و هكذا سيطروا على القناة من خلال خطة العمل بتفكير مسبق !!!

ربما نتفاجأ بفك الارتباط ( قيادة و شعب ) لأن الأمور تتجه إلى ذلك و لهذا السبب وضعت هذه الخطة لإدارة الدولة الجنوبية من الدقيقة الأولى من إعلان فك الارتباط من خلال قيادات الصف الثاني و الثالث و بدون انتظار تشكيل مجلس الوزراء !!!

نقاط الخطة كالتالي :
_ أن يتم تعيين ( مدير ) و نائب المدير و أبلاغهما بالتعيين من الآن .
_ شخصان احتياط لذات المنصب من داخل الجنوب العربي.
_ شخصان احتياط لذات المنصب من المتواجدين بالخارج .

أمثلة على ذلك :
مدير ميناء عدن _ مدير مطار عدن _ مطار الريان _ مدير للتعليم _ مدير للصحة _ مدير أمن عدن و المحافظات _ مدير للمرور _ مدير للمنافذ الحدودية _ مدير للكهرباء _ مدير للاتصالات _ مدير للموارد البشرية _ مدير للرواتب.... الخ !!!

أنا اجزم أن تم تنفيذ هذه الخطة فيمكن إدارة الدولة بسهولة و يسر من الدقيقة الأولى لأن المدراء سيضعون خطة عمل و يبحثون عن كوادر لإدارتهم و يكون لديهم تفكير مسبق بذلك !!! تحياتي لكم جميعاً

سم الدحابيش
2015-01-03, 03:30 PM
شكرا لك دكتورنا العزيز وانا اقترح ان يعينوك مدير فوق كل المدراء
حتى تطبق خطتك بحذافيرها وبشكل سلس .......ياريت ياريت.