المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصدر محلي : القاعدة قد لا تكون هي منفذة عملية السطو على البنوك بالشحر صورة بثها موقع محلي بمدينة الش


محارب عنيد
2014-12-30, 10:41 PM
مافيات الأحتلال اليمني العفن وما أكثرها في الجنوب العربي هي من تسرق الجنوبيين وهي من تشعر برحيلها من بلادنا وقريبا أنشاء الله .. هذه العصابات الأجرامية تسرقنا وتقتل خيرة رجالنا . عموما لا يلصقوا بالقاعدة هذه الجرائم ولا يحزنون من يسرقنا هو المحتل اليمني ماحد غيرة .. والقاعدة هم شماليون وجنود في الأمن القومي والأستخبارات اليمنية كاعدة العفاش وقبلة علي محسن اللي تحولو بين ليلة وضحاها الى حوثة بل شوهوا أنصار الله التي قد تكون نوايهم طيبة تجاه الشعب الجنوبي ... نعم حوثة العفاش هي من تقتل الأن وتسرق بالجنوب بعد أنصهارها مع حوثة عبدالملك الحوثي وكلهم زيود مجوس تقية حوثة عفاش وحوثة الحوثي .. .



مصدر محلي : القاعدة قد لا تكون هي منفذة عملية السطو على البنوك بالشحر

http://adenalghad.net/uploads/pics/1419943823.jpeg صورة بثها موقع محلي بمدينة الشحر لعملية السطو ببنك التسليف يوم الثلاثاء


الثلاثاء 30 ديسمبر 2014 03:54 مساءً
الشحر ((عدن الغد)) خاص:

قال مصدر محلي بمدينة الشحر ان الدلائل الأولية ربما تشير إلى ان جماعة القاعدة قد لاتكون هي الجهة التي تقف خلف عملية السطو المسلحة التي استهدفت بنكين احدهما حكومي والأخر خاص في المدينة يوم الثلاثاء.

وقال المصدر ان الدلائل الأولية اشارت ان من بين المشاركين في عملية السطو مسلحين من رجال قبائل محيطة بمدينة الشحر دون ان يتم الجزم بتوجهاتهم السياسية .

على صعيد متصل نقل موقع 26سبتمبرنت عن مصدر محلي قوله ان المجموعة المسلحة التي كانت تستقل ثلاث سيارات وتتكون من 25 شخص بحوزتهم أسلحة ثقيلة ومتوسطة وخفيفة قاموا بعلمية السطو المسلح على البنكين في توقيت واحد .

ولفت المصدر الى ان المبالغ التي تمت السطو عليها من بنك التسليف قرابة 32 مليون ريال وقرابة 20 مليون من بنك التضامن .منوها بانهم كانوا مخططين للسطو على بريد الشحر الا ان حراسة البريد باشرتهم بإطلاق النار على المجموعة المسلحة مما ادى الى هروبهم .



اقرأ المزيد من عدن الغد | مصدر محلي : القاعدة قد لا تكون هي منفذة عملية السطو على البنوك بالشحر (http://adenalghad.net/news/141578/#.VKLqydQAFg#ixzz3NPGklIqM) http://adenalghad.net/news/141578/#.VKLqydQAFg#ixzz3NPGklIqM