المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليكم الان تنزيل برنامج واتس اب للتابلت النوكيا


لبنى عسل
2014-12-09, 06:22 PM
أكثر من 600 مليون مستخدم ال WhatsApp على وشك الاستفادة من الافتراضي التشفير من النهاية إلى النهاية، والتي ينبغي منع أي يتطفل التجسس على اتصالاتهم.

يأتي دفعة الأمن بعد التعاقد مع مقدم الرسائل المملوكة الفيسبوك-النظم المفتوحة الهمس، خالق ****Secure مشفرة النص التطبيق، لدمج تقنياتها إلى ال WhatsApp.

ميزة جديدة هي الوحيدة المتاحة حاليا في النسخة الروبوت من ال WhatsApp، لكنه أكد الأنظمة المفتوحة الهمس المؤسس المشارك موشي Marlinspike لصحيفة الغارديان بديل دائرة الرقابة الداخلية كانت في الأشغال. سيكون هناك قريبا دعم للرسائل المشفرة لرسائل الدردشة مجموعة وسائل الإعلام أيضا.

الأنظمة التي تستخدم التشفير من النهاية إلى النهاية من الصعب كسر لأن المفتاح الذي واتس اب 2015 تخزين فقط على الهواتف المستخدمين. في الإصدارات السابقة من ال WhatsApp، تم تخزين تلك المفاتيح أيضا من قبل ملقمات وكذلك الهواتف المستخدمين، وإعطاء الفيسبوك أو ال WhatsApp المسؤلين عن الوصول إلى الرسائل.

بروتوكول التشفير ****Secure قوي بشكل خاص لأنه يستخدم شكلا من أشكال ما يعرف ب "السرية إلى الأمام"، وهو ما يعني مفتاح جديد تم إنشاؤه لكل رسالة يتم إرسالها.

في بلوق وظيفة، قال فريق النظم المفتوحة الهمس مشروع ال WhatsApp "يمثل أكبر نشر نهاية إلى نهاية الاتصالات المشفرة في التاريخ".

خدمة مقارنة الوحيدة الأخرى المنتشرة على نطاق واسع من هذا القبيل هي أبل الكتروني، التي لديها ضعف ملحوظ واحد، في أن الكثير من الناس نسخة احتياطية من الرسائل إلى خدمة iCloud أبل، حيث لم يتم حماية البيانات بكفاءة.

على الرغم من أنه قد خلق مجرد منافس، النظم المفتوحة الهمس سوف تواصل العمل على المنتجات الخاصة به، والتي تشمل RedPhone لالروبوت للاتصالات الصوتية المشفرة وتطبيقات دائرة الرقابة الداخلية الإشارة أن تفعل المكالمات والرسائل المحمية.

Marlinspike وزملاؤه تريد أن تجعل التشفير الافتراضي على كافة الأجهزة. وقال "نحن متحمسون أكثر التطبيقات الخاصة بنا من أي وقت مضى. وقال انه سوف نستمر في استخدام ****Secure كمكان للمضي قدما في الدولة من الفن، ونأمل أن تدرج هذه المكاسب إلى منتجات طرف ثالث كما أنها تقدم، مثل فعلناه هنا "ميزة التشفير الجديدة ال WhatsApp قد لا يغري بعض المستخدمين بعيدا عن التطبيقات مثل ****Secure والإشارة إلى الفيسبوك، خصوصا إذا كانوا يشعرون بالقلق من البيانات الوصفية من رسائلهم - الذين اتصلوا منهم، ومتى.

عندما اشترى الفيسبوك ال WhatsApp لل19bn في وقت سابق دولار هذا العام، سعى المؤسس المشارك يناير الكوم لتبديد المخاوف المتعلقة بالخصوصية، من قبل، مشيرا إلى أنه نشأ في في الاتحاد السوفياتي خلال 1980s، حيث كانت تنتشر المراقبة، ووعد لجعل التكنولوجيا التي من شأنها أن تبقي جواسيس خارج.

ورفض Marlinspike للإجابة على الأسئلة المحيطة استخدام ال WhatsApp من الفوقية، وعما إذا كان ****Secure أكثر أمنا لأنها لن تقاسم هذه المعلومات، مشيرا فقط: "نعم، سوف ****Secure يكون دائما أحد التطبيقات التي تركز في المقام الأول على بسيط الاستخدام الاتصالات الخاصة ".

تسليم هذا التشفير القوي لمئات الملايين من المستخدمين من المرجح أن تثير غضب وهيئات إنفاذ القانون، الذين اقترح جهود التشفير من أمثال أبل وجوجل سوف تستفيد الإرهابيين والمجرمين الخطرين الآخرين فقط.

واضاف "انهم [المجرمين] لديها بالفعل أدوات التشفير الخاصة بهم، انهم مجرد من الصعب أن استخدام" وأضاف Marlinspike. وقال "الناس الانخراط في تلك الأنواع من الأنشطة على استعداد لطرح مع تجربة المستخدم مرهقة، ولكن الناس العاديين ليسوا كذلك. مراقبة واسعة النطاق يؤلمنا أكثر من أي شيء تحميل برنامج واتس اب (http://downloadprogramgames.blogspot.com/2014/12/2015-9-12-2014-download-whatsapp.html)