المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظرة عامة على مسلسل سوبر ناتشورال


ايرون كيد
2014-12-02, 09:03 PM
لماذا تهتم بمشاهدة حلقات سوبر ناتشورال ؟

العالم من سوبر ناتشورال هو العودة - العودة في التلفزيون وهذا هو. وكانت علامات واضحة عندما تظهر فقدت، والمتوسطة من قبل ABC و NBC على التوالي وقد تكتسب التصنيف. وارنر براذرز قد انضمت إلى الشجار مع سلسلة جديدة خارق. حلقات من هذا المعرض تلعب مثل فيلم مساوئه الخاصة مصغرة. الحقيقة هي، وارنر براذرز دائما تفعل هذا النوع من المعرض. وكانوا هم الذين جعلوا بافي قاتلة مصاصي الدماء مثل ضربة كبيرة. اتبعوا ذلك مع العرضية انجيل. بعد ذلك كان هناك سلسلة ضرب التي جعلت الساحرات حتى أكثر جنسية بكثير مسحور ثم أخيرا، وناجحة جدا سمولفيل على أساس سن المراهقة الحياة العالمين خارقة الأكثر شعبية. ميزات خارقة للطبيعة جميلة الفتيان والفتيات الجميلات يشارك الجميع في العالم من الظواهر غير مقدس. وعلى الرغم من ذلك، يمكن برنامجه يخيف فعلا لك.

لعبت الشخصيات الرئيسية سام ودين وينشستر الجهات الفاعلة مع يتعذر نطقه الأسماء الأخيرة جاريد باداليكي وجنسن آكلز. وهما في الواقع الجهات الفاعلة موافق. انهم يقومون بعملهم على الشاشة جيدا بما فيه الكفاية بالنسبة لنا أن نصدق ما يقومون به أو للاعتقاد بأن هناك فعلا بعض شيطان في المشهد. الهاء الوحيد هو أنهم مجرد إلقاء نظرة مثل الكثير من النماذج صبي جميلة. تم جاريد باداليكي تحاول الحصول على أنواع أخرى من فرص التمثيل. انه في الآونة الأخيرة دورا كضحية في مجلس النواب من الشمع فيلم الرعب وكما ضحية أخرى في فيلم صرخة الذئب. حسنا، لذلك هذه الأدوار ليست جديدة تماما. وقال انه قد لا تكون قادرة على الخروج من هذا النوع من خارق. الحلقات التي تعرض مهارات تمثيله كثيرة رغم ذلك، وربما تكون جيدة بما فيه الكفاية لمهنته. من ناحية أخرى، جنسن آكلز يبدو وكأنه الممثل الأكثر خبرة. وهو أكثر إقناعا بالنسبة لي. تحميل سوبر ناتشورال الموسم الاول من هنا
(http://alikefak.blogspot.com/2014/11/download-series-supernatural-seson-one.html)
اريك كريبك، اللقب يتعذر نطقه آخر، هو الخالق سوبر ناتشورال الحلقات والمنتج التنفيذي. هذا هو جحيم الكثير أفضل من المشروع الأخير كان متورطا في، والفشل الذريع يسمى "طرزان". حلقات سوبر ناتشورال لديها أفضل نوعية الرعب. انها فعلا قلبي تخطي ربما مرة أو مرتين طوال الموسم. ولكن ربما هذا هو فقط لأنني لست حقا أن تستخدم لرؤية الدم وغور في بلدي جهاز التلفزيون. يتم أخذ بلدي جرعة من الرعب الدم دائما من خلال دور السينما. حتى في التحليل النهائي، وقد حاول فوكس على الجمع بين بعض عناصر من ملفات X، وأيضا بعض عناصر القصة من المعرض الطريق 66. المعرض، وخاصة في المؤامرة القليلة الماضية التواء حلقات الموسم 4 هو يستحق أن يشاهد. انها موضع ترحيب، بالإضافة إلى أفلام الرعب في التلفزيون الذي يبدو أنه قد تم اختزاله يخرج في الآونة الأخيرة.

طالب هندسة الكمبيوتر ويحب السفر. قراءة الأخبار الحالية في الإنترنت هي واحدة من أوقاته الماضية. التقاط الصور من الأشياء من حوله يرضي عنه تماما. يحب للعب تنس الريشة وله الحيوانات الأليفة المفضلة هي القطط.

ايرون كيد
2015-02-19, 09:39 PM
تحميل سوبر ناتشورال الموسم الاول (http://alikefak.blogspot.com/2014/11/download-series-supernatural-seson-one.html)
(http://alikefak.blogspot.com/2014/11/download-series-supernatural-seson-one.html)